12345678

شغب بنوته / رواية رومنسية فكاهية / كامله

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. SOoΚaRh
    11-01-2011, 04:26 PM

    شغب بنوته / رواية رومنسية فكاهية / كامله

    شغب بنوته / رواية رومنسية فكاهية / كامله




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم إن شاء الله بخير أنا قريت هذي الروايه وأعجبتني فقلت نقلكم هي وإن شاء الله تعجبكم


    للكاتبه متغطيه بكل فخر



    الجزء(1)

    في احدى : الايام وبينما انا جالسه على احدى الكراسي في صفي (انطلقت صرخات واعيون تتجه لي بشمئزاز ولم يخبرني احد عن شي وبدات البنات يبتعدن عني وانا اتجه تجاههم والبنات يبعدن ويترجوني ابعد)

    البنات : اوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووه واه
    اهههههههههههههههههههههه
    ريماس : شالسالفه بنات شفيكم ...(بهدوء)
    البنات : صراخخخخخخخخخخ ( حتى دخلت فجاه المديره وزاد الصراخ )
    المديره : وش السالفه ( وبدت تطق بيدها على احدى طاوله بنت )
    هدووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووء (بصوت عالي)

    الصف بدء صرير الهدوء يبدا )
    المديره : وش السالفه فضحتونا ياقليلات الادب اليوم ماتدرون اجتماع امهات تبون فصل
    منى (بدون استوعاب): ايييييييييييييييييي والله نبي تكفين يامديره نبي نغيب
    المديره : امشي بعطيك انتي فصل
    منى : لا الحشر مع الناس عيد عطي كل الصف
    المدير ( بنات) : جلوس ليه رايحين اخر الصف
    مرام (الدلوعه دلوعه الصف كله وريماس ماتحبها ): لا ... بس يامدير ريماس عليها زيوييييييي (صارور)
    ريماس (لم تستوعب الا لم المديره بدت تطالعها بشفقه )
    ريماس (بعد الاستوعاب): اء .. اء (ووقفت بهدوء ) اهههههههههههههههههههههههه هههههههههههه اهههههههههههههههههههههههه ههههههههه اه اهههههههههههههههههههههه(ب� �وت عالي )
    البنات بدو يصارخن "بالخيل ياشقرى "
    ريماس بدون وعي اتجهت للمديره و المدير تتراجع بهدوء لتبين انها موب خايفه لكن خطوات ريماس اسرع وراحت ألزقت ظهرها بظهر المديره وبدت تمسحه والمديره اصراخ اعلى من اصراخ البنات وبدا الصف يضحك و وريماس والمديره يصارخن ويبكن ثم راحت واتجهت ريماس للاستاذه والاستاذه تنحاش ووين ماتروح الاستاذه تلاحقها ريماس وبدات الصفوف يتجمعا لان المديره اغمى عليها ويحاولن البنات من الصفوف الثانيه يساعدن المديره لكن المديره وا ايد (مره ) دبيه ومتينه وماقدرن يشيلونها فبدو يطالعون الفلم الهندي

    بعد ما تكرمت احدى الخادمات ان تزيل الصرصار (الزيوي )
    عند المديره

    المديره : راح اعطيك تعهد لانك تجراتي مع اصرار المسح وايذاء المديره
    وريماس (في عالم اخر من الفزع ): هاه وش تقولين
    المديره : على ماضن كلامي واضح
    ريماس ( الي مافهمت شي ): اي اي بس وش سويت انا ماذكر
    المديره (حسبالها ريماس تستخف دمها فقالت ): اخاف انتي فاقده الذاكره وانا مدري
    منى : لا يا ريماس انتي ماسويتي شي لا انتي بس لزقتي نص الصرصور عليك (الزوي ) والاخر على المديره
    ريماس اتجهت للقمامه وبدت ترجع : واع واع اع اععععع اع
    منى : الله يقرف عدوك قرفتينا
    المديره : انتي وجه نحس علينا كل يوم شي ساعه ذبانه في اذنك و ساعه في شعرك ووووساعات اقول بس اتصلي على ابوك بس موب هنا روحي عند الوكيله
    ريماس : حاضر
    بينما هي تنتظر ابوها يجي قعدت عند الوكيله باحدى الكراسي وحصل هذا وبدات تتابع ريماس الموضع بلقافه لانها عندها حب استطلاع لا شئ غير ذلك وريماس مسويه نفسها نايمه
    الاب : اقولك بنتي مريضه ماتفهمين
    الوكيله : مريضه بشنو قول
    الاب : الامر خاص
    الوكيله : ماجبت تقرير طبي
    الاب : لكن حالت بنتي خطيره افهمي
    الوكيله : ماقدر جيب طبيه او دليل
    الاب : انتظري
    (طلع من مخباته تليفون ودق )
    الاب : اي ابيكم تجي الحين ومعاك تقرير اختك
    الاب : يالله مع السلامه اسرع

    بعد ,30 دقيقه
    دخل شاب مبين عليه انه بالثنويه
    ( ريماس استحت ليش انها مسويه نفسها نايمه وهي قاعده )
    الاب : ها ياولدي جبت التقرير
    الولد ( وهو متعلق يطالع ريماس بطريقه غريبه الكل استغرب منها ؟؟؟ بس ريماس مانتبهت لا نها مسويه نفسها نايمه )
    الولد (بعد مانتبه انهم يطالعونه لف لبوه بسرعه وقال : اي يبا يبته هاك
    >وقدم التقرير لابوه <
    الاب: ها تاكدتي شوفي وهذي وياها التقرير الطبي ومرضها اسمه (0000)
    الوكيله : ها اسمها مرام محمد مرزوق ال........)
    >ريماس بدون وعي اشهقت شهقه قويه وفتحت حلجها لاخر شي وفتحت عيونها واتعلقت عيونها بعيون الولد )
    (والوكيله قالت : ماتستحين على عمرك ياقليله الادب توك ماخذه تعهد وتصارخين وفشلتينا قدام اولياء الامور عشان هذيك الصرصور (الزوي ) الي على ملابسك وفوق كذا تشهقين وتفشلينا قدام الناس
    الولد (ماقدر يستحمل وضحك ضحكه خفيفه ): ههههه >بعدين اتخرع من نظرات الوكيله ووقف عن الضحك وريماس ما طالعته ولا تبي تطالعه لانها حدها مستحيه وهي ماتحب تحط عينها بعين ولد
    الوكيله : امشي امشي بس روحي عند الناظره عشان تعلمك اشلون تسوين هالحركات
    ريماس : والله موب قاصده بس ...ذذ
    الوكيله : انا الغبيه الي تكلمت جدامك حسبالي نايمه ماحبيت اقومك
    ريماس : ها انا نايمه بس حح .ح حلمت بكابوس
    الوكيله : خلص روحي عند الناظره
    ريماس تمطط الكلام : الناظره مو طايقتني
    الوكيله : بعذرها يوم ماطقتك وهذا وانتي عايلتك الكل يشهد لها بالخير
    ريماس : ليه شايفتني قليله ادب ولا ماستحي على عمري
    الوكيله : ايه قليله ادب وبعد عبق الي سويتيه تراددين
    ريماس (الي يطالعها يشوف كل البراءه ): ليه خطا الي يدافع عن شخصيته
    الوكليه : اكيد لا بس انتي كم مره بنت اشتكت عليك وعلى تصرفاتك
    ريماس : تكفين انا وش سويت اذا هم يغارن مني تبين يعني اقطع نفسي كيفهن بحالهن
    الوكليله : ا.؟ ال (وقبل لا تكمل قطعهم صوت قادم يخرج منه القساوه )
    : ريماس امشي
    ريماس بسرعه التفتت على الصوت ووجدته عمها ا ورتاحت من المناقشه مع الوكيله وبسعه افركت (طارت ومشت بسرعه ) عند عمها وقبل لا توصل عند عمها
    الوكيله : اسمعي يا ريماس
    (ريماس لفت وبطريقه غير واضحه طاحت عيونها بعيون الولد الي كان يطالعها باعجاب )
    ريماس بقلبها ((قسم بالله هذا مايستحي يطالع بنات الناس من راسهن لبنكرياسهن ودي اطقه بالمخمه (المخمه= المكنسه ) وامشع شعره الي تقل سيلنياتنا <<<<< شعره انعم من شعر ريماس بس هي تحب تتكابر على الاولد
    ريماس : شنو ؟؟؟
    الوكيله : اسمعي بكره بيننا كلام واضح
    ريماس :/ واضح
    (( ريماس ممستغربه ليش عمها جاي ياخذها ليش مو ابوها هي اتصلت على بيت هم مب بيت عمها ))
    بالطريق ريماس: عمي ابي اسئلك سؤال .؟؟
    العم بصوت غريب : سمي
    ريماس : ليه ماجى ابوي
    العم : ابوك عند شغل ووصاني اجيبك
    ريماس : ودي اسألك سؤال
    العم : سمي
    ريماس : سؤال شوي ملقوف
    العم (وهو يتافف):اففففففففف
    ريماس (بقلبها شكله تقل بعير يغصبونه يطلع حليب من بطنه يعني ماله خلق لي موعاجبه خل يقول لا لايلف ويدور )
    : لا لا ولاشي
    (وكل الطريق الكل ساكت)
    وصل عند البيت
    ريماس : مع السلامه
    العم............(مافي رد-ماشي رد)
    ريماس ((تتحلطم وهي ترقا عشان ترن الجرس ))<<< ياسلام عليك حتي مع السلامه مافي ماعليه شر هذا اصلا الظاهر زوجته مشبعته ضرب ...
    ريماس : ههههههاي والله
    (0انفتح الباب وطلعت الخدامه)
    الخدمه : انت ليش قرقر كتير
    ريماس : ويعع مالقوا احد يستقبل الملكه ريماس غير هالميريه
    ميري : انا يعلم ماما
    ريماس : لا علمي بابا
    (ورقت فوق ريماس )
    رقت غرفتها ريماس
    وبدلت
    عند الغدا
    <<طرق الباب <<
    ريماس : منو
    ساره : ابوي تحت يقول تعالي بسرعه
    ريماس : الحين يايه
    ريماس بقلبها الظاهر في سالفه خطيره
    تحت بعد مانزلت ريماس
    ريماس: السلام عليك
    الجميع: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    ريماس : هايبا بغيت شي
    الاب : ليش متهاوشه مع ديما
    ريماس : شنو .. شنو ماسمع
    الاب (بعصبيه): علج الصمخ ماتسمعين
    ريماس(تعدلت شوي وقالت: وكل هذا عشان الدلوعه اأأ..أ قصدي الملكه .. ديما
    الاب : ماتدرين ان ..
    ريماس (مقاطعته): والله ادري ذبحتونا بالسالفه ماسرت امها مايته اففف كل هذا عشان ديما
    الاب : حسابي معاج بعدين
    (وراحت فوق ونامت وهي ضايق خلقها)
    بالعشاء
    الام : يالله ريماس نبي نروح ازواره(ازواره=جمعه كل العمان واعيالهم والعمات + عزيمه)
    ريماس : يما مالي خلق .. ابي انام
    الام : كيفج(كيفك) بس ترى ابوك يقول لزم الكل يروح لان عمك عبد الرحمن جاي من السعوديه فلزم الكل يرحب فيه
    ريماس : كاني
    (راحت الام تحن على فيصل لان فيصل نايم من الظهر)
    ريماس : الساعه (انفقعت عيونها) 7 س ب ع .... اههههه وانا ماصليت العصر
    ولازم اتكشخ عشان احر ديما الملقوفه
    (صلت الصلوات والسنن وهي ضايق خلقها لان نادرا ماتاخر الصلاه حتى لوهي بغيبوبه ماتاخر الصلاه)
    ريماس شلبس شلبس ؟؟؟
    اي خنطلع الملابس كلها واختار
    ريماس : اييييييييييي هذي تهبل
    تنوره جنز قصيره تحت الركبه مع بلوزه حمرا ساده مع جاكيت ابيض فيه قلوب حب مع هيلاهب ابيض مع بوت وسوت شعرها كيرلي وهي قصت شعرها قطعه وحده وفي قصه ساعات تجي على عيونها المهم ونعمت القصه ام الشعر الباقي فسوته كيرلي وحطت مكياج خفف ولبست عدسات زرق وسار شكله ناعم رغم ان تصرفاتها خشنه ....
    طبعا اهي مومتحجبه

    بالسياره
    ريماس : وحده وحده ام عليوي وحده وحده وحده ام الشر ديما وحده
    فيصل : اوه ازعجتينا
    ريماس : كيفي ؟؟؟؟؟؟.................. اكيدغيران من صوتي
    فيصل : تكفين ريماس قومي دغدغيني (تغيرت نبرت صوته للعصبيه) .. انا اغار من صوت نشاز
    محمد: نثاد (نشاز)
    ريماس : انت ورى قاط اذنك هنا يا جاسوس
    محمد: داثوث
    الاب : هاه ورى هجدت يافيصل
    ريماس : فصول فصول ايوه فصول فصول ... يبا ماعليك منه الضاهر يبي تشجيع
    ساره : ياه ياريماس يانتي طلعتي حنه
    ريماس (بدلع): انا اهء اهء يما انا دلوعتج الصغيرونه حتى اصغر من محمد العجوز
    محمد: انتي ادوث
    ساره: فديت الادوث
    ريماس : هي انتي ساروه ضايقتيني علك الماحي
    ساره : هي انتي ترى احنا قاعدين بسياره موبشارع
    ريماس : لا صدق توني ادري انا قاعدين بوانيت
    ساره : اه ذكرتيني يوم نسافر من الرياض للقصيم عشان عرس مها اخت ديما
    ريماس : اه وناسه فلتيها فله بس انتي الغبيه الي رحتي بالكامري مع عمتي ريم
    ساره : اجل تبين اقعد ورى بالدبه(الشنطه) معكن بالوانيت وحجابي انشاء الله يطير لاتنسين بعد ان معكم كم من صبي (ولد )
    ريماس : هذا اونس شي اوه سولفت مع فهد وعرفت وش يسون بمقالبهم يوه روعه
    فيصل: اجل هالمقالب من ورى فهد
    ريماس : لا قصدي من ورى ...........؟؟؟....... اي ...أ ..أأ اي راشد
    فيصل : انتي قدها تتهمينه
    ريماس : ليش موماليه عيونك
    فيصل : لا بس اتذكرج اتخافين منه
    ريماس : جيبه لقسم الحريم اليوم وراح اتصارع معاه (... هي خايفه بس تدري ان في حريم يتغطون ويتجبون عنه عشان كذا موب قادر يجي)
    الام ? (انهبلت): وش تقولي يامال الموت انشاء الله وش تتصارعين مع رجال كبر اخوج
    ريماس : ه اه .... لا يما من قالك انا اذكره بزر(ياهل + طفل ) .. موب رجال وبعدين الي كبر فيصل يعتبرون بالمهاد
    فيصل : انهبلت ذي (هذي +هذهي)... وش تقول من الي بالمهاد علك الموت
    ساره : انتوا شفيكم بس تدعون جنكم عيايز (عجايز+ مرأه كبيره بالسن)
    ريماس (تحاول تغير موضوع راشد): سألي امج معلمتنا هالحجي ( هالكلام + هالرمسات )
    الام : هو ..(نوع من الكلمات التي تجي المرأه عندما تنفجع انتوا اخبر يالحريم ) .. وانا الحين سرات ادعي
    فيصل : يما معلوم من في كتير دائي (انتي تعر فين من الي كثير دعي )>>> يطنز بهندي
    ريماس (بدت تتشيحط<<< نوع من الكلمات التي يستخدمونها لتعبير ومعناها تتدلع): ها يما اشوفانقلبتي على دلوعتج
    الام : دلوعه ذي (هذي + هذهي) .. هذي ام الدفاشه
    ريماس تتصيح = تتبيكى ): اهئ يما انا اتشيحط يافيصلوه اهئ اهئ ( عاد انتوا تعرفون اشلون دلع الدفشه + الخشنه )
    فيصل : يما طالعي الخشونه تقل صبي (ولد) يتدلع
    ريماس (بنفعال): هي هي انت خير (ورفعت كمومها لتدل على انها مستعده تتضارب ويا فيصل ) كل جم دمعه مارضت تنزل من عيناتي فديتهم والله (عيوني لكن ريماس تحب تدلع اعيونها )
    الجميع :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    ريماس : اشدعوه تقل الحين مدغدغه بعير (جمل ) موب بشر
    الاب : هههههههههه اي بعير اي شكل انتي غلطانه عمك عبد الرحمن توه متصل بس انا حاطه على الصامت ورديت والي الضاهر سمع الي قلتيه
    ريماس : حلاله لانه عمي
    __________________________________________________ _________________________________

    وهم ينزلون ساسرت ساره اختها ريماس
    ساره (بهمس ): ترى امي تقول لاتتضاربين مع العيال الصغار لانك فشلتيها
    ريماس (وهي تعلي صوتها ): اقول تقل ذي (هذي +هذهي ) ماعمري سويتها اصلا انا ذي سارت عاده وشي واجب اسويه
    ساره : انا مالي خص مامتي قالتلي اقولج
    ونزلوا والاب وعياله حق باب الي جهه الرجال ام الام راحت وبناتها باب الي جهه الحريم

    وراحوا يسلمون على زوجت عمهم عبد الرحمن (ريم)
    العمه ريم 31 سنه : هلا بريماس شيخه البنات
    ريماس : اي قصدك شيخه العيال وزعيمتهم
    العمه :--------------------------------؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟------------------------------

  2. SOoΚaRh
    11-01-2011, 04:38 PM

    رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

    شغب بنوته / رواية رومنسية فكاهية / كامله


    ريماس : اي قصدك شيخه العيال وزعيمتهم
    العمه :--------------------------------؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟------------------------------
    ريماس : ماعليه طنشي
    منيره (اخت العم عبد الرحمن 22 سنه بكليه الطب ): ههههههههههههه حلوه زعيمه وشيخه العيال ..
    ريماس : احم احم .. حضرت الشيخه ريماس لتسلم على منيره من قدها منيره
    منيره : اي والله من قدي ريماس يوه بنت يوهين بنت ال........"
    ريماس : شلونك يالي ماتخترشي على روحك ..
    منيره : الي متخترش على روحها باين مين هي انا ولا ريماسوه
    ريماس (منصدمه): ريماسوه ايه لا لا لا اهئ انا بزعل وبرد بيتنا لاني خلاص زعلت
    منيره : اقول لاتمثلين روحي بسلم على ديما
    ريماس : افففففففففف في مقارنه بين الثرى والثريا بس ماعليه بسلم على ندوش بعدحي
    (وجلسوا+قعدوا )
    ندى : ياعيني على الحايليه ..
    ريماس : لاحايليه ولاشي بس انا مسجله بمنتدى حايلي .
    ندى : يالقاطعه قوليلي اسمه عشان اسجل فيه ونسولف بس بسجل بأسم ولد عشان نتلاعب بالاعضاء
    ريماس : يحليلك وبعد خطط بهالسرعه اصلا انا ماخذه لهجتهم من صديقتي ولا انا قليل ادخل المنتديات

    الجزء 3
    ________________________________________
    ندى: يوه ياحبك ياريماس للكذب
    ريماس بفخر: اكيد ومن الطراز الاول
    ندى : انا اول مره اناظر وحده تموت ع الكذب
    ريماس : اقول شنو رايك نروح الحوش نغسله
    ندى : اوش اسكتي لاتفضحينا .....
    ريماس : ليه انا قلت شي خطأ.. وانا مدري
    ندى : امشي امشي واقولك كل السالفه
    ريماس : اي سالفه ..؟؟
    ندى : امشي نسيتي في شله الي ماتستحي على عمرها ...<<<تقصدشله ديما
    ريماس بجرأه: اييييييييييي قصدك الملقوفه ديما ..
    ساره (داست على ريل ((رجل+قدم)) ريماس )
    ريماس : ايييييييييييييييييييييييي ييييييي
    >>>الكل يناظرها وهم مستغربين<<<
    ريماس :اييييييييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي ي
    (بدلع يوم شافت الكل يناظرها لانها تستانس ان احد شافها وحس فيها)
    ندى : وش بك ؟؟..!!
    ريماس: (بخبث) ..

    شنو الي راح تقوله ريماس ياترى ومامقدار خبثه رغم انها قلبها طيب الا انها ام لسانين وماتدري انها امكن تأذي احد و سالفه راشد هل لها كماله ام انتهت وطوت في حياه ريماس ومالذي سيحصل مع ديما وريماس كل هذا في البارت القادم تحيه ( متنقبه وبكل فخر)

    ريماس : بحبث .... ديما ضربتني
    ندى : بهمس<<< هههههههه
    الجده : هو يا بنيتي ديما تطقين بنت عمتك
    ديما : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ريماس : كح كح كح (وسط الهدوء المسيطر )
    الام بعد ماستو عبت : شنو ياريماس انتو خوات
    ريماس : بسم لله علي اني اكون اختها
    ديما : اههههههههههههههههه اه اه (تبكي- تصيح )
    ريماس : (بعدم مبالاه ) اي جت الاسطوانه اف ياربي ندري انج دلوعه اكرمينا بسكوتج يا عله
    ديما : والله لعلم يدي ويدتي وطلول (جدتي + جدي )
    ريماس : يدتي ويدي ع عيني وراسي بس طلول هذا بالطقاق الي يطقه قولي امين
    الام : ريماس استحي على عمرك انتي ماتحشمين احد
    ريماس : اهي الي باديه (( بلالا بالا تلع السانها وتحر ديما ))
    ديما : الله يقطعك (بصياح +بكي ) >وركضت لقسم الرجال <
    ريماس : يابنا ات فلم هندي عندنا
    ندى (بهمس ): تستاهل عشان مره ثانيه ماتطلع اشاعات عننا وتفتن عن الي نسويه هي وشلتها الخايسه
    ريماس : ادري لانها ماحترمت نفسها
    ساره : ليش يا ريماس تجذبين ..؟
    ريماس : انا على الاقل اجذب مافتن و اطلع اشاعات
    ساره : ريماس حرام عليك يتيمه
    ريماس : عيل الفقير يبوق و يقتل ويقول انا فقير ارحموني
    (( وراحت ديما لقسم الرجال وهي تصيح = تبكي ))
    ريماس : ياعيني على الفلم الهندي
    ندى : اي والله بعد فلم اكشن
    ام ندى : استحي على عمرك ياندى كبر الحمار
    ندى : وانا شنو سويت عشان تقوليلي استحي على عمري انا عيبت على الموقف ماعيبت على ريماس وبعدين حتى لو عيبت على ريماس اهي راضيه
    ريماس : اي عادي احنا مثل التوأم
    (من وراء الباب المطل على قسم الرجال(( راحت ديما الي مو متحجبه عشان جذي عادي راحت بسرعه عند اخوها طلال واهم طبعا يتيمين و عايشين ببيت الجد وردت عند
    )
    طلال : ناديها بكلمها
    ديما : لا طقها اهي طقتني <<< تجذب عشان تخلي اخوها يعصب على ريماس وهي دايما جذي عشان جذي ريماس وشلتها يكرهون ديما لان اي شي عليه تعصب واذا محد عطاها ويه تطلع اشاعات هي وشلتها عن ريماس وشلتها
    طلال : طقيها ..
    ديما : لا مو بس طقتني وقالت امج ماربتج وابوج واحد كل يوم مع حرمه
    طلال (الي عصب بدرجه مو طبيعيه ): خليها تجي بالحوش حق الحريم قوليلها ان اخوي يبي يكلمج بروحج ...
    ديما (بضحكه شيطانيه ): اوكي طلول بس بسرعه
    طلال : اي بنتظر لم محد يطالعني ..

    (( وراحت عند ريماس الي مايته ضحك وهم متجمعين بمكان بعيد عن الحريم ))
    ديما : تعالي ابي اكلمك
    ريماس : ليه مافي غرباء كلنا احنا البنات على بعض
    ندى : اي قالتها الست ريماس كلنا على بعض ياتقولين الي تبينه يانقلعي .... فارجي ...
    ديما : بسوي نفسي ماسمعت الي قلتيه
    ندى : اسمعيه وحطيه حلقه في اذنك
    ريماس : شنو تبين
    ديما : اخوي يبيك
    ريماس (بستغراب ): اخوك
    ديما : اي اخوي طلال موب مازن
    ريماس : طلال ولا مازن بشنو يفرق كلهم حشرات
    ديما (بعصبيه ): احترمي نفسك طلال مو حشره
    ريماس : ليه دافعتي عن طلال لانه يبي يساعدك وهو دايما يعطيك وقت ام مازن لانه يحقرج فما تدافعين عنه
    ديما : لا لاني احب طلال اكثر فهمتي
    ريماس : انزين شيبي فيني اخوج
    ديما : يبي يكلمج عن سالفه (قعدت تحك راسها جنها ماتدري ) ا ..أأأأ مدري امكن عشان ...... ا
    ريماس : خلاص فهمنا وينه اهو
    ديما : بالحوش حق الحريم

    ريماس : يالله ندى
    ندى : لا حبيبتي مالي خلق
    ريماس : امشي معي كلها كم خطوه
    ندى : مالي خلق
    ريماس : كيفك

    (ومشت ريماس الي قلبها يطق طبول على فكره ريماس تحب طلال بس موب معلمه احد وكل تصرفاته تبين انها ماتحبه وتكرهه معنها تموت عليه )
    >> وراحت ريماس بروحها للحوش <<

    وطلعت برا ودخلت في احدى الزوايا وهي ترتجف اول مره تكون معه بروحهم
    ريماس (الي انهبلت اول مره تشوف طلال كذا معصب ): السلام عليكم
    طلال : حنا مابينا سلام مادم هذا كلام تقولينه
    ريماس :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!! بقلبها اي كلام يقصد انا وش الي قلت عشان يعصب حسبالي موضوع عن السيارات او شي ثاني !!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ريماس : السلام لله مو لنا
    طلال : بس انتي ماتستحقين السلام
    ريماس : ليش(وكتفت ايدينها ) بالله ..؟؟
    طلال : ((ببروده )) شوفي ريماس اذا ماتبين الرسايل تنكشف جدام الكل ويعرفون انج وحده رايحه فيها لاتقربين من اختي و منا واحنا ماعمرنا حبيناج واذا تبي تقولين حبيب القلب مازن فهو يعتبرج عمله نقديه في بوكه وانتي وحده تا افهه تدرين شنو تافهه يعني الموت احسن لج واحنا مانبي قربج
    (ريماس منصدمه وحول تبجي بس صامده )
    >ومر طلال منها بس مو وايد يعني بس يوم تحرك الهوا الي يمها هز كل ذره داخلها كان ودها تصرخ تقول انا وش سويت ليه انت قاسي
  3. SOoΚaRh
    11-01-2011, 04:54 PM

    رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

    شغب بنوته / رواية رومنسية فكاهية / كامله


    لفصل (5)

    راح ويليته ماراح ليته نفض قلبي وخذني معاه
    هزني في طوله وجرح قلبي معاه ناديته من بعيد
    وانا انوح لا تروح انا من بعدك جروح في جحور
    (متنقبه وبكل فخر )



    مدون وعي طحت على ركبتي وقعدت اصيح بس بصوت واطي واشهق انا وش سويت و شنو يقصد برسايل اي رسايل انا طول عمري محترمه ماكلمت احد ولا كتبت رسايل لاحد اهو شنو يقصد وليش سوى جذي ......
    مسحت دموعي وانا احس ان قلبي كله جروح وقمت و تنفست كأني قطيت كليتي مع هالتنفس ..
    ورحت حق الصاله وقبل لا اروح فكيت حلجي لاخر حد كأني مستانسه كأن احد عطاها حصان هديه ...


    (بعدمامر على هالشي 6 اشهر و بنات الشله بس يدقون علي لاني بكل ال6 اشهر ماشفوني لاني مابي اروح حقهم اتعلل قدام امي وابوي اني مريضه وساعه مشغوله وساعه راسي يعورني والاهم ان شخصيتي تغيرت 180 درجه والكل حتى بنات المدرسه مستغربين ..؟؟؟؟ بس انا قررت اني انسى او بالاصح اتناسى الموضوع ليوم واحد فقط وهو يوم الرحله المدرسيه لان صفنا انظف صف . ونسيت اقول سواقنا الي دايم يودينا سوى حادث بس هوي لا اله الا الله ماجه شي بس السياره تقطعت فضطريت اشترك بالباص الي حق قطعتنا بس الي محيرني اي رساله او رسايل قصده )
    الأحد 6 صبحا
    : تيت تيت
    ريماس : البا ا اص يا ميري جيبي مريو ولي (وتصرخ )
    ميري (وكشتها الطايره جت لي مسرعه ): هنا مافي شوف في كبت (دولاب)
    ريماس : طلعيه يله طلعيه
    ميري : انتر شويه
    ريماس : شنطر الباص تحت يامال العله
    ميري : هاك
    ريماس : يالله اطلعي بسرعه ببدل
    (وطلعت ميري ولبست المريول ونعالي ركضت للباص وانا ماره حق طاوله الاكل الفاضيه اخذتلي توسته مزهبه لي وركضت للباص )
    ريماس : لا لا لاتروح ياكومار العله انت وميريتنا
    (ولد الجيران يطلعني وهو مايت ضحك بس يكتم الضحك وهو يركب السياره )
    ريماس (بهمس والباص يرجع وش سالفته يضحك على اسم كومار الظاهر .....اما خليت كومار يدعسه هو وسيارته ابخليه يدعسه بباصنا عشا يتعلم الادب ويتعلم شلون يضحك على الناس )

    >اول ماركبت الباص الكل يناظرني وهو يضحك حتى كومار عشا كذا استبعدت فكره دعس سياره ولد جيراننا <
    ومشا الباص وانا ماشيه لمكاني

    البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههه
    وحده من البنات : حلوه ياريماس والله حلوه موديل ولا اروع
    وثانيه : ياختي كان علمتيني انك مستهبله لهدرجه
    ريماس : احم اي اي لاتعلميني عن نفسي (وهي ماتدري وين الله حاطها )
    >عند مكاني المفضل وهو اخر الباص و يوم قعدت شفت البلاوي الله لايوريكم موقف لا احسد عليه <
    ريماس بعدم استوعاب : هذي حقيقه ولا علم
    هند : لا حقيقه ليش ياحلوه قصدي يابايعه عمرج ..؟؟؟
    ريماس بعد ماستوعبت : هييييييييييييييييييييييء( اشهقت شهقه كل الي بالباص طالعها حتى كومار )
    هند : شفيك ..
    ريماس (وهي تأشر على مريولها ) : انا شسويت ..؟؟
    هند : ليه شنو الي شنو سويتيه
    ريماس : انا طلعت قدام ولد جيرانا بهالملابس
    هند : وقدام كومار
    ريماس : انا شلون مادريت وش الي خلاني عميه ماشفت
    هند : ليش شالسالفه ..
    ريماس : اه اه افففففففففففففففففففففففف فففففف فشله ابي اقطع نفسي ..قطع على الي سويته
    (تدرون شنو سويت تدرون ان مرتفع مريولي وطالع شوي من بنطلون بجامتي الي لونه وشكله تقل حق هندي وانا مدري عشان كذا ولد الجيران يطالعني ويضحك الله يقطع بليسه )> وجفست (صفطت ) ريماس البنطلون ولم وصلت المدلرسه افصخته

    بالمدرسه
    بالطابور
    المديره (الناظره): اليوم ياصف 9\4 لاترحون لصفكم (طبعا مبلغينا من امس عن الرحله عشان نيب فلوس و الاحتياجات )

    في باص الرحله بعد مالي متحجبه لبست حجابها والمتنقبه تنقبت و ركبوا الباص ......
    (ريماس اختارت قدام عشان ودها تجرب شنو شعور الي راكب جدام والمغازلجيات نطو ورى )

    في الطريق امش وعدد سيارات الصبيان (الاولد) لان الله يعافيهن المغزلجيات ولاحرج يوزعون ابتسامات ولان البنات ورى فالأبله مومناظرتهم ولا كان ذبحتهن بس الظاهر شكت انهم يلحقونا عشان الجمال اما والجمال الخقاق قصدي الي يموت
    في مطعم الابراج في الكويت
    كان بوفيه للحريم وريماس اتجهت لمكانها بعد ماخذت الي تبيه من الاكل
    وهي تكلم منى وهند ومها بعد ماخلصت من الاكل ريماس : بنات احس بملل مافي شي يونس
    منى : وش رايك نفصل
    ريماس : جبتيها بس اشلون ..؟؟
    هند : يعني نرقص
    منى : لاتكفين على الرقص
    مها : وش رايك نرقى فوق عند المناظير
    منى : جابتها مها يالله بسرعه قبل لاتشوفنا المدرسه
    (ورقوا فوق وبدوا يقرقرون فشافوا شله المغازلجيات يتفلفسون على الهنادوا )
    بدريه : ياحلو بكم هذا ..؟
    الهندي : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ الظاهر يقول بقلبه ياعيني على الشينه ماتشوف نفسها لم تتكلم هي ونمشها قصدي حبوب شبابها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ريماس : الله يعينك يا الي مدري وش اسمك عللى ذولي
    بدريه : قصدك الله يعينا احنا الي مدري ليه مغازلينه
    ريماس : مدامك تدرين ورا مغازلينه عسى ماشر
    منار : الشر ميجيك لا مغازلينه ولا شي امكن بدريه بس احنا لا بس نستهبل عليه
    ريماس : مثلا شنو تسون
    منار : طالعي شنو نسوي
    هند : ترى هذا ريال وله احساس استحوا على اعماركم ماتحشمونه ولا تحشمون المكان
    منار : اقول هند صدقيني ماسوينا شي غلط بس نستهبل طالعي بس طالعي " بيسره انت شنو في اسم "
    بيسر : انت مافي ارف شنو اسم
    بدريه : لا قرف واكككككككككككككككك وههههههههههههههو وهييييييييييييييي
    والشله نفس الحاله
    هند +مها +منى+ ريماس = ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بدريه : ليش ماتضحكون ؟؟.. واه
    ريماس وهي تحك دماغها وتتلفت يمين ويسار : بصراحه بصراحه ابصراح ه .. انتو ح د ... حدكممممممم ( ونخشت ورى هند وقالت ) : مليييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ييييييييييييييييقين فهمتوا
    الشله : (هدوء يلوح بالمكان و كل شله بدريه مستغربين )
    بدريه : افا ليش
    ريماس : شنو الي يضحك بستهبالكم
    بدريه : التعليق على كلامه
    ريماس : بس هذا سخافه
    بدريه : عيل شنو الوناسه بالنسبه لج او الشي الي يضحك
    ريماس : نطري لم افكر مممممممممممممم اممممممم ايييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي لقيتها ..
    البنات : شنو ؟؟؟
    ريماس : بيسير ازيك يخوي دنا بموت عليك موت الحمير (تقلد اللهجه المصريه )
    بيسير : انت في واجد مجنون
    ريماس : تقي منك اكتر يخويا
    البنات : خخخخخخخخخخخ+ههههههههههههههه
    هند : يالله بنات انا رايحه تحت من يبي يجي معي
    مها: انا يالله انروح
    ريماس : ليش ماعجبكم الوضع
    مها : لا بس ملينا يالله فمان الله
    هند : فمان الله
    ريماس ؟؟؟؟: فمان الحافظ
    (بعد ماراحت هند ومها قعدت تستعبط ريماس على بيسير )
    ريماس : دنت صلعتك اه يبوي الله يرحم صلعتك
    بيسير : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ريماس :صلعه ولا اروع د صلعت ابوي لاماعه ليه يخوي دنت كدا مب تفهم شي
    بيسير :؟؟؟؟؟ تقل اصمخ وريماس تستهبل عليه بالهجات لانه يالله حافظ اللهجه الكويتيه ؟؟؟
    ريماس : (بدت تتكلم امراتي ) انت شو تبا ليش تطالعني .؟
    بيسير : (يكلم صديقه الي جنبه بالهندي وهو مستغرب )
    ريماس : لا اخوي وش الي مزعلك علينا عسى الطعميه الي مسويتها موب عاجبتك (قصيمي موب بحت )>طبعا ريماس تعلمت اللهجه القصيميه والامراتيه والمصريه من الروايات <
    ريماس(اللغه العربيه الفصحى) انت ياخي العزيز مكون من جسد ودماغ فارغ من التفكير
    : انتي ماتستحين على عمرج عشان تكلمين الريال جذي بدون لا ادب و اخلاق ولا تعيبين عليه زين ان ابله ليلى مو هني
    ريماس : (ارتبكت ريماس وتوترت ) هي هي يويلي يا اويلي هيهي هيهئ
    : حسابي معاج ياريماس بعدين ام انتي وياها شتسون اهني
    البنات : نبي الحمام حسبالنا فوق يابله مريم << ام الجذب
    ابله مريم : يالله انزلوا قبل لاتشوفكم ابله ليلى سارلنا ساعه واحنا ندوركم واثاريكم اهني وتستعبطون على الريال بسرعه قبل لانتأخر عن الباص

    ريماس ابلعت ريقها هي مايته خوف من الحساب الي يبي ييها من ابله مريم )
  4. انثى من الخيال
    11-01-2011, 09:20 PM

    رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

    شغب بنوته / رواية رومنسية فكاهية / كامله


    يعطيك العافيه
    استمري لا تطولين

    اطلعي هنا
  5. SOoΚaRh
    12-01-2011, 04:19 PM

    رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

    شغب بنوته / رواية رومنسية فكاهية / كامله


    الله يعافيك
    وبإذن الله مستمرة ^_^
  6. SOoΚaRh
    12-01-2011, 04:26 PM

    رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

    شغب بنوته / رواية رومنسية فكاهية / كامله


    .......................... الفصل 6............................

    نزلنا تحت و ركبنا الباصات وحنا بطريق المسجد الكبير وجهتنا الثانيه بعد المطعم
    هند : ريماس بقولج كلام بس ابيج تعتبرينه من اخت لاخت و اتمنى ماتزعلين علي
    ريماس : افى ليش ازعل انتي امري وتطلبي و بعتبرج امي بعد شتبين
    هند : هاج هالشريط سمعيه تكففففففففففففففين معني ادري انج ماتحبين الأشرطه وهالسوالف بس هذا عن مواضيع شبابيه بس طلبتج انج تسمعينه يالله اوعديني
    ريماس : اوكي باخذه وبسمعه عشانج
    (اخذت الشريط وانا الاستغراب مالي عيوني وشنو هالشريط وش مقوماته وش سالفته بس حبيت اقرى عنوانه وهو " حينما ينتحر العفاف " تصدقون هزني عنوانه شلون ينتحر وليش؟؟؟!! لل شيخ سعيد بن مسفر )

    وصلنا المسجد ونزلنا بنتظام << ويننا وين الانتظام حشى اربعين اربعين مو ثنتين ثنتين
    ودخلنا خيمه الفعاليات وسمعنا محاضره عن الصلاه
    مها (بهمس ): رهيييييييييييييييي ييييييييبه المحاضره
    ريماس(بهمس ) : اي والله جنا ان المحاضره ماتوقعتها كذا
    منى : اعترف اني كنت أأخر الصلا بس يوم دريت عقوبه تاركها لا والله ماتشوفيني اليوم الا وانا انشاء الله كل الصلاوات مو مأخرتها
    ريماس : عسى الله يهدينا
    هند (بمزح وتقلد صوت الاب ): يبيلكم احد يلحقكم بعصاه يالله تتأدبون ياعيالي
    البنات (بهمس ): هههههههههههههه
    (( وعلى فكره هند مره دينه ومتغطيه (متبوشه + متغشيه ) بس سبحان الله حلوه والاكثر من كذا نعومه و طيبه ولا تحقد على احد و هذا الي خلاني اصادقها ))
    ريماس : تصدقون عندي مسج روعه كان من اهم الاسباب الي خلتني احافظ على الصلاه بوقتها ولا من كثر ماهو اثرعلي حفظته صم
    المسج عباره عن :
    (( وذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين ...., ارجوك طلبتك تقراه تمنيت لو مره علموني اياه بالمدرسه طلب ثاني انشره بين احبابك واقاربك والي يعزون عليك وكل الناس بكل مكان بالمطاعم بالشوارع عند الاشارات والمحلات والملاعب ..
    قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
    *من ترك صلاه الصبح :<فليس في وجهه نور >
    * من ترك صلاه الظهر : < فليس في رزقه بركه >
    *من ترك صلاه العصر : <فليس في جسمه قوه >
    *من ترك صلاه المغرب : < فليس في اولاده بركه >
    * من ترك صلاه العشاء : < فليس في نومه راحه >

    عقوبه تارك الصلاه :
    من تهاون في الصلاه عاقبه الله 15 عقوبه , 6 منها في الدنيا وثلاث عند الموت و 3 في القبر و3 عند خروجه من القبر ر.
    @ اما الست في الدنيا : فهي ؛؛
    1- ينزع الله البركه من عمره
    2- لايرفع له دعاء الى السماء
    3- يمسح الله سيم الصالحين من وجهه
    4- تمقته (تكرهه) الخلائق في دار الدنيا
    5- كل عمله لايؤجر عليه من الله
    6- ليس له حظ في دعاء الصالحين
    @اما 3 التي تصيبه عند الموت :فهي ؛؛
    1- انه يموت ذليلا
    2- انه يموت جائعا
    3- انه يموت عطشا ولو سقي مياه بحار الدنيا ماروى من عطشه .
    @ اما 3 التي تصيبه في قبره فهي ؛؛
    1- يضيق الله قبره ويعصره حتى تختلف اضلاعه
    2- يوقد قبره نارا في جمرها
    3- يسلط الله ثعبا يسمى الشجاع الاقرع ) يضربه على ترك صلاه الصبح من الصبح الى الظهر وعلى تضيع صلاه الظهر من الظهر الى العصر ..... وهكذا .., وكلما ضربه يغوص في الارض سبعين ذراعا
    @ اما 3 التي تصيبه يوم القيامه فهي ؛؛
    1- يسلط الله عليه من يسحبه الى نار جهنم
    2- ينظر الله تعالى اليه بعين الغضب يوم الحساب فيقع لحم وجهه
    3- يحاسبه الله عزوجل حسابا شديدا ماعليه من مزيد ويأمر الله به في النار وبئس القرار

    هذي وسائل تساعدكم على انكم تقومون تصلون الصلاه بوقتها يابنات :
    - عند الاذان تصمت عن الكلام وتتبع الاذان وتردد مع المؤذن بقلب صادق وتقول بعده اللهم رب هذه الدعوه التامه ...الخ
    - وتترقب للاذان بشده اشد من ترقبك لبدء مباراه او برنامج ما او حتى لمقابله شخص عزيز عليك وغيره وتداوم على ذلك بقلب صاحي وستلاحظ انك ستستمع للأذان وانت نائم وتردد مع المؤذن وتقول اللهم رب هذه الدعوه التامه ...الخ ثم عليك ان تستعيذ بالله من الشيطان الرجيم لتطرد الشيطان عنك
    ستلاحظ :
    انك تقوم لتؤدي الصلاه في وقتها بلا منبه ولاشخص يصحيك من نومك لتصلي ذلك لان قلبك صاحي
    -كذلك توضأ قبل النوم وضوئك لصلاه ثم صلي ركعتين سنه ثم اذهب لتنام مع نيتك الصادقه وعزمك على الصلاه ويكون نومك على جنبك الايمن (جهتك اليمين )لان القلب في جهه اليسار وحين تنام على جنبك الايسر تضغط على القلب ويصبح عمله ثقيل
    - كذلك اطلب من الله قبل ان تنام بنيه صادقه ان يساعدك في ان تقوم لاداه الصلاه واطلب مرارا وتكرارا ان يبصرك لنفسك ولصلاتك وان يهديك ويحسن خاتمتك .
    * تدري ليش ؟؟؟
    - لان الصلاه عماد الدين واخر وصيه وصا بها النبي واول شي اوجبه الله من العبادات واول مايحاسب عليه العبد واخر مايفقد من الدين
    فحافظ عليها تكن لك نور وستر وبرهان يوم القيامه .
    هناك قصه تقول ان في واحد كان صايع لكن ملتزم بصلاته وماقعد بعد 3 شهور الا هو ميت بحادث سياره وكل من شافه قبل لايدفن استبشر له بالخير من النور اللي في وجهه صلحت صلاته فصلح سائر اعماله سبحان الله .
    مها: سبحان الله معلومه اول مره اسمعها
    منى : توبه توبه اخر الصلاه بعد الي قلتيه
    هند : الله يهدينا ويهدي الجميع لما يحب ويرضا
    ** اتعظ واعتبر منهم {
    ريماس :ولا بعد عندي قصه تبون تسمعونها
    البنات : اي
    ريماس :
    تخيلوا سمعت بقصه شباب مسافرين في (....) وصار عليهم حادث انقلبت عليهم السياره وطلعت جثثهم منها داخل بيسعفون لقوهم ميتين واحد لقو جزء من دماغه طايح على شريط الاغاني اللي من قوه الانقلاب طلع من المسجل والثاني كان بين ايديه ظرف فتحوه وليتهم مافتحوه كان فيه صور نساء وعري وفحش والاخره اه الله يرحمهم ويعفو عنهم وخاتمتهم والله شينه الله يحسن خاتمتتهم وكان لايصلي ويسمع الاغاني حسب ماذكر
    هند : يوه قصه مره محزنه الله يحسن خاتمتنا
    مها : الله يعينهم على العذاب
    منى : اللهم احسن خاتمتنا وارحمهم

    >>> بعد ماخلصنا محاضره وتأثرنا ودموعنا مثل مايقولون اربع اربع وتمشينا بالخيمه وكنت احس بسعاده وكان ودي ادخل اصلي المهم بعد ماتمشينا وطالعنا واستفدنا من الي محضرينه بنات المراكز الدعويه والاسلاميه من قصص ومجسمات وحلويات و هدايا واشرطه بس اكثر شي لفت نظري هو سنيكرز صغيرون معلق عليه ورقه صغيرونه مطبوع فيها صوره القران الكريم مع برا ومكتوب يمه " طعم حلاوه هذهي الشوكلاته لذيذ لكن حلاوه القران ألذ لماذا لا تتذوقين حلاوته ياختي " بصراحه عجبتني وايد هالكلمه وقد شنو هي مؤثره ولها معنى خاصه من قلوب صادقه <<<

    طلعنا عشان نرجع حق المدرسه وصلنا عند الباب الخارجي وقبل لانطلع استأذنت مها الابله عشان تروح الحمام طبعا رحنا معاها انا وهند ومنى دلال ومنار وكلنا اول مره نروح حق المسجد الكبير فالقائده الحين الي احنا نمشي وراها اهي مها وهي تحوس فينا اخير شي :
    ريماس : الحمد لله توها تلقاه
    منى : اي والله اتكسرت ريولنا من المشي والفراره
    هند : روعه ساحه المسجد بس هنا بالساحه يابنات شنو يسون فيها
    منى : مدري ؟؟
    ريماس : ولا انا
    (بعد مادشينا الحمام هند افصخت نقابها ام منار فقعدت تكد شعرها ام مها فدخلت وحد من الحمامات المصفوفه ام انا فرحت عدلت شعري و رحت حق الحمامات اطققطق على حمام مها عشان اغثها )
    ريماس : مها يالله نبي نروح عنك ويكك ويكككككككك ويكككك مع السلامه ا(تقلد الاوبرا )ا ا
    طراخ طراخ اطرخ <<اطق الباب يال النعومه )
    مها : (ماشي رد + مافي رد)
    ريماس : شفيج لايكون متي عاد نبتلش فيج يقولون احنا قاتلينج ومتهم م ..مم .مممممم...مممم..... (صدمات ياناس انواعها كلها عندي بعد الي شفته من بعد الباب الي كنت اطقه والي حسبالي حق مها انفتح )
    >> طربق طربك (طاح مشط وحد من البنات من الصدمه وانا ماتحركت وتعلثمت ام هند نفس الحاله <<

    الرجل: ؟؟؟؟؟ وباين انه كاتم الضحكه ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ريماس ماتكلمت ولا تحركت من طريق الرجل بس هو راح عن طريقها واتجه للمغاسل وكان باين عليها الاحراج الكامل
    مها (من احدى الحمامات بصوت عالي ): ادري انكن تكذبن مارحتن بس تستعبطون يادبيا ا(الاوبرا مها هذا معروف عنها تضبط لم تقلد الاوبرات )ا� �ات
    كل الي بالحمام على الصامت
    مها (بخوف): والله ان رحتن لقتلكن
    الرجل فتح صنبور الماء وتوضى ام البنات فماتحركو حتى هند ماتغطت

    مها (يوم سمعت صنبور الماء انفتح استانست حسبالها البنات مارحن ): صدق انكن كذا(الاوب��ا اشتغلت )ابا� �ات
    مها : انا في الروضه وياصحابي لايلا يلا انا في المسجد اصلي ويا اصحابي لا ي لاي لا انا في الشارع اصارع ربعي (صديقاتي+شلتي +جماعتي )
    ريماس (بقلبها من يسكتها لا انا ولاغيري يقدر بس استكي يامال العله انتي وخرابيطك )
    مها : انا قدساويه وافتخر والي مو عاجبه ينتحر ويكتب على قبره منقههههههههههههههههه ههههههههه(ركزت على الهاء )ههههر
    (وطلع الرجال بعد ماتوضا ومع كل قطره ماء انزلت من الصنبور وقف قلوبهن المشكله ولا وحده تكلمت وسكتت مها ولا وحده منا تحركت )
  7. SOoΚaRh
    12-01-2011, 04:27 PM

    رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

    شغب بنوته / رواية رومنسية فكاهية / كامله


    (طلعت من الحمام وهي تطالعنا مستغربه )
    مها : شفيكم ماغنيتوا معاي ولا رديتو علي
    هند بعد ماستوعبت : ا اه اهههههههههههههههه ا اهه (اتصيح +تبكي )
    مها :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
    ريماس : خلاص خلاص الظاهر الريال داش غلط لاتبجين مايسوى الشي بعدين الي لازم يبجي انا موب انتي يالله انتي ماسار لج شي انا الي انحرجت
    هند : ماتغطيت يوم دخل اههههههههههههه ا ا اه
    دلال : عادي مالج اثم لانج مادريتي
    هند : لا اها ا ا ا ا اه اههههههههاهاهاهاهاها
    ريماس : هههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههه هههههههههههههههه ههالشله : ؟؟؟؟؟؟؟
    دلال : شفيج تضحكين البنيه تبجي على الاقل واسيها
    ريماس : واه واه تذكرت شقالت مها يوم كان الرجال موجود
    مها :؟؟؟؟؟؟؟ اي الرجال تقصدين وين ترى احنا بحمام حريم .. لايكون فقدتي عقلج
    ريماس : لا المشكله قعدت ترنرن و وتقلد الاوبرا وههههه
    البنات بعد ماتذكروا منهم بعد هند :هههههههههههههههههههههههههههه
    (وطلعنا واحنا مايتين ضحك )
    مها : وش السالفه ؟ وش تقصدن ؟
    ريماس : كنت انا اطق على باب ضنيته انك انتي داخله ... الخ
    (قالت لها القصه ومها تصبغ وجهها الوان )
    دلال : ناظروا حمام رجال مكتوب عليه
    ريماس : مها العميه اهي الي دششتنا اياه (دخلتنا اياه )
    مها : محد قالكن تمشن وراي

    الفصل 7..........................................
    (ومرت الرحله على خير وبعد اسبوع ..)


    الدنيا ماتسوى من دون الضحك .
    اضحكي ياعيوني الدنيا ماتسوى..
    هم .. وحز .. وزعل .. اضحك يا.
    مكشر الوجه الدنيا مليانه فرح....

    متنقبه وبكل فخر ..


    ? قاعده ريماس على الكنبه وهي تحس بملل فضيع فجتها افكار غريبه <
    ريماس بقلبها امممممممممممممممممم ليش ماخرب البيت مادام الكل نايم لا لا موب حلوه لا ياحظهم نايمين بعذرهم موب مثلي اهذر مع روحي .... وهم ياسلام كل واحد يشخر اكثر من الثاني ...


    ريماس ( بصرخه خفيفه ): لقييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييتها

    ريماس تكلم نفسها انتي حلوه ياريماس انتي شتوره ( شطوره <<<بس ريماس تحب تعيب على الدلوعات )

    ريماس (تاخذ هواء وتطلع هواء )

    ( جبت صبغ جدران من السرداب ( الدور الي تحت الارضي )
    وقمت اخترت اللون الاحمر حق اخوي فيصل وحق ساره اللون الاصفر بس بعدين تراجعت لاني قدساويه فخترت اللون الاخضر ام الاخير و الاحلى هو اللون الاسود حق ابوي وامي

    لبست قفازات مطاطيه تقل الي بفلام كرتون و كاب قصدي ..... شماغ فصول ( دلع فيصل ) ونعال الحمام وجبت فرشاه الوان صغيره ولبست مريله طبخ برتقالي و فصفوري ازرق لون المريله لاتصدقون ترى موب حقتي حقت ميري يويلي الله يعينها البنت يعنني كاشخه فيها تلبسها قليل بس بعد محد قالها تسير طماعه اي لازم نعلمها الكرم نحن عائله كريمه وبالذات انا <<< ام الحق كلامهانا كريمه من سابع المستحيلات
    واول ماتجهت اتجهت حق غرفه فيصل الي لونها اخضر و كلها صور لاعبين العربي <<<<< عرفتوا ليش اكرهه لانه عرباوي بس مهما كان العربي موب شين بالعكس (...) مابي امدحه
    و مشيت شوي شوي عشان ماينتبه فصيلو (( فصيلوه = فيصل >>كل يوم له دلع ))

    ودخلت الغرفه
    ريماس (بهمس ): الحمد لله مفتوحه (( بعد ماطلعت شكله الرهيب وهو نايم )) ياسلام عليك يافصيلوه حتى وانت نايم تحب الاكل لدرجه انك تعض الوساده (الوساده = المخده ) ولا الله يعينك علي جايك ياخي العزيز

    ( وبديت بمهمه الصبغ وقعدت اصبغ وجهه وكتبت على رجله " اهداء اليك يافصيلوه من المزيونه ساره " )

    ريماس ( بهمس ): مشاء الله نومك تقل نوم بقره لانمت ماقمت ولاقمت مانمت ><<<<هذا المثل الي من اختراعي ينطبق علي انا ريماس موب فصيلوه
    ريماس بقلبلبها بس بقى نلون على الجدران و على صور اللاعبين {
    افففففففففففف الحمد لله خلصنى ما كنت اتوقع ان التلوين صعب


    ريماس بقلبها ( الحين بقى ساره الي غرفتها لونها ورديه بس عسى ماتحس فيني لانها خوافه من الدرجه الاولى وتفتح الابجوره من زود الخوف )


    واتجهت لغرفتها و رحت لوجهها و قبل كذا جتني فكره رهيبه وهي : ركضت لتحت وجبت اللون الي مختارته حق امي وابوي وهو الاسود , ورسمت على وجهها شوارب وعرضت حواجبها الي تقل حواجب صينيه انا كم مره قايلتلها لاتحف حرام الحف وكم مره قلتلها حديث الرسول صلى الله عليه وسلم الي معناه ان الي تحف او تقص او تحلق الحواجب هي ملعونه يعني ماتدخل الجنه بس تعرفون ساره عندها تقليد اعمى وهي يويلي دبشه ( دبشه = غبيه وكمخه )
    ورسمت على عصاقيلها اشجار وخضره وغابه <<< المشكله تقل اعرف ارسم

    ريماس : افففففففففففففففففففف خلصت ( طلعتها من بعيد وضحكت بشويشوي ) ههههههه يرحم شكلها

    والحين الجهه المتجهه هي غرفه ميري الي بالسطح <<<ماقولكم شجاعه بس صدق السطح يذرق (يذرق = يخوف)
    وميري مختاره لها اللون البني << يويلي ميري سوده وبغمجها قصدي بفتحها


    بس بعدين تراجعت بعد ماسمعت شخيرها الي تقل بعير يشخر ( بعير = جمل ) ولا والي زاد الطين بله لماتذكرت شكلها بالصبح يخوف شلون بليل ,,؟.... فكره بتصل على هند بس يوه البنت شكلها نايمه وبعدين على الساعه 5 الفجر اتصل ,,.. رحت لصاله وانا احس بملل فضيع بديت ابربر ( ابربر = اسولف واهذر ) مع نفسي و اتذكر المواقف والايام بس تذكرت سالفه مرام ..اه... اه.. هالبنت غريبه هي واهلها اهي مغروره وابوها عجيز شكله موب من زود الغنى عشان تسير مغروره واخوها بس يطلس (يطلس = يدقق و يناظر بلا حيا ولا مستحيا )
    وو وش سالفه المرض الخطير والتقرير والاهتمام الزايد من قبل اهلها بمرضها كلنا فينا امراض بس موب لهدرجه يخافون عليها ... بس ياترى وش السالفه الاصليه .....

    الساعه 6 الصبح وانا نصي نوم بس ابي اروح المدرسه و لبست ملابسي و شنطتي ونزلت كأني ماسويت شي يحليلي نزلت وانا ناسيه شنو سويت فيهم ..؟؟

    ريماس : م ي ري وصمخ تعالي سوي الريوق ( الريوق = الفطور )

    ( مافي صوت ولا حس غير صدى صوتي تقل اكلم نفسي وكأن مافي احد في البيت )
    ريماس : ليم الحين ماقاموا ماشبعوا نوم .., انا اوريكم اما قومتكم وانتوما خايفين
    ( وركضت بس رعه عشان ترن الجرس )
    الجرس : ت ر ن ت رن ت رن
    ت ر ت رن ترن

    ريماس : سار لي ساعه وانا منطقه ( منطقه = قاعده ) هنا ولاحد سمع ولا انتبه احد لي لزم انتبه لنفسي (بدت ترنرن وتنشد ) سلامتك سلامتك تعد لك سلامتك اهه انننننن اهههههه اننننن سلملي على ( بدت تقصد وهي تقلد العجايز ) عجيز الحاره وقوله ألزق خشتك ( خشه = براطم و شفايف ) بالطوفه ( الطوفه = الجدار ) ولا عاد توريني قريعتك ( قريعتك = قرعتك اي صلعتك ) ياعجيز

    ( وسمعت صوت سياره لفت وشافت )
    ريماس : اه اثاريها سياره نقل اثاث ياحسافه العجوزين يبي يروحون الطيبين ياليت جيراننا الي جهه اليمين ينقلعون ( ينقلعون = يذهبون ) الي دايم ولدهم اتفشل قدامه ماعلينه بس مين الي راح يجون ياترى من اهم انشاء الله عندهم بنت كبري ازورها وتزورني ...
    : ريم اسوه اكلي تراب
    ريماس ( بعد مابلعت ريقها ) :هههههههههههههههههههههههه� �هه
    : ريما اس تعالي وله راح تندمين
    ريماس : .. يوه تذكرت شسويت بأهلي الله يعين شكلهم بيذبحوني بالذات ساروه .. الله يعين متى هالباص يجي ..........؟؟؟؟
    ( وجاء الباص )
    ريماس : الحمد لله جا بوقته الفره ( الفره = النحشه )

    ((ركبت الباص بسرعه ))
    البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    ريماس : لا يكون بعد اليوم بلوزتي طالعه
    هند (بمرح وهمس يدل على الادب ) : لا بس طالعي بالدريشه
    ريماس :.....را ا اجو النحشه امش قبل ..


    انتهى هذا الجزء ياترى ماذا سيحصل مع ريماس ومالذي يضحكون عليه البنات وبالمدرسه ماذا عن سالفه مرض مرام ومن هم الجيران الذين سيأتون .. كل هذا في الجزء القادم ....
  8. انثى من الخيال
    12-01-2011, 04:28 PM

    رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

    شغب بنوته / رواية رومنسية فكاهية / كامله


    بارت رائع
    تابعي
  9. SOoΚaRh
    13-01-2011, 06:55 PM

    رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

    شغب بنوته / رواية رومنسية فكاهية / كامله


    الفصل 8 0000000000000000
    ريماس :.....را ا اجو النحشه امش قبل ..
    لا يذبحني فيصلوه
    ( تصدقون شكله روعه وهو لابس دشداشه بيت مع الصبغ الاحمر يالله استوعبت انه فيصل يوه ملامحه تخوف )

    مشى الباص
    ريماس( وهي تطل من الدريشه وتلوح بيدها ) : مع السلامه يانصراوي ( النصر الكويتي وليس النصر السعودي على فكره انا بعد غير قدساويه انا هلاليه بالنوادي السعوديه )
    هند ( بخفه دم ): اخوك عليه حركات ليش مصبغ وجهه
    احدى البنات : اخوج يهبل تكفين عطيه رقمي ( ومدت ورقه مكتوب عليها رقمها)

    ريماس وهي تطالعها بنظرات استحقار : استحي على روحك على الاقل لاترقمين الأولاد قدام خواتهم ولا ودك انا اعطيه ..
    البنت : على شنو ترى في كثير اولاد قمور مو بس اخوجك ومانتنا عشان تعطينه رقمي
    ريماس : اهي مو سالفه منه ولا غرور اهي سالفه اخلاق انتي ماتستحين على عمرك تجين ترقمين الاولاد ....
    البنت : احسابي معا بعدين ( وطالعته من فوق لتحت وراحت )
    ريماس : اقول المهم هند شلونك
    هند : الحمد لله بس بسألك سمعتي الشريط الي عطيتج اياه
    ريماس : يوه نسيت
    هند : ازعل ( بدلع )
    ريماس : كلش ( كلش = ابدا ) ولا زعل هنوده اهم شي اطلبي تخيري لو عيوني
    هند : عندي طلب صغيرون قد اصبعي
    ريماس : سمي اطلبي
    هند : تفضلي هالشريط اسمعيه اهو والشريط السابق
    ريماس : بس بس هالطلب
    هند : يالله بس هالطلب
    ريماس : وش اسمه
    هند : " احوال الغارقات " لشيخ خالد الراشد
    ريماس : شنو داخله
    هند : كله قصص وروعه الشريط عجبني وحبيت اخليك تسمعينه
    ريماس : اسأل سؤال بس ماتزعلين ولا تعصبين
    هند : افا ليش ازعل واعصب من ريماس
    ريماس : شنو فايده الغطا( الغطاء = البوشيه = الغشوه ) وعباة الراس وقفازات وشراب ( شراب = دلاغات = زلاغات ) معنك توك صغيره وبعدين ماتستحين لم تمشين بروحج وانتي من القليلات المتغطيات و صغيره والكل يناظرك وشكلك يلفت الانتباه
    هند( بهدوء ) : اذا الصح يستحى منه فنتي ياحلوه غلطانه والموت لايعرف صغير ولاكبير اما عن لفت الانتباه فهذا يجعلني افخر اكثر لأني كالجوهره الثمينه المصونه امام الجواهر الملموسه ومايهمني نظرات البنات و ضحكاتهم و تطنزهم لاني قبل لا اتغطا اخترت رضا الله قبل رضا الناس ومثل ماقال المثل " رضا الناس غايه لاتدرك " ومثل ما الفرنسيات والامريكيات تغطوا وافتخروا لماذا نحن العرب نستحي و نتطور بفصخ الحجاب انتي ماسمعتي ان اعداء الاسلام يخططون لهدم امتنا تدرين ان في منهم من قال " اذا نزعنا حجاب المرأه وغطينا القران بالحجاب فسوف ننتصر " وانا ابي الجنات قبل النار مابي اعذب عشان اني اهتميت لكلام علانه وفلانه كل الناس غدارين كلهم يبي يتركونا يوم القيامه ويبي يهتمون لأنفسهم قال تعالى ( يوم يفر المرء من اخيه * وصاحبته وبنيه * وفصيلته التي تأويه )
    ريماس : سبحان الله تصدقين ودي اتنقب بس متردده
    هند : من شنو
    ريماس : استحي كل بنات عماتي ماتغطوا الا كم بنت بعد عايشين بالسعوديه
    هند : تخيلي واحد مسلم يقول ماراح اصلي قدام الكافرين استحي
    ريماس : لا والله انا لو بداله ماستحي
    هند : انتي كذا تستحين من الصح قدام الغلط
    ريماس : بس هذا غير
    هند : شلون غير
    ريماس : هذا واجب وهذا سنه
    هند : من قالك ان التغطي سنه واجب وفي ايات كثيره منها قال تعالى (( وقل للمؤمنت يغضضن من ابصرهن ويحفظن فروجهن ولايبدين زينتهن الا ماظهرت منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن ولايبدين زينتهن .......)) سوره \النور\ الايه31 وفي ايه ثانيه (( يأيها النبى قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلبيبهن )) هذا موب دليل كافي ياريماس هذا مايكفيك
    ريماس : بس ابي شي يحفز
    هند : اسمعي شريط حينما ينتحر العفاف لشيخ سعيد بن مسفر الي عطيتك اياه
    ريماس : انشاء الله ..الا اقول تعالي شنو صار على ابله منى ابله رياضيات
    هند : يحليلها اولدت وجابت بنت توأم
    ريماس : توأم !!!!!!
    هند : اي توأم واذا ليش مستغربه ..
    ريماس : بطنها صغير مايدل على انها جابت توأم
    هند : مادري لاصرت دكتوره حمل ولاده تعالي كلميني
    ريماس : الا اقول تصدقين ان في ارجال يشتغلون بقسم الولاده
    هند : يوه والله مايستحون على اعمارهم عاد ولاده قلنا اعيون واشتغلوا بس ولاده ..؟؟؟
    ريماس : في واحد يقربلي يشتغل في هالقسم
    هند : الله يعين الي يبي يولدهم
    ريماس : لا اصلا في بنات يبون الرجال يولدونهم مايبون الحريم
    هند : لا والله الله يسلم الحريم بلا هالرجال الا بكل مكان يشتغلون حتى بأسواق الاندر وير
    ريماس : اخيرا وصلنا للمدرسه
    هند : (ابتسمت ) وياهلا بيوم مغامرات مثيره ومقالب
    ريماس ( حطت ايدها على فمها وقالت ): هو هذي الي تنصحنا وتقولنا حرام لاتسون مقالب ثقيله
    هند : انا ماقلت كذا انا قلت لاتسون مقالب بالعب بالنعمه مثل البطاطس والشوكلاته تخلطونها وساعه تحطونها على كرسي الاستاذه انزين العبي امزحي بس لا تسببونة ضرر لأحد ( لا ضرر ولاضرار )..

    ريماس ( وهي تحط ايدها على دماغها وتقلد الجيش ): للأمام سر وللخلف نط وبالمقالب لاتلعب بالنعمه ترك
    هند : اقول موب تقل الكل راح اقول بس انزلي قبل لايمشي الباص
    ريماي : يوه ماحسيت ان الكل نزل
    ( نزلنا ودخلنا المدرسه طبعا هند فصخت غطاها وعبايتها وقفازاتها طبعا كل يوم ازيد اعجاب بشخصيه هند بنت ناعمه ومؤدبه واخلاق مثل القمر وسوالف تونس ومشاء الله وين ماتمشي الكل يطالعها بعذرهم البنت تخقخق (تخقخق = تبهر ) البنات بجمالها لاسيما بنعومتها شوفوا بشرحلكم اياها اعيونها كبار ولون اعيونها بني غامج اما شعرها فيوصل لظهرها لونه اسود وفمها لونه وردي كأنها حاطه حمره ورديه اما خشمها ولا عمليات التجميل تجيبه وصغيرون و ين جمال الممثلات عنها اهي احلى بوايد )
    هند : الا على فكره اي منتدى انتي تدخلين
    ريماس : كثثثير
    هند : الاكثر
    ريماس : شوفي مشكلتي اني كل يوم لي منتدى ماصبر على حال
    هند : انزين عطيني ايميلك
    ريماس :****************** عرفتيه
    هند : اي يحليله سهل بس متى تدخلينه
    ريماس : العصر او العشاء غالبا
    هند : يالله اشوفك بعدين جت مي
    ريماس : باي
    هند : انا كم مره افهمك ان معنى باي بحفظ البابا حق المسيح قولي مع السلامه وارتاحي او بحفظ الله
    ريماس : اوه استغفر الله اسفه نسيت يالله بحفظ الرحمن اشوفك الفرصه (الفرصه = الفسحه )الاولى
    ( ولقيت نوره وبديت امشي معها واسولف بس عقلي كان بعالم ثاني كنت افكر واتخيل نفسي وانا متغطيه )
    : ترن
    نوره : يوه طق الجرس الله يعينا على الحصص
    ريماس : يالله انا بروح حق طابورنا تبين شي
    نوره : ليش تعالي صفي بطابوري استاذتنا استاذه العربي جديده ماراح تعرف مين انتي
    ريماس : لا بس مشغوله بقول حق عائشه سالفه مهمه يالله مع السلامه
    ( ومشيت لما رحت لطابورنا و دورت على عائشه بس يوه البنت مدري وينها الظاهر تبي تتاخر او تغيب بس انا ابيها بسالفه مهمه بس ماعليه صفيت مع مها وبدينا انسوف )
    مها : فاتك الاستاذه الجديده
    ريماس : وش فيها
    مها : سمعت انها ينهك عليها ( ينهك عليها = ينضحك عليها )
    ريماس : اجل هي مثل ابله العلوم
    مها : اي الظاهر
    ريماس : اسكتي بس جت المديره ( المديره = الناظره ) تبي تخالفنا
    مها : الوكيله بكبرها الله يعين ورا ماجت اي ابله ثانيه
    ريماس : الظاهر موصينهم علينا و لا انا اول وحده ناظري ماقصيت اظافري الله يعين يابخذ فصل يا تعهد
    مها : ورى تعطيك فصل انتي كم مره خالفتي
    ريماس : 100000000 طش تخيلي
    مها : طش بعينك لهدرجه يامشاغبه
    ريماس : الحين الي تنسى تقرض ( تقرض = تقص ) اظافرها هي المشاغبه والي تحط الكحل والمسكره كل يوم موب مشاغبه
    مها : احم احم اوش لاتفضحينا اصلا امس كان عندنا عرس وبعدين موب كل يوم احط هذي رموشي مشاء الله كثيره تفتف لا تنحتيني
    ريماس : ياسلام سلم الحين العزا خليتيه عرس مين الي قالي مات ولدعمت خالت جدتي وبعدين ياحبك لنصب ارموشك تقل شوارب مرأه ( لان المرأه قليله شواربها او ماعندها فريماس شبهت رموش مها القليله على شوارب المرأه الي قليله )
    مها : (بدت اتضيع الموضوع وتغيره وبدت تلف وتدور ) اي الا وش صار على ولد عمك طلال الي تكرهينه ( هي تموت عليه بس ماتبي تعترف ولا تعلم احد لانها تعتبر لم تحب اي رجل بالدنيا اهانه عشان كذا قالت انها تكرهه عشان امكن صدق تكرهه )
  10. وسامة أسد
    14-01-2011, 09:37 PM

    رد: رواية شغب بنوته مرا ((رومانسيه وروعه))

    شغب بنوته / رواية رومنسية فكاهية / كامله


    يعطيك العافية ..
    انا ابعرف ليش ماتنزلون القصة مرة وحدة ؟؟
    انا ابنسخ والصق بعدين اقراها بالجوال ..
12345678