حروة غلاك

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الاطلال
    24-03-2010, 02:07 PM

    حروة غلاك

    حروة غلاك


    تلاقينا .. وصرت إنت الوحيد اللي ملا دنياي ..
    و غيرك راحت سنينه عبث ما حرك إحساسي ..

    تخاوينا على درب الفرح وخطاك جنب خطاي ..
    وعدتك تبقى بعروقي غلا ما يعرفه ياسي ..

    زرعتك نبض وإحساس ومشاعر وألف راي و راي ..
    على حروة غلاك وجبت لك حبري وقرطاسي ..

    أب أقلط صدر مجلس خافقك خابر هنا مركاي ..
    وأبشرب من فناجيل الوصل ما يجلي عماسي ..

    وأبا أهيجن على ربابة الاشواق يا مسراي..
    أنا شاعرك .ديوان المحبه وإنت جلاسي ..

    وأب أسمعك اخر ما كتبته فيك يومك جاي ..
    و شايل معك ضحكات الزمان و جيت متواسي ..

    ب أجر الصوت لين الصوت يوصل أبعد إمن إحكاي ..
    ترا بعض الحكي ما يعترف ب حدود وقياسي .. !!

    صحيح أشيا كثيره بيننا ما هزها مغناي ..
    ولكني أحاول أكتم الموضوع عن ناسي ..

    إلى من زارني طيفك أسولف عنك رايح .. جاي ..
    يطمني عن أحوالك وإنك منت لي ناسي ..

    ترا كل الكلام اللي نطقته من صدى ذكراي ..
    بعد ما رحت يبقى قدرك ب عيني وعلى راسي ..

    عجز حظي ولا جابك وجر الحزن صوت الناي ..
    على قول المثل ( حطاب وعندك إنكسر فاسي )

    وتبقى غيبتك أقسى مراحل عشتها وياي ..
    ويبقى خافقك ب الذاكره عشقي و نوماسي ..

    تفارقنا .. ولا زلت الوحيد اللي ملى دنياي ..
    وغيرك لو قضى عمره ( حشى ) ما حرك إحساسي ..



    مما راق لي

  2. لعيوونها
    24-03-2010, 04:21 PM

    حروة غلاك


    الله عليك قمة الاختيار الرفيع ومرصع باحساس عجيب تحيتي ولك ومشكور على النقل
  3. بعدهم كلهم
    24-03-2010, 06:39 PM

    حروة غلاك


    عجز حظي ولا جابك وجر الحزن صوت الناي ..
    على قول المثل ( حطاب وعندك إنكسر فاسي )

    وتبقى غيبتك أقسى مراحل عشتها وياي ..
    ويبقى خافقك ب الذاكره عشقي و نوماسي ..

    تفارقنا .. ولا زلت الوحيد اللي ملى دنياي ..
    وغيرك لو قضى عمره ( حشى ) ما حرك إحساسي ..


    الله يعطيك العافيه يالغلا
  4. الاطلال
    24-03-2010, 11:41 PM

    حروة غلاك


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعدهم كلهم
    عجز حظي ولا جابك وجر الحزن صوت الناي ..
    على قول المثل ( حطاب وعندك إنكسر فاسي )

    وتبقى غيبتك أقسى مراحل عشتها وياي ..
    ويبقى خافقك ب الذاكره عشقي و نوماسي ..

    تفارقنا .. ولا زلت الوحيد اللي ملى دنياي ..
    وغيرك لو قضى عمره ( حشى ) ما حرك إحساسي ..


    الله يعطيك العافيه يالغلا

    الله يعافيك

    مشكوره على المرور الرائع في متصفحي

    تحياتي لكي
  5. الاطلال
    24-03-2010, 11:42 PM

    حروة غلاك


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعيونها
    الله عليك قمة الاختيار الرفيع ومرصع باحساس عجيب تحيتي ولك ومشكور على النقل
    لعيونها

    لايسعنى هنا غير الصمت حتى
    لاجرح حضورك الذي انار متصفحي
    مودتي لك
  6. $$ لحظه شموخ $$
    25-03-2010, 01:39 AM

    حروة غلاك


    تخاوينا على درب الفرح وخطاك جنب خطاي ..
    وعدتك تبقى بعروقي غلا ما يعرفه ياسي ..

    أقلط صدر مجلس خافقك خابر هنا مركاي ..
    وأبشرب من فناجيل الوصل ما يجلي عماسي ..


    أنا شاعرك .ديوان المحبه وإنت جلاسي ..



    وتبقى غيبتك أقسى مراحل عشتها وياي ..
    ويبقى خافقك ب الذاكره عشقي و نوماسي ..





    الاطلال قصيده مميزه كلمات ولا احلا


    ليت كل الغلا بين الاحباب نفس هالقصيده اطربت

    قلبي وفكري يا ذووق تحياتي العطره $$ لحظه شموخ $$
  7. مشاعري حساسه
    25-03-2010, 05:15 AM

    حروة غلاك


    تفارقنا .. ولا زلت الوحيد اللي ملى دنياي ..
    وغيرك لو قضى عمره ( حشى ) ما حرك إحساسي ..


    مرة رووووعه راق لي ماراق لك اخوي الاطلال

    يعطيك العافيه