اماكن تواجد السعوديين !(اللي يهمه يدخل )

وخر بمر

New member
اماكن

يتكاثر فيها السعوديين

.!!


بسم الله الرحمن الرحيم





حياكم الله , اليوم هذه ال 10 ستكون مميزة لأني لم أتعب وأعصر ' مخي ' حتى أستخرجها , لأن الله أخرجها من الذكريات القريبة ومن الواقع الحالي ومن المستقبل المنتظر .. أنا فقط أريد أن تنتهي , تختفي ... إنها مخجله ؟ .. نعم مخجلة وأصبحت عادة قبيحة ثم سنة سيئة .. وأخشى أن تصل لمرحلة التقديس والعبادة ..!


1- في الحوادث
لاتتوقع منهم أن يسعفونك أو يقدمون لك تنفس إصطناعي أو أي خدمة اخرى ,لكن الجميع راح ' يتبلم ' ..التبلم مصطلح يقابل ' المفهي ' وهو يعني توقف التفكير والأنشغال بالتصوير والأستماع فيك وأنت تحترق في سيارتك وتموت .


2- مطعم مندي
بالذات إذا كان على ' الطرق السريعة ' فتوقع أم الزحمة , أنهم ينتشرون هناك , هل تعلم أن البعض منهم ' يخترع ' سفرة بس عشان يمر المطعم و ' يدق في المندي ' .!!


3- بوفية شاورما
حتى لو كانت السبب في ' تسميم ' 100 مواطن من قبل ..راح تستمر الزحمة .. أنها الشاورما ياعزيزي ساحرت العقول ومالئت البطون .!!


4- المجمعات التجارية
في كل بلاد الدنيا تعرف على أنها ' مجمعات تجارية , مراكز تسوق ' لكني هنا سأعيد تعريفها بناء على أستخدام الشعب لدينا : هي عبارة عن مراكز للمطارادت , يمارس فيها شبابنا مطاردة البنات , البنات ينوب عنهن في المطاردة ' رجال الهئية ' بالظبط كأنك في ' سباق تتابع 10,000 متر ' ..طبعا الفائز يوضع في جمس الهئية .!!
* بالمناسبة الرياض ستدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية في عدد المجمعات التجارية , هي تعمل على خطة ' كل عائلة لها مجمع تجاري .!!

5- الجمهورية العربية السورية
قبل 20 سنة كانت مصر هي الوجهة الأولى لعامة الشعب ' طويل عمر , قصير عمر , مواطن مقترض من البنك , مواطن بايع سيارتة , مواطن مع مواطنين زملائه قاطين ..الخ ' اليوم أحتلت سوريا المركز الأول بلا منازع ..أنهم ' يسيحون ' وربما يصيعون هناك .

6- مسابقة ملكة جمال ' للحيوانات ' .!
نعم للحيوانات أو مايسمى أحيانا ' بالمزاين ' .لدينا قائمة تضم ' الجمال , التيوس , الخرفان , الحمام , السلق , وربما الديناصورات قريبا - توقع أي شي هنا .!- '
.. أنهم يتكاثرون هناك , للأسهم , للذهب.!

7- التقديم لوظيفة جندي .!
لاتستغرب إذا وجدت 10,000 مواطن شاب يتزاحمون على 100 وظيفة جندي في أي قطاع عسكري هنا , الأمر يفسر على عدة أوجة , ولعل أهم ' وجه ' هو وجه ذالك الشاب العاطل الذي يستجدي وظيفة جندي ' ليحصل على وظيفة كريمة ' ..لا أحد يلومهم ' هم نتاج لسؤ التخطيط ' .!


8- شارع تفحيط
إذا شاهدت 10,000 مواطن شاب يجتمعون في شارع تفحيط ويتراقصون يسارا يمينا لاتستغرب ولاتحاول أن ترسم فوق جمجمتك علامات التعجب ... أنهم يصنعون مراكز الترفية لنفسهم ياعزيزي .!! لأن الجميع يقول لهم العبارة الشهيرة ' الحياة للعوائل فقط ' .. وأنتم ' موتو '


9- طريق خريص
هل سمعت عن المرأة التي وضعت مولودها في طريق خريص .!! , أو عن الأفكار المجنونة التي تصيب العالقين في زحمة خريص بعضهم يتجة لتأليف رواية , وبعضهم ينشغل بكتابة مذكراته ..المهم حاول تشغل نفسك , وكما يقول الشاعر الرسام ' الهليل ' '' في زحمة خريص *صعبة حالتي * فجأه طفى الموتر* وضاعت طاستي '' .

10- مكائن الصراف يوم 25
بالذات إذا كان هناك ' مساهمة جديده ' , في ظل غياب ثقافة الإدخار, وتوزبع الدخل على الشهر , والشراء من خلال قائمة مشتريات ,ومع طغيان الثقافة الإستهلاكية , ومع ثقافة وحب الشعب للقروض تجد الكثير ' يعتمد ويفتقد للراتب ' ..وربما يعيش فقط على
الراتب





ايش رايكم صح ولا لا ؟
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه


ايوا صحيح خاصه الاولى مرررررررررره صادق فيها
 
هههههه


الله يعطيك العافية


صح بالذات التجمع عند الصرافات يوم 25 الراتب طبعا

بس حقت طريق خريص اول مرة اسمع عنها
 
عودة
أعلى