طريقة لبسك للخواتم تحدد شخصيتك!!

x.png



هل تعلمين أنه يمكن للخاتم أن يحدد شخصيتك؟! فطريقة لبسك للخاتم أو نوع الخاتم أو مكانه يمكن أن يكشف أسرار شخصيتك، ويمكن أن يدل على صفاتك وعلى طباعك.

الخواتم الذهبية: التي ترتدي الخواتم الذهبية فهي شخصية حادة في مشاعرها منطلقة وعفوية وحريصة على إبهار العيون وخاصة من بنات جنسها.
الخواتم الفضية: تدل على البرودة والهدوء والثقة وصفاء النفس تهتم صاحبتها بالنواحي الفكرية وتنتابها مشاعر عدم الثقة أحيانا ولكنها سرعان ما تتمالك نفسها وتعود إلى طبيعتها.

الماس والأحجار الكريمة: إذا كان الخاتم هنا كبير الحجم غريب الشكل فإن من تحمله هي فتاة متناقضة متقلبة تميل إلى القلق والمعاناة العاطفية أما إذا كان الخاتم رفيعا أو متوسطا ينسجم مع شكل الإصبع وفى مكانه المناسب فإنه يدل على شخصية خجولة متحفظة ذكية تميل إلى كتمان أسرارها.

مكان الخاتم:
يلعب مكان الخاتم دورا في تحديد الشخصية التي ترتدي هذا الخاتم ومن تفضل وضع الخاتم في إصبع معين فإنها تكشف أيضا بعض جوانب شخصيتها فإذا وضعته مثلا في:

الإبهام: إنه يدل على شعور عالي بالذات وثقة زائدة إلى حد الغرور.

السبابة: تكون هذه الشخصية عنوان للتواضع وسعة الصدر والسماحة لدرجة إنها تفرط أحيانا في الحقوق الشخصية حتى لا يغضب منها الاخرون بحاجة إلى قدر أكبر من الثقة بالنفس والشعور بالأمان.

الوسطى: يدل على عقلية ناضجة تعشق المثالية في السلوك والتصرف ولذلك فهي عرضة لتأنيب الضمير عند أقل هفوة لا يعجبها الإنسان السطحي الذي يهتم بالمظهر دون الجوهر ولكن يعيبها محاولة فرض أرائها على الاخرين دون أن تدرى.



الخنصر: تتحمل متاعبها ومتاعب غيرها بصبر واستسلام أحيانا وخصوصا فيما يتعلق بالأسرة رغم اعتقادها بأنها شخصية متميزة تتمتع بقدرات خاصة لا ت ملكها غيرها.

البنصر: انه يدل على شخصية تتمتع بالمشاعر الرقيقة والشفافية لا تتقبل فكرة التنازل عن ارائها كلامها يحمل صيغة الأمر دون أن تشعر ولكن الاخرين لا يفهمون طبيعتها الجادة والتزامها لذلك فهي بحاجة إلى تعلم المرونة في التعامل ومراعاة ظروف وطبائع الاخرين.

الفتاة بلا خواتم:
إذا رفضت الفتاة ارتداء الخواتم أو اكتفت بدبلة الخطوبة أو الزواج فان ذلك يدل على شخصية غير نمطية تحب التجديد وتكره المظاهر كما إنها تكره النفاق والزيف و تميل إلى الوحدة متهمة من الاخرين بالغرور ولكنها في الحقيقة متواضعة جدا تفضل السهر مع كتاب أو مجلة أو فيلم هادف أو برنامج ثقافي على الاشتراك في حفل يشارك فيه المشاهير والنجوم.

خاتم في كل إصبع:
الفتاة التي تهتم كثيرا بوضع الخواتم في كلتا يديها أو أصابع إحدى اليدين تكشف دون أن تدرى عن شعورها بعدم الأمان وحاجتها إلى الحماية حتى من نفسها وقد يعنى ذلك الرغبة في اجتذاب اهتمام الاخرين ولفت أنظارهم إليها أو نوعا من فقدان الثقة بالنفس والتستر وراء دفاعات نفسية ومظهرية.
 
يسلمو على الموضوع الحو ياقلبي
بس ما كشفتيلنا
عن شخصية الي يلبسوا خواتم في رجولهم
ههههههههههههههه
هههههههههه
يعطيك الف عافية
 
عودة
أعلى