جزيرة درة البحرين

اجمل واحلى صور في العالم - صور روعة من منتديات عبير ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. حوريه..
    06-03-2010, 12:29 PM

    جزيرة درة البحرين

    جزيرة درة البحرين



    جزيرة درة البحرين

    أعلنت درة البحرين، أكبر مشروع عقاري سكني وتجاري وترفيهي في مملكة البحرين، أمس عن تحقيق تقدم كبير في جوانب رئيسية من تنفيذ المشروع الذي تبلغ تكلفته 4 مليارات دولار أمريكي، ويشمل ذلك مجمع الجولف الذي يضم ملعبا للبطولات العالمية مكونا من 18 حفرة من تصميم لاعب الجولف الشهير ايرني ايلس والنادي البحري الذي يتسع لرسو 400 قارب إضافة إلى منطقة الهلال المتعددة الاستخدامات في درة البحرين. ومع تواصل العمل بصورة حثيثة في تشييد الفيلات السكنية في مختلف

    الجزر الاثني عشرة في درة البحرين أخذ تركيزنا يتحول الان إلى هذه الجوانب المهمة من المشروع. ملعب الجولف اكتمل الان وضع الخطة الرئيسية الأولية لملعب الجولف، وهي تتضمن تصميما لايرني ايلس لملعب للجولف يتكون من 18 حفرة ومبني لنادي الجولف وذلك إضافة إلى 1400 فيلا وشقة سكنية جميلة التصميم تقوم في مقابل المساحات الخضراء للملعب وعلى خلفية زرقة مياه البحر والبحيرات والقنوات الصناعية في الملعب.



    وقد تمت الاستعانة بالشركة الأمريكية الاستشارية (اي دي اس ايه) لوضع تفاصيل الخطة الرئيسية وتقديم الاستشارة بشأن التصور للتصميم المدني لمجتمع مجمع الجولف بهدف إنشاء مجمعات للفلل السكنية التي توفر خيارات مختلفة لأسلوب الحياة.

    ومن ثم سوف يتم تسويق هذه المجمعات لمطوري العقارات حيث من المقرر أن تكتمل في 2009 وإلى ذلك سوف يقام في مجمع ملعب الجولف في درة البحرين فندق من فئة الست نجوم يحتوي على 200 غرفة سيشيد على مساحة 3.6 هكتار، إضافة إلى دار لنادي الجولف مزودة بمنشات صحية تشمل قاعات وصالات رياضية إلى جانب المرافق الترفيهية ومتاجر التجزئة التي ستكون متاحة لكل مجتمع درة البحرين.

    ومن شأن الجمع بين تصميم ايرني ايلس لملعب الجولف والبيئة الجميلة المحيطة مع الفيلات والشقق السكنية والفندق أن تجعل من هذا المجمع واحدا من أروع مقاصد رياضة الجولف في المنطقة. المنطقة التجارية من المقرر أن تكتمل خطط مراقب التطوير التي تحدد الارتفاعات والواجهات والمظاهر الخارجية للمباني بنهاية هذه الشهر، إيذانا ببلوغ مرحلة مهمة في أعمال تطوير التخطيط الحضري لمنطقة الهلال وهي المركز التجاري المتعدد الاستخدامات لدرة البحرين. وسوف يشهد الهلال بناء مجموعة من العقارات التجارية والسكنية يخطط لأن تقوم حول الواجهات المائية والمساحات المفتوحة والبحيرات الصناعية حيث سوف يقيم أو يعمل ما يتراوح بين 30.000 إلى 35.000 شخص.

    وسوف يحدد ارتفاع المباني بخمسين طابقا في هذه المنطقة باستثناء عدد من الأبراج المعينة التي يراد لها أن تشكل معالم بارزة ترمز لجمال وحداثة درة البحرين بما تتميز به من فخامة معمارية. كما أنه من المقرر إقامة مجمع لمتاجر التجزئة في منطقة الهلال قرب المتنزه والبحيرة الوسطي على مساحة 80.000 متر مربع. النادي البحري من جانب اخر شهد العمل في النادي البحرين الذي يقام على مساحة 700.000 متر مربع في ثلاث جزر تقدما كبيرا.

    وبعد أن تمت إجارة الخطة التصورية الرئيسية يجرى العمل حاليا على وضع تفاصيل هذه الخطة التي من المقرر أن تسلم في النصف الأول من عام 2008 وسوف يتسع النادي البحري في درة البحرين لرسو 400 قارب وسيكون به نادي خاص لليخوت، بالإضافة إلى منطقة سكنية رئيسية حيث سيضم نحو 85% من المنازل السكنية و15% من العقارات التجارية في المنطقة. وإلى ذلك فإن النادي البحري الذي يرتبط بجسر مع مجتمع نادي الجولف سوف يوفر للسكان مساكن عصرية تطل على الواجهات المائية في بحر البحرين الجنوبي.

    وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لدرة البحرين جاسم الجودر: مع تواصل العمل بصورة حثيثة في المرحلتين الأولى والثانية من تشييد الفيلات السكنية فإننا نحول تركيزنا الان إلى جوانب مهمة أخرى في درة البحرين وهي تحديدا: المنطقة التجارية ومجمع الجولف والنادي البحري.

    ومن شأن هذه الجوانب من المشروع أن توفر إمكانيات عظيمة لمطوري العقارات والمستثمرين في الوقت الذي نقوم فيه بتكوين مجتمع جديد قائم على أسلوب الحياة في الجزر نجح بالفعل في استقطاب مستثمرين من المنطقة ومن مختلف أنحاء العالم.


    جزيرة درة البحرين


    جزيرة درة البحرين

    جزيرة درة البحرين


    جزيرة درة البحرين


    جزيرة درة البحرين
  2. !غصب عني!
    06-03-2010, 03:01 PM

    جزيرة درة البحرين


    هلا هلا


    أشحالج حوور ؟؟؟

    صراحة مؤوؤضوووعج طرررر شراتج

    خاصة الصؤوؤر روؤوعة تهبل

    ان شاءالله بالمستقبل نزؤرها هع هع


    يعطيج 25879654824652786897278عافية
  3. Jet'aime
    06-03-2010, 08:01 PM

    جزيرة درة البحرين


    يعطيك العافيه
    مررره جوونان
  4. فراشة حساسة
    06-03-2010, 08:38 PM

    جزيرة درة البحرين


    تسلمين يالغلا على الصور
    روعة
  5. MŊóōЯ
    07-03-2010, 01:56 AM

    جزيرة درة البحرين


    لاعدمنا مرورك ع القسم ..
    يعطيك الف عافيه ...
  6. حوريه..
    07-03-2010, 08:14 AM

    جزيرة درة البحرين


    عوافي على المرور الذوق ..~

    امتناني لكم ..~

    :

    :