12

قصه قصيره تقطع القلب نتيجة الحب ونهايته ,,

قصة قصيرة - قصه جميلة - اجمل قصص وحكايات قصيرة منوعة مفيدة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. حره على كف صقار
    01-03-2010, 01:41 AM

    قصه قصيره تقطع القلب نتيجة الحب ونهايته ,,

    قصه قصيره تقطع القلب نتيجة الحب ونهايته ,,




    كانت من البدايه رافضه تجي وتواجه الناس بس قررو انها تكلمنا ونسمع
    صوتها وهي تحكي قصتها بنفسها من السجن
    بالتلفون
    المهم سالتها الداعيه عن البدايه وكيف صار هذا كله
    قالت انو اتصل عليها غلطان وكان يرسل رسايل دينيه
    مسوي مطوع الله لايوفقه
    هي ماعطته وجه بالبدايه لاكن بالاحاح منه خظعت له
    وصارت كل يوم اتصالات ومكالمات وحبته البنت للاسف
    كان عمرها 18 ماكنت تدري انه حيوان لهذي الدرجه
    الي عرفتو من كلام البنت انو ماعندها اخوات بس اخوان عيال
    المهم تقول واستمرينا على هذا الحال سنه كامله مقابلات
    عاديه ومكالمات حتى جاء ذاك اليوم
    الي اوقعني فيه في الهاويه
    اتصل علي
    الو وينك وين اهلك
    البنت: نايمين
    كانت الساعه 3 الظهر الكل نايم
    حتى الجيران
    الشاب: يلا انا برا انتظرك بسرعه
    طبعا لبست عبايتها وطلعت تقول في خلال عشر دقايق بس
    قدر يقنعني اني اسوي هذا الشي
    وسوى فعلتو الشنيعه ورجعني البيت
    ولا احد حس فيني اني طلعت ولا شي
    رجعت وانا مو مصدقه الي صار
    اتصلت عليه اسالو ليش سويت كذا وكيف سحرتني وخليتني اسوي هالشي
    اتصل يعطيني مشغول
    وصرت كل متصل يعطيني مشغول
    واحيانا يقفل الجوال
    قعدت على هالحال اسبوعين
    بعدين تعبت ورحت المستشفى وهناك خبروني اني حامل
    ايوه حامل لاحول ولاقوة الا بالله
    البنت في هذي الحظه كانت تبكي
    وعبرتها خانقتها قطعت قلبي تمنيت اني ماسمعتها

    رجعت البيت وخبرت امها بالمصيبه
    امها من شدت الصدمه ماتت على طول
    لاحول ولاقوة الا بالله
    والخبر انتشر في البيت مادري كيف ماوضحت لنا
    وصل للاب والاب كان مريض ضغط وسكر طاح مغمى عليه
    وبعد ثلاث ساعات مات
    لاحول ولاقوة الا بالله
    تقول مهما اوصف لكم الموقف ماراح تتخيلو
    موقف صعب صعب لدرجه ماتتخيلوها
    افقد امي وابوي في يوم واحد وانا احمل مصيبتي في بطني
    لاله الا الله مرة شهور حملها وهي مكتنه على الموضوع محد يدري
    لمن جات ساعة الولاده
    اين الاب ؟؟؟؟
    عشان يوقع على العمليه
    طيب اثبات عقد زواج؟؟
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    قالت كنت في اخر لحظه ابغى اشرد من المستشفى
    لكن ساعه الولاده جات ماقدرت وين اروح؟
    ولدت وبعدين اخذوها رجال الهيئه لسجن
    وهي تحمل ولدها
    حسبي الله ونعم الوكيل
    كانت تتصل على الكلب الحيوان عشان تخبرو انها حامل لكن مارد
    طبعا بعد ماجابت هالولد اتصلت وقالت انت عندك ولد
    طبعا من رقم غير رقمها
    قالها انا وش دراني انتي اكيد لعبتي مع غيري
    بكيت البنت وصارت تحلف
    والله الذي لاله الا هو اني ماكنت اعرف غيرو
    حسبي الله ونعم الوكيل
    طبعا البنت تكلمنا من السجن وصدر لها عفو بعد اسبوع
    قالت لها الداعيه مبروك العفو
    سكتت وبكت وقالت مبروك! وين اروح
    ماتفرق ابوي وامي ماتو وهم غضابانين علي
    واخواني تبرو مني
    وين اروح محد بيتزوجني
    وين اروح مع هالولد مين يحميني من الزمن
    الي توطي راس اهلها بالتراب تموت
    في اللحظه الف مره تموت في اللحظه الف مرة
    انا كل ماشفت ولده قدامي ودي اقوم اقتله
    لانه يذكرني بابوه ويذكرني بذيك الساعه
    الي سويت فيها هالشي

    حسبي الله ونعم الوكيل















    تمنيت لو اني ولد عشان بس استر عليها
    واتزوجها هي تابت خلاص
    وان شاء الله ربي بيسامحها
    الولد الان عمره سنتين
    وهي عمرها 21 او 20
    وين تروح وهي ماعندها اهل؟؟
    انا ماقدر اقول غير الله ينتقم من هذا الولد
    الله ينقم منه ويضيق عليه عيشته
    اللهم من اراد بنات المسلمين بسوء اللهم ضيق عيشته عليه
    في الدنيا والاخره

    وانتهت المحاضرة وانا لازلت اسمع صوت البنت للان في اذني
    قولو الحمدلله لانكم في نعمه عظيمه


    منقول من ايميلي ممن شهدتها الاخت كثر الغلا ذباح
  2. ~oo×NAWARAH×oo~
    01-03-2010, 02:07 AM

    قصه قصيره تقطع القلب نتيجة الحب ونهايته ,,


    يعطيك العافيه اختي ..//
    ينقل لقسم القصص القصيره :,
  3. حلاعتيبيه
    01-03-2010, 02:12 AM

    قصه قصيره تقطع القلب نتيجة الحب ونهايته ,,


    الله ينتقم منه
    وربي طلعت دمعتي
    الله يجزاك خيير حره
  4. تخفي غلآها
    01-03-2010, 10:38 PM

    قصه قصيره تقطع القلب نتيجة الحب ونهايته ,,




    :

    :

    لاحول ولاقوه الا بالله.،
    استغفرالله مافي قلوبهم رحمه
    والله كما تدين تدان.،يلاقيها باخواته او زوجته
    الدنيا دواره.،
    الله يعين البنت.،ويغفرلها.،
    مششكوره اخت حره ..يسعدك ربي.،
  5. !غصب عني!
    02-03-2010, 07:49 PM

    قصه قصيره تقطع القلب نتيجة الحب ونهايته ,,


    لا حول ولاقوة إلا بالله

    والله بنات ان بداية كل حب يا بالمسن يا بالفوون يا بالترقييممم


    نهايته فاشلة كل حب بدايته غلط نهايته غلط صح؟؟؟
  6. *عبير الزهور*
    09-03-2010, 11:59 AM

    قصه قصيره تقطع القلب نتيجة الحب ونهايته ,,


    مشكوره عالمشاركه
    و لي عوده للقراءة و التعلق
  7. سواها قلبي وحبك
    09-03-2010, 12:09 PM

    قصه قصيره تقطع القلب نتيجة الحب ونهايته ,,


    لاحو ولا قوه الا بالله وربي ترحم الله لايوفقك حقير شاب كلب وحيوان
  8. ضحكها هيبة بكاها
    09-03-2010, 12:13 PM

    قصه قصيره تقطع القلب نتيجة الحب ونهايته ,,


    يعطيك الف عافيه

    حيوان يلعب في بنات الناس ربي يبيه في نفسوا او اهلو ما فكر كذا وهي خبله تطلع وياها
  9. حره على كف صقار
    12-05-2010, 02:53 AM

    قصه قصيره تقطع القلب نتيجة الحب ونهايته ,,


    يسعدني مرووركم الله يغفر للجميع
  10. تلميذة خالد المنيف
    28-09-2010, 05:17 AM

    رد: قصه قصيره تقطع القلب نتيجة الحب ونهايته ,,

    قصه قصيره تقطع القلب نتيجة الحب ونهايته ,,


    ,,,,,,,,,,,, الله يحفظ الجميع من شر هالاشكال
12