1234567

تزييف الحقائق

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. نآاي'
    01-05-2016, 12:18 AM

    رد: تزييف الحقائق

    تزييف الحقائق





    السلام عليكم ,...

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    أراك هنا تشيرين إلى القيصر بأنه شخص محب للفلسفة
    لست بالموقع ولا الأهمية التي أصدر حكمي فيها على علم في الفكر وسيد للقلم أخي شعشوع


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    لا أتفق معك انا الجني شعشوع بعضويتي هذه بدأت بعضوية الولهان ثم الناقد
    هل هذا يعني أن ما اقدمه زائف بسبب تعدد عضوياتي أخرى

    أرجوا أخي أن تمعن النظر العميق في معنى زيف الشخصيات وليس تعدد العضويات أو الجنسيات ، أو الشكليات

    الظاهرة أسعدك الله ...

    فأن يكن لك العديد من العضويات هذا شيء خاص لا يأتي من ورائه ضرر أن لم تقصده .. ولا يعتبر زيف شخصية

    لأننا بالأساس لسنا بشخصياتنا الحقيقية هنا ...

    زيف الشخصيات ( الشخصيات التي ترتدي رداء الدين وهي لاتمت للدين بالصلة ،فتجالي أحدهم وتقول ماشاء الله

    ياليت لو أصل لدرجته من الأيمان ..وتلتفت لطبيعته وتغوص في أفعاله أو حياته لتجد من الفجور الكثير ... هنا زيف

    أن يتكلم دكتور أكاديمي عن توعية حول التعليم المساند في الجامعة .. لنكتشف أن من وراء هذه الفائدة يريد منافسة زميله

    هنا زيف شخصية .. ومن الأمثلة الكثير ...

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    أنك أنت زائفه على سبيل المثال لأنك تمتلكين عضويات أخرى
    تحدثنا عن العضويات .. ودعني أجلب لك مثال بسيط عن زيف الشخصيات التي من ضمنها زيف العقول ..

    أن يطرح القيصر مادة للنقاش .. ويجب كمادة نقاشية أن أناقش بما أتفق أو أخالف من فكري أنا لكي أقنع

    الطرف الاخر أو يقنعني ... فمابالك بمن رأيت أكثر من مرة نصيا مشاركات نسخ لصق للمواضيع (مشاركات)

    وليس موضوع ... هنا زيف فهم لم يكتبوا ما جال به فكرهم هم لصقوا ماجال بهم أفكار غيرهم .... ستقول لي

    يمكن أتفقوا مع الفكره سأقول .. لما لم ينوهوا أن المشاركة راقت لهم وأدعوا أنها فلسفتهم ..؟؟؟

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    الفكر فكر واحد وإن تعددت الشخصيات والأقنعة لذا الجني شعشوع لم يتغير ف
    أتفق معك في حالة واحدة أن تكون الشخصيات المتعددة لشخصية واحدة لفكر واحد وأخلاق واحدة

    لا لكل شخصية خلق وشخصية هنا تسمى أزدواج أو أنفصام في الشخصية ....

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    ان افترضنا شمس أني سيادة سعادة المشرف الجني شعشوع امتلك عدة عضويات غير التي ذكرت ومنها الصمت الجارح وأقوم بالدخول مثلا بعضوية الجني شعشوع وأشارك هنا وهناك ما الضرر المترتب على غيري من دخولي بأكثر من عضوية وأي تزييف هنا طال ضرره الاخرين من الأعضاء
    هنا لاضير أن كان الشخص المذكور وأنت واحد .. أن لم تتخطى انت الحدود في بعض الأحيان لتجعل

    من عضوية الاخر علامات أستفهام من خلال شخصيتك في شعشوع ... فهناك الرزانة والغموض عضوية

    الشخص المذكور وأنت الهضامة والتمادي أحيانا .... فالشخصيات تختلف وهنا الضير أخي .........

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    فأن يتلاعب أحدهم بمشاركاته وحواراته دون أن يعلم هو فهذا من تزييف الحقائق
    هنا أخي ليست تزيف حقائق هنا خيانة لأمانة شخص قد رحل لضروف الحياة .. وجهده أنهدر

    أما ما ال اليه الشعب السعودي وغيره وتقليب الرأي العام فهذا لا يعنيني بشيء لأنه من الزيف

    أن أخترق القوانين والسياسي ممنووع

    ليلة طيبة


  2. أردوغان
    02-05-2016, 01:09 AM

    رد: تزييف الحقائق

    تزييف الحقائق


    السلام عليكم



    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته




    أرجوا أخي سعادة سيادة المشرف الجني شعشوع أن تمعن النظر العميق في معنى زيف الشخصيات وليس تعدد العضويات أو الجنسيات ، أو الشكليات الظاهرة

    فأن يكن لك العديد من العضويات هذا شيء خاص لا يأتي من ورائه ضرر أن لم تقصده ..



    اتفق معك في حال عدم وجود قصد الضرر أما قصد تعدد العضويات دون وجود قصد الضرر لا اتفق معك ببساطة الضمير إن كان عائد على الضرر اتفق معك .




    ولا يعتبر زيف شخصية

    لأننا بالأساس لسنا بشخصياتنا الحقيقية هنا ...
    أتفق معك في حالة واحدة أن تكون الشخصيات المتعددة لشخصية واحدة لفكر واحد وأخلاق واحدة

    لا لكل شخصية خلق وشخصية هنا تسمى أزدواج أو أنفصام في الشخصية ....




    تناقض







    هذا تناقض لأننا إن كنا بشخصياتنا غير الحقيقية هنا فنحن مزيفون اذن شمس مزيفة والجني شعشوع مزيف وجميع الأعضاء مزيفون وهذا يقتضي انفصام الشخصية الذي تحدثتي عنه وهذا أمر بالغ الخطورة
    فالزيف يقتضي غير الحقيقي وكوننا غير حقيقيون فنحن مزيفون وما نقدمه مزيف خلف الشاشة بينما شخصيتنا الحقيقية هي الحياة المباشرة









    لنذهب إلى تعريف زيف الشخصيات وكوننا هنا لسنا بشخصياتنا الحقيقية



    زيف الشخصيات ( الشخصيات التي ترتدي رداء الدين وهي لاتمت للدين بالصلة ،فتجالي أحدهم وتقول ماشاء الله

    ياليت لو أصل لدرجته من الأيمان ..وتلتفت لطبيعته وتغوص في أفعاله أو حياته لتجد من الفجور الكثير ... هنا زيف

    أن يتكلم دكتور أكاديمي عن توعية حول التعليم المساند في الجامعة .. لنكتشف أن من وراء هذه الفائدة يريد منافسة زميله

    هنا زيف شخصية .. ومن الأمثلة الكثير ...


    هؤلاء الذين تتحدثين عنهم في الحياة المباشرة إن صح التعبير الواقع المشاهد الملموس للأشخاص تحديدا هذا يعني أنهم ليسوا بشخصياتهم الحقيقية وهم ليسوا خلف الشاشة فإن قلنا أن حالهم في الشارع أو أمام الجمهور كحالهم خلف الشاشة اذن شخصياتهم غير حقيقية سوى في دارهم أو منزلهم أو مطرحهم أو بيتهم بالرغم أنهم ايضا في دورهم ومسكنهم قد يدعون أمور وتظهر أمور أخرى ولا نطلق على شخصياتهم أنها مزيفة .




    شمس الله يرضالي عليك خلك معي شوي وركزي


    الشخص بذاته غير مزيف نهائيا بل ما يقدمه للجمهور هو المزيف أي أن شخصيته حقيقية ولو قلنا أن ذات الشخص مزيفة لم يلزمه عقاب اذ كيف أعاقب شخص ذاته مزيفة حيث يلزم من قولنا تزييف الذات زيف الأعمال المقدمة

    أشبه ما يكون الأمر بحال المجنون فشخصيته حقيقية وكونه مجنون ليس عليه حساب ولا عقاب لكونه غير مكلف بفقدان عقله بالرغم من كون شخصيته غير مزيفة وهذا باختلاف ذلك الشخص بشخصيته الحقيقية كان يحمل رداء الدين أو يجلس خلف الشاشة ولكنه محاسب على أعماله لكونه مكلف



    تحدثنا عن العضويات .. ودعني أجلب لك مثال بسيط عن زيف الشخصيات التي من ضمنها زيف العقول ..

    أن يطرح القيصر مادة للنقاش .. ويجب كمادة نقاشية أن أناقش بما أتفق أو أخالف من فكري أنا لكي أقنع

    الطرف الاخر أو يقنعني ... فمابالك بمن رأيت أكثر من مرة نصيا مشاركات نسخ لصق للمواضيع (مشاركات)

    وليس موضوع ... هنا زيف فهم لم يكتبوا ما جال به فكرهم هم لصقوا ماجال بهم أفكار غيرهم .... ستقول لي

    يمكن أتفقوا مع الفكره سأقول .. لما لم ينوهوا أن المشاركة راقت لهم وأدعوا أنها فلسفتهم ..؟؟؟




    ركزي معي الله يرضالي عليك لابد أن نفصل بين ذات الشخص حقيقته وما يقدمه من زيف وذلك أن الشخصية الزائفة التي قدمها ليست هي ذاته الحقيقية أو شخصه حقيقة هو قام بتزييف عمل أو فعل مدبلج تحت قناع اخر يدعي فيه على سبيل المثال المثالية وهو في حقيقته مخالف للمثالية وقد يدعي التطرف وهو محارب للتطرف


    نفترض أن القيصر قام بطرح متصفح حواري عن التطرف وأضراره على المجتمع وقامت شمس تناقش وتحاور وقمت بالدخول بعضوية مسماها وصورها الرمزية يدل على أي جهة معروفة بالتطرف والتحاور مع القيصر ومعك ومع الاخرين وأرى من المشاركين من يؤيدني ومنهم من يعارضني وصولا لهدفي المنشود فما يدريك قد أكون حقيقة مكلف بعمل من أعمال البحث عن المتطرفين ويقتضي عملي التزييف وظهوري بهذه الشخصية فالشخصية عمل درامي مقدم للجمهور ناتج هذا العمل من منظوري زيف حقائق لهدف محمود ومن حق الاخرين أن يروه مذموما من المتطرفين


    عودة لما ذكرت بالأعلى من أمثلة عن زيف العقول اختلف معك في التسمية زيف العقول اذ لو سلمت لك بزيف العقول اسلم لك بزيف عقل الجني شعشوع ولا أقبل البتة أن يطلق أحدهم على عقلي أنه زيف


    أخرجي ماردك هنا الجني شعشوع بانتظارك






    هنا لاضير أن كان الشخص المذكور وأنت واحد .. أن لم تتخطى انت الحدود في بعض الأحيان لتجعل

    من عضوية الاخر علامات أستفهام من خلال شخصيتك في شعشوع ... فهناك الرزانة والغموض عضوية

    الشخص المذكور وأنت الهضامة والتمادي أحيانا .... فالشخصيات تختلف وهنا الضير أخي .........












    هنا أخي ليست تزيف حقائق هنا خيانة لأمانة شخص قد رحل لضروف الحياة .. وجهده أنهدر


    اجابتك هذه تحتمل أمرين


    أخرجي ماردك








  3. نآاي'
    02-05-2016, 01:36 AM

    رد: تزييف الحقائق

    تزييف الحقائق


    طيب بكرة بشرح لك ان شاء الله
    يا سيادة الجني شعشوع ..
    اشغلتنا الله يشغلك بالخير
  4. نآاي'
    02-05-2016, 01:42 AM

    رد: تزييف الحقائق

    تزييف الحقائق


    في نقطة ما صبر عليها عقلي لبكرة
    من المدراء والامراء والاباء من يودون ان يحتفظوا بهيبتهم .... الخ كلامك
    ...
    تعرف يا شعشوع نحنا ليه الاحتلال بيعمل فينا هيك
    وليه الت مواصيلنا لهالدرجة ..
    لاننا شعب عربي احمق نتمسك بالشكليات فقط ..
    اين الامراء والمدراء ورجال الاعمال من عمر بن الخطاب
    مثلا .. ما يوصلوا لدرجته .. ماكان عنده عضويات ولا شكليات
    والرسول وغيرهم ..كان من ارفع الناس درجات في الدنيا والاخرة
    واوضعهم في التعامل ..
    بينما ان كنت مديرة شركة لازم اكشر واشوف نفسي كرمال
    لبرستيج والهيبة ...هاده مو هيبة اصلا بالعكس ضعف شخصية
    لانه وقتها يمكن بوجهي يضحكوا لي وخلفي يحكوا علي
    اما الذكاء انه ابتسم واكون بسيط النفس لتعلوا قيمتي دنيويا
    واخرويا ..
    هل فهمت جننا المحترم ..
    ولي عودة من غير مارد بعقلي يكفيني
  5. نآاي'
    02-05-2016, 07:40 PM

    رد: تزييف الحقائق

    تزييف الحقائق





    السلام عليكم ..

    مساؤك سعيد شيخ جني


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    أما قصد تعدد العضويات دون وجود قصد الضرر لا اتفق معك
    هنا أن عدنا الى كلامك فستجد التناقض في حديثك الذي نص على أنه ما الضير في تعدد العضويات ف لربما كانت بسبب الحفاظ
    على الهيبة التي ذكرت ....

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    هذا تناقض لأننا إن كنا بشخصياتنا غير الحقيقية هنا فنحن مزيفون اذن شمس مزيفة والجني شعشوع مزيف وجميع الأعضاء مزيفون وهذا يقتضي انفصام الشخصية الذي تحدثتي عنه وهذا أمر بالغ الخطورة
    طيب أخي الكريم ماذا تعرف عن شمس وماذا أعرف عن الجني شعشوع ...؟؟؟ معلومات محددة قليلة وهكذا مع الجميع ..
    أما هنا نحن فقط أفكار تترجم من خلال الحروف لا غير ... الهويات الحقيقة والشخصيات الحقيقة في الواقع فقط ..
    ولكن هناك توافق للغير مزيفين في الفكر الواحد سواء هنا أو في أي مكان ... وصلت الفكرة

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    انفصام الشخصية
    انفصام الشخصية أخي أسعد الله .. هي أن أملك وجهتان لعملة واحدة ... تتبدل بتبدل الظروف
    فحينا أكون بالرزينة العاقلة اللطيفة و و و وحينا الشريرة ووو ...

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    هؤلاء الذين تتحدثين عنهم في الحياة المباشرة إن صح التعبير الواقع المشاهد الملموس للأشخاص تحديدا هذا يعني أنهم ليسوا بشخصياتهم الحقيقية وهم ليسوا خلف الشاشة فإن قلنا أن حالهم في الشارع أو أمام الجمهور كحالهم خلف الشاشة اذن شخصياتهم غير حقيقية سوى في دارهم أو منزلهم أو مطرحهم أو بيتهم بالرغم أنهم ايضا في دورهم ومسكنهم قد يدعون أمور وتظهر أمور أخرى ولا نطلق على شخصياتهم أنها مزيفة .
    نعم عندما تكلم القيصر عن الزيف لم يقتصر على الشاشة ... وماذا أذن على من يدعي الشيء ويطبق عكسه في الخفاء ( خفافيش الظلام أسميهم )
    وأنت مادام ذكرت أنهم لا نطلق عليهم مزييفين ..فماذا سيطلق عليهم الجني شعشوع ؟؟

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    شمس الله يرضالي عليك خلك معي شوي وركزي
    اي اي كم تدفع لأجبلك عقلي وركزه

    أسمع الله يرضالي عليك يا شعشوع .. المجنون رفع عنه القلم نص الهي .... حاله يختلف ولايقارن بالمزيف ..
    ومن يكن ظاهره غير باطنه منافق أي زائف .. ومثالك عن التطرف تعتبر شمس زائفة بشخصيتها وعقلها المتنكر ..
    طبعا مو حضرتي شمس بالمثال ههه

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    عودة لما ذكرت بالأعلى من أمثلة عن زيف العقول اختلف معك في التسمية زيف العقول اذ لو سلمت لك بزيف العقول اسلم لك بزيف عقل الجني شعشوع ولا أقبل البتة أن يطلق أحدهم على عقلي أنه زيف
    اي طبعا سلامته لعقلك مين يتجرأ يطلق على عقلك زائف وأنا موجوده بس شمس تحكيلك أبو عقل زائف هههه

    هناك زيف عقول وهناك زيف مبادىء وهناك زيف شخصيات

    وهناك زيف أيجابي كمان وهناك العديد من الأمثلة على كل منها أخي الكريم ومن السهل على عقلية الجني أن يستشعرها

    ___________

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    اذ لو افترضت أني أعلم أن الصمت أو القيصر أو شمس أو غيرهم يمتلكون العديد من العضويات وأعرفها بعينها لن يغير من ردودي عليهم كل بشخصيته وما كتب مشاركا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    فأن أرى الصمت أو القيصر بعضويات أخرى يظهر جانب اخر من شخصيتهم لا ضير وهذا لا يفسد أي جانب أو يدل على تناقض لوجود السبب أخت شمس
    حبذا لو أكملنا النقاش أخي الكريم عدم ذكر شخصيات محددة ... رجاءا

    أما بالنسبة لأظهار الشخصيات ..فالأولى ممن يملك شخصية شاملة أن يظهرها لنا ليزد احترامنا له
    لا يقسم شخصيته لعدة شخصيات ....

    أرق التحايا



  6. أردوغان
    06-05-2016, 12:51 AM

    رد: تزييف الحقائق

    تزييف الحقائق


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الشتا
    في نقطة ما صبر عليها عقلي لبكرة
    من المدراء والامراء والاباء من يودون ان يحتفظوا بهيبتهم .... الخ كلامك
    ...
    تعرف يا شعشوع نحنا ليه الاحتلال بيعمل فينا هيك
    وليه الت مواصيلنا لهالدرجة ..
    لاننا شعب عربي احمق نتمسك بالشكليات فقط ..
    اين الامراء والمدراء ورجال الاعمال من عمر بن الخطاب
    مثلا .. ما يوصلوا لدرجته .. ماكان عنده عضويات ولا شكليات
    والرسول وغيرهم ..كان من ارفع الناس درجات في الدنيا والاخرة
    واوضعهم في التعامل ..
    بينما ان كنت مديرة شركة لازم اكشر واشوف نفسي كرمال
    لبرستيج والهيبة ...هاده مو هيبة اصلا بالعكس ضعف شخصية
    لانه وقتها يمكن بوجهي يضحكوا لي وخلفي يحكوا علي
    اما الذكاء انه ابتسم واكون بسيط النفس لتعلوا قيمتي دنيويا
    واخرويا ..
    هل فهمت جننا المحترم ..
    ولي عودة من غير مارد بعقلي يكفيني


    الت مواصيلنا لهذه الدرجة لأننا ارتضينا العزة بغير الإسلام ورفعنا عوضا عن ذلك مسميات ما أنزل الله بها من سلطان كالعروبة أو القومية العربية ولهذا سيكون شاهدي في هذه الجزئية من قول عمربن الخطاب رضي الله عنه لأبي عبيدة بن الجراح رضي الله عنه (( قال
    أبو عبيدة عامر بن الجراح مخاطبا خليفة المسلمين ابن الخطاب رضي الله عنهما : أتخوض الطين بقدميك يا أمير المؤمنين وتلبس هذه المرقعة وهؤلاء القوم قياصرة وملوك ويحبون المظاهر ،وأنت أمير المؤنين فهلا غيرت ثيابك وغسلت قدميك ؟؟ وهذا مقام عزة وتشريف للمسلمين بتسلم مفاتيح القدس فقال عمر : لقد كنا أذلاء فأعزنا الله بالإسلام ، فإذا إبتغينا العزة بغيره أذلنا الله . والله لو قالها أحد غيرك يا أبا عبيدة لعلوت رأسه ))

    214 - أخبرنا أبو جعفر محمد بن محمد البغدادي ، ثنا إسماعيل بن إسحاق القاضي ، ثنا علي بن المديني ، ثنا سفيان ، ثنا أيوب بن عائذ الطائي ، عنقيس بن مسلم ، عن طارق بن شهاب قال : خرج عمر بن الخطاب إلى الشام ومعنا أبو عبيدة بن ص: 237 الجراح فأتوا على مخاضة وعمر على ناقة له ، فنزل عنها وخلع خفيه فوضعهما على عاتقه ، وأخذ بزمام ناقته فخاض بها المخاضة ، فقال أبو عبيدة : يا أمير المؤمنين أأنت تفعل هذا ، تخلع خفيك وتضعهما على عاتقك ، وتأخذ بزمام ناقتك ، وتخوض بها المخاضة ؟ ما يسرني أن أهل البلد استشرفوك ، فقال عمر : أوه لو يقول ذا غيرك أبا عبيدة جعلته نكالا لأمة محمد - صلى الله عليه واله وسلم - إنا كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام فمهما نطلب العزة بغير ما أعزنا الله به أذلنا الله.
    هذا حديث صحيح على شرط الشيخين لاحتجاجهما جميعا بأيوب بن عائذ الطائي وسائر رواته ، ولم يخرجاه .
    وله شاهد من حديث الأعمش ، عن قيس بن مسلم .


    اذن العزة بالإسلام لا بالعروبة ومن ارتضى العزة بغير الإسلام أذله الله






    لم أقل لك إن كنت مديرة مدرسة أو شركة أن تكشري فالهيبة لا تعني التكشير كما تصفين اذ أن




    هيبة الرجل : مهابته واجه الأمر بهيبة : بمخافة






    خاطب الجمهور بهيبة : باحترام وإجلال كلمات تملأ القلب روعة وهيبة حسب ما يقتضيه الحال .








    لذا



    إن تماديت بالمزاح والأريحية المفرطة في التعامل مع الطلبة أو الموظفين سيعود عليك ذلك بالضرر من جوانب كثيرة وهذا يختلف عن تفسيرك أن ذلك ينافي التواضع وأن ذلك من الشكليات فلك أن تكون متواضعا .وعليه لو كنت مدير مدرسة أو مديرا في شركة خاصة سأكون متواضعا ذا هيبة مبتسما عابسا مكشرا أنيابي كل في حينه وحسب ما تقتضيه الحاجة وسأجعل من الابتسامة دون القهقهة والتغنج وكثرة المزاح ما يشاهدونه من يعملون تحت إدارتي أو الجمهور لا أن أكون متواضعا دون هيبة حينئذ غردي على الدنيا السلام كان ذلك في المدرسة أم الشركة وأيضا المنتدى ...الخ









  7. أردوغان
    06-05-2016, 01:11 AM

    رد: تزييف الحقائق

    تزييف الحقائق


    أعتذر عن اتمام بقية الحوار شرط ان نتفق أنت وأنا على الألفاظ ومدلولاتها كي نصل إلى حوار ناجح ويفهم بعضنا البعض وكلانا يحاور الاخر خلف شاشة أي لسنا أمام بعضنا البعض لاستيضاح كل كلمة ولفظ بدلالته



    كلمات دليلة : تزييف ، الحقائق ، الكذب، التزوير، الاتهام، الباطل، الظلم، الفضائح، العرض، السمعة الطيبة، السمعة

    الحسنة، السب والشتم (هذه فقط كلمات تساعد في انتشار الموضوع في محركات البحث فلا تتخذوها فهرسا للنقاش )


    فهرس النقاش لدي يقتضي اتفاق المتحاورين والمتناقشين على مفهوم الكلمة ودلالتها قبل المضي في الحوار أو النقاش وصولا للهدف المنشود غيره يفتح الله


    أكتفي بهذا القدر حفاظا على سعادة سيادة المشرف الجني شعشوع





  8. نآاي'
    06-05-2016, 06:19 AM

    رد: تزييف الحقائق

    تزييف الحقائق


    الهيبة ما حكيت تكون مكشر .الهيبة والوقار هو توازن شخصية الشخص
    سواء ذكر اوو انثى في حياتة على كل الاصعدة ..فخير الامور اوسطها
    لا بكون متشدد ولا بلين كتير هاد الصح ..اما ازيف شخصيتي وادخل بمذا غضوية لانه بدي اضحك ولانه بدي ابدي رايي بشي ووو هو زيف..
    وبعتقد انه الدنيا مليانه زيف وفعلا على الدونيا السلام ..
    _____
    فهرس النقاش لدي يقتضي اتفاق المتحاورين والمتناقشين على مفهوم الكلمة ودلالتها قبل المضي في الحوار أو النقاش وصولا للهدف المنشود غيره يفتح الله
    ________
    لو كان هناك اتفاق بين المتحاورين لما كان هناك من الاساس
    نقاش للوصول لنتيجة ..
    وفهرس العقل لدي يقول ان اعتذر عن النقاش لكي نحافظ ايضا
    على سعادة سيادتك ..

    مشكور
  9. Jamal Khashoggi
    02-02-2019, 02:51 AM

    رد: تزييف الحقائق

    تزييف الحقائق


    دوما ما ابحث عن سحابة الكلمة الدلالية
    تزييف الحقائق وارد إلا أن الحقيقة واضحة وضوح نور الفجر
1234567