معلومات عن كتاب الذاكرة الفائقه


كتاب الذاكرة الفائقة للمؤلف غريغور شتاوب


يعتمد هذا الكتاب طريقة (تقنية) قديمة جدا، كان قد استخدمها القياصرة الأوائل ومايكل أنجلو، وقد طورها المؤلف غريغور شتاوب، لتناسب تماما متطلبات حياتنا اليومية المعاصرة، واستطاع أن يدخل أيضا إلى هذا الكتاب جو الحماسة والاهتمام والاستمتاع الذي يطغى دوما على ندواته.

ستلمسون نتائج النجاح الفوري والاستمتاع: لأنكم ستجدون حتما أن تعلم هذه التقنية سيمنحكم ثقة كبيرة بالنفس، ومنافع جمة ونجاحات باهرة، كما أن هذا الكتاب (الذاكرة الفائقة) سيفتح شهيتكم للتدرب والعمل في ان معا.

لدينا أخيرا ذاكرة قوية حقا! هل تريد تحسين ذاكرتك على المدى الطويل؟ هل ترغب في تذكر أسماء الأشخاص والكلمات وما في لوائح المشتريات بكل بساطة؟ أم أن عليك أن تتعلم وتحفظ كمية كبيرة من المعلومات للدراسة أو العمل؟

يقدم هذا الكتاب (الذاكرة الفائقة) بشكل مذهل ومسل وطريقة فريدة وفعالة لاعتمادها على خيالك وإبداعك الشخصي، كما يعطي القارئ –من خلال العديد من الأمثلة العملية- قدر اللزوم –ودون زيادة غير ضرورية- مبادئ هذه الأساليب لتتدرب عليها.

يساعدكم هذا الكتاب أيضا على:
-ملاحظة أسماء الأشخاص وحفظها.
-تحسين ذاكرة حفظ الأرقام.
-السيطرة على المحادثة وارتجال الخطابة.
-تعلم اللغات الأجنبية بسرعة وسهولة.
-التعامل مع المواد الدراسية بطريقة أفضل.
-المحافظة على قوة الذاكرة.
-الاستمتاع بالدراسة والتعلم بشكل عام.
-تقوية وتطوير الثقة بالنفس.


اتمنى تفيدك و لو شوي

الكتاب صعب تلاقيه

اتمنالك التوفيق

دمت بخير
 
الكتاب الطبي النادر كتاب العناية الفائقة The ICU Book


x.png


The ICU Book
by Paul L. Marino

This book captures the generic information of practical significance for anyone functioning in an intensive care unit regardless of its medical or surgical environment. The Second Edition has been thoroughly revised and updated. Seven new chapters have been added for specific clinical coverage of neurologic crises, myocardial infarction, AIDS, and the important problem of post-operative management. Drug-to-drug and drug-to-nutrient interactions are grouped in an appendix by the nature of the interaction (lethal, serious, and minor). The coverage of Clinical Scoring Systems has been expanded. There's also an appendix of Enteral Feeding Formulas which provides specific recipes for the common nutritional packs used in ICU environments.

الكتاب نادر جدا
 
عودة
أعلى