((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال))

منال:علوي ليش ماتردين؟فيج شي؟

عاليه ماكانت تقدر تاخذ انفاسها عشان تتكلم:لا

منال:عاليه انا اعرفج عدل حبيبتي خلاص انتي لي الحين مانسيتيه ؟

عاليه:خلاص منال قتلج مافيني شي الله يبارك لهم ويوفجهم

منال:حبيبتي.انا قلت اقولج الحين عشان يميدج تتزهبين وتردين الديره ولا ماتبين تحضرين العرس؟

عاليه تضحك بالم:ماحضر يصير ماحضره برايج؟؟؟شلون هذي عرس فهد وغدير

منال كانت حاسه بالمها بس تمت ساكته

عاليه:أي قولي لي انتي شسويتي زهبتي نفسج؟

منال:والله نفنوفي لي الحين ماطلعته ......وباجي الاشياء مثل الاكسسورات وغيره بعد لي الحين باجر بروح السوق واشوف

عاليه:اها وغدير؟؟

منال:والله مادري عنها بس ماعليها هذي عروس اكيد مضبطه عمرها

عاليه:اوكي منوله ماطول عليج

منال:وانتي؟؟؟

عاليه:!!!!!!!!!!!انا !!!!!!!!!!!!؟شفيني؟

منال:لازم تزهبين روحج مابتردين الكويت؟

عاليه:افا عليج اكيد بزهب روحي .....بس من لبنان وانشاءالله قبل العرس بيومين بكون موجوده

منال:لا ماقدر على جذي انا من لبنان رحت فيها انا.....

عاليه:هههههههههه...تحملي بروحج وسلمي على عمي وعمتي ام خالد

منال:يوصل يا عمري انتي سلمي على خالتي وقولي لخوالج لازم يحضرون العرس اوك

عاليه:انشاءالله.يلا باي

منال:باي...

سكرته عاليه من منال .....اه يافهد اه
انت واحد نذل نذل حقير ليش تييني هني ؟؟ليش تعشمني
حطمتني يافهد حطمتني..اه ياقلبي شلون اكرهك شلون؟؟
لازم اكرهك ..اكرهك؟؟؟لا ماقدر ماقدر يالله ساعدني انا
عشت عمري كله وانا احبك مامليت منك ولا من قسوتك و
غرورك....كانت عاليه تتكلم واهي تبجي نامت على سريرها
واهي تتذكر لحظاتها اللي قضتها معاه كلامه احساسه بالحب
ماكان جاذب.....غمضت عيونها واهي تتالم ....ليش يافهد انا
شسويت لك؟؟؟؟ليش تذبحني جذي؟؟؟كل شي عطيتك .......
شلون بتحمل فكرة وجود وحده غيري بحياتك شلووووووون؟؟

كانت مايا تسمعها دخلت عليها غرفتها وبقتها تبجي حضنتها وقعدت تهديها

مايا:خلاص ياعاليه شوبدك اكتر من هيك يعمل
والله مابيسوى ظفرك انسيه أي لا تطلعي في هيك
وبدك تجهزي حالك وتكوني احلى وحده يلا تعي خبري امك
وبعده ننزل ع اروع المحلات واشهرن هون وحياتك لتكوني
وحده يلا حبيبتي انسيه خلاص بدا حياة جديده لازم انتي بعد
تبدي حياة جديده كرمال امك والله حرام ......

.............................. .................

خالد:الحمدلله الحمدلله يعني انا سليم سليم مافيني شي؟؟
ياللللللللللللللللللله ياللللللللللله لك الحمد
طلع خالد من المستشفى واهو مرتاح قرر يغير حياته اصلا
هو من زمان نظمها.....حجز على اول طياره للكويت
عشان يحضر عرس فهد واهو مرتاح ومتعافي .....
اه يا منى رجعت لج رجعت لج ياحبيبتي مافيني شي
بعوضج عن كل شي كل شي ......انشاءالله ماتكون زعلانه مني
الحمدلله يارب احمدك يارب يارب انك تسامحني وتغفر لي
.............................. ..........


عبير:مثل ماقلت لك طلقني.......انا موبحاجتك

تم فيصل ساكت ووبعدها:شلون والولد اللي امبينا

عبير:هذي ولدك ماراح احرمك منه طلقني فيصل لاني والله
لو ترد من نفسك وتترجاني ارد لك مابرد

فيصل بينه وبين نفسه:الحمدلله اللي يات منج

عبير:بعد عرس غدير اختي ابي ورقتي عندي
وبعدها سكرته

غدير:كانت تسمع اختها وتشوف دموعها وتبجي

عبير:ليش زعلانه ياحبيبتي عادي انا مو اول وحده تطلق
بعدين اللي مثله مايستاهلني صدقيني بعدين انتي عروس
لازم تفرحين

غدير:افرح واختي حزينه وحضنت اختها وتمت تبجي

عبير بعدت عنها شوي:صدقيني ياغدير انا مو حزينه بالعكس
اللي مثل فيصل الانفصال عنه اريح بالعكس بعيش متعذبه
طول عمري لو اني بتم وياه وانا الحمدلله مافيني شي بكون وي هلي
وبينهم..كانت عبير تصبر نفسها بهالكلام ولا اهي ميته من داخل
غدير:الله يخليج لي يا حبيبتي.....ابنسمت بالم وكملت لايكون
حبيبب خالته يبي شرف قبل عرسي

ضحكت عبير:والله مادري عنه بس لا ماعليج اهو قالي انه مابيخرب
علي ماباجي على عرسج غير يومين بينطر شوي

غدير:الله يخليج لي ياحبيبتي

عبير:ويخليج............

غدير :هذا مو جنه احمد؟؟؟؟؟؟

عبير:امبلا شعنده طاير جذي

غدير:لحظه بناديه راحت غدير تركض وراه

احمد:نعم شتبني؟؟؟؟؟

غدير:شفيك؟؟؟؟؟؟؟تركض فيه شي؟

احمد:لا مافيه شي...........

غدير:احمد خبصت قلبي رد علي

احمد:يبا مافيه شي بس عاليه من الفجر واهي بالديره وانا تو دريت بروح
اسلم عليها تبين شي؟؟؟؟

ابتسمت غدير واغمزت له:سلامتك يالعاشق سلم ها

احمد:باي

غدير:باي....

..............................

منال:والله انج خايسه من اليوم الفجر موجوده وتوج تقولين

عاليه:كاني قتلج بعدين واحد يرد الفجر ماله خلق روحه تعبانه
كنت نمت وتو قعدت يلا تعالي ابي اروايج لبسي

منال:لا والله انتي اللي بتين ولا ماتبين تسلمين على عمج ؟؟

عاليه:ههههههههههههههه مالت عليج عمي يانا وسلم علينا بنفسه

منال:خيانه والله ماقالي ابوي يدري وانا لا زين ياعاليه؟؟

عاليه:يلا منول تعالي..........

منال:لا مابيي انتي لازم تيين ابي اراوج لبسي بعد

عاليه:طيب انتي اول تعالي وبعدين يصير خير ماتبين تسلمين على
امي

منال:امبلا صج تعالي من يا وياكم؟؟؟

عاليه:خالي ابورامي ورامي ولده وخالتي مايا وخالي بوسامر

منال:فشله علوي

عاليه:مالت عليج .انا ناطرتج يلا باي

منال:لحظه قبل ماتسكرين....عاليه احسج امتغيره؟؟

عاليه:شلون؟؟؟؟؟؟

منال كانت متردده:امممممممم اقصد كانج يعني اشلون اقولها لج
تجاوزتي حبج لفهد

عاليه ماكانت ودها تتكلم في هالموضوع ولا تفتحه لانه خاص فيها
بعدين أي شخص راح تكلمه فيه ماراح يفهمها والكل بيقولها
خلاص انسيه ومن هالكلام وتفكيرج فيه غلط فقررت تخلي هالشي بينها
وبين نفسها لانها ان تكلمت فيه ولا لا مابيقدم ولا ياخر
عاليه:الحمدلله على كل حال واللله يوفجه يلا تعالي
.............................. ..

ام خالد:انا مالي دخل فيك فشلتني وي الجماعه
ومنى خوش بنت مسكينه كسرت بخاطرها
حتى ماشرتني ليما تركتها تبي الحين اكلمها لا
نتيجة غلطك انت تتحملها

خالد:يا يما تكفين انا ولدج الوحيد بعدين انتي
موعارفه الموضوع

ام خالد:أي موضوع ها قولي أي موضوع؟
فجاه تركت البينه وسافرت وييت الحين تقول ابيها
شنو على بالك انها لعبه بين ايدينك

خالد:يما تكفين انا نادم ولا نادم بعدين الموضوع اكبر
من جذي ماقدر اقوله

ام خالد:مادمك ماتقدر تقوله طلعني من السالفه
كلمها انت

خالد:انا كلمتها حاولت رافضه زفتني موراضيه
تسمع مني شي تكفين يما ساعديني
اموت من غيرها والله اموت

ام خالد:ياسلام عليك دامك تموت عليها ليش تخليها
انا مالي دخل فيك يلا فارجني بروح بيت خالتك
ام عاليه.....حل مشاكلك
.............................. ....

فهد:هههههههههههههههههههههاي... .اللي ماطولينه
بيدج واصليه بريلج

حنان:لاتتحدني يافهد انت لو تدري شنو بيدي عليك جان تبوس ايديني

فهد بعصبيه:تخسييييييين يا الجلبه يلا قلبي ويهج يلا ماعاشت اللي
تخلي فهد يبوس ايدينها يلا انقلعي

منال:شفيك فهد؟؟؟؟؟صوتك عالي فيك شي؟؟؟؟

فهد لا مافيني شي .......

منال:اوكيك على راحتك مابتطلع من البيت....

فهد لا بنام برتاح تعبان حددددددددي توني راد
من النادي باخذ شاور وانام

منال:اها النادي بتتركه بعد الزواج

فهد:شكووووووووو؟؟

منال:بس جذي انت روعه جسمك ليش مستمر فيه؟؟

فهد:مسكها من خدها لياقه يابطه

منال:بعد شوي.تطالع نفسها بالمرايه...يما ماشالله علي
اينن.......انا بطه ماعندك نظر صج

فهد:لا والله مالت عليج

منال:صج وين حجزتوا؟؟؟؟؟؟شهر العسل

فهد:موشغلج

منال:اوكي بدق على غدير وتقولي

فهد:هههههههههههاي.خل تعرف اهي اول

منال:يما منك غدير ماتعرف حرام عليك ارحمها شوي

فهد:موشغلج.........

منال:اوكييك على راحتك تبي شي انا بروح؟


فهد:ين على الله؟؟

منال: خالتي رشا وعاليه ردو الديره اليوم وبروح اسلم عليهم

فهد كان احد عطاه طراق مو أي طراق:شتقوووووولين؟؟؟

منال:مثل ماسمعت ليه منصدم؟؟؟؟؟؟

فهد:عاليه ردت؟تدري ان زاجنا انا وغدير بعد يومين؟

منال:عشان جذي يات عشان تحضر العرس اهي وخوالها

فهد:اوكييك عن اذنج

منال:اذنج وياك
.............................. .........

رغد:وشنو قررتوا؟؟؟؟؟؟؟

فيصل:ننفصل بعد يومين بطرش لها ورقتها

رغد:فيصل احس نفسي مجرمه

فيصل:لا عمري انتي مالج ذنب انا حبيتج
وانتي حبيتني حتى لو انتي موبحياتي
انا طلقتها لاني ماحبها

رغد:عيل ليش تزوجتها؟؟

فيصل بجذب:امممممم زواج مصلحه بيزنس

رغد:وانا نفس الحاله

فيصل:من قال؟؟؟؟

رغد:انا اقول انت مالك امان فيصل

فيصل:ليه يا رغد تقولين جذي ؟؟؟؟ظلميتني
والله احبج......لو ابي العب جان رحت وحده
ماتقرب حق عبير مره وحده بس شاسوي
موبيدي ولا بيدج قلبي اختارج

رغد:زعلت؟؟؟؟؟؟؟؟

فيصل:طقيني سبيني مازعل منج لاني احبج

رغد:فيدتك

فيصل:الللللللللللللللللللللللل له ياحلاتها عيديها


رغد:لا مابعيدها ويلا باي جراح يناديني

فيصل:مع السلامه حبيبتي
..............................

فهد معقوله عاليه هني .......يالله
مشتاق لها موووووووت موت معقوله عادي
عندها زواجي مو متاثره معقوله نستني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياحبيبتي ياعاليه ياحبيبتي مشتاق لج مشتاق لج
بجرب ادق عليها ........
.............................. ..

منال:خيا ال روعه علوي
سكرتي علي

عاليه:لا عاد انتي ماحد يقدر يسكر عليج

مايا:ولو انتي قمر منال

منال:تسلمين حبيبتي ماعليج زود

عاليه:يلا عاد من غير مطرود بغير طلعور برا

منال :يلا بس موطولين

طلعو منال ومايا وتمت عاليه بروحها تغير ملابسها.....فجاه
دق تلفونها عاليه ماشافت الرقم كانت لاهيه بنفنوفها تعلقه
ردت على طول
الو

فهد تم ساكت مادر

عاليه"الو

فهد:مساء الخير

عاليه تمت ساكته ....عرفت صوته وشلون ماتعرفه
؟؟؟؟؟ليش قدرت تنساه؟؟بدون ماتتكم ولا حتى تتنفس
نزلو دموعها

فهد:شلونج عاليه؟حمدالله ع السلامه

عاليه ماكانت تقدر تتكلم تخاف يبين
انها تبجي تمت ساكته

فهد:عاليه فيج شي؟؟؟؟؟؟؟؟

عاليه ساكته

فهد واهو يتنهد:شفيج؟؟؟؟؟

عاليه:ليش داق؟ههههههه
وليش تسال اصلا؟؟؟؟انت شنو ابفهم شنو
ماتحس تذبح الواحد وتمشي في جنازته
عيب عليك خل عندك اخلاق انت الحين
شتبي؟؟؟؟غدير بنت عمك وبعد باجر
بتتزوجها ليش تكلمني انا ....اثنينا بنات
عمك خل عندك شوية غيره.....عاليه تتكلم
واهي تبجي وتصارخ.......

فهد اول مره احد يكلمه جذي بس كان يستاهل
عاليه ماجذبت بللي تقوله تم ساكت مارد

عاليه:انا رديت ولا شفت الرقم كنت البس نقنوف
عرسك اروايه لمنال على فكره انا نسيتك نسيتك
واكتشفت اني ماكنت احبك اصلا وعيب عليك
المفروض تعدني اختك وتخاف علي بس انا
ماشوف فيك لا حبيب ولا اخ ولا ولد عم
عاليه ماكنت حاسه بوقع الكلام على فهد
بس من حرتها بعدها سكرت التلفون
بوجهه وركضت للحمام وانتو بكرامه
تبجي فيه عشان ماحد يسمعها...
اه..يا حبيبي سامحني سامحني...
احبك احبك احبك مانسيتك ياغبي
لاتصدق

فهد كان منصدم اول مره يبجي بخياته اول مره يحس انه تهزء
ومن منو؟؟؟؟؟عاليه.....معقوله نسته؟؟؟؟؟؟؟معقوله ماعادت
تهتم له معقوله ماراح تلحق وراه مثل اول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقوله عاليه تحتقره الحين؟؟؟؟؟لا عاليه انتي ماتنسيني...
انتي مايصير تنسيني؟انتي لي لي انا حتى لو ماكنت لج
بتعيشين عمرج كله وانتي تحبيني..........بعدها طلع
من البيت
.............................. ...
اه يافهد لي متى بتم تجرح في عاليه ليش تعذبها دامك تحبها .......وانتي ياعاليه لمتي
بتمين تفكرني فيه .ليش ماتعيشني حياتج............

..........................
احتفلو بالعرس وسافر فهد وي غدير شهر العسل
خالد لي الحين يحاول يرجع علاقته بمنى
جراح يحاول يتقرب لعاليه وقرر يفاتحها
بحبه......فيصل طلق عبير....وعبير
جابيت ولد سمته بدر.......زادت علاقة
فيصل برغد...احمد يوم عن يوم يزيد حب
عاليه بقلبه.....
...................

عاليه حالتها النفسيه شلون؟؟؟؟؟
فهد وغدير؟؟؟؟شلون يتعامل معاها؟
عاليه.......معقوله تتخذ مثل هالقرار؟
فيصل بينفذ طلب رغد؟؟وشنو هو
حنان اللي تبيه سوته وتنطر فهد بس
يطب الديره عشان تفضحه
 
عودة
أعلى