12

بفقع عينك مثل ما فقع ولدك عين بنتي

قصة قصيرة - قصه جميلة - اجمل قصص وحكايات قصيرة منوعة مفيدة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. !غصب عني!
    03-03-2010, 07:29 PM

    بفقع عينك مثل ما فقع ولدك عين بنتي

    بفقع عينك مثل ما فقع ولدك عين بنتي


    مساء // صباح

    الخير ...



    ماحب المقدمات ع طوووول بأبدأ بسرد القصه

    فيه إمرأه عندها ولد دوووووووم يلعب بالأشياء الحاده والأم عادي عندها جات عندهم زواج

    والزواج ممنووع اصطحاب الاطفال وجلس تفكر ويين تحط ولدها فيه قالت مالي إلا احطه في بيت جيرانا عند الخدامه ويتسلى مع بنتهم لأنهم تقريبا بنفس الاعمار إلا الولد اكبر منها بشهوور بسس

    وراحت المرأه ومع ام الجيرانها للزواج والولد ويا البنت يلعبوون ويضحكوون والولد طبعأ مايستغنى عن السكيين دووم بجييبه وطلع السكيين وصار يلحق البنت يلعب معها وفقع عينها ..>>اووف ياساتر

    المهم رجعوو الأمهات وإلا يسمعوون صووت صراخ ويدخلوون ويشفوون البنت رايحه فيها الدم مالي ثيابها والخدامه تصييح :ماما هذا ولد افقع عين فلانه ماعرف شو اسمها

    المهم ام البنت اخذت بنتها للمشفى والدكتور قال ان البنت فقدت عيينها خلاص مسستحييل تشووف فيها مره ثانيه

    الام جن جنوونها بنتها للحيين صغيير وبكره إذا كبرت منو راح يتزوووجها ..


    ورجعت البنت وجاء الصباح راحت للجيران قالت بصياح وقهر: بفقع عيين ولدك مثل مافقع عيين بنتي

    ام الولد: الولد صغييير وماعليه ذنب

    قالت خلاص: خلاص دامه صغيير بفقع عيينك انتي لأنك انتي اللي تخلي عنده الأشياءوالألعب الحاده

    وطبعا الام رفضت وطردتها من البنت وراحت ام البنت للمحكمه ........


    وبعد مرور عدت اسابيع قرروا ع الام انهم يفقعو عينها لأنها هي اللي ماعودت ولدها على انو هاي مايصيير ووخطر



    وجاء بيفقعو عينها خلاص إلا ام البنت تقووول: لحظه لحظه ..


    قرب جمب ام الولد وقالت انا ماراح اخليهم يفقعوو عينك بس بشرط واحد بسس

    قالت والفرحه موسايعتها:وشو

















































    ام البنت: انك توقعي على ورقه ان ولدك اذا كبر يتزووج بنتي ..

    والام اكييد بدوون تردد وقعت .........



    ونتمنى لهم حياة سعيييده ..



    منقووول ^^
  2. !غصب عني!
    04-03-2010, 06:17 PM

    بفقع عينك مثل ما فقع ولدك عين بنتي


    شو هزا ليش انتي مافي ردي

    هرام هزا انا في سوي موزؤ بأدين انتي مافي ردي

    كلاس انا مافي سوي موزؤ مرة ساني

    }}}}}تحولت هندية }}} من كثر ما اجوف افلام هندية خخ


    لا صج حرام عليكم يعني اكييد يوم تسون موضوع محد يرد عليه تزعلون تحتجون

    اوك ردوا بس بيسلمو

    ع الأقل ونسوني شوي
  3. بنت الجبال
    04-03-2010, 06:21 PM

    بفقع عينك مثل ما فقع ولدك عين بنتي


    يعطيج الف عافية ع موضوع رائع




    مشكوووووووووووووووووووووووووووووورة كشخة مثلج
  4. !غصب عني!
    04-03-2010, 07:05 PM

    بفقع عينك مثل ما فقع ولدك عين بنتي


    ثينكس بنووتة

    فديتج كيوؤوت
  5. Princess Flowers
    04-03-2010, 09:28 PM

    بفقع عينك مثل ما فقع ولدك عين بنتي


    ثينكس خيتي على الموضوع

  6. !غصب عني!
    05-03-2010, 02:17 PM

    بفقع عينك مثل ما فقع ولدك عين بنتي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفا الأكوان
    ثينكس خيتي على الموضوع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفا الأكوان



    مشكورة صفا ع المرور الكيوت شراتج

  7. *عبير الزهور*
    08-03-2010, 11:37 AM

    بفقع عينك مثل ما فقع ولدك عين بنتي


    الله يعطيك العافيه عالمشاركة

    و الحمدلله إن كانت نهايه حلوه
  8. ..‏ سامية المقام ..
    08-03-2010, 01:15 PM

    بفقع عينك مثل ما فقع ولدك عين بنتي


    يعتيك العافيه على القصه ..
  9. دنيا الملاك
    08-03-2010, 06:01 PM

    بفقع عينك مثل ما فقع ولدك عين بنتي


    حخخخخخخخخخخ يدفع ثمن خطائه
  10. !غصب عني!
    08-03-2010, 07:53 PM

    بفقع عينك مثل ما فقع ولدك عين بنتي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *عبير الزهور*
    الله يعطيك العافيه عالمشاركة

    و الحمدلله إن كانت نهايه حلوه
    الله يعافيج حبوبة

    هيه والله صدقج
12