1234567891011121314 ...

روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ^`w`^
    10-03-2011, 12:56 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    وقسسسسسسسسسسسسسسسسم روعه قلبو بس حرام خففي على امل ششوي ااخ بس لو فيصصل ولؤي قدامي كان ذبحتهم ملاعييين
  2. فوشيه^ـ^
    10-03-2011, 01:24 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    جميل البارت
    يعطيك العافيه
    استمري



    انتتتي الا ا ا ا جمممل قلبوووووش
    اللله يعافييييك
    انششششا اللله من عيييييوني



    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^`w`^
    وقسسسسسسسسسسسسسسسسم روعه قلبو بس حرام خففي على امل ششوي ااخ بس لو فيصصل ولؤي قدامي كان ذبحتهم ملاعييين

    اننننتي الارررروع . . . .
    هههههه انشششا الللله tongue
    حلا ا ا لك واللله angry . . . . هههه شششوي شششوي


    البببا ا ا ا رت اللى بعدوا ا ا ا في الطططرييييق
  3. لحن آلأمل
    10-03-2011, 01:52 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    واو
    روعه هالبارت بليز لا تتأخري..!
  4. فوشيه^ـ^
    10-03-2011, 02:12 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب$
    واو
    روعه هالبارت بليز لا تتأخري..!

    انتتتي الاروع قلبوووووش
    انشششا الللله من عيووووني
    البا ا ا رت الللى بعدوا ا ا ا في الططططريق
  5. فوشيه^ـ^
    10-03-2011, 06:20 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    البارت الثامن الجزء الثاني



    يزن شششال لميس : صصصباح الخخخخير >باسسها<

    لميس : بابا

    بندر دخخخل : ايش عندك ايش تسسوي ها

    يزن مو فايق : الاعبها

    بندر : تلاعبها تقصصد تتحرش فيها

    يزن : اصبحنا واصبح الملك لله

    بندر حسس انو ازعجو ضربو على كتفو : بشششر كيف اخبار الجامعه

    يزن : كويسسسسه

    بندر : قبلوك

    يزن : اللى خلاهم يقبلونك يخليهم يقبلوني

    بندر : ههههههههههه في بتطلع اليييوم

    يزن بسسسرعه : بزور اخت لؤئ

    بندر بسسسرعه واسستغراب : لؤئ عندوا اخت

    يزن : اييييه وانا توني ادري

    بندر : متى تروح

    يزن : الييييوم

    بندر : داري انو اليوم بسس متى بأالضبط

    يزن : ذحين

    بندر : ذحين صباح بدري

    يزن : العشششاء الطياره حقتنا للسعوديه

    بندر تذكر : ايييه صصصح >صصكت شششوي < : مشششكله

    يزن : ايش

    بندر : لميس

    يزن : ههههه انتى داري ان ابوك اصصلا مايعرفك يعني لميس ماراح تضضرك بشششئ

    بندر : والله اني اخاف انو يعرفني وخصصوصيا ان اختي بترجع من امريكا اليوم

    يزن : اختتتك غير يختلف ششكل البنت عن الولد حتى لو كنتو تؤؤؤم

    بندر توهق : امكن الله يسسستر وخصوصيا ان هذي المره الاولى ليا

    يزن حب يخفف عن يزن شششوي : يلا عاد مو انت اللى تششيل هم اششياء تافهه زي كذا ابووك عجوز مخخخرف مايعرف يفرق بين الولد والبنت صصصح ولا غلط

    بندر : مو هذي المشششكله مايعرف يفرق بين البنت والولد

    يزن ياربي بكحلها عميتها : طيب ايش رايييك تطلب لؤئ شششقه لك انت وخالد

    بندر بسسرعه : بسس والله ملل انا وخالد لوحدنا لا وفين في السسسعوديه

    يزن طالع فيه بنص عين : يعني ايش الفرق بين السسعوديه وامريكا

    بندر : تعرف بارتي وبنات

    يزن بسسسرعه : مو مضضيعك غير البارتي والبنات وانت تعرف خالد راح يزعل عليك لو دخلت في الشقه بنات

    بندر تذكر : اييييه صصصح خلود مايحب هذي الحركات

    دخل ثامر

    بندر : صباح الخخخخير

    ثامر طنشش مايحب يتكلم ودوبو صاحي من النوم طالع في يزن وحسس بندم من اللى صصصار معاه ومع لونا

    يزن اخذ الجوال : مين معي

    لونا :هلا حبيبي

    يزن يلعن ام اللى زي كذا من فين متصله ذي : نعم

    لونا : افا لييين ذحين زعلان علئ

    يزن : ايش تبين

    ثامر عرف ان لونا هيا المتصله

    بندر : اوووووف من هذي البنت ماتقدر تنام امسس كسسرت تلفون البيت بسس مارديت عليها

    لونا : اليييوم طيارتك للسعوديه صصح

    يزن : اييييه واللمطلوب

    لونا بحزن : ايش رايك نتقابل الييييوم

    يزن : لا مشششغول

    لونا بقققهر : هوا فيه شششئ يقدر يششغلك عني

    يزن بسسرعه : اييييه اششيئاء كثيره

    لونا بقهههر : ايش هوا الشششئ

    يزن ههههههه ماتمشي ايلا كذا بسس انا ذحين اوريييك : متواعد مع صصدقيتي اللي قابلتني في السسسوق معاكي

    لونا بسسرعه تذكرت حسسست بقققهر وغيره اكثثثر : يزون ليش تسسوي فيني كذا

    يزن : انا حر يلا باي تأخرت على حبيبتي

    بندر وثامر يطالعون ببعض بسستغراب

    يزن صصكر الخط : نععععم ايش فيكم كذا

    بندر ماسك ضحكتو : هههههه ولاشششئ

    ثامر خرج من الغرفه دخل غرفتو اخذ الجوال

    ثامر: اهلن

    سسمر :اهلييين وحشششتني وييينك

    ثامراه بسس لو درت اني خنتها ايش بتسسوي : سسامحيني

    سسمر بحزن : على ايش

    ثامر بحزن وندم : انا اسسسف وبسس اهم ششئ انك تسسامحيني

    سسسمر بسسرعه حسست انو زعلان : ثثمور حبيبي من متى وانا ازعل عليييك

    ثامراه لو كانت جمبي كيدني ضميتها لين ماكسرها : احبك وربي احبك

    سسمر اسستحت : ياقلبي انت فيك ششئ

    ثامر يتدلع : تعبان

    سسمر بخوف : من ايش .......؟!

    ثامر : من كل ششئ

    سسمر : سسلأامتك والله ياقلبي ماتششوف ششر جعل اللى متعبك مايششوف خير طول ماهو عايش

    ثامر : لاتدعين

    سسمر بسسرعه : ليش

    ثامر يتدلع : انا تعبان منك انتي

    سسمر بسسرعه : انا

    ثامر : اييييه

    سسسمر : ايش سسويت انا

    ثامر : من زمان ما اششوفك اليوم اللى يمر وماششوفك فيه احسس بتعب

    سسمر حزنت عليه : سسلامتك والله انششا الله ربي يأخذني دامني معذبتك

    ثامر بعصبيه : لاتدعين على نفسسسك

    سسمر بخوف : انشششا اللله متى راجع لللسعوديه

    ثامر بسسرعه : اليوم بعد العشششاء

    سسمر : انشششا الله اششوفك في المطار يلأا تمسى على خير

    ..........................................................
    .............................



    جود بهم : ياربي

    اسسسيل بسسرعه : ايش فيك

    جود : اليله ملكت امل

    سسديم : مسسسكينه امل من امسس مارجعت للبيت ششكلها ششردت

    ندى : نجود : ايش قالك فيصل امسس

    سساره : ماظنيت انو بيقولك ششئ

    جود : ايه ماتكلم

    سساره: ياقلبي عليها توصصل السعوديه العششاء متى مداها تتجهز وتلبس

    جود تذكرت : صصصح اصلا بترجع تعبانه

    اسسيل مطنشتهم وتقرأ كتاب

    سسديم : ايش رايكم نششتري لها فسستان

    سسساره: من فين لنا الفلوس

    جود : انا بعطيكم كل اللى معي

    اسسيل صكت الكتاب : كم معك

    جود: ميتين ريال

    اسسيل : وانا معي ميه

    سسساره : انا معي 100ريال

    ندى : انا معي 300

    سسديم : انا معي 100

    اسسيل : 800 ريأل معانا ماتسسوي ششئ

    جود : مو مششكله نقدر نششتري فيه

    سسسديم : يب يب بسس خرده

    ندى : نجيب اي ششئ بسس اهم ششئ انها تفرح بملكتها ززي الناس

    جود : والله ماظنيت انها بتفرح دام زوجها احمد

    سسديم وقفت : بنات ايش فيكم يلا نروح السسسوق قبل لالايروح الوقت

    جود : صصصصح بسس انا بجلس في البيت لاني ماعرف لهذي الشغلات ويمكن امل ذحين تجي وماتلاقي في البيت احد صصعبه ششششوئ

    سسسديم : اييييه صصصح انتي اجلسسسي والباقين بنروح بسس كيف انتي في البيت لو حدك صصصعبيه ششوي خلاص انا اجلسس معاكي

    اسسيل : اوك

    ...................................................
    ......................



    صععبه هي الحياه حينما : " تعإندك "

    عندما تأخذ منك فرحك / وعندما لأ تفهمك !!!

    صعبه جدا حينما تشعر ب العجز =(




    ....: قومي قامت عليكي القيامه انشششا الله

    امل تتقلب : اه ياظهري بششويش

    ادواردو رفسسها : يلا قومي

    امل صرخت : اه ياظهههري >طالعت فيه بسستغراب <:مييين انت ....؟!

    ادواردو كبير الخدم : قومي يلا

    امل طالعت في السسساعه : لسسسا بدري

    ادواردو : السسسيد لؤئ اعطى جميع الخدم اجازه وانا معاهم كمان وقال ان عليكي الققصصصر كلو

    امل وكانو احد حط جبل فوق راسسسها نطت من الفراش بفرح : اوك >ششمرت يدها< يلا وريني وين الشششغل

    ادواردو بسستهزاء : كل البيت عليك >خرج <

    امل خرجت من الغرفه : واو كل هذا القصصصر علئ راحت كتوفي فيها ههههه >دخلت المطبخ نظظفتو <: اح ياكتفي عمري ماششفت مطبخ بهذا الكبر

    بعععد ست سساعات

    امل جلست على الكنبه : اه ياظظظهري مابغيييت اخلصص مرا > انسسدحت على الكنبه ونامت <

    لؤئ دوبو صصحى من النوم يفتح عيونو زين ياربي ايش هذ الجمال ايش ذا الجسسسم الصصصغير كأن عمرها 14 سسسنه اوووف انا ليش كذا اطالع فيها قتلت اخوي لازم اعذبها ممشى لعندها صصفقها على وجهها : يلا قومي

    امل صصرخت بصصوت عالي : اه >مسسسكت خدها < : اي يوجججع

    لؤئ ششد على يدوا حسس انو عورها : تسستاهلين ايش اللي منومك هنا

    امل ماسسكه دموعها قالت ببراءه وصوتها كلو بكاء : نظفت البيت وتعبت ونمت هنا

    لؤئ مسسكها مع شششعرها: نامي في غرفتك مو هنا

    امل صرخت من الالم : اتركني

    لؤئ تذكر : صصصح اليوم ملكتك

    امل : اييييه صصح

    لؤئ : مايسسير اخليك تروحين للززوجك >قرب وججهها لوجههو<: لازم اسسويلك ششويه بصمات

    امل خافت : ايش تقصصد

    لؤئ مسسكها خرجها للحديقه صصرخ : ادواردو

    ادواردو : نعم

    لؤئ :جيب السسسياره وحبال

    امل خافت جرت للؤئ تمسسكت في يدو وبكت : تكفين لا الله يخلييك لا

    لؤئ ماحزن على دموعها رماها على الارض اخذ الحبل من ادواردو ربطها في الارض خلى فمها مفتوح : ماسسمع ولا كلمه >صصرخ < مفههههوم

    امل اسستسسلمت للى هيا فيه : حرام عليييك خاف ربك فيني

    لؤئ : ادواردو امسسك يدينها ممد يدينها

    ادواردو : حاضر

    لؤئ ركب السياره مشششى ببالسسياره ودعسس على يد امل امل تصصصرخ : اي >ترفسس برجلينها < اي >بكككت بصصوت عالي < : اه حسسسبي الله ونعم الوكيل عللييييك

    لؤئ رجع بالسسياره على يدها شششهقت وصرخت : يددددي اه

    لؤئ خاف من صوت صرختها خرج من السسياره بسسرعه ششاف الدم كلو على وجههها خاف وقلبو عور عليها جرى لها حركها : امل امل

    امل بالقوه تلتقط انفاسها طالعت فيه ابتسسمت : تراك ماعورتني عادي

    لؤئ اتقههر منها تسستحقرو مسسك يدها رماها على الارض

    امل بهمس : عادي مايوجع

    لؤئ قام ودعسس على يدها : ها كيف يوجعك

    امل تحرك براسسها يعني لا : لاتحاول من ششده الالم ماعد سسرت احس بششئ

    لؤئ اتقهر منها امل فكت حبالها وبصصعوبه تحرك يدها وقفت ولا كأنو صار ششئ طالعت للؤئ وابتسسمت : عادي هذي الجروح تتعالج عادي
    ماصصار ششئ

    لؤئ طالع فيها بققهر مسسسكها جرها للغرفه النوم حقت لؤئ رماها على السسرير

    امل صرخت : ايش ناوي عليييه

    لؤئ ضضضحك بصصصوت عالي : يدك تتعالج صصصح

    امل بسسرعه : صصصح

    لؤئ قرب منها همس : امل

    امل بخوف : نعم

    لؤئ مسسك خدها : ماراح اسسوي اللى في بالك الحين ايش ابغى فيك اصلا

    امل ارتاحت ابتسسمت : ............

    لؤئ : بسسس بسسوي ششئ ثاني يضيععك

    امل خافت : ايش

    لؤئ : ليش مسستعجله

    لؤئ مسسك رقبتها حرام عليه يتزوجك والله

    ..................................
    .............





    احمد : يمه

    ام احمد : نعم

    احمد : امل كيف ششكلها اخاف تطلع مي حلوه حرام انظظلم فيها

    ام احمد : ياويلي عليييك لا تخاف من قال انك بتطول معاها

    احمد : طيب اخاف تطلع حلوه

    ام احمد : في عششره غيرها ومهما كانت هيا ماتسستاهلك مو يكفي انننا متكلفين بالملكه

    احمد : انا نفسسي اعرف بسس انتي ليش ما تبغيني اطول معاها

    ام احمد : ترضضضى تجلس مع وحده مالها اهل

    احمد : لا طبعا
    ...........................
    .............................................



    عذاري : ماما بتروحين ملكه احمد اليوم

    ام يزن : اكيييد واخوك يزن بيجي اليوم

    عذاري : ياي وناسسسه

    ام يزن : وفيصل بيجي كمان

    عذاري اوووه نسسيت انو اخو امل : ششسويلو

    امل يزن : ههههه زفيه

    عذاري : هههه ماتضضضحك >خرجت من الغرفه < اوووف ليش دايم يذكروني فيه كاني انا اللى مجابرتو على الطلاق وي مرا مع نفسسسو اصلا هوا مايسسواني >دخلت غرفتها < : يلاخليني اخرج لي احسسن فسستان علشششان اغيييظ فيصل ههههههههه شششريره


    ...............................
    ..........................
  6. *مزون شمر*
    12-03-2011, 03:40 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    مشكوره فوشيه
    اتمنى تكملينها لنا بسرعه
    ولك شكري
  7. لحن آلأمل
    12-03-2011, 04:15 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    فوفو بارت رائع

    منتظرتك لا تطولي..&
  8. فوشيه^ـ^
    12-03-2011, 05:06 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    البارت التاسسسع

    لؤئ بسسستهزاء : امل

    امل بسسسرعه وخوف : نععععم

    لؤئ بستحقار : كيف حال يدددك

    امل حسسبتو حزن عليها قالت بألم : تعورني

    لؤئ بحزن : واللله معليش مازدت عليكي علشششان تصيحين زين

    امل ماسسسكه دموعها : ......................

    لؤئ : ماني قايم من عندك لحد ماتبكين

    امل صكتت لو بتتكلم صوتها بيفضضضحها : ..............

    لؤئ : واللله مرا كسسرتيلي خاطري

    امل ياللله انك تعينني على هذي العيشششه بسسس انا راح اعيش متفأئله زي ماقالت امي مسستحيل يدوووم الحال الدنيا دواره وراح يجي اليييوم الللي انتقققم فيها منو ومن فيصل

    لؤئ : متى بتشترين فسستان الملكه ولا تبين تروحين بلبس الخدم امممممم تصدقين انو راح يطلع احلى من الفستان اللى بتشترينو داريه ليش ؟! لان ماعندك فلوووس تششترين فيها فسسستان ولو بتجيبين فسستان اكيييد بيطلع من فسساتين الفقر بسس تكفين يوم الملكه لاتقربين جمبي ولاتطالعين فيني سسسامعه اخاف اتفشششل

    امل ماسسسكه دموعها وقفت وخرجت من الغرفه صصكت الباب حطت راسسها على الباب مسسكت راسسسها تسسستوعب كل اللي يصصصير : دقايق علئ بسسس بفهههم ليش كذا كل ششئ فجأه انقلب ضضضدي ايش سسويت انا اذيت احد علششان ربي يعاقبني بفهههم ذحين انا ليش في بيت واىحد منححححرف ولا شغاله بعد حسسبي الله ونعععم الوكييييل الله يصبرني الحمد للله على كل حال فيييه الللى اخصصص مني وانششششا الله ربي يفرجها ويعاققبهم >نزلت دموعها مسحتها بسسسرعه < : أنا وعدت امي اني ماصييييح واني اتفائل بسسس وين يايييمه وييين الدنيا كلها انقلبت فوق تحت ايش اللى بيخليني امسسسك دموعي الدنيا وربي مارحمتني ليش تركتيني يمممه وينك عني الحين بملك وبتزوج وانتي ماسسالتي عني ييييمه ليييش > جلسست في الارض وتبكي شششده ششعرها بقققوه < : ماقدر وربي مأاقدر اتحمممل يدي توجعني مدري كيف بتحمل الليله >طالعت في يدها < : وحده تتحرك ووحده لا اه ياقللللبي الله يصصصصبرني >شششده على يدها صرررخت < : اه

    لؤئ خرج من الغرفه بسسسرعه وخوف : ايش فيييك

    امل وقفت ومسسحت دموعها : ولاشششئ >ابتسسسمت < : سسلامتك



    لا تبالي ..
    ف سأدعي إني صبوره بما فيه الكفايه قويه بما فيه الكفايه , ,

    واتظاهر ب اني كبيره كفايه ل تحمل عمق هذا الالم


    ......................................
    ..............................

    جود : ياي الفسسستان رووووعه

    اسسسيل : الحمد للله جيبنالها الفسستان وخلصصصنا

    ندى : ايييييييه الحمد للله

    سساره : وي من هذا الللى يدق الباب

    سسساره : سسسدوم قومي افتحي

    سسسديم : من عيوني

    فتحت الباب : اهلن

    يزن : اهليييين هذا بيت جود

    سسسديم : ايييييه >تذكرت ششكلو بسس ماعرفت بندر < : ثامر هنا غرييييبه

    ثامر طنششششها ودخل : لذي الدرجه انا غايظك ماتبيني اجي

    سسسسديم : وجعععع ماعندك اخلاق >طالعت في بندر وه وه ياقلبي يجننن <

    ثامر : ادخلو

    سسسديم : يقههههر ماخذ البيت بيت ابوه

    خالد سسمعها وضحححك : ..............

    سسسسديم اسسستحت : ..............

    بندر جلسسس وجلسسس لميس في حضضنو يزن جلسسس جمب خالد
    ثامر جلسس جمب اسسسيل

    اسسسيل اووووووووف لصصصقه مو يكفي اللى سواه فيني لا وله عين يجلسس جمبي

    ثامر ياربي ايش جلسسني جمبها طالع فيها بسستحقار

    اسسيل فهمت نظرتو طالعت فيه بحده اخذت الكتاب وجلسست تقرأ وطنشششتو

    ثامر وجععع يعني مثققفه لو ماتنقلع هيا وجههها ايش تجسس فيه

    سساره عجبتها لميس ومن المعروف عن سسساره انها تحب الاطفال دقت جود : طالعي البنوته يالبي قلبها انا تجنن

    بندر ششافها حسسبها تتكلم عنو نفخ ريشششو وصصلح شششعرو

    سساره لاحظت انو لاحظ نظراتها : حبيبتي تعالي عندي هنا

    بندر فهههم ان قصصدها مو عليه : لموووسه يلا روحي لها

    لميس : انا ابا بابا

    بندر ضضضحك : يلا روحي تعطيكي حلاوه

    سساره لا لا بيورطني ماعندي حلاوه

    لميس قامت وجلسست بحضن

    ساره باسستها : ايش اسسسمك ياحلوه

    لميس : اسسمي لولا

    سساره بسستغراب : نععععم

    لميس : اسسمي سسوسا

    سساره ضضضحكت عرفت انو لعب بزران : هههههههههههههه لاعيييب تكذبين

    لميس : بابا بندر يكذذب

    سسساره : هههههه لا بنندر كبير مايكذذب

    لميس : ايلا مرا كذذب على خالد قالي خبي الكميرا حقتو وبعدين لما دخل خالد وسسسئل عن الكميرا بندر قال ماعرف

    سساره وجهها تلون ماعرفت ايش تقول طنششتها

    يزن : متى بترجعي السسسعوديه

    جود : الليله

    يزن : ناقصصه وحده فيكم صصصح

    جود فهمت عليه على طووول : قصصدك امل

    يزن : ايييه

    جود طالعت فيه بنص عين : ايش تبي فيها

    يزن : ولا شششئ بسس اسسال عنها

    جود فهمت انو جائ علشششانها : مي موجوده

    يزن : ششكلي ازعججتك باسسئلتي

    جود : ايييه ششوي

    يزن : اوك يلا ششباب على المطار

    .........................
    ..........................................

    احمد في المطار : متى توووصل ذي

    ياسر : مدددري عنها تراك مرا مبكككر

    احمممد : بكيفها دامنها جايه من امريكا اكيييد انها من البنات الصايعات

    ياسر : ياليييييل اللله يعييين

    ............................
    ........................


    لؤئ : يلا امل ولا ماتبين تروحين الملكه كمان

    امل : بسسس انا طيارتي مع البنات

    لؤئ : اقققول امششي قدامي

    امل اسستسسلمت للأمر الواقع ومششيت معاه

    ركبت امل الطياره

    لؤئ : لوسسسمحتي لا تجلسسي بجمبي مفههههوم

    امل قامت من جمبو وجلسسست جمب رجال عجوز ششافت الشايب
    يبكي قالت امل ايش فييك ياعم


    سسلامتكك ياعم !
    تمسح الدمعه ب شماغكك . . ؟!
    دخيلكك أترك شماغك , وأخذ يدي . .
    أبمسح دمعكك بيدي , وأحب يدك
    حرام بهالعمر هذا / منكسسر تبكي : (
    أبي أحكي
    ابسأل :
    دمعتكك هذي فرح أو وهم ؟!
    أبي أعرف هالدنيا ياعم . .
    هي
    هي تسوى الواحد يعيش فيها !


    الشايب : اه يابنتي لو تدرين قد ايييش الدنيا ماتتترحم

    امل بسستغراب : لييش انشششا اللله خييير

    الششايب : بنتي تزوجت واحد امريكي قبل اسسبوع خبروني ان بنتي جابت بنت عمرها 3 سنوات اسسمها لميس

    امل : مبررروك مالو داعي تبكي

    الششايب : ياليت بسس كذا ايلا ان بنتي ماتت وبنتها ماعرف وينها

    امل مصدومممه حبت تخفف عليه : ماعليه ياعمي مافي انسسان عايش بدون هموووم كلنا حالنا كذا

    الشششايب : اللله يصصبرنا ويثبتنا

    امل : اميييييييييييييين

    بعد سسساعتين

    لؤئ : امل امل

    امل صصصحت من النوم : نععععم

    لؤئ : فيه احد ينام في الطياره ماتحسسين بالاصوات اللى جمبك انتي

    امل بسسرعه : لا ليش حصصصل شششئ

    لؤئ : ايييه الشششايب اللى جمبك ارتفع عليه الضضضغط ومات

    امل صرررخت : نععععععععععم

    لؤئ : خير ايش فيييه ابوك هوا


    امل : لا بسسس

    لؤئ قاطعها : اقققول يلا امشششي قدامي

    خرجت امل للمطار وتحسس بدوووخه ياربي انك تعينني ليت ربي اخذ روحي بدل هذاك الششايب المسسسسكين الله يسستر من احمد هذا ايش بيسوي معي الحين انششا الله يطلع حنون وطيييوب واهلو بعد طيبين انششششا الللله

    خرجو من المطار
    في البيت

    ام فهههد : خييير

    الششغاله : مدام الاستاذ لؤئ هنا

    ام فهههد : واللللله >قامت جرت للؤئ < : اهللللن >شششهقت < : من هذذي

    لؤئ صكت وماقال انها امل : شششغالتي الخاصصصه

    ام فهههد بسسرعه : اشششوى فجعتني يلا بسسرعه تجهههز لملكه اللى ماتتسسمى امل

    امل حسست بتحبيييط طالعت في لؤئ

    لؤئ فرح : هههههههههههههه >مسسكها ودخلها الغرفه < : يلا الملكه بعد سسساعه

    جود دخلت صرخت : هاي

    ام فهههد : مالت على ابلييسك فجعتيني يلا بسسرعه اطلعي الغرفه وتجهزي

    جود : الناس تقول ياهلا ويامرحبا وحشتينا وانتي يامال الععجوووز العاهر تسسبيني ليش

    ام فهههد رمتها بعلبه الجزززم : اقققول اطلعي بدلي ملابسسسك مافي وققققت لللجدال

    جود ييييوه ششسوي بملابس امل طلعت للغرفه سسمعت اصوات من غرفه لؤئ فتحت الاب ششهقت : اممممل

    لؤئ انصصصدم مسسسك جود مع فمها : اصصصكتي لحد يدري والله والله لاذبححححك

    جود انصصدمت : ايش السسسالفه

    امل ماقدرت تتحمل جرت لجود وضمتها : وحششش والله انو وحششش >ورتها يدها <: طالعي يدي

    جود ششهقت : يامفتتتتري

    للؤئ اششر على راسسسو : كيفي

    جود اتحرقت اعصابها : يلا امل ماعليييك منو خذي البسسسي

    امل بكت : جود مابي اتزوج

    جود : ليش

    امل : اخاف يطلع احمد مو طيب

    لؤئ قاطعها : ابشششرك مدمن وراح يعيشششك بسسعاده

    امل صرخت : ايش

    جود طالعت في لؤئ بنص عين : ممكن تصصصكت شششوي ماعليك منو كذاب

    امل مهي مصصدقه جود : قولي والله

    جود ماتبى تحلف :يلا البسسسي بسسسرعه راح الوقت

    امل دخلت الحمام تلبس الله يسستر من الا يام الجايه خرجت من الحمام
    : هاه كيف

    جود : واو امل تجننين

    امل اسستحت : من جد

    جود : ايييه من جد

    ....................................
    ................................
  9. *مزون شمر*
    12-03-2011, 06:13 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    يعطيك العافيه عالبارت
    متابعه لك
  10. فوشيه^ـ^
    13-03-2011, 05:08 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    يعطيك العافيه عالبارت
    متابعه لك

    اللله يعا ا ا فيييك

    انششششا اللله البا ا ا رت الللى بعدو ا ا ا في الطريييق
1234567891011121314 ...