انواع من السندويتشات تحضر في 15 دقيقه

عبوش..

Well-known member
انواع الساندوتش
1)سندوتش دجاج مسحب:-
المقادير:-
كيس خبز همبورجر_كوب دجاج مسلوق ومفروم_نص كوب مشروم مفروم_ملعقتين أكل خيار مخلل مفروم_3 ملاعق أكل مايونيز_ربع ملعقة عصير ليمون_ربع ملعقة صغيرة ثوم مهروس_ربع كوب بقدونس مفروم_ملح وفلفل أسود.
الطريقة:-
*يخلط الدجاج المفروم مع المشروم والخيار المخلل،الثوم،المايونيز وعصير الليمون ثم يتبل بالملح والفلفل الأسود،تفصل طبقتي الخبز ثم ينثر على الطبقة السفلية البقدونس ثم يوضع مقدار ملعقتي أكل حشوة الدجاج المسحب ثم تغطى بالطبقة العلوية للخبز وتقطع إلى نصفين.

2)سندوتشات الروست بيف مع الخيار:-
المقادير:-
6شرائح توست أسمر_3شرائح توست أبيض_5شرائح روست بيف_ملعقة صغيرة صلصة المسترد (الخردل)_نص كوب جبنة كريم _ملعقة كبيرة بقدونس مفروم_ربع كوب زبدة_خيارة مقطعة شرائح رقيقة جدا_ورقتين خس.
الطريقة:-
*يخلط الجبن مع البقدونس جيدا،تخلط الزبدة مع الخردل في إناء منفصل حتى يتجانس،تدهن شرائح التوست الأسمر بخليط الجبن ويوضع فوقها الخيار والخس،تدهن شرائح الخبز الأبيض بخليط الزبدة ثم توضع فوق الشرائح السابقة ويصف اللحم على التوست الأبيض ثم يغطى بشرائح التوست الأسمر وأخيرا تزال الأطراف ويقطع إلى 4 أصابع ثم يصف في طبق التقديم ويزين.

3)سندويتش السجق المقرمش:-المقادير:-
4 شرائح توست_4 ملاعق كبيرة زبدة_ملعقة كبيرة صلصة الماسترد (الخردل)_16 قطعة سجق(صغيرة).
الطريقة:-
*تزال أطراف الخبز،يدهن التوست بالزبدة ثم المسترد ثم تقطع كل شريحة إلى أربع مربعات صغيرة،توضع قطعة سجق واحدة على كل مربع توست في وضع مائل ثم يضغط علىه حتي يتماسك الطرفان جيدا،يدهن كل سطح بالزبدة،يوضع في صينية الفرن ثم يخبز في فرن متوسط الحرارة لمدة 15 دقيقة وحتى يحمر،تزال الأعواد ثم يصف في طبق التقديم ويزين.

4)سندويش الموزريلا المحمرة:-
المقادير:-
4 شرائح توست_4 شرائح جبن موزاريلا_ملح وفلفل أسود_ملعقتان كبيرتان حليب سائل_زيت للقلي.
الطريقة:-
*تصف شرائح الموزريلا على شريحة التوست بعد إزالة حوافها وتتبل بالملح والفلفل الأسود ثم تغطى بشريحة توست أخرى،يخفق البيض مع الحليب ثم يتبل بالملح والفلفل الأسود ويوضع في إناء مسطح،يغمس التوست في خليط البيض والحليب ويقلب على الوجه الاخر ثم يترك في طبق اخر لمدة دقيقة،يقلى التوست في الزيت ويقلب على الوجه الاخر حتى يحمر ثم ينشف على ورق نشاف.

5)سندوتش روست بيف:-
المقادير:-
4 شرائح توست (ابيض أو اسمر)_6 شرائح لحم روست بيف_ ملعقتين صغيرتين مايونيز_شريحتاجبن شيدر_ملعقتان كبيرتان زبدة سائحة.
الطريقة:-
*يدهن سطحي التوست بالزبدة ثم يوضع اللحم على شريحتي التوست،ثم يوضع الجبن والمايونيز وأخيرا شريحتي التوست المتبقية،يشوى في شواية الضغط أو في فرن متوسط الحرارة لمدة دقيقتان تقريبا حتى يحمر السطح وتسيح الجبنة ثم يقدم.

6)سندوتش الشكشوكة:-
المقادير:-
4 خبز صامولي أو الخبز الفرنسي (الباجيت)_4 بيضات_نص كوب بصل مفروم_نص كوب طماطم مفرومة،ملح وفلفل أسود_2 ملعقة كبيرة زيت.
الطريقة:-
*يحمر البصل في زيت ساخن ثم تضاف إليه الطماطم المفرومة لمدة دقيقتان،يضاف البيض بعد كسره وخلطه،يقلب جيدا حتى ينضج ثم يتبل بالفلفل والملح،يحشى الصامولي بالبيض ويقدم في طبق مع الزيتون والخس والطماطم.
 
التعديل الأخير:
x.png
 
عودة
أعلى