Ferrari world

اجمل واحلى صور في العالم - صور روعة من منتديات عبير ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. prestige
    22-11-2010, 02:48 AM

    Ferrari world

    Ferrari world


    صباح / مساء الخير Ferrari world


    عالم فراري
    Ferrari world مشروع جديد تحتضنه عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي , ضمن
    مشروع حلبة ياس للفورميلا 1 , ويتعبر المشروع أكبر مدينة ملاهي مغطاة في العالم .

    حبيت أطرح هالموضوع ويكون خاص بالمشروع من أ إلى ي بالصور و الأخبار المتعلقه
    بالمشروع الضخم .


    افتتاح المشروع إن شاءالله ~
    28 أكتوبر 2010
    Ferrari world

    فهلمو اليه ايها البشر Ferrari world ,

    ( الموقع الرسمي )


    - أخبار :

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    استعدادا لافتتاحه في أكتوبر
    «عالم فيراري» في مراحل الإنجاز النهائية

    وصلت شركة الدار العقارية إلى المراحل النهائية من إنجاز “عالم فيراري أبوظبي”، أول مدينة ترفيهية في العالم مغطاة بالكامل، استعدادا لافتتاحه رسميا في 28 أكتوبر المقبل، بحسب أسامة غنوم المدير التنفيذي للتسويق والإعلام في الشركة.

    وتوقع غنوم أن يحظى “عالم فيراري” بإقبال كبير لتميز المدينة الترفيهية من خلال تصميمها وحجمها والتنوع الذي تتيحه للزوار.

    وقال “رسوم الدخول إلى عالم فيراري ستكون مناسبة للجميع”.





    جاء ذلك على هامش احتفال باولو ديونيزي، السفير الإيطالي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة وعائلته أمس باليوم الوطني الإيطالي في عالم فيراري أبوظبي، أول مدينة ترفيهية باسم فيراري.

    وقام كلاوس فريماند مدير عام “عالم فيراري أبوظبي”، وأسامة غنوم والسفير وعائلته بجولة خاصة في “عالم فيراري”.

    وكانت بيل إيطاليا أبرز المعالم التي أعجبت السفير الإيطالي أثناء زيارته، إذ تعد معلما ترفيهيا مهما بما تحتويه من أبنية وحلبات سباق وتماثيل مصغرة مستوحاة من أبرز معالم المدن الإيطالية، إضافة إلى عربات التجول ذات التصميم المستوحى من سيارة “فيراري 250 كاليفورنيا سبايدر” التي تم إطلاقها في عام 1958، والتي يبلغ حجمها ثلاثة أرباع حجم السيارة الأصلية.

    وتقدم عالم فيراري أبوظبي تجربة متنوعة لهواة ومشجعي سباقات الفورمولا 1 والعائلات على حد سواء، كما توفر لزائريها أكثر من 20 لعبة ترفيهية، لتكون بذلك نموذجا عن عراقة فيراري في الماضي والحاضر والمستقبل.

    ومن المتوقع أن تكون “عالم فيراري أبوظبي” واحدة من أهم المعالم التي تتميز بها جزيرة ياس، والتي تزخر بالمتعة والترفيه وأسلوب الحياة الراقية، وتمتد على مساحة 2500 هكتار.

    يشار إلى أن “عالم فيراري أبوظبي” هي مشروع عالمي قامت بتطويره شركة الدار العقارية في جزيرة ياس، وتتولى إدارته شركة فرح لإدارة الحدائق الترفيهية، المشروع المشترك بين شركة الدار العقارية ومجموعة “بروفن مانيجمنت” العالمية المختصة بإدارة وتشغيل المرافق الترفيهية.

    وكان مديرو فنادق بجزيرة ياس توقعوا أن يشهد النشاط السياحي بالجزيرة طفرة خلال النصف الثاني من العام الحالي تتزامن مع افتتاح “عالم فيراري” وانطلاق سباق الفورمولا 1.


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    عالم فيراري أبوظبي تستقبل الجمهور 28 أكتوبر المقبل

    Ferrari world

    أعلنت «عالم فيراري أبوظبي»، أول مدينة «فيراري» ترفيهية وأضخم مدينة ألعاب مسقوفة في العالم، أنها ستفتح أبوابها للجمهور اعتبارا من 28 أكتوبر 2010، أي قبل ثلاثة أسابيع من انطلاق الدورة الثانية من جائزة «الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1». وجاء الإعلان عن موعد الافتتاح في مؤتمر صحافي عقد اليوم.

    ويعتبر افتتاح عالم «فيراري أبوظبي» إنجازا مهما اخر لأبوظبي بعد استضافتها فعاليات الدورة الأولى من سباق جائزة «الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1» في نوفمبر 2009.

    وقال محمد المبارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة «الدار العقارية» ورئيس مجلس إدارة شركة «فرح» لإدارة الحدائق الترفيهية «نحن سعداء بالمشاركة في الإعلان عن موعد افتتاح هذا المعلم المثير والبارز بالتعاون مع شركائنا في (فيراري). هذا المشروع الرائد يؤكد التزامنا بالمساهمة في تحقيق أهداف خطة أبوظبي 2030 من خلال إنشاء مرافق تسهم في تعزيز مكانة أبوظبي كمكان للإقامة وكوجهة ترفيهية وسياحية».

    وسوف تجسد «عالم فيراري أبوظبي» روح التميز والأداء الفائق والإبداع التقني الذي أسسته «فيراري» على مر السنين وتقدمه اليوم، حيث تم تصميم سقفها الأحمر الأنيق على غرار الهيكل الكلاسيكي ذي الانحناءة المزدوجة لسيارة «فيراري جي تي»، ليمتد على مساحة 200 ألف متر مربع ويحمل أكبر شعار تم تصنيعه ل«فيراري».

    وبمناسبة الإعلان عن افتتاح المدينة، كشفت «عالم فيراري أبوظبي» النقاب عن واحدة من الألعاب الرائعة التي ستضمها المدينة، وهي «فورمولا روسا»، أفعوانية من شأنها أن تمنح زوار الحديقة تجربة فريدة لا تضاهى، إذ ستكون الأفعوانية الأسرع في العالم، بقدرتها على الانطلاق بسرعات تصل إلى 240 كيلومترا في الساعة. وقد تم عرض هذه الأفعوانية في منطقة البادوك أمام مرابات «سكوديريا فيراري» في حلبة «كاتالونيا» ببرشلونة.

    وسوف تضم «عالم فيراري أبوظبي» أكثر من 20 لعبة ترفيهية تبث الحياة في علامة «فيراري» التجارية بأسلوب يحظى باستحسان ورضا مختلف فئات الجماهير على المستوى العالمي. وإضافة إلى «فورمولا روسا»، سيكون بوسع زوار «عالم فيراري أبوظبي» التمتع أيضا بجولة تحاكي رحلة جوية عبر إيطاليا وراء سيارة «فيراري»، أو تجربة «جي فورس»، حيث يتم الانطلاق بالركاب إلى ارتفاع يزيد على 62 مترا عبر السقف ليعودوا بعدها إلى مكانهم مجددا، أو الذهاب في جولة ضمن قناة تحاكي محرك سيارة «فيراري» من طراز 599.

    وتقع مدينة «عالم فيراري أبوظبي» على جزيرة ياس، وهي وجهة ترفيهية رائدة تابعة لشركة «الدار العقارية»، وتبلغ مساحتها 25 كيلومترا مربعا، وتجري على أرضها فعاليات سباق جائزة «الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1». وكانت شركة «الدار العقارية» قد افتتحت حلبة مرسى ياس، وسبعة فنادق جديدة فخمة، ومرسى ياس، إضافة إلى كافة البنى التحتية والمرافق الخاصة بالسباقات، وذلك قبل انطلاقة السباق الأول ل«الفورمولا 1» في نوفمير الماضي. ومن المنتظر افتتاح عدد من الوجهات السياحية والترفيهية الجديدة للزوار خلال السنوات القليلة المقبلة، بما في ذلك ملعب «ياس لنكس أبوظبي»، أول ملعب للغولف من نوعه في المنطقة، والذي سيتم افتتاحه في أواخر العام 2010، ومجمع تسوق ضخم في العام 2012.

    وتعتبر «جزيرة ياس» واحدة من مشاريع تطوير البنية التحتية المدرجة ضمن «خطة أبوظبي 2030» والتي وضعتها حكومة أبوظبي ضمن جهودها لتنويع وتوسيع القاعدة الاقتصادية في الإمارة. ومما لا شك فيه أن «جزيرة ياس» ستصبح عند اكتمالها واحدة من أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم
    يتبع ..
  2. prestige
    22-11-2010, 02:50 AM

    رد: Ferrari world

    Ferrari world


    Ferrari world



    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    الإعلان عن رسوم دخول عالم فيراري في أكتوبر

    تعتزم مدينة «عالم فيراري أبوظبي»، أول مدينة ترفيهية مستوحاة من سيارات فيراري Ferrari world ، وأضخم المدن الترفيهية من نوعها في العالم، والمزمع افتتاحها في نهاية أكتوبر المقبل في جزيرة ياس بإمارة أبوظبي، الإعلان عن أسعار بطاقات الدخول للمدينة خلال الشهرين المقبلين، بحسب كلاوس فريماند، المدير العام لمدينة «عالم فيراري أبوظبي».

    وقال فريماند ل«الرؤية الاقتصادية»، «إننا حريصون على أن يتمتع ضيوفنا بتجربة ترفيهية متميزة تفوق توقعاتهم من الناحية المادية للتذاكر، إضافة إلى الناحية الترفيهية، ولاسيما أن هناك بعض الألعاب التي يتم طرحها للمرة الأولى على مستوى العالم». Ferrari world

    ولم يفصح فريماند عن مدة إدارة تشغيل «عالم فيراري»، مكتفيا بالقول إن «شركة (فرح لإدارة الحدائق الترفيهية)، هي الجهة القائمة على إدارة وتشغيل (عالم فيراري أبوظبي)».

    وتعد «فرح» مشروعا مشتركا بين شركة «الدار العقارية»، ومجموعة «بروفن مانيجمنت»، الشركة العالمية المتخصصة بإدارة وتشغيل المرافق الترفيهية.

    وأضاف فريماند، أنه رغم الركود الذي يجتاح العالم، إلا أننا نتوقع أن يشهد «عالم فيراري أبوظبي» إقبالا كبيرا خلال الأشهر الأولى من افتتاحه، من قبل العائلات ومشجعي فيراري في الدولة ودول المنطقة، إضافة إلى السائحين من مختلف أنحاء العالم.

    وأوضح بنبرة لا تخلو من الثقة، أن «مدينة (عالم فيراري أبوظبي) تتيح تجربة ترفيهية فريدة لا يمكن اختبارها في أي مكان اخر.. نحن على ثقة بأنها ستلاقي استحسان الزوار على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم».

    وتابع فريماند «يعمل فريقنا على تنفيذ حملة اتصالات عالمية بهدف تعريف الجمهور بالمدينة ومرافقها الفريدة، كما أننا نعمل بشكل وثيق مع شركائنا في (هيئة أبوظبي للسياحة والاتحاد للطيران)، لتحقيق أكبر قدر ممكن من التواصل مع الجمهور»، دون أن يذكر حجم المبالغ المالية التي رصدت للترويج لهذه المدينة.

    وستضم مدينة «عالم فيراري أبوظبي» أكثر من 20 لعبة ومرفقا ترفيهيا، تحت سقفها الأيقوني الأحمر، الممتد على مساحة 200 ألف متر مربع.

    وبحسب القائمين عليها، «سيتمتع رواد المدينة بأفضل تجربة ترفيهية حسية على الإطلاق، وذلك من خلال ألعاب الإثارة الأكثر تطورا في العالم، والمناظر الداخلية الأخاذة، وكافة المؤثرات الحسية ذات الطابع الإيطالي الأصيل والمنتشرة في أرجاء المدينة».

    تنويع السياحة

    وأكد فريماند، أن هذه المدينة ستساهم في تطوير القطاع الترفيهي على مستوى المنطقة بالكامل، وستساعد في تنويع السياحة داخل إمارة أبوظبي، فهي شهادة كبيرة على القدرات التي تتمتع بها إمارة أبوظبي، وعلى إمكانيات المنطقة، لتصبح وجهة سياحية عالمية من الدرجة الأولى. Ferrari world

    مرافق وجولات

    وتتضمن المرافق المتطورة جولة «سحر السرعة»، وهي مغامرة رباعية الأبعاد في العالم الخيالي لسائق سباقات السرعة الشقي «نيلو»، عبر بيئات خلابة تتنوع من أعماق الغابات إلى الكهوف الجليدية والوديان.

    ويمكن للضيوف الانطلاق بسرعة غير مسبوقة على متن أفعوانية «فورمولا روسا»، وهي الأسرع في العالم، بسرعة تصل إلى 240 كيلو مترا في الساعة، بأقل من خمس ثوان.

    جولة إيطالية

    ضيوف «عالم فيراري أبوظبي» مدعوون أيضا إلى جولة كانت تقتصر على مالكي سيارات فيراري فيما مضى، خلف بوابات مصنع فيراري الشهير في مدينة مارانيلو الإيطالية، وذلك عبر جولة «صنع في مارانيلو» التي تتيح لهم الاطلاع على مراحل إنتاج السيارة الأكثر شغفا في العالم. كما يمكن للضيوف التمتع بمعالم إيطاليا الشهيرة، ومناظر ريفها الخلابة على متن رحلة جوية افتراضية من خلال جولة «في سماء إيطاليا».

    ولفت فريماند إلى أن مدينة «عالم فيراري أبوظبي» قطعت أشواطا طويلة منذ وضع حجر الأساس في نوفمبر 2007، لتصبح أكبر مدينة ترفيهية مغلقة في العالم.

    وبين فريماند أن مدينة «عالم فيراري» ستضم تجربة الضيافة والتسوق، بجانب مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم ضيافة إيطالية أصيلة.


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    افتتاح المدينة 28 أكتوبر المقبل
    «عالم فيراري أبوظبي» تكشف عن مرافقها الترفيهية

    كشفت مدينة «عالم فيراري أبوظبي
    »، في بيان صحفي أمس النقاب عن كافة ألعابها ومرافقها الترفيهية الفريدة، والتي تم تصميمها لتجسد قصصا مستوحاة من تاريخ فيراري للسيارات بأسلوب يروق للعائلات وللهواة والمشجعين من مختلف الأعمار والاهتمامات، وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع بدء العد التنازلي لافتتاح المدينة المقرر بعد 100 يوم، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم 28 أكتوبر 2010.

    وستضم مدينة «
    عالم فيراري أبوظبي
    »، أول مدينة ترفيهية مستوحاة من سيارات فيراري في العالم، أكثر من 20 لعبة ومرفقا ترفيهيا تحت سقفها الأيقوني الأحمر الممتد على مساحة 200 ألف متر مربع، سيتمتع من خلالها رواد المدينة بأفضل تجربة ترفيهية حسية على الإطلاق، وذلك من خلال ألعاب الإثارة الأكثر تطورا في العالم، والمناظر الداخلية الأخاذة، وكافة المؤثرات الحسية ذات الطابع الإيطالي الأصيل والمنتشرة في أرجاء المدينة.

    وقال محمد المبارك، رئيس مجلس إدارة شركة فرح لإدارة الحدائق الترفيهية القائمة على إدارة وتشغيل عالم فيراري أبوظبي: «سيحدث افتتاح عالم فيراري أبوظبي نقلة نوعية في القطاع الترفيهي في المنطقة. وهي شهادة كبيرة على القدرات التي تتمتع بها مدينة أبوظبي، وعلى إمكانيات المنطقة لتصبح وجهة سياحية عالمية من الدرجة الأولى».





    سحر السرعة

    وتتضمن المرافق المتطورة جولة «سحر السرعة»، وهي مغامرة رباعية الأبعاد في العالم الخيالي لسائق سباقات السرعة الشقي «نيلو» عبر بيئات خلابة تتنوع من أعماق الغابات إلى الكهوف الجليدية والوديان. ويمكن للضيوف الانطلاق بسرعة غير مسبوقة على متن أفعوانية «فورمولا روسا»، وهي الأسرع في العالم بسرعة تصل إلى 240 كيلو مترا في الساعة في أقل من خمس ثوان
    .

    وينظم «
    عالم فيراري أبوظبي
    » جولة في مصنع فيراري الشهير في مدينة مارانيلو الإيطالية التي تتيح للزوار الاطلاع على مراحل إنتاج السيارة وهم في أبوظبي، كما يمكن للضيوف التمتع بمعالم إيطاليا الشهيرة ومناظر ريفها الخلابة على متن رحلة جوية افتراضية من خلال جولة «في سماء إيطاليا».

    وقال كلاوس فريماند، المدير العام لمدينة عالم فيراري أبوظبي في البيان «ومع 100 يوم تفصلنا عن موعد افتتاح المدينة، فإن كوادرنا عاكفة على العمل بجد التزاما بإنهاء التحضيرات لافتتاح أكثر المدن الترفيهية تميزا في العالم. ونحن نتطلع إلى استقبال ضيوفنا في 28 أكتوبر المقبل لنعرفهم إلى التجربة غير المسبوقة التي يمكن التمتع بها في عالم فيراري الفريد».

    وتشمل الألعاب والمرافق الترفيهية بالمدينة؛ «فورمولا روسا» وهي أسرع أفعوانية في العالم، وتنطلق بسرعات تصل إلى 240 كلم في الساعة، وسحر السرعة وهي مغامرة خيالية رباعية الأبعاد تتبع رحلة فتى في عالم حالم يضم بيئات طبيعية خلابة، تأخذ الزوار إلى حيث لم تصل سيارة فيراري من قبل، وV12 وهي جولة مثيرة في قلب محرك سيارة «فيراري 599».

    كما تضم جي فورس وهي لعبة تتحدى الجاذبية بإطلاق راكبيها من محبي الإثارة بسرعة هائلة عبر سقف المدينة إلى ارتفاع 62 مترا لتعود بهم إلى القاعدة بعد وقفة قصيرة لالتقاط الأنفاس، وتحدي سكودريا وهي أجهزة محاكاة السباق فائقة التطور، مماثلة لتلك التي يستخدمها فريق سكوديريا لأغراض التدريب، وتحدي فيورانو جي. تي. وهي أفعوانية مزدوجة فريدة تتسابق فيها عربتان مكونتان من سيارات فيراري طراز «إف 430» في مسارات دائرية ومنعطفات حادة في تحد لبلوغ خط النهاية، وسحر إيطاليا وهي نموذج مصغر لأشهر المعالم الإيطالية، من مدينة بورتوفينو الساحرة وساحل أمالفي وحلبة سباق مونزا الشهيرة ومدرج الكولوسيوم في روما وصولا إلى البندقية ومدينة مارانيلو، موطن فيراري، وبادوك وهي نموذج طبق الأصل لمركز الإدارة والصيانة المتنقل لفريق فيراري خلال سباقات الفورمولا 1، بما في ذلك معدات النقل ومراب الصيانة وأجنحة الضيافة الملحقة بها، بالإضافة إلى عروض تفاعلية تتيح لهواة ومشجعي فيراري خوض تجربة واقعية كجزء من فريق الصيانة في كواليس سباق الجائزة الكبرى.

    اضخم معارض فيراري

    كما تضم جاليريا فيراري وهي أضخم معارض فيراري خارج مدينة مارانيلو، ويعرض عددا من سيارات فيراري الكلاسيكية والمعاصرة من مختلف أنحاء العالم، وسباق الجائزة الكبرى للناشئين، فبعد حصولهم على رخصة القيادة من مدرسة جي. تي. للناشئين، يمكن للسائقين الصغار قيادة سيارات فيراري فورمولا 1 المصغرة على حلبة سباق مخصصة لهم، وعمالقة السباق وهي رحلة عبر أفضل اللحظات في تاريخ سباقات فيراري تروي قصص الانتصارات التي حققها أكثر أبطال فيراري شعبية، والعوائق التي واجهتهم، القيادة مع الأبطال وهي جولة ثلاثية الأبعاد، يرافق فيها الزوار أحد أبطال السباق المشهورين في رحلة افتراضية مثيرة على حلبات السباق.

    يتبع ..~
  3. prestige
    22-11-2010, 02:51 AM

    رد: Ferrari world

    Ferrari world


    - الصور :


    Ferrari world
    Ferrari world
    Ferrari world
    Ferrari world


    Ferrari world
    Ferrari world
    Ferrari world
    Ferrari world
    Ferrari world
    Ferrari world
    Ferrari world
    Ferrari world
    Ferrari world
    Ferrari world
    Ferrari world

    يتبع ..,
  4. prestige
    22-11-2010, 02:52 AM

    رد: Ferrari world

    Ferrari world


    Ferrari world

    Ferrari world

    Ferrari world

    Ferrari world



    Ferrari world

    Ferrari world

    Ferrari world

    Ferrari world

    Ferrari world

    Ferrari world

    Ferrari world

    Ferrari world

    Ferrari world

    يتبع ..,
  5. prestige
    22-11-2010, 02:53 AM

    رد: Ferrari world

    Ferrari world


    بانتظار الإفتتاح Ferrari world~



    Ferrari world

    Ferrari world

    Ferrari world

    Ferrari world

    Ferrari world

    تم بحمد الله Ferrari world
  6. « яόħч тεнвεķ »
    22-11-2010, 03:14 AM

    رد: Ferrari world

    Ferrari world


    او ماي قاد


    الصرراح ه ، ششي ، يهبل ~


    الله يعطيك العافيه ، ع هيك طررح


    ؤدي لك



    Ferrari world
  7. حروف الأمل
    22-11-2010, 03:31 AM

    رد: Ferrari world

    Ferrari world





    يالله مرة نايس الصور تجنن....~


    يسلمووو ع الموضوع.....~

    من اتزوج أكيد أكيد راح اروح لها

    مع الغالي

    واخليه يعيش جو الاكشن