... 262728293031323334353637383940414243444546 ...

همسات روحي

مدونتي, مدونة يوميات الأعضاء, دون ما ترغب به واسترسل في افكارك بدون ان يقاطعك الاخرون ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. بنت الجزيرة
    20-04-2011, 03:26 PM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخواتي أعضاء فريق حماية المرأة
    الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
    انضمت إلينا أخت عزيزة وغالية على قلوبنا .. مشرفة قديرة وكاتبة رائعة .. هي الأخت الحاضرة الغائبة queen ورسالتها كالاتي:



    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen
    غاليتي واختي العزيزة بنت الجزيرة

    سلام من الله عليك


    طبعا متتبعة لمدونتك ومنها عرفت ما في مدونة نفر

    لاتزال روح القتال بالحق موجودة ولله الحمد ربي يسعدك

    انا داعمة لك بكل تاكيد

    تابعي بالكتابة فلك متابعين ..
    لتصبح قائمتنا كالتالي

    1- أنثى من الخيال >> مشرفة قسم الروايات .. اللامعة

    2- ςάηđч >> مسؤولة عبير العلمية .. القديرة

    3- روحي بحر >> صاحبة القلم الرائع والتصميمات الجميلة

    4- غلا أمي >> صاحبة أجمل معرف وأجمل مشاركات

    5- وصايف الزين .. >> صاحبة المشاركات الجميلة والمدونة الأجمل
    6- تك تك >> وماأدراك ما تك تك .. شمعة الملتقى ونبراس المنتدى
    7- « яόħч тεнвεķ » >> مشرفة قسم كرة القدم العربية .. المحترمة
    8- فراشة حساسة >> أجمل فراشة عبيرية .. صاحبة الأفكار الروحانية والمواضيع القيمة
    9- queen >> المشرفة القديرة السابقة الغائبة الحاضرة في قلوبنا
    اللهم زدنا ولا تنقصنا
    جزيل شكري لكن ياحواءات الجميلات
    ....
    بلغني أنه انضم إثنين ادميين للأخ المتحدي نفر كويس أحدهما الأخ حبي هجرني وقطع قليبي
    وسيكون لي رد على الأخ نفر وحزبه


  2. بنت الجزيرة
    20-04-2011, 05:12 PM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي



    بشراكن حواءاتي الجميلات
    لاحت بشائر النصر في الافاق
    تم تثبيت ساحة المعارك المتمثلة في المدونتين

    همسات روحي
    اتفقنا على أن يكون التحدي حامي الوطيس .. مع صفاء القلوب وبقاء الأخوة
    تهنئتي لكن فريقي العزيز
    وعميق شكري للغالية مرامي البدر على التثبيت
  3. بنت الجزيرة
    20-04-2011, 05:44 PM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    بسم الله المستعان
    أولا
    جاء في مدونة الأخ حبي هجرني مايلي:

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    رد: مدونتي التي لم أجد لها عنوان ..حبي..
    يالله صبرك

    هذا اولها اجل كيف تاليها

    الله المعين بس

    وماقول الا الحمدالله الذي جعله

    العصمه في ايادي الرجال

    ولا كان رحنا فيها.

    ؟
    نعم
    العصمة بيد الرجل ولكن تقابلها القوامة
    فحين يمارس الرجل حقه في العصمة ويقوم بتطليق زوجته هذا يعني أنه فشل في قوامته .. التي هو فاشل فيها أصلا
    فلله الحمد من قبل ومن بعد
    .................
    ثانيا
    جاء في مدونة الأخ نفر كويس مايلي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    رد: شخابيط نفر
    حكمة اليوم
    ( تزوج اجنبيه تسلم علي يديك
    ولا تتزوج سعوديه تكفر على ايديها )
    يازينها من حكمة .. أبشر بالرد العنقودي

    بناء على طلب مشرفتنا الغالية تك تك أن يكون الرد مدججا بالقنابل العنقودية
    جاء رد الأخت روحي بحر بمثابة قذيفة هاون رحمة بكم معشر ادم المتغطرس وهو كالتالي:

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بحر
    صراحه وردت مني كلمات على سبيل المزاح في موقع اخر
    وكانها اعجبتني فاوردتها في مدونتي هنا
    < < تحمل النتيجه
    حكمة اليوم
    ( تزوج اجنبيه تسلم علي يديك
    ولا تتزوج سعوديه تكفر على ايديها )
    ما كفت الحرب اللي نوينا بها ! ..وتطلع بهالجمله بعدها
    دقت ساعة العمل دقت ساعة الانتصار ,, دار درار .. زنقه زنقه
    /
    الامريكيات يبغون انسان طموح ,, وين الطموح فيكم بالله
    أقسى طموح ألقى وظيفه ,, وتلومون البلد ليش مو متطور زي اللي برا ؟
    مافي صبر ولا عزيمه ,, وان جات لقيناها في شي ما يستاهل
    السعوديات مكرسين حياتهم لطموحهم ورغم ضعفها بالنسبه للرجل
    اللا أنها تجتاز صعوبات أكثر من التي يواجهها الرجل وتثابر بافتراس
    واذا رزقها الله بالزوج ,,يخنقها في قفص المسؤوليه ويجعل الامر مستحيلا (لماذا) ؟؟
    باختصار ,, لأنه أناني .
    ما قصرت أختي بنت الجزيره ,, ردتها بمثابة طلقة بازوكه
    ردي كان على عجاله ,,والاتي أعظم ..
    أحيي فيك بسالتك أيتها الشجاعة
    روحي بحر
    إلى الأمام > إلى الأمام
    ننتظر الأعظم

    ...............
    واكتشفت لغم قابل للإنفجار بمدونة المشرفة الفاضلة
    « яόħч тεнвεķ »
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    رد: حسايف تذبل الضحكه وهي بين الشفايف
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفركويس همسات روحي
    حكمة اليوم
    ( تزوج اجنبيه تسلم علي يديك
    ولا تتزوج سعوديه تكفر على ايديها )
    صصراحةة قريت هالحكمةة من مدونةة الاخ المحارب نفر كويسس .,
    لم اسستطع ان امر مرار الكرام ., فقررت ان احطها بمدونتي واعلق عليها .,
    دحين احنا المساكين مو انتو .,همسات روحي

    انتا اصادق تزوج اجنبية واعملها احسسن شي بس العكس غير .,
    مابعرف ليية ,.
    بس انتو الخسسرانيين .,
    بوركت أيتها الباسلة
    « яόħч тεнвεķ »
    ***
    رد بنت الجزيرة
    السعودية رفيعة المقام لن يظفر بها إلا ذو دين وخلق .. عندها نبارك لهما ونقول له تربت يداك


    ..............
    أما الأجنبية إن أسلمت على يديك .. ف حتما سترتد على يديك
    وتصيبك نكسة نفسية عصبية عنقودية


    ***
    مارأيكن حواءات الباسلات؟

  4. بنت الجزيرة
    20-04-2011, 07:28 PM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    فكرة جديدة
    من يستطيع فك هذه الرموز له مني أحلى تقييم
    همسات روحي

    همسات روحي
    الرموز هذ عبارة عن إسم أحد الأعضاء معنا في المنتدى

    إن نجحت الفكرة وأعجبتكم سأطرحها كموضوع مسابقة
    انتظر اجاباتكم
  5. بنت الجزيرة
    20-04-2011, 11:10 PM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    أخواتي الكريمات

    أنضمت إلى قائمتنا مشرفتنا الرائعة
    ◄زيتية العينين►

    مشرفة قسم الحوارات والنقاشات
    ......
    وكذلك مشرفتنا المحبوبة
    نوادر نجد

    مشرفة قسم البلاك بيري




    وأصبحت قائمتنا كالتالي
    1- أنثى من الخيال >> مشرفة قسم الروايات .. اللامعة

    2- ςάηđч >> مسؤولة عبير العلمية .. القديرة

    3- روحي بحر >> صاحبة القلم الرائع والتصميمات الجميلة

    4- غلا أمي >> صاحبة أجمل معرف وأجمل مشاركات

    5- وصايف الزين .. >> صاحبة المشاركات الجميلة والمدونة الأجمل

    6- تك تك >> وماأدراك ما تك تك .. شمعة الملتقى ونبراس المنتدى
    7- « яόħч тεнвεķ » >> مشرفة قسم كرة القدم العربية .. المحترمة
    8- فراشة حساسة >> أجمل فراشة عبيرية .. صاحبة الأفكار الروحانية والمواضيع القيمة
    9- queen >> المشرفة القديرة السابقة الغائبة الحاضرة في قلوبنا
    10- زيتية العينين► >> مشرفة قسم الحوارات والنقاشات صاحبة القلم الذهبي
    11 - نوادر نجد >> مشرفة قسم البلاك بيري .. الرائعة

    تبارك الرحمن
    اللهم زد وبارك
  6. بنت الجزيرة
    20-04-2011, 11:18 PM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    همسات روحي

    رحمك الله إمامنا الشافعي
    حباك الإله فراسة وحكمة
    ف نطقت بواقعنا
    .......
    أطيب المنى
  7. بنت الجزيرة
    21-04-2011, 08:36 PM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    حواءاتي الباسلات

    أخوكن نفر كويس بدأ يرجف بل دخل في عالم الهذيان

    اقرأن ماكتب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    رد: شخابيط نفر
    مساكم خير
    الحين انا من بدت الحرب ما قيمت ولا بنت
    عشان لا يجون يشوفون الكلام الي بالمدونه وينضمون لكتيبة القذافيات
    لكن بعد تثبيت المدونه صارت فضيحه بجلاجل
    أخي نفر
    أضحك الله سنك من اليوم للسنة القادمة
    هذه علامات الهزيمة بلا شك
  8. بنت الجزيرة
    21-04-2011, 08:52 PM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    يابنات بني عبس
    ياأخوات عنتر
    ياأجمل من عبلة
    قال يعني عنتر أحلى من عبلة

    بشرى جديدة

    انضمت إلينا اليوم المشرفة السابقة والعضوة المحبوبة والشهيرة بحب المعارك ورائدة المغامرات
    الأخت نغم الماضي
    وكان لها رد قنبلي صاروخي كالتالي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    نغم الماضي
    حكمة اليوم
    ( تزوج اجنبيه تسلم علي يديك
    ولا تتزوج سعوديه تكفر على ايديها )
    السعوديه بشكل خاص جوهره و لؤلؤه مصونه والأخرى >> ليس كل مايلمع ذهبا
    السعوديه كالشمعه ينير بها الرجل طريقه وبدونها يعيش في الظلام
    ويني فيه عالحرب الحرب قامت وانا بعالم اخر
    الا قد دقت ساعة الحرب دق كل شيء والدارات على وشك تنهد وانا تو أجي
    عذرا عالتأخير لود دت أن أكون ليس فقط منضمه بالحرب الا أن أكون ذراعك الأيمن بعد
    منضمه لكن ولو تأخرت في الحضور يوما ما ثقي بأن رأيي بكلماتك وإعلانك لأي أمر طرأ قلبي بالوجود ان شاءالله
    عافاك ربي لاحرمت أخوتك
    مرحبا بك نغم الماضي بيننا
    ردك بمثابة صاروخ جو رأس ننتظر المزيد


    ..........
    قائمتنا الجديدة كالتالي
    1- أنثى من الخيال >> مشرفة قسم الروايات .. اللامعة
    2- ςάηđч >> مسؤولة عبير العلمية .. القديرة
    3- روحي بحر >> صاحبة القلم الرائع والتصميمات الجميلة
    4- غلا أمي >> صاحبة أجمل معرف وأجمل مشاركات
    5- وصايف الزين .. >> صاحبة المشاركات الجميلة والمدونة الأجمل
    6- تك تك >> وماأدراك ما تك تك .. شمعة الملتقى ونبراس المنتدى
    7- « яόħч тεнвεķ » >> مشرفة قسم كرة القدم العربية .. المحترمة
    8- فراشة حساسة >> أجمل فراشة عبيرية .. صاحبة الأفكار الروحانية والمواضيع القيمة
    9- queen >> المشرفة القديرة السابقة الغائبة الحاضرة في قلوبنا
    10- زيتية العينين► >> مشرفة قسم الحوارات والنقاشات صاحبة القلم الذهبي
    11 - نوادر نجد >> مشرفة قسم البلاك بيري .. الرائعة
    12- نغم الماضي >> صاحبة الروح العالية والحضور الجميل ورائدة المعارك والمغامرات
    بارك الله بكن أيتها الباسلات
    تحيتي
  9. بنت الجزيرة
    21-04-2011, 09:04 PM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    اخر ماجاء بمدونة الأخ نفر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    رد: شخابيط نفر
    الله يحفظك يا امي
    كانت دايما تقول لي
    ياحمد لاتخاف من شي حتى تعرفه زين
    وان ما اخفيكم اني كنت خايف من تجمع حزب القذافيات
    بس اكتشفت انهم ما يخوفون
    ما اشوف شي يخوف منهم
    على قول المثل لا كثرو دثرو
    يعني ماعندك احد

    حفظ الله لكم الوالدة وأمد في عمرها على طاعته >> هذا أولا
    أما ثانيا >> فياأيتها الباسلات المحارب نفر كويس يحرضكن على الهجوم
    ..........
    أخي نفر
    نحن لم نبدأ بعد .. وماسبق كان مجرد تحمية وتدريبات .. أما كيد النساء فلم تراه بعد
    سيتم الهجوم عليك لاتستعجل ولن نتركك وصديقك إلا وأنتما في هذه الحالة
    نسأل الله لكما الشفاء مقدما
  10. بنت الجزيرة
    24-04-2011, 01:31 AM

    رد: همسات روحي

    همسات روحي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    ورد في مدونة الأخ نفر كويس
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    رد: شخابيط نفر
    وكان الاخ الي مرسل لي الايميل عارف اني داخل حرب مع القذافيات
    تفضلو
    الفرق بين الحامل الاجنبيه والحامل الخليجيه
    الحامل الأجنبية:
    الكل يعرف إنها حملت من أول ما تحلل عند الطبيب
    وبعد فتره لما تقولها صاحبتها: ألف مبروك حبيبتي
    إنتي بأي شهر ...؟؟
    تقول أنا بالرابع وحجيب ولد و راح اسميه جون ..
    وتولد وكل صاحباتها يزورونها و يسألوها عن الولادة
    تقول: لا اطمنوا أخذت إبرة ظهر وكانت ولادة سهله ..
    تطلع من المستشفىى وترتاح كم يوم و تأكل أكل صحي ..
    وبعدين ترجع لحياتها الطبيعية ودوامها ..


    نجي لأخواتنا الخليجيات الله يحرسهم ..
    طبعا محد يعرف إنها حامل إلا لما يكبر البطن ..
    وتحاول تلبس وسيع عشان توصل للسادس مادروا عنها
    ولما يسألوها بأي شهر ؟؟
    تقول: و الله مدري أنا حاسبه والدكتوره حاسبه والله أعلم مين الصح ..
    و إذا سألوها وش بتجيبين ؟؟
    تقول: مسكر رجوله الله يصلحه مايبين ..
    طيب وش ودك يجيك ؟؟
    ترد: اللي يجي من الله حياه الله
    طيب وش تقضيتي أي لون ؟؟
    تقول: لون محايد ..
    وفي الشهر التاسع لما يسألونها .. وش بتجيبين ؟؟
    ترد: اللي عندي رافض إني أسأل يبيها مفاجأة >>> ايه هين ..
    طيب من اللي عندك ؟؟ ابوك و إلا أخوك .. وإلا السواق مثلا .. ماله اسم اللي عندك ..
    و بعد الولادة إذا سألوها .. هاه تعبتي ؟؟
    تقول: بغيت أموت .....
    وتطلع عند أهلها شهر نفاس وحلبه و مره و كل شي مخيس عند العطار بتاكله ..
    و شهر فيها ضيقه .. وشهر تتصنفر وتتزين ..
    ولما تطلع من النفاس .. ولدها تعبان و فيه صفار ..
    وهي اللهم يا كافي لاعبه بعمرها ..
    الشعر الأصفر والعدسات الرمادي وقصة الأناناس .....
    إليك أخي نفر ولصديقك مجهول الهوية خوفا وجبنا
    لن أخوض في مواضيع نسائية ولكن سأرد عليك بقوله تعالى
    {حملته أمه كرها و وضعته كرها}
    كرها = المشقة
    {حملته أمه وهنا على وهن}
    وهن على وهن = ضعفت للحمل وضعفت للطلق وضعفت للولادة
    لو أنك حملت أمك على ظهرك مسافرا بها إلى الحج وأديت بها المناسك ثم عدت بها الى بيتها وهي على ظهرك لما أديت شكر طلقة واحدة
    لو أن الرجل يحمل مرة واحدة في عمره ويرى معاناة الأم في حملها و وضعها حتى الموت .. لجعل أمه وزوجته على كفوف الراحة
    ............
    أما بخصوص حمل الأجنبية .. فهل أحدكما تزوج أجنبية وقف بنفسه على تفاصيل حملها و وضعها أم مجرد إعجاب بالغرب ومع الخيل ياشقرا ؟
    مع العلم أن الأجنبية تتخلى عن أمومتها وتحيلها إلى دور الحضانة
    ..................
    أما
    الرجل السعودي قبل وبعد
    قبل الزواج همسات روحي
    يحاول أن يكون وسيما قدر المستطاع
    يحافظ على رشاقته قدر المستطاع
    الإبتسامة شاقة الوجه قدر المستطاع
    دائما يلوح بالسبحة بيده قدر المستطاع
    عالة على والديه وإن شاب قدر المستطاع

    ....
    بعد الزواج همسات روحي
    منذ السنة الأولى تظهر علامة الجودة >> الكرش
    زوجته تحمل وتضع وهو >> حمل مدى الحياة
    تتبعها صلعة مستديرة براقة تبدأ في الإنسحاب خلفيا >> وكأن قحطا أصاب رأسه
    عبوسا قمطريرا >> علامة 11 لاتفارق بين حاجبيه
    إذا أصابه الجوع تحول إلى عفريت همسات روحي
    لايتذكر أمه أو زوجته إلا إذا جاع أو أراد أن يلبس
    يداوم أقل من أربع ساعات وتجده مهموما مغموما .. تعبانا مديونا .. دائما يشتكي المصاريف
    لاطموح .. لاإنجاز .. لانشاط .. محلك سر من اول يوم لاخر يوم وهو على حالة واحدة ..
    يعتمد على الحارس أو السائق في إنجاز مسؤولياته والتعامل مع أهل بيته مقابل أن يوفر لنفسه الراحة والكسل >> أنعم بها من غيرة وأكرم بها من قوامة
    دوره داخل البيت
    مشاهدة التلفزيون وشرب الشاي وأزأزة لب >> فصفص .. وإذا فيه نشاط صارخ على الغلبانة

    إذا دخل البيت أثار الفوضى والصخب والضجر
    وإذا خرج من البيت عم الهدوء والأمن والرخاء
    همسات روحي

    ولدي المزيد
    7
    7
... 262728293031323334353637383940414243444546 ...