123456789101112131415

روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. حوسة مشآعر
    16-03-2011, 06:31 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    يابنت الحلال وينتس؟؟؟؟أنتظرتس
  2. فوشيه^ـ^
    16-03-2011, 11:54 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنو الدلوعه
    يابنت الحلال وينتس؟؟؟؟أنتظرتس


    البا ا ا رت في الطرييييق الييييوم بينزل لاتستعجلي
  3. فوشيه^ـ^
    17-03-2011, 01:10 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    البارت العاشششر
    الجزء الاول

    كبرتني يا هم .. دخيلك قول للدنيا أنا عمري الحقيقي كم ؟
    كبرتني يا هم .. تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم
    ما عاد لي فيها أمل .. هالدنيا هذي يوم
    عمري ذبل حلمي انقتل .. فرحي غدا معدوم

    ابعرف وش سبب حزني .. ابعرف وش سبب لهموم
    كثير احزان في الدنيا .. سببها دعوة المظلوم
    أمانه يللي سامعني .. اذا اني ظلمتك يوم
    تعال و قل مسامحني .. ترى والله جفاني النوم
    وحالي صار حالي غم .. كأني ما دعتلي أم
    وكل ليلة تمر أقول .. كبرتني يا هم !

    أنا ما عشت ابد سني .. ولا حسيت غير الاه
    احس عمري رحل مني .. واحلامي ارحلت وياه
    زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب و القاه
    واقول الله يعوضني .. لي الجنه بإذن الله
    وحالي صار حالي غم .. كأني مادعتلي ام
    وكل ليله تمر اقول .. كبرتني يا هم !


    سسديم تبكي في غرفتها المظلمه السسبب ابو فههد منع عنها الكهرباء بسسس شرودها من البيت سسديم اخذت الجوال : اهلن سسمور

    سسامر بنعاس : اهلين مين معي

    سسديم معقوله نسسساني بهذي السسرعه لا اظلمو يمكن نعسسسان ودايخ ماششاف الرقققم : انا سسديم

    سسامر بسستهزاء ": اوووووه سسديم ايام زمان

    سسسديم بسستغراب : نعععم

    سسامر بيقهرها : انا خلاص تركتك ماوصصلك المسسسج مني

    سسديم تذكرت انو جود كسسرت جوالها ششهقت

    سسسامر : اشششبك مسستغربه لذي الدرجه واثقه من حبي لك خصصاره وربي

    سسسديم ودموعها على كل وجهها : بسسس انت حبيبي

    سسامر بسستهزاء : صصدقتي نفسسسك عاد يامسسسكينه طول هذي السسنين كنتي تحسسبيني احبببك لا واللله حششى لله اني مارضضى اني اكلم وحده خسسيسسه منحطه مثثلك

    سسديم بقققهر مسسكت دموعها : ذحين انا المنحطه الخسسيسسه يسسير خيير ياسامر والله لانددمك على السسساعه اللى كلمتني فيها >صكرت الخط بدون ماتسسمع ردو < نسسستهزئ بمييين والله لاندمك>بكتت < : والله لاندمك ا نت وابوووي والله لاندمممكم على كل اللى سسسويتوه معايا بسس اصبرو علئ ششوي وملكه امل بروح لها ماعلئ بابوي حتى وان الوقت راح >لبسسست فسستانها وششتسورت ششعرها بسسرعه خرجت من البيت بشششويش وراحت دخلت السسيار ه

    سسديم : يلا بسسسرعه وديني قاعه .....

    السسسواق : نعععم مدام ندى

    سسديم : وديني القاعه

    السسواق : انتي مدام سسديم صصصصح

    سسديم : صصصح

    السسواق ضضحك بخبث : طيب

    سسديم بسستغراب : اششبك حرك السسياره

    السسسواق : لا مدام انا مافي اعصى امر بابا

    سسديم طالعت الطاقه ششافت ابوها خارج مسسكت خدها : ياويلي ياويلي

    ابو فهههد فتح الباب مسسكها من عبايتها : يالي ماتربيتي تعالي اعييد تربيتي لك

    سسسديم بكيت : لا تكفيييين يبببه لا بروح الملكه لازم ضروري

    ابو فههد اخذذ الجوال : الووووو فهههد تعال

    فهههد : نعم يبه

    ابو فففهد بعصبيه : اقول تعالي البيت ذحين

    فهههد : بسس انا بروح الملكه ذحين

    ابو فهههد : يالعاصصي انا قلت تعال يعني تعال مالو داعي الجدال اللى مالو داعي

    فههد : انشششا الله يبه في الطريق

    بعد خمس دقايق

    فههد : هلايبه

    ابو فهههد : امسسسك اختك في البيت >اعطاه المفتاح < : سسكر عليها الباب لاتخليها تخخخرج

    فهههد : انششا الله يبه

    ابو فففهد ركب السسياره وراح الملكه

    فففهد : ضضضضحك

    سسسدييم طالعت فيه بنص عين : مو وقت الضحححك

    فهههد جلس عندها : ليش دايم تنكدين على نفسسسك وانتهينا نهايه العالم

    سسديم : ل ا

    فهههد : يلا معي على السسياره

    سسديم بسستغراب : على فييين

    فهههد : مو تبين تروحي الملكه

    سسسديم فرحت الله يخليك لي ولا يحرمني منك



    .............................
    ............................................

    في الملكه

    الغررفه هدووووء
    *امل*
    متمسسكه لؤئ من شششده خوفها ماكنت تحسس بنفسسها ياربي تنهي المششكله على خييير >طالعت في لؤئ < ششكل لؤئ مو معديها على خييير بسسس ليش يدافع عني يمكن يبغى يعتذذر لي ياقلببببي عليييه لذي الدرجه متحسسر من الللى سسواه معايا والله عرفت انو انسسسان طييب بسسس مالقى من يفهمو احسس انو يحتاج احد يحن عليييه حتى لو كان عصبي هوا اولا واخيرا يخفي مشششاعرو مايححب يبينها قدام احححد غررريب هذا النوووع من الرجال عكسس فيييصل فيصصل يحاول يثبت نفسسو قدامي اما لؤئ مايهمو احححد اههههم ششئ راحت ضميرو عمرو في حياتو مافرح بعيد دايم بعيد عن الناس احسس انو يخاف من ششئ بسس مادري من ايش

    * لؤئ *
    مالت علييييه هوا وجههه مايسستاهلها سسكير وحق مخدرات امل بجد مي ناقصصصه اوووف ليش اخاف عليها ووورطت نفسسي معاها بسس حرام ششكلها يكسسر الخا ا طر ليش اتركها لوحدها لذي الدرجه ماعندي قققلب لا حرا م لازم اسساعدها محد يضربها او يخاصمها غيري

    * احمد *
    هذا ايش بيغى وايش صلت قرابتو بأمل هذا الؤئ غريييب طول عمري ماقدرت افهمو مرا معاك ومرا ضدك بسس الاغلب ضضدك اوووف لادخل في المشششاكل مايخلها تعدي على خير


    لؤئ بيقهر احمد ضم ام : ليكون سوى لك ششئ او ذاك تعرفيني اخاف عليييييك

    امل جمدت في مكانها ماعرفت ايش تقول : ها ها >حسست باراحه ششده عليييه قالت بهمس : لوئ لا تتركني تكفى

    لؤئ حزن عليها ضضمها بققوه : لاتخافين

    امل : كيف ماتباني اخاف والييوم الناس كلها واقفه ضضدي

    لؤئ : بسس انا معك لاتخافين >ليش كذا يلؤئ لاتحزن عليها قتلت اخوووك لا حرام كيف تقتلو مبين عليها ماتعرف القتل وذي الحركات فتح الباب وخرج امل <

    احمد : وقف وقف

    لؤئ صكر الباب في وجهههو :

    امل بخووووف : لا رجعني

    لؤئ طالع فيها بعصبيه : نععععم تبين تكسرين كلمتي يعني

    امل قاطعتو : لا بسس

    لؤئ مسك يدها ونزل لعندها مسسسكها يدها بقوه : امل خليكي واثقه ولو لمره وحددده بالللى تسسوينو حلو انك تعيشين متفأله بسس بحدووود مو حلو اثبتي وجودك للناس لو مره وحححده يا امل دامك ماتبين تتزوجين محححد جابرك صصصح هذا اللششئ بيدك مو بيد احد غيرك

    امل ماسسكه دموعها كلامه صصحيح بسس ما اقققدر على هذا الششئ صصعب علئ اني اعاند مليييون ششخص قدامي معععرف ايش اسسسوي معرف وين اروح وين اودي نفسسسي انا كلي على بعضضي ضضايعه ماعرف وين اودي نفسسسي نزلت دموعها : واللله ماقدر

    لؤئ بسسرعه تذكر نفسسسو وهوا صغير

    >>>>>>>>>>>>>>


    لؤئ خايف

    محمد : لؤئ

    لؤئ من الخوف نقز وبكى

    محمد ضمو :ليش تبكي انا معععك

    لؤئ : رسسبت انا رسسبت

    محمد بسسرعه : ولو رسسبت عادي حاول مره ثانيه وتنجح

    لؤئ زاد بكى : لا انا خايف من بابا

    محمد حزن عليييه : خلاص خلاص لاتخاف هات ششهادتك واعطيني المزيل الابيض (لكود) > ازال اسسم لؤئ وحط اسسمو < : خلاص ششفت لا تخاف مو انت اللى رسسبت انا اللى رسسبت

    لؤئ فرح : .............

    <<<<<<<<<<<<<<<<<
    امل بكت
    الدنيا هذي حالها يا امل مالو داعي تنزلي دموعك على دنيا رايحه كلنا ميتين مالو داعي نتتعب انفسسنا في الدنيا : يلا نخرج صصدقيني ما راح تندمين

    امل : طيب يلا

    لؤئ مسسسك يدها بقوه :يلا

    امل ماحسست بششئ يمسسكها خافة بسس صكتت وين الم يدي اللى اتعبني من اول والا لذي الدرجه يعني انا ما احسسس لامومعقققول يدي ماتعورني طيب ليش الله يسستر مو موقتي ذحين اششتكي الم يدي

    لؤئ اتصل على جود

    جود : نعععععم

    لؤئ : بسسرعه افتحي الباب ولحد يششوفك وانتي تفتحينو

    جود تطمنت وراح كل خوفها على امل جرت للباب ووقفت عندو

    لؤئ صصك الخط يووووه نسسسيت ماقول لها جيبي عبايه امل >ششاف بنت ماششيه < : لوسسمحتي

    عذاري بتأفف : نعم

    لؤئ مسسسك اعصابو : اعطيني عبايييه

    عذاري : ومن فين ادبر لك العبايه وبعدين هذي مي العروس

    لؤئ ياربي ماراح نخلص : ايه هيا ممكن تجيبي العبايه

    عذاري طالعت في امل وججهها كلو دموووع راحت لها مسسحت دموعها : لاياقلبي لاتبكين >همست لها < : داريه الرجال مالهم امان >لؤئ سمعها وصكت < امل ششافت وجه لؤئ وهوا نفسسو ياكل عذاري الملقوفه مسسسكت ضحكتها بسس مو وقتو تضضحك <عذاري تبي تونسسها : ايش تبين عبايه على الراس ولا على الكتف

    امل ضضحكت بصعوبه : اي شششئ اهم ششئ اخرج

    عذاري همست لامل : ماششا الله هذا حبيبك واي من فين طلعتي ذا الرجال وي وي مافي رجال زي هذي الايام اه ياحسسرتي على نفسسسي ماششا الله عليييه مانسسساك على فكره هذولا من النوادر حافظي عليه سسامعه >لؤئ سسمعها ونفسسو يذبحها مسسك اعصصصابو بقققوه حط يدو على راسسو وغمض عيونو اللله يصصبرني الله يصصبرني < امل ضحكت :هههههههههههههههه

    عذاري : اوك بروح اجيب لك العبايه >لفت ظهرها ششافت فيصصصل <

    ما اجمل لقاء الحبيب بعد طول فراق....
    وبعد سيل من الاشواق...
    انها لحظه ترسم احداثها في لوحه ربيع العمر...
    لحظه يزاد فيها نبض القلب...
    وتتجمد المشاعر.... من فرح القلوب....
    لحظه فيها من الوفاء مايروي الاحاسيس وضماهها ....
    نعم ... ما احلى واجمل تلك اللحظات....
    لقاء ... الحبيب....

    فيصصصل وقف مكانو وجلسس يتأمل في عذاري

    عذاري تسوي نفسسها مششتغله بامل
    ياربي متى ينزل عيونو وجععع والله لو تموت ماراح اسسامحك >تجمعت الدموع في عيونها < والله ماسسامحك وربي صرخت : واللله ماراح اسسامحك لاتطالعلي كذا

    فييصل طالع فيها بسسستغراب معقوله تقول كذا عذاري ليش كذا تجرحيني لا انا جاي للسعوديه علشششان اششوفك لاتقولين كذا لاتجرحيني يكفي اللى فيني

    عذاري واي ايش ذي الزله الله يفضضحني انا ايش قولت مو قدام ذا الخبل لؤئ >رخت راسسها بسستحياء <

    امل يامسسسكينه ايش ذي الفششيله بسس ايش يعرفها بفيصل معقوله يمكن هذي هي عذاري اللى دايم يكتب اسسمها في الكتب ياحليلها لو كانت هيا والله انها طيوبه مالومها لو تطلقت منو احسسن لها من وجهههو عصصبي لاحرام ليش اقول عنو كذا والله مسسكين مايسستاهل حتى هو

    لؤئ ماسسك ضضحتو جججد الحب مهزله الحمد للله يحبها وتحبو بسس طلقها وهيا تتغلى علييييه وين عايشين احنا الحمد للله والششكر المششكله ماششاف يحب غير وحده هبله زي عذاري خخخخخخخخخخخ

    عذاري اسستحت : بروح اجيب لك العبايه لاتتحركي اتفقنا >مششت ولا كأنو صصاير شششئ <

    فيصل همس لها وهيا ماششيه من جمبو : تراني اذذذوب عند اللي يسستحون

    عذاري همست : اكره الرجال اللى يخلقون الاعذار >مششت <

    فيصل دام ان عذاري دخلت في المشششكله خليني اسسسأعدها يمكن القى لي فررصه واتكلم معاها ونرجع لبعض

    فيصل : يلا امل تجهزي علششان تخرجين

    امل مي مصصدقه اللى تسسمعو : نعم

    فيصل : يلا اسستعدي علششان تتخرجين

    امل : انششا اللله

    عذاري في غرفه العبايات يوووه وين عبايتها سسمعت صصصوت

    ...:يييمه انتي هنا

    عذاري : ياويلي ششكلو بيدخل الغرفه اللله يسستر بصصصك الباب >دفت الباب بتصصصكو <: ياربي الباب ثقيل

    ....: يييمه لاتدلعين علئ

    عذاري تدف الباب بقققوه وهوا ماسسك الباب : انا ماني امك لاتدخل

    ........فتح الباب بقوه ششهق : قققمر

    عذاري قليل الحياه مايسسستحي رجال اخخر زمن : اسستحي على وجهههك ياقليل الخاتمه

    .......: بسس والله انا ماقدر على هذا الجمال

    فيصل : مو كانها تأخرت بروح اشوفها
    لؤئ : محد ماسسكك روح

    فيصل بيدخل الغرفه ششهق خاينه نذله ماتوقققع هذي الحركه منها معقوله امكن هوا الجاي عليها لا احكم عليها كذا

    عذاري ششافت فيصل بتبين له انها مظلومه جلسست على الارض صصرخت : اطلع برا ياقليل الادب

    فيصل عرف انها ماقصدت ششئ وانها مظلومه حرام علئ افكر انها تخونني لازم اعتذر منها بعد مابعد هذا الوصصخ عنها دخل الغرفه ضربو على كتفو : اطلع برا ياليي ماتسستحي

    .....لف ظهرو عليه : مييين فيصصصل

    فيصل ششهق مروان اخو احمد : اييه فيصل ايش تسوي هنا

    مروان ضضضحك : هههههههههههه اغازل

    فيصل : لا وبعد فرحان وتعترف ماششا الله عليييك تبغاني اصصفق لك

    مروان : هههههههه ياروميو تراها كارهتك ماتفهههم انت لاتسسوي فيها قدامها وانت من جمبها

    فيصصل اتققهر منو دف على الارض

    مروان طاح على الارض : العن ......... >قام دف فيصل <

    فيصل مسسك يد مروان : مو انت اللى تمد يدك علئ

    مروان سسمع صصوت امو خرج من الغرفه بسسرعه

    فيصل طالع في عذاري وهيا تبكي مشششى لعندها وضمها همس لها : لاتبكين رجيتك ما اي اششوف دموعك اذا تحبيني لا تبكين دخيلك عذاري لاتبكين >ضمها بقوه < : قلت لاتبكين

    تدري وش أحلى شي في الدنيا ؟
    " إنساإن " لا شدك ولمك ب حضنه . ،
    تدمع عيونك من قوه / حناإنه ,

    عذاري ششده نفسها على صصدرو احبببك والله احبببك بسس انت اللى تجبرني اني اسسسوي كذا ليش تسسوي معي كذا يافيصل تعبتني والله تعبتني تركتو وخرجت من الغرفه

    فيصل جلي على الارض : لاتتتركيني لا تكفين عذاري

    عذاري ودموعها على عينها : خلاص كل ششئ كنت تتمناه راح العمر فيه فرصصه وحده مو فرصتين وانت ضيعت فرصصتك معي انا اسسسفه

    فيصل طالع فيها بحزن : حرام عليك تتزوجين واحد غيري

    عذاري طنشت وخرجت

    امل :اخيرا جات

    عذاري بصصدمه مهي مسستوعبه اللى صار لها: خذي العبايه >خرجت عذاري من الغرفه بسسرعه <

    امل لبسست العبايه بسسرعه مششت للباب غريبه مافي احد

    امل ششافت جود واقفه مع اسسيل : يلا بسسرعه اطلعو

    امل : واي ماششا الله علييكم كيف اخليتو المكان بذي السسرعه

    اسسيل طالعت في جود وضضضحكت : قلنا لهم عششاء عاد انتي تعرفين الناس ايلا بطونهم

    امل ضحكت : هههههههههه يلا مع السسسلامه

    امل بسسسرعه ركبت السسياره
    ...............................
    ....................................................

    ي يممممممم? ..!


    ترى ا بنتك حييييل بدنيتا تعبان?


    بندر : اخيرا وصلنا السسسعوديه مابغينا

    خالد : قول الحمد للله

    بندر : الحمد للله ها لميس فرحانه

    لميس سساكته : ...........

    يزن : الله يسستر هذا اللى يسسمونه الهدوء اللي يصصبق العاصصفه

    بندر : لا ياششيخ بزره ماتعرف هذي الاششياء

    يزن : والله ماتعرف البنات

    بندر : ههههههههههه الله يسستر

    خالد : الو ثامر اسستأجرت لنا الفندق

    ثامر : اييييه

    خالد : ايش اسسمو

    ثامر : فندق ......... يلا سسلام

    خالد : يالطييف اصصبر شششوي طيب

    ثامر سسسكر الخط
    دخلو الفندق

    خالد : ياربي والله اني تعبان بروح انام

    بندر : اوك نوم العوافي يلا حتى لموسه بتنام صصح

    لميسس : ......................

    بندر الله يسستر

    يزن دخل الغرفه ونام

    بندر صصكر اللمبه: يلا نوم

    لميس تبكي وتصرخ : .............

    بندر اتغجع : ايش فيييك ماكذبت يايزن لما قلت انو الهدوء اللى يصصبق العاصففه

    يزن وخالد دخلو الغرفه مفجوعين : ايش فيه

    بندر : الهدوء اللى يصبق العاصصفه جاء

    يزن : يلا عاد انا بنام

    لميس : ابغا ماما

    بندر حزن عليها وضمها : لاتخافين انا امك

    يزن : اللهم طولك ياروح
  4. انثى من الخيال
    17-03-2011, 04:23 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    يسلموو البارت رائع تابعي
  5. حوسة مشآعر
    17-03-2011, 02:39 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    يسلمو متابعتك...بستمرار لا تطولين
  6. *مزون شمر*
    20-03-2011, 01:58 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    يعطيك العافيه
    استمري متابعه لك
  7. فوشيه^ـ^
    20-03-2011, 03:20 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى من الخيال
    يسلمو البارت رائع تابعي

    انتي الا ا ا روع ^^
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنو الدلوعه
    يسلمو متابعتك...بستمرار لا تطولين
    من عيوووني

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    يعطيك العافيه
    استمري متابعه لك
    انشششا اللله

    البا ا ا رت اللى بعدوا ا ا في الطريييق
  8. فوشيه^ـ^
    20-03-2011, 04:51 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    البارت العاشر الجزء الثاني

    امل في السسياره
    ياربي والله اني حيرانه ايش صصار في الدنيا امسس كان لؤئ عدوي واليوم يسساعدني ماعرف ليييش اتقلب فجأه بسس انششا الله دوووم
    كذا وفجأه يقولون لي يلا ملكتك ولما اروح الملكه الكل رافضني وكأني وحده من اخصص الضيوف
    كارهتني امو من يوم ماشافتني ولما جاء لؤئ بيساعدني قلب كل الفندق علئ وفيصصصل صصدق من قال ان الله الهادي
    وهذيك البنت مسسكينه وقسسما كسسرت بخاطري ههههههه ششكلها تعععرف فيصل من زمان علشششان كذا ولا امكن تكون طليقت فيصصل ياقلبي عليها انحرجت من فيصل بسس ماهتمت للؤئ ابدا
    قاطع افكارها لؤئ : امل

    امل بسسسرعه واترباك : نععععم

    لؤئ بسستحقار : لاتفرحي لمساعدتي لك اليوم تعرفين حزنت عليكي يكفي انك ششغاله عندي ومابيك تتعبين من الملكه عششان اباكي ترتبي البيت زي الناس

    امل خلاص اصصكت ماني ناقصصصه تكفى لؤئ خلاص ارحمني دخييلك قاطعتو بابتسسامه : ههههههههههه

    لؤئ بسستغراب :خييير قلت نكته انا

    امل كملت ضضضحك : هههههههههههههههههه

    لؤئ طنششها : .................


    ...................
    ...................................


    سسديم وصلت القصصصر فتحت الباب ششافت اسسيل وجود يضحكون

    سسديم : اهلن بنات

    جود فاطسسه ضحك : اهلين

    سسديم بسستغراب : ايش فيييه

    اسسيل : خلينا امل تششرد

    ام احمد وراهم : نعععععم

    اسسيل اتفججعت ياويلي انا ايش قلت : احم احم لؤئ خليناه يششرد ياكثثر الحروف اللى تششبه بعض في كلمه امل ولؤئ

    جود ماسسكه ضحكتها على اسسيل ماتعرف ترقع : اييييه وانتي الصصاددقه الام المششتركه بينهم تجييب الخبططه تصدقون مره من المرات بقول لؤئ قلت امل

    سسديم فهمت عليهم : هههه ذكرتوني بذيك المره اللى قلت لامي بروح عند لؤئ طالعت فيني بعين حمره ضحكت وقلت لها اقصصد امل

    ام احمد تطمنت : اقول بنات ايش رايكم تجون للزفه مع بناتي

    سسديم الحمد للله صدقت : والله احب النكد اقصصد الزفات

    جود حمرت عيونها على سسديم : ههههههههه والله وانا بععد احب الزفات

    اسسيل تكره الزفات : اقققول انا بروح اقرأ ماعندي وقت لهذي الشغلات

    جود حسست انها اتورطت في الزفففه طالعت في سسسديم
    سسسديم طالعت في الارض وضحكت
    جود بسسرعه : بروح اكلم ثثامر

    سسديم :بروح الاستقبال

    في مكان اخخخر

    اسسيل اخذت كتابها من الششنطه : الحمد لله اني جبتو ولا كنت بتورط في الطفشش اكره الملك لو ماكانت ملكه امل كان ماجييت >خرجت من الغرفه <: امممم وين اجلسس بروح مكان بعييد عن الناس والصصجه والرجهه لييش ماروح في الصالات على الاقل مافيه غير انا والعجايز
    اسسيل جلسست على الكرسسي وحط الكتاب على الطاوله طالعت في الكتاب اسسسيل : شيلي يدك لو سسمحتي

    سسمر ويدها على الكتاب : مابي اششيلو

    اسسيل حطت يدها على خدها وتعابير وجهها طفششانه : اقول انتي ياللي مدري ايش اسسسمك شيلي ييدك عن الكتاب تراه اششرف منك

    سسمر بقهر: نعم نعم ماسسمعتك

    اسسيل تنظف اظافيرها : كلامي ماينعاد >طالعت في سسمر بعناد <

    سسمر : ماراح اششيل يدي لين ماتقومي عن الطاوله

    اسسيل : واللله اوك من عيوني ماراح اتحررك وعد مني

    سسمر : اققول قومي بسسرعه حبيبي مايييحب يسستنى

    اسسيل طنششتها شالت يد سسمر من الكتاب وجلسست تقرأ

    ثثثامر جاء من وراء سسسمر : ماقلتلك فضي لنا طاوله في مكان بعيد عن الناس

    سسمر طالعت فييه بحزن : شسوي قلت لها قومي بسس مي راضضيه تقوم بكت ضربتني وقالت لي انقلعي

    اسسيل ضربني وبكاء سسبقني واششتكى سسوت نفسسها ماكنها تسسمعهم وتقرأ : ..............

    ثامر عرف ان اسسيل قصصدها العناد : اوك مو مششكله نجلسس في طاولتها اقصصد طاولتنا

    جلسسو على الطاوله

    سسسمر : ثامر ايش رايك بفسستاني

    ثامر بعدم مبالاه : حلو >طالع في اسسيل اوووف تججيب الضضضغط ماتفهههم ابغى اجلسس براحتي مع سسمر
    صصدق انها نششبه بسس ولو اهيا اصلا مي معانا تقرأ يعني لو اصصرخ قدامها ماراح تنتبه طالع في فسستانها كان عادي جدا اسسود رايق وفيونكا بيضاء على خصرها فاتحه شعرها الاشقر ومستشورتو استشوار بسسيط وفيونكه صغيره بيضاء ماسكه فيها خصل ششعرها
    ثامر ليش ماتهتم بنفسسها ولا حتى مكياج مي حاططه بس كحل وروج بنكي ومو باين اصلا عكسس سسمر فستان ابيض مشجر بلون اخضضر ومع جسسمها السسمين شوي كان ابدا مو حلو شعرها مغجرتو وحاطه مكياج اخضضر وابيض وروج احمر ماتعرف تنسسق الوان ابدا

    سسمر اوف ليش يطالع فيها من جمالها يمكن جذبو بشرتها البيضه تخسسى والله انا احلى منها ماتسسواني اصلا ثامر يحبني مايحبها مالو داعي اغار

    ثامر اووووف طفششش ليتني ماجييت

    اسسيل الحمد لله انهم ماتكلمو وسسبولي صصجه

    سسمر بتلطف الجو : ثثمور

    ثثامر بطفشش : نعم

    سسسمر : ايش رايك نرقص

    ثثامر مايحب هذي الاششياء : لا

    سسمر : طيب يلا في الغرفه الثانيه

    ثثثامر :ليش

    سسسمر : ابغا اقول لك ششئ

    ثثامر : قوليه هنا

    سسمر : لا

    ثامر : وانا ماني قايم ريحي حالك ولا تحاولي معي

    سسمر مسسكت يدو :مالي دخل يلا نرقصص

    ثثامر طالع فيها بعصبيه صرخ : قلت لا

    سسمر صرخت : ليش لا

    اسسيل انزعجت : اووووووووووووووووووش

    ثثامر طالع فيها بعصصبيه : خير انتي

    اسسيل طالعت فيه ببرود : ممكن تصصكتون وتحترموني شششوي

    ثثثامر اشششك ان هذي عنندها مششاعر ششايفتنا نتخاصم وتقول اوووش كأنو وقتها تثرثر منججد انها حرمه اوف

    سسمر عصصبت عششان ثامر ماتكلم : اققول انتي لا تكلمينه كذا المفروض انك تحترمينه

    اسسيل قاطعتها : انا ماحترم من هم اصصغر مني عقليا

    سسمر اتقهههرت ماعرفت ترد مسسكت يد اسسيل : احترمي نفسسك

    اسسيل عششان جسسمها ضضعيف بالنسسبه لجسسم سسمر صرخت : اه اتركيني

    ثثامر حزن على ششكلها مسسك سسمر : اتركيها

    سسسمر : يعني لذي الدرجه هي تههمك

    ثامر باسسها : لا ماتهمني تعرفيني احبك ومسستحيل احب احد ثاني غيرك

    سسمر ارتاحت ضمت ثامر : احبببك

    اسسيل طالعت فيييهم الله يخليكم لبعض ابتسمت شافها ثامر وهيا تبتسم
    اسستحى ترك سسمر حرك ششعرو الاحمر : بروح ششوي بندر يبيني تبي ششئ قبل ماروح

    سسمر باعجاب : لا سسلامتك

    ثامر بسسرعه : اللله يسسلمك

    سسمر طالعت في اسسيل وحسست انها قهرتها شمقت ومششت

    اسسيل ا: الحمد لله والششكر

    .............................
    .........................................

    بندر : اخيرا

    خالد ويتأمل في الصصور اللى صورها : ايش

    بندر : صكتت

    خالد : بجد الحمد للله

    بندر طالع في خالد وضعو هذي اليومين مو طبيعي يسسرح كثير ولا احد كلمو مايرد بدري : خلود ايش فيك

    خالد ابتسسم : ولا ششئ بسس بندر ايش اسم اهلك

    بندر بسستغراب : ليشش . . ؟!

    خالد : طول ماني سساكن معك ماعرفت اسسم اهلك ايش اسسمهم

    بندر رخى رأسسسو : اسسم ابوي فههد

    خالد : اوك

    بندر : ليش تسسأل

    خالد : بسس والله

    بندر صكت

    خالد : انا بخرج

    بندر : اوك

    ........................
    .....................................




    امل دخلت البيت بخوف لؤئ ورا ا ها : اسسسمعي امل بدلي ملابسسك وتعالي ففي غرفتي ابيك

    امل خافت ايش يبى هذا :طيب

    امل غيرت ملابسسها بسسرعه ومتششوقه تعرف ايش يبغى لؤئ منها
    دخلت الغرفه بشويش
    لؤئ كان جالسس ع السسرير وبيدو مقص
    امل ششافت المقص وخافت وقفت مكانها من الخوف حضنت نفسسها
    لؤئ شافها عرف انها خايفه من المقص حطو تحت الوسساده : لا تخافين بسس كنت بقص الورق

    امل تطمنت مششت لعند لؤئ
    لؤئ مسكها جلسسها جمبو على السرير وجلس يلعب بشعرها
    امل من الخوف شالت يد لؤئ : نعم ايش تبى لؤئ

    لؤئ : امممم طفشششان

    امل بسسرعه : طيب طفششان انا ايش ذنبي

    لؤئ بحركه خفيفه منو خرج المقص من تحت الوسساده : والله ششعرك عاجبني تصصدقين

    امل خافت منو وبعدت
    لؤئ مسسسكها ولف ظهرها واخذ المقص وقص ششعرها
    امل سسمعت صصصوت المقصص خافت حطت يدها على وجهها مسسكت ظهرها بتحس ششعرها ماكان تلمسس ايلا الهواء صصرخت امل وبكت جلسست على الارض

    لؤئ ضضضحك من قلبببو وقف فوقها ويرمى شعرها المقصوص على شعرها

    امل تبكي وتجمع ششعرها المقصوص من الارض


    الا يازمن وين اختفى الامان.
    اختفى كل شي حولي
    وين اروح وين اعيش وين اسكن بالخيال
    وين البشر وين القلوب الاوفياء
    وين الزمن الي كان ينبض بالعطاء
    وين الضحك وين البكاء
    وين يابشر

    بكت وصرخت : ششعري لا

    لؤئ رفسسسها : علشششان لاتصصدقين نفسسسك مره ثانيه وتضميني صصصكت لك علششان مابي افشششلك وذحين قصصيت ششعرك عشششان لاتنسسين
    وتعرفين من هو لؤئ اللى بكيتو بحضنو >ضحك وخرج من الغرفه <

    امل انسسدحت على ششعرها المقصوص مسسكت ششعرها تتأمل فيييه عادي مو مششكله الشششعر يطوول ليش اخاف لازم اثبت له اني مايئست وماهزني بششئ عادي وقفت امل جابت المكسنه وجلسست تكنسس وتنششد
    دخل لؤئ الغرفه مقهههور منها بعد كل اللى صا ا ر لها تضضضحك وين قلبها هذي راح من وراها مسسسك رقبتها قال بعصبيه : كل هذا ماهمك

    امل صرخت : اتركني تبغى تذبحني انت >حاولت تبعد يدو عنها ماقدرت <

    لؤئ يششد يدو على رقبتها : صصدقيني موتك على يدي والله لاذوك نفس اللى ذوقتيه اخوي

    امل بصريخ : ممكن افهههم انا ايش سسويت

    لؤئ يششد عليها اكثر : انتي قتلتي اغلى انسسسان بحياتي حرمتيني من اخو >ضرخ <: ليش

    امل حزنت عليييه انا قتلت اححد مو معقول طيب ليش ماتذكر
    مهما كان انا اسستاهل حرمتو من اعز انسسسان عندو فهمت ششعورك انت مثلي بالضبط انا انحرمت من امي وانت من اخوك بس اللى حرمك من اخوك هوا انا
    وانا من قبل كنت اتمنى اشوف اللى قتل امي علشششان اقتلو حطت يدها فوق يد لؤئ شده على يدها ويدو : اذبحني هيا >بكت < : لؤئ بسسرعه >غمضت عيونها <

    لؤئ اسستوعب بسسرعه هوا ايش جالسس يسسوي تذذكر ان امل غالييه عند بندر ششال يدو من رقبتها دفها على الباب : انقلعي على غرفتك

    امل جرت على غرفتها ودموعها ع وججها فجأه وقفت وسسط البيت وين تروح وهذا بيت اهل لؤئ رجعت لغرفه لؤئ تحاول تفتح الباب مصكوك الباب طالعت من تحت الباب الكهرباء مفتوحه دقت الباب
    فتح لؤئ الباب : نععم

    امل تمسح دموعها : وين اروح

    لؤئ : اووووووف العاده الشغالات اللى معي ينامون مع شغلات امي روحي غرفه الشغالات ونامي فيها

    امل بحزن : طيب

    لؤئ حسس ان قلبو قاسي عليها طنش ودخل الغرفه

    امل راحت غرفت الشغالات فتحت الباب ثنتين بس
    سيلينا : اهلن مدا ا ا م

    امل بسسرعه : ههههه انا ماني مدا ا م انا شغاله >حسست بالاهانه لما قالتها<

    سلينا ابتسسمت : ايش اسسمك

    امل بسسرعه فكرت لو بقولهم امل الكل بيعرف اني امل مو ششغاله وبكششف موضوعي بعدين : اسسمي جسيكا

    سيلينا : تعالي اجلس هنا

    امل : طيب

    اماني الششغاله الثانيه : اهلييين تبي تنام ذحين شكل انت تعبان

    امل بسسرعه : ايييه ابى انام وين اروح

    سيلينا : هنا >اشرت لها على فراش صغير <

    امل الحمد لله على كل حال : اوك

    ............................
    ...........................................

    صععبه هي الحياه حينما : " تعإندك "

    عندما تأخذ منك فرحك / وعندما لأ تفهمك !!!

    صعبه جدا حينما تشعر ب العجز =(


    جود جلسست في طاولت اسسيل : اووووووف احسس بتعب

    اسسيل بسسرعه : وين سسديم

    جود : قالت بتروح عند الاسستقبال

    اسسيل صكتت : .............

    جود : ششفتي ثامر

    اسسيل وجهها تلون وهيا تتذكر اللى صار : هاه لا غريبه ليش تسسألين عنو

    جود : امي قالت يبغى يدخل ويسلم على احمد

    اسسيل : مرا من الميانه اللى بينو وبين احمد

    جود : نعم

    اسسيل بسسرعه : ولا ششئ

    جود ششافت امها جايه لها مسكتها وحده عجوز من صديقاتها اششرت على جود : هذي بنتك

    جود كانت تسسمعهم : خخخخخ اسسمعي يا اسسيل من زود الددلاخه تسسأل هذي بنتك

    اسسيل : هههههههههه امكن تتأكد بسس

    ام فيصل بسسرعه وارتباك : لا طبعا هذي بنت الششغاله حزنا عليها وجبناها معانا

    العجوز : غريبه بس الششبه بينكم مرا كبير وحبيت اتأكد

    جود حسست بششئ بحلقها من الصصدمه امها تتبرئ منها

    اسسيل سسوت نفسسها ماسسمعت ششئ عششان لاتحرج جود

    جود طالعت في اسسيل كانها هيا الثانيه ماسسمعت ضحكت : وين صصحن الحلى

    اسيل بسسرعه : في الغرفه في الدور الثاني

    جود بسسرعه طلعت للدور الثاني دخلت الغرفه وصكت الباب عليها طالعت وراها صرخت : مين انت

    يزن : اففا ماعرفتيني

    جود : بسسم الله انت تطلعلي في كل مكان

    يزن : ههههههه مالو داعي كل هذا الصريخ جيت ابارك لامل بسس مالقيتها فيه تعرفين وينها

    جود توهقت : لا

    صوووت صرا ا ا خ

    جود : ياربي >جلسست على الارض <

    يزن بسسرعه : ايش فيه

    جود حطت يدها على راسسها مهي ناقصصه مششاكل : مصصيبه
  9. *مزون شمر*
    20-03-2011, 05:01 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    مشكوره فوشيه
    متابعه لك استمري
  10. ^`w`^
    20-03-2011, 05:09 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    يسسسسسسلمو فشفوشتي البارت جنننننان اسستمري ننتظرك بفارغ الصصصصبر قلبوشتي
123456789101112131415