123456

اكمل المثل الناقص ..!!

المواضيع الأدبية التي لا تندرج ضمن باقي الأقسام ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. قمر القصيم
    28-12-2010, 04:23 AM

    رد: آكملـ آلمثلـ آلنآقصـ ..!!

    اكمل المثل الناقص ..!!


    العين ماتعلى على الحاجب

    . . . . حصانك .. . ... صانك
  2. قلب صافي
    28-12-2010, 04:26 AM

    رد: آكملـ آلمثلـ آلنآقصـ ..!!

    اكمل المثل الناقص ..!!


    لسانك حصانك ان صنته صانك ^_^



    اذا ..........كثرت سكاكينه
  3. مدريدي
    28-12-2010, 10:48 AM

    رد: اكمل المثل الناقص ..!!

    اكمل المثل الناقص ..!!


    اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه ..
    يقال في حال ان انسان ناجح وعنده اعداء وحساد كثار بسبب نجاحه مجرد ما يطيح أو يمر بأزمه الكل يشمت فيه ويصير يطعن فيه ..
    والله أعلم ..
    طيب المثل يقول :
    جينا نحدي الفرس مد .................. ؟؟
    وياليت لو من بعد إذن صاحب الموضوع عشان تصير الفائدة أكبر .. اللي يكمل المثل يذكر بأي مناسبة نقول المثل ..
    ،،،
    ،،
    ،
  4. شوكلاتة
    30-12-2010, 09:37 PM

    رد: اكمل المثل الناقص ..!!

    اكمل المثل الناقص ..!!


    او مرة اقراه



    اللي في القدر يطلعه .............
  5. *مزون شمر*
    31-12-2010, 12:03 PM

    رد: اكمل المثل الناقص ..!!

    اكمل المثل الناقص ..!!


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nar
    اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه ..
    يقال في حال ان انسان ناجح وعنده اعداء وحساد كثار بسبب نجاحه مجرد ما يطيح أو يمر بأزمه الكل يشمت فيه ويصير يطعن فيه ..
    والله أعلم ..
    طيب المثل يقول :
    جينا نحدي الفرس مد .................. ؟؟
    وياليت لو من بعد إذن صاحب الموضوع عشان تصير الفائدة أكبر .. اللي يكمل المثل يذكر بأي مناسبة نقول المثل ..
    ،،،
    ،،
    ،


    جينا نحذي الفرس مد الفار رجله ...


    بس للاسف ماعرفت المناسبه لهذا المثل
    اول مره اسمعه

    ياليت اللي تركه يعطيني معلومه عنه ..
  6. *مزون شمر*
    31-12-2010, 12:04 PM

    رد: اكمل المثل الناقص ..!!

    اكمل المثل الناقص ..!!


    ياليت الموضوع يكون مفيد وبعيد عن الضحك

    واشكر صاحب الفكره على طرح الفكره الجميله
  7. *مزون شمر*
    31-12-2010, 12:06 PM

    رد: اكمل المثل الناقص ..!!

    اكمل المثل الناقص ..!!


    المثل هو:



    أغسل وجهك ما تدري مين ............ونظف بيتك ما تدري مين ............
  8. احلى كوكا
    31-12-2010, 02:44 PM

    رد: اكمل المثل الناقص ..!!

    اكمل المثل الناقص ..!!


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    المثل هو:

    أغسل وجهك ما تدري مين يبوسه ونظف بيتك ما تدري مين يدوسه

    مثلي هو
    اكسي عريان ولا تكسي .........الدنيا دولاب والدهر..........
  9. الوفاء طبعي*
    31-12-2010, 05:46 PM

    رد: اكمل المثل الناقص ..!!

    اكمل المثل الناقص ..!!


    اكسي عريان ولا تكسي (جوعان)..
    الدنيا دولاب والدهر (قلاب)..
    ايه وليه مثالييين ها..
    اللي ما يسمع كلام الكبير يطيح في......
  10. عــز آلــرجآل
    01-01-2011, 06:15 AM

    رد: اكمل المثل الناقص ..!!

    اكمل المثل الناقص ..!!


    اسعدني تفاعلكم والله لايحرمنا منكم
    اللي مايسمع كلام الكبير يطيح في البير


    اذا حبيبك عسل ...
123456