12345678910111213 ...

روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. *مزون شمر*
    26-02-2011, 04:38 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    فوشيه
    مشكوره
    وياليت ماتطولين متابعه لك
  2. فوشيه^ـ^
    28-02-2011, 05:50 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    البارت السادس الجزء الاول

    اسسيل خرجت من الغرفه صرخت : بنات

    جود بصدمه : بسسسم الله ايش فيييه

    اسسسيل : امل عازمتكم على المطعععم

    سسسديم بسستغراب : كيفف مو تقولين انها في السسسجن

    اسسيل ماردت عليها:...............

    سسسديم حسسست بالذنب : يعني نتجهههز

    اسسسيل : يلا جوود البسسي >طالعت في سسسديم من فوق لتحت <

    سسسديم حسسست بقهههر طلعت الغرفه وطنششتهم

    جود مسسسكت يد اسسيل: ليش مو حرام عليكي تسسسوين فيها كذا

    اسسسيل : جود لا ترحمينها هذي ماتنرحم

    جود : بسس ولو تعرفين عمي وكيف يتعامل معاها ارحميها مالها غيرنا صصحيح هيا متكبره ومتعاليا بسسس برضضضو قلبها طيب وتحسسس

    اسسيل حسسست بالذنب جلسست على الدرج : يعني باللله ايش اسسسوي

    سسسديم سسسسمعتهم نزلت من الدرج : لا تسسوي شششئ >بكت< : انتي معاكي حق انا اسسستاهل انا مارحمت احد عشششان كذا ما اسستاهل احد يرحمني >اخذت ششنطتها < انا سبب كل ششئ والله اعرف مالو داعي احد يحزن على حالي >خرجت من البيت فتحت السسياره صصكت الباب بقققوه طلعت الجوال < : اللوو لونا

    لونا : اهلن

    سسسديم : وين اقابلك

    لونا : في ..........

    سسسديم : اوك انا جايتك

    لونا: اوك

    جود حطت يدها على رأسسسها : ايش قوليلي ان اللى سسسمعتو خطأ

    اسسيل بحزن : لا مو خطأ >طلعت لغرفتها<: بسسرعه بدلي ملا بسسك امل جايه

    جود : اوك

    امل في السسياره جالسسسه على اعصصابها : وقف هنا البيت

    يزن : اوك >اعطاها الجوال< اتصلي عليهم يلا

    امل : اوك

    جود : هلا

    امل بسسرعه : يلا انزلو

    جود : اوك انا انتهيت بسس باقي اسسسيل

    امل قاطعتها : وسسسديم

    جود بقلق: خرجت من البيت

    امل : اوك يلا انزلو

    جود : اوك >صكرت الخط<

    امل بعصبيه : وجع ماتقول باي

    يزن : ههههههههه

    جوود صرخت : اسسسيل يلا

    اسسيل في مكتبت فيصل : اصصصبري

    جود تسسسمع صصصوتها بعيد : وينك انتي

    اسسسيل : في المكتبه

    جوود بعصبيه : مو وقتك يلا اطلعي

    اسسيل : اخذ كتاب

    جود دخلت المكتبه سسسحبتها : اقققول انتي وجهههك ماتحسسسين انو مو وقت القراه ذحين غللللط

    اسسسيل بسسرعه اخذت الكتاب اللى قدامها وخرجت

    امل ياربي وينننهم قلبي بيتتتقطع اووووف

    يزن : احم احم مزعجججك شششئ

    امل بسسسرعه : لا

    يزن : اها جوء

    امل اخيرأ

    جود شششهقت مسسسكت في اسسسيل

    اسسسيل : خييير ايششش فييييك

    جووود من الخوف صصصارت تخربط كلام : ههههذا انا انا

    اسسسسيل خافت : بسسسم الله ايش فيييك

    جود بصراخ : هذا اللي تخاصمت معاه في الطريق لما رجعت من المطار

    يزن سسسمعها اه يعني تعترف وخايفه بععد يصصصير خخخير : هيا ماودكم تدخلون

    جود ششويا وتبكي : اسسسيل تكفين لا ابي ارجع

    اسسسيل ياربي ايش ذي النشششبه ايش اسوي معاها : يعني باللله ايش بيييسويلك وانا وامل معاكي

    جود اللله يسسسستر : خلاص طيب >دخلت السسسياره وراء يزن <

    يززن يالطييييف هذولأا كلهههم ايش بيحملني مصصصاريفهههم لا لا اكيد يسسستحون ومايطلبون ششئ غير العصصصير

    يزن : اي مطعم يناسسسبكم

    جود بسسسسرعه : مطعععم ................

    يزززن شششهق وكتم شششهقتو اغلى مطعععم يابنت ال..... خلاص اوديههم في الاخير ماراح يطلبون غير العصير : اوك من عيوني

    جود والله لافقرك بسسس اصصبر علئ

    >>وعم الهدوء ارجاء السسسياره <<


    ......................
    ..............



    سسسديم : ايش السسسالفففه من امسسس مزعجتني باتصالاتك

    لونا بقهههر: اه لو تدرين بسسس حبيبي طار من بين يديني

    سسسديم تشششرب العصير والموضوع مو هامها ابدا: ليش ايش السسسسالفففه

    لونا حكتها

    سسسديم : ولو حبيبك عرف انك تخونينو ايش بيكون شششعورك ...؟!

    لونا تصصصرفها: بسسس انتي سسسيبيكي من هذا الموضوع انا ذحين اقولك ايش اسسسوي مع هذيك البنت اللى ضمتو

    سسسديم لا حوووول ايش يفكني من ذي النشششبه : يمكن بالغلط

    لونا حسست ان سسديم طفشششت منها : امكن

    ..................................
    ..............



    ندى في المطار ركبت الطياره : ياويلي اخاف من الطيارات الله يسسسستر اه يابطني >حطت راسسسها على الكرسسسي < : احيان احسسس ان كلام سسسديم صحيح ابوي لو كان يحبني منجد كان ماتركني اروح لحالي امريكا ليش يسسسوي كذا مه نددى ايش ذنبها حرام عليييه والله الله يسسسامحك يايبى


    ..........................
    .........


    لؤئ : كيييف ايش دخل امل في قضضيه جسسسكا

    الشرطي : مادري بسسس انا ششفت انها تجيب ملامح من البنت اللى في الصصصوره

    لؤئ بعصبيه : اعطيني الصصصوره طيب

    الششششرطي : تفضضل

    لؤئ طالع بالصصصوره بسسسرعه رمى الصصصوره على المكتب ايش يحس فيه ذا للا مسسستحيل : لا مسسستحيل اعطيني الورق اوقع

    الشششرطي اسسستغرب : اوك

    خرج لؤئ لا مرا مو معققققول امل ضضضعيفه ماتسسسوي كذا تقتل اخوي لا مسسستحيييل

    بندر : لؤئ لؤئ >صرخ< لؤئ

    لؤئ : بندر هلا

    بندر : خلصصصت توقيع

    لؤئ بهم : اييييه >طالع للميس بسسستغراب< : من هذي

    بندر : سسسالفففه طوييييله

    لؤئ : اوك ايش رايك تجي معايا في السسسياره وتحكيني

    بندر بسسسرعه : اوك


    .....................
    .........


    يزن : وصلنا المطعععم

    امل واخيرا

    اسسسيل : اوك لو سسسمحت تطلبلي كرسسي وطاوله لوحدي

    يزن بدينا: ههه اوك

    جود تبى تقهرو : انا ابى الاكل وين البوفيه

    يزن بسسسرعه : ومن قال انننا بنروح للبوفيه بنجلسسس ونطلب اللى تششتهونه

    جود بسسسرعه : اوك

    امل :........................

    يزن اعطى امل ورقه الطلبات : اطلبي اللى تبينه

    امل من الخوف رمت الورقه لجود : اطلبي بدالي

    جود اخيرا وصصصلت الورقه ليا

    يزن حط يدو على راسسسو يسسستعد للقنبله

    جود :ابي ورق عنب وسوشي و بطاطسس وسسسمك وعصصير كوكتيل وعصصير عادي وايس كرييييم وبيزا واكيد معجنات

    يزن عصصصب سسسحب الورقه منها : اوك من عيوني >قرب منها< : بسس لا يكثثثر عارف ايش تفكرين فيه

    جود اسسستغربت بعدت عنو : مابي شششئ خلاص

    يزن اسسستغرب من ردت فعلها : اوك وفرتي

    امل اسسستحت من تصصصرف جود :..................

    جود جوالها يدق رفعت الجوال : اللو

    ام فيصصل : جود

    جود قاطعتها: نجود

    ام فيييصل بعصبيه : وفرحانه بأسسسمك هذا اللى ما طلع نتيجه

    جود انتصدمت من كلام امها صحيح انها قاسسسيه معاها بسسس مو لهذي الدرجه قالت بخوف : نتيجه ايش

    ام فيصصصل : نتيجه الجامعه

    جود شششهقت : ايش فيها

    ام فيصل: رسسبتي الله لايبارك في السسسساعه اللى جبتك فيها

    جود رخت راسسسها وحطت يدها على شششعرها تعبي وجههدي كلو ضضاع احلامي كلها راحت خلاص مسسسكت دموعها ماتبى تبكي قدام امل : اوك ارسليلي الشششهاده وانا اتصصصرف

    ام فيييصل بعصبيه : شششهاده ايش اللى يطيح وجهههك

    جود صكرت الخط قامت من الكرسسي بسسرعه ماتقدر تمسسسك دموعها اكثر من كذا كل شششئ راح خلصص خلاص احلامي طموووحي لييييش يادنيا ليششش

    تدري وش أقسىا نوع من أنواع الألم . . ؟
    و أقسى من ألام الخيانات والظلم . . ؟
    تقضي حياتك كلها
    . . . . . . . . . . . . في رجاء أحلام
    * وتعيش ماحققت منها ولا حلم =(



    يززن حسسس ان زعلها وحزن عليها قام معاها

    جود جرت لجهت الدرج يزن مسسسكها : على فين لسسسا ماخلصص العشششاء

    جود صكتت خافت تتكلم وصوتها يفضحها: ...................

    يزن يالطيييف شششكلو زعلها قققوي : اسسسمعي ايش رايك تأكلين اللي طلبتيه عادي لا تسسستحين

    جود طالعت فيه وعيونها مغرقه دموووع هزت براسسسها بلا

    يزن افا بتبكي هذي : جلسسها على الدرج مسسسح على شششعرها : ليش تبكين

    جود خافه وبعدت عنو :.....................

    يزن ابتسسسم : اضضضحكي والله الدنيا ماتسسسوى

    جود ماتحملللت نزلت دموعها بدون ماتحسس

    يزن ارتبك لما شششافها تبكي قام ضضضحك : ايش اسسسمك ....؟!

    جود عصصبت من سسسؤال : .....................

    يزن : اسسسمك جود صصصح

    جود عصصصبت صرخت : اسسسمي نجووود

    يزن عصصب منها بسسس مسسك اعصصصابو : اوك اوك خلاص ولا تزعلين نجود يعني نجود

    يزن وقف مسسسك يدها : يلا ناكل

    جود اسستحت من دموعها طالعت في عينو قالت بصصصوت بكي : انسسسسى اللى شششفتو

    يزن مسسسكها بقققوه : ماتبين احد يشششوف دموعك >مسسسح دموعها بيدو ابتسسسم لها< : هههههه يلا عشششان ماتشششوفك امل

    لونا شششهقت

    سسسديم بسسرعه : ايش فيييك

    لونا تبكي : اه هذا يززن طالعي البنت اللى اقولك عليها وتقولينلي صصصصدفه ها

    سسسسديم بسسستغراب : جووود

    لونا : نعععم

    سسسديم خاففت لونا تسسسوي لجود ششئ سسسوت نفسسسها غبيه : ولاشششئ >اخذت الكميرا وصورتهم ابتسسسمت علشششان امسسكها عليها <

    لونا قامت من الكرسسي سسسديم راحت وراها : على فييين

    لونا : بذبحها

    سسسديم قامت معاها

    جود ايش عرفو بامل وايش عرفو اني انا مأ ابي ابكي عند احححد والله انو طيب ما يسسستاهل اللى سسسويت فيه : انا اسسسفه

    يزن : لا ماعليييك حصصصل خييير

    لونا جرت ضضضمت يزن من ظهههرو

    يززن : اي بششويش بششويش >شششهق <: لونا

    لونا تبكي : ليش تخونني

    سسسديم حسسسست ان جود حزنانه مشششت سسسحبت جود : امشششئ معي

    جود شششهقت : ايش ذا القرف يلا نمششي بسسسسرعه ماقدر اتحمل ذي المناظر

    سسسديم بعصبيه : ايش جابك هنا

    جود تذكرت طنشتها : .....................

    سسسديم بصصصوت راخي : جود انسسيه

    جود عصصبت منها : نعععم ايش انسسسيه من متى وانا ىعرفو اصلا تحسسسبين الناسسس كلها مثلك

    سسسديم صصصدمه اغلى انسسسانه في حياتها تقول كذا ماتوقعك هذا الكلام من جود بالذات لفت وجههها وكتمت صصوت البكي تركت يد جود : ............................

    جود مشششت لجه امل واسسيل : بنات يلا مشششينا الاخ مو فاضيلنا

    امل صرخت : الحمد للله

    اسسسيل ضضحكه : يلا

    سسسديم جلسسست على الكرسسسي وهموم الدنيا كلها براسسسها حطت راسسسها على الطاوله وبكت : ليش كذا ياجود ليش الله يسسامحك هذا كلام ينقال

    يحسبوني ما أحس
    يحسبوني ما أعرف من وراي وش يصير ؟
    تعبت , ,أبتسمم لناس وهم من جوا ,, جرحوني
    أضحكلهم وأنا من جوا أتذكر الجرح واصيح !
    إنجرح ! ! من أغلا أحباببببي واسكت
    لجلما أخسسسر احد
    أبكي / مع نفسسسسي وأفضفض للورق ,
    كل هذا لجل ما اضايق أحد

    .....................
    .........



    ثامر : واخيرا هذأ المكان اللى بنتقأبل فيه بسس وينها هييا وجههها >على بال ماتوصصل باخذ ششقه بطبق ححركات السسسعويه هنا <

    ثامر : هلا خالد

    خالد : اهلين

    ثامر : اسسستأجرلي شششقه اوك يلا باي

    خالد : اوك امر لله

    ثامر : باي

    اتصصصل على لونا

    لونا بعده عن يزززن

    لونا : هلا قلبي

    ثامر : وييينك

    لونا : دقيقتين بسسس

    ثامر : اوك

    يزن : مين هذا

    لونا : صصديقتي في بارتي معزومه عليه ذحين لازم اروح باي

    يزن شششك : اوك باي

    لونا بسسسرعه ركبت السسسياره : اللو خلودي وييينك انت

    ثامر : هلا والله >ياربي ما اخذت اسسم الششقه < دقايق اتصصل عليكي شششوي

    لونا : بسسرعه

    اتصل جوال ثامر

    ثامر : هلا واللله بالغلا

    سمر : اهليييين ياقلبي السسسسعوديه مظظظلمه بدونك

    ثامر اعرف : ههههه ياقلبي انتي كلها يومين وراجع بسس بششري عسسسى الخلافات انحلت

    سسسمر : لا ماظنيت

    ثامر احسسسن : خصصصاره

    سسسمر بحزن : اييييه بسسس خليك على وعدك نتزوج بعد ماتتحل الخلافات

    ثامر ماصدق : انشششا اللله يلا انا مسسستعجل تبي ششئ

    سسسمر : لا سسلامتك باي

    ثامر : باي

    اتصل على خالد

    ثامر : ها اسسستأجرت

    خالد بتأفف: ايييه

    ثامر بسسسرعه :ارسلي العنوان مسسسج

    خالد : اوك
  3. *مزون شمر*
    01-03-2011, 07:09 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    مشكوره فوشيه
    استمري متابعه لك
  4. فوشيه^ـ^
    01-03-2011, 02:40 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    مشكوره فوشيه
    استمري متابعه لك

    اووك . . . .
    تسسملين والله

    ابشششري البارت اللى بعدوا في الطريييق
  5. ^`w`^
    01-03-2011, 03:08 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    يسسسسلمو ياقلبي والله جونان اسستمري ننتظر جديدك قلبوشتي
  6. فوشيه^ـ^
    01-03-2011, 03:11 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^`w`^
    يسسسسلمو ياقلبي والله جونان اسستمري ننتظر جديدك قلبوشتي

    وه وه يالبي قلب اللى يردون انا
    الله يسسسلمك يا عسسسل
  7. فوشيه^ـ^
    01-03-2011, 05:10 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    البارت السسسادسس الجزء الثاني

    خالد ياربي هذا ايش يبغى في الشششقه اسسألو بعدين كتب المسسسج واررسسسلو

    ثامر : يسسس اخيرا ههههههه والله لا وريييك ياخلووود ههه بنات ها بسسس والله ما راح اخليييك تتتهنى بسسس اصصصبر علئ >اخذ الجوال اتصصصل على لونا<

    لونا : هلا والللله

    ثامر : المكان ..................

    لونا : اوك ثواني وانا عندك

    ثامر : يلا سسسريع تراني طفشششت لوحدي

    لونا : ياقلبي لا لا تخاف خلاص ثواني وانا عندك

    ثامر بصصصوت خشششن : يلا اشششوف

    لونا ياماما هذا مو صصصوت خالد : خالد

    ثامر بصوت ناعم : هلا

    لونا لا لأا بسس اتخيل : ههه بسس حبيت اسسسمع صصصوتك حبيبي

    ثامر ذحين قالت اسسسمي علششان تسسسمع صصصوتي والله انها فاهيه : يعني وحشششتك

    لونا بسسرعه: اكييييد

    ثامر احسسسب : والله وانتي اكثثثر بسسرعه تعالي ماقدر اصصصبر

    لونا : اها وصصلت

    ثامر خخخخخخ غبيه وقسسسما: اوك انتظظرك

    لونا : الدور الكم

    ثامر : الثاني اخر غرفه في الدور

    لونا : هيا افتح وصصلت

    ثامر شششافها جايييه مششششى لحدها غمض عيونها بيدو ومشاها للششقه

    لونا ياقلبي على الرومنسسي : خلودي خلاص مالو داعي اششوف الطريق انا

    ثامر ششد على عيونها : لا لا اخاف تضيعين الطريق

    لونا بدلع : ياقلبي انتي الله يخليك ليا

    ثامر هه : امين

    دخلو الشششقه فتح عيونها لفت على ثامر شششهقت : مين انت ....؟!

    ثامر ضضضضحك : ههههههههههههههههههههه حبيبك

    لونا بصصدمه : لا كذاب

    ثامر قرب منها : انا كذاب

    لونا ياقلبي يجنن احلى من خالد بكثثثير : لا

    ثامر بتهديد : اوك لو ماسسويتي اللى ابغاه لاعلم خالد انك خرجتي معي وانتي تعرفين لوو عرف ايش بيصير

    لونا ياويلي لو درى خالد بننفصصصصل : خلاص والله اسسوي اللى تبيه بسسس لا تعلم خالد رجيييتك

    ثامر مسسح ع ششعرها : شششطوره

    لونا بخجل : اييش تباني اسسوي الحين

    ثامر اووم السسبهلله : اظنك تعرفين

    لونا بخجل اكثر : اصصك النور

    ثامر ههه فهيمه : ايييه

    >>شششششششششش ششششششششششششششش الباقي مشششفر <<

    .....................
    ............



    سسديم فتحت باب البيت بقوه شششهقت : ندى

    ندى قامت بسسرعه : ايييه ندى

    سسديم فهمت ليش ندى جايه : اوك على عيني وراسسسي ذحين نازله معاكي

    ندى بسسستغراب : سسسديم >ابتسسسمت< : ليش مانجلسس شششوي

    سسسديم ابتسسمت : طيب ايش رايك انتي تجلسين وانا اروح

    ندى ماحبت تعاندها : على راحتتتك

    سسديم بسسرعه : الطياره جاهزه

    ندى : لا بعد سسسته سساعات

    سسسديم سسسته كثير بسسس برضو اجلسسسس سسته ساعات في المطار ولا هنا : اوك انا بجهز الشششنطه ذحين

    ندى بقلق : اوك

    بعد خمسسس دقايق

    جود : هلا والله نور البيت ندووووش وحششتيني

    ندى جرت لجود : والله وانتي اكثثثر

    امل ضمت ندى : وحشششتيني وربي

    اسسسيل : اهلن ندوووووش وحششتيني

    ندى بحزن : والله وانتم اكثثر

    جود : ايش فيك

    ندى : جايه اخذ سسديم

    جود بسسرعه : وسسديم ايش قالت

    ندى طالعت في جود : طلعت ترتب ملابسسها في الشششنططه

    امل بصصدمه : نععم والله ماتروح

    ندى : ماعرف بغيت نطولها ونرجع بعد سته ساعات بسس هيا اول ما قلت لها قالت طيب وبتجهز ملابسسها

    اسسيل : وبتجلس في المطار سسته ساعات

    ندى بستغراب: مدري

    امل : انا بطلع اكلمها

    جود مسكتها: لا

    امل بسسرعه : ليش

    اسسسيل بعصبيه : بسسس

    امل بعصبيه : اسسسمعو اللى يزعل سسديم كأنو يزعلني واذا راحت سسسديم انا بعد بروح

    جود بعصبيه : انتي ايش فيييك

    امل : انا عارفه انكم زعلتوها

    اسسيل بسسرعه : ولو زعلناها

    امل بصياح : اللى يزعلها يزعلني فاهمين

    جود : ابفهم ليش تبكين ذحين

    ندى بخوف : بنات ايش فيكم خلاص دام السسالفه فيها مششاكل انا بأخذ اختي وبروح بسس اصصكتو اخاف فيصل يجي ويششوفكم

    اسسيل : فيصل الداشر مايرجع ايلا اخر اليل

    جود : امل تراكي مرا مزودتها مع سسديم

    سسسديم في الدرج تسسمع كل ششئ

    امل ببكي : لانيي احبببها اهيا ماتغيرت الدنيا اللى قسست عليها

    جود بدت تتفهم مششاعر امل : بسس برضو كلنا قسست علينا الدنيا بسسس ماسسوينا زي ماسسسوت

    اسسيل : ايييه

    امل بعصبيه : اوك خلاص انا رايحه معاها

    سسديم بسسسرعه : لا يا امل خلاص انا بروح يمكن يرتاحون صصصح دام راحتكم في روحتي

    امل طالعت مسسستغربه عمر سسديم ما اسستحقرت نفسسها قدام احد : بسسس

    قاطعتها جود : اجل استنيني برتب اشيائي وبروح معاكي

    الكل اسستغرب :..............

    سسديم ابتسسمت : اللله يحيك

    اسسيل الله يخليهم لبعضضضهم : وانا بعد

    جود مششت لسسديم وضمتها : حقك علئ سسساعدتيني وانكرت سسامحيني

    اسيل بحزن : وانا بعد اسسسفه




    ياإخي ../ زعلك من رفييييقك لاإ يطوول ..!
    كاإن ششي ب { خاإطرك قم صاإرحه


    من عرفت الدنياإ .. والعاإلم تقول !!
    صاإحبك لاإ اإخطى اإ عليييك ../ تسساإمحه




    ندى بهمسسس : امل امل

    امل بهمسس: نعععم

    ندى مسسكت ششعرها : جبت كيكه

    امل بفرحه : ياي منجد

    ندى : ههههههه يلا >مسسسكت يد امل ودخلتها المطبخ <

    امل صصرخت : سسسساره

    سسساره : هههههههههه مفأجاه صصصح

    امل ببكي : اييه اكيد >ضمتها<

    جود دخلت المطبخ بسسسرعه : امل ايش فيييك

    اسسسيل : وا سسساره

    سساره بحزن : ههههههههه

    جود شششهقت : سسساره غررريبه

    ندى ضربت جود على ظهرها :

    جود : اقصصصد اهلا وسسهلا

    سساره مشت لجود وضمتها :

    جود : ايش فييك

    سساره : امي ارسلتني مع ندى اعطيكي الشششهاده

    اسسيل وامل وسسديم : ششهاده ايش

    جود وجهها تغير ابتسسسمت : ولاشششئ

    سساره وهيا عارفه الموضوع : ..............

    جود رمت الششهاده ورى الطاوله صرخت : بنات يلا ع المطععععم

    اسسيل : نععععم دوبنا راجعين

    امل : ايش فيها لو سسوينا الحفله في البيت بمناسبه نجاح جود

    جود بحزن : ها نجاح

    اسسيل فهمت مسسكت كتف جود : بمناسسسبه تجمعنا

    امل : ههههههههه برضضضو كذا احسسسن بناسسبه تجمعنا

    سسديم ماسسسكه دموعها انا ما اسسستاهل خرجت من المطبخ بدون ماينتبهالها احد اخذت الششنطه خرجت من البيت صرخت : جايتك يبه > نزلت دموعها دموع القهههر دموع الظلم نزلت على خدها مسسكت خدها بكل براه < : انا ليش ابكي >مسكت دموعها< : انا ما احسسس اسستاهل ليش ابكي >ششده على طاره السسياره <: اه يايبي اه



    ألا يا وقت أضحك لي دخيلك خاطري مكسور..
    دخيلك مابقى فيني محل فيه تطعني ..


    تعبت أداري العالم وحزني داخلي محفور ..
    تعبت أسمع لشكواهم ولابه منهو يسمع

    صبرت وقلت بتحمل ولكن ماهو بالمقدور..
    أخبي دمعه طاحت على جفني تجرحني ..



    ابي ابكي ابي اصرخ بفجر من دموعي بحور ..
    لان الدنيا ضاقت بي وكثر الصمت يذبحني..



    ابي احكي ابي اشكي بقول اللي ببالي يدور ..
    أبيهم كلهم يدرون وش اللي حيل محزني ..


    لي قلب امتلأ بالجرح وصار الحزن به معمور..
    وصدر يشتعل نيران لهبها دوووم يحرقني ..

    وهموم مالها اخر على راسي تجي بالدور ..
    وأمل ضايع وفرج صاير أناديله ويصد عني..


    ألا يا وقت اضحك لي دخيلك خاطري مكسور..

    دخيلك ما مضى يكفي ألا يا وقت ارحمني ..


    .........................
    ......................




    بندرصصصرخ : واخيرا وصللنا

    لميس بكت : ......

    لؤئ بتضضضجر : اووووووف يلا اطلع انت والرجه من السسسياره ماصكتت من يوم مادخلنا خليها ترحم اذني ششششوئ

    بندر : هيا عاد بتحط عقلك بعقل بزر بعدين حرام والله ما ادري ايش اسسسوي معاها

    لؤئ : سسوي اللى تسسويه لا تدخلني بينكم تعرف علاقتي بالبزران

    بندر : هه انت مع البزران وبسسس

    لؤئ طالع ببندر بنص عين : ...........

    بندر : هههههه امزح امزح >ضرب لؤئ على كتفو<

    لؤئ : اخ >عصصب< اطلع بسسسرعه من السسياره

    بندر خاف وخرج دخل البيت : خالد

    لميييس متمسسكه ببندر بندر طالع فيها حزن عليها: ههههه لا تخافين نامي زي الناس ولا صحيتي اوديكي الملاهي ايش رايك

    لميس فرحت : .............

    بندر مسسسكها وششالها : قولي بابا بندر

    لميس : بابا

    بندر : نعرف انك تقولين بابا بسسس قولي بندر

    لميس : ببندر

    بندر باسسها :شششطوره

    لميس تتثاوب : .........

    خالد دخل البيت شششهق : ببببندر

    بندر بصصدمه : نعععم

    خالد : افا اتوقع منك كل ششئ بسس ذا الششئ ابدا ما اتوقعو يجي منك

    بندر بسستغراب : ايش

    خالد : هذي البنت من فين جبتها >طالع ببندر بشششك <

    بندر بسسسرعه فهم نظرتو : لا لا وين راح تفكريك وحكاه كل ششئ

    خالد حزن على لميس : انا معايا حلاوه مين يبغى

    لميس جرت لحضن خالد صرخت : انا

    خالد بسستغراب : معقول مافقدت امها

    بندر : والله مدري ايه صصصح اتصصل على ثامر تاخر مرا

    خالد طلع الجوال : اوك

    خالد : الووو

    ثامر : هلا

    خالد : وينك

    ثامر : ذحين جاي

    خالد : اوك بسسرعه تعال في مفاجأه

    ثامر: لو طلعت بايخه بذبحك

    خالد : هههه الله يسستر

    ثامر : يلا باي

    خالد : باي

    ثامر ههههه الغبي لعبت عليه ايش بيكون لون وجهههك لو دريييت اني لعبت في حبيبتك بسسس صصصبر انا اللى دوبو كلمني خالد بسس جوالو معايا كيييف طالع في الجوال انصصدم نسسسيت جوال خالد زي جوال يزن معقول هذا جوال يزن بسسس كيف لما هدتتها في خالد خافت معقول تعرف خالد ويزن كمان ليش ما اسسألها قرب منها : حبيبتي

    لونا : هلا

    ثامر : بسسسألك سسسؤال اذا جاوبتيني صصدق ماراح افتح فمي قدام خالد

    لونا بسسرعه : ايش هو السسسؤل

    ثامر : انتي تعرفين خالد صصصح

    لونا : صصصح

    ثامر : طيب تعرفين يزن

    لونا تغير لون وجههها : ايه لا

    ثامر ششد ششعرها : لا تكذبين تكلمي والله لا اتصل على خالد ويزن بعد

    لونا بخوف : لا تكفين لا تتصل انا اعرف خالد ويزن

    ثامر : ومين منهم حبيبك

    لونا : الثنين

    ثامر : اها يعني تلعبين عليهم

    لونا بكت : تكفى لا تقولهم تكفي

    ثامر ضضحك ضضحكه شريره : اوك ماراح اتكلم بسسس بششرط

    لونا : تكلم

    ثامر : كل ما اتصصل عليكي تجيني حتى لو كنت في السسسعوديه

    لونا: ايش تبغى فيني

    ثامر : نعيد اللى سويناه اليوم

    لونا بخوف : بسسس اخاف خالد يكتششف

    ثامر ومن قال ان خالد جيعان عليك: ولو اكتششف عادي راح تضلين جبيبتي

    لونا فرحت : حبيبتك

    ثامر بمكر : ايه يلا انا بروح عند الششباب اقصصصد عند خالد ويزن

    لونا اه ايش هذا الانسسان من فين طلعلي : ابتسسم باي

    ثامر دخل اللبيت : هلا

    خالد : اهلين

    بندر كان مششغول مع لمييس : لا كلي البيض مفيد اكثر من الشبسات

    خالد يضحححك : ههههههههههه غريبه ششوفو مين يتكلم عن فوائد الاكل

    بندر : ههههههههههه تلعمت من امي كانت تسسوي فيني كذا >انتبه على كلامو تفتخر بمين يابندر بامك اللى ماحمتلك لما ابوك رماك من البيت لو كانت امي بالفعل تحبني كان ما تخلت عني باصصعب ضروفي <

    خالد : هههههههه يالسسرحان وين رحت

    بندر ابتسسسم : هههههههههه لوس انجلسس

    ثامر ضرب بندر على كتفو : انا هنا

    بندر : اهلييين اهلييين

    ثامر : وين الفاجاه

    بندر رفع لميس وكان فمها مليان بيض : ايش رايك بالمفاجاه

    ثامر : مبرووووووووك بندر مبرووووووووووك

    بندر بسستغراب : نععععم انت الثاني

    خالد : هههههههههههههههههههههههه

    لميس تركت بندر وطلعت الدرج

    بندر : على فييين

    لميس :.............

    ثامر : خلي بنتك تلعب في البيت

    بندر صصصرخ : مهي بنتي وحكاه السسسالفه

    ثامر : لو كنت مكانك اتركها ما اتكلف فيها

    بندر : لا حرام

    ................................

    .......................



    عذاري : اوووووووف السسسوق مرا مرا تعب

    منال : اكييييد

    عذاري : ايش رايك اتصل على جود وحشتني

    منال : ههههه لا مرا مأا تسستاهل احد يتصصل عليها

    عذاري : حرام والله طيوبه

  8. *مزون شمر*
    01-03-2011, 06:30 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    مشكوره فوشه
    عالبارت الحلو
    ننتظرك
  9. ^`w`^
    02-03-2011, 02:42 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    ادا ادا ياقميله تسسسلم اناملك الذهبيه وقسسسسم بارت ولا في الاحلام تابع~>{فديييييتك قلبوششتي وقسسسم احوبك}>~
  10. فوشيه^ـ^
    02-03-2011, 11:52 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    البارت السسسابع الجزء الاول






    عذاري : اممممم والله بتصصصل

    منال:براحتك

    عذاري مسسكت الجوال : هلا

    جود : اهليييين

    عذاري : كيفك جوود

    جود : احم احم

    عذاري : اوووه سسسوري اققصد نجود

    جود :ههههههههههههه . . . الحمد للله بخير

    عذاري : دووووم . . . والبنات كيفهم

    جود : بخير الحمد للله ويسسلمون عليك

    عذاري : الله يسسلمهم متىناوين ترجعون

    جود : لاحجه البقره على قرونها

    عذاري ضحكه اسستهزاء : هههه اقول متي

    جود : احتمال بعد يومين لاننا اجلنا طياره عمي ابوفهد

    عذاري : واو منجد

    جود بستهزاء : يعني اكذذب

    عذاري : اعوذ بالله من هذي الاخلاقق

    جود : هههههههههههه عصبيه

    عذاري : وجع انتي تخلين اللى مايعصب يعصصصب

    جود قاطعتها : تبي شششئ ترى الكيكه بتخلص علئ

    عذاري : افا كيكه وماتعزموني

    جود : يلا تعاليلنا بالطياره للوس انجلوس

    عذاري : ههههه وربي ودي بسس الضروف

    جود حسست انها احرجتها : ههههههه ماعليك مرا ثانيه اخذك معي

    عذاري : ليه في مره ثانيه

    جود : اكيييييد انشششا الله

    عذاري :ايش اسسم الششقه اللى مسستأجرينها

    جود : ششقه فيصصل وامل

    عذاري فييصل اه لو كنت معاهم واقدر اششوف فيصصل وحششني عدييم الاحسسساس اه لو يحسسس فيني بسس ونتقابل ويفهمني ليش طلقني بدون سبب من اول يوم يحبني طيب ليش يعذيني ليش انا ممتعلقه فيييه لين ذحين الله يشششيلو بحادث او اي شششئ

    جود : عذاري وين رحتي

    عذاري بسسسرعه : اوه سسسوري طولت عليكي يلا تبي شششئ

    جود : سسلامتك باي

    عذاري :باي >صكرت الخط <

    عذذاري توهقت : اووووووووف

    منال : ايش قالتلك

    عذاري بسسرعه وارتباك : ولا شششئ

    منال بشششك : كلمتك عن فيييصل

    عذاري بسسرعه : لا وين احنا مسسستحيل جود تسسويها وين عقلك انتي

    منال : ...........



    ........................
    .................


    بندر بخوف : وينها

    خالد وثامر : مييين

    بندر : لميسسس

    خالد : والله مادري

    لؤئ دخل البيت : سسسلام

    الكل ماعدا بندر : سسسلام

    لؤئ طالع في بندر : ايش عندوا مقالب البيت كذا

    ثامر بفرررح : البيبي الجديد

    لؤئ بسسستغراب : بيبي ........؟! بندر متزوج

    بندر صصصرخ : خلاص طفششتوني ماني متزوج ولا شششئ هذي البنت وصيييه ارتحت

    لؤئ مافهم بسس صكت : اوك مالو داعي تصصرخ

    بندر حط يدو على راسسو : فينها

    خالد : هدي اعصصابك يعني باللله فين بتروح

    لؤئ طالع في ثامر : متى ناوي ترد السسسلف

    ثامر لا لا مأتتكلم قدامهم حسسبي الله عليك ايش يقولون عني ذحين : ارجعو متى ماقدرت

    لؤئ بسسسرعه : اتمنى يرجع ذحين

    ثامر بعصبيه : يعني لو كان معي ماراح اعطييك مثلا

    لؤئ طالع فيه بنص عين : ترا على فكره انا ماني بملطشششه عارف الفلوس اللى انسسحبت من البنك وعارف من سسحبها >طالع في ثامر من فوق لتحت <

    ثامر طالع في الارض : انشششا اللله ترجعلك باقرب وقققت

    خالد حزن على ثامر مسسسك لؤئ وخرجو من الغرفه : لؤئ ايش ذاأ الكلام اللي تقولو

    لؤئ بغرور : ايش قلت

    خالد : الفلوس

    لؤئ : عادي هذا حق

    خالد : ولو ماتكلمو قدام بندر

    لؤئ : ومن كان بندر علشششان ما نتكلم عندو

    خالد : لؤئ كبر عققلك شششوي هذا اخوووك

    لؤئ طنش ومشى لغرفه يزن

    بندر : ماعليك هذا لؤئ مايتغير

    ثامر : ومن قال اني اهتميت اصلا فلوسسو يحلم فيها

    بندر بسستغراب : ليش

    ثامر : ماعندي عمممل من فين اجيب الفلوس

    بندر توهق : لا تخاف اهوا اخوك مهما كان بيسامحك

    ثامر : هههه هين انششوف

    بندر صصرخ : لميسسس

    لميس تضضضحك : هههههههههههههههههههههههه

    بندر : سسسمعت

    ثامر : ايش

    بندر : صوت ضحك

    ثامر: ايييه من غرفت يزن

    بندر بخوف : تعال معي اخاف يكون فيييه سسفاح ولا جني

    ثامر ضربو على كتفو : كم مرا اقولك لا تكثر من تفرج افلام الرعب

    بندر بضضحك : هههههههه نسسيت نصصيحتك وابشششر راح اتفرج افلامك الهنديه

    ثامر بسستغراب : ومن قال اني اتفرج افلام هنديه

    بندددر : البيت مراقب من المدام خالد

    ثامر : ههههههههههه خليتو مدام ماسسسمعك ولا يتوب يرتب غرفتك

    بندر بسسرعه : لا رجيييتك لا تتكلم

    ثامر :هههههههههههه ابشششر

    بندر فتح باب يزن بشويش ششهق

    ثامر بخوف : ايش فيييه

    بندر : ما اصصدق

    ثامر : ايش

    بندر : لؤئ يلأاعب لميس

    ثامر بسسرعه : ولاحتى في احلامك تخيل اشششئاء معقوله

    بندر مسك راسس ثامر : شششوف اذا منتى مصدقني

    ثامر شششهق : مسسستحيل

    يزن : ههههههههههههه لاحد يششوفك لؤئ

    لؤئ بسستغراب : ليش .......؟!

    يزن : اخاف تصيبهم صصكته قلبيه

    بندر دخل صرررخ : مسسستحيل ماراح ازوجك هيا لو تموت

    لؤئ بصصدمه : ايييش ......؟!

    بندر بضضضحك : امزح معععك بسسس غريبه ليش تللاعبها

    لؤئ حط لميس على حضنو : عجبتني

    بندر : غريبه

    يزن : هههههه منجد ايلا وين ثامر

    بندر طالع وراء : كان معي قبل شششوي

    يزن طالع في لؤئ : اها

    لؤئ حزن على ثامر : اوك انا بروح ارتاح بكرا ورايا عمممل

    يزن : اوك


    ...............................
    ......................



    امل بصصصدمه : بنات

    جود : نعم

    امل : وين اسسسديم

    اسسيل : ايوا الله وينها من اول وانا ماششفتها

    ندى بخوف : يوووووه وين راحت ليكون زعلت

    جود : على ايش تزعل

    سسساره بحزن : ياربي ليش عليها ياجود

    جود بعصبيه : يعني ذحين سسارت كل المشششكله فوق راسسسي > خرجت من الغرف <

    امل صرخت : جووود

    جود طنشششت طلعت الغرفه اخذ الشششهاده بسسرعه وجرت للباب وخرجت

    امل : جود اسستني

    اسسيل : اتركيها خلينا ذحين في مشششكله سسديم

    امل : ياربي بتصصل على فيصل يجيبها اكيد راحت المطار >اخذت الجوال <

    فيصل: خير

    امل بارتباك : فيصل سسديم ششردت من البيت

    فيصل قاطعها : وبعدين

    امل بسسرعه : اخاف تضيع في لوس انجلوس

    فيصل : كم عمرها

    امل بخجل : اسسستحي

    فيصصل : والله ليش تخافين عليها ماقلتلها تعالي هنا تدبر نفسسسها مالي شششغل >صكر الخط <

    امل بتصرفها قدام اسيل وساره وندى : هههههه مع السسلامه

    اسسسيل فاهمه السسسالفه عدل : بنات

    امل : نعم

    اسسيل : رتبو ششنطكم ذحين رايحين

    امل : الطياره

    اسسيل : نقدر نلحق الطياره اللى رايحه بعد 6 ساعات

    امل : التذاكر

    اسسيل : ماعليك انا ادبر الفلوس

    ندى : كيف

    اسسيل : لا تخافين

    >>>>>>>>>>>>>>>>

    جود ماسسكه الشششهاده : اه ايش اسسسوي ليش ماقدم في جامعه لوس انجلوس فللله وربي بروح اكلمها

    دخلت جود تصصرخ : اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسيل

    اسسسيل بصصدمه : نععععم

    جود جرت لاسسسيل : ايش رايك نقدم في الجامعه الامريكيه

    اسسيل : جامعه امل

    امل بفرح : ياي منجد

    جود : ايييه

    اسسيل : من فين اجيب ششهادتي

    جود بسسرعه : من النت

    اسسيل : والله فكره بسس اخاف اهلي مايوافقون

    جود : ماعليك اصدميهم بالخبر

    اسسيل من متى ابوي يهتم : اوك

    امل صرخت : بنات نسسيتو سسديم

    جود : انا ذحين بتصل على ثامر يروح يجيبها من المطار

    امل : اوك

    جود طلعت الجوال : الوووو

    ثامر : نععععم الواحد مايقدر ينام

    جود بسسرعه : ثامر تكفى روح للمطار وجيب سسسديم

    ثامر بسستغرا : مين انا

    جود : لا انا ايش رايييك

    ثامر : اوووووووووووف

    جود بسسرعه : يعني طييبب والله عرفت انك طيب يلا باي >صكرت الخط <

    ثامر : هذي البنت بأذبحها

    خالد دخل الغرفه

    ثامر بسسرعه : الله جابك

    خالد : بسسم الله ايش فيك

    ثامر : بتروح المطار صصصح

    خالد بسسرعه : طبعا لا

    ثامر : وا منجد بتروح يعني

    خالد طالع بسستغراب : قلت لا

    ثامر : خلود والله اني تعبان ايش رايك تروح عني تكفي

    خالد بتأفف : اروح ايش اسوي هناك

    ثامر: جيب بنت ووديها بيت فيصل

    خالد بسستغراب : يامكثر البنات

    ثامر بسسرعه : اسسمها سسديم

    خالد : طيب كيف اعرف ششكلها

    ثامر : امممممممممممممممممممم تشششبه بندر كثثثثثير

    خالد : اووووووف طيب

    ثامر : بسسرعه ذحين

    خالد : اوك >نزل للسياره < : تششبه بندر كثير معقول

    في المطار

    خالد : اووووووف وين احصصصل وحد تششششبه بندر باللله

    سسسديم جلسست على الكراسسي الانتظار : اه بطني جيعانه مامعي فلووووووس >قامت من الكرسسسي < : معي حق سسندويش وبسسس حتى عصصصير مامعي فلوس تكفيه

    خالد : ياربي دخت بششتريلي اكل واقوم ادور عليها

    سسسديم : لوسسسمحت بكم السسسندويش

    الكاشيرت : ب10 ريال

    سسسديم بصصدمه : نعم نعم

    خالد : لوسسمحت اعطيني سسندويش وعصير فراوله

    الكاشيرت : اوك

    سسسديم : انا اكلمك هنا

    الكاشيرت بعصبيه : نعععم

    سسسديم بعصبيه : السندويش ب10 ريال

    الكاشيرت : ايوا

    سسديم ياحليلك بموت من الجوع واتقولي السندويش ب10 ريال ولا حتى نصص اللى معي طلعت المحفظه تتأكد ايه والله ماعندي غير 4 ريال

    خالد ياربي تكسسر الخاطر ششكلو ما معهاها فلوس خليني اششتريلها : لوسسمحت اعطيني اثنين سسندويش واثنين عصير فراوله

    سسديم قالت بحزن : اوك >مششت <

    خالد مسسكها : ماتبي سسندوشتك

    سسديم بسستغراب : انا مطلبت

    خالد بسسرعه : بسس انا طلبت

    سسسديم : نعم

    خالد اخذ السندوشت : تفضلي

    سسديم ودموعها على عينها : ششكرا

    خالد سسسبحان الله كأني اكلم بندر والله انها مره تششبه بندر قال بصصوت منخفض: تعرفين بندر

    سسديم ششهقت : بندر ايش عرفك في بندر

    خالد بسسرعه : انتي تعرفين بندر

    سسديم خافت : لا ليش

    خالد : تكذبين الششبه اللى بينك وبينو مرا كبير

    سسديم بفرح : هههههههههه ايش عرفك فيه

    خالد : صصصديقو وانا جاي هنا ادور عليكي سسديم صصصح

    سسسديم : ايييه من ارسسلك

    خالد : البنت اللى اسسمها جود

    سسديم ششده على السسندويش مانسستني تبي تعتذر ليش تمنيت الموت وعندي من يحبني منجد اني غبيه ماقدرت جود وامل اللى كانو متمسكين فيني اه ليتني انولد من جديد واصحح اغلاطي : اوك يلأا نرجع

    خالد : اوك يلا

    سسديم : ششكرا تعبت معي

    خالد : لا عادي تركبين معي في السسياره

    سديم بسسرعه : لا انا عندي سسياره

    خالد توهق خصصاره : اوك يلا فرصصه سسعيده

    سسديم ابتسسمت : باي >خرجت من المطار <

    خالد معقول تكون تؤام بندر بسس المفروض بندر يقولي ان عندو تؤأم ليش يخبي الموضوع عليا الشبه بينهم واضح وضوح الشششمس

    سسديم اه ياقلبي يجنن نسسيت ما اخذ رقمو خصصاره فاتني ....وطول الطريق ندمانه انها ماخذت رقمو ........

    جود : بنات ايش رايكمم لاجات نفاجأها

    اسسيل :كيف

    امل بسسرعه : ايه بالاششياء اللى اششتريتوها للحفله حقتي

    ندى : صصصصح

    سساره : اممممممممم فكره حلوه

    سسديم خرجت من السسياره فتحت الباب

    جود صرخخخت : اهلا وسسهلا

    سسديم بصصدمه : بسسم اللله

    ندى ضمتها : خوفتيني وين رحتي

    سسديم بعدتها: المطار

    ندى حسست بحزن : اها

    سسديم جرت لجود وضمتها


    يا صديقي
    يا شعاع الضو في ظلما ا ا ا ا ا ا ا ا ي . .
    يا اخر طررريقي . .
    يا حقيقي في زمن كذاب . . !
    يا أجمل فرج . . يا أكبر الأبو ا ا ا ا ا ب . .
    في تاريخ ضيقي . . (f)


    جود : انا اسسفه

    سسديم : ههههههههه ماصار ششئ

    امل اخيرا

    ..........................
    ..............
12345678910111213 ...