... 23456789101112131415

روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. فوشيه^ـ^
    05-04-2011, 06:29 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^`w`^
    يسسسسسسسسسلمو البارت يججججججججنن تابعي ننتظرك قلبو
    اللله يسسلمك ياعسسسسل
    من عيوني
  2. -قلم-
    06-04-2011, 06:11 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    يلا فش فش حبيبتي متى بتنززلي البارت متتتحمممسسسه
  3. فوشيه^ـ^
    06-04-2011, 06:26 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -قلم-
    يلا فش فش حبيبتي متى بتنززلي البارت متتتحمممسسسه

    اليييوم انشششا الله
  4. فوشيه^ـ^
    07-04-2011, 12:45 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    البارت 14

    بعععد مرور ثلاث ايام

    ام فيصل : اسسسيل يلا قووومي عمممك يبغاك في المجججلس

    اسسيل وتمسسح عيونها : نععععم >اخذت اللحاف <: وبععدين معاكم ابغا انام

    ام فيصل بتأفف : يلا عاد قومي ترى بعدين عممك يزعل عليييك

    اسسيل ومن كان ذا عمي علشششان يهمني زعلو : اوووف طيييب ذحين قايمه بسس انششا الله يكون الموضوع مهم

    ام فيصل الله يسستر من القنبله اللى بتنفججر ذحين لو درت بأيش يبغونها : لا لا مهههم مرا مهم

    اسسيل دخلت الحمام تلبس ملابسسها : عمتي

    ام فيصل : نعم

    اسسيل : بروح ازور ققبر امي

    ام فيصل بصصدمه : نعععم ولاكأنك ماتعرفي اصصول الاسسلام

    اسسيل : ككنت امززح
    نزززلت المجلسس
    ابو فييصل : هلا والله

    اسسيل الله يسستر منك ماتسسوي هذي الحركات ايلا ووراها مصصالح : اهلن

    ابو فيصل : صصباح الخير

    اسسيل بتافف : صصباح النور
    نعم ايش تبغى فيني

    ابو فيصل وعارف اسسيل وعارف انها ماتبغى احد يلف ويدور معاها : كيف الجلسسه في بيتنا انششا الله مرتاحه

    اسسيل طالعت فييه بحقد : لا ماني مرتاحه انا ما ا رتاح ايلأا في البيت اللى انولدت فييه

    ايو فييصل بعصصبيه : وبعدين معاك

    اسسيل قاطعتو : انت ايش تبغى مني بالضبط البيت ملك لي ذحين

    ابو فيصل : لا لرائد

    اسسيل : اظظنك تعرف وين رائد في غيبوبتو كيف تبغاه يقوم علششان البيت
    وبعدين معروف اذا رائئد ماكان فيه يكون ملك البيت كلو لي >اششرت على نفسسها < : انا >طالعت فيه باسستحقار : مو انت

    ابو فيصل صرخ : البيت بينباع اذا ما بعناه اليوم بنبيعو بكرا
    بععدين احمدي ربك اسستشرانك في موضوع البيت ولا بعناه وانتي على عماك

    اسسيل : الششرطه ماخلت ششئ اششتكي على الششرطه وحقوق الانسسان وهما يتكفلون فيك

    ابو فيصل : والله مسسكنكي في بيتي وفوق هذا كلو تتعالين عليا وتقولين حقوق انسسان

    اسسيل : والله هذا مو ششغلي انا قلت من البدايه بروح بيت ابوي بس انت اللى اصصريت مو ششغلي انا
    واذا ماضيقتك جلسستي في البيت مو مششكله بروح ارتب اغراضي
    و

    قاطعها ابو فيصل : لا خلاص

    اسسيل : ايش اللى لا خلاص انا بروح بيتي ذحييين مافي شئ بيردني دام ان البيت ملك ليا

    ابو فيصل لو راحت ذحين كيف باخذ منها صصك البيت ياربي من هذي البنت عننيده
    اسسيل وقفت وطنششتو مششت
    ثامر يجري في الدرررج : يبه يبه

    اسسيل مانتبهت صقعت فييه طالعت ثامر : وجججع انت ماتششوف
    وين عقلك

    ثامر ماششفت اصصقع ايلا فيها اوووف : خخخير انت ووجهك ايش جايبك في المجلس مو امي حططت لك غرفه
    والا ماتكفيك

    اسسيل حسسبت بالذل يذلها في بيتهم : لا ماكففت عفشششي للاسسف انتم بيتكم صصصغير مايكفي نص ملابسسسي

    ثامر اتقهر: والله اجل يلا لمي ملابسسك وانقلعي بيتكم

    ابو فيصل صصرخ : ثثثامر

    ثامر طالع في ابوه باسستحقار: وانت الثاني ايش تبغى

    اسسيل اسستغربت يكلم ابوه بهذي الطريقه جرت للغرفه بسسرعه
    فتحت باب غرفه جود
    جود بانصدام : بسسم الله ايش فيك

    اسسيل ماسسكه دموعها : باروح بيتنا

    جود بحزن : ليش

    اسسيل : طفششت خلاص

    جود : والله ما ألومك اهلي ماينطاقون

    اسسيل باستغراب : ليش تكرهين اهلك كذا

    جود بتافف : تعرفين مايحترموني وكذا طفششت منهم

    اسسيل ابتسسمت : بسس يكفيك ان احنا نحترمك

    جود ابتسسمت : الله يخليكم ليا

    اسسيل : امين

    جود : قبل ماتروحين ابغى منك ششئ

    اسسيل باسستغراب : ايش

    جود : لا تقولي لاحد تكفين انا اعرف انك انتي الوحيده بين صحباتي اللى تكتمي الاسسرار

    اسسيل بسستغراب : ايش

    جود : ششفتي ششغاله لؤئ

    اسسيل : ايييه

    جود : ماتذكركي باححد

    اسسسيل : اممممممممم تجججيب ششوي من امل

    جود : لو قلتلك انها امل تصصدقين

    اسسيل صصدمه : لا مسستحيل

    جود : هذي امل تصصدقين

    اسسسيل : نعععم

    جود بيأس : اييييه امل

    اسسيل حسست ان عقلها بيطططير : بسس امل كيف . .؟! . ايش جابها هنا . .؟!
    وششغاله للؤئ . . ؟!
    مسسسكت راسسها
    ممكن تفهميني

    جود : والله حتى انا معرف السسبب

    اسسيل : اه ياراسسسي وين سسديم تعرف

    جود : لا بسس لازم اقولها علششان تسساعدني

    اسسيل : المشششكله المسسكينه ماعلقت ايلا في لؤئ ماعندو تفاهم

    جود : مو هذي المصصيبه مايعرف يتفاهم مع اححد

    اسسيل : تتوقعينو مسسوي لها ششئ او مهددها

    جود : لا

    اسسيل : طيب ايش رايك الييوم في اليل نتجمع في بيتي اوك
    وبنادي الكل انا وانتي وسديم وندى وساره وامل كمان ونتفاهم

    جود : طيب المششكله في لؤئ مايسسمح لها تخخخرج لاي مكان

    اسسيل : ياربي حاولي معاه

    جود : انشششا الله

    .....................................................
    ...................................................................



    المعزه تراها داخلي مزمنه
    واللي اعزه اشوفه في عيوني ملاك
    وان سال عن وداده صاحبي طمنه
    قول له من يعزك ابد مانساك





    بندر : مييين

    يزن : انا يزن افتح الباب

    بندر : طيب

    بندر فتح الباب حسس بالفششيله كييف يكلم يزن ايش يقول له بععد اللى صصار وامل بالسسانها اعترفت انو ماسسوا لها شششئ
    : تففضل

    يزن حسس ان بندر ندمان ابتسسم : اوك
    يزن جلس : ايش كنت تتبغى فيني

    بندر رخى راسسو احتار ايش يقققول ومن فين يبدأ

    يزن عارف بندر يسستحى لو كان غلطان : اوك حصصصل خخخير

    بندر طالع في يزن :انا منجد اسسسف

    يزن : وانا مسسامحك

    بندر حسس بالراحه
    الجججو هددوء الكل مسستحي من الثثاني
    يزن والله انا المفروض اللى اعتذر لاني انا اللى دخخخلت علييه
    وششكل البنت امل ماعترفت باللى ششافتو علششان ماتبى تسسوي حواجز بيني وبين بندر
    والله انها كفففو

    بندر ياربي بععد كل اللى صصار يسسامحني
    والله انك اصصصيل يايزززن
    لو غغيرك ماسسامحني والله اني عاجججز عن ششكرك

    يزن طفشش : اقققول بندر ششفت اخخخر فلم هههندي ططلع في الاسسسواق

    بندر : لا عنندك

    يزن : لا عند لؤئ

    بندر اوف من ذا لؤئ حسسبي الله عليييه : عسساني ماتفرجت الفلم

    يزن اسستغرب : ايش فيك

    بندر قال له كل ششئ

    يزن بسستغراب : معععقوله لؤئ يسسسوي كذا

    بندر : لؤئ توقع منو اي شئ

    يزن : بسس ممو لذي الدرجججه

    بندر : اوووف منو الله يسسامحو

    يزن : ولا يههمك انا راح اتفاهم معاه اليوم لا تشششيل هم

    بندر : ياليت واعرف ليش سسوا فيها كذا

    .....................................................
    ........................................................



    سسديم دخلت البيت بسسرعه وجرت على غرفتها وصكرت الباب بشويش
    ندى دخلت وراها : سسدوم وين رحتتي

    سسديم : تععرفين طريق الباب

    ندى بحزن : اوك بطلع

    سسسديم : اوووف طلعي برى

    ندى خرجت
    سسديم حططت راسسها على الوسساده تبغى تنام
    اوف من هذذيك البنت اللى كانت جىالسسه جمب ثامر احسسها مره تنرفز بسس فين ششفتها ياربي
    اييه تذكرت هذي سسمر بنت عمي فوزان
    ليكون هيا اللى اسستقبلتو في المطار وجعع باين من ششكلها انها خسسيسه
    الله يسستر منها ماعرف ليش ششكلها ماتححب الخير لاححد
    وه يالبي خلود كان ششياكه
    والله انو اضضعف مخلوق على وجهه الارض



    ندى ابغا افهههم ليش تكرهني لذي الدرجججه حرام عليها انا ايش سسويت
    اووف ويننك يىرائد تششيل عني كل هذي الهموم
    ليش دخخلت في غيبوبتك وتركتني ليش

    ...................................................

    .............................................................................

    في الصصباح
    امل صرخت : نننعم

    لؤئ : خييير انشششا الله مو عاجبك الموضوع

    امل تخصرت : اسسسمع انا اشششتغل عندك انت مو عند امك

    لؤئ بعصبيه: بتروحين معنا الاسستراحه وبتششتغلين مو بكيفك

    امل خافت : اوك خلاص بسس لا تصصصرخ ترى راسسي يعورني

    لؤئ : دوووم يارب يلا خلصصيني اسسستناك في السسياره

    امل ابفففهم انت عندك قلب ولا ماتحسس كييف تسسمح لنفسسسك وتكدر خاطر غيييرك وقققح صرخت : لؤئ انت اكثثثر مخلوق كرهتتتو من اول ماقابلتو >بكت< ماعنندك قلب ماترحححم اححد انت >صرخت < :
    ترى المووت احسسن لي من هذي العيشششه

    لؤئ كره نفسسو مايحححب اححد يهزؤ بهذي الطريقه
    صرخ : اقققول اصصكتي

    امل صصرخت : ليش اصصكت عن حققي

    لؤئ مسسك راسسو : اقققول اصصكتي بتجننيني

    امل : ايييه هذا اللى ابيييه

    لؤئ صصصرخ وششد ششعرو : امممل خلاص
    جلسس على الكرسسي قال بهمس : جيبي لي بنادول

    امل خافت عليه قربت منو : فيك ششئ

    لؤئ بهمس : راسسيي يوجعني

    امل حسست بالحسسره والوم : انا ا اسسفه

    لؤئ : بعععد ايش تعتذرين

    امل عصصبت : على الاقل اعتذرت

    لؤئ مسك راسو : قلت خلاص

    امل دخلت الغرفه تجييب البنادول
    ام فيصل بعصبيه : انتي ايش فييك تصصرخين على ولدي

    امل براءه : انا ماصرخت

    ام فيصل : اجل مين

    امل : مدري

    ام فيصل ششدت ششعر امل : اسسسمعي ايلا لؤئ ماتككلميينو سسامعه

    امل بكت : حرام علييك والله ماسسويت ششئ يامدام

    ام فيصل ظربتها على ظهرها : تححسسبيني غبيه وماعرف صصوتك وانا داريه انك سسعوديه لا تلعبين عليا تبغين تتحرششين في ولدي هاه

    امل ققاطعتها : اتحححرش فيه بأيش يعني مافهمتك

    ام فيصل شهقت : تبغين تسسحرين ولدي ولا تتقربين منو لحححد مايتزوجك وتأخذين فلوسسسو

    امل بلا مبالاه : ايش ابغى بفلوسو دام ماعندوا اخلاق

    ام فيصل بعصبيه : والله حتتى انا بتلعبين عليا وتسسوين نفسسك برائه يعني تراني اعععرف هذي الششغلات

    امل : ومن علمك اكييد انك مسسويتها

    ام فيصل ضربتها وخرجتها من الغرفه
    امل الحممد لله اني اخذت البندول ولا كان لؤئ بيسسوي لي مششكله

    امل دخلت عن لؤئ وتبكي
    لؤئ اسستغرب : ايش السسالفه

    امل مسسحت دموعها : مافي ششئ بسس طححت

    لؤئ حزن عليها: : من فين طحتي

    امل : من الدلاب

    لؤئ : وريني

    امل ماعرفت ايش توريه وكل يدها جراح من السسياره
    مدت يدها

    لؤئ مصصدوم : من سسوا فييك كل هذا
    امل طالعت فيه ابتسسمت : ماعليك هذي الجروح من زمان تروح مع الزمن

    لؤئ عرف انها من السسياره هذيك المره اللى دعسسها : 'يوجعك

    امل يوجعني اه ياليتني احسسس بسس : لا

    لؤئ : اوك ييلا على السسياره

    امل : اوك

    لؤئ ركب السسياره وثامر نايم في السسياره صرخ : وبعدين معاك ثامر اخاف يوم القاك نايم في الششارع

    ثامر قام مفجوع : ايش السسالفه

    لؤئ : انت داري وين تنام

    ثامر : اوف مصصحيني بسس علشششان تقولي هذا السسؤال التافه ياخي انام وين مانام انا ححر

    لؤئ : بسس مو بالسسياره

    ثامر : انششا الله خلصصصت

    لؤئ طالع فيييه : ايه امي جات

    ثامر :اييه الكل يلا حرك السسياره

    لؤئ : اوك

    ثامر ياسسسلام والله لاخذ راحتتي وافضضي كل اللى في قلبي
    واسسوي اللى تمنيتو
    اخذ الجوال : الو

    بندر : اهلن

    ثامر بهمس : جيب معاك الابره المخدره

    بندر بسستغراب : ايش تبغى فيها وايش عرفك ان عندي هذي الابر

    ثامر : اعرف اششوفها معاك قببل ماتروح البارتي

    بندر تفشل : طيب انت تعرف بايش اسستخدمها ايش تغابها انت

    ثامر : بسس يعجبني ششكلها جيبها وانتهينا

    بندر : الله يسستر طيب

    ثامر : ششاطر

    بندر : ضضحكتني ياششاطر كيف اجيبها لك

    ثامر : منتى معزوم في الاسستراحه

    بندر : ومن فين بتجيني العزومه

    ثامر : ولا يهههمك يلا انا اعززمك

    بندر : ضضضحكتني خلاص اججيب الابر لك

    ثامر : اوك تسسلم

    بندر : الله يسسلمك

    ثامر: سسلام

    بندر : سسلام

    .............................................
    .........................
  5. -قلم-
    07-04-2011, 08:59 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    مششكوره فش فش عالبارت روورعه ياعسسسسسل تسسسلمي
  6. حوسة مشآعر
    07-04-2011, 10:06 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    بارت خطير....مشكور ياقلبي

    بس كم باقي بارت ع لنهايه....
  7. فوشيه^ـ^
    07-04-2011, 04:09 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -قلم-
    مششكوره فش فش عالبارت رورعه ياعسسسسسل تسسسلمي
    انتي الاروع ياعسسل

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنو الدلوعه
    بارت خطير....مشكور ياقلبي

    بس كم باقي بارت ع لنهايه....
    تسسلمين
    معععرف والله
  8. ^`w`^
    07-04-2011, 05:32 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    مشكوووووره..

    تابعي ننتظر..
  9. حوسة مشآعر
    10-04-2011, 01:10 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    جاري الأنتظار
    جاري الأنتظار
    جاري الأنتظار
  10. SOoΚaRh
    10-04-2011, 12:24 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    عوافي فوشية
    كملي الباقي .. ننتظرك
    ^_^
... 23456789101112131415