123

بشرى سارة للأعضاء (( افتتاح مستشفى الفرفشة )) نحن بعون الله نرعاكم

اجمل نكت مضحكة - اضحك على سوالف الشباب والبنات ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الـــســـكـــب
    24-02-2005, 05:15 AM

    بشرى سارة للأعضاء (( افتتاح مستشفى الفرفشة )) نحن بعون الله نرعاكم

    بشرى سارة للأعضاء (( افتتاح مستشفى الفرفشة )) نحن بعون الله نرعاكم


    بشرى سارة للأعضاء (( افتتاح مستشفى الفرفشة )) نحن بعون الله نرعاكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


    بشرى سارة افتتاح مستشفى الفرفشةالتخصصي
    مستشفى الفرفشة التخصصي ...صرح طبي شامخ

    مستشفى الفرفشة التخصصي ...يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل....

    مستشفى الفرفشة التخصصي..نحن بعون الله نرعاكم...

    مستشفى الفرفشة التخصصي . .. سنة من التجربة المره...

    نحن لانستخدم فئران تجارب...(الله يخليكم لنا نجرب فيكم)..

    مستشفى الفرفشة التخصصي ... سعة (5000) سرير ...و (7000)وسادة .....و (300) بطانية...

    بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض ....و1000,000 حالة وفاة

    مستشفىالفرفشةالتخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....وتخرج محمولا على "النعش"..

    تدخل محملا بالدراهم والفلوس ....وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس...

    مستشفى الفرفشة التخصصي ...تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ...

    مستشفىالفرفشةالتخصصي ...تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو ثنينتهم على طوووول)

    قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ....غسيل سجاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل...

    مستشفىالفرفشةالتخصص...يعالج جميع الامراض المستعصيه...امراض الغدد اللمفاوية ...امراض الغدد الصماء... امراض الغدد العمياء...

    نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه..

    ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات..

    مستشفىالفرفشةالتخصصي ...سيارات لتوصيل المرضى مجانا....عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى ...

    مستشفى الفرفشة التخصصي...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية....قلوب ...كلاوي...كبدة ...شكشوكه ...فلافل...

    مستشفى الفرفشة التخصصي ....تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية...مقصات جراحه....مشارط...سكاكين...ملاعق....سواطير ....سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح)...


    مستشفىالفرفشةالتخصصي...اطباء مميزون ...شهادات عالمية (غير مزوره) ومن اعرق الجامعات في العالم...ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول)...

    مستشفى الفرفشة التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... غرف تنويم مميزة....غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت....ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي....دش 600 قناة (يوجد رأس أوروبي)...نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"..

    مستشفى الفرفشةالتخصصي ...طب اعشاب...طب شعبي ...طب مسلح...طب وتخير...

    مستشفى الفرفشة التخصصي..يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة ...




    وان شاء تزورونا وماراح نقصر معكم ..

    لووووووووووووول



    وتقبلةا خالص تحياتي وتقديري ..؛؛؛
  2. خاطفة القلوب
    24-02-2005, 02:23 PM

    بشرى سارة للأعضاء (( افتتاح مستشفى الفرفشة )) نحن بعون الله نرعاكم


    ههههههههههههههههه
    يسلمووووووووو
    خيارة ما في مجانين في المنتدى
  3. الـــســـكـــب
    24-02-2005, 07:53 PM

    بشرى سارة للأعضاء (( افتتاح مستشفى الفرفشة )) نحن بعون الله نرعاكم


    هههههههههههههههههههههههههههه

    عساه دوووم الضحك ..

    الا يا اخت خاطفة القلووب ..

    نبي ممرضات عساكي عندك خبرة بهالمجال ..

    لوووووووووووووول

    اشكركي اختي الغالية على المرور اللطيف ..

    وتقبلي خالص تحياتي وتقديري ..؛؛؛
  4. ๑ஐ زُمُرُّده ஐ๑
    24-02-2005, 11:38 PM

    بشرى سارة للأعضاء (( افتتاح مستشفى الفرفشة )) نحن بعون الله نرعاكم


    ماشاء الله عليك السكب كنت احلم اني اكون طبيبه وان شاء الله ماتخيب ظني




    فياليت توظفني بالمستشفىب ودي ومنا عيني اقتل كم شخص بالمنتدى



    ها اقدم اوراقي واللا شلوووووووووووون
  5. الرائد
    25-02-2005, 12:00 AM

    بشرى سارة للأعضاء (( افتتاح مستشفى الفرفشة )) نحن بعون الله نرعاكم


    ولا تنساني انا خبير عقول
  6. الـــســـكـــب
    25-02-2005, 12:18 AM

    بشرى سارة للأعضاء (( افتتاح مستشفى الفرفشة )) نحن بعون الله نرعاكم




    ايه ايه ايه ايه .. يلا عجلي اختي .. هاتي اوراقك


    لحد الحين تقدمووا .. ثلاث بنجلاديشيات ..


    لوووووووووووووووووول


    يلا عجلي قبل ما تطير عليكي الوظيفة .. وبعدين ماراح يبقى غير الفراش ..


    هع هع هع هع هع هع هع


    <<<<<<<< ناوي على كم واحد يبي يذبحه في هالمنتدى ..!!


    <<<<<<<< مطيرررررررري ..


    لووووووووووول
  7. ๑ஐ زُمُرُّده ஐ๑
    25-02-2005, 12:23 AM

    بشرى سارة للأعضاء (( افتتاح مستشفى الفرفشة )) نحن بعون الله نرعاكم


    هونت مابي الوظيفه


    اجل انا تحط راسي براس البنجلاديشيه
  8. الـــســـكـــب
    25-02-2005, 12:24 AM

    بشرى سارة للأعضاء (( افتتاح مستشفى الفرفشة )) نحن بعون الله نرعاكم




    اخوووووي الغالي .. الرائد

    من زمان وانا ادووور على خبيرر عقوووول .. مالقيت الا هندي ومايدري وش الطبخة بعد

    تعال وهات اوراقك ولايفووووتك .. ولا اقلك تعال حتى لو معك شهادة ابتدائية

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ماعلينا .. الغرض اننا نخلص من هالأعضاء ..

    لوووووووووووووول


    <<<<<<<<<<<< قلب سفاح

    يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
  9. نغـــــم
    25-02-2005, 12:33 AM

    بشرى سارة للأعضاء (( افتتاح مستشفى الفرفشة )) نحن بعون الله نرعاكم


    لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    تهبل والله
    بس الله يحفظنا من الامراض عشان مانحتاج مثل هالمستشفيات
    مشكور اخوي السكب على هالمشاركه الحلوة وننتظر منك المزيد
  10. ::.. أحمد ..::
    25-02-2005, 01:08 AM

    بشرى سارة للأعضاء (( افتتاح مستشفى الفرفشة )) نحن بعون الله نرعاكم


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    نغم ان شاء الله مانزوره بس أنا أبي وظيفة فيه

    لول

    (صمت الأحزان)
123