... 23456789101112131415

روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. *مزون شمر*
    01-04-2011, 12:32 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    عزيزتي
    مادري ليش مافي ردود
    على العموم بعد ماتكملينها
    تلقين ردود
    دايم اشوف كذا يصير
  2. لايغركـ سكوتي
    02-04-2011, 12:35 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    تابعي يافوشيه
    أنا متابعه لك لكن بصمت هههههه
  3. فوشيه^ـ^
    02-04-2011, 03:46 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    عزيزتي
    مادري ليش مافي ردود
    على العموم بعد ماتكملينها
    تلقين ردود
    دايم اشوف كذا يصير
    انشششا اللله
    بسس والله تحطططيم
    مشششكوره :
    k:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة الحب
    تابعي يافوشيه
    أنا متابعه لك لكن بصمت هههههه

    انششا الله متابعه
    مشششكوره
  4. فوشيه^ـ^
    03-04-2011, 04:37 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    13 الجزء الاول



    لا يا يمة ما بكيت !
    كنت أمزح ..
    بس أمزح !
    كانت النية وربي أدفن شحوبي ..
    وأفرح !
    وغارت الدمعة ..
    وطاحت !
    ما قويت اردها ..
    يمه استحيت !
    وانتي علمتيني إني أروي اللي من وفاهم ما رويت !
    يمة ودموعي وفية ..
    دايم تذكرني ب جرحي إن نسيت
    هذا يمة ( إن نسيت ) !
    عاد قولي لي بربك ..
    هو بقى به شي واحد يستحق أبكي عليه ؟!
    إلا يمة ..
    هو أنا اللي استحق أبكي عليه !
    لا تقولي لي : غبية !
    اضحكي للدنيا غني !
    يمه يمكن ما دريتي .. إني دايم أرتوي بالدمع لامني ظميت !
    إيييييييييه يمه
    أدري طفلة !
    بس طفلة جابها للحزن جرح متعب..
    وجدا ( مميت) !
    إي أنا كني نسيت .. إني أصلا ما بكيت


    !

    بس دمعي حيل اشتاق ل كفوفي ..
    وقمت اهدهد له وأقول :

    ، لا يشوفونك دخيلك ...

    وإن شعرت إني بمرك ..
    سو نفسك ما دريت !
    بشكرك" لامن عصيت !

    وانتي يمه :
    لا يضيق ب يوم صدرك لو هو استكثرني كذب!
    و مرني في يوم واله !
    لك وعد مني يا يمه ..
    إني بضحك؛
    إني بضحك ؛
    لو على جرحي غفيت !



    اسسسيل متمسكه بملابس ام فيصل تبكي : تكفييين ياخالتي بروح اششوفها قبل مايدفنونها

    ام فيصل رمت اسسيل على الارض : اقققول ابعدي عني بلاش دلع بنات زايييد كانك ماكنتي السسبب بموتها >مسسكتها دخلتها الغرفه صكت الباب : ياويلك تخرجيت اخاف تسسوين ششئ لعيالي عاد انتي بنت هنادي والله يسستر منك انتي وامممك
    اكييد انك طالعه مثلها مامنك خييير >رمت الوسساده < نامي نومت اهل الكهههف انشششا الله

    اسسيل رمت الوسساده جرت لام فيصل والدموع على كل وجهها :
    رجيييتك لاتتركيني الغرفه ظظلمه
    >ششدت على يدها <: خالتي الله يخليك ابغا اسسلم على راس امي بسس بوسه وحده تكفييين
    >صصرخت <
    هذي امي امي >صصرخت بصصوت اعلى وبششكل جنوني <
    ماتففهمين انتي ايش يعني امي اذا كنتي ماتهتمين جههنم ماعلئ فييك
    بسس امي لاتحرميني منها

    ام فههد بتافف بعدت يد اسسيل ششده على يدها : اققولك انقلعي ماني بناقصصتك

    جود سسمعت الخصصام وجررت عند امها مسسكت يد امها : يمه رجيتك خليها تروح تششوف امها الله يسسعدك

    ام فههد قاطعتها بكف : بعدي عني اتششمت في خلفت اختي وطلعت اخصص منها

    جود مصصكت خدها مصصصدومه من حركه امها
    اسسيل ما انتبهت للكف
    ام فهههد هذا اللى ناقصص جود توقفني : جود انقلعي غرفتك

    جود عصصبت ايلا كرامتها صرخت : اسسمي نجود ماتففهمين انتي يالعجججوز

    ام فهههد عصصبت صرخت : ياقليلت الحياء ياللى ماتسستحين تكلمين امك كذا

    جود بققهر : ايت ام >صصرخت < : عممرك سسمعتي بأم تتشمت ببنتها عند صديقاتها

    ام فههد بصراخ : اييه انا

    جود بعصبيه : علشششانك عججوز مخخخرف ماتعرف ايش تفرفت للناس

    ام فهههد : من اليوم ورايح انا ماعندي بنت اسسمها جود

    جود ضضحكت : من قال ان عندك بنت اسسمها جود ان كان عندك بنت اسسمها نجود هذي ماتت من زمان

    ام ففهد : ولاصلينا عليها

    جود تبغى تقهر امها : حبيبها صلى عليها

    ام فهههد شدت ششعر جود : ياللى ماتسستحين ايش تقولين

    جود تضضحك : علششان قلت حبيب قلبتي الدنيا سسبحان الله مو ماني بنتك خلاص كيفي اقول اللى اقوله منتي امي تتحكمين فيني

    ام فههد تضضغط على اسسنانها : جود اطلعي غرفتك

    جود طنشت

    ام ففهد صصرخت : جود

    جود : مين جود

    ام ففهد : نجود

    جود : الله يرحمها

    ام فههد : ويسسكنها النار

    جود : وامها تلحقها

    اسسيل مي مسستوعبه كل ششئ يدور جود تصرخ على امها ماتحسس بقيمه الششئ ايلا فاقدو صرخت : جود

    جود انصدمت : هلا

    اسسيل : لاتصرخي على امك

    ام فههد اسستغربت : ..........................

    اسسيل : منجد مايحس بقيمه الششئ ايلا فاقدو

    جود طلعت غرفتها : . ............

    اسسيل صكت باب الغرفه
    ام فهههد عجبتها ششخصيه اسسيل وكلامها عكسس امها

    ..........................................................
    .....................................................................




    سسسديم في السسياره على اعصصابها ماتعرف ايش تسسسوي
    : وديني . .

    السسسواق : انششا الله مدام ندى

    سسديم لازم الحق ذحين على البارتي علشششان اصصادف ثامر هناك واتفق معاه قبل ماتجي لونا لو جات لونا وانا اتفق مع ثامر ينكششف كل شششئ اتصلت على ثامر

    ثامر بطفشش : اهلين

    سسديم : يلا ان اسستناك

    ثامر ياربي حتتى ماتعرف السسلام : اوك ذحين جاي

    سسديم بعصبيه : اششوف >صكرت الخط <

    ثامر اوف ششين وقوي عين خرج من البيت بسسسرععه

    سسديم وصصلت مكان البارتي دخلت الجو ابدا ماعجبها
    جلسست على الكرسسي تنتظظر ثامر
    طالعت حواليها والششباب والبنات يرقصصصون
    ياربي لو جات الهيئه ايش بيصير ينقلب المكان

    يزن دخل وجلسس انتبه لوجود سسديم راح جلسس في طاولتها : هاي

    سسديم بخوف : هاي

    يزن : اممم وين الششباب والبنات

    سسديم مصصدومه من دخولو المفأجئ عليها وهيا سسرحانه : 1حين يجون

    يزن : وين ثامر قالي تعال وماجاء

    سسديم اه قاهرني بارد انا على اعصصابي وهوا يتبررد والله لو امسسكو اقطعو : اوف منو

    يزن بسستغراب : عفوا

    سسديم انتبهت : ابدا ولا ششئ

    يزن هذي ايش فيها
    ثامر دخل ششاف المكان اللى جالسسه فيه سسديم اسستغرب على يزن ايش جلسو معاها
    جلس: سسوري تاخرت

    سسديم انفجرت: اييه مره تاخرت حضررتك ايش كنت تسستنى عزيمه

    ثامر طالع فيها باسستحقار: خيير ايش فيك صصابك مس

    سسديم خافت منو صكتت
    سسمر : هاي

    سسديم بسسم الله هذي ايش جابها

    يزن خاف : يامي

    سسمر : اييش فيكم

    ثامر تجاهلهم وجلسس : ايوا ايش كنتي تبين

    سسديم الله يصييبك اوص : هه بعدين نتفاهم

    ثامر : لا ذحين

    سسديم : لا بعدين

    ثامر: اجل ليش قلتي تعال هنا

    سسديم عصصبت قلتلك تعال انت وبسس بدون ضيو ششرف >طالعت في سسمر <

    ثثامر : ما ا قدر رجلي على رجلها

    سسديم : تعض ششفايفها من الققهر
    سسامر : هاي

    سسسديم : هاي >اخذت الكرسي حطتو جمبها < : تعال اجلس هنا

    سسامر : اوك وين لونا

    سسديم : لا تخاف عليها ذحين تجي
    اوف بسس يفكر فيها وجععع

    سسامر قرب من سسديم باسسها : انا اسسف

    سسديم يالبييييه يجنن هذا الولد وين بتروح عني والله لا اذوقك الموت يالونا طالعت في الارض : لا ماصار ششئ
    والله لاوريييك تلعب فيني
    بسس والله مايسستاهل خلاص اعتذر
    بسس مايحقلو ياخذ مشششاعري لعبه والله ماعديها له

    ثامر طالع في سسمر يضضحك :
    سسمر قربت من ثامر : حتى انا ابغى وحده

    ثثامر اسستحى يزن لايسسمعو : هه مو وقتك
    ...............................
    ......................................

    ليش الدمع يا قلبي ترى دمعك علي غالي

    أنا مالي بهالدنيا سواك أحد يواسيني

    دخيلك حتى لو صاحت جروحك ترفق بحالي

    أخاف صياحها يحي جروح ميته فيني

    صعيبه و الله هالدنيا على مثلك و أمثالي

    صغار عالحزن لكن أبت تستوعب سنيني

    سقتني المر في عمر شرب به غيري الحالي

    و كل ما صحت يادنيا ذبحني المر..تسقيني



    لؤئ عند الباب مسسند ظهرو يسستنى فيصل ينزل
    فيصل ياربي من ذا النششبه لو انها دخلت السسجن كان احسسسن وريحنا من شششرو خلاص بقولو نأخذها ونوديها السسجن على طول بسس المششكله سسجل القضضيه في امريكا مو هنا اوف ايش هذي المششكله

    لؤئ انتبه لفيصل صرخ : وكأنو وقتك ذحين يلا تحححرك

    فيصل اموت واعرف ايش ييبغى في امل : انت ايش تبغى فيها

    لؤئ بعصبيه يعني يششك فيني : ايش قصصصدك

    فيصصل : من يوم مارأحت وانت قلبت البيت عليها حتتى امي لاحظظت مو زي غيرها من الششغلات

    لؤئ حسس ان ششك فييه : على فكره تراني لؤئ ماني فيصل اتعلق في وحده منكرتني اييه صصح نسسيت ماقولك مبروك على خطبتها

    فيصل حسس بالاهانه والله ماعديها لك ياعذاري تحبيني وتذليني والله لاذوقك اللى ذوقتو بسس اصبري والله ماخليك تتهنين مع هذاك الغبي حسسان والله ماخليكي تتهنين معاه ولا يوم

    لؤئ قاطع افكارو : وعلى فكره ترا زوجتك عذاري اقصصد طليقتك قدمت عندي في المكتب مع خطيبها وما قدرت اقولها لا تعرف قلبي طيب

    فيصل اه تبغى تجنني بسس انا اوريها اصصبري علئ : الله يهنيها ششسوي يعني >مسسسك نفسسو لاينهار قدام لؤئ <

    لؤئ حسس انو زعل من كلامو وجرحو : تبغى تمسسك القسسم اللى هيا فيه

    فيصل ماصصدق : اكيييد ماقول لا

    لؤئ ضضحك على هبالت فيصل : اوك بسس بفلوس

    فيصل : نعم

    لؤئ : لا كنت امزح

    فيصل : ههههه احسسسسب

    ركبو السسسياره


    بيت بندر : مين امل قومي افتحي الباب

    امل : اوك
    فتحت الباب شششهقت
    لؤئ ماقدر يتمالك نفسسو صفعها على خدها صصرخ : وين كنتي طول الوقت

    امل حسست بالاهانه قدام فيصل يضربها بكت : عند بندر

    بندر انصصدم من الصصوت جرى للباب : امل ايش >صكت لما شاف لؤئ وفيصل < : ايش تبغون

    فيصصل : تسستهبل ابغا امل

    بندر حسس ان مافي فايده مع فيصل : اوك راح تأخذها بسس بششرط

    امل ششهقت
    بندر تبيعني لهم
    بعععد مارحت لك واسسندت ظهري عليك ترميني لهههم
    ماعاد بقى في الدنيا مين يلمني بخضضنو ويهههتف على ظهري ويقولي خلاص
    حتتتى اقرب الناس لي يرموني
    صصدق الدنيا مالها امان
    جرت للغرفه

    بندر حززن عليها صصرخ : امل وقفي

    امل طنششتو لبسست العبايه وقفت جمب لؤئ بكت : وين السسياره

    لؤئ مسسح على راسسها : مطيييعه

    امل حسست انها كلبه يلعب فيها : يلا وين السسياره

    لؤئ عصب : تحت رجلك
    فيصل سسبقهم للسياره

    امل ركبت السسياره وصصكتت من الخوف

    لؤئ معصب من امل

    ..........................................................
    .................................................................




    ثامر بيتقطع من الطفشش : وبعدين

    سسمر : ركبت السسياره وصلنا الجامعه

    ثامر : الحمد لله

    سسسمر : وي اشششبك تسستحقرني كذا

    ثامر : اوف مليت من سسواليفك رحنا الجامعه ورجعنا منها والنهايه متى تنتهي السسالفه

    سسمر اوف خلاص بيكيفك ماعاد ابغا احكيك

    سسديم من الطفشش طلعت الكميرا وجلسست تصصصور اي ششئ قدامها ماحسسبت كل هذا بيصير

    خالد دخل : اهلين

    ثامر اخيرا جاء الل ينقظني من الطفشش : اهلين

    خالد لاحظ على وجيهههم الطفشش :خييير انششا الله

    ثامر : تعال اجلسس هنا بموت من الطفشش

    خالد : اها كل هذا من الطفشش

    سسسديم لاحظت الطاوله كلها شباب اسستحت وقامت
    خالد اسستغرب على سسديم صصرخ : سسدوم على فين

    سسديم : لاتصصرخ خلاص بروح طفششت

    خالد : اوك تبغين اوصلك

    سسديم : لا خلاص السسواق ينتظرني

    سسديم حزنت على خالد وثامر : خالد

    خالد : نعم

    سسسديم بصوت منخفظ: اخرج من البارتي انت واخوك

    خالد : ليش

    سسديم : بسس نصصيحه

    خالد حسس ان سسديم ماتجي وراها ايلا المصايب : اوك

    سسديم خرجت
    الو

    . . : اهلن

    سسديم : لو سسمحت ابغا ابلغ عن بارتي ششباب وبنات ششارع ...........

    ...: اوك احنا في الطريق

    خالد : ثامر يلا نخرج من البارتي

    ثامر ماصصدق : اوك يلا

    يزن : اللو

    بندر بصوت حزين: اهلن تعال البيت بسسرعه انا احتاجك

    يزن حزن عليه : اوك

    خرج خالد وثامر ويزن من البارتي ولحقتهم سسمر


    ........................................................
    ..................................................................


    جود فتحت مسسج جوالها : تم قبلوك في الجامعه

    جود : اوف مابغيتو ماتمششو ايلا بالعين الحمراء خليني انزل وابشششر اسسوله

    اسسيل فتحت المسسسج
    رمت الجوال : مين بيفرح
    معي
  5. -قلم-
    05-04-2011, 01:07 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    مششكوووره فش فش روايتك روووووووووعه كممممممممممملي
  6. حوسة مشآعر
    05-04-2011, 04:42 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    وأنا متابعتك ياقلبي..لي فتره ماأدخل المنتدى...بس كملي لي عوده للمتابعه.
  7. *مزون شمر*
    05-04-2011, 06:12 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    عوافي فوشيه
    متابعه لك استمري
  8. لحن آلأمل
    05-04-2011, 06:29 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    متابعتك فشفوشتي

    بس لاتتأخري ,,,
    وليكي مني احلى تقييم لعنونك ..,,
    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    نقول باعلى صوتنا...
    جاري الانتظار....
  9. فوشيه^ـ^
    05-04-2011, 11:33 AM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -قلم-
    مششكوره فش فش روايتك روعه كممممممممممملي
    انتتتي الاروع
    انششششا اللله من عيييوني

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنو الدلوعه
    وأنا متابعتك ياقلبي..لي فتره ماأدخل المنتدى...بس كملي لي عوده للمتابعه.
    مو مشششكله
    اوك : k:

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    عوافي فوشيه
    متابعه لك استمري
    انشششا الله مسستمره tongue

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب$
    متابعتك فشفوشتي

    بس لاتتأخري ,,,
    وليكي مني احلى تقييم لعنونك ..,,
    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    نقول باعلى صوتنا...
    جاري الانتظار....

    انشششا الله من عيوني ... تسسسلميلي ياعسسسل . . انشششا الله
  10. ^`w`^
    05-04-2011, 06:26 PM

    رد: روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي

    روايه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي


    يسسسسسسسسسلموو البارت يججججججججنن تابعي ننتظرك قلبو
... 23456789101112131415