ياخساره من حضنهم قلبي

الموضوعات العامه التي لاتندرج تحت أي قسم من أقسام المنتدى
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. مدمرة القلوب
      05-07-2010, 09:32 PM

      ياخساره من حضنهم قلبي

      ياخساره من حضنهم قلبي








      ترتسم في أذهاننا علامة أستفهام كبيره ؛؛

      وتراودنا أفكار وتساؤلات كثيره ..!!
      أحقا نستحق كل هذا أم هم مجحفون ..؟!!









      هل وقعنا في خطأ الأختيار وحسن الأنتقاء ..؟!!

      أم خدعنا بمن كنا نعتقد أنهم أوفياء ومعصومون ..؟!!






      ياخساره من حضنهم قلبي



      حينما نطعن من أقرب الاشخاص لأنفسنا

      هنا فقط نشعر أننا قد تكسرنا ..؟!!
      وحدث في داخلنا جرح عميق يصعب التئامه
      وشرخ كبير يصعب ترميمه ..؟!!






      ياخساره من حضنهم قلبي




      سنأسف كثيرا ونتحسر

      لكن على ماذا ..؟!!
      هل نأسف على ذلك الوقت الذي أمضيناه معهم ..؟!!





      أم نأسف على تلك الساعات التي قضيناها نضمد جراحهم ..

      ونصغي لأصوات الحزن فيهم ونواسيهم ونحاول جاهدين أسعادهم
      وقد تدمع أعيننا في أوقات كثيره لأجلهم ..؟!!
      أم نأسف على أننا في يوم ما قد أسأنا الأختيار
      وأسأنا زرع الثقة في أناس كنا نعتقد أنهم
      الأطيب والأجدربصحبتنا..؟!!
      أم نأسف على قلوبنا التي نزفت
      وقلوبهم التي قست ..؟!!





      ياخساره من حضنهم قلبي




      المؤلم هنا .. أن أولئك الذين كانوا أقرب الناس الى نفسك





      أصبحوا اليوم من أشدهم عداوة لك .. وقسوة عليك ..

      تصلك طعناتهم ورصاصاتهم القاتله عن بعد ..؟!!
      يؤلمونك وكأن لم يضحكوا يوما معك ..؟!!
      يشتمونك وكأن لم يذوقوا يوما فرحا بجوارك ..؟!!
      تكتشف أنك عرفت حقيقتهم وباطنهم الاسود
      ولكن في وقت متأخر وبعد فوات الاوان ..
      تصعقك الحقيقة المره لوهله لتعود مرة أخرى وتسأل نفسك من جديد :
      أحقا أستحق كل هذا ..؟!!
      حتى وإن أخطأت .. حتى وإن زللت
      من غير المعقول أن يكون حجم خطأك أكبر من حجم تلك العلاقه
      وأكبر من الحب والإخلاص والصداقه ..!!






      دائما ما نردد المثل القائل :





      أحذر عدوك مره ؛؛ وأحذر صديقك ألف مره





      ولكننا لانفهم معناه الا حين نتجرع تلك المراره

      وذلك الألم ..






      ياخساره من حضنهم قلبي




      نعم حين نصفع نبدأ في غرس مخالب الإنتقام

      في جسد تلك العلاقه ..
      ونستخدم ثقافة لوي الذراع والقتل البطيئ ..
      قد يعمينا الغضب في أحيانا كثيره
      فيعطل أجهزة التفكير لدينا .. ويخدر عاطفة الرحمة في قلوبنا
      فلا نفكر سوى في الأنتقام والأنتقام فقط ..!!!
      وننسى كل ما مضى وكل ما كان ولكن ..... لماذا ..؟!!
      نتلذذ كثيرا بالأنتقام .. ونشعر بنشوة الأنتصار
      حين نرى الالم والاسى باديا على وجه الاخر
      رغم تلك الحرقة التي تعتصر دواخلنا جراء ذلك
      ولكننا نستمر في متجاهلين كل بوادر الرحمة داخلنا




      ياخساره من حضنهم قلبي


      منقول
      250*300 Second
    2. الغيرانه
      06-07-2010, 02:05 AM

      ياخساره من حضنهم قلبي


      سلام
      جميل ماقرأت ابداع ابداع
      فعلا احذر من عدوك مرو ومن صديقك الف مرة

      وشكرا
      تحياتي الغيرانه
    3. راعي البيج
      06-07-2010, 02:14 AM

      ياخساره من حضنهم قلبي


      شكرا على الموضوع الرائع
    4. مدمرة القلوب
      06-07-2010, 03:44 AM

      ياخساره من حضنهم قلبي


      مروركم شرف لي وزاد متصفحي نورا

      عوافي ...
    5. كيوووت
      06-07-2010, 05:33 AM

      ياخساره من حضنهم قلبي


      يسلمو مره نايس
    6. صمـت
      06-07-2010, 11:36 PM

      ياخساره من حضنهم قلبي


      كلام رائع وجميل
      يعطيك العافيه
    7. نفركويس
      07-07-2010, 09:13 AM

      ياخساره من حضنهم قلبي


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
      حينما نطعن من أقرب الاشخاص لأنفسنا

      هنا فقط نشعر أننا قد تكسرنا ..؟!!
      وحدث في داخلنا جرح عميق يصعب التئامه
      وشرخ كبير يصعب ترميمه ..؟!!
      يعطيك العافيه
      موضوع في قمة الروعه
      وصراحه انك وفقت في الاختيار
      الله لا يحرمك غالي
      وهكذا هي الدنيا
      وقال النبي صلى الله عليه وسلم
      ((أحبب حبيبك هونا ما عسى ان يكون بغيضك يوما ما , وأبغض بغيضك هونا ما عسى ان يكون حبيبك يوما ما ))وبعضهم قال انه من قول علي رضي الله عنه

      يعطيك العافيه
      لاعدمناك
    8. لاشي يستحق
      07-07-2010, 09:26 AM

      ياخساره من حضنهم قلبي


      مدمرة القلوب
      طرح راق لي كثيره لاعدمناك
      \
      أم نأسف على تلك الساعات التي قضيناها نضمد جراحهم ..
      ولابد نحسن اختيار من هو يقف بجانبك عندما تحتاج اليهم...؟

      ولكننا لانفهم معناه الا حين نتجرع تلك المراره

      وذلك الألم ..
      \\
      نحن هكذا لا نتعلم اله عندما نتالم او نلدغ من هم لنا في يوم من الايام احباب تحول بهم الحال الي اعداء
      ربي يسر الحال ويكتب لنا الخير والصلاح في احبابنا...؟
      ننتضر كل مميز منك اختي
      تحياتي وتقديري
    9. تك تك
      07-07-2010, 10:11 PM

      ياخساره من حضنهم قلبي


      صدقا تمر على الانسان لحظات يقول فيها هذه العباره

      لإنسان رخيص ظن في يوم من الايام انه


      اعز احبابه


      لكن تمر الايام وتكون تلك تجربه من الصعب الوقوع في شباكها مرة اخرى


      لان الجرح باقي وسيؤلم صاحبه فقط



      نقل جميل حاكى المشاعر يالغاليه


      تحياتي لك
    10. مدمرة القلوب
      05-08-2010, 10:59 PM

      ياخساره من حضنهم قلبي


      يعطيكم الف عافيه على مروركم