وماكنت .. بغير الله سأستعين ..

ياربيييييييي اقرأ مدونتي وفيني ضحكه مع صيحه ايش المراهقة اللي تحب تسوي دراما !! مافي طريقة لحذف المدونه قبل ما يجون عيالي ويقرون الكلام ههههههههههههه ????????????
 
‏بطريقةٍ ما ستدرك أن الطريق الذي اختاره الله لك، كان أفضل ألف مرة من الطريق الذي أردته لنفسك، وأن الباب الذي أُغلِق في وجهك ألف مرة، كان وراءه شرٌ محض، وأن اليد التي أفلتتك، لم تكن تناسبك منذ البداية، وأن البلاء الذي أنهكك لم يكن سوى رحمةٌ مُهداة.
 
‏- إذا أردت شيئاً بشدة اطلبه من الله بشدة ، كرر : " اللهِم أرني عجائب قدرتك في تيسيره." بين الأذان والإقامة، في آخر الليل، وانتظر الطريقة المُبهرة التي ستراها من الله، صدقني الله لن يخذلك ابدًا ابداً .
 
‏"حصل ما حصل، لا تضعف لا تبكِ لا تدس نفسك عن الحياة، أنت لا تريد هذا لكن الله أراد، أتعرف ما معنى أن يريد الله؟ أن ينتشلك من أكبر سوء إلى أفضل خير بينما أنت لا تدرك شيء، أنت فقط ثق بفضائل الله وأنك دائمًا في ظل رعايته.. استشعر هذا فحسب."
 
.
‏*رحم الله من رأى " جدار الودّ " يريد أن ينقضّ بكلمة جارحة فأقامه بالتغافل ..*
‏*حتى لاينقطع الوصل فتلك سُنَّةُ الأنبياء*
‏*{ فَأَسَرَّهَا يُوسُفُ فِي نَفْسِهِ وَلَمْ يُبْدِهَا لَهُم ْ}*
 
‏"أقربهم وِدًّا لا مسافة، أكثرهم صدقًا لا حديث، أطولهم ثباتًا لا مدة، أبينهم فعلًا لا قول، أوثقهم إيفاءً لا وعد، أسرعهم حضورًا لا عذر، وأدومهم بقاءً لا كثرة."
 
اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك ، الحمدلله كثيرا
يارب اوزعني أن اشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين .
 
عودة
أعلى