الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. عاشقة الخيل
    22-09-2010, 07:51 PM

    الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟

    الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟


    السلام عليكم ورحمة الله

    ابدا موضوعي هادا بسؤال كثير ما يطرح

    لو تصادف رجل ما في اسوء حالاته مثلا سكير او لص او رجل عصابات وتقول له ماذا تشترط في المراة اللتي تتمناها زوجتك؟

    يقول لك اكيد يجب ان تكون بنت حلال وبنت اصل ولا تفعل ما يغضب الله ويغضبني

    حسنا هاذا من حقه لكن اليس من حق المراة يكون رجلها ايضا ابن حلال واصل ولا يغضب الله والناس حوله؟

    اخوتي الكرام الا ترو اننا نضلم المراة بهاذا الواقع الاليم

    لماذا لا يحاسب الرجل نفسه ويزن قيمته ان كان هو في مستوى يسمح له بان يملي شروطه

    ليت الرجال وانا منهم ان نلتزم بانفسنا ونزن قيمتنا قبل ان نفكر في مستوى البنت اللتي نريدها في المستقبل

    مع ان الله اوضح كل شيء في الاية الكريمة

    بالسم الله الرحمان الرحيم

    "الخبيثات للخبيثين و الخبيثون للخبيثات و الطيبات للطيبين و الطيبون للطيبات"

    صدق الله العضيم
  2. queen
    22-09-2010, 10:15 PM

    رد: الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟

    الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟


    وعليكم السلام والرحمة والإكرام
    طرح جميل جدا جدا
    يا بنتي المرأة لما تصلح صلح حال أمة كاملة ولو فسدت فسدت خلفها أمم لأنها المربية والمعلمة
    الرجل ما دوره في التربية بمجتمعتنا ؟؟
    غائب تماما رغم أنه ليس من الدين بالعكس الكل المفروض يكون مربي وليس مجرد بنك لصرف العملة
    الأم والأب يدا بيدا يصنعون شباب المستقبل
    من حق المرأة أن تختار شريك حياتها بما ترضى منه دينه وخلقه فهي اللي ترفع من الرجل وتنزل منه يعني لو تقبل بالزواج من رجل مفرط وهي ملتزمة راح يتهاون بالتفريط .. هذا غلط البعض مع الاسف الشديد أنا مع النصح والإرشاد ومن ثم تقبل بعد صلاحه حاله أو ترفضه ...
    وكل شيء مقدر ومكتوب بالنهاية
    شكرا لك إختي زهرة غلا
    لك مني كل الإحترام والتقدير
  3. ◄زيتية العينين►
    23-09-2010, 12:06 AM

    رد: الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟

    الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟


    طرح يستحق الوقوف مطولا عنده
    لي عودة بمشاركتي
    تحياتي
  4. reham
    23-09-2010, 12:13 AM

    رد: الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟

    الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟


    بصراحه موضوع مهم جدا
    بس الاهم رأي الرجال
    لي عوده انشالله
    يعطيكي العافيه
  5. الغيرانه
    23-09-2010, 03:31 AM

    رد: الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟

    الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟


    سلام
    صدقتي نرى في رجال هذا الوقت اريدها ان تكون محترمه وملتزمه وتخاف الله ورقه بيضاء لم تفعل ماهو خطأ
    وناتي اليه فأذا هو كم هائل من المعاصي والافعال الطائشه وقد فعل مافعل وبعدها اريد ان اتزوج بنت محترمه !!!
    هو يلهو ويلعب حلال عليه والمثل يقول الرجال يشيل عيبه !!>>>شي يقهر
    يعني هو عادي يسوي اللي يسوي مايقولن له شي
    بس لو البنت حتى الموت يحللونه في حقها
    مجتمعنا وللأسف مجتمع ذكوري درجه اولى
    انا هذا الشي قاهرني من زمان دائما انا واخوتي نتناقش فيه خصوصا اذا كان واحد بيتزوج وقال يبي هالشروط وهو مافيه ولا شرط من هالشروط


    وشكرا
    تحياتي الغيرانه
  6. عاشقة الخيل
    26-09-2010, 03:34 PM

    رد: الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟

    الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟


    تسلموو


    حبايبي على الردود
  7. Story love
    26-09-2010, 09:36 PM

    رد: الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟

    الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟


    اول شي شكرا لكي عل الموضوع الرائع جدا لكن

    ابي اقول لكي شي انه دائما ينظر المجتمع الي المراءة انه تكون صالحة واخلاق وهذي

    هي النظرة المجتمع لكن الصراحة انه اهمول شي وهو النظر الي الرجل الصراحة

    اتمني انه ينظر الرجل ايش فائدة الرجل مثل يشرب خمور وايضاء التدخين وله قضياء في

    سابقة كالجريمة والسجن هناء لا بد انه ينظر الاب الي الرجل ويسئل عنه الانه يجب السؤال عن

    الرجل الانه من الحرام ان لايتم تزويجه فتاة ملتزمة واخلاقه عالية وياليت ينظر المجتمع الي الرجل

    ماهو بس المراءة الانه هذي الزواج حياة طول العمر صح انه الزوجة شرطة اساسي لا بد منه

    لكن اذ الرجل راعي سوبقا مضية ايش الفائدة هل الزوجة تربي الاولد ولا تعلم الزوج والحياة الزوجية

    لا بد ان تكون مشتركة بين الزوجين وتحياتي لكي
  8. البرنسيسة عبورة
    26-09-2010, 10:45 PM

    رد: الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟

    الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟


    شوفي والله حكيك مضبوط كتييييييييييير بس انت عم تقولين بده كل هالشروط منها وهي فيها ما تقبل صح؟ نظرة المجتمع وما بتوقع تتغير للاسف ولازم يلي بده هالمواصفات كمان لازم يحقها هو اكييييييييييييييد شكرا الموضوع في قمة الروعة والفائدة اشكرك !
  9. * أميرة القلوب *
    27-09-2010, 02:12 AM

    رد: الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟

    الرجل يريد ابنت الحلال ولا يريد ان يكون ابن حلال لزوجته؟؟؟


    نعم هذه حقيقة
    حين يريد أن يتزوج الرجل يبحث عن الفتاة الفاضلة التي تصلح ان تكون زوجة وأما ومربية
    بينما هو فيه من العيوب مايملأ مجلدات

    هذه انانية بل وأمراض نفسية من شك وسوسة .. فحين عبث بحياته وحين عرف من البنات ماعرف .. يأتي ويريد زوجة صالحة وهو بعيد كل البعد عن الصلاح
    المسؤولية هنا تقع على أهل البنت فهم مسؤولون مسؤولية تامة عن البحث والتحري وانتقاء الرجل الصالح لإبنتهم
    زهرة غلا
    موضوع قيم
    أحلى الأمنيات