12345

رواية ام البنات / كامله

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. انثى من الخيال
    30-09-2010, 04:31 PM

    رواية ام البنات / كامله

    رواية ام البنات / كامله


    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ..

    هذي أول روايه لي أكتبهاإ باسم ( أم البنات )
    طبعا الكل عارف مسلسل أم البنات ، حبيب أكتب رواية ام البنات
    ب قصه غير وأحداث غير ،،

    أتمنى إنكم تتقبلونهاإ بعرفكم ع الشخصيات واذا شفت حماس بكتب لكم

    البارت الأول

    الأب : فهد متوفي صار له 18 سنه الأم : ليلى
    وئام : عمرها 25
    نرمين : عمرها 23
    مايا : 20
    نمارق : 19
    ميساء و ليساء : توأم 18

    عائله فقيره ساكنه في بيت قديم من طين وكل وحده له شخصيه تختلف عن الثانيه




    أنا كتبت البارت الأول بس ابي تشجيع قبل *_^ رواية ام البنات / كامله






    تحياتي
    مفحطه بسيكل جدتها
    طبعا الكاتبة
    مفحطه بسيكل جدتها الأول ..

    في المدرسه الثانويه العامه ..( klhvr .. أخر سنه لها في ثالث ثانوي ، ميساء و ليساء .. في ثاني ثانوي

    قبل لا يبدا الطابور الصباحي بعض الطلاب في الفصل يحل الواجبات والبعض يتمشون تحت
    ونمارق كانت من الطلاب اللي بالفصل يحل الواجب لان أصلا ماعندها وقت في البيت تحل
    اما ميساء و ليساء من الطلاب اللي يتمشون تحت ..
    يتمشوون ويسالفون ب مرح فجأه بنت مرت جنب ميساء وضحكت وراحت
    لفت ميساء عليها : في شيء يضحك
    بس البنت راحت ولا ردت عليها ...
    رجعو يتمشون ويسالفون شافو مجموعة بنات يشوفون ميساء : ويضحكون عليها
    ماهتمت ميساء وظلت تمشي .. وشافت بنتين يطالعون ميساء ويضحكون
    عصبت ميساء ووقفت قبال اختها ليساء : ليساء فيني شيء

    البارت الأول ..

    في المدرسه الثانويه العامه ..( klhvr .. أخر سنه لها في ثالث ثانوي ، ميساء و ليساء .. في ثاني ثانوي

    قبل لا يبدا الطابور الصباحي بعض الطلاب في الفصل يحل الواجبات والبعض يتمشون تحت
    ونمارق كانت من الطلاب اللي بالفصل يحل الواجب لان أصلا ماعندها وقت في البيت تحل
    اما ميساء و ليساء من الطلاب اللي يتمشون تحت ..
    يتمشوون ويسالفون ب مرح فجأه بنت مرت جنب ميساء وضحكت وراحت
    لفت ميساء عليها : في شيء يضحك
    بس البنت راحت ولا ردت عليها ...
    رجعو يتمشون ويسالفون شافو مجموعة بنات يشوفون ميساء : ويضحكون عليها
    ماهتمت ميساء وظلت تمشي .. وشافت بنتين يطالعون ميساء ويضحكون
    عصبت ميساء ووقفت قبال اختها ليساء : ليساء فيني شيء يضحك
    ليساء واهي تشوفها : ههههههههههههههههههههههه
    ميساء : شنو يادوبه شككتيني بنفسي
    ليساء مو قادره تتكلم من الضحك : ههههههههه اه يابطني
    ميساء : يادوبه بتقولين ولا شلوون .؟!!
    ليساء واهي ميته ضحك : ههههههههه مريولك مقلوب هههه والجيوب طالعه هههههههههههه
    ميساء واهي تشوف نفسها : واي فشله يادووبه وين أودي وجههي
    ليساء : ههههه وش تنتظرين روحي الحمام ( وانتو بكرامه ) وعدليه المريول
    دخلت ميساء الحمام و عدلت المريول
    ليساء : هههههه المره الثانيه انتبهي هذا الدليل إنك توك صاحيه
    ميساء : دووبه وانا شدراني وليش ماقلتي من قبل دووبه
    رن الجرس والكل استعد حق الطابور

    أما في البيت الصباح الساعه 8 .. ..
    ليلى ( الأم ) : يلا يا وئام قومي وصحي خواتك
    وئام واهي كلها نوم : يمه بس اشوي تو الناس الساعه 8
    ام وئام :يعني ثمان تشوفينه تو الناس يلا قومي وصحي خواتك بسرعه
    قامت وئام واهي تحك شعرها : ياربي ليه انا دايم اصحى اول وحده
    ونزلت من السرير واهي تصحي خواتها اللي نايمين بالأرض .. ..
    وئام : نرمين يلا قومي
    نرمين واهي كلها نوم : اول صحي مايا بعدين أقوم
    وئام : نرمينوو و وجع قومي يلا عاد
    قامت واهي معصبه : اوووفف الناس مايصحون الا الساعه اربع العصر واحنا من الصبح ولا دجاج
    مايا صحت : ههههه يالهبله الدجاج يصحى من الفجر
    وئام : وه فديتك مايا على طول صحيتي مو زي بعض الناس
    قامو كلهم وغسلو وجههم وراحو لل مطبخ يسوون لهم فطور ..
    وئام : أكبر وحده مثل مانتو عارفين حنونه على خواتها واهي اللي صايره لهم الأم بعد أمها ليلى اللي ماتهتم فيهم واللي عليها تصحي بنتها وئام لل شغل واهي تجلس بالبيت مرتاحه ..
    في المطبخ نرمين جالسه ع الأرض ومتسنده ع الجدار ونايمه
    مايا : ههههه وئام تكفين شوفي اختك كيف نايمه
    وئام واهي تلف عليها : ههههه وش فيها هذي جنت حمد الله والشكر

    مايا : تستاهل تدرين امس الساعه كم نامت
    وئام : كم ..؟
    مايا : ست الصباح
    وئام شهقت : وجعاه ليه
    مايا : ههههه ليه يعني تفكر في حبيب القلب اللي مو مهتم لها ولد عمها
    نرمين واهي نايمه : ولد عمك انتي بعد
    مايا : بسم الله انتي صاحيه
    نرمين : لا نايمه
    وئام : أقول دامك صاحيه يلا قومي ساعدينا
    نرمين : يعني ماسمعتي مايا وش قالت مانمت الا الساعه ست رحموني عاد
    وئام حنت عليها : طيب بنخليك الحين بس اذا استوى الفطور تقومين غصب عنك فهمتي
    نرمين واهي كلها نوم : اممم
    خلصو الفطور وقدموه ل أمهم بأدب وأحترام وراحو ل شغلهم المتعاد
    <<--- في بداية الموضوع قلت إنهم ساكنين في بيت من طين عذرا ع الخطأ هم مو ساكنين في بيت من طين بس ساكنين في شقه قديمه ..

    واهم يمشون
    مايا : وئام تأخرتي على شغلك كثير
    وئام : عادي ماراح يسون شيء بس اهم شيء اوصلكم
    نرمين : لا تخافين علينا أنت روحي واحنا الله معانا
    وئام : يعني شايفين كذا ..؟
    نرمين ومايا : إيوا
    راحت وئام ل شغلها في مدرسة الأبتدائيه وكان شغلها فراشه اللي أجبرتها الظروف على هذي الشغله
    أما نرمين تشتغل في حضانه أطفال .. ومايا تشتغل في مشغل حق استقبال فقط
    بالمدرسه الأبتدائيه ..
    اخذت وئام ملف من المديره علشان توصله ل معلمه ، وبين ماكانت تمشي صقعت في بنت بصف سادس ابتدائي راسه ثلاث مرات : وجع انتي عمياء ماتشوفين
    وئام : مدري مانتبهت
    عبير : حمد الله والشكر روحي بس ل شغلك وبعدها ابيك تروحين تنظفين فصلي فهمتي
    وئام : اذا كنت اشتغل عندك تعالي أمريني انظف فصلك
    عبير : اقول تقلعي بس عن وجهي وغصب عنك بتنظفين الفصل
    احقرتها وئام وشمت بطريقها ... عصبت عبير منها ولفتها عليها : مو انا عبير اللي تحقريتي يافراشه
    وئام بحده: ابعدي عن شري أحسن لك
    عبير : طيب يافراشه انا أعلمك من تكون عبير اللي تطاولين لسانك عليها
    راحت وئام بطريقها ولا اهتمت لها
    عند نرمين طول الوقت نايمه والصغار يلعبون
    جنى واهي تصيح : ابله نرمين
    نرمين واهي تتثاوب : ها وش تبين
    جنى : عبود ضربني
    نرمين ببرود : عبود اعقل لا تضربها
    ونامت مره ثانيه .. جلست جنى ع الأرض واهي ماسكه دفتر وتلون .. أخذ عبود عود طويل وضرب جنى فيها
    طاحت جنى ع الأرض واهي تنزف دم
    وحده من الصغار / ابله نرمين جنى جنى
    نرمين واهي تتثاوب : لاحوول وش فيها
    واهي تأشر على جنى: جنى ماتت
    لفت على جنى بخوف وشافت الدم كله بالأرض رفعتها بخوف وشافت عبود يركض لل شارع حاولت تلحقه بس ماقدرت وبيدها جنى نادت ع الخدامه : إرنا إرنا بسرعه عبود طلع برا
    راحت رنا ببرود الشارع تدور على عبود
    غسلت راس جنى اللي مازال ينزف دم مو عارفه وش تسوي اخذت الدفتر واتصلت على أم جنى وام عبود
    أم عبود : عبود الحين وينه ..؟ وكيف انتي ماتحسين فيه انتي ماعندك قلت احنا أمناك على عيالنا وانتي نايمه
    نرمين بخوف : والله سامحيني ماقدرت أسوي شيء كانت البنت بأيدي وقلت لل خدامه تركض وراه
    ام عبود : قولي هذا الكلام في مركز الشرطه
    شهقت بخوف : شرطه ليه انا وش سويت
    ام عبود : خطفتني ولدي وضربتي البنت على راسها وقلتي إن هذا عبود ولدي
    نرمين : والله العظيم انا مالي ذنب اسأليهم كلهم
    طلعت أم عبود على طول في مركز الشرطه وأخذو نرمين لل مركز
    يتبع

  2. انثى من الخيال
    30-09-2010, 04:33 PM

    رد: رواية ام البنات / هالمره مو مسلسل هالمره روايه روعه لا تفوتكم

    رواية ام البنات / كامله


    نرمين واهي تصيح : من وين أجيب محامي
    الضابط : والله هذا مو مشكلتي مشكلتك انتي

    جلست ع الكنب اللي جنبها وغطت وجهها بأدينها واهي تصيح : أبي وئام جيبوها لي
    الضابط : منو وئام يعني تتوقعين بتقدر تطلعك ..؟
    نرمين : إيي اهي الوحيده اللي تقدر جيبوها لي
    في المشغل ومن حسن حظ نرمين ..
    ام سعود : تفضلي يا مايا
    مايا : شنو هذا ..؟
    ام سعود : هذا مكافئه مني لك
    ابتسمت مايا بفرح : مشكوره خالتي ماقصرتي
    ام سعود : العفو ولو وهذا اقل من جزائك من جيتي تشتغلين هنا و الزباين زحمه علينا واذا الله وفقنا بأذن الله بخليك تكونين شريكه لي
    اكتفت مايا ببتسامه واهي تتخيل خواتها كيف بفرحون ب هذي الفلوس
    الساعه وحده الظهر
    في المستشفى
    ام جنى واهي خايفه على بنتها : بشر دكتور وش صار عليها
    الدكتور : الحمد الله صحت بس راح تكون تحت العنايه
    ام جنى بفرحه : الحمد الله الحمد الله يارب
    في الشارع نمارق و ميساء وليساء يمشون
    نمارق : يالله تعب الشنطه ثقيله امسكوها لي
    ليساء وش رايك انتي تمسكين شنطتي وانا امسك شنطتك
    نمارق : هاها تنكتين مع وجهك
    خالد : هاي
    ميساء : هايات
    ضربتها نمارق وسحبتها من إيدها : يالغبيه ليه تردين عليه
    ميساء : بعد السلام ل الله
    نمارق : حمد الله والشكر بعدين هو قال هاي ماقال السلام عليكم
    ميساء : انتي الحين جالسه تفهميني شوفي وراك
    لفت وراها وشافت ليساء تسولف معاه
    راحت نمارق عندها وسحبتها من إيدها : انتي جنيتي وش تسولفين معاه
    ليساء : هو يسألني عن محل **** وانا جالسه اعلمه
    نمارق : ياربي منكم بتجننوني ماعليكم منه هذا جالس يلعب
    مشو بطريقهم و وصلو البيت ..
    ليلى أم وئام : يلا ارتاحو خمس دقايق وسوو الغداء
    ميساء : يممه تونا جايين
    ام وئام : ايي وانا وش قلت ارتاحو وقومو سوو الغداء ..
    في مركز الشرطه ...
    وئام : بس اهي قالت انها مالها ذنب وحتى الصغار اعترفو والخدامه بعد وش تبون أكثر...؟
    الضابط : انا مافي يدي شيء غير إن الحرمه تتنازل عن القضيه أو انكم تجيبون محامي
    وئام : وليه ماتتنازل

    الضابط : الحرمه تبي ولدها
    شهقت نرمين : مالقته لما الحين ؟
    الضابط : مثل مانتي شايفه مالقته لما الحين وانتي اللي بتكونين المسؤله
    وئام : يعني شنو اختي تنسجن على شيء اهي مالها دخل فيه
    دخلت مايا ببتسامه كالعاده واهي حامله الظرف فيه فلوس اللي يكفي حق محامي وأكثر : السلام
    الكل : وعليكم السلام
    مايا : احنا قررنا نحط محامي
    وئام : مايا وش فيك من وين لنا احنا فلوس
    مايا : لا تخافين توني مستلمه مكفأه
    نرمين : تكفون مابي امي تدري عن شيء وحتى خواتي
    وئام : ان شاء الله راح نطلع بسرعه قبل لا يصير ثلاث
    الضابط : انتو شايفين القضيه سهله هذا فيها اختطاف وضرب طفله
    وئام : الضرب خله على جنب ام جنى الله يجزاها خير تنازلت عن القضيه اما الأختطاف ان شاء الله راح يرجع الولد
    الضابط : اتمنى بس ياليت تشوفون لكم محامي بأقرب وقت
    .. ..
    بو زياد : كم مره انا قايل لكم هذولا مو بنات عمكم
    زياد : كيف يبه يعني مو بنات عمنا ليه تبريت منهم
    اياد : ولا تنسى يا يبه ان فلوسهم الورث اللي من ابوهم اللي اهو عمي كله عندك يعني لو هذولا الفلوس عندهم كان البيت اللي احنا فيه ملك لهم مو لنا
    بو زياد : استح على وجهك ولا تكلم أبوك ب هذي الطريقه صدق اني ماعرفت اربيكم
    زياد : لا تزعل يبه بس هذا الحق اخذ الفلوس بس ع الأقل خلنا نسأل عنهم لا تنسى انهم كلهم بنات
    بو زياد : والله لو أحد يجيب هذا الطاري ياويلكم لا هو ولدي ولا انا ابوه والفلوس اللي تتكلمون عنها هذا فلوسي انا بتعبي ب مجهودي
    عائلة بو زياد .. : بو زياد يكون أخو بو وئام شراني وهو سارق حلال اخوه قبل لا يتوفى أنتقام منه وراح تعرفون سبب الأنتقام بوسط الروايه ..
    أم زياد : أم طيبه وحنونه على عيالها واهي اللي قالت لهم عن سر ابوهم
    أولادهم ( زياد _ اياد _ فارس _ ساره )
  3. انثى من الخيال
    30-09-2010, 04:36 PM

    رد: رواية ام البنات / هالمره مو مسلسل هالمره روايه روعه لا تفوتكم

    رواية ام البنات / كامله


    الجزء الثاني

    صارت الساعه ثلاث والبنات لما الحين ماجاو
    نمارق : يمه بديت اخاف عليهم وينهم المفروض قبل ثلاث يجون
    ميساء : ياويلي ليكون خطفوهم
    ليساء : هيي انتو لا تفاولون عليهم الحين بجون
    نمارق : ياربي ان شاء الله يجون بأسرع وقت
    ليساء : اذا ماجاو نقوم احنا ندورهم
    ام وئام : بس اذيتوني ماجاو ماجاو يمكن عندهم شغل ولا شيء
    في مركز الشرطه ...
    الضابط دلاهم على محامي واتصلو عليه ..
    وبعد القيل والقال والتحقيق وهذا تم الأفراج عن نرمين وتم فصلها من الحضانه ..
    في الطريق واهم يمشون نرمين طول الوقت تصيح : ياربي وش بقول حق امي
    مايا : خلاص حبيبتي لا تبكين وربي قطعتي قلبي ان شاء الله امي راح تتفهم
    نرمين : مستحيل مستحيل امي تتفهم انا اعرفها تموت بالفلوس
    وئام بضيقه : الله يعين
    مايا : إيوه صح انتي الحين لازم تروحين الحضانه وتستلمين راتب نص الشهر
    وئام : كيف راح عن بالنا يلا قومو نغير الطريق
    نرمين بستهزاء : ههه أنا راتبي الف ونص يعني كم بيعطوني 500
    وئام احمدي ربك عاد
    مايا : لا مو 500 المفروض 700
    نرمين : اللي اهو
    وئام : ايي راتبك مع مكافأة مايا تجيب أكثر من راتبك اللي يعطونك أياه
    نرمين : لا فلوس مايا خليها عندها يكفي انها دفعت حق المحامي
    مايا : ياحبيبتي فلوسي ولا فلوسك بالأخير الفلوس هذي راده حق امي
    وئام : وانتي الصادقه

    وصلو الشقه ودخلو بتعب
    ام وئام : المره الثانيه لا تتأخرون ويلا تشوفون الغدا ع المطبخ جاهز
    مايا : تغديتو ...؟
    ام وئام : انا تغديت بس خواتك قالو بيتظرونكم
    راحت نرمين عند أمها واهي منزله راسها ومدت لها الفلوس
    ام وئام بفرحه : شنو هذا ..؟
    نرمين : راتبي
    ام وئام : بس أحنا بنص الشهر ماكملنا شهر ؟
    نرمين : علشان ط ... طرد.. طردوني
    ام وئام بشهقه : طردوك لييه .؟
    نرمين : م مدري
    امسكت بنتها من شعرها : علمييييني وش مسويه ليه طردوك
    نرمين واهي تصارخ : يممه اه تركييني يألم
    وئام : يممه الله يهداك وش فيك هذا بدل ماتواسينها تضربينها
    ام وئام : انا عارفه اني اهي اللي طلعت من الشغل علشان تنام بالبيت وترتاح واخواتك اهم اللي يشتغلون بس اسمعي يابنت فهد والله ماخليك ترتاحين الساعه ثمان مع خواتك تطلعين وتدورين لك شغل عساك تستغلين طراره
    ركضت نرمين ل داخل الغرفه واهي تصيح والحقتها مايا
    وئام : يممه حرام عليك اللي تسوين فيها اللي فيها مكفيها وانتي تزيدين حتى ماسألتي ليه تأخرتو
    ام وئام : ماراح اسأل شيء وتعب نفسي معاكم يلا روحي حطي الغداء حق خواتك وقولي حق مايا تروح الشغل لا يطردونها بعد هذي يكفي وحده
    دخلت المطبخ تحط الغداء اللي برد من كثر التأخير
    في الغرفه بعد ما مايا قالت ل خواتها السالفه
    نمارق : امبيه كل هذا صار وماحد يدري طيب امي عرفت ..؟
    مايا : هي امك اسألت علشان تعرف
    ميساء واهي تضم نرمين : حبيبتي لا تزعلين نفسك بكره انا وليساء بنغيب ونروح معك ندور شغل ولا تحاتين
    نرمين : لا انتو مالكم دخل باللي صار هذي غلطتي اللي مانمت الا الفجر وافكر في واحد مايدري عن هوا داري
    مايا : ههههه ياعمري قلنا لك من قبل انسيه
    نرمين ماده بوزها : ياليت أقدر
    نمارق : الحين خلونا من زياد وفكرو وين راح تشتغل نرمين
    ليساء : خلاص مثل ماقلنا انا وميساء ماراح نروح المدرسه
    نمارق : وامي راح ترضى
    ميساء : عادي وش دراها ماحد بقولها
    مايا : لا انتو روحو المدرسه وانا بوديها معي المشغل
    نرمين : أي مشغل ؟
    مايا : اللي انا اشتغل فيه اهي حرمه طيبه وتحبني واكيد لو اقولها تشتغلين معاي مارح ترفض
    نرمين : طيب وش اشتغل بالمشغل ماعرف شيء

    نمارق : انا راح اعلمك كيف تقصين الشعر
    مايا : إيوا و أنا بقولها اختي ماهره ب قص الشعر
    نرمين : طيب وكيف راح اعرف ..؟
    نمارق : انا بعلمك
    نرمين : ايي طيب كيف راح تعلميني
    نمارق واهي تفكر : اممممم ب ميساء وليساء
    ميساء وليساء مع بعض : لا والله
    مايا : هههههه ايوا صح نمارق تقص شعر ميساء ونرمين تقص شعر ليساء
    ليساء : انا ابي نمارق اخاف نرمين تخرب شعري
    ميساء : لا والله انا نمارق اهي اللي بتقص شعري
    دخلت وئام ومعاها صحن الغداء ...

    في بيت بو زياد ..
    زياد : شرايكم نروح بيت عمي فهد
    اياد : ايي تبي ابونا يذبحنا
    فارس : وش اللي بخليه يدري يلا قومو
    اياد : هههههه فروس متحمس واخيرا بشوف نمارق
    فارس : ههههه فديت قلبها مشتاق لها
    زياد : يلا عن المراهقه ويلا قومو
    البسو وقامو يروحون بيت عمهم فهد ..
    نرجع لشقة أم وئام
    نمارق : اول شيء راح اعلمك قصة الفراوله
    أخذت شعر ميساء وقصته فراوله من جهة اليمين .. وراحت نرمين أخذت شعر ليساء وقصت الفراوله من جهة اليمين
    ميساء : هههههههههههههه ليساء شوفي نفسك بالمرايا جهة اليسار طويل واليمين قصير على قصة فراوله
    ليساء واهي تشوف نفسها بالمرايا شهقت : وش مسوين فيني ... لفت على اختها ميساء : هههههه حتى انتي
    ميساء : يادووبين ليه كذا
    نمارق : علشان الجهه الثانيه بعلمها قصة غير
    ليساء : لا والله وشعرنا لعبه جهه فراوله وجهه قصه ثانيه
    ميساء : الحين الحين تقصون شعرنا متساوي ولا بناخذ شعركم وبنلحقه ع الصفر
    مايا : هههههه عاد ذولا لا تستبعدون عنهم شيء في أي لحظه يسوونها
    نمارق : يوووه منكم وش هالغباء بعدين راح ارتبه
    ليساء : طيب في الأخير انا ابي تقصين شعري مثل هيا عبد السلام
    ميساء : وأنا ابي مثل شوجي شوشو
  4. انثى من الخيال
    30-09-2010, 04:39 PM

    رد: رواية ام البنات / هالمره مو مسلسل هالمره روايه روعه لا تفوتكم

    رواية ام البنات / كامله


    فجأه ليساء قالت حق واحد / ياقليل الأدب معاك زوجتك وانت تناظر فيني
    ميساء واهي ماتدري عن السالفه / صج يعني قلة حياء
    الولد /
    ههههه ياحلوين هذي مو زوجتي هذي أختي
    شهقو مع بعض واهم يقوولون / تقول ياحلوين قدام اختك
    البنت / رامي وع خلك منهم هذولا مو حلوين قوم عند بنات أحلى
    ليساء / الحقيره سمعتي وش قالت احنا مو حلوين
    ميساء / والله لو اني فسخت الغطاء كان خقيتي
    يالي ماتستحين على وجهك
    ليساء / امشي و لا تحرين نفسك مع ناس سخفاء


    ميساء / ليوس تأخرنا يلا قومي
    راحو ب نفس المكان اللي اتفقو عليه مع اختهم والورده كانت وراء ليساء علشان وئام ماتحس فيها
    وئام / شنو وراك اعترفي
    ميساء واهي تغير السالفه / ههه اهي الله يهداها تبي تسوي مفجأه
    ليساء بطفوله / لا مابي مابي اهو عطاني الهديه
    نمارق واهي تشهق / منووو هذا اللي عطاك الهديه
    وئام / وشو ولد معطيك هديه
    ميساء /ههه مو هديه هديه يعني هذا بس ورده صغنونه
    وئام / اشوفها بسسرعه
    ليساء واهي ماده بوزها مدت الورده حق وئام ... و وئام قطعت الورده وقطتها بالأرض / يلا امشو قدامي يامراهقين
    مشو واهم منزلين راسهم .. و وئام ونمارق

    قدامهم
    واهم بركبون السياره تجمعو شباب وسحبو ليساء وميساء وركبوهم السياره

    وئام واهي تصارخ بخرعه :حرا امي
    نمارق تصيح :خوا اتي
    الناس تجمعو حولهم بس ماحد تحرك من مكانه لانه سيارة خالد مشت
    وئام وهي تبكي :ياويلي ع خواتي ابيهم الله يخليكم
    نمارق تضم اختها وتبكي : وئام تكفييين سووي شيء اتصلي ع الشرطه
    اتصلو ع الشرطه وجات بالوقت المناسي
    وئام تركض عند الشرطي :الله يخليك تكفى خواتي بنات صغار الله يخليك قولهم ياخذوني بس يرجعونها
    :السياره على اي جهه راحت
    نمارق وهي تأشر ع طريق الي اخذفو فيها ميساء وليساء :هناك
    الشرطي احمد :الحقوهم يادوريه وش ناطرين وانتو ركبو معاي
    وئام:لالالا مابي
    ش/ احمد:لازم تفهمونا وش صاير
    نمارق:بس حنا مو متعودين نركب مع اي احد
    ش /احمد عصب عليهم :انتو شفيكم انا شرطي
    وئام:وشرطي ماهو رجال
    ش/ احمد :بسرعه ركبو معاي
    وئام خافت من عصبيته وركبو السياره
    وصلو مركز الشرطه
    الضابط محمد اخو احمد :تفضلو
    وئام :حنا ماجينا نتفضل حنا نبي خواتي امانه برقبتي ياضابط وربي امانه
    الضابط محمد :ان شاء الله راح نلقاهم
    دخل واحد من شرطي بعد تحيه :لو سمحت ياضابط السياره ماشفنا لها اي اثر
    الضابط يكلم البنات :طيب اي لون سياره
    نمارق :اسوود
    الضابط محمد: تعرفون رقم الوحه السياره
    وئام :لا
    الضابط محمد :طيب ولاتعرفو الاشخاص
    نمارق تبكي اكثر :لا
    الضابط ياشر للشرطي يطلع برا بس احمد كان واقف جنب اخوه
    وئام :الله يخليك ياحضرة الضابط خواتي ابيهم الحين امانه برقبتي
    الضابط:انتي اكبرهم
    وئام:ايه
    الضابط محمد :وين ابوك
    وئام:متوفي من 18 سنه
    الضابط محمد : امكم
    وئام :امي لا امي مابيها تدري وربي راح تذبحني الله يخليك
    الشرطي احمد واخيرا تكلم :ان شاء الله ماراح تدري
    وئام بفرح:يعني راح يرجعون
    الضابط محمد :انتو لازم الحين ترحون البيت
    وئام :طيب كيف اعرف انهم رجعو
    الضابط محمد :عطونا رقم البيت
    وئام نزلت راسها
    نمارق واهي منزله راسها:ماعندنا تلفون
    الشرطي احمد :طيب تاخذون جوالي ونتصل عليكم من جوال محمد
    وئام: مسستحيل
    الضابط محمد :ليه .؟
    وئام :ماناخذ شي من احد مو من عادتنا
    الضابط محمد :اجل كيف راح نقوول لكم

    وئام :بأي طريقه بس ماناخذ جوال احد
    اما في العم بو زياد
    فراس :وش رايك زياد تخطب وحده منهم انت الحين عمرك 27 سنه
    زياد :بصراحه ودي اتقدم لوحده منهم عشان نتقارب بس ابوك الله يهديه
    اياد :من جد مين راح تخطب
    زياد :بعدين تعرفون
    فراس :لو كانت امي الله يرحمها معان كان فرحت
    اياد وزياد :الله يرحمها
    ساره :دياد دياد
    زياد :الله يخلف ع حرف زاد هلا والله بسارونه
    ساره تركض لخوها زياد :ابي حواوه (حلاوه )
    فراس :افا الحين انا كل يوم اجيب لك بس تنسين وتروحي حق زياد
    ساره مافهمت : ابي حواوه
    اياد :هي وش عرفها عمرها 4 سنوات وين تعرف
    ساره :ابي حواوه
    زياد :اوف منك انتي حنانه مره
    ساره مصممه :ابي حواوه
    اياد يصارخ:خلالالالالالالالالالالالالالالالالالاص بس ازعجتيني
    ساره بكت وضمت زياد
    زياد :كم مره قلت لك لاترفع صوتك عليها هي صغيره
    اياد وقف وباس راس ساره :اسف عمتي ساره
    فراس: هههههههههههههههههه
    زياد :يالله قومو نركب السياره ونروح سوبر ماركت
    اياد :ايه نسينا عمتي ساره تبي حواوه
    ساره للحين تبكي
    زياد :سيتي سيتي
    سيتي :نعم بابا
    زياد :خذي ساره ولبسيها عشان اوديها سوبر ماركت
    سيتي :انا بعد يبي يرووح يشتري حق انا
    الكل :ههههههههههههههههه
    سيتي عصبت عليهم :انا مافي قوول شي يزهك (انا ماقلت شي يضحك )
    زياد :ابد خالتي ماقلت شي يالله بسرعه تعالو
    سيتي خذت ساره وهي مقهوره منهم
    اياد :ههههه اما سيتي هي وكلامها تمون مره
    زياد :هههه جالسه معانه 10 سنين وماتبيها تمون
    فراس :والله كان تتكلم سعودي المفروض
    اياد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    زياد وفراس يناظرو بعض :وش فيه
    اياد :ههههههههههههههههههههههههه اي بطني هههههه
    فراس يضحك على ضحكته:هههههههههههههه

    زياد :فهموني ليه تضحكو
    اياد :تذكرت ههههههههههه اي خلالاص بموت تذكرت سيتي وهي تقوول يزهك ههههههههههه
    فراس :هههههههههههه
    زياد : سخييف من جد
    ام في بيت ام وئام
    مايا:ياقلبي عليهم هم طلعو ساعه 4 والحين ساعه 8 يعني اربع ساعات
    نرمين :الله يستر بس
    دخلت وئام وراها نمارق ويبكون
    مايا :وش فيكم
    نرمين :وين ميساء وليساء
    وئام ماقدرت تتحمل وطاحت ع الارض
    ونمارق قالت لهم كل شي وهي تبكي
    نرمين ومايا :ها
    في مركز الشرطه
    شابين الي ركضو ورى السياره دخلو مركز الشرطه
    الشاب الاول اسمه رائد وثاني راشد
    رائد :ياحظرة الضابط حنا مشينا وراهم ولقينا المزرعه بس مادخلنا بس شفناهم وهم يدخلو البنات فيها والبنات يضربونهم
    الضابط محمد :طيب ليه ماخذتو البنات منهم
    راشد :لانه حنا اثنين واهم كثير وماراح نقدر عليهم
    الضابط محمد:يعني تعرفو مكان المزرعه
    رائد :ايه
    الضابط محمد يكلم اخوه احمد :احمد لو سمحت ابيك تقوول حق خمس دوريات يروحو مع هذولا شابين الى المزرعه
    الشرطي احمد :لو سمحت محمد ممكن ارووح معاهم
    الضابط محمد ابتسم لاخووه :طيب طيب بس بسرعه قبل مايعملو لهم شي مثلا يعطونهم مخدرات ولا ابر
    رائد خاف يضيعو البنات لانهم صغار :الله يخليك بسرعه
    رائد وراشد اتجهو للمزرعه
    احمد يكلم اخوه :حنا مراقبين المزرعه هذي من زمان بس اول مره يدخلو البنات هذولا
    داخل المزرعه
    ميساء :جعله مادري وش اقوول
    ليساء وهي تبكي :انا خايفه
    ميساء ضربتها :جعلك الي مانب قايله لاتبكي خليك قويه والله مايحركو شعر من راسك
    لسياء:غصب عني ابكي
    ميساء تخرب شعر ليساء :اقولك لاتبكي
    ليساء مسحت دموعه ودخل خالد عليهم
    خالد :هاي
    ميساء وليساء وقفو بمكانهم
    خالد :استريحو انا بس ابي منكم تصير مدمنين وتشتغلو معاي
    ميساء :تووف عليك يالي ماتستحي ماعندك خوات مالت عليك
    خالد يبتسم :روقي ياقلبي روقي
    ليساء :اقووول رووحو مناك مو انا الي اصير مدمنه مخدرات الله فوقنا ويعرف نية قلبنا ابتعد
    خالد :طيب الحين كيف اعرف مين فيكم هذا وهذا انتو توئم
    ميساء :ليساء لاتردي عليه
    ليساء :اوك
    دخل واحد منهم
    سعود :خالد
    خالد :هلا سعود
    سعود :متى راح تعطيهم الابره
    خالد غمز له :روح جيبه
    ميساء تحتقره :مابقى الى بنت ابووي تدمن ع ابر
    ليساء :انا اخاف من الابر الله يخليك لا
    خالد قرب منهم :تسمعون كلامي ع الاخر
    ميساء :طيب طيب اطلع برا بس نصلي ركعتين
    خالد تفاجئ منهم صغار ويصلون
    ليساء :ايه صح قبل ماتدخلنا في طريق ضلال بس ركعتين
    خالد استحى ع وجهه وطلع
    ميساء تضم اختها :خلالاص ضعنا حياتنا راحت
    ليساء :اه ع شبابي
    ميساء :يالله بسرعه خلينا نصلي ركعتين
    ليساء وميساء صلو ركعتين بخشوووع وايمان وكل وحده خذت شنطتها وتطلع كتاب القران
    وكانهم يدروون ان راح يحتاجون له يوم من الايام
    خالد كان مستغرب منهم وش يقروون وطلع وتركهم يتعبدون لانه عمره ماصلى وهو يتمنى ان يصلي هو له قصه
    وبعدين راح نعرف قصته
    خالد راح عند الشباب
    سعود :ها دخلت الابره فيهم
    خالد ساكت
    واحد منهم :وش فيك خلودي ساكت
    سعود :ليكون ماتو
    خالد :بسم الله عليهم بس
    ثاني :بس شنو
    خالد للحين مصدوم :هم يصلون وعندهم كتاب يقرونه
    سعود :يصلوون
    خالد :عمرهم 18 ويصلون وانا عمري 22 ولا عمري صليت ولا اعرف شي اسمه صلاه
    سعود اخاف انه صديقهم يصلي ويتووب لله :ماعليك منهم ياشيخ بس كذا عشان يحن قلبك
    خالد تركهم وطلع لعندهم :ممكن ادخل
    ميساء وليساء يناظرو بعض :ها
    خالد ابتسم لعندهم :خلصتو صلاه
    ميساء خافت :ايه بس باقي جزء من القران ونختم القران تكفى ابي اموت وانا خاتمه القران
    خالد :بس انا
    فتح الباب وشافو الشرطي رافع المسدس :بدون حركه
    خالد رفع ايده :شنو منو انتو
    ميساء وليساء راحو ورى الشرطي احمد :بيعطينا مخدرات
    خالد :بس
    الشرطي :اووش بدون كلمه امش قدامي بسرعه
    خالد طلع برا ويشووف الشباب كلهم ماسكينهم
    خالد :وش صاير
    سعود :انت السبب مع وجهك
    خالد :انا شسوويت

    سعود :لو ماخليتهم يصلون ويقرون قران كان مامسكونا
    خالد عطى سعود كف جامد :لاتستهين في صلاه استغفر الله ربك ربي انجاهم من الدمان
    سعود :خسيس

    خالد :جب
    الشرطي احمد :بس انت وياه اسكتو
    ركبو السياره وع طوول عند المركز الشرطه
    في سوبر ماركت
    زياد :سيتي وبعدين معاك ذبحتيني ابي هذا وابي هذا جالس بنك عليك
    سيتي :بابا انا يهب هذا كاكو انت مافي شوووف جسم انا دايف مره
    (بابا انا احب هذا الكاكو انت شوف جسمي ضعيف مره )
    اياد :انتي اكلتي الفريج كله تقوول ضعيف شوفي اخذتي اكثر من 100 ريال
    فراس :حمدي ربك المفروض من معاشك يالدبه
  5. انثى من الخيال
    30-09-2010, 04:39 PM

    رد: رواية ام البنات / هالمره مو مسلسل هالمره روايه روعه لا تفوتكم

    رواية ام البنات / كامله


    سيتي :كلاص مايبي شي انا
    الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الكل لف عليهم
    زياد :احم احم احم يالله عطيتك وجهه اكثر من لازم
    سيتي رفعت ساره
    اياد :لاتكفين لاتزعلي
    فراس :ماقدر ع زعلك انا
    سيتي :انا يقدر الهين يسووي جنجال هذا يقوول حق هيئه انت في يتهرش حق انا
    (انا اقدر اقوول اسوي لكم فوضه واقول حق الهيئه انكم تتحرشوون فيني )
    زياد :اي
    الملعونه هههههههه في امك خير سويها
    اياد :طيري مناك يالله هذا الي ناقص سيتي تهدد
    فراس مسك اخته :انا برووح اشتري حلويات حق
    سارونه
    سيتي :مافي يترك سارونه حق انت
    فراس :لا بسرقها انا
    سيتي :نافي فراس انت مافي يأرف هق بيبي (مافي فراس انت ماتعرف حق البيبي البزارين)
    فراس :اقوول طيري مناك يالله بكرا انا بتزوج نمارق وبجيب عشرين بزر
    سيتي :ههههه هذا نمارق مجنون يوافق ع انته
    اياد وزياد :ههههههههههههههه خلالاص وربي بنموووت
    فراس ترك سيتي تتكلم بروحها وتركها
    وهم بيحاسبون طلع لحساب 1000 ريال
    زياد يناظر اياد :ليه
    فراس :حاسب فشلتنا
    زياد حاسب
    ركبو السياره وسيتي :ههههههههههههه
    زياد :ادري انك انتي الي شريتي سوبر ماركت كله
    سيتي :عشان اذا انا في كلام انت مافي يزهك (عشان اذا انا تكلمت انتو ماتضحكون )
    اياد :ان شاء الله عمتي
    فراس :عقاب لك ماراح تاخذي ولا شي
    سيتي :لا انا يشتري اندومي يشتري بطاطس انا يهبي كتير (لا انا شريت اندومي وبطاطس واحبهم واجد )
    في بيت الضابط محمد :احمد من جدك مسكتهم
    الشرطي احمد :ايه انقذتهم كانو بيعطونهم مخدرات
    الضابط محمد :الحين جاي لكم انا
    الشرطي :اوك اوك
    الام محمد : خير ياوليدي عساكم مسكتوهم
    محمد :ايه يمه مسكوهم الحمد الله
    الام :ياوليدي اقدر ارووح معاكم بس اضربهم بالعصا شباب اخر زمن
    محمد :ههههه ياقلبي يايمه مركز الشرطه مو لعبه يالله باي
    الام :بحفظ الله يايمه
    محمد يبووس راس امه :بحفظ الرحمان
    في مركز الشرطه
    ميساء :ووووع بموووت خلالاص كله رجال وووع
    ليساء :احس الحين اذا ماخفو برووح دورة المياه برجع الي كلته
    ميساء :وع انتي ثانيه قرف الله ياخذ بليسك
    ليساء :اهو ماقدر اتحمل
    ميساء :وش بتسوي
    ليساء :لو سمحت ياحظرت الشرطي بنطلع برا
    الشرطي احمد :ليه
    ميساء :بالله عليك ماتشووف المكان هذا كل رجال وع
    الشرطي يبتسم لهم :بس ممنوع
    ميساء :الله يخليك وربي احس ان مكانه غلط بليز طلعنا
    دخل الضابط :السلام
    الكل :وعليكم السلام
    الضابط :انت رئيس العصابه
    خالد :ايوه انا
    الضابط بستهزاء :انت خالد ال ...
    خالد :ايوه انا وانتو مستحيل تحبسوني هنا
    الضابط :اذا الناس خافت منك فأنا مخاف الى من رب العالمين
    خالد :بس انا خالد ال ... وابووي اكيد راح يوقف معاي
    الضابط ماقدر يتحمل وعطاه كف :وش سوويت بالبنات
    خالد :كنت بعطيهم مخدرات بس
    سعود :بس هو الغبي قالو له بنصلي ركعتين وصلو ركعتين وانتو دخلتو علينا
    الضابط محمد:ميساء ليساء عطاكم مخدرات
    ميساء:لا ماعطونا ربي حمانه منهم
    ليساء :ايه
    الشرطي احمد :لو سمحت ممكن جوالك نتصل في خواتها
    الضابط محمد :لاتنسى ان ماعندهم تلفون
    الشرطي احمد :لاتخاف عطيتها جوالي وهي ماتدري
    الضابط محمد ابتسم له :اوك
    عند البنات في البيت يبكون فجئه سمعو صووت جوال
    وئام تضم اختها نرمين :يييييييييييييمه شنو هذا الصووت
    مايا:بسم الله الرحمن الرحيم اكيد جني يمه
    نرمين :يمه اعوذ بالله من شيطان رجيم
    نمارق:بسم الله نقرب شووي من صووت
    وئام :ايه تكفين كانه صوت من شنطتي
    نرمين قربت من الصوت ورفعت الشنطه ورتفع الصوت الجوال اكثر ترمي شنطه ع وئام :يييمممممممممممممممممممممممه
    وئام افتحت الشنطه وشافت الجوال وطلعت :شنو هذا
    نرمين خذت الجوال :هذا جوال من وين لك
    وئام بستغراب :مادري
    مايا :اي الحراميه تبوقين جوال
    نمارق :الله حبنا وتصل راعيه عشان نكشفك
    نرمين :كان قلتي لانه ع الاقل نشتغل معاك
    وئام توها تستوعب ورمت الجزمه عليه :جب هذا من شرطي هو اكيد الي حطه
    >>>للعلم ترى الجوال لحيين يرن
    وئام:اكيييد اكيييد عرفو مكانهم
    نمارق ضغطت الى الاخضر ولا تدري وش تسووي :الو
    الشرطي احمد :زين رفعتوها لي ساعه اتصل
    نمارق :بس هذا مو جوالنا
    الشرطي احمد :ادري بس نبي نقولكم انه عرفنا وين مكان خواتك
    نمارق :وينهم فيه
    وئام تاخذ الجوال منه :وينهم علمني هم امانه برقبتي
    الشرطي احمد عرفها انها وئام من كلمت (امانه برقبتي ) :ايه هم معانه بالمركز الشرطه
    وئام :الحين الحين جاييين
    الشرطي بأبتسامه : ننتظركم
    وئام ماسكرت الجوال لانه مايعرفون لها
    نمارق :برووح معاك
    وئام :ماحد بيروح معاي غير نرمين

    نمارق :لا ياشيخه قولي قسم بالله
    وئام :قسم بالله هي كبيره انتو صغار مافيه روحه تره مركز الشرطه مو لعبه
    مايا :بس خواتنا مثل ماهم خواتك
    وئام :ياقلبي عليكم وربي ماقدر انتو خواتي مستحيل ازعجكم معاي ع المركز
    نرمين :ايه صح حنا برووح نجيب ميساء وليساء وانتو عملو لنا كيك وعصير
    مايا :ايه صح بمناسبه رجعتهم لنا
    وئام:يالله البسي عباتك نرمين
    نرمين:اوك
    راحو بتاكسي الى المركز الشرطه
    وئام اول ماشفاتهم ركضت لهم :خواتي
    ميساء وليساء ركضو لعندها :وئام
    ضمو بعض وهم يبكون كانهم من عشرين سنه ماشافو بعض
    الضابط محمد :لو سمحتي اختي حنا حجزنا ع العصابه والحمد الله خواتك مافيهم الى العافيه
    وئام بفرح :صج خواتي معافين
    الشرطي احمد :الحمد الله ع كل حال
    وئام ونرمين :الحمد الله الحمد الله
    الضابط :يالله تقدري تاخذي خواتك معاك الحين
    وئام :مشكورين ويعطيك ربي الف عافيه
    نرمين طلعت الجوال :ومره ثانيه لاتخرعونا فيه
    الشرطي احمد :ههههه لو ماعطيتكم وياه كان ماعرفتو انهم وصلو
    دخل شرطي وابيده اثنين من شباب ومعاهم خدامه
    البنات لفو عليهم :فراس
    فراس استغرب من بنات عمه :انتو هنا ليش
    الضابط :اخلص ليه جاين هنا انت معه
    الشرطي الي مسكهم :شفتهم يتهاوشوون ويقوول هذا (يأشر ع فراس ) انه هذا يغازل شغالتهم ويلعب عليها وعتدا عليهم بالضرب
    البنات ماصدقو سعودي يتهاوش مع سعودي عشان خدامه :هههههههههههههههههههههه
    فراس مقهور :هي انتي وياها ليه تضحكو
    الشرطي احمد بس ابتسم
    الضابط محمد يكلم السعودي الي يغازل شغاله :انت ليه تتحرش فيها
    جاسم :انا ماتحرشت هي تكلمني وتقولي ابي رقمك
    سيتي ماقدرت تمسك عصابه :هدا كزاب كول يوم يقول هق انا تألي شتقلي معايه عشان زيد مأش انا مافي يرزى
    (هذا كذاب كل يوم لي تعالي شتغلي معاي عشان ازيد معاشك وانا مارضيت )
    ميساء وليساء :ياحليلك تتكلمي عربي
    الكل:هههههههههههه
    الضابط محمد :جاسم وش ترد ع هل كلام

    جاسم :لا ماتحرشت فيها ابد وانا ماراح تنازل عن الضرب الي ضربني فيه هذا
    فراس :انا فراس وتاج راسك فاهم لاتقول هذا
    جاسم احتقره
    سيتي :لالالا هدا شهرين هو كل يكلم هو تسذاب وراحت تضرب جاسم (لالا هذا كل يوم يكلمني هو كذاب)
    فراس :جعلك الي ماني بقايله تضربي رجال
    سيتي :حتى انت في يزرب هذا رجال (حتى انت ضربت هذا رجال )
    الضابط : هنا مضطرين نحكم بنظاره لمن تطلع الحقيقه
    فراس: اي حقيقه ياضابط هو يتحرش بالخدامه وتقوول حقيقه
    ميساء :ممكن اتكلم

    الضابط بهدوء :تفضلي
    ميساء :من جدكم راح تحبسووهم عشان خدامه لاجات ولا راحت
    الضابط :بس هو اعتدى عليه بضرب وجاسم بيكون هنا بريئ من القضيه
    ليساء :يعني جاسم الي متحرش بالخدامه صار بريئ
    الضابط كبس هو يقوول ماتحرش فيها
    ميساء : قال للحرامي احلف قال جاك الفرج
    الضابط :لو سمحتو خلالاص انتو هنا انتهيتو من قضيتكم
    ليساء :بس مانتهينا من قضية ولد عمي
    وئام :وماراح نطلع الى اذا طلع ولد عمي معانه
    الضابط متعجب من قوتهم وايدهم الوحده :بس انتو بنات
    ميساء وليساء :حنا بنات بالقول بس بالفعل رجال
    فراس فرح وحمد ربه انه عنده بنات عم مثلهم
    جاسم بخووف انه يسجنونه : انا بتنزل
    ميساء وليساء :هو دخول الحمام زي خروجو
    الضابط قام من الكرسي :وش رايكم تجلسو مكاني
    ميساء وليساء ماصدقو خبر وتوهم بيروحون وقفتهم وئام:جعلكم الي ماني بقايله عم بعينكم صج مراهقين
    الشرطي احمد :هههههههه
    الضابط تعب منهم :خلالالاص الكل يرووح بطريقه وانت ياجاسم وفراس وقعو بورقه الانذار
    فراس :ليه
    الضابط :انت توقع بعدم ضرب بأي شخص الى في حالة الضروره وجاسم يوقع بعدم التحرش ع اي كان
    فراس :اوك
    دخل خالد عند الضابط :وين ميساء وليساء وينهم
    ميساء وليساء يركضون عند اختهم :راحو
    الكل:هههههههههه
    الضابط :وش بغيت فيهم وشلون تدخل هنا بدون ماتضرب الباب
    خالد :ابي القران ابي القران الي كان معاكم انا بنسجن طوول عمري هنا ابي القران
    هو صديقي
    ميساء وليساء يناظرو بعض :ها
    خالد :الله يخليكم عطوني القران
    ميساء فتحت شنطتها وطلعت القران بس يد سبقتها واخذت القران
    وئام :مستحيل تاخذ القران
    خالد :ليييييه
    وئام :قال تعالى ( كتاب مكنون * لا يمسه إلا المطهرون )
    خالد :كيف يعني
    وئام :ايه كتاب الله مو لعبه بيدك وبيد اشكالك هذا الكتاب عند الضابط تغتسل وبعدين تاخذه
    الضابط محمد :صح وانت قلت لنا انه عمرك ماصليت والي مايصلي كافر عند الله
    خالد طاح ع الارض :وش قوول طيب وش اسووي انا ابي اتووب لله كنت اتمنى اصلي وصووم
    بس ابووي دايم يقولي انت صغير ومايحتاج تصلي اه ع شبابي الي راح
    الكل كان مصدوم في ابوو يقوول لولده لاتصلي
    الضابط :خلالاص فراس انت اخذ بنات عمك وطلعو وخالد هذا الكتاب عندي وراح نساعدك ونعلمك الدين
    فراس طلع مع بنات عمه
    فراس :الحين تقلون لي ليه جالسين بالمركز الشرطه

    وئام قالت له القصه من طأطأ الياء الى السلام عليكم
    وقفو عند الباب فراس :وئام
    وئام :هلا
    فراس :خذي هل جوال يمكن تحتاجو لنا بشي
    وئام :مشكوور فراس بس حنا مانحتاج ولو حتجنا راح نشتري
    فراس بحزن :بس هذا الجوال لكم مو لي انا ماستاهل اخذ هل جوال
    البنات مستغربين منه:كييييييييييف
    فراس توهق :اقصد والله وحلفت بالله تاخذونه
    وئام :بس
    فراس مايعرف اسمهم :بنت عمي خذيه
    وئام ابتسمت له :شكرا حنا مانعرف نستخدمه
    ميساء وليساء :بس حنا نعرف نستخدمه
    وئام عطتهم نظره يعني اسكتو
    فراس :بنت عمي لاترديني هذا الجوال انتي اوله به هذا من فلوسك
    وئام :مافهمت

    فراس مد الجوال حق ميساء وليساء :تفضلو الجوال باي
    فراس تركهم مصدومين هذا فلوسك كيف
  6. انثى من الخيال
    30-09-2010, 04:40 PM

    رد: رواية ام البنات / هالمره مو مسلسل هالمره روايه روعه لا تفوتكم

    رواية ام البنات / كامله


    الجزء الرابع

    البنات ادخلو الشقه
    مايا ونمارق :كلوووووووووووووووووووووووووووش
    وئام :الف صلاه وسلام عليك ياحبيب الله محمد
    ميساء ولسياء :هههههههههههههههه
    نرمين :مباركين عرس الاثنين ليلة ربيع عين قمره
    ميساء وليساء :ولي جمع بين قلبين الله يطوول في عمره
    الكل :هههههههههههههه
    الام بستغراب :رجعتو ميساء وليساء
    ميساء:ليه يمه مو فرحانه
    الام بخوف :لا اكيد بفرح قرت عينكم
    ميساء وليساء يطالعو بعض
    وئام :الحمد الله يمه كان بيدخلو ابرة المخدرات فيهم بس ربي حماهم
    الام بدون اهتمام :اهمممم
    نرمين :اوف مادري ليه امي تعاملنا كذا
    نمارق :استغفري ربك في ناس امهم ازيد منه بكثير
    الكل:الحمد الله
    عند الضابط محمد والشرطي احمد
    الشرطي احمد :كذا خالد فجئه جا ويبي القران وش السر
    الضابط محمد :مادري والله بس حنا نقدر نجيبه هنا ونقوله يقلولنا قصته
    الشرطي احمد :بس غريبه ابوه ماتحرك
    الضابط محمد :ههههه لاتنسى انهم مليودير وابوهم مستحيل يدخل المركز الشرطه
    الشرطي احمد :صج ناس استغفر الله
    الضابط محمد :طيب الحين لازم نستعدي خالد ونفتح معه تحقيق كامل
    الشرطي احمد :اوك
    في بيت بو زياد
    زياد :معقوله
    فارس:ايه والله بس قسم بالله ارجال من ظهر رجال
    اياد :بس توئم خطيرين احسهم فله
    فارس :ايه والله الضابط وربي عصب عليهم قالهم جلسو بالكرسي حقي ههههه
    زياد :ههههه ام عاد توئم
    فارس :ويوم قال جاسم ابي اتنازل قالو ( هو دخول الحمام زي خروجو ) احسهم متفقين
    زياد واياد :ههههههههه
    سيتي :بابا
    فارس:وصم انتي وش تبين كافي مدخلتني مركز الشرطه
    سيتي :بابا مين هذا بنات
    فارس :هذولا عماتك
    سيتي بستهزاء:عمام مال انا ( عماتي انا )
    زياد :ايوه واذا مره شفتيهم قولي لهم امري عمتي اي وحده منهم
    سيتي :طيب هذا توئم في فله مره
    الكل :هههههههههههههههههههههههه
    سيتي مقهوره منهم ليه كل ماتتكلم يضحكون عليها ودخلت داخل
    زياد :شباب اسمعوني
    فارس :تكلم
    زياد :وش رايكم ناخذ شاليه وناخذ بنات عمي ومع امهم ومع ابووي وحنا
    اياد:والله فكره منهم نتقرب اكثر ومنهم نتعرف عليهم اكثر ونستانس اكثر
    فارس:اوك اذا ابووي رضى اعطيكم الي تبونه هههه
    زياد واياد :ههههههه
    دخل بوزياد البيت :السلام
    الكل :وعليكم السلام
    بوزياد :كأني سمعت اذا ابووي رضى اعطيكم الي تبونه وش كنتو تبون
    زياد :يبه راح ناخذ شاليه وناخذ بنات عمي وامهم معانه تحب تروح معانه
    يوزياد ابتسم خبيثه :اوك متى تبوون
    الكل مو مستوعب :ها
    يوزياد :وش فيكم قلت اوك وانا بروح معاكم
    زياد بفرح:الحين راح اتصل ع اكبر شاليه وناخذها يوم الاربعاء ونرجع يوم الجمعه
    بو زياد :يالله انا بدخل انام وقولو لي وش صار اذا صحيت
    دخل بوزياد الغرفه وفي قلبه ( الحمد الله راح اشووف القمر كله )
    زياد كلم راعي الشاليه واخذ من موعد ان يشووف الشاليه اليوم العصر
    فارس :انا للحين مو راضي استوعب ابوي موافق
    اياد بصدمه اكبر :ولا انا
    زياد بفرح :الحمد الله ع كل حال
    فارس:اقص ايدي اذا انت مو حاب احد منهم
    زياد :فارس وجع توجعك ان شاء الله لاتنسى ايامنا وحنا صغار وانا ماعندي خوات كبار وهذولي بنات عمي خواتي
    اياد يدري ان اخوه محتاج حق اخت يفضفض لها كل شي :يعني ماتحب وحده منهم
    زياد :احبهم بس وهو يبتسم مو حب فارس الهبل مع نمارق
    فارس : احم احم
    اياد :هههههههه
    اليوم الاحد ويوم الاربعاء ان شالله راح يمشون الشاليهات ومعاهم بنات عمهم والام

    في بيت ام البنات
    ميساء :دولفين دولفين
    ليساء :دولفين نكلمك
    نرمين ترمي عليهم الوساده القديمه القطنيه :وجعه توجعكم فضحتوني عنده والحين جاين تكملون علي هنا
    ميساء وليساء :هههههههههههههه دولفين
    وئام :هههه الله يعينك نرمين عليهم
    ميساء :ليساء شوفي دولفين سرحانه
    ليساء :هههههههه قسم بالله فله وش رايك نحب
    ميساء :اي انتي حبي فراس وانا احب اياد
    ليساء:ايه صح وبعدين نسوي العرس مع بعض ونتزوج مع بعض ونرقص مع بعض ونجيب بزارين مع بعض كولنا مع بعضنا
    الكل:ههههههههههههههههههه
    مايا:اقوول كافي وحده حبت وذبحتنا تجون انتو تكملوون علينا
    ميساء وليساء مع بعض :شعارنا الخاص لا للحب ابد ولا رومنسيه كادولفين
    الكل :ههههههههههههههههههههههههه
    وئام :يؤ نسينا الكيك والعصير
    ميساء وليساء :ليش.؟؟
    نمارق:بمناسبة رجعوكم لنا يالله قوم روح المطبخ
    مايا :وش رايكم نخلي ميساء وليساء يقصون الكيك
    ميساء وليساء :ايوه ايوه
    طلعو الكيك وضعو السفره ع الارض والعصير كاس لكل وحده
    ميساء وليساء مسكو السكين بيدهم وقصو الكيك وصفقو تصفيق ع الاخر
    وئام :ههههه صبرو لازم الحين ناخذ قطعة كيك حق امي
    نرمين :اوك بس انتي توصلينه انا مالي خلق
    وئام :مالت عليك يادوبه
    خذت القطعة الكيك وصلتها حق امها
    الام ليلى:وش هذا
    وئام :هذا كيك بمناسبة رجوع ميساء وليساء
    الام ليلى :اوك حطي هنا ونقلعي مع خواتك
    وئام :ان شاء الله
    في مركز الشرطه
    الضابط والشرطي :عمهم
    خالد :اي وربي عمهم
    الضابط :كيف تجي انت تتبلى عليهم هذا عمهم
    خالد :والله العظيم هو اغراني بمبلغ من المال وقالي اخطفهم
    الضابط محمد :طيب عطاك المبلغ
    خالد بهدوء :ايه وقالي بس ابيك تخوفهم وتقولهم راح اعطيكم مخدرات
    الضابط محمد:هو قالك كذا
    خالد:ايه وقالي لو اعرف انك مدخل الابره عليهم بتشووف
    الضابط محمد :ابي رقم جواله الحين
    خالد عطى الضابط رقم جوال بو زياد
    الضابط كلم بو زياد
    بوزياد دخل عندهم :السلام
    الكل :وعليكم السلام
    بوزياد تفاجئ من وجود خالد وشوي خاف :خير وش بغيتو
    الضابط محمد :استريح
    بوزياد جلس ع الكرسي :خلصوني وراي شغل
    الضابط محمد :نبغى نعرف ليه اعطيت مبلغ لخالد عشان يخطف بنات اخوك
    بو زياد بكل برود :ابي احرق قلب اخووي
    الضابط محمد بستغراب :بس ابوهم متوفي
    بو زياد :ادري وابي احرق قلبه وهو في القبر
    الضابط محمد :ايش
    بو زياد :انا ماقلت حق خالد اعطيهم مخدرات بس قلت لهم خوفهم وعشان يخوف البنات عليهم
    الضابط محمد :بس اهم بنات خوك
    بوزياد:ماتوقع تعرفون ايش سوى بي اخوي
    الضابط محمد :شنو سوى لك
    بوزياد ببقهر :مو لازم هذي ظرووف عوايل وماراح ارتاح الى اذا قهرت اخووي
    الضابط محمد بقهر عمهم ويدخلهم بمشاكل :اطلع برا
    بو زياد :طالع بس ترى مو انا الي طلعت الخطه كلها حتى امهم معاي باي
    بو زياد طلع برا
    والضابط محمد:خذو خالد من هنا بسرعه
    خذو خالد وطلعو برا
    الشرطي احمد :انا ماصدق هذا عمهم
    الضابط :قهرني سمعته ايش يقوول وماراح ارتاح الى اذا قهرت اخووي
    الشرطي:المفروض ماتطرده برا وتحبسه عندنا هنا هو تعرض ع عايله
    الضابط : المفروض بس انا الغبي وربي
    ماتحملت اكثر
    الشرطي : طيب هدا ياخوي
    زياد واياد وفارس راحو الشاليهات
    زياد :مشاء الله كبيره مره
    فارس :حيل كبيره وراح تكفي حق كل بنت غرفه
    اياد :كم غرفه هم
    زياد :6 غرف واربع حمامات وانتو بكرامه وصالتين ومطبخ
    فارس: احسب هم ست بنات وحنا وخالتي ليلى وابووي
    زياد: اوك وفيه كل غرفتين ثلاث اسره وغرفتين فيهم سرير بو نفرين وغرفتين فيهم سرير متفرق اثنين
    اياد : نحسب مره ثانيه غرفتين الي فيهم ثلاث اسره حق البنات كل ثلاث بنات في غرفه
    وغرفتين بو نفرين وحده حق خالتي وثانيه حق ابووي والغرفتين الي فيهم اسره اثنين كلنا فيه والغرفه ثانيه حق سيتي
    زياد :اوك خلالاص يالله نمشي من هنا عشان نقوول حق البنات وخالتي
    فارس: يالله مشينا
    ركبو السياره واتجهو ع بيت عمهم بو وئام
    طق طق طق طق طق
    ميساء:بروح افتح الباب
    ليساء: انا اول
    ميساء وليساء يركضون عند الباب ويفتحونه
    ليساء:بسم الله
    ميساء ضربتها :عيب حياكم الله تفضلو
    زياد :دام فضلك
    دخلو وجلسو ع الكنب الي بالارض
    ام وئام بزهق :خير
    وئام بحراج :وش تشربون
    زياد :مشكوره بنت عمي بس ابووي يقول انه اخذ شاليهات ثلاث ايام لنا ولكم
    ام وئام ابتسمت :متى ان شاء الله
    زياد :راح نمشي يوم الاربعاء ونرجع يوم الجمعه
    ام وئام :بس شوفت عينك ماعندنا اولاد
    اياد :حنا بالخدمه خالتي
    ميساء وليساء :بس حنا وسكتو
    ام وئام من سمعة سالفة ابوهم دخلت وهي مستحيه ^^
    زياد اول مادخلت امهم داخل فتح البوك وطلع 3000 ريال :تفضلي
    وئام :لا مشكوورحنا عندنا فلوس
    زياد :ادري بس حنا عيال عمكم وفلوسنا فلوسكم ولا
    وئام :اي بس خلهم عندك مو محتاجين لهم ابد
    زياد :بنت عمي انتي كبيره وعاقله يمكن خواتك محتاجين شي
    وئام :حنا مو محتاجين اي شي
    فارس :بس يابنت عمي بدون عناد
    اياد غمز حق خوانه :جيب الفلوس
    زياد ومايدري وش السالفه ويعطي اياد
    اياد :اذا هم مايبونه انا بأخذه
    زياد :وجع ياياد هذا لهم
    اياد :مايبونه انا باخذه
    زياد :اياد
    اياد غمز له
    نمارق راحت عند زياد :تفضل
    زياد خذ العصير وشربه
    فارس:نمارق انا ابي عصير
    نمارق ابتسمت :تفضل
    فارس يطالعه ويبتسم :دام فضلك وان شاء الله نشربه بعرسك بعد
    نمارق ماعطته وجهه وراحت عند اياد
    فارس بداخله (غريبه انا اشووف البنت اول ماقولهم كذا ياستحون ولا يقلون امييين بنات عمي اثقال مره ههههه )
    زياد :يالله حنا برووح نجهز ولاتنسوون يوم الاربعاء الساعه 1 راح ناخذكم عشان الي يدرسون
    وئام :والله مو عارفين وش نقولكم ماقصرتو
    معانه
    اياد كان جالس يكتب في ورقه كلام
    ميساء وليساء :شنو يعني شالهيات
    ميساء :يؤ مع بعض
    الكل :هههههههههههههههه
    اياد ابتسم :دامكم ماتعرفونه الشاليهات نخليه لكم مفاجئه
    ليساء :لا يعني شنو وش فيه
    فارس :فيه بيت كبير وفيه بحر وفيه دبابات
    زياد :بس ماحد راح يلعب الدبابات
    ميساء وليساء :ليييييييييييييييييييييييييه
    الكل:هههههههه
    زياد :يالله نخليكم الحين يالله مع السلامه
    الكل :الله يسلمك
    وفارس بعد ماودع نمارق بعيونه طلع واياد خلص من الورقه وحطها بالارض وطلع
    نرمين :وررررررررررررررررررررررررررقه
    الكل ع طوول عند الورقه
    وئام :3000 هذا هم
    ميساء :دقيقه اقرا وش مكتوب بصوت كبير
    الكل :يالله
    ميساء تقره وش مكتوب بصوت كبير
    (بنات عمي الغالين المبلغ هذا لكم كلكم وتشترون فيه الي تبونه
    واذا ناقصكم شي لا يردكم الى لسانكم ترى انتو مثل خواتنا وغالين علينا
    وحتى اذا تبون ترحون السووق اتصلو علينا وهذا ارقمنا كلنا

    زياد = .....050
    اياد =......055
    فارس=.....055
    وبحفظ الله يابنات عمي
    ميساء وليساء :جوال فارس الي عطانا وياه
    وئام :ايه صح
    نرمين :فديت اولاد عمي والله حاسين فينا
    وئام :احراج عطونا جوال والحين فلوس
    نرمين :اتصلو ع زياد
    وئام :والله والله لو ادري انه وحده اتصلت عليهم بتشووف شي عمرها ماشفاته
    نمارق سرحانه من نظرات فارس :يخووف
    الكل التفت عليها :منو
    نمارق :ها لا ولاشي
    وئام :لاتفكرين بفارس كثير هههه
    الكل :هههههههههههههه
    نمارق :دوبين
    وئام :ههههه المهم الارقام هذي تنسونها ويالله قومو نروح السووق نشتري لنا كم شي
    ميساء :ونروح البقاله نشتري لنا بطاطسات وجالكسيات وكل شي
    نرمين :صج بنات فقر وكل شي
    ليساء:تكفين عاد يابنت مليوردير
    وئام :وجع توجعكم يالله كل وحده ترووح تكتب وش ناقصه ونروح كلنا جميع وكل وحده لها 500 ريال
    الكل اخذ ورقه وقلم يكتبون فيه
    مايا خذت قلم اياد وتكتب فيه
    وئام :انا خلصت
    الكل :وانا بعد
    وئام :يالله كل وحده كتبت
    ميساء :انا وليساء نفس شي ونبي 1000 ريال
    وئام :ليه
    ليساء:هي 500 ريال وانا 500 ريال صارو 1000 ريال
    وئام :اهمم صح صح
    نرمين :مايا وش رايك انا وانتي مع بعض
    نمارق :ايه عشان الهواش تقوم في سووق انا ابي هذا وانا ابي هذا
    نرمين :ايه صح خلالاص ههههه
    وئام عطت كل وحده 500 ريال وراحو السووق برجولهم
    وئام :والله والله ياميساء وليساء اي كلمه بتقلونها حق رجال بذبحكم
    ميساء :واذا غازلونا عاد تعرفين جمالنا مو طبيعي
    ليساء :ايه صح بعد تعرفين الجمال غطينا ع البنات كلهم
    وئام :بالغرور مالت عليكم جعلكم الجنون
    ميساء وليساء :بسم الله علينا
    نرمين :ميساء ليساء خلالالاص والله لانسحب منكم الفلوس
    ميساء وليساء بخوف :لالالا خلالاص اسفين
    واحد :يحلوكم يابنات الرقم الرقم
    ميساء بقهر :وتبيني اسكت مابي
    وئام :ايه سكتي جب لاتتكلمين
    :ياقلبي عليكم بنات كوول
    ميساء :ماقدر اسكت لا مستحيل خلالاص
    نمارق :ميساء الحقران يقطع المصران
    لسياء بصوت كبير :الحقران يقطع المصران وووع
    ميساء مقهوره تبي ترد تبي تهزء :مالت عليه
    رجال زهق منهم وراح
    ميساء وشووي تصيح :شفتو راح يحسب اني ماعندي شخصيه مابي
    وئام :تمشين ولا نرجعك
    ميساء:لاخلالالاص
    ام في سياره زياد
    فارس :ههههههه والله انك فله ياياد
    اياد :يالله نسيت قلمي هناك
    فارس :ههههه الي تكون في يدها يعني هي تحبك
    زياد :واذا كانت نمارق
    فارس بخوف :لا امزح معاكم ههه اكيد رموه في اقرب زباله(انتو بكرامه)
    اياد وزياد :ههههههههههههه
    فارس بغير سالفه :وش رايكم نروح اقرب محل الالعاب نشتري حق سارونه شي
    زياد :ههههههههههه تعرف تغير السالفه
    اياد :هههه اذا بتشترون شي حق سارونه اشترو حق البزره سيتي
    فارس :هههه ايه وربي عادي تاخذ حقت ساره
    زياد راح محل الالعاب وشترو الالعاب كثيره
    كل واحد ماسك مجموعه من الالعاب
    دخلو البيت
    ساره :ياي العاب
    زياد :هلا والله بالقمر ورفعه فوووق اوبه
    ساره :ياي
    فارس :سارونه شرينا لك الالعاب كثيره مره
    اياد:يالله زياد نزلها ابيه تشوف الالعاب كلها
    ساره :هههههههههههههه
    شافت الالعاب ورمتهم كلهم ع الارض
    فارس :ياشيطونه ليه كذا
    ساره :ويييييييييييو هههه
    زياد واياد :هههههههه
    ساره :تيفي (كيفي )
    فارس :لا ياشيخه كيفك بيت زوجك
    اياد :هههه تتووقع سارونه تتزوج وانت اخوها
    فارس :مالت عليكم انا بعطيها صديق ولدي
    زياد :ههههه ساره تتزوج وتجيب عيال عيال عيالها ولدك توها بالسنه الاولى
    فارس :انا كلمت ابووي بس قالي بنات عمك مستحييييل
    اياد:تتوقعون وش سبب الي يخلي ابووي يكره عمي
    زياد : اكيد يوم من الايام راح نعرف كل شي
    ساره جات عند زياد تبيه يعدل لعبه :دياد توفه (زياد شوفه )
    زياد مو فاهم شي :الله حلوه
    ساره :لالالالا توفه خربانه
    فارس :هههه اجل خربانه
    ساره تناظر فارس :انا ماحبك انت
    فارس :لا سارونه حبيني الله يخليك
    سارونه تطلع لسانه :ام وع انت
    فارس :هي انتي وش شايفه روحك ها تقلعي من قدامي
    زياد :خخخخخ بعد ماتحبك ماتوقعت تغار مني
    في بيت الضابط محمد
    الضابط محمد :ادري
    الشرطي احمد :شنو تدري عليه
    الضابط محمد :ادري انك حبيتها

    الشرطي احمد :كيف عرفت
    الضابط محمد :انت شوف وجهك وانت تناظرها وبتسوي فيها قوووي وتنقذهم
    الشرطي احمد :طيب انا ابي اخطبه خطبه رسميه ماراح القى احسن منهم
    الضابط محمد :من هل ناحيه اكييد بس سمعت عمهم وش يقوول يقوول هو ومع امهم متفقين
    الشرطي احمد بحزن :طيب انا بتزوجها ولا بتزوج امها
    الضابط محمد :يالله منك نسأل عنهم ونشووف وش حالهم وان شاء الله مايصير خاطرك الى طيب
    الشرطي احمد : وناسه
    الضابط محمد :هههههههههههه
    في بيت ام البنات
    نرمين :واخيرا بشوف زياد اربع وعشرين ساعه وناسه
    ميساء وليساء :ههههههههه
    نمارق :وش رايكم في الشاليه كل نقوول حق نرمين دولفين يم زياد
    ميساء وليساء:ههههههههههههه خلالالاص
    اما مايا دخلت داخل الغرفه وطلعت القلم الي حطته في مكان ماحد يقدر يشوفه :احبك ياياد وربي احبك رواية ام البنات / كامله
    بعد ثلاث ايام واليوم الاربعاء الساعه 12 في بيت ام البنات الكل متجهز حق الشاليهات وأولهم ام وئام هههه^^
  7. انثى من الخيال
    30-09-2010, 04:41 PM

    رد: رواية ام البنات / هالمره مو مسلسل هالمره روايه روعه لا تفوتكم

    رواية ام البنات / كامله


    الجزء الخامس
    يوم الاربعاء الساعه 12 ظهر
    وئام :الكيك الي عملتها وينها
    ميساء :بالثلاجه
    نرمين :والورق عنب
    ليساء :بالمطبخ
    مايا :والعصيرات الي عملتهم
    ميساء وليساء بزهق :في ثلاجه
    طق الباب
    نمارق :جاو
    ام وئام افتحت الباب وشافت بو زياد وعياله وابتسمت
    زياد :شوف خالتي تبتسم حق ابووي
    فارس :ههه استحو ع وجهكم وبس
    ام وئام :حياكم تفضلو توى مانور البيت
    بو زياد :النور نورك
    البنات يناظر بعض والشباب يناظرو بعض
    بو زياد :حنا جبنا اربع سيارات وكل وحده تركب مع واحد وام وئام تركب معاي عشان هي ماتقدر تتحمل السرعه
    وئام في داخلها (عشتو يعرف امي انا اوريك ) :ايه خلالاص انا وامي نركب مع عمي
    ميساء وليساء :وحنا مع نرمين وزياد

    زياد ابتسم لهم :اوك يعني تبوني
    ميساء وليساء :ايه
    ميساء :بس لاتصدق نفسك بس حنا كذا نحب ندخل روحنا
    زياد :هههههههه
    فارس:اوك ونمارق معاي ومع سارونه اختي
    اياد :وانا اخذ مايا مع سيتي الله يعيني عليها
    الكل :ههههه
    سيتي :بابا انا يحطي شنطه كلو في سياره
    اياد :طيب خلصي علي وركبي سيارتي
    سيتي :انا مايبي انت انت في سووي سريع سياره
    اياد :مع وجهك ميته عليك انا روحي زين وتفري علي مكان
    فارس :طيب اخذ ساره اختي ^^
    اياد يغمز له:لالا خلاص مابيها
    ستي :انا في يركب مع زياد هو مافي جنجال حق انا
    زياد يحك اذنه:بس انا قلت ابي اسكر المسجل
    سيتي :انا في يركب مع انتي
    زياد :انتي في عينك
    الكل ركب السياره
    في سياره ابو زياد
    يو زياد :وئام خلي امك تركب قدام عشان هي اكبرمنك
    وئام بحسن نيه:اوك
    ام وئام جلست جنب بو زياد وئام ركبت السياره ومن طول طريق نامت
    ام في سياره زياد
    زياد :وحده منكم تركب قدام
    ميساء :ركب سيتي قدام

    زياد :لالالالالالالا مجنون انا

    ليساء :شوف اذا تبيني اركب قدام بركب بس معاي ميساء
    زياد :يعني اثنينكم
    ميساء :خلاص دولفين انتي ركبي قدام
    نرمين وهي تناظرهم :انا
    ليساء :لا ابووي الي في المقبره
    نرمين ناظرتهم
    زياد بهدوء :نرمين ماتبي تركبي بجنبي ماراح اكلك بس موحلوه اسووق وثلاث بنات ورى ولا وحده قدام
    نرمين بتموت في مكانها وجلست جنب زياد وهي خلالاص بتموت
    سيتي تناظر التوئم :انتو وش اسمكم
    ميساء وليساء :ههههههههههههههههههههه
    ميساء:حنا ميساء وليساء
    سيتي :ميسي وليسي
    ليساء :وجع كرهتي اسامينا
    ام في سياره فارس
    فارس:نمارق تعالي جلسي قدام
    نمارق :لاوالله مابي
    فارس:لا والله انتي سواقك عشان تجلسي ورى
    نمارق :لاوالله وع اي صفه اجلس قدام
    فارس :والله الي اهو تعالي اركبي قدام
    نمارق :مابي مابي مستحيل اركب قدام هذا ساره اختك جالسه قدام
    فارس:نمارقو وربي هذا الكل راح وربي مامشي الى اذا جلستي قدام
    نمارق :يؤ فارس مابي استحي
    فارس :هههه يالله تعالي قدام تأخرنا
    نمارق جلست قدام وبحضنها سارونه
    وفي سياره اياد مايا جلست ورى
    اياد :مايا
    مايا بهدوء :هلا
    اياد:ممكن تجلسي قدام
    مايا بخجل :لا ماعرف
    اياد بأبتسامه :ههه تعالي جلسي قدام
    مايا بخجل اكثر جلست قدام
    نرجع حق سياره بو زياد
    وئام من تعب نامت
    بو زياد :وئام وئام
    ام وئام :نامت
    بو زياد :احسن بعد ههههه
    ام وئام :هههه
    بوزياد:قلبي ليوله
    ليلى :امرعيون ليوله
    بوزياد :تدرين ان كشفو خالد ان هو الي سرق ميساء وليساء
    >>>حافطهم وحده وحده من كثر المكالمات مع ليلى
    ليلى بخوف :ليكون عرفو ان انت الي قايل له
    بوزياد :ايه عرفو بس ماعملو لي شي
    ليلى :والله
    بوزياد :اكذب ع القمر انا
    ليلى العجوز النار مسويه فيها تستحي :هههه
    بوزياد:اذوووب انا ع هل ضحكه
    ليلى :خلالاص عاد
    بوزياد :هههه انزين يالله وصلنا
    صحو وئام ودخلو شاليهات
    >>>>ترى ابد مو لايق عليكم
    في سياره زياد
    زياد :ميساء وليساء خلالاص ماعليكم منها وربي بزر سيتي
    ميساء :هههه انت ماسمعت وش تقوول انتو في زلما كبيره
    زياد :هههه يعني انتو ظالمين
    ليساء :هههههه
    زياد :خلالاص عاد ليه انتو مسجل شوفو نرمين هادئه
    >>>مايدري عن شي
    ميساء:لا مو نرمين دولفين
    زياد :اوف للحين مانسيتو
    ليساء :ولاراح ننسى ههههه
    زياد:نرمين تكلمي عادي يقلون لك دولفين
    نرمين بحيا :م ...ما...مادري
    زياد : شنو ماتدري
    ميساء :قصدها عادي

    سيتي :اوف بابا متى حنا يوصل
    ميساء :بس انتي مسجل اوف منك
    سيتي :انتي في مسجل لق لق لقه كثير
    ليساء :هي انتي لاتقولي حق اختي مسجل انتي مسجل
    سيتي :اوف انا مافي يحبكم انتو مافي زين
    ميساء :لا حنا نحبك ياميرة زمانك
    ليساء :تخيلي سيتي اميره هههه
    الكل :هههههههههه
    ومازال الجدال وتعلقيات ميساء وليساء ع سيتي
    لمن وصلو الى الشالهيات
    ام في سياره فارس
    فارس: انتي كم عمرك
    نمارق:19
    فارس:العمر ك...
    سارونه :شسمك انتي
    نمارق ببتسامه لها :انا نمارق
    ساره :ايش
    فارس :اسمها نمارق ن
    . م .ا .ر.ق
    ساره :نرارق
    فارس :ههههههههه
    فارس مره ثانيه :طيب بأي سنه انتي
    نمارق:بثالث ثنوي
    فارس:الله يوف ...
    ساره :فارث وين برووح
    فارس بداخل قلبه (طول اليوم معاي ماحلى السؤال الى الحين ) :بروح البحر
    ساره :انا احب نرارق
    نمارق اتبسمت لها :وانا ب
    عد احبك اكثر
    فارس :انا احب نمارق
    نمارق :هههههههه
    فارس :لاوالله قولي وانا بعد احبك اكثر والله سارونه مو احسن مني
    نمارق مو قادره تسكت ع هبال فارس :هههههههههههههه
    فارس بزعل :خلاص وصلنا
    نمارق :ههههههههه ط...طيب
    فارس (جعل دوم هل ضحكه ) :عيني عينك تقول حق ساره وانا بعد احبك اكثر وانا لا
    نمارق :هههههههه فارس ههههه خلاص
    فارس ابتسم :ههه طيب يالله نزلي
    نمارق نزلت وكانت
    رافعه سارونه ودخلت داخل
    فارس :حسبي الله عليك ياسارونه ماخليتيني اسحب منها كلام شووي
    زياد :كم مره اقولك لاتتحسب ع اختك
    فارس :بسم الله الرحمن الرحيم
    زياد :هههه وش فيك
    فارس :دوبه اختك كل ماجيت باخذ الحكي من نمارق قاطعتني
    زياد:مثل شنو
    فارس :اي شي ع الاقل اعرف شي عنها
    زياد :هههه
    فارس :وصل اياد ولا
    زياد :لا والله دقيقه اتصل فيه
    في سيارة اياد
    مايا وشووي تبكي :كيف يعني ضعنا
    اياد بهدوء :مايا خلالاص الحين راح اعرف اتصل ع زياد بس انتي هدي
    مايا ع طول بكت :خايفه
    اياد: حبيتي لاتخافي ان شاء الله الحين نلقاها
    اياد يتصل في زياد ويطلع مشغول
    زياد :فارس مشغول
    فارس :طيب اتصل عليه من جوالي >>>مادري شنو الفرق هههه
  8. انثى من الخيال
    30-09-2010, 04:43 PM

    رد: رواية ام البنات / هالمره مو مسلسل هالمره روايه روعه لا تفوتكم

    رواية ام البنات / كامله


    في سياره اياد
    اياد :يالله مشغول بتصل ع جوال فارس ....بعد فارس مشغول
    مايا :اياد انا خايفه
    اياد :مايا لاتخافين خلاص دليت طريق
    مايا برائه :احلف
    اياد ابتسم لها :والله
    مايا :الحمد الله
    اياد :يالله الحين امسحي دموعك
    مايا :ان شاء الله
    اياد رن جواله :هلا زياد
    زياد :وينك انت
    اياد:انا في الطرق ضعت والحين لقيته
    زياد :مو قلت لك امش وراي انت قلت لا انا بمشي ع الراحه
    اياد :هههه يالله باي بعد شوي بوصل
    زياد :باي
    اياد راح محل اي اسكريم باسكن روبنز
    مايا :وين
    اياد:بنزل اشتري اي اسكريم تبين
    مايا :لاتنزل
    اياد :ليه
    مايا :اخاف حرامي يركب السياره ويبوقني
    اياد:هههه عادي قفلي الباب
    مايا بخجل :اخاف
    اياد :طيب تنزلين معاي
    مايا بتردد: ها....مادري
    اياد:هههه يالله انزلي
    مايا واياد انزلو ودخلو باسكن روبنز
    اياد:يالله مايا اختاري لك شي


    مايا :لامابي مشكور
    اياد :شنو مابي اختاري لك
    مايا بخجل :اممم مادري ..مابي
    اياد :خلاص باخذ لك شكولاته مثلي
    مايا :اوك
    اياد :لو سمحت اثنين شكولاته كورتين ^^
    مايا:مشكووور
    اياد :العفو ولو
    خذا اي اسكريم وفي سياره
    اياد كل قطه من اي اسكريمه ومايا توها بنص القطعه
    وصلو الشالهيات ومايا حطت الكاس الي في اي اسكريم بسياره واياد حطه بجنبها
    مايا تعدل الحجاب حقها واياد يعدل ملابسه
    اياد اخذ اي اسكريم مايا مع المعلقه
    ومايا اخذت اي اسكريم اياد مع المعلقه

    مايا توها بتدخل واياد دخل عند خوانه
    مايا اكلت اي سكريم وتناظر فيه :وين القطعه الثانيه ليكون هذا اي اسكريم اياد شالحراج ههه
    اياد يناظر اي الاسكريم :يؤ هذا اي اسكريم مايا قطعتين كاملين وبس كم لقمه هههه
    مايا اكلت اي اسكريم اياد وحسته طعم غير^^
    واياد نفس الشي *^
    البنات مجتمعين
    مايا دخلت بعد ماكلت الا اي اسكريم كله :السلام
    الكل :وعليكم السلام
    ميساء :وجع انتي وينك ليه كل هل تأخير
    ليساء :ها ليكون حب وغرام
    مايا ضربته :وجع لاوالله بس ضعنا
    نمارق:اكييد ضاع بالطريق جنبه انتي
    مايا:هههه يالله نروح برا امي وعمي والعيال برا
    ميساء :هههه ام امي موراضيه تدخل ونقلبت 180 درجه
    وئام :امي تحب عمي هههه
    الكل:هههههههههه
    وئام :هو بعد يحبها
    الكل :كيف عرفتي
    وئام :وربي اليوم كنت نايمه في السياره بعدين جلست ع اخر لحظه سمعته يقولها اذوب انا ع هل ضحكه
    الكل:ههههههههه
    ليلى :مالت عليكم من بنات يالله قومو
    بو زياد:يالله وانا بعد بروح معاكم
    نمارق :عمي وش رايك انا اجلس معاك
    بوزياد بتوتر :لالا مايصير اتركم بروحكم
    مايا طول الوقت تناظر اياد واياد يناظره
    مشو الكل يشووف الشاليهات
    مايا كانت اخر وحده كانت ماسكه شنطتها وهي تدور المنديل من الشنطه طاح القلم وع طوول خذته وضمته :الحمد الله ماصار فيه شي
    ورجتعه بشنطه
    وكان هذا كل كان يناظره اياد وعرف انه مايا تحبه وهو يموت فيها : قلمي عندها وناسه
    زياد :فارس ماتلاحظ ابووي وخالتي فيهم شي
    فارس :هههه الكل لحظ هذا شي
    ميساء نطت فيهم :ههههه ابوك يحب امي وامي تحب ابوك ههههههههههههههه
    زياد وفارس :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فارس :اما عاد حب ع اخر زمانه
    بو زياد :ضحكونا معاكم
    زياد :يبه في فلم يضحك عجوز معجز يحب عجوزه معجزه ههههههه
    الكل فهم قصده الى ليلى الام :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بوزياد :بعد اذا كانو يحبون بعض عادي الحب مايعرف كبير ولا صغير
    تعالت الصوات :ههههههههههههههه
    ليساء :عمي تخيل نفسك تحب وانت في هل عمر
    بوزياد:عمري فيه شي
    نمارق وهي رافعه ساره : ليكون تحب عمي
    بوزياد :عيب عيب
    ليلى :عن اذنكم ...دخلت داخل >>>>يقوول انها مستحيه خخخخ
    ميساء:عمي
    بوزياد بدون نفس:هلا
    ميساء بفرح:متى راح تخطب الي تحبها عشان اخيط لي فستان واتجهز
    بوزياد :انتي يدوب تحصلي لك فلس تاكلين به هل مره تخيطي لك فستان وتتجهزي ههه
    ميساء نزلت راسها تمنع دموعه
    ليساء بقهر :ايه عندنا الي كفينا وزود بعد
    بوزياد:اشووف بيتكم صاير فل وكشخه
    ليساء اخذت ميساء وراحت
    البنات كلهم تركو بو زياد وراحو بس باقي زياد
    زياد:يبه
    بوزياد:لاتفتح معي تحقيق ودين ومحظرات
    زياد :لا يايبه بس بقولك انه الفلوس الي هم عايشين بهم احسن من الفلوس الي حنا عايشين فيها هم بالحلام ام انت بالحرام
    بوزياد عطى ولده كف : انتم تشتغلون وتصرفون ع نفسكم وانا اشتغل واصرف ع نفسي
    زياد :لانه تدري ليش حنا نصرف ع نفسنا لانه مستحيل ناخذ فلوسك الحرام
    يايبه هذا اولها ومن اول يوم كذا كيف بكرا والي بعده راح يجلسون معاك
    بوزياد :الشاليهات تتعذرهم
    زياد :شاليه بفلوسي وبفلوس اياد وفارس والبنات انت مالك اي حق فيهم
    بوزياد:ابعد عن وجهي بسرعه
    زياد:والله ثم والله فلوس بنات عمي راح يرجع لهم وقوول زياد ماقال
    زياد راح عند البنات ويهدي الوضع بس شاف ضحك مو طبعي
    زياد:وش فيكم

    اياد :ميساء تقول نكت تضحك
    زياد ابتسم ( الحمد الله انه ماخذو ع كلام ابووي ياطيبكم يابنات عمي) :يالله بعد قولو نكت
    ام وئام طلعت :وئام وئام
    وئام:هلا يمه
    ام وئام :جالستن تهذرين معاهم وانتي للحين ماطبختي
    وئام :ان شاء الله الحين اقوم
    زياد:لاخالتي حنا طلبنا من المطعم وبعد شووي بيوصل
    ام وئام:وش طلبتو
    زياد :كبسة دجاج وتبوله وبيبسي وبطاطس
    نرمين بهدوء:وانا سويت ورق عنب
    فارس:خلاص اجل الحمد الله كل شي متوفر
    ام وئام تحتقرهم :عن اذنكم لايطول تراني جوعانه
    اياد :ان شاء الله خالتي
    بعد الكل ماتغدى ورتاح الكل نام الى اثنين .
  9. انثى من الخيال
    30-09-2010, 04:43 PM

    رد: رواية ام البنات / هالمره مو مسلسل هالمره روايه روعه لا تفوتكم

    رواية ام البنات / كامله


    الج7 زء

    اياد فتح الورقه ومكتوب فيها

    من أنت .. ومن أنا ..؟

    من تكون .. ماذا أكون ..؟
    ،،،
    أنت الهواء الذي أتنفس به ..
    وأنا مائك الذي لاتستغني عنه ..
    أنت كالبحر الهادىء .. وأنا كالموج الهائج ..
    أنت نبض الحياة .. وأنا ملح الحياه ..
    أنت ملك مملكتي .. وأنا أمير دولتك ..
    أنت الأنهار الجاريه .. وأنا منبع السيول الجارفه ..
    أنت كسماء الصافيه .. وأنا كأرض ممطره ..
    أنت شعاع الحب .. وأنا بريق العشق ..
    أنت جمال الكون .. وأنا من ملك جمال الكون ..
    أنت إعصار الحب .. وأنا بركانه ..
    أنت قمر الكون .. وأنا شمس الحياه ..
    أنت الدافئه ..وأنا رياح البرد القارسه ..
    أنا هو أنت وأنت هو أنا
    مايا هو اياد واياد هو مايا
    ..............
    اياد ضل ماسك الورقه وسرحان
    زياد بصوت مرتفع :اياد اياد
    اياد اول ماسمع صوت اخوه حط الورقه بالشنطه :ها
    زياد:ساعه وانا اقوول اياد وش فيك
    اياد:مافيني شي بس ابي انام
    زياد:هي انت ماجلست معاهم وهم يسألون عنك
    اياد :طيب الحين نازل
    زياد نزل قبله
    واياد غير ملابسه وحط الشنطه باغرفة البنات
    عند البنات
    شهد بخجل:ايوه عرسي بعد شهر واتمنى انكم تجون
    ميساء:انا بصراحه ابي اغير شوووي واكيييد راح اجي
    ليساء:وانا اضمن لك اذا ميساء راحت انا برووح
    شهد بتموت ع ميساء وليساء وخفت دمهم :هههه حياكم وربي تنورونا
    وئام تبتسم :الف الف مبرووك يالغلا وان شاء الله اذا قدرنا راح نجي
    شهد :لاتقدرون واذا انكم ماعندكم اخو انا اخلي احمد اخووي يوصلكم
    ميساء وليساء:لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
    شهد بخوف :شنو لا
    ميساء:لاوالله اخوك شرطي
    ليساء:وش لي يضمن لنا انه مايطلع المسدس ويقلتنا
    ميساء:وبصراحه ولاتزعلين شيطان ممات والمسدس 24 ساعه بأيده
    الكل :ههههههههههههههههههههه
    شهد :بس هو ماياخذ المسدس الى الضروره
    ليساء:ولو يخوووف شرطي
    شهد :هههههههههههه خلاص وربي لو يسمعكم بيموت من الضحك
    ميساء وليساء:بتقوليييييييييييييييييييييييييييين له
    نمارق غمزت لها يعني تلعب بأعصابهم شوي
    شهد ناظرتها وفهمتها :اكييييييييييييييد بقوووله عشان هو اذا عصب يخوف ويمكن يطلع المسدس ويقتلكم
    لانه مره عصب ع واحد وقتله 20 رصاصه
    ميساء وليساء ضمو بعض :يييييييييييييييييييييييييييييييييييمه
    شهد رن جوالها :عن اذنكم شرطي احمد اتصل
    الكل:اذنك معاك
    ميساء:شهوده تكفين لاتقولين له الله يخليك
    شهد:ههههه اوك ابشري
    شهد رفعت تلفلون وطلعت برى :هلا والله بالشرطي
    احمد :ماسمع مين معاي
    شهد :ههه اقوول شخبار شرطي
    احمد :الشمس من وين طالعه شرطي مره وحده
    شهد ماتت ضحك ع اخوها لانه ماتقولها شرطي ابد الى نادر:هههههههههههههههه
    احمد بأستغراب:وش فيك
    شهد :التوائم يخافون منك لانك شرطي ههههههههههههههههه
    احمد وهو عارف جنونهم واستهبالهم :هههههههههههههه
    شهد :احمد المسدس الكذبي عندك
    احمد :ايه ليه
    شهد :تكفى ابيه بس ابي ارعبهم هههه
    احمد :ههههههه حرام عليك ليه كل هذا الظلم
    شهد :هههههه والله عادي هو كذبي
    احمد:بس بشرط اول اقوول لولد عمها اي احد منهم
    شهد :اوك انا انتظرك بسرعه اوك
    احمد:اوك باي
    شهد :باي
    احمد عنده مسدس كذبي او بالأصح مافي رصاصه عشان يخوف الحرامي ^^
    احمد راح عند الشباب :هاي
    الكل:هايات
    احمد :زياد اياد فارس
    الكل :نعم
    احمد :اختي الغاليه تقوول انه التوئم الي عندكم يخافون مني هههه وتبي تلعب بأعصابهم بالمسدس الكذبي
    زياد بس تخيل اشكالهم وهم يصارخون :ههههههههههههههههههههههههههه
    احمد :ها وش اقولها
    اياد :هههههههههههههه قولها كلهم يلبسون عبايتهم وحنا ندخل فجئه وانت تهددهم بالقتل انت يمكن
    يصدقونك بس اختك ماتوقع
    فارس بعد كان يتخيل اشكالهم :ههههههههههه يالله انا متحمس حدي
    احمد اتصل ع شهد
    احمد:اقوول قولي لهم يلبسون عبايتهم وانتي بعد عشان راح ننفذ الخطه
    شهد :اوك
    شهد سكرت من تلفون وراحت لهم :بنات يالله كلكم البسو عبايتكم الرجال بيدخلون
    ميساء تناظر ليساء:الشرطي بيدخل
    ليساء:عن اذنكم حنا راح نصعد فووق راسي مصدع
    شهد وهي تمثل الحزن :بس هم داخلين عشانكم
    ليساء:ليش..؟
    شهد :بيفتحون معاكم تحقيق
    ليساء وميساء بصوت عالي :تحقيق
    دخل الضابط محمد وبعد الشرطي احمد وبعد الباقي
    الضابط محمد وهو يمثل دوور :السلام عليكم
    ميساء وليساء يناظرون المسدس الي بجيب احمد لانه كان لابس لبس الشرطه وجا هنا بسرعه هو غير ولبس
    ملابس عاديه بس بعد ماثبتو الخطوه زين رد ولبسهم
    الكل :وعليكم السلام
    ميساء بخوف:عن اذنكم انا برووح اصعد فووق راسي
    ليساء بخوف اكثر منها:وانا بعد تعرفون هذا توئمي ولازم اكون معاها وين ماتروح
    محمد:شهد انتي ماقلتي لهم ليش داخلين حنا
    شهد :ايه والله قلت لهم بس هم سبوك وقال ماراح نقابل هذا الضابط الي مايعرف شي
    ليساء وميساء يناظرو بعض :حنا قلنا
    وئام وتمثل دور:ايه انا بصراحه سمعتكم بذوني
    محمد:احمد ارفع المسدس لعندهم عشان يعترفون بكل شي
    احمد رفع المسدس الكذبي :بدون اي حركه
    ليساء وميساء رفعو ايدهم بخووف>>>فاهمين القانون زين :والله ماسوينا شي
    احمد ابتسم عشانهم ع طول رفعو ايدهم بدون مايقولهم
    ميساء:بليز والله ماراح اتكلم الى اذا نزلتو هذا الشبح من عندكم
    ليساء:وانا بعد ماراح اتكلم الى اذا نزلتو الخايس


    هذا من يدكم
    محمد:والله اذا ماتكلمتو ثلاث رصاصت لكل وحده منهم
    زياد :ليساء ميساء انتولازم تجابون ع كل الي يقولكم
    ليساء تلفت ع اختها :وئام راح يقتلونه
    وئام انحرجت منهم لانه معروفه انها حنونه عليهم :هم ماراح يقتلونكم الى اذا اماعترفتو
    ليساء:والله والله نعترف بكل شي بس نزلوه والله شيطان ممات
    ميساء:ايه صح راح نعترف بكل شي
    محمد ماسك عنه ضكحته
    فارس :انا راح اسأل وانتم تجاوبون وبس
    ميساء وليساء للحين رافعين ايدهم :ان شاء الله
    محمد:بس اول نزلو ايدكم
    ميساء وليساء نزلو ايدهم وهم ساكتين اما البنات كانو ماسكين ضحكتهم عشان لاتطلع
    فارس مو عارف وش يسألهم :انتم ليش توئم وتتشابهون
    ميساء وليساء يناظرو بعض :من الله
    فارس يخربط ويطلع اسأله من عنده :وليه بالمدرسه مشاغبين وكل وحده تكذب ع الابله بأنها ميساء او ليساء
    ميساء براءه واضحه:لانه مراهقين وئام دايم تقول كذا
    وئام (وش دخلني انا ياربي)
    احمد ناظرها وابتسم وهي نزلت راسها
    ليساء:ولانهم دايم يسهزئون فينا فلازم حنا ناخذ حقنا
    فارس (والله فكره اعرف مين يحبون معني شاكه ان الحب بعيد عنهم):انتم مين تحبون لاتقلون انكم ماتحبون اكيد تحبون يالله عترفو
  10. انثى من الخيال
    30-09-2010, 04:45 PM

    رد: رواية ام البنات / هالمره مو مسلسل هالمره روايه روعه لا تفوتكم

    رواية ام البنات / كامله


    الكل فتح اذنوه يبون يعرفون لانهم مايتوقعون انهم يحبون
    ليساء بدون ماتفهم السؤال:حنا نحب ابله ساره وابله سعاد
    ميساء وهي ماتدري اصلا شنو سؤال لانه الي في بالها انهم راح يقتلونها وتبي تجاوب ع اي سؤال عشان تفتك :وابله ريادين وابله جنان
    الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه
    احمد رفع المسدس:اعترفو بسرعه
    ميساء وليساء :والله العظيم
    ليساء:ميساء راح نموت
    ميساء تضم ليساء وتبكي :راح اشتاق لك
    ليساء وتبكي اكثرمنها:وانا اكثر انتبهي ع روحك ولاتنسي الحين تقولين اي أيه انتي حافظتها
    ميساء:ان شاء الله
    وع طول اسجدو يستعدون لاثلاث رصاصات
    ميساء رفعت راسها :وئام سلمي لي ع امي وقولي لها ميساء وليساء مسامحينك ورجعت تسجد
    الكل :هههههههههههههههه
    نمارق:اي قلبي خلالالاص بموت هههههههههههههههههههههه
    فارس:بسم الله عليك من الموت
    نمارق تناظره ونزلت راسها وتضحك ع اشكال خواتهم
    نرمين :هههههههههههههههه ولا مستعدين بعد
    مايا :هههههههههههههههههه دموعي تنزل من الضحك خلالالاص
    وئام :ههههههه ياقلبي ع خواتي
    شهد :هههههههههههههههههههه ياربي رحمني بموت
    زياد :هههههههههههه شفتو كيف يسجدون ومستعدين
    ميساء وليساء رفعو راسهم ومو فاهمين شي
    ليساء:ايه حنا نبي نموت وحنا ساجدين
    محمد :هههههههههههههههههههههههههه
    الكل:ههههههههههههههههه
    احمد :ههههههه وربي فله ههههههههه
    ميساء وليساء عرفو انه مقلب
    ميساء:مالت عليكم تخوفونه
    ليساء:يعني مقلب هين وربي لارجعه لكم
    احمد يبي يكمل ورفع المسدس :يعني تبون تنضربون
    ليساء وميساء ركضو للمجلس الي فيها ام محمد
    ليساء كانت تبكي بقوه وميساء معاها
    ام محمد كانت تناظر تلفزيون بس استغربت منهم وهم يبكون:وش فيكم
    ليساء راحت عند الكرسي ام محمد لانه كبيره بسن وماتقدر تتحرك :خالتي
    ميساء :خالتي بيذبحونا
    ام محمد :منو الي راح يمس شعره منكم لاتقلون امكم عجوز النار
    ليساء وهي تبكي :لا خالتي ولدك احمد رفع علينا المسدس يبي يقتلنا
    ام محمد عصبت :جعله الي مانيب قايله الي مايستحي ع وجهه كيف يرفع المسدس عليكم
    الكل دخل المجلس
    ام محمد :يجعلك الماحي كيف ترفع المسدس عليهم ها انت شتغلت شرطي عشان تهدد في ناس
    احمد "هههههههه يمه افهمي سالفه ب...
    ام محمد تقاطعه :مانيب سامعه شي هذا خواتهم وعيال عمهم واقفين معاك بعد
    الكل موقادر يتحمل :هههههههههههههه
    ام محمد :وقص بلسانكم قص وتضحكون بعد ها يالله مناك هذولا مثل بناتي
    ميساء:ايه خالتي عندك اياهم كل يهددونه لانه خوافين
    احمد يبي يفهم السالفه :يمه المسدس ك...
    ام محمد تقاطعه :اييه برا مابي اشوف احد منكم غير هذولا توئم انتم كلكم برا
    ليساء تبتسم بأنتصار :اي احسن
    شهد :ياشيطانات قاصين ع امي ها
    ام محمد :وجع يوجع صدام وربعه كيف تقولي لهم شيطانات وانهم يقصون علي ها
    اياد :لا خلاص ميساء وليساء ساحرات
    ام محمد :سحر يسحر عدوينك ان شاء الله لاتدعي عليهم
    زياد:خالتي المسدس كذب وربي
    ام محمد :تحسب اني بزره عندك وتكذب علي وانا كبر امك ويمكن جدتك
    فارس:ههههه خالتي والله امسكي المسدس وشوفي
    وئام قربت من ام محمد وباستها ع راسها :خالتي يعني انا مجنونه اشوف اخواتي بيموتون واقف
    احمد(فديتك والله يالحنونه )
    ام محمد :يالله احمد ابي اشوف انه كذب عشان تطمن البنات
    احمد طلع المسدس الكذبي ومسكه كانه بيضرب السقف ويطلع بس صوت
    ميساء وليساء ضمو ام احمد :يمممممممممممممممممممه
    احمد:هههههههه هذا بس صوت قسم بالله
    ام محمد بعد ماتأكدت :يالله عن الكلام زايد ويالله ياعيال اطلعو انتم وخلو البنات هني
    محمد:كفو امي طرده ضربه
    ام محمد مدت العصا عليه :افهمها مثل ماتبي يالله برا
    الشباب :ههههههههه
    ويوم طلعو
    ميساء:وربي ماسكت انا اوريكم
    ليساء:اجل تلعبون علينا انا لكم
    ام محمد :ايه عليكم فيهم لاتتركونهم
    مايا واخيرا تكلمت يوم تاكدت انه اياد طلع :ههههههه ايه صح متخافون انا بصراحه مع ميساء وليساء وخالتي
    ليساء:يالله مناك انا اموت واعرف قلبك مين ينادي
    مايا :قلبي ينادي ابله ساره وسعاد
    ليساء انقهرت انها تتطنز عليها :مالت عليك وربي ماتركك لحالك
    مايا :بسم الله ماسويت شي
    ميساء :مو كنتي تدرين انهم يلعبون علينا
    ليساء تمسك ايد ميساء :خالتي تبين تتفقين معانه
    ام محمد تضحك عليهم :ويني وين التفاق بس اي شي تبونه انا بالخدمه
    ميساء:ترى بنتقم حتى من عيالك
    ام محمد :عيالي هذولا كلهم حتى انتو بناتي وع عيني وراسي
    دمعت عيون وئام وع طول مسحتهم تذكرت امها الي من جاو ماتطلع من الدار واذا طلعت تروح تتمشى لحالها واذا شافت ام محمد
    تتطنز عليها وع كرسيها
    ميساء طلعت مع ليساء عشان يطلعون خطط حلوه
    وهم يفكرون اسمع صوت بمجلس الرجال وكان الساعه 8 باليل وكانو يطالعون العيال المباره
    ليساء: ههه شوفيهم متحمسين
    ميساء:لقيتها
    ليساء:شنو
    ميساء:نفصل عليهم الكهرباء وهم يشفو المباره وبكذا خذنا ثارنا من العيال ويبقى البنات
    ليساء:وياشطاره مافكرتي وين نلاقي مكان الكهرباء
    ميساء:الى تذكرين اول مادخلنا كان مطفي الكهرباء كلها من العداد وشغلها قدامنا اياد
    ليساء :ايه صح
    ميساء:يالله قومي
    وعند الرجال الكل كان متحمس لنتيجه بين الهلال والنصر
    زياد ومابقى الى قليل ويدخل بالشاشه :ايوه يمين ياياسر ياولد الذينه العب
    اياد كان جالس بالكنبه
    وفارس واقف ويقرب يم تلفزيون وينطط مع الكوره :ايه لالالا غلط ياسر تكفى ناول ناول >>>الي يقول بيسمعه هههه
    احمد :اوف منك خايس هذا الاعب الي ماسك الكوره مالت عليه مايعرف يلعب
    محمد :شوفو شوفو ياسر اخذ الكوره وبجيب قول يالله اسرع ياياسر
    اياد من الحماس وقف
    توها ياسر بجيب القول الى انفصل الكهرباء وتلفزيون يطفي
    زياد:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
    فارس :اي ولد الذينه وش فيه
    احمد :بايخ حركه بايخه مين الي سوى كذا
    اياد طلع من المجلس يبغى يروح يكلم الهندي ويقوله وش صاير بس تفاجئ يوم شاف ميساء وليساء يضحكون وهم مو شايفينه
    ميساء:خخخخخ شفتي كيف عصبو
    ليساء:ههه تلاقين اعصابهم تعبانه
    ميساء:يستاهلون مثل ماعصبونا
    اياد دخل وقالهم عن الي سمعه
    فارس:بايخين انا اوريهم
12345