123456

رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. كلي جروح..A
    27-08-2010, 02:26 PM

    رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

    رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي


    [SIZE="5"][SIZE="6"] (( بسم الله الرحمن الرحيم))
    هذا الرواية من تاليفي بعض المواقف والشخصيات فيها حقيقية والبعض طبعا من الخيال
    رواية سعوديةرومنسية
    اتمنى ان تنال اعجابكم ....
    للكاتبة: كلي جروح.....

    اول شي احب اعرفكم على الشخصيات....

    الجد(احمد)
    الجدة(فاطمة)
    طبعا هما عندهم اربع عيال وثلاث بنات والكل متزوج نبدا بتعرفيهم
    الولد الكبير
    (ابو عبدالعزيز)>>عايش بالرياض
    متزوج (سارة)وعيالهم
    الكبير (عبدالعزيز) عمره 26 سنة توه متخرج من الجامعة ابو الرجة والصرقعة يحب الاستهبال
    مملللللوح يهبل يخقق يجنن موزة ماشاء الله عليه
    اللي بعده( فيصل)عمره 22 سنة 2 جامعة رزييين حيييييل ورجال بمعن الكلمة وكلمته ماتتغييير>>وش فيكم رجال ههههههه ^_^
    البنت اللي بعدهم (نوف)20 سنة في الجامعة وداخلة طب دافورة لابعد ماتتصورون
    ماشاء الله عليها فيها جمال مو معقول الكل يشهد على كلامي>>خخخخ
    البنت اللي بعدها(رازان)19سنه في الثانوية ادبي اللي عكس اختها ماتدرين وين ربي حاطها
    اهم شي عندها وناستها وتسوي اللي في راسها ومو ضاربة حساب للي حولها>> قوية البنت
    ارج منها مافي بس حبوبة وزيونة حييييييل
    *ابي اقلكم حاجة عيال حسن(ابو عبدالعزيز)كل واحد احلى من الثاني ^_^ لاتحطون عينكم عليهم تراهم
    يحبون خخخخخخ مع الاحداث بتعرفون كل شي
    والولد الاخير(سلطان)16 سنة ثالث متوسط حتى هو مزيون حيل هادي مرة بس اذا عصب
    لاتقربون منه

    نجي للولد الثاني(ابو تركي)>>عايش بالرياض
    متزوج نورة وماشاء الله جايبه منه جيييش وكل بيتهم صراخ وهواش
    عيالهم..(تركي)24سنة اخر سنة بالجامعة مرجوج لابعد درجة حليوه ملامحها ملامح البدو
    والي بعده(معاذ)23 سنة 3جامعة بعد طالع لرنا يحب الخرجات ويحب البسطات والمقالب
    واللي بعده(رنا)22سنة مرجوجة حييييل عقلها متبري منها بس طيبوبة وحنونة
    مرة لابعد درجة
    والي بعدها(رغد)20 بعد حتى هي مرجوجة بس اهون من رنا
    واللي بعدها (مصعب)19 سنة اخر سنة له بالثانوي ادبي مايدري عن الدراسة شيء وبايعها ماعليه
    من احد
    واللي بعدهم واخر العنقود(ريماس)16 سنة ثالث متوسط بايعه الدنيا ومافيها>>> العيلة كلهم بايعين الدنيا
    هههههههههههههههههههه

    نجي للولد الثالث(ابو سليمان)>>عايش بجدة
    متزوج حنان وعيالهم
    (سليمان) 27 سنة يدور على وحدة يبي يتزوج بعد اللي حصله >>راح نذكر وش صار له في الرواية
    (روان)20 في عمر رغد حتى هي مرجوجة بس حنونة على اخوها سليمان
    (عنود)19سنةاخر سنة بالثانوية وعندها اخو تؤام(مشعل)يازيييييييييينه طييوب وعلى نياته وينضحك عليه بسرعة بتصير معاه مواقف محرجة بتشوفون ايش راح يصير

    نجي للولد الرابع والاخير(ابو رامي)>>عايش في جدة
    متزوج جواهر وعيالهم
    (رامي)28 الولد الكبير اللي مافي احن منه على وجه الارض يحن على العيله كلهم>>يابخت زوجته خخخخخ
    (ملاك)22سنة 3جامعة مصفوقة مهبولة كل شي فيها... ماشاء الله عليها جمال الكل ينبهر منه
    (بيان)20 توها متخرجة من الثانوية
    (ايلاف)19 سنة ثالث ثنوي علمي حاطة عقلها براسها متهورة جدا بس تحسب حساب قبل ماتتهور
    واخر العنقود(احمد)17 ثاني ثنوي مرجوج بس بعقل مو زي الشله اللي فوق >>>ههههههههههه



    نجي للبنات طبعا هم 3 بنات اثنين في الرياض وحدة في جدة عشان زوجها يشتغل في اراموكو


    البنت الاولى
    (سماهر)>>عايشة في جدة
    متزوجه طلال وعياله
    (هدى)24سنةتوها متخرجة وقاعدة تحضر الماجستير والدكتوراه>>ياكثر المراجيج والدوافير ههههههه
    (نواف)23 مهبول يحب يغازل البنات بس حليوه
    (الوليد)19 اخر سنة ومايروح المدرسة الا ايام الاختبارات>>وربي ساحب بقوة
    (مها)17 ثاني ثنوي مو مرة دافورة اغلب وقتها على النت والاب توب





    البنت الثانية
    (سلوى)>>عايشة في الرياض
    متزوجه ناصر وعيالهم
    ترى مو كثرين بس هما 5 بس قالبين البيت
    الكبير(محمد)متزوج (سحر) وعنده ولد(مروان)عمره سنه ونص
    الجازي22 سنة بالجامعة وفاله ابوها
    اسراء20 حنونة حييييل رزيييينه ماتحب قلة الادب
    اثير 18 تحب المدرسة حييييييييل وياويلهم لو احد ماصحاها من نومها>>مو عشان الدراسة عشان الدجة وصحباتها خخخخخخ
    اصالة 12 سنة انطوائيه محد يحس فيها بس اذا صرخت تشيل الحارة كلها بصراخها


    البنت الاخيرة(خلود)>>عايشة بالرياض توها متزوجه عبدالله
    وحامل في الشهر السادس>>الله يتمم ولادتها على خير خخخخخ


    طبعا طفشتم من كثر اللي فوق بس مو مشكلة راح تشوفون الحين انواع الهبال والدجة والصرقعه والمقالب بتضحكون معاهم ويمكن تبكون معاهم على اللي بيصرلهم صراحة هاذي اول كتاباتي
    بس ياليت اذا احد جا بيتقلها ينقلها باسمي وهذي امانةبرقبة الجمييييييييع صراحة الرواية فيها مواقف واحداث حقيقية ويمكن نص اللي قلتهم فوق حقيقين وبعضهم من راسي بس طبعا مغيرة الاسماء
    راح نبدا يلا جهزوا انفسكم هههههههههههه



    بسم الله
    ^
    ^
    ^
    ^
    في جدة احد احياءها الراقية الساعة 3 الفجر كان جالس عند الشباك وحاضن نفسه ويبكي
    روان وهي نازلة على المطبخ كانت تبي موية سمعت صوت طالع من غرفته عرفت انو هذا اخوها دقت الباب بس محد رد عليها دقت مرة ثانية ورد عليها بصوت كله حزن والم :مين؟
    روان:انا
    سليمان:ادخلي
    روان:ايش فيك؟؟
    سليمان يطالع روان وعيونه كلها حزن:را ا احت مني را احت
    روان تحاول تهدي فيه:سليمان حبيبي هذي النصيب اتكتبلها خلاص لاتعور قلبك وتعور قلبي معاك
    سليمان: اه يارب خذني اليوم قبل بكرة مو مصدق انو اليوم اول ليلة لها في القبر
    روان والدموع في عيونها:ادعي لها بالرحمة
    سليمان:الله يرحمك ويغفر لك
    روان:يلا قوم اتوضا وصلي لك ركعتين وارتاح
    سليمان بصوت مبحوح:وشلون ارتاح وحبيبتي اللي حبيتها اكثر من نفسي راحت وخلتني
    روان:سليمان حبيبي انت لازم تؤمن بالقدر هذا نصيبك
    سليمان وهو يشهق:راحت وانا لسى ماودعتها راحت بغمضة عين را احت وانا احبها واموت فيها
    روان ماستحملت اللي قاعد يصير لخوها حضنته وصارت تبكي معاه
    من جهة اخرى بالعاصمة الحبيبة...
    وبالاخص في بيت ابو عبدالعزيز
    عبدالعزيز وفيصل كانو جالسين بغرفة عبدالعزيز
    فيصل:اه وربي قلبي متقطع على سليمان
    عبدالعزيز:ايه والله حتى انا مدري كيف راح ينساها بعد ماكانت عمره كله
    فيصل:الله رحمها ويصبر قلبه وقلب اهلها
    عبدالعزيز:امين،الا على فكرة انا بكرة بنزل جدة ابي اجلس هناك شوي واخفف على سليمان
    فيصل:ايه تكفى روح عنده وانا بشوف بكرة يمكن اجي معاك وربي يحزن
    عبدالعزيز:الله يعيييينه
    فيصل:يلا اساذن ابي اروح انام تعبان
    عبدالزيز:اذنك معاك تصبح على خير
    فيصل:وانت من اهله

    اليوم الثاني .. في جدة الساعة 12 الظهر سليمان كان في المقبرة وعيونها كلها دموع
    سليمان جالس عند قبرها وهو يبكي:شهههد قومي تكفين تراني احبك قومي لاتخليني عايش وحيد بهدنيا ترى والله اضيع رامي اللي كان جالس جنبه يبكي ويهدي فيه:سليمان خلاص قوم يلا نروح
    سليمان:ابي منك طلب؟؟
    رامي:اطلب
    سليمان:رجعلي هيا روح قول لربي قوله خليها يرجعها
    رامي:سليمان استغفر ربك وش ذا الكلام قوم خلينا نرجع
    سليمان بعد ماقام من عندها وهو يجر همومه واحزانه وراه دخل السيارة ورجع راسه وره وهو مازال يبكي ورامي جنبه متجهييين للبيت


    نرجع للرياض رنا كانت جالسة بالصالة ومسرحة دخلت عليها اختها رغد
    رغد:اقول رنو حبيبي
    رنا:...................
    رغد تناظرها باستغراب:رنا
    رنا:همممم
    رغد:وش فيك مسرحة ومهمومة؟؟
    رنا:ليش مادريتي وش صار؟
    رغد بخوف:لا وش صار
    رنا:شهد ماتت
    رغد ومية استفهام على راسها:شهد؟؟ مين شهد؟؟
    رنا:اللي كان يحبها سليمان
    رغد شهقت:هييييييييييييي منجد ومتى وليش ماخبرتوني وسليمان وينه وش سوه؟؟؟
    رنا:متى ماتت مدري, ليش ماتت هذا قضاء ربي وربك, وليش ماقلنالك كنتي نايمة, وسلمان حالته تقطع القلب اليوم عبدالعزيز وفيصل نزلوا جدة عشانه
    رغد ودموعها في عيونها:الله يصبره يارب ويرحمها كان يحبها مدري كيف راح يعيش من دونها الله يجبر بقلبه ويصبر اهلها توها صغيرة
    رنا:امين

    الخبر انتشر بسرعة في عايلةاحمد عن خبر وفاة (شهد) حبيبته سليمان اللي الكل يعرف عنه وعن حبهم من يوم هم صغار على فكرة نسيت اقول ان بيت شهد جيران لبيت ابو سليمان
  2. كلي جروح..A
    27-08-2010, 02:26 PM

    رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

    رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي


    مرت ايام العزا ثقييييييييييييييييييييلة على سليمان واهل شهد
    في بيت ابو سليمان بجدة
    ام سليمان جالسة بالصالة تكلم ابو سليمان:ابو سليمان
    ابو سليمان:سمي
    ام سليمان:سليمان
    ابو سليمان بخوف:وش فيه
    ام سليمان:مدري والله ايش اقولك هذا الولد بيذبح نفسه من كثر مهو جالس بالغرفة لوحده له ثلاث ايام ماياكل اي شي ولا يكلم احد والله خايفه علللليه
    ابو سليمان يهديها:لاتخافين ولدك رجال ماينخاف عليه هو بس متضايق عشان موت شهد مع الايام بينسى
    ام سليمان:ان شاء الله

    بالرياض عند بين ابو تركي اللي الهواش مايخلص فيه 24 ساعة
    تركي بصراخ:ريماس
    ريماس وبرودة الدنيا فيها:نعم
    تركي متنرفز:نعامة ترفسك
    ريماس تبغى تقهر اخوها:وتوديني عند حبيبي
    تركي مبقق عيونه مو مستوعب:نعم نعم نعم ايش قلتي
    ريماس بدلع:توديني عند حبيبي
    تركي مصدوم:ياللي ماتربيتي وكمان تعدينها بوجهي وربي لاوريكي
    وقام عليها تروكي وريماس تجري طول الفلا وامهم تناظرهم ماتدري ايش تسوي في عيالها
    مصعب اللي مفطس ضحك على شكل تركي وهو ماسك الثوب باسنانه ويجري وراها وريماس اللي من كثر ماتضحك مو قادرة تجري
    مصعب:يمه
    ام تركي:هلا
    مصعب:عيالك مهابيل
    ام تركي تناظر فيه:وربي انت اهبلهم الا تعال انا ودي اسالك سؤال
    مصعب:تفضلي...
    ام تركي:انت وش سويت في دراستك
    مصعب قلب وجه ويبغ يصرف:اه يمه الا اقول بنات ابو مساعد(الجيران)كم عنده بنت>>>يلعن ام الترقيع
    ام تركي فهمت انه يصرف:ترى هم مايزوجون اللي بس عنده شهادة بعدين بناتهم ماشاء الله ممتازات مستحيل يقبلون باللي اقل منهم
    مصعب في نفسه(ياذي النشبه):اقول يمه عن اذك انا تعبان ودي انام
    ام تركي:تنام؟؟ ايه ايه روح نام
    تركي بعد معاناة اخيرا مسك ريماس وراح عند امه:يمه يمه يمه
    ام تركي:خير وش له تصارخ
    تركي:ابي اذبحها جيبلي السكينة حقت الغنم
    ام تركي مفطسة ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههليش وش سوت
    تركي:علامك ماتدرين وش قالت
    ريماس تناظر تركي:تكفى لاتقول
    تركي:لا اقول بكرة النهار بتطلعين معاه
    ام تركي شهقت:هيييييييييييي منو هو اللي بتطلع معاه
    تركي تورط:لا يمه انا قصدي الارنب اللي بالحديقة>>ههههههههههههههههههههههه
    ام تركي :ايه اشوه جا على بال....
    قاطعتها ريماس:افا يمه تهقينها مني
    تركي يناظر فيها....
    ام تركي:لا يابنتي انا واثقة فيك
    ريماس:ايه اشوا زييين


    نرجع عند جدة عروس البحر الاحمر فديتها وفديت اهل جدة احبهم>>داخلة عرض هههههههههههه
    في بيت ابو رامي
    ايلاف كانت بغرفتها تكلم عنود
    ايلاف وهي تبكي :هييييييييييي منجد
    عنود:ايه منجد
    ايلاف:وشلونه سليمان؟؟؟
    عنود:ماندري عنه بالغرفة من يوم ماماتت شهد مدري هو حي ولاميت
    ايلاف:يالله وشلون ماتت شهد ؟؟
    عنود:ربي كاتب
    ايلاف:الله يرحمها
    عنود بضيق:امييييين
    ايلاف:يلا قلبي انا اساذن مع السلامة
    عنود:مع السلامة
    ايلاف قفلت من عنود ونزلت تحت لقت بالصالة اخوها رامي وملاك واحمد وامها
    ايلاف واللي باين من شكلها انها كانت تبكي وبضيق:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    رامي:وش فيك كنتي تبكين؟؟
    ايلاف:عنود كلمتني
    رامي:ايه وبعدين
    ايلاف:قالتلي ان شهد ماتت
    ملاك شهقت: هيييييييييييييي ماتت
    رامي يناظر فيها ودده يضحك:وش فيك مو انا قايلك قبل شوي كنت مع سليمان بالمقبرة
    ملاك:ايه صح نسيت
    رامي يرجع يكلم ايلاف:وش شلون سليمان
    ايلاف وهي تبكي:تقول مايدرون هو حي ولاميت بالغرفة من يوم ماماتت
    رامي خاف على سليمان وعلى طول قام وركب سيارته واتجه لبيتهم


    في بيت ابو سليمان بجدة

    وبالذات في غرفة سليمان... سليمان كانت الدنيا ضايقة فيه كان نايم على السرير ويتذكر ايام ماكان مع شهد

    شهد:حبيبي
    سليمان:ياعيون حبيبك
    شهد باحراج:احب ك
    سليمان:ايش عيدي عيدي ماسمعت
    شهد:هههههههههههههههه,خلاص ترى وربي مستحية
    سليمان:لاتكفين عيديها عشاني
    شهد:ههههههه سليمان وربي لك مني عد اذا اتزوجنا اقلك هيا كل يوم قبل متنام وبعد ماتصحا وقبل ماتروح العمل واول ماترجع
    سليمان:طيب ليش الحين لا
    شهد:استحي
    سليمان:يلا ياقلبي
    سليمان:عشاني شهودة
    شهد:احبك
    وقفلت الخط في وجه من الاحراج... سليمان ارسل رسالة لها
    "فديييييييييييت المستحي حتى انا احبك موت الله لايحرمني منك"
    رجعت شهد ارسلت"وربي وربي احبك احبك احبك وعساني مانرحم منك يابو ماجد"
    (ماجد)كان العيال ينادون سليمان(ابو ماجد)
    على ذكرياته القديمة دق الباب
    بصوت كل هم:نعم
    رامي:انا رامي افنح لي
    سليمان قام بعد فتره وفتح الباب ورجع نام على السرير,,دخل رامي لقي الغرفة مظلمة وباردة وكئيبة:سليمان وش فيك
    سليمان:ابغ انام اذا خلصت اطلع وصك الباب وراك
    رامي:افا يعني اعتبرها طرده
    سليمان:رامي تكفى وربي تعبان مالي خلق اي احد
    رامي:حتى انا
    سليمان مارد علية رامي عرف ان سليمان متضايق فخرج وقفل الباب ولمن طلع فتح عيونه ونزلت منه دمعه حاره احرقت خده
    رامي نزل تحت يستنى سليمان طبعا دخل مجلس الرجال بعد فتره دخل عللليه مشعل:هلا والله بالطش والرش
    رامي وقف وهو يضحك:هلا والله بالغالي
    مشعل وهو يحضن رامي:الحين صرنا غالين ها
    رامي دف مشعل:ياخي انت ماتستحي عللى وجهك
    مشعل مسوي نفسة برئ:وش سويت؟؟
    رامي:رجال وش عرضك وكبرك وجاي تحضني وتقول وش فيه
    مشعل:ياخي ايش اسوي فاقد حنان
    رامي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشعل:ليش تضحك يالخبل
    رامي:وربي ماغيرك الخبل
    شوي وخل سليمان وبعد ماسلم على رامي
    مشعل:وحنا مالنا رب تسلم
    سليمان ابتسم:الا كيفك
    مشعل:بخير
    رامي ويناظر فيه:يالكداب
    سليمان:ليه وش صاير بعد؟؟
    رامي:اخوك
    سليمان:وش فيه
    رامي والضحكة فيه:يقول فاقد حنان
    سليمان لاشعوريا:هههههههههههههههههههههههههههه
    مشعل:ايوا من زمان ماشفنا الضحكة
    دخل عليهم ابو سليمان وسلم على رامي:ها اشوف الضحك واصل لين الشارع
    رامي:والله بلاك ماتدري
    وقاطعه مشعل:اقول يبه ودنا نروح المزرعة والا انت وايش رايك
    رامي يناظر سليمان وبنفس الوقت:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ابو سليمان:يناظر فيهم :استخفيتم؟؟
    رامي:لا واله بس منجد ودنا نروح المزرعة ((يقولها وهو يناظر مشعل))
    ابو سليمان:ان شاء الله بس اكلم اخواني والولد والولدة ويصير خير
    مشعل:اجل انا رايح تامرون على شي
    رامي:هههههههه روح روح الله يوفقك
    ابو سليمان يناظر في مشعل:انتم مسوين شى من وراي؟؟
    مشعل:لايبه افا تتوقعها مننا
    وعلى طول طلع من المجلس
    نرجع لي المجلس عند ابو سليمان
    رامي:سليمان
    سليمان بضيق:هلا
    رامي:ماودك نطلع
    سليمان:لا
    ابو سليمان:ياولدي خلاص اطلع مع رامي وانسى اللي صار ربي كاتب عليها كذا مابايد حيله
    سلميان وعيونه كلها دموع:ان شاء اللله
    رامي:يلا قوم معي بوديك مكان
    سليمان:وين
    رامي:انت قم بس يلا
    سليمان:لا ماودي
    رامي:بتقوم ولا شلون؟؟
    سليمان:طيب بس اطلع ابدي ملابس وانزل
    رامي:اجل انا استناك في السيارة وسلم على ابو سليمان وراح السيارة ينتظر سليمان
    طلع غرفته عشان يغير ملابسه وفتح الدولاب وجات عينه على تي شيرت كان هدية من شهد مسك التي شيرت وضمه ونزلت دمعه منعينه لبش التيش يرت ولبش بنطلون جنز اسود واخد جواله وطلع من الغرفة وهو نازل شاف روان طالعة:الله الله وش ذا الزين
    سليمان:اقول ترى يكبر راسي
    روان:واو ماقلت شي غلط
    سليمان وهو يضحك بحزن:هههههه يلا انا بطلع
    روان:انتبه على نفسك
    سليمان:باي
    روان:باي
    خرج سليمان وراح عالسيارة
    رامي:تدري انك حليوه
    سليمان:اقول امش بس لايكثر
    رامي:هههه طيب
    من جهة ثانية بالرياض وفي بيت ((سلوى))
    محمد كان جالس جنب امه والجازي واسراء جالسين في الصالة
    ام محمد:الا وين سحر ليش ماجبتها معاك ومروان حدي مشتاقتله
    محمد:خلاص يمه ابشري بكرة بتلاقينهم عندي انا كم عندي سلوى وباس راسها
    الجازي:الله عليكي يمي مين قدك محمد مايردلك طلب مو زي
    محمد:ههههههه ها تددللي امري وش عندك
    الجازي:يعني اطلب ايش شيء تقول طيب
    محمد:اممممممممم ايه لاكن بشرط
    الجازي:موافقة بس وش شرطك
    محمد:لازم تكون سحر موجودة
    الجازي:ايه مو مشكلة ودي اطلع السوق
    محمد:خلاص ابشري نطلع السوق ايش ورانا وقام يلا اتجهزي بعد المغرب بمر عليكي
    اسراء:وانا بجي
    محمد:تعالي حياكي السيارة تكفي وجيبوا اثير معاكم
    محمد:يلا يمه مع السلامة
    الكل:مع السلامة
    اسراء:الله وناسه بنطلع السوق
    الجازي:اقول روحي دقي على عمي مشاري((ابو تركي))خلي البنات يجون
    اسراء:ايه والله فكرة بعد بدق على عمي حسن((ابو عبدالعزيز))
    الجازي:اجل انا بدق على عمي مشاري>>تحسب بيرد عليهاخخخخخ
    مسكت التلفون ودقت على بيت عمها
    الو
    الجازي بخوف:الو
    هلا
    الجازي:ممكن اختك
    ههههههههههه طيب اية وحدة اناعندي درزن
    الجازي استحت:رنا
    اها طيب اصبري
    رنا رنا تعالي كلمي
    الا اقول مين انتي
    الجازي:انا الجازي
    اها طيب ليه ماتسلمين
    الجازي:مادري مين انت؟؟
    اها اجل انا تركي
    الجازي قلبها دق:كيفك
    تركي:تمام وانتي كيفك
    الجازي منحرجة:بخير
    تركي:لحظة لحظة
    وبصوت صراخ :اييييييش تقولين
    رنا من فوق:مين هاذي
    تركي:الجازززي
    رنا:اسالها وش تبي
    تركي:الجازي
    الجازي مسرحة:.........................
    تركي:الو
    الجازي:ايوا هلا
    تركي بابتسامة خبث:مسرحة فيني
    الجازي بلمت وسكرت الخط بوجه
    تركي اللي جالس يضحك عليها
    اسراء وهي تشوفها وشلون وجها اختبص:ايش فيكي
    الجازي:ترككككي
    اسراء:وش فيه حبيب القلب
    الجازي:كلي تبن ودقت على رنا
    رنا:هلابش حي من عك
    الجازي:اقول هي انتي وجع
    رنا:يوه يوه ليه معصبة
    الجازي:اسالي اخوك تركي
    رنا:ليه وش سوى
    الجازي تغير الموضوع:اقول ماودك تطلعين معانا السوق
    رنا:منجد
    الجازي:ايه منجد اجل امزح
    رنا:واه وناسة اجل خلاص انا اقول للعيلة الكريمة وارد لكي خبر
    الجاززي:اوكي يلا ماطول عليكي اخلكي
    رنا"يلا باي
    الجازي:اوكي باي
    بعد ماقفلت الجازي من رنا اختها كانت جالسة جنبها : ايش سوا لك
    الجازي:مين هو؟؟
    اسراء:لا تستهبليييين
    الجازي قامت وطنشت اختها وطلعت من الغرفة
    اسراء:وجع مرة ثانية لا تطنشين وادري انك تحبينه

    وسمعت صوت ورى ولفت وشهقت منه خايفة تكون سمعها......


    يلا ياحلوين توقاعتكم تكفون لاتحطموني اذا حلوة ردو عشان اكملها
    [/SIZE[/SIZE]
  3. *مزون شمر*
    27-08-2010, 03:09 PM

    رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

    رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي


    حياك الله بيننا
    واشكرك على الروايه
    استمري متابعه لك
    ولاتنسين تتقيدين بالقوانين ولاتطولين علينا
    الله يسعدك

    راح اثبتها اسبوع لانها بقلمك

    ولك مني كل مره تنزلين جزء اقيمه
    بالتوفيق
  4. كلي جروح..A
    27-08-2010, 05:31 PM

    رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

    رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي


    ههههههههههههههههههه مبسوووووووووطة انو في احد رد عليا

    مشكوووووووورة وان شاء موووواعيد البارتات كل اثنين وخمييييييييييس
    ياليت كمان يكووووووووون في ردوووووووووود.......
  5. همس العبير
    28-08-2010, 12:17 AM

    رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

    رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي


    مشكووووووووووووره ولا طولي علينا
    اتوقع لي سمعها
    محمد اخوها ولا ابوها
  6. كلي جروح..A
    28-08-2010, 02:45 AM

    رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

    رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي


    خلاص ان شاء انا الحييين قاعدة اكتبها ....
    وزي ماقلت كل اثنين وخميس راح انزل البارتات
  7. كلي جروح..A
    28-08-2010, 07:55 AM

    رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

    رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي


    مرحبا انا اعتذر لكل الاعضاء
    اسفة بس ماراح اقدر اكمل الرواية الحيييين بسبب ظررووووووووووووف
    يمكن اكملها بعدين وياليت من الادارة مايحذفونها لان حسب علمي
    الروواية تجلس شهر واذا ماكتملت تنحذف انا ان شاء الله راح ارجع واكملها ويمكن اكووون
    انزل في اليوووم 3 بارتات او يمكن ارجع واكووووون خلصتها لكم
    معليش سامحوووووني بس ظرووووووووفي اقوووى مني
    ولنا لقاء ثاني باذن الله

    اسفة كلي جروح..A
  8. *مزون شمر*
    28-08-2010, 03:14 PM

    رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

    رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي


    هلا عزيزتي

    الرايه اللي من كتابتكم مانحذفها بعد شهر تترك وبذات اذا ترك اللي منزله عذر
    ننتظرك تكملينها لاتطولين
    الله يسهل امورك وترجعين
  9. ديمه
    29-08-2010, 01:54 AM

    رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

    رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي


    اوكيه قلبي ببانتظارك واتمنى ماتتاخرين علينا ومشكوره ع الراويه الاكثر من رائع

    والله يوفقك ويسر امورك ياقلبي

    موفقه
    تح ياتي
  10. همس العبير
    31-08-2010, 01:48 AM

    رد: رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي

    رواية احبك واحب القدر اللي جمعنا/بقلمي


    واكيه بنتظارك
    ولله يسر امورك
    ونشالله ماطولي علينا
123456