قصة تايه والأربع بنات

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. تايه
    01-10-2006, 10:23 PM

    قصة تايه والأربع بنات

    قصة تايه والأربع بنات


    بسم الله الرحمن الرحيم


    هذي قصتي واقعيه صارت معي انا ...


    يوم من الأيام وكان يوم الأربعاء وكان الجو مغيم وكان عندي ثلاث من اخوياي طبعا كلنا تونا متخرجين من الثانويه عاطلبن باطلين اتصلت على اخوياي وكان الوقت علىذهاب الطلاب للمدرسه طبعا اخوياي سهرانين وقلتلهم وش رايكم نطلع لثمامه على الجو الحلو ونشوف العالم ماصدقو خبر قالو حنا فاضين ماعندنا شغل قالو يالله معاك على فكره ابي اعطيكم مواصفات اخوياي الأول خالد متخرج قبلنا بسنه طبعا سمين جدا ومشاءالله عليه من ايام المتوسطه هو الوحيد اللي بالمدرسه دقنه طالع اي (لحيته ) ام الثاني سعود ترك الدراسه من ايام المتوسطه شكله قصير القامه وبه ضربة ساطوره على جبهته اليمين ام الثالث محمد مشاء الله عليه موهوب بالكمبيوتر لدرجة انه نسخ شرائح شركة الاتصالات طبعا القصه صار لها ثلاث سنوات قلتلهم انا ماركم الحين جهزو العزبه ورايحين على طول طبعا وجهتنا على الثمامه وحنا بالطريق بالسياره ماتركنا احد بحاله عطيناهم حسنات وازعجنا خالد يبي يفطر كعادته وقفت عند بوفيه روادوها هنود نزل خالد راح ياكل لوحده وحنا ماعجبنا شكل البوفيه افطر خالد وركب السياره وكملنا الطريق لثمامه طبعالا اخفيكم مرة علينا روائح كزنوفا بالسياره تلثمنا بالشماغ والشكوه لله ووصلنا الثمامه كانت مليانه من البشر اكثرهم طلاب مدارس مهربين من المدرسه فرشنا الفرشه قام سعود قال انا ابي اضبط الشاهي والقهوه لكم وحنا بالوقت هذا ماتركنا احد بحاله إلا إستلمناه حش جابلنا سعود الشاهي والقهوه وشربنا منها بيني وبينكم اتوقع نص اللي شربناه يبي يودينا للمستشفى جاء قبل إذان الظهر بشوي قالنا محمد ايش رايكم نطلع للمطار ودي اكد حجز واحد من الجماعه قلنا يالله شلنا غرضنا ومشينا ووصلنا للمطار وخلصنا شغلت محمد وحنا راجعين من المطار لقينا سياره على يمين الخط جيب كديلاك مغيم وواقف عنده واحد الرجل ماأشر لنا بس حسيت انه عنده مشكله ووقفت السياره ورجعت له سلمنا عليه وقلنا له مساعده قال اي والله اخوي قلنا وش المشكله قال الكفر مبنشر بيني وبينكم ماألوم الولد ليش ماصلحه لأنه واضح انه ولد نعمه وماعنده خبره بالأمور هذي نزلو محمد وسعود يبي يصلحون الكفر صارو تحت السياره وانا وخالد واقفين مع الرجال نتفرج على الشباب وهم يصلحون الكفر وش وي إلا انفتح الباب اللي ورا على اليمين إنزلت منه بنت اوتقع عمرها تقريبا 17 عليها لبس المدرسه بس وقامت تقول على الرجال اللي واقف معنا يالله بسرعه تأخرنا طبعا انا وخالد تفكيرنا انها اخته وصرفنا اعمارنا ووقفنا على الجهه الثانيه على اليسار انفتح الباب الثاني ونزلت منه ثلاث بنات كلهم لابسين لبس المدرسه واشكالهم شوي خايفين طبعا حنا انصدمنا من الموقف ووقفو الأربع بنات معنا الرجال وجهه قام يعطي الوان وصار كاأنه خايف من شيء والبنات ماشاءالله عليهم جمال غير طبيعي ناداني الرجل وقال تكفى ابي اطلب منك طلب قلت ابشر قال هذولي البنات حنا مطلعينهم اليوم انا وخوياي ومابقا على وقت المدراس إلا وش وي ويطلعون الطلاب مثل منت شايف ماقدر اوديهم ابيك تركبهم معك بالسياره توديهم للمدرسه قلتله ابشر بعزك رجعنا للشباب وقلت لهم والبنات يسمعون انا ابي اودي البنات للمدرسه وانتم خلوكم مع الرجال إلين ماتخلصون من الكفر طبعا خالد قال ابي اخاويكم قلت له اثنين مع اربع بنات يشكون العالم زعل خالد وركبت البنات ومشيت وحنا بالطريق سألتهم وش جابكم للمكان هذا ردت وحده منهم الكبيره قالت :هذي غلطه المفروض يكون المكان قريب للمدارس وش وي دق جوال وحده من البنات اللي فهمته من الكلام ان المدرسه درو انهم هاربين من المدرسه فاتصلو ا على أولياء امورهم وحده من البنات بعد ما خلصة من المكالمه قامت تصيح بالوقت هذا جاني سبعين ابو الف تفكير وش اسوي بالمصيبه اللي معي بيني وبينكم فكرة اني انزلهم مع اقرب اجره بس وقتها كنت مطفر والبانزين شوي ويخلص قلت بنفسي تدري شلون ابي اوصلهم اللي يصير يصير طبعا وحده من البنات دق جواله وماردت وقامت تصيح سألتها قلت وش فيه قالت اللي يتصل ابوي انا تغير وجهي شكل ابوها عند المدرسه وشلون إذا شافني وانا انزل بنتهم وش اقوله اقول لاقيها من قطعه وابي اوصلها مو مصدق ولا الهيئه إذا شافوني وانا انزل البنات يبي يقولون ياهلا ويامرحبا ويعطونك المقسوم ماتسوى علي الشباب اللي مطلعينهم انبسطوا وانا ماكلها عند اهاليهن والهيئه بس مشكلتي اني وعدت الرجال ودي انزل البنات ومايجهن مكروه او احد يشوفهن وانا انزلهن ويمسك عليهن شيء مهم يكون هذولي بنات اسغار ومراهقات لازم اشوف لهن حل توكلت على الله وقلتلهن بنات ابي ازود سرعت السياره إذا قربت للمدرسه واشوف افضل مكان محد يكون في احد موجود على طول تفتحون الباب وتنزلون بسرعه قالوا اوكيه ويعطيك العافيه وماقصرت معنا حصلتلي مكان بجنب المدرسه ونزلتهم بسرعه ومشيت على ساس محد يشوفهن مسكت الخط راجع لخوياي والبانزين فاضي لما وصلت يمهم وقفت السياره على اليمين ونزلت من السياره رحت يمهم مشيء على الجهه الثانيه الشباب كانو مخلصين السياره وراكبين مع الرجال بالجيب إلا الشباب مشوا بالسياره اناديهم مايسمعون وقفت افكر قلت مالي إلا تأشيره الحقهم اشرة لواحد وقف لي كانو اثنين شباب قلتلهم الله لايهينكم ابيكم تلحقون راعي الجيب قال ابشر ركبت معهم وكانت ريحت السياره كلها حشيش خاشين جو قامو يتفلسفون معي قلت ماهي مشكله اصبر عليهم لما اوصل لخوياي شفنا الجيب اشرناله وقف انزلو اخوياي والرجال اللي معهم الشباب يقولون الحمد لله على السلامه سلمت والرجال ماصدق خبر يوم شافني قام يتشكر لي قلت له المره هذي عدة بس ابي منك مرة ثانيه تنتبه لنفسك واللي معاك قال خلاص ويعطيك الف عافيه وماقصرت ركبت معهم بعد ماشكر المحشيشين وتمنيت لهم الجو الطيب وصلنا لسيارة ركبنا السياره انا واخوياي طبعا قلت لخوياي الله لا يهينكم شوفولي فلوس ابي اعبي السياره بانزين على شان نرجع للبيت قالو اوكيه وكلن راح لأهله


    بعد انتهاء القصه ابي ارائكم على النقاط اللذي سوف اكتبها لكم


    .هل انا غلطت يوم اني وصلت البنات للمدرسه ؟
    .لما قلت قصتي لناس بعضهم قال ليش ماطلعت بهم وبعضهم قال ليش ماعطيتهم الرقم وبعضهم قال لا والله ماقصرت معهم

    ابي انتم تعطوني ارائكم لي وردودكم حتى استفيد منها انا ويستفيد منها غيري وشكرا



    مع تحياتي واحترامي لكم جميعا


    اخوكم ((( تاي9 )))
  2. تكفون لا تضايقونه
    28-02-2008, 02:49 AM

    قصة تايه والأربع بنات


    ما قصرت لكن لونصحتهم بطريقه حواريه افضل