1234567891011 ...

روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. فوشيه^ـ^
    10-02-2011, 05:57 PM

    روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    سسلام
    اخباركم
    حبيت انزلكم البارت الاول من روايه عجبتني كثثير
    اذا عجبتكم الروايه ردو علشششان انزل البارت الثاني



    البارت الاول
    امل بتضجر :يوي لاتقول بنرجع السسسعوديه ليييش هنا احلى
    فيييصل:عاد شسوي اهلي يبغوني ارجع عاد ماني بقاعد في امريكا علشششانك
    امل حقييير بليييد احسسساس دايم يغيرني بأهلو : اوك
    فيييصل: امل اذا ماجهزتي بعششره دقايق بروح عنك
    امل بخوف: اوك اوك بسس عمرك سسسمعت ببنت تخلص بعشره دقايق
    فيصصل: تعرفيني اكره ذي الحركات >وقف ورماها على الباب < >قال بعصصبيه < سسريع تحركي مايمششي علئ دلع البنات يكفي اللى انتي مسسويتو فيني
    امل وعيونها غرقانه دموع: انا ايششش سسسويت ممكن افففهم ...؟!
    فيييصل: انتي بلأا وربي ربي خلقك علشششان تبهذليني
    امل بخوف وبكي: مششششكوره فيييصل دامني مثقله عليك لييش ماتخليني بحالي وتروح
    فيصصصل وهوا قايم يضرربها : علشششششان . . امل خافت وشششردت على غرفتها
    امل داخل الغرفه وصكرت عليها الباب بققققوه جلسسست على الارض وتبكي نفسسسي افهههم ليييش يعاملني بهذي الطريييقه ليتني اتذككر انا اييش سسسويت له الله يجازيك يافيييصل ويعذبك زي ما عذبتني مسسسكت الجوال واتصصلت على صديقه الطفوله جود
    امل بغرح ولا كأنو صار شششئ: هلا ياقلبي وحشششتيني يادوبا وين ايامك ياجود
    جود بعصصبيه: اوف ماني جود انا نجود ايوا اهلن اهلن وحششتيني يالنحييفه انتي هع هع وين ايامك رحتي في امريكا ونسسسيتنا
    امل: لا وربي مانسسيت احد بسس عاد تعرفين اههلجامعه وذي الشششغلات كيف حال اللبنات
    جود: البنات الله لايوريكي سسسديم حطمت الرقم القياسي بتجميييع الشششباب 15 واحد في الشششهر تخيلي بسسس
    امل: هههههههههههه ياحبي لهذي البنت مادري وايش تحسس فيه واسسسوله ايش سسسوت
    جود بتأفف:ههه كالعاده مافي ششئ جديد كتب ومجلات وحفظو شششكلها هنود مكتبه جرير هع هع
    امل: هههههههههههههههههههههههه ماشششا الله عليها تحب تدرسسس مدري لييييش ...؟!
    جود: هذي اسسسمها حاله نفسسسيه
    امل بضضضحك : ادعسسسسسسلو حاله نفسسسيه من متى وجود تعرف لللنفسيات
    جود بعصصبيه : وبعدين معاكي
    امل بضضضحك: سسسوري اقصصد نجود
    ويقاطع المكالمه صصصصوت صريخ فييييصل امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممل
    امل بخوف: ياويلي ياويلي بيذبحني مالبسسست
    جود:يوي سسسريع البسسسي
    امل:اشششوفك في المطار
    جود: انشششا الله
    امل:باي
    جود:باي
    فيييصل:وييينك من اول انادي عليكي ماتردين
    امل بخوف وهيا تضضضم يدها لصدرها : معليييش وربي معليييش كنت اكلم اختتك في التلفون
    فيييصل بضضحك:ايش تقول عن السسسسعوديه
    امل بأسسغراب : حلوه
    فيييصل: اوك كنت ابغا اقولك ان الرحله تأجلت واختباراتك الجامعه تبدأ بكره
    امل بأنصدام : ياويلي ماذاكرت
    فييصل: ابوك يالدافوره
    امل فرحانه هذي حالات نادره لفيصل: هههههههههه بسسس المشششكله ماعندي المذكره ماشريتها
    فييصل: روحي لاخويا لوئي عندو المذكره
    امل برعب: لا افضضضل اني ارسسسب على اني اخذ المذكره منو
    فيصل بعصصصبيه : ليييش اخويا وحششش على الاقل احسسن منك ماعندك لا احد تعرفينو علشششان تتفلسسفين انقلي عندوا يلا ذحين وسسياره انا ما راح اوصصلك فيها
    امل وششويا وتبكي: ططيييب ليييش اروح على رجلي يعنني
    فيييص : انتي اللى جنبتيها على نفسسسك
    امل: اوك خلاص خلاص بروحلو
    فيييصل يلا بسسسرعه
    . . . . . . . . .
    . . . . . . . . .
    وفي السسسعوديه تحديدا منطقه الحجاز



    جود: يممممممممممممممممممممممممممممه
    ام فييصل :وما ايش فيييك عسسى ماشششر
    جود بفرحه:امممممممممممممممممل
    ام فييصل بعصصبيه: كم مره اقولك لاتجيبين طاري هالامل في بيتنا
    جود بعععصبيه: ليييييش حرام عليكم هيا مهي بسسسفاحه
    ام فيييصل بعصصبيه اكثثثر:اوش لاعاد تكلميني بهذا الموضضضوع ثاني
    جود:وجججججججججججع عجججوز مخرفه
    منال: ايش ثمني كلامك جود
    جود بعصبيه:رمت منال على الارضض < مالت علييييك اسسسمي نجود < وطلعت الدرج لغرفتها
    جود مسسسكت الجوال: الو الو ياعله رد
    لوئ بعصصبيه: انا عللله
    جود: اقققول كلامك لا يكثثثر
    لوئ قأاطعها : امل وفييصل ما راح يرجعععون ايلا بعد اسسبوع
    جود بصصصدمه: ليييييييييييييييييييييييييييش
    لوئ : علشششان الاختبارات يالفالحه
    جود بحماس : اوك ابغا اروح ازور امل في امريكا الوضضضع هنا عند اهلي ما ينطاق
    لوئ بععصبيه: ومن حلات امل هذي علشششان تروحين لحد عندها
    جود: كلامك لا يكثثر ويلا جيبلي الطياره
    لؤئ : اوف مادري اييش اقول طيب خلاص بسسس لاتجيبين معاك ششلت المسسستخافت بدمهم
    جود: هع هع اضضضنك تحححلم رجلهم على رجللي باي
    لؤئ: حسسسبي الله عليكي حتى ما تعرف تتفاهم
    جود اتصصصلت على سسسديم
    جود: هلا سدوم عندي لك خبببر يحبو قلبك
    سسسديم: وشششششو انشششا خييير
    جود:اذا تبغى تروحي معي على امريكا بسسرعه تجههزي
    سسسديم:امريكا لا يوي
    جود: معانا في الطياره ششباب اصحاب اخويا لؤئ
    سسسديم: بجججججججججججججججججد انا ذحين عندك
    جود بضضضحك: افا هذا كلو علشششان شششباب الحمد لله والشششكر
    سسسديم : اوف منك مالك دخخل فيني انا اكسسجيني الششباب
    جود بتضجر: اوك اوك انا عارفه لو بجادلك ماراح تصصصكتين يلا سسريع اجههزي باي
    جود: الو الو الو
    اسسسيل : ياربي على الرجه في كل مكان تزعجيني انتي خير ايش بغيتي
    جود بعصصبيه : وججججججججججججججججع اقول صصكي كتابك ويلا البسسي بنروح على امريكا
    اسسسيل: بسسسس قاطعتها نجود: باي لا تتأخري
    اسسيل: اصصبري اصصصبري جود : طوط طوط طوط فصل الخط
    اسسسيل: بذبحها
    . . . . . .
    . . . . . .




    سسسديم:يلا خلصصت لميييت اغراضي بسسس باقي اتخلللص من العلل اللى اسسفل
    نزلت سسسديم على اطراف اصابعها وششويا طاخ طاحت حلقها
    سسسسديم بخوف: لا
    نزززلت ندى من الدرج بجري : وييين بتروحين مع هذا اليل
    سسسديييم بخوف : ندوش ابوس يدك لا تقولين لاحد اني بخرج تكفييين
    ندى: اوك اوك لتا تخافين بسس وين بتروحين
    سسسديم بسسرعه: امريييكا
    ندى : يوي تعرفين الوالد لو درىى يذذذبحك
    سسسديم: ماعليييك دام انو مايدري
    ندى: اوك >باستها< انتبهي على نفسسسك
    سسسديم: لا تخأفين باي
    نزللت سسديم من الدرج ومسسسكت الباب بتخرج وتسسسمع صصصوت الباب يتحرك
    للا لا لا انشششا الله مو ابويا
    سديم بخوف: ياويلي يييييييييييييييييييييييييبه
    ابو فهههد:على فييين
    سديم وهيا ترتجججف: ولامكان
    ابو فهههد >عطاها كففف< : تكذبين عليا ايش هذا الللي بيدك ها ايش تحسسبيني بزر ولا حتى البزر ما ينلعب عليه
    سديم:............
    ابوفهههد: شششدها مع ششعرها تعالي معي مو يكفي الفششيله الللى مسسببتها لئ انا عارفه انك بتروحين عند بندر
    سديم بسسرعه: وربي يا يبى بندر ماسسسوا ششئ
    ابو فهههد وضضضربها على خصصصرها :والله ماسسسوى ششئ صصصح صصصح تكذبين عممك فوزان اللى شششافكم واصصصصدقك انتي يالبزززر
    سديم ببكي:وقسسسما يا يبي اني بريييه برييييئه
    ابو فففهد: اكيييد ماراح تقققولين انك سسويتي ششئ المجرم ما عمرو اعترف بذنبو
    سسديم وبصراخ وبكي : اذذبحي اجل الموت عندي اررحم من انك تسسوي فيني كذا اسسستحي اكلم صصدقاتي عنك يبه ايش اقولهم وبعد ما طيييحت وجهههي قدامهم ضضربتني عند باب المدرسسسه قدام صديقاتي والسسبب اني تأخرت عنك خمسسه دقايق باللله هذأ تعامل يييبه ارححمني تكفين ارحمني >وششدت ششعرها بقققوه< انا اييشش عيوبي ايييششش سسويت علشششان ما نترضضضى فيني ايش الفرق بيني وبين ندى
    ابو فهههد تفل عليييها ومششششى
    ندى بخوف : سسسديم سسديم ضضربك بققوه عورك
    سسسديم دفت ندى : انتي السسسبب كلو مننك ليش يحبك اكثثثر مني ليييش انقلععي منتي اختي ولا اعرفك ولا تعرفيني
    ندى: بسسس قاطعها >كككف من سسسديم < اقققولك برا
    ندى طلعت وهيا تبكي الله يسسامحك الله يسسسامحك الليي فيني كاففيني
    سسديم بسسرعه اخذت الشششنطه وخرجت لنجود
    جود بعصصبيه: وييييينك من اول اسسناك
    سسسديم بعصصبيه: اوص ولا كلمه ماني بناقصصتكي انا
    جود تعرف سسديم لاعصصبت تخوف صكتت
  2. فوشيه^ـ^
    10-02-2011, 06:37 PM

    رد: ياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    مافي ردووود افا يعني ما عجبتكم
  3. *عبير الزهور*
    11-02-2011, 01:47 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    و عليكم السلام و رحمة الله
    أحنا طيبن
    واصلي إبداعك
    بنكون متابعين لك
  4. انثى من الخيال
    11-02-2011, 02:20 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    هلا فيك

    تابعي


    اتابعك
  5. فوشيه^ـ^
    11-02-2011, 03:43 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {انثى من الخيال}
    هلا فيك

    تابعي


    اتابعك
    اوك ياقلبي نورتي راح اتابع
  6. فوشيه^ـ^
    11-02-2011, 03:44 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *عبير الزهور*
    و عليكم السلام و رحمة الله
    أحنا طيبن
    واصلي إبداعك
    بنكون متابعين لك

    دوووم انششششا اللله
    اوك
    منوره
  7. فوشيه^ـ^
    11-02-2011, 03:46 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    البارت الثاني


    جود بأسستغراب: يووووي وين اسسسيل تأخرت >رمت شنطتها< اوووو انيف منها خليني اتصصصل عليها اعجلها
    سسديم ياربي الله يأخذني يارب اني اموت هناك تصدمني سسياره اي ششئ اهم ششئ اني ما ارجع لاهلي عشششان يحسسسون بقيمتي مالت عليهم وعلى اللى مايتسسمى بندر رجعت رأأسسسها على ورى وجلسسست تتذكر بندر كيف كان طيب معاها طيب انا ليش اكرهوا لانو نغصص عليا حياتي بسسس هوا اخويا مو بسسس اخوي ايلا تومي نفسسي اششوفو من بعد ما ابويا طردوا من البيت كان عمرو 6 سسسنوات باللله بالعققل كيف سسسته سسسنوات ويزني لا ومعي اختو الله يعييين انشششا الله يكوون مات ولا انو يتعذب ولا يعيش في الذل اللي انا عشششتوا اه وييينك يابندر وييينك
    جوود تطالع في سسسديم حزنانه عليها >ياقلبي عليكي بسسس وربي ودي اششيل همومك في قلبي<:احم احم الاخت وين رحتي
    سسسديم طالعت فيها بطفشش:في الارض يعني باللله فييين
    جوود :اوك سسوري >مسسسكت الجوال : الوووووووو اسسسسوله وييينك ياعله من اول اسسستناك
    اسسيل:نازله نازله
    جووود : ياربي منك اوووف >صصكت الخط<
    اسسيل: وججججججججججع
    جووود : اقققول ثثثثمووور >ثامر اخو نجود يسسوق بدال السسسواق يبغى يروح امريكا بسس المشششاكل اللي بينو وبين لؤي ماتسسسمح <
    ثامر بتأفف: خييييييير
    جوووود ضربتو على رأأسسسو : وقف هنا
    ثامر: ليييش
    جوود: اسسستنى اسسيل تنزل
    ثامر بتضجججر: اسسيل لا ايلأا ذي المتفلسسف ما ني مسستنيها
    جووود مسسسكت الجوال >تمثل< الووو لؤئ
    ثامر بخوووف: خلاص خلاص
    جووود: ههههههه ماتمشششون ايلا بالعييين الحمره
    ثامر: اقققول شششب
    جوووود: بسسسسسسسسسم اللله
    ثامر بصصصدمه : خيير ايش فيه
    جوود بخوووف: فيه احد يدق الطاقه
    اسسيل بعصصبيه : جووووووووود افتتتتحي وجججججججججججججع مالت عليكي
    جووود نطت عند سسسديم من الخووووف:انتي مالت عليكي
    اسسيل : اقققول افتحي
    جوود: ثامر افتتتح
    ثامر بعصصبيه: ششكلك غلطانه انا ماني الهندي
    جود مسسسكت الجوال
    ثامر: اووووف اوووف خلاص بقتح >فتح الباب ل اسسسيل اسسيل ششالت يدو من الباب اسسيل: اوووووووووف انا أعرف افتح شششايفني معووووقه ما اعرف افتح الباب
    ثامر بعصبيه >ضربها على يدها<: جزأأتي
    اسسسيل:اي تراك تعور
    ثامر: عارف ولا ليششش ضاربك
    اسسسيل طنشششتو وفتحت الباب ودخلت
    اسسسيل: هاي
    الكل: هاي
    اسسسيل قرصصصت سسسديم مع خدها: ليييش الحلو زعلان
    سسسديم : الوالد منتى عارفتو
    جوود: الله يعقلو هع هع
    سسسديم : اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
    اسسيل: ههههه من قلبك
    سسسديم رخت رأأسسسسها ورفعتو : وجع انا تضضضحكون عليا>فتحت الباب وخرجت مسسسكت جوود يدها<:على فييين
    سسسديم وهيا تبكي: جهههههههههنم
    جووود ضمتها : كلنا مثلك والله كلنا نعاني >رخت رأأسسسها< ايه كلنا
    سسديم تشششد نفسسسسها على حضضضن جووود
    اسسسيل صكت الباب : ثامر حرررك السسسياره
    ثامر: اوك

    أنا رفيق الجرح.. { من صغر سني
    و الجرح له في داخلي [..ألف عنوان ,]
    كل الوجوه // تشابهت\\ حد ظني
    ما عدت أميز ..{ بين صادق وخوان
    يا صاحبي.. { لا تنشد الجرح عني ,
    كل السوالف :
    صمت... ,
    كذب.... ,
    حرمان.. ,
    يا سيدي .. { هم البشر صار مني
    و أصبحت أنا تمثال
    {.. للهموم إنسان..}

    .........
    .........
    امريكا . . . لوس انجلوس



    لؤي يقلب في الاوراق:ايوا يزززن وواقفت
    يزن بفرحه : ايوا تخيل بسسس خطيبتي هع هع اقققصصصد حبيبتي
    لؤي ترك الاوراق: ولين متى بتكذب على الناس وبتقول انها حبيبتك
    يزن طالع في لؤي بطرررف عيونو:ه لحححد ما نتزززوج واسسوي اللى ابغاه فيها
    لؤي : هههههههههههههههههههههه انت الله لايسسلطك على احححد
    ييييزن: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا انا طالع باقي على الموووعد سسساعتين
    لؤؤي:وانا بعد شششوي بطلع اسستقبل اختي في المطار
    يززن: اوووك باي
    لؤؤؤي يشششد على الاوراق بقققوه: والله لاوريييك ياجسسسسكا لو ما انتقمت منك لا تسسسميني لؤؤؤئ بسسس خليني احصصل مكانك وربي لاذببحك والله لا نتقم لك يا خوي لا ددخلها القبر مثل مادخلللتك

    .....................
    .....................



    امل:تكفييين وصصلني بالسسسياره
    فيصصصل بعصصبيه: لا
    امل تكفييييييييييييييييييين
    فيييصل بصراخ : قلت لا
    امل بتأففف:اوك انا بطلع لوحدي بسسيارتي بسس اعطيني المفتاح
    فييصل: طيب تلاقينو فووووق الكومدينو ففي غرفتي
    امل : اوك
    دخلت امل الغرفففه :اييش ذي الاوراق مرا الغرفه فوووووضه مهل ذا الولد ليييتك ماطلعت اخويا ليت امي ماربتك وربت غيييرك خليني ارتب الغغغغرفه>شششالت الورقه< وي وي من ذذي جسسسكا يناسسسو عليها تجننن بزره ياربي نفسسسي باطفال >بسسسس مين بيرضضضضى بوحده زي لا ام ولا أب < هههه خليني انسسسى الموووضوع ايلا من ذي الجسسسكا يكمن بنت فيصصصل صصبر صصبر فيصصصل مو متززووج مطلق من عذاري بسسس معقققوله رجعلها بالسسسر وذي بنتو لا لأا فيصل دايم مقابلني مين ذذذي ياربي اسسسأل فيييصل احسسسلي >نزلت من الدرج معاها الاوراق< فيييصل فيييصل
    فيصل كان في الحووووش يششرب شششاي: خيييييييييييير
    امل حطت الاوراق عندوا: من هذي ...؟!
    فيييصل تفل الششاي اللى فيي فمو امل خافت ورجعت على ورى
    فيصل : من فييين جبتي الاوراق
    امل بخوووف : كنت في الغرفه ولقيتها
    فيصصصل قام وعطاها ككككف:ذي اشيائي ماتمسسسكينها انا قلتلك خذي المفتاح ماقلتلك فتشششي غرفتي
    امل وهيا تبكي اخذت المفتاح بسسسرعه وجريييت على السسسياره حركت السسياره بسسسرعه وراحت
    فيييصل مسسسك الاوراق وطالع في الصصصوره : اه منك ياجسسسكا ليتنا نرجع مثثل اووول
    امل داخل السسسياره حطت راسها على طارت السسسياره وبكت وتصصقع راسسسها فييه :اه مني اه >حركت السسياره وراحت لبيت لؤئ< ليش ابكي يعني لوبكيت يعني مييين بيحسسس : يمممه وييينك عن كل هذا امي ايييش يعني امي مادري البزر يعرررف وانا لا ليييييش كذا يادنيا علئ ليش كذا تعذذذذبيني وييينك يامي وييينك الكل عليا وييينك تدافعععين عني وييينك وزادت بكي وحطت راسسسها على الطاره وجلسسست تبكي

    يمه أنا صدري من الهم ضايق
    اضلوع صدري ما يشيلن همه

    يمه أريد ابكي واهد الخلايق
    ازريت حتى الجو ماقدر اشمه

    تكفين ضميني ترى الموت سايق
    يسوق روحي بين لمه و لمه

    يمه ابي فرقا عيون الخلايق
    اللي تباريني على كل يمه

    .............
    ............
    لؤي: هاي
    بندر خالد : هاي
    خالد وماسسسك الكمره : وينك يارجل من زمان عنك
    يزن وهوا يجلسس : هههههههههههه من زمان وانا كل يوم عندكم
    بندر: هع هع لاتحششششرو
    خالد وهوا قايم: ههههههههههههههه ماعليك ماعليييك انا طالع
    يزن: وين تو الناس
    بندر: لا خليييه وراه مشششوار
    يزن : وشو المششوار
    خالد: عندي بحث
    يزن : اعطينا من دفارتك شششويا
    خالد: ههههههههه محد بيرسبني هذي السسسنه غيرك انتى وبندر
    الكل:هههههههههههههههه
    يزن : انا طالع الغرفه
    بندر: احد ماسسكك
    يزن: طنشش ومششى
    خالد: هههه احسسن ماسسسويت
    بندر: تتهامسسسون فيني
    خالد: باي يزن الله يعينك تفاهم معاه
    يززن: اوووووووه انا مشششغول >وجرى للدرج<
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يتهرب
    ...................
    .................
    في مطار لوس انجلوس



    جووود:اخيرا
    اسسيل: كانك اول مره تجججين
    سسسديم: باي انا خارجه
    اسسسسيل: على وييين
    سسسديم: عند حبيبي سسسمور هنا
    جووود: هههههههههههه الله يشششفيك
    سسسديم: وجججججججع
    اسسيل: ييييوجعك
    سسسديم: اوووووووووف انا رايحه
    اسسيل : اسسستني اسسستني بروح معاكي يمدحون بالمكاتب هنا
    سسسديم: يلا كوكلي
    جووود: وانا
    سسديم: وثامر
    جوود: سسبقني عند بندر
    اسسيل: خووووووووش رجال يترك اختو
    جوووووود: منجد ايش اسسسويلو يعني
    سسديم خرجت من المطار
    اسسيل: اسسستني
    جووود: لا لا تروحين وراها خليها تأخذ راحتها
    اسسيل : اوك بس انا بروووح المكتبه
    جود: وانا بروح عند امووول الحقيني عندها
    اسسيل اوك
    جود: باي
    .................ز
    ..........................



    يزززن : اوف اوف وينها
    لونا: هاي {بعد الترجمه}
    يزن: هايات تو نور المكان
    لونا:بوجودك يلا مششينا
    يزن: بششششويش بشششويش عليا
    لونا:يلا عجل
    يزن : اوووف طيب
    ...............................
    .......................


    جوود: ياويلي لو اضيع الحييين البلشششه اني ما اعرف انجليش ياليتني ذاكرت زييين هع هع بدري على تأنيب الضمييير >هي من يسسحب ششنطتي < اي يدي شششنطتي سسيبها ويششد الرجال الشششنطه من يدها بقققوه اقققول سسسيب طلع السسسكينه من جيبو وجالسسس يتكلم انجليش جووود مهي عارفه ايش يعني >اقققول شششكلك هندي سسيب>جرح يدها بالسسكينه جووود سسابت الشششنطه: اي يدي>اخذ الشششنطه وجري< جووود تلحق وراه وقف وقف امسسسكوه حرامي حرامي هيييلب هيييلب
    وشويا تصصقع برجال >مسسسكتو بقققوه وشششده يدها على ظظهرو وييين بتررروح مني جيييب الشششنطه اسسسيبك >على نياتها تحسسبو الحرامي <
    :خاين خاين
    : اسسستني افففهمي السسسالفه
    : ايييش تبى تقولي بعد هذا اكذب عيوني يعني
    جووود خافت ترفع راسسسها عنو ورفعتو بسسسرعه وتشششوف :ياويلي ذا حتى مو لابسس ططربوووش الحراميه
    :لووونا اسسستني افففهمي وربي اني ما اعرفها
    لونا: يزززن خلاص واعتبر ما بييننا انتهي
    يزززن : اسسستني
    جووووووووود: سسسسسوري سسسسسسسسسوري
  8. *مزون شمر*
    12-02-2011, 08:24 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    مشكوره عالروايه
    استمري متابعين لك
  9. فوشيه^ـ^
    14-02-2011, 04:27 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    مشكوره عالروايه
    استمري متابعين لك
    مشششكوره ياقلبي
  10. فوشيه^ـ^
    14-02-2011, 04:28 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    البارت الثالث الجزء الاول


    امل وقفت السسياره ونزلت بيت لؤئ بتدق الباب
    لؤئ من ورى امل: خير خير ايش جايبك هنا
    امل بخوووف : ابغى ا >ارتبكت من ششكل عيونو اللي تخخووف< ابغا ابغا
    لؤئ بعصصبيه: اووووووووووف ايييش تبين
    امل بسسسرعه : ابغا مذكرتك
    لؤئ يقلد صوتها : ماعندي>بعصصبيه< مافي غيري يعني
    امل بحزن : للاسسف لا
    لؤئ عقد حواجبو: ايش قصصدك للاسسف
    امل بسسسرعه وبخوووف: وقسسسما وقسسما ولاششششئ
    لؤئ: ماعندي >مشششى من جمبها وصك الباب بوجهها< :ارجعي مكان ماجيتي انا ما اسسلف بعارين
    امل: اه انا بعير
    لؤئ:اووووووه سسسوري غلطت قصصصدت خنزير >وصصصك الباب بققوه<
    امل جلسسست على ركبتها حطت يدها على راسسسها : يعني انا بعير لو كنت بعييير ماكان بكيت وحسسيت صصصصدق ناس تخخخخوف على الاقل البعيير ماتجرح مو زيييكم تجرحون ايلاتقتلون بجرررروحكم اكرهكم اكرهكم اكرهكم >ضضضحكت بصصصوت عالي< يعني مين بيسسسمعني جججد اني سسسخيف
    ركبت السسسياره وجلسسست تضضحك بهسسستريييه ودموعها تغطي وجهههها
    لؤئ خرج من البيت لما سسسمع صصصوت الصريخ وجرى لللسسياره وششاف امل تضضضحك ودموعها على وجهههها :ياويلي هذي ايش فيها بتتجنن يووه خليني اتصصل على فيصل يششوفها
    طلع الجوال من جيبو
    فييصل : هلا
    لؤئ: اهلين اختك عندي شششكلها بتجنن تضضحك وتبكي تعال شششوف ايش فيههها
    فيييصل : ههههههههههههه خليها تضضضحك وتبكي لين ما تمووووووووووت ماعلئ فيها >وسسسكر الخخخط<
    لؤئ باسستغراب:اخخخخخخخختك ياملعووووووووووون
    لؤئ جرى للسسياره عند امل:امل امل امل ايش فيييك
    امل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تجرح وتقول ايش فيييه >حركت السسسياره <
    لؤئ: الحمد لله على العقل


    اللي بقى لي مع الأيام(وفيته)
    والضيق لو ينهمرتشربه ودياني
    ماهي كبيره علي والحزن غنيته
    ولاهي غريبه اذا وقتيتحداني

    ..........................زز
    .............


    جود: سسسوري سساىمحني
    يزن يدفها بيدوا: اسسسامحك بعد اييش بعد ماضيعتيني
    جود تبعد يدو عن يدها: احتتتترم نفسسسك اعتذرت والمفروووض تقبل اعتذاري على العموم قبلتو ولا ماقبلتو انا سسسويت اللى عليا واعتذرت >ومشششت < مسسسك يدها<
    :على فيييين ياقلبي تسسوين المصصيبه بعدين تشششردين
    جود باسسستنكار : ايت ممصصصيبه >طالعت في يدوا< شششيل يدك احسسسلك
    يزن ضضغط على يدها وجرها لصدرو:وتسسسألين ايت مصصصيبه >دفها على الارض< المصصيبه راح تنزل على راسسسك ذحييين بسس اصصبري علئ . . . >تركها ومشششى<
    جووود فاضي مايقدر يسسسوي شئئئ كذذذاب ليش اخاف منو وججع مايسسستحي
    قامت من الارض نفضضضت بنطلونها من الغبار : صصصرخت< مع نفسسسسسسسسسسسسسك >ومشششت<
    .....................ز
    .............



    سسسديم اووووووووف ايش ذي العيشششه اسسستغفر الله >ضمت رجلها لصددرها وجلسسست تصصصيح
    ..............
    ........


    خالد : ياربي واش ذي الحديقه الزحام واو ارنب ابيض خليني اروح اصورو >قرب خالد من الارنب شششرد الارنب منو جرا وراه حط الكمره عليه رفع الكمره بيصورو <:واو اييش ذا اول مره اشششوف منظظظر مثل ذا بنت زعلانه مضامه رجلها لصدرها قمر والله قمر لازم اصصورها لازم >قرب منها صورها سسسريع ومشششى<
    :تكفي ذي الصصصوره >خرج من الحديقه فرحان بأنجازو<
    رجع سسريع للبيت فتح الباب : بنندر بنندر بنندر لايففوتك شششوف اييش صصصورت
    بندر بتأفف: ايش ارنب ورده هوا في غيرو
    خالد جلسسس ججمب بندددر : ايلا احلى من القمممر شششوف اعطاه الصصصوره>بندر انذذذهل< : حلللوه ابغا أأخذ رقمها
    خالد ضضرببو على راسسسو :وذا اللي هامك
    بندر: هع هع اكييييد
    خالد: محا اعلمك مكانها
    بندر ضرب خالد:يلا قووووول
    خالد: مسسستحيل >مشششى للباب وخرج<
    بندر: خلللود خللللود ارسسلي الصصصوره
    خالد: اوك اققبل
    فتح الباب يززن هلا ششباب
    الكل: اهلييين
    خالد : ايش فيك رجعت بدري
    يزن : اوووووووووووف الله لايوريييك تفرقنا
    بندر: عن نفسسي ذي خطيبتك مابلعتها
    يززن:ليييش انششا الله
    بندر: احسسسسها حقت شششباب وكذا احسسلك ابعد عنها خالد غمز لبندر علشششان يصصصكت
    يززن: اوك بنششششوف اللى بتججيك كيييف
    بندر: هع هع اجنبيه ريح حالك
    يزززن وخالد: وششششو اججججنبيه
    بندر: يسس اجنبيه وايش ابفى بالسسسعوديه اخاف تطلع قرررد مثثثل امي
    خالد طالع في الارضضض وسسسكت وتذكر ايامو مع امو كيف كاىنت تعاملو مثل الخنزززير
    بندر: ايييه منجدي
    يزن :انا طالع الغرفه الكلام معاك فاضي
    بندر رمى عليه علبه المنديييل : هع هع يا اصصيل انت
    يززن : هع هع اقول نام بسسس >طلع من الغرفه< والله لانتقم منك يالييي ما تتسسسمين
    خالد: بندر الله يهديك كان ماقلت ليزن كذا انت تجرحو
    بندر: خليييه علشششان لا يغلط غلطه فييصل
    خالد : وبترجع تتذكر ايام فيصل مرت عليها سنتين والكل ناسسي ايلا انت
    بندر : هه مسسستحيل انسسسى
    خالد: انا بطلع الغرفه مافيني حيل اناقشششك
    بندر: انقلع
    اخذ الجوال من الكومدينو : اللو الللووووو ررردي ياربي مشششغول ليييش اششبها املوووه ليش ماترررد
    ..................................
    ..................................

    امل ترووح في اماكن ماتعرفها تسسسوق في كل مكان اهم ششئ انها تنسسسى لؤئ وفييصل
    ............................
    ......................



    سسسديم رفعت راسسسها من صصصدرها تشششوف الناس تمشششي حولها في الحديقه :ياربي ايش ذا ايش جابني هنا اوووووووووف احسسس راسي بينفججججر >رجعت رأسسسها لورى تسسسمع اصوات غريبه< : ياربي ذا صصصوت مييين >قامت من مكانها وراحت ورى الشششجر ششششده بيدها على الشششجر<
    : تعالي تعالي ياقلبي كلي
    :لا يابابا شبعانه
    :طيب يلا نروح الملاهي
    : والله ياي يلا مشششينا
    سسسديم >نزلت يدها من الشششجره وحكت راسسسها على الشششجره< وبكت اه منك يا يبى اه اكرهك اكرهكك >جوال سسديم يدق رفعت الجوال من جيبها بسسرعه مسسسحت دموعها بطراف يدها سسريع<: الللوووو
    : هلا سسسديييم
    سسسديم: مين معي
    : انا لونا
    سسسديم: اهلن لونا >اووووف ايش تبي ذي مرا مو وقتها<
    لونا : بسسسرعه تعالي انا انتظرررك
    سسسديم بسسسرعه: لا سسسوري ما اقدر بروح بيت صديقتي امل برتاح
    لونا:تكفييين ضروري
    سسسديم : اعذريني ما اقدر تعبانه مرا من السسفر
    لونا: اوك باي
    سسسديم: باي
    مشششت سسسديم للبيت على رجلها
    دقت الباب
    فيييصل : طيب طيب
    سسسديم:...........................
    فيصل فتح الباب : هلا سسسديم
    سسسديم: اهلين وين اموله
    فيصل: الم الم راحت عند لؤئ ولحد الحين ما رجعت
    سسسديم تخصرت : ايييش قصصصدك بالم اسسسمها امل
    فيصصصل: بلاشئ تفلسف اهيا الم بالنسسبه ليا
    سسسديم طنششت ودخلت البيت رمت ششششنطتها على الكنبه : اوووف انا بطلع الغرفه بنام
    فيصل :........................................
    سسسديم : لا رجعت امل قلها اني فوووق نايمه
    فيصل: اوك خذي راحتك انا خارج
    سديم:..................................................
    فيصل :بسسسم الله جووود
    جود: خيير انشششا الله شايف جني انت
    فيصل: لا اخصصص
    جووود: اووووووف بعد عني بمر
    فيصل مسسسك الباب: ايش فيكي جود
    جووود: فيصصل رجيتك بعد عني
    فيصل ترك الباب: على راحتك


1234567891011 ...