... 272829303132333435363738394041424344454647 ...

همسات روحي

مدونتي, مدونة يوميات الأعضاء, دون ما ترغب به واسترسل في افكارك بدون ان يقاطعك الاخرون ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. بنت الجزيرة
    24-04-2011, 03:51 AM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    همسات روحي
    إليك الرد المدمر من جندياتي الباسلات
    همسات روحي

    هذه مشاركة البطلة نغم الماضي >> مدججة بأسلحة دمار شامل



    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    نغم الماضي
    هذا اخر شيء قاله

    بس اكتشفت انهم ما يخوفون
    ما اشوف شي يخوف منهم


    على قول المثل لا كثرو دثرو
    يعني ماعندك احد
    يا أبو شنب الأخ نفر اتقي شرنا دامك دخلت تحمل مايجيك حسيت صابتك حمى وش تقول اخر شيء
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    بالعكس دامك لاحظت العدد ثق تماما ان احنا لها ودام محد للحين انضم لك ماغير واحد اثنين بس هذا دليل ان الشنبات اخوانك في الله may be scared
    وبالعكس كل مازدنا بالعدد يعني انه مؤازين للحمله المشنه ضدكم يا ادم << اشتقت للصواريخ وربي
    همسات روحي

    وثنتين فوق سطح المنتدى مستعدات لاي هجوم
    همسات روحي

    على وشك الاقلاع والمزيد وراءه ض1
    همسات روحي

    واخيرا هذا مليان جوهرات لؤلؤات سينضممن لنا لاحقا
    همسات روحي

    هاه كيفني بالله اصلح اصير تيتشرة أحياء << وش دخل ض1

    ماقصرتي غاليتي نغم .. بوركت أيتها الباسلة

    ..............
    وهنا رد الفاضلة قائد ميمنة >>queen

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    queen
    بما انها حرب اخوية وهادفة لنصرة حق على باطل
    انظري ورد على لسان الأخ حمد

    جاء بهذه الحكم الباطلة وجمعها على جميع النساء ..
    ورجما منه لنا بقوله قذافيات .. اطالبه بالترجمة لهذه الكلمة
    لأنها بعقلي ترجمت الى الاف المعاني وكله لها ردود قاسية عندي تحطمه اشد تحطيم ..
    لعلى نسيت ترجمه يكون الرد عليها رحيم فلنعطيه فرصة وهذا كرم منا له .. ..
    وردا على ما ورد بمشاركته بمدونته المنكوبة
    مشاركة رقم 777 بالصفحة 87 ..
    هذه امور واردة عند نموذج موجود ولكنه لا يمثل كل النماذج .. تماما مثله فهو لا يمثل كل جيله ولا جميع ابناء جنسه فهو يمثل نفسه فقط لا غير ..
    وكل ما ذكر انه يعرفه عن النساء من اين له معرفة بالنساء غير امه واخته وخالته واقربائه .. هل له ان يجيب على هذا السؤال
    ما دخل جميع النساء بهذا ؟!

    *****************************
    هذا واللهم صل على محمد واله وصحبه اجمعين

    فقد وصى عليه افضل الصلاة والتسليم بالنساء خيرا


    وانتهى عصر الحريم وانا ارفض هذه الكلمة لمى لها من معنى سيء ابتكره الأتراك .. لن اطيل بشرح الكلمة لأن الكل واعي ويعرف معناه جيدا


    اختي وغاليتي ابنة الجزيرة لك مني كل التحية والتقدير والإحترام لروحك ..



















    بوركت أيتها الشجاعة

    ضربت في المليان


    ..........
    أما هذه فمشاركة قائد ميسرة >> المغوارة روحي بحر




    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بحر
    سلام يا مديره معاك نون قح كح فح ‏‏< اسمي بس مشفر خخخ



    قال إيش قال كل ما كثرو دثروا
    يحليلك انت لحالك يعني اعلن استسلامك

    حتى صقيقك ما نفعك برصاصه وحده ‏


    شفت قد إيش حنا جيش قوي متعاون وكل يوم يزيد عددنا



    وين استعداداتك وين ( رجالك ‏‏) وش ردكم على هجومنا



    واضح انكم عارفين الهزيمه لكم بس تكابرون ‏‏^‏‏^‏

    ريحو أنفسكم واستسلمو ‏،،،‏ النصر لنا لا تتعبون أنفسكم ‏
    ......

    روحي بحر

    بنات عبير،،‏ أنا اشهد إنكم سنايديات
    تسمعون وتلبون يارب ‏
اسعد ‏
قلوبهم

    هذا أول فخر لنا في الحرب ‏،،‏ كلنا ‏
إيد و
حده
    يد الله مع الجماعه ‏‎ ‎



    هذا خطاب حماسي من صاحبة الكتاب الأزرق ‏


    .







    قوية قوية روحي بحر
    ماأروعه من خطاب وماأجمله كتابك الأزرق

    ..........
    كانت هذه المشاركات بمثابة ضربات مسددة من كتيبة حواء
    والإحتياط على أتم استعداد


    فماذا لديكم أيها الادميون



    ؟؟؟
  2. بنت الجزيرة
    24-04-2011, 02:58 PM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان هام
    1- الأخ نفر أعلن إنضمام الفاضل قيصر لحزبه .. في هذه الحالة سيتسع زحف الكتيبة إلى الرجل العربي وليس فقط السعودي أو الخليجي "وجنت على نفسها براقش"
    2- كتيبة حواء دائما ترد على هجوم حزب نفر .. في حين أن نفر وحزبه لايردون على هجومنا "والذي ورد في مشاركتي الأخيرة" .. وهذا خلل وضعف أصاب صفوفهم "يعني ماعندهم سالفة "
    3- إعلان نفر عن إنضمام أسد .. يخفي اسمه ليرعبنا .. ولكن هيهات هيهات لو انضمت الغابة كلها لحزب نفر لن نتقهقر .. إضافة إلى أن الجبن هو سيد الموقف في إخفاء الأسماء وكأني أعرف هذا الأسد المزعوم
    4- أطلق علينا القائد نفر لقب القذافيات .. حتما أصاب >> وذلك لأننا نقذف بالحق على الباطل فندمغه بإذن الله
    اطمئني غاليتي queen
    5- جنديات الإحتياط بدأن في الزحف
    حواءاتي الباسلات
    إلى الأمام .. إلى الأمام

  3. بنت الجزيرة
    24-04-2011, 09:28 PM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    مساؤكم رضى
    وهذه رسالة وصلتني اليوم من المشرفة الفاضلة تك تك مفادها:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تك تك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    وانصحكم انكم تاخذون قيلوله زينه لاني اخاف عليكم ما
    يجيكم النوم بالليل
    اخاف تهوجسون وتخرعون من اسم الاسد الذي انظم الينا
    ماودي اضحك بس هالكلام اجبرني اضحك
    اعلنها لنفر واتباعه
    هدنتي خلصت وبانتظار اسدك
    همسات روحي
    ترابط جميل والاجمل في الموضوع انوه كوين الغاليه
    همسات روحي
    انضمت للباسلات

    ^_

    بوركت ياأغلى تك تك

    الأجمل في مشاركتك مبارزة الفيسات
    لاعدم تك


    سعيدة جدا بهذا التكاتف وهذا التعاون

    لا للإضطهاد

    لا للظلم
    ...
    نعم للتحدي
    نعم للصمود
    معاركنا مستمرة حتى نحقق نصرا مؤزرا .. وهزيمة ساحقة بجنس ادم بحول الله وقوته
  4. بنت الجزيرة
    24-04-2011, 10:17 PM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    همسات روحي

    من المؤلم أن يسقط من نظرك أناس كانو في حياتنا لهم شأن وقدر
    ثم أصبحو مجرد أكاذيب وأبيات شعرية
    ,,,
    وهم يظنون
    أنهم ما زالوا في حياتنا كما كانوا
    مما راق لي
  5. بنت الجزيرة
    25-04-2011, 02:55 PM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    همسات روحي

    البداية نظرة ف ابتسامة ف مكالمة ف موعد ف لقاء .. ف إهانة ف جرح ف خيانة النهاية

    أزكى التحايا
  6. بنت الجزيرة
    26-04-2011, 02:58 AM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    بشراكن أيتها الباسلات
    انضمت إلينا اليوم كومندوز جديد ة
    Dona Ahmmad
    وشعارها >>
    زاحفة وللدنيا بايعة
    ابشرن بالنصر فالله مولانا
    وبذلك أصبحت قائمتنا الجديدة كالتالي
    1- أنثى من الخيال >> مشرفة قسم الروايات .. اللامعة
    2- ςάηđч >> مسؤولة عبير العلمية .. القديرة
    3- روحي بحر >> صاحبة القلم الرائع والتصميمات الجميلة
    4- غلا أمي >> صاحبة أجمل معرف وأجمل مشاركات
    5- وصايف الزين .. >> صاحبة المشاركات الجميلة والمدونة الأجمل
    6- تك تك >> وماأدراك ما تك تك .. شمعة الملتقى ونبراس المنتدى
    7- « яόħч тεнвεķ » >> مشرفة قسم كرة القدم العربية .. المحترمة
    8- فراشة حساسة >> أجمل فراشة عبيرية .. صاحبة الأفكار الروحانية والمواضيع القيمة
    9- queen >> المشرفة القديرة السابقة الغائبة الحاضرة في قلوبنا
    10- زيتية العينين► >> مشرفة قسم الحوارات والنقاشات صاحبة القلم الذهبي
    11 - نوادر نجد >> مشرفة قسم البلاك بيري .. الرائعة
    12- نغم الماضي >> صاحبة الروح العالية والحضور الجميل ورائدة المعارك والمغامرات
    13- Dona Ahmmad >> رائعة من روائع عبير تحظى بقدرة فائقة على تسديد الضربات
    ...........
    تبارك الرحمن
    أخواتي عليكن بمراجعة ساحة العداء للأخ نفر والإطلاع على جديده ومن ثم تجهيز ضرباتكن الموجعة له ولأعوانه
    تحيتي
  7. بنت الجزيرة
    26-04-2011, 03:28 AM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    إهداء
    وصلني اللحظة

    همسات روحي

    من أخت فاضلة خلوقة
    أغدقتني بجميل تقييماتها ورقي عباراتها .. كرما
    تسبقني كثيرا بمراسلتها للسلام والسؤال .. أصلا وطيبة
    وهاهي الان تفاجأني بأجمل هدية .. تحمل عبارة بل هي حكمة في منتهى الروعة ..
    أسعدتني أيما سعادة
    وهي المسؤولة الكريمة القديرة الجديرة بالإحترام
    روح مشرقة
    رزقك الله أخية سعادة الدارين ورضاه ورضى الوالدين
    أكرمك الله بما يسر خاطرك ويسعد قلبك كما بادرتني بهذه المفاجأة الغالية على نفسي
    وإليك مني هذه


    تحيتي وعبق وردي لروحك النقية
    همسات روحي
  8. بنت الجزيرة
    29-04-2011, 01:32 PM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    مابين كر وفر : ورد في مدونة القائد المهزوم بإذن الله تعالى الأخ نفر كويس بعض الإساءات لجنس حواء عامة ولكتيبتنا خاصة
    سأتناول بعض المقتطفات للرد عليها فيمايلي:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    كما لدي بشرى اخرى بانظمام اسد من اسود المنتدى
    اخاف تهوجسون وتخرعون من اسم الاسد الذي انظم الينا

    الوسمي = أسد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    ب استوصوا بالنساء خير اجل الرجال يروحون ملح
    كان هذا كلام رسولك وحبيبك عليه أفضل الصلاة والسلام بأبي هو وأمي ..
    حتى أنه كان من ضمن وصاياه وهو في سكرات الموت .. وليس كلام أي من البشر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    وش مضيع البنات غير مهند
    وش خلا الطلاق ينتشر غير يحيى
    لست ممن تتأثر بفاسق ولا ماجن .. ولايعجبني العرق التركي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    هذي الحاله الطبيعيه للشاب قبل الزواج

    سجلن عندكن أيتها الباسلات >> هذه سقطة كبيرة للأخ المهزوم نفر حيث أعترف وأقر بجميع صفات الشباب قبل الزواج التي ذكرتها بما فيها >> عالة على والديه وإن شاب قدر المستطاع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    شي طبيعي نتيجه عوامل التعريه والرياح والعواصف الزوجيه
    فكيف بشخص يعيش سنه كامله مع مره
    وجزاه الله خير انه صابر ويحتسب الاجر عند الله

    وكيف عاش حبيبنا ونبينا سنوات مع تسع من نسائه رضوان الله عليهن وتحملهن وأدبهن .. أليس قدوتنا جميعا؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    اقول الحريم شكلهم داعين علي مدري وش فيهم يومين تعبان من حلقي
    وصخونه وعظامي تقول طايحه علي حرمه دبيه مكسر

    ذلك ماجنته يداك
    راجع نفسك .. وصحح أخطاءك
    واعتذر وانسحب وإلا >> { إن ربك لبالمرصاد }
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    والقاب عالفاضي هذي ميمنه وهذي ميسره وهذه قائدة القذافيات
    وقت هالله هالله ماعندك احد

    نتعامل معكم على قدر إمكانياتكم الضعيفة فمن الظلم أن نسدد هجماتكم بكامل قوتنا
    سيأتيك الرد المناسب في الوقت المناسب
    ابشر بالعنقودي والفسفوري والغازي والخردلي >> الله يكفينا الشر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    وش هالقائمه ماشاء الله مقدمين على طلب معونات
    اللي مايطول العنب حامض عنه يقول

    أثبتت حواء وبالدليل القاطع أنها أفضل من ادم في التعاون والتضامن والتكاتف .. وأثبت أدم بالبرهان أنه فاشل حتى في الدفاع عن نفسه
    أين قائمتك وأين جنودك الذين فروا ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    مع اني اقدر بنت الجزيره ولكن دقت ساعة الحقيقة وبسحب سفيرنا من عندها

    أخير صويحبك الأسد :) أن له من التقدير المثل
    وأن سفيره رهينة عندنا وأننا لن نقبل أية مفاوضات ولا أية املاءات
    فإما الإعتذار أو النصر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    تكتلها وبقطع العلاقات وبكلم مجلس الامن
    يسون لهم حظر جوي وبقطع الامدادات والاعانه السنويه
    لسنا نخاف من التهديدات .. إن استعنتم بمجلس الأمن الجائر فنحن نستعين بالله العادل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    ابتداء من اليوم وسيدوم الى ان تحط الحرب رحاها ويعلن
    انسحابهن ويطلبن السماح من نفر
    نعطيكم فرصة لتحققوا أمانيكم ولكن في الأحلام .. ونفركم هو المبتدئ والبادئ أظلم
    نفركم = نفر كويس
    ..................
    نأتي للجد



    همسات روحي

    هجوم يستحق ردا نو ويا
    قال تعالى {الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض}
    حين تخلى الرجل عن قوامته وفقد غيرته تسكعت النساء في الأسواق بسبب وبغير سبب مع السائق وبدون محرم .. ناهيك عن الحجاب المزركش ورائحة العطور .. ولو أن الرجل اتقى الله وتيقن أن الأسواق هي شر البقاع عند الله لأمسك محارمه .. وإن لزم الأمر صاحبهن
    حتى أننا أصبحنا في زمن تقوم فيه المرأة بمهام الزوج خارج البيت كشراء المستلزمات الغذائية وتوصيل الأبناء للمدارس
    ف لو قام الرجل بمهتمه ك أب وأخ وزوج لتحققت الاية الكريمة {وقرن في بيوتكن}
    وإن خرجن >> {ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى} فلا تخرج للسوق إلا لحاجة وبالضوابط الشرعية
    ف المرأة خلقها الله ناقصة عقل حين تفقد القوامة والحماية من وليها تتبع رغباتها وتصبح عرضة للحياد عن الخط المستقيم إلا من رحم الله .. لذلك كتب الله لها أن تكون تحت جناح وليها دائما .. يحميها ويصونها ويقوم اعوجاجها .. ولكن أين هذا الولي في هذا الزمن ؟ >> أمام الفضائيات والنت أو مع أصدقائه .. نسأل الله السلامة
    إذن سبب انتشار النساء في الأسواق هو أنتم معشر الرجال فلا تلوموهن ولوموا أنفسكم
    ماأعظم الحجة الرادعة حين تكون من القران
    وما أوهنها حين تكون من النت
  9. بنت الجزيرة
    30-04-2011, 03:30 AM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين على أبناء ادم وأمور الدين

    أما بعد
    نظرا لعدم توقف الهجوم الساخر من كتيبة نفرات "جمع نفر ونسبة إلى قائدهم " والموجه بشكل مباشر لكتبية حواء الباسلات قررنا ماهو ات:
    أولا: إرسال ثلاثة قنابل مدفعية شديدة الإنفجار ستقوم بإطلاقها ثلاثة من أشجع الجنديات
    ثانيا : حلقت إحدى طائراتنا -ال بدون طيار- فوق مدونة الأخ الوسمي الملقب ب الأسد فاكتشفت أنها غير صالحة لإقامة قاعدة عسكرية ولا يوجد بها غير شخبط شخبيط .. يعني تهديداتهم هراء
    ثالثا : غياب الأخ حبي هجرني إعلان عن فراره من ساحة المعارك
    رابعا : سيتم توزيع أوسمة فخرية لكل جندية أطلقت أكبر عدد من الضربات الموجعة
    ...............
    إليكم كتبية النفرات القليلون الضعيفون
    القنبلة الأولى ألقتها البطلة
    Dona Ahmmad
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dona Ahmmad
    كنت اطلع على اخبار العدو وانا في كامل مزاجيتي وفجأه بدأ يساورني شعور ب القلق وبعض من الخوف حول قوتهم وماذا يمكن ان يفعلوا بنا
    ولكن سرعان ماتبدد ذلك الشعور حين قرائت لخطاب بين الوسمي ونفر والغرض من وضعه ان نضع رجولنا ولكن هيهات تجري الرياح بما لاتشتهي السفن حيث كان الخطاب ك الاتي:
    مبديا دعما غير محدود له وللغالي حبي هجرني عبدالعزيز
    مع اني اقدر بنت الجزيره ولكن دقت ساعة الحقيقة وبسحب سفيرنا من عندها
    ومن عند كامل تكتلها وبقطع العلاقات وبكلم مجلس الامن
    يسون لهم حظر جوي وبقطع الامدادات والاعانه السنويه
    ابتداء من اليوم وسيدوم الى ان تحط الحرب رحاها ويلعن
    انسحابهن ويطلبن السماح من نفر
    لقد طمئنني خطابكم الرائع حيث اكتشفت وبحمد من الله ومنه انكم لاتعلمون مع من تتعاملون اجل حنا ننسحب!! هيهات هيهات عشم ابليس بالجنه يافتيان
    يعني بالعربي ماعندكم ماعند جدتي المفروض تعرفوا كل شي عن العدو ويكون من جملة ماعرفتم ان القذافيات لن ولا سوف نتقهقر ابدا
    في النهايه نشكر لسموكم طمئنتنا داعين المولى ان يجعله في موازين حسناتكم دمتم في حفظ المولى
    تحياتي زاحفه وللدنيا بايعه!

    الله أكبر


    أبدعت أيتها البطلة وأمطرتيهم كلمات قنبلية رعدية
    بوركت من غالية
    .................
    القنبلة الثانية كانت للباسلة المخضرمة
    نغم الماضي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة

    نغم الماضي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عندي ردا صاروخيا للصوره المفبركه ادناه

    همسات روحي

    اين أنت يا ادم والله وهبك القوامه ؟؟
    اين انت ونسائك غائبات عن الحق ؟؟

    اذا من سبب كثرة النساء بالاسواق ؟؟

    الشخصيه الضعيفه من ادم سببت كثرة النساء وخروجهن للاسواق بلاحياء ولن أقول جميعهن بل معظمهن لان مازال بين جنبات حواء من فيهن الخير حتى بإختفاء شخصية ادم ...

    و من وجهة نظري أن السبب في ذلك كله هو الرجل سواء كان أب او أخ او زوج

    لأن لو كان هناك شخصيه وتربيه واهتمام من قبل ادم على حواء سواء ابنته اخته زوجته حتى أمه لما رأينا مايحصل بالأسواق وكثرتهن ...
    كثر صور أخي وهجومنا لن يغيب لحظه واحده

    وهذي الصوره إهداء لكم ...




    همسات روحي


    اند ذيس



    همسات روحي



    عافاك ربي ياغاليه ردا هجوميا صاروخيا رائعا منك لاحرمنا امثالك ..
    بوركت قائدة نغم




    ضرباتك في المليان


    أما الصور .. هي البرهان القاطع على أن ادم غير صالح لتحمل المسؤولية وبناء أسرة إسلامية سليمة فسرعان مايعتريه الهم والغم ويقلب البيت والعيشة نكد .. وأنه نجح مع مرتبة الشرف في عمليات الإستعراض أمام الفتيات وقضاء أوقاته في الكشخة والمغازلة




    .................
    الضربة القاضية بمشيئة الله أطلقتها
    قائد العمليات العسكرية >>
    روحي بحر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    روحي بحر

    سلام يا مديره معاك سفن أب ,, والباقي ما تغير

    صديتي العدو بكل قوه واحترت ماذا أقول من بعد هجماتك
    يالكي من قويه وسلاحك ( قوة الحجه )

    هنا أطلق رصاصاتي من هذا المنبر للشباب المهزوم ::

    نفر كويس/ من جد الحريم ( واقصد الحريم على تعرفينا حنا مو تعريف الاتراك )

    اقول الحريم شكلهم داعين علي مدري وش فيهم يومين تعبان من حلقي
    وصخونه وعظامي تقول طايحه علي حرمه دبيه مكسر
    وكل ما شفت فيني عافيه دخلت على المدونه

    اقول يمكن يتسغلون فترة غيابنا ويسون شي جديد

    ماعندك احد بس اطلاق كلام في الهواء

    والقاب عالفاضي هذي ميمنه وهذي ميسره وهذه قائدة القذافيات

    وقت هالله هالله ماعندك احد


    << واضح إنا ما هنيناك النوم حتى خخخخ
    يعترف انه مو قادر يستهين فينا
    بعذره مافي من يسنده ويحسسه بالأمان مافي اللا اسد واحد
    وهالاسد صلى واستخار أربع مرات في اليوم لمدة 3 أيام متواصله
    حليله كان خايف يقول اسمه خخخخخخخ
    وباقي الاسود في سبات عميق والحرب قامت وقربت تنتهي
    وهم لاحقين أهل الكهف في النوم ^^
    نفر كويس /اجل الله يعينكم عطيناكم فرصه للتقدم وتحقيق شي من النصر ولو
    على حساب تعبنا وارهاقنا لكن ما ستغليتوا الفرصه
    فالله يعنكم عالجاي
    << مو مستنين الفرصه منكم يا سيد
    لو نهاب المواجهه ما نعلن الحرب ونكون فريق يصعب حصره
    قصدك إحنا اللي معطينكم فرصه ولا عندك أحد ^^
    نفر كويس / وش هالقائمه ماشاء الله مقدمين على طلب معونات مثلا
    تذكرين هالقائمه بقائمة اسماء الذين جتهم تعويضات من اظرار السيول
    اجل مبروك عليكم راجعونا بكره بدري
    << يا شين الغيره
    انت وقائمتك تذكرني بفصول الشباب في الثنوي ,, الكل غايب وشاردين ,مافي اللا اثنين او ثلاثه
    الوسمي / اعلن وانا بكامل قواي العقليه ونفوذي وعلاقتي الدبلوماسيه
    انني حولت مدونتي لمده غير محدوده قاعده للاخ العزيز
    نفر كويس ضد تكتل القذافيات كما اسماهن
    مبديا دعما غير محدود له وللغالي حبي هجرني عبدالعزيز
    مع اني اقدر بنت الجزيره ولكن دقت ساعة الحقيقة وبسحب سفيرنا من عندها
    ومن عند كامل تكتلها وبقطع العلاقات وبكلم مجلس الامن
    يسون لهم حظر جوي وبقطع الامدادات والاعانه السنويه
    ابتداء من اليوم وسيدوم الى ان تحط الحرب رحاها ويلعن
    انسحابهن ويطلبن السماح من نفر
    << أخيرا نطق أحد غير نفر
    إي شد حيلك ترا ما نحب نهزم نفر واحد
    ماهو من شيمنا نستغل نقطة ضعف زي هذي
    الله أكبر
    الله أكبر
    الله أكبر

    الله أكبر .. ولله الحمد



    أصبت الهدف وسددت ضربة قوية مؤلمة لعلهم يرتدعون


    .............

    شعار كتيبة حواء الجديد

    7


    7
    صامدات ثابتات وعلى ربنا متوكلات
    صبرا أبناء ادم .. فإن موعدكم الهزيمة
    ف القادم أقوى
  10. بنت الجزيرة
    30-04-2011, 03:59 AM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    ندا ا ا ا ء
    رسالة مشفرة لكتيبة حواءات الباسلات
    الخطة القادمة هي
    -محاولة استفزاز القائد نفر كويس قدر الإمكان
    -دفعه للإستزادة في ردوده حتى تبلغ مشاركاته الألف
    -حينها سيتم إغلاق مدونته بقرار إداري لأنها بلغت النصاب
    -وبإغلاق مدونته نعلن انتصارنا

    ملحوظة : الرجاء من كتيبة النفرات عدم اللقافة >> قلنا مشفرة
... 272829303132333435363738394041424344454647 ...