رواية /انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله

عند الشباب ..
.................................
قاعدين حول النار وبوسطهم سعود ..
بدأ يتكلم بصوته المبحوح الي يرن بئاذانهم .. له صوت يناسب كل مناسبه .. وينمزج مع كلاماته الراقيه صوت العود الي يعزفه ..

قامت تهزع خذت قلبي ووجدانه

وهي بنت ( قوم) حشا, مانيب خادعها

انا ذراها , عن الشيطان وأعوانه
وانا دفا خوفها , عما , يروعها
من شفتها نظرتي شفقا , وولهانه

سرت بعد ما تعشت واختها معها
مليانه من الحلا, والزين مليانه
تربعت فوق عرش الزين , ما أروعها

ورويانة القد والارداف رويانه
من كبرها لبسها,, ماعاد ,, ياسعها
انا بلتني عنود الغيد,, فتانه

من هامة الراس فتانه , اليا , اصبعها
واليا مشت تتبع الخانه , وراء , الخانه
اخشى عليها ( كعبها لا يخثعها)

ويوم اسمعت عن قصيد فات واحزانه
هلت غزير المدامع من مدامعها
والله يلولا ,, الحيا , والدين وأركانه

لامسح رقيق اطخمتها تحت برقعها
واني لا لامس , بكفي ناعم , اوجانه
اما , بمنديلها , ولا بمسفعها

وتبرأ , اجروح على قلبى على شانه
اللي تقزي اعيوني من مضاجعها

وسلامتكم ..
الشباب صفقوا بحماس ..
زين : الله يا سعود لك صوووت حلوو ..
سعود : تسلم ..
سلمان : جد صوتك حلوو وخاصة بالمكان الي حنا فيه عاطنه صدى ..
خالد : أي صادق سلمان .. بس يا سعود أنت تألف قصايد ؟
سعود : لا حاولت أكتب وماعرفت ..
زين : أدخل نوادي أو دورات تعليم .. أعتقد بتعرف بسرعه وبعدها بتألف قصيده حلوه وبتقولها وبتصير مشهوور مثل حامد ..
سعود : هههه أتخيل نفسي أمشي بالمول والبنات يمشوون وراي يبوون رقمي اه متى يجي ذاك اليوم بس متى ..
معن ضربه على راسه بخفه : عاد أنت ما عندك الا البنات !
سعود : هههه فديتهم الجنس الناعم ..
خالد : عممي ما تبي تخطب أنت وسلمان وهادف ؟
هادف : أنا اغسلوا يدكم مني مو حاط ببالي سالفة الزواج حاليا ..
سلمان : وأنا أنتضر أستقر بالشركه .. وبخطب سكرتيرة المدير ..
زين : هههه ما شاء الله سلمان عنده سوالف حب .
سلمان : ههههه أفا عليييييك أعجبك ..
زين : ههه أنا شايل الفكره من راسي حاليا ..

أنتهى الب 13 ارت ..​
 



الب 14 ارت


زين : هههه ما شاء الله سلمان عنده سوالف حب .
سلمان : ههههه أفا عليييييك أعجبك ..
زين : ههه أنا شايل الفكره من راسي حاليا..
هادف : شباب كلمت جراح والليله بيمشي الامارات عشان كذا قلت له يجي يتونس معانا قبل لا يمشي ..
زين : أي كويس وحنا نبي نتعرف عليه ..
سلمان : أنا شخص متحمس أبي أشووف ذا جراح حبيب ألبك ..
هادف : ههه بتشوفوه وبتحبوه لانه طيووب وحبووب ..
سطام بهدوء : شباب الرجال يبوكم ..
زين : طيب هاذا حنا جايين .. يلا شباب ..
الشباب : يلا ..
.................................
عند سديم ..
....................................

شوي وحست بيد على فمها ..
: ولا كلمه أووكي .. تعالي معاي ( وسحبها)
مشت سديم معاه بخوف .. تخاف عمها يشوفها وينعاد شريط الرعب والجنون ..
: سديم أدري أنك زعلانه لاني تركتك .. بس لأني أحبك تركتك ..
سديم عطته كف : أي حب ألي تتكلم عنه .. أنت تعرف الحب أصلا ههه ما شكلك تعرفه .. الحب أنك تفدي ألي تحبه .. أنك توقف معاه وتساعده وتدافع عنه .. ما أعتقد أنك تعرف ذا الشي أنت بس تعرف كلمة حب بس معناها ما تعرفه ..
عبد الرحمن حط يده على خده : مقبوله يا سديم توقعتها منك .. أنتي ما تدري ليه تركتك .. لو تدري كان عدرتيني ..
سديم بسخريه : وشنوو ألي خلاك تروح عني يا حبيبي ؟
عبد الرحمن جلس معاها ع الرمل : لأني ...................... <~ ماذا قلت يا ترا ؟ مأكد أن الاجزاء القادمه ستبين لنا ما قلته .. ونحن بالأنتضار ..
سديم طالعته بصدمه وصرخت : كذاب ..
عبد الرحمن حط يده على فمها بخوف : أشششششششششششش .. ناوية تفضحينا أنتي ؟ .. يلا روحي لا أحد يكشفك وخاصة عمك المتوحش ..
سديم طالعت فيه مدة وراحت تركض .. ما توقعت يكون هاذا السبب .. معقوله .. معقولللللله .. !!
..................................
بالخيام ..
...................................
مجد بصراخ : بنات ..
البنات : مجججججججججججججججججد ..
تولين ضمتها : وحشتينا يا هبلللله ..
شوق بحب : وأخيييييرا شرفتوو .. الله رجعتي حمار تركضيييييين ..
دلع باعدتها : ياحبيييي لك يا بنت عمتتتتي .. كيفك مجد ؟
سديم ضمتها وهي تبككككي : أشتقققققققت لك يا ماجد وأخيرررا شررفت وحنيت لي ورجعت ..
مجد ضمتها وهي تبكي : شسوووي يا سامي .. الضرووف منعتني أني أجي .. المهم أني معاك الحين ..
البنات أبتسموا .. يعرفوا أن مجد وسديم من يوم هم صغار يحبون بعض ومع بعض دايم .. نفس العربجة والنعومه والصفات والتهور والعناد والملابس وكللل شي مثل بعض ..
مجد همست لها : سدامي وعدتيني اليوم بنحفط وأهلنا ما يدروا صح ؟
سديم بنفس الهمس : ايوا وبنرووح الرياض بعد ..
مجد مشت معاها : لاحووول يا ماما أنا جيت لأني ملييت منها.. وأنتي بترجعيني ليييه ؟
سديم : أأف أجل وين نرووح ؟
مجد : ما يحتاج الرياض .. الشرقييه أحللى .. وخاصة أنك تدلي الشوارع بالشرقيه .. وبالرياض تخبطيين لي تبين تروحين شمال تروحين جنوب وأنتي مو داريه ..
سديم : ههههههههههههه شسوي بعد ..
البنات : نحننننننننن هنا ..
مجد وسديم : هههههههههههههههه .. ( ورجعوا للبنات يلعبوا ويضحكوا )
ليييين : ما شاء الله .. وأنا ما أحد يستقبلني ؟
توليين وشوق قاموا لها يضموها وهم يبكون .. والكل يعرف أن الثلاثي شوق وتولين ولين مثل التوائم ..
ريم بهدوء : مرحبا بنات
البنات بشووق : مرحبتيييييييييين تفضلللي ريووووم ..
قعدت ريم جنبهم بهدوء .. طبعها خجولة وهادئة عشان كذا مافي أحد قريب منها لانهم عرابجه وما يناسبوها ><"
.................................
عند الشباب ..
....................................
عزام وبسام : شباب ..
خالد : هلا بالتوأم .. وأخيرا شفناكم تفضللوا ..
زين : هلا بأولاد أختتي ..
عزام وبسام ضموه : أهليين ..
عزام : يووووه لا تقلدني ..
بسام : أأف أنت ألي تقلدنننيي ..
عزام : موووووووووب أنا ..
هادف : هههههه نسيتوا أنكم توأم ..
بسام أشر على عزام : هوو ألي صار توأمي ..
عزام أشر على بسام : هوو ألي صار توأمي ..
طالعوا الاثنين بعض بحققد ..
والشباب بأعدوهم وهم يضحكوا .. عارفين الثنائي عزام وبسام طول عمرهم هواش ..
.........................................
عند ساره ..
...........................................
تحاول تفك يدها من الدولاب ..
الوليد : لاتحاولي تفكي نفسك ..
ساره : فكنننني .. يدي بتعفن من الحبل ..
الوليد : وذا ألي أبيه .. أنها تعفن !
ساره جرت يدها بقوه بس ماقدرت تفكها .. جلست على الارض تطالع بيدها الي مربووطه بالدولاب من يومين ..
ساره بتعب : أبي أروح الحمام (وأنتوا بكرامه )
الوليد وهو يعدل شماغه : مافي حمام ..
ساره سكتت عنه ..
الوليد : اليوم الأكل جمبري وأعتقد أنك ما تحبيه ! .. عشان كذا مافي غداء .. وعشاي بيكوون بالمطعم يعني ما يحتاج تتعشين .. ( وأبتسم بسخريه وطلع عنها )
ساره سندت راسها ع الدولاب بحزن .. صار لها شهرين وشوي منقطعه عن الجامعه وعن أهلها وصديقاتها .. اه ياريتني رضيت أنزل لأهلي ذاك اليوم بس عنادي عاقبني !! .. شسويت لك يا الولييد حتى تسوي فيني كذا .. يعني جا دورك تعذبني مثل أبوك !! .. مثل ما صبرت أكثر من 9 سنين ما تشوف الشمس والنور .. وأنا بأصبر لأنك موب أحسن مني !! .. أسخر على نفسي أنا ؟! .. أنا شهرين وأتمنى أنتحر أستغفر الله أجل كيف أبتحمل أكثر !!
تنهدت بتعب وغمضت عينها ودموعها تنزل على خدها .. حست بشي عند خدها هاذي يد الوليد تمسح دموعها بنعوومه .. شوي وجر خدها بعنف وهو يبتسم بسخريه : قأأيل لك بددري ع الدمموع يا حبيبتي .. ليه مستعجله عليها ؟
ساره أرتفعت شهقاتها بالبكي ..
الوليد تركها وقام بسرعه لأن صوتها يحرك مشاعره المطربه ..
مشاعر تمشي على سلم موسيقي متعرج .. تارة هادئة وتارة مزعجه .. !!
.........................................
بالبر ..
...............................................
مجد طالعتها بصدمه ..
سديم : تخيلي يا مجد يكون ألي قاله صح !!
مجد : مستحييل مافي أحد تكلم عن السالفه من قبل ..
سديم : يمكن كذب !
مجد : جأأيز .. يمكن قال كذا عشان لا تزعلين منه ويضل الفارس المحبوب !!
سديم تنهدت : رغم كل ألي سواه ألا أني ما أحبه !! مدري ليه .. بس لو يصير فيه شي أنتحر .. لأني تعودت على أزعاجه ورسايله ومكالماته وتحدياته بأني أحبه .. اه ..
مجد مسحت على ضهرها : مشكلتك طيوبه ( ضربتها على ضهرها بعربجه ) قوومي نتمشى بسررعه .. صدقننني حنسييك عبد الرحمن وأبووه يا سديم بس .. ( قاطعها صوته الهادئ )
: لييه هي ما نسته ؟!
سديم ومجد تجمدوا ومن الخوف ما داروا له ولا حتى طالعوا بوجهه ..
زين قعد وراهم وحط يده على شعرهم : همم ؟ جاوبووني من تو تتكلمووا بحماس ..
مجد بلعت ريقها .. عارفة نهاية هالهدووء العاصفه !!
سديم ساكته .. الكل توقف بوجهه الا عمها يرعبها .. وكأنه داخل أختصاص تعذيب نفسي !!
زين : مجد ممكن تتركيني بوحدنا أنا وسديم ؟ ( وابتسم أبتسامه جانبيه )
سديم أرتجفت ..
مجد بسرعه : واللللله واللللله عم ...
زين قاطعها : ممكن تتركينا بوحدنا ؟
مجد نزلت راسها وطلعت ..
زين جلس ع الجلسة العربيه : عطيني وجهك ..
سديم دارت له بخووف وهي منزلة راسها ..
زين : علامها أنسه سدييم خايفه !! .. ألي أعرفه أنك ما تخافين ..
سديم بنفسها : ياربي ألحيين جا عمي ألي بيصير عضمه بحلقي .. وقصصصصصم يملل ما أقدر أتحرك وهو موجود .. من يوم أنا صغيره وهو حاط دوبه ودوبي وكأني قاتله له أحد !! .. مشكلته متشدد بس لو يترك تشدده السخيف يطلع أحلى عم بالدنيا كلها
زين رفع حاجب : لذي الدرجه أخوف ؟!!!
سديم: شتبي ؟
زين : أبي أعرف كل شي عن عبد الرحمن ..
سديم بصراخ : أأأأي ما بقا الأ أنت أقوول لك عنه .. تخسييييييي ..
زين طالعها بنضراته الحاده ..
سديم حست قلبها وصل لفمها .. سكتت مرررره وحده ..
زين : شنوو قلتي ؟
سديم بصوت متقطع : و.....لا ش........ي ..
زين جلس جنبها : سدييم والله أنك غريبه .. هاذا ألي ما تخافيين والحين ساكته وترجفين ..
سديم ما تدري شتسوي .. مو من عادتها تسكت للأهانات بس عمها اذا تكلم تموت من الرعب .. يمكن هدوئه الممزوج بحده يرعبها .. او نضراته البارده والحاده .. أو كلامه الي ما يبين شنو بيصير بعدين .. أو يمكن شكله .. شخص بارد وهادىء ولحضة ويتحول لعصبي بس يصرخ بهدوء !!
زين وهي قايم : طيب حسابي معك مو الحين .. أنتضري ألي بيصير لك ( وطلع عنها )
سديم بخوف : شذا العم !! قاعد يهدد .. يييمه شنو بيسوي يعني ؟ ما يقدر يسوي شي ..
حاولت تقنع نفسها بس ماقدرت .. عارفه عمها متشدد وماعنده حركات حب أو حتى كلام بين بنت وولد .. تنهدت بخوف وتسندت ع الجلسه ..
مجد : ها شصار ؟
سديم خبرتها بكل السالفه ..
مجد : يمكن بس يخوفك ..
سديم : يمكن .. بسرعه خل نقوم نصلي ونطلع بسرعه بالسياره أبي أقولك شي مهم ..
مجد : طول عمرك عنيده من تو خايفه والحيين متحمسه ..( وبصوت خشن ) ييلا قمنا يا سامي ..
سديم ضحكت من قلب ..
.........................................​
 
عند ساره ..
..........................................
قررت شي جديد .. بتنفد أوامر الوليد كلها حرف حرف .. بذي الطريقة ما بيعصب ولا بيضربها .. تنهدت بتعب مو من عادتها تنفد أوامر أحد ويضل راسها يابس .. بس الحين بتلينه بس عشان تكسب ولو جزء بسيط من حنية الوليد المدفونه ..
دخل الوليد يدندن ورما شنطته ع الطاوله : مرحبا سارونه ..
ساره بملل : مرحبتين .. ممكن أطلب طلب ؟
الوليد : يا ليل أبوو لمببه رجعنا للطلبات .. أطللبي ..
ساره : فك يدي الله يخليك ..
الوليد : لا حياتي ما بستفيد الا عوار الراس ..
ساره : وربي وربيييي يا الوليد بنفذ كل ألي تبيه .. حتى لو تبيني أرمي نفسي من السطح .. أو أو حتى أقعد بالغرفه ألي فوق ..
الوليد أنسدح ع السرير : شنوو ألي غير كيكتي سارونه وخلاها مطيعه ؟
ساره بحزن : لأني تعبت ..
الوليد طالعها بأستغراب .. مو وقت تعبها يبي يكمل للحين ما رضا هرموون الشر ألي عنده !! .. قام وقص الحبل المربووط بيدها ..
ساره مسحت على يدها وتسندت ع الدولاب وغمضت عينها .. : الوليد .. تكلم لي عن أهلك ..
الوليد جلس تحتها : شنوا قول ؟
ساره : أي شي .. شعورك تجاهم ..
الوليد : أمي طيووبه وحبوبه وتدخل القلب .. أبووي أنسان عصبي وصعب ارضائه .. حسان ألي كان قريب مني رغم فرق السن حبووب وطيب كثيير .. حسناء ياكثر طلباتها بس طيوبه مثل أمي .. راني ورنا التوأم المختلف شقاوتهم حلوه وتدخل القلب وعليهم حركات تفطس ضحك .. وأنتي ساره أحكي لي عن أهلك ..
ساره : أهلي .. اه .. أبوي أنسان طيب بس مثل باقي عمومي متشدد شوي .. أمي طيوبه وتفهمني من نضراتي .. يعني لو أسوي شي تعرفه من عيوني .. سلمان أخوي الكبير يوم أبوي يطرده كنت أبنتحر طيب وحبووب وينفذ لي ألي أبي .. هادف حلمه يصير دكتور وأخيييرا حققه .. واخر شي خالد يحبني وأقرب شخص لي أنا معاه هواش .. ( دمعت عينها ) أفتقدت هواشه حتى شعري أفتقده يا كثر ما يشد شعري ..
الوليد : أحسدك على عائلتك ..
ساره : الله يرحم أهلك كلهم ..
الوليد طالع فيها مده ..
ساره طالعت فيه ونزلت راسها : تدري أنك غريب
الوليد : أدري وذا ألي أحبه بنفسي ..
ساره : الوليد أنا جوعانه ..
الوليد مسك يدها : قومي نتغدى ..
ساره بطفوله : بس أنا ما أحب الجمبري ..
الوليد : وأنا أعلمك كيف تحبيه ..
يبدو أن ساره ستكون دميه ذكيه !!
............................................
عند الشباب ..
.............................................
نزل جراح من سيارته وشاف هادف ينتضره
هادف سلم عليه : كان تأخرت أكثر ..
جراح : ههه اسف شساوي يعني البر كبير ضعت فيه ..
هادف : ههه يلا حصل خير .. تعال الكل متحمس يشووفك ..
جراح : ههه يلا
.............................................
عند الثنائي الشبابي .. *)*
.................................................
لابسين ثوبهم وشماغاتهم وبأذنهم سماعات الجوال .. متخفيين بأسم ..
ماجد .. سامي
راحوا جهة فاضيه وبدأو يحفطوا ويصارخوا وصوت ألأاغاني مالي المكان ..
سامي : أوووووووووووووووووووووووووووه .. حماس ..
ماجد : أفا عليييييييييك وأبو الحماس بعد .. شرايك نرووح المول ؟
سامي : أيوا يييييلا .. بس أنا بسوووق ..
ماجد ركب فوق السياره : طيييييب يلا ..
ركبوا فوق السياره وتبادلوا الأماكن ..
سامي : مجوود .. تصدق أني كنت أبي أشتري سياره ..
مجد نزلت على صوت ألاغاني : جد ؟ كييف ؟
سديم : أسمعي .. أنا كان عندي فلووس وكنت أبي أشتري لي سياره .. وأخوو صديقتي يشتغل بالشرطه قسم الرخص وقال بيزور لي وحده ..
مجد بصراخ : خيانه بحق الوطننن ..
سديم : هههههههههه
مجد : فكررره حللللوه شرايك نشتري جد ..
سديم : بس أهلنا ..
مجد : أأأأأف سديم طول عمرك تمشين ألي براسك والحين صرتي تخافي من خالي زين !! السالفه ما تستاهل وأنتي ألي تصنعي مخاوف مالها داعي وخالي مو بذا السووء ..
سديم : طيب عندك فلووس ؟
مجد : أيوا أعتقد عندي كم ألف بحسابي ..
سديم : أنا أبوي بذكرى مولدي سألوني شنو تبي وقلت 15 ألف وكذلك أمي وقلت لها 15 ثانيه بالاضافه ألى 16 ألف تبعي .. والحين صار عندي 46 ألف .. بس ماتكفي ..
مجد : أعتقد عندي أنا بعد 15 ألف .. وأحطهم مع فلوسك ويصيرون.. 61 ألف أعتقد يكفوو ..
سديم : حنا مجانين ..
مجد بصراخ : وياحبي لجنونا ههههههه ..
سديم : هههههه .. طيب على سالفة الرخصة ؟
مجد : زوري لنا ثنتين وحده لي ووحده لك .. وبس .. والسياره الحين نروح نشوفها ..
سديم : بس أنا خايفه ..
مجد : وووووووجع يووجعك وقصصصصم شوي وبكسرك وين سديم ألي أعرفها ؟ ماتت ؟
سديم : خلالاص مانيب خايفه ..
وصلوا لمحل السيارات غطوا شعرهم بالشماغ كويس .. ولبسوا نضارات طبيه .. ودخلوا بخوف هاذا مو مول ما أحد بيكتشف هنا كله شباب ..
سديم بصوت خشن : السلام عليكم أخوي ..
: وعليكم السلام تفضللوا ..
مجد : نبي سياره بحدود ال 61 ألف ..
: كيف تبوون شكلها ؟
سديم ومجد بصوت واحد : مكشووفه وسوداء ..
: طيب تفضلوا معاي ..
راح معاهم جهة سيارات سوداء .. وسديم ومجد شوي وبيموتون على شكل السيارات ..
مجد : سامي شوف ذي السياره ..
فراري سوده مكشوفه 2008
سديم : حلوه .. تطير العققل ..
: للأسف أخوأني هاذي اخر سياره من ذا النوع .. ومطلووبه بعد .. وسعرها 65 ألف
سديم ومجد تحطموا ..
: يا مششششعل تعال شوي ..
: عن أذنكم لحضه ..
سديم ومجد : طييب ..
رجع لهم بعد دقايق ..
مشعل : لحسن حضكم ألي يبيها تنازل عنها لانه شاف غيرها وموديل أجدد .. وبما أنها اخر حبه وموديل السنه ألي فاتت بتكون ب 61 ألف ..
الثنتين صرخوا بحماس دون أحساس على طول حطوا يدهم على فمهم ..
سامي : طييب بنرووح نسحب الفلووس وراجعين لك ..
مشعل : أوكي ..
راحوا الثنتين وسحبوا الفلوس من البنك ورجعوا يشتروا السياره ..
مجد : متى نقدر نستلمها ؟
مشعل : بكرا الصباح الساعه 7:00 تكون جاهزه ..
طلعوا الثنتين وركبوا سيارة أبوو كايد ألي دائما يهربوون بها ..
أتصلت لكرام ..
كرام : ألوو هلا يالقاطعه ..
سديم بضحكه : أهليين ..
كرام : ليه ماتجي المدرسه ؟
سديم : مفصووله هههه ..
كرام : يوه وصلنا للفصل يا سدييم هه .. ها شنو تبي ؟
سديم : يووه شذي الاخلاق .. بغيت أسأل أخووك يقدر يزور لي رخصتين بس على سياره وحده ؟
كرام : يعني لشخصين بس بسياره وحده ؟
سديم : ايوا أيوا ..
كرام : أيوا يقدر .. هو الحين بيرووح المركز .. تبي تروحي له الحين ؟
سديم : يسسس شنو نحتاج ؟
كرام : صوور بس .. وترووحين له بمركز الشرطه ألي بوسط الدمام ..
سديم بعجله : أوككككي .. باي ..
كرام : باي ..​
 
عند البنات ..
...............................................
لين : ها شفتوهم ؟
شوق وهي تلهث : لا دورتهم بحدود خيمتنا ما شفتهم ..
دلع بقهر : وأقسسسسسسم بالله أن سدييم وحده سخييييييييييييفه وغبيييييييييه مرره ..
ريم : اصبروا شوي يمكن يرجعوا أذا ما شفناهم لازم نخبر الرجال ..
تولين : وربيي أن درا زين بالسالفه وخاصة أن سديم أحد أطرافها اكيييد بيدبحها بيدبببببحها جد ..
لين : أنتوو عارفين أن عمي متشدد حد الدعسه !!
دلع : خلاص بنات ان شاء الله يرجعوا الحيين ..
.......................................
عند ساره ..
........................................
قاعده مع الوليد بالصاله ..
الوليد بجديه : ساره ..
خافت ساره من نبرة صوته : نع...م ؟
الوليد بنفس الجديه : ليه خايفه ؟
ساره : ها .. ولاشي .. امر ..
الوليد تسند ع الصوفا : أنا أبي ولد يحمل أسمي ..
ساره توترت : ها .. أي تيب ؟
الوليد : يعني أبي ولد منك ..
ساره بلعت ريقها : بس .. أنا .. هو يعني ..
الوليد حط يده على فمها : بكره الليل عطيني رايك .. ( وقام عنها ) وأنتي عارفه ألي ما ينفذ ألي أبيه أنسى أني عرفته من قبل .. ويجيه شي ما عمره تخيله ..
ساره أرتجفت : يعني .. شتقصد يا الوليد ؟
الوليد ع الدرج : أفهميها وهي طايره ما يحتاج أوضح ..
ساره نزلت راسها بخوف .. ما تدري شنو بيكون قرارها .. تجيب ولد من الوليد ؟!! .. تنهدت بخوف .. تقبل ولا ترفض ؟ .. هي عارفه أن قرارها مابيغير شي لأن الوليد أذا قال شي يتنفد ..
قامت تجر نفسها لغرفتها .. وقلبها يرجف بخووف من الجاي ..
عند الوليد **
قاعد بمكتبه .. يفكر بقرار ساره شنو بيكون ؟ .. هو عارف أن حتى لو رفضت ما عنده مشكله .. يقدر يخليها تجي من نفسها وتخبره أنها موافقه .. مسك قلمه وفتح الدروج يدور عن ملفات الشركه .. شاف الضرف البني ألي من أبوه سكر الدرج بقوه ورما القلم وطلع برا المكتب ..
.................................
بالبر
.......................................
رجعوا الثنتين وشاقين الحلق .. أخو كرام كان متعاون معاهم وزور لهم الرخص بأسرع وقت وقدروا ياخذوها بنص ساعه .. وبكره السياره بيستلموها ..
زين بصراخ : الحمد لله ع السلامه ..
الثنتين تجمدوا ..
زين مسح على ضهرهم : كان ما جيتوا !!
الثنتين بلعوا ريقهم ..
زين بحده : أكلمكم أنا .. لاتعطووني ضهركم ..
سديم بهمس : مجد خلصينا يا الشجاعه ..
مجد بخوف : مدري شسوي صوته ما يبشر بالخير ..
زين لفهم له بعصبيه : أنتوو ما ينفع معاكم الا الجلللللد ..
الثنتين بخووف : لالالالالا ..
زين سحبهم بقوه ..
مجد بخوف : تخيلي يجلدنا !!
سديم تصطنع الشجاعه : عادي ما يألم " الا يقتل يارب ما يجلدنا يارب "
زين رما مجد على أمها : ما تعودت اهزىء بنتك أو أضربها ..
أسماء طالعت بنتها بقهر ..
زين سحب سديم ..
سديم : عممممي حبيبببببببي ..
زين : أسكتتتي ترا أخلاقي واصله لخشمي .. مدري أنا اخببر أبوك عن طلعاتك .. ولا أخبر أبوي ؟
سديم : لا .. خلالاص لا تخبر أحد سوي ألي تبي تسويه ..
زين رماها بخيمة البنات : خلي عنادك ينفعك .. هاذا اخر أنذار يا سديم .. والله أن سويتي شي ثاني بخبر أبوي وهو يتصرف معاك ..
سديم حكت شعرها وجلست ع السرير تفسخ ثوبها وشماغها قبل لا يشوفونها البنات ..
................................
عند توتو وشوشو ..
.................................
تولين : لا أنا خايفه من أمتحان العلووم ..
شوق : ما يبي له شي .. مجرد أنك تحفضيه وتفهمي قوانين مندل ..
تولين بصراخ : منددددل هاذا الملعوووووووون هو يكتشف وحنا نبتلي .. << مقولتي تجاه كل عالم ^_*
شوق : ههههه .. شنسوي بعد !
عزام : أي صحيح شنو نسوي ..
بسام : ما بنسوي شي بس بنتقهوى هاهاها ..
شوق وتولين رفعوا حاجب ..
بسام : كيفكم بنات ؟
شوق : تمام ..
تولين : عال العال ..
عزام : تذكرونا صح ؟
شوق : أكييد وحنا نقدر ننساكم يا الثنائي المزعج ..
عزام وبسام : هههههه ..
غمزوا لبعض .. وبسام مسك شوق ومشى معاها .. وعزام مع تولين ..
يبدوا أن قصة حب ستنمو !
.....................................
عند دلع ..
..................................
كانت تمشي والسماعات بأذنها .. فجئة صدمت بشخص ما شافته من قبل ..
جراح : انا اسف خيووه ما أنتبهت لج أعذريني ..
دلع بأحراج : أنا ألي اسفه ما شفتك ..
هادف بحده : دلللع روحي من هنا ..
دلع بخوف : حاضر ..
جراح : اسف هادف أنا ما أنتبهت لها ..
هادف : بس المفروض ما تكلمها ..
جراح : وربي كنت أعتذر منها ..وهاي بوسه على راسك ( وباسه براسه) السمووحه ..
هادف أبتسم له ومسح على ضهره : مسموح يا الأخو .. حصل خير ..
..................................
عند دلع ..
.......................................
الله ماشاء الله عليه ذوق وجمال .. بس ما شكله سعودي !! .. المهم الله يهني ألي بتاخذه ..
........................................
عند مجد وسديم ..
......................................
متسدين على غصن شجره يابس بعيد عن الخيام .. لابسين الثوب وتاركين شعرهم يطير بالهواء ..
طلعت مجد لها زجاره وشغلتها وحطتها بفمها ومدت لسديم الولاعه وعلبة الزجاير : تبي ؟
سديم بصدمه : تدخخخني !!
مجد : أيوا صار لي شهر ..
سديم : ليه ؟!!
مجد : حنا مو نلبس ثوب وشماغ ؟ .. حنا مو نسوق سياره ونحفط ؟ باقي بس ندخن ..
سديم : بس هاذا .. يعني وأهلك ما تخافي يعني يكشفوك ..
مجد : ما أدخن قدامهم .. بالحمام أو بالحوش او حتى بالمدرسه .. خذي يا سديم جربي بس مره وحده ..
سديم أخذت زجاره بتردد ..
مجد جلست بوجهها ومسكت الزجاره : تقربين الولاعه كذا .. وتفتحينها وأنتهى الأمر شفتي .. يلا الحين حطيها بفمك وخذي نفس كل كم ثانيه ..
سديم طالعت الزجاره بتردد .. كيف تدخن !! ..
مجد : يلا سديم ليه خايفه بس مرة وحده
سديم حطتها بفمها وأخذت نفس : كككح ككح كح .. اشتوووو كح كح
مجد : هههههه خذي نفس بهداوه .. ولا تشميها .. شوي شوي جربي مره ثانيه ..
سديم طالعت مجد بخوف .. تشجعت وأخذت نفس من الزجاره وطلعته بالهواء ..
مجد : برافو .. شرايك بطعمها ؟
سديم : كح .. حلووو ويروق ..
مجد : شكلك بتدمني عليها ..
سديم بخوف : بس أنا أخاف من أهلي .. وخاصة عممي زين ألي ينتضر مني أي حركه مخالفه عشان يهزئني ويعاقبني ..
مجد : أرممممي زين وراك وأستمتعي بحياتك .. ألا وين ساره ما شفتها !!
سديم خبرتها بسالفة أختطافها ..
مجد : أها اكششن ..
سديم : يا ليل البعارين السوود .. كل شي اكشن !!
مجد : ههههههههه أيييييي أنا ما أخاف من شي .. وتلاقيها مكشخة الحين وفرحانه وناسيتنا ..
سديم تطالع ساعتها : تأخر الوقت .. قومي ننام عشان نصحى الصباح بدري ..
مجد : نبي نطلع الساعه 6:30 ونمر على ستار بكس ونشتري لنا شي نشربه وبعدها نروح نستلم السياره ..
سديم وهي تنضف ثوبها : أيوا ولازم نروح الشرطه نسجل السياره وناخذ لها لوحه ..
...................................​
 
عند ساره ..
1:00 بعد منتصف الليل ..
.................................
متسنده جنب النافذه والهواء يطير شعرها ألي تعدى نصف ضهرها .. غمضت عينها وهي تفكر بقرارها .. شنو بيكون ؟ .. تنهدت بخوف ونزلت دموعها .. ناس مرتاحه وناس تذاكر وأنا هنا أفكر بقرارات يمكن تغير عمري كله !!
جلست ع السرير وتغطت بالمفرش الأحمر .. سحبت ورده حمرة من فازة الورد ألي جنبها .. ياحب الوليد للورود .. أخذت نفس وشمت ريحة الورده .. أبتسمت وغمضت عينها وحضنت الورده وغطت بنوم عميق ..
....................................
يوم جديد ..
لازلنا بقصره الأمريكي ..
الساعه 6:00 الصباح ..
....................................
قاعد يفطر وجنبه ساره ألي ضروري كل صبح تكون جنبه .. كل شوي ترفع راسها تناضره ومن تحس أنه أنتبه لها تنزل راسها بسرعه .. بس الوليد ما يخفى عليه شي .. عارف أنها تطالعه من يوم ينزل ..
قام الوليد ومسح فمه : الحمد لله .. فكرتي بموضوع أمس ؟
ساره منزلة راسها : ............ صمت ............
الوليد : على العموم الليلة لما نجتمع حق نشرب شاي قولي لي قرارك .. متحمس أسمع القرار .. ( جر خدها ) باي ..
ساره بأبتسامه صفراء : باي ..
طلع عنها .. ورمت حالها ع ألأريكه .. يا ترا شنو بيصير الليله ؟ .. تتمنى يمر الوقت بسرعه عشان تعرف بس بنفس الوقت تبيه يمر ببطء لأنها خايفه .. قامت غرفتها حتى تكمل نومها وتنسى شنو بيصير الليله .. وقرارها أتخذته الصباح ومستحييل تغيره ..
...................................
عند البنات ..
......................................
طلعوا بسيارة كايد مثل كل مره .. وسديم عندها نسخة من مفتاح السياره .. توجهوا لستار بكس ..
مجد : شنو تبي سديم ؟
سديم بنعس : ألي تبيه أنتي ..
مجد : طيب ..
شالت سديم الشماغ من على راسها وعدلت شعرها ورفعته ببنسات ورفعت غرتها والخصل الصغيره ألي جنب أذنها .. رجعت الشماغ على راسها ولفته كالعاده مثل العمامه الأمراتيه ..
مسكيينه ما تدري أن في عيوون ذئاب تناضرها ويسيح لعابهم مع كل حركه تسويها ..
ركبت مجد لها وعطتها علبة السينبون والقهوة ..
سديم : ييييييييييي نعسانه ..
مجد : هههه ما أحد قالك ما تنامين ..
سديم : ههههه ..
وصلوا محل السيارات وأستلموا السياره .. وراحو مركز الشرطه وكان فاضي ومافيه شرطه كثيير .. وحصلوا لوحه لسيارتهم وركبوها .. وطلعوا يتمشوا بها .. <~ من الفهاوه ما أكتشفوهم الشرطه خخخ .. <~ بتنسجن هوع ..
مجد : يييييي حماس .. وأنتي يا هبلة ما تسرعيين ليه ؟..
سديم : سيارة جديده وأحتاج وقت حتى أتعود عليها ..
مجد : لاحوول مافي حماس .. سديم أنا حاسه بشي ..
سديم بأستغراب : شنوو ..
مجد حركت المراية الأمأميه : شفتي ذيك السياره الحمراء .. تلحقنا من يوم مشينا من عند ستار بكس ..
سديم : طزز شدخلنا حنا ..
مجد : سديييم السياره تقرب منا ومع كل حركه نسويها يسووها هم ..
واحد من شباب السياره الحمراء بصراخ : يا حلوووو وققققققف ..
الثاني : ورببببي هذوول ضحايا ما يتعوضوا ..
الأول : أيوا أنا حطيتهم ببالي ..
مجد : سمعتي شنو يقوول !! كشفنا ..
سديم زادت السرعه : في أمه خير أذا مسكنا ..
السياره الثانيه زادت السرعه ..
مجد : سديييييم أكثثثثر أسرعععي أكثثر ..
سديم بتوتر : مجد الشارع مزحوم الكل طالع لعمله .. ما أقدر أسرع أكثر من 100 ..
مجد : طيب حاوليي تضيعينهم ..
سديم : طييييب بحاول ..
وبدأت تسرع وتتجاوز السيارات بجنون .. والكل يطالع سيارتهم بقههر .. أحد فاضي يسرع من الصباح !!
والسياره الثانيه لا زالت تسرع وراهم ..
بعد دقايق من المطارده ..]
مجد تنهدت : ضيعناهم ..
سديم مسحت جبينها : لازم نرجع البر ..
مجد : طيب أدخلي بطرق ثانيه الشارع جد مزحووم ..
سديم : طيب ..
ثواني وتطلع السياره الحمراء بوجههم وتسد عليهم الطريق الضيق ..
البنات تجمدوا من الخوف ..
واحد منهم سحب مجد والثاني سديم ..
سديم بصراخ : فككككككككننننني فكننننننني ..
الشاب بهمس : اسكتتتي حبيبتي .. وخلك عاقلة ..
مجد تضربه بقوه : اتركنني يا حيوان .. وربببببي بيصير لك شي ما تتخيله ..
الشاب الثاني : أحب العنييد أنا .. عزووووز شرايك نسوي سهرة من الصباح ؟ ( وغمز له )
عبد العزيز : أكيييد يا مشعل .. وأنا اقدر أفوت ذي ألاشكال وأخليها لغيري !!
مجد وسديم طالعوا بعض بخوف
دخلووهم عبد العزيز ومشعل السياره بعد ما ربطوا يدهم .. وتوجهوا لشقتهم ..
............................................
مين تحبوا نبدأ بها أول ؟
سديم ولا مجد ؟
أكييد أنا .. أقصصد سديم ^_*
...................................
دخلها الغرفة وقفل الباب وهو يفرك يده ..
سديم تبي تبكي بس ماسكه نفسها : لالاتفككر حتى تقرب ..
مشعل : هههه حلوه .. تهددي كمان !!
سديم لصقت بالباب : ببعد عنني ولا أقتلك ..
مشعل يقرب منها أكثثر ..
وسديم تحاول تهرب بس خايفه ..
مشعل جر خدها : يا حليلك ببببببس ..
سديم باعدت يده بقوه وركضت تحاول تفتح النافذه ..
مشعل سحبها : لاتحاولي تهربي حبوبه ..
سديم حست أن بيغما عليها من الخووف ..
وبعدها ..
( ... ... )
معقوله !!
كيف !!
وشلون !!
ياترا شصار .. معقوله نهاية مجد وسديم كذا ؟ ..
ممكن كل شي جايز بذي الدنيا ..
تبوون تعرفوون الجواب ؟
أنتضروني بالبارت الجاي ..

أنتهى الب 14 ارت​
 



الب 15 ارت




...........................................
بالبر ..
............................................
شوق بحزن : أجل الليله خلاص بتمشون
لين بحزن أكثر : أيوا ..
تولين : ليوون أنتوا تدرسوا بمدرسه أمريكيه وأختباراتكم أنتهت من فتره ليه تروحون أبقوا معانا بلييز ..
لين : شسووي توتو يعني أبووي ما نقدر نخليه بوحده .. وثانيا أنتو عليكم أمتحانات مايصير نشغلكم ..
البنات تنهدوا ..
لين بأبتسامه : تدرووا شنو عرفت أمس ؟
الثنتين : شنو ؟!
لين : عزام يحب توتو .. وبسام يحب شوشو ..
تولين وشوق خجلووا ..
لين : على فكره اثنينهم من زمان يحبووكم .. وأمي قالت لأمهاتكم أن شوق لبسام وبسام لشووق .. وتولين لعزام وعزام لتولين ..
شوق بخجل : غيييييروا الساللفه ..
تولين ولين : ههههههههههه ..
...........................................
عند ساره ..
..............................................
قاعد ع السرير بيدها قلم وورقه وتشخبط بملل .. اليوم الوليد ما بيرجع ألا الساعه 3:00 الضهر .. يعننني اليوم كله ملل ..
مسكت التلفون بتوتر ودقت عليه ..
الوليد : هههههههههههه أيوا أكيد .. ها ساره شنو تبي؟
ساره بلعت ريقها : هلا الوليد ..
الوليد أستغرب أتصالها : هلا ساره في شي ؟
ساره بخوف : ممكن يعنني أروح مع أمينه " الخدامه " السووق ..
الوليد ببرود : روحي بس تأكدي بيجيك شي يخليك تندمي .. ( وسكر بوججها )
ساره عضت على شفايفها ورمت التلفون .. رجعت لورقتها تشخبط ..
.................................
عند الرجال بالبر ..
....................................
كايد : غريبه وين زين ؟
الجد : لا يكون ضاع !!
عبد الرحمن : لا مستحييل يضيع زين موب بزر ..
فهد : لاتخافون عليه شوي ويجي ..
رن جوال عبد الرحمن ( أبو سعود ) ومن شاف الرقم توتر ورد بسرعه
ألوو .. ها طيب متى ؟ .. جاي جاي .. طيييييييييب جاي مع السلامه ..
عن أذنكم ( وطلللع يركض )
الجد : علامه ؟!!
الكل هز راسه بحيره
.......................................
عند سديم ..
...................................
دخلها الغرفة وقفل الباب وهو يفرك يده ..
سديم تبي تبكي بس ماسكه نفسها : لالاتفككر حتى تقرب ..
مشعل : هههه حلوه .. تهددي كمان !!
سديم لصقت بالباب : ببعد عنني ولا أقتلك ..
مشعل يقرب منها أكثثر ..
وسديم تحاول تهرب بس خايفه ..
مشعل جر خدها : يا حليلك ببببببس ..
سديم باعدت يده بقوه وركضت تحاول تفتح النافذه ..
مشعل سحبها : لاتحاولي تهربي حبوبه ..
سديم حست أن بيغما عليها من الخووف ..
لصقت بالنافذه وهي تشوف مشعل يقرب منها وأبتسامه جانبيه تضيف قرررف لوجهه .. بلعت ريقها وغمضت عيونها وبداخلها تصرخ ..
لا لا يا سدييم لا تغمضي عينك .. الكل يعرف أنك أذأ غمضتي عينك بموقف صعب يعني أستسلمتي .. راضيه تضيعي !! بسرعه باعديه عن الباب وحاولي تطلعي .. الحمام مفتووح ادخلي وقفلي الباب ..
فتحت عيونها ببطء وشافت باقي شوي وتروح فيها .. : الله يخلييك لا تقرب ..
مشعل بضحكة شيطانيه : سمعتها مليون مره ولا هزت شعره فيني ..
سديم جلست على ألأرض وغطت وجهها تبكي من قلب ..
ومشعل استغل الفرصة وسحبها .. حس أن فيها شي .. سكتت فجئه .. أبتسم أبتسامه خبيثه : هههه من الخوف أغمي عليها .. يا حليلها ..
دخل زين
زين كسر الباب .. وصرخ بحده : حذاري تققققققرب منها
مشعل تباعد بسرعه : مننننننن أنتتتتت ؟
زين عطاه بوووكس ببطنه ..
مشعل طاح والدم يطلع من فمه ..
زين ضربه لين شافه طاح على ألأرض وخشمه وفمه ينزفوا ..
حمل سديم بقهر وسحب مجد من يدها وراح معاهم سيارتهم ..
زين بحده : المفتاح ..
مجد عطته أياه بخوف ..
سحب زين المفتاح ورجع لأهله ..
...............................................
الساعه 1:00 الضهر ..
..............................................
فتحت عيونها بتعب .. جلست ع السرير بنعس .. أنتبهت الى مجد جالسة على كرسي ببداية الخيمه ومنزلة راسها .. وأبوها وعمومها يطالعون فيها بعصبيه ونضرات حاده ..
خنقتها العبره وثواني ونزلت دموعها
سديم وهي تبكي : بابا أنا اسفه ..
كايد عطاها ضهره بعصبيه ..
سديم على نفس حالها : بابا لا تطنشني .. عمممممي عبد الرحمن .. عممممي فهد .. عممممممي زين .. ججججججدي لاتطالعوني كذا تكفوون ..
سديم ناضرت الطاوله ألي تحتها وشافت صحن فيه بقايا حلا وشوكه وسكينة .. مسكت السكينة وعطتها أبوها بيدين ترتجف .. وجلست على الأرض نزلت راسها وكشفت عن رقبتها : أموووووت ولا أشووف ذي النضرات ( وبتوسل ) اقتللوني ولا تطالعوون فيني كذا أقتلووووني الحيين وبسرررررعه .. الله يخليكم ريحونني من ذي النضرات ..
كايد رما السكين تحتها وطلع .. وأنغرست بالسجاده
وطلعوا الباقي وراه معصبيين من سالفتها ..
وبقى زين ألي يطالعها بسخريه : أقتلووني ها ؟ .. ما اقددر ع الشجاع أنا .. قايل لك من زمان تأدبي بس أنتي عنيده .. وشوفي شنو صار لك الحين ..
سديم رفعت راسها ومسكت يده ودموعها تغطي وجهها : حلفتتك بالله عممي خبرني أنا ( نزلت راسها ) أنا شنو ؟
زين سحب يده وطلع ..
سديم بحزن : مجد شنو صار ؟
مجد طنشتها ودخلت سريرها وتغطت ..
سديم ضغطت على ثوبها ودموعها تنزل مثل الشلال .. : حرام عليكم خبروني شصار .. ريحوني ولي يرحم أمكم ..
قامت للسرير ورمت حالها عليه تبكي بصوت عالي .. سكتت فجئة وركضت لمجد وشالت المفرش من على وجهها : مججججد خبريني شنوو صار .. الله يخليييييييك خبريييينيي ريحني يا بنت عمتتي ..
مجد : أأأف ما تسكتي أنتتي .. كفايه ألي صار اليوم ..
سديم : شصار .. مجد أبووس يدك خبريني .. أنا خايفه يكون ألي ببالي جد
مجد : لا ما صار ششششي .. و الحين ممكن تطسين سريرك ؟
قامت سديم وجلست على سريرها وطلعت قران من شنطتها وبدأت تقرأ بصوتها المبحوح والمتقطع ..
هاكذا أنت يا أبن ادم .. مدعات للسخريه .. في لحضة نزول المصائب عليك تذكر الله وتعود أليه وتقرأ كلماته وتصلي صلوات له .. وحين نزول الفرح تنسى من أنزله وتنسى شكره وحمده وعند زواله تسأل ما السبب .. والسبب واضح !
........................................​
 
الساعه 3:40 العصر ..
عند الوليد & ساره ..
....................................
الوليد وهو يقطع فخد الدجاج : ليه ما رحتي السوق ؟
ساره بهدوء : لأنك مارضيت ..
الوليد بسخريه : أوووه .. ما أقدر أنا على المطيعين ألي ينفذوا أوامري ..
ساره رفعت راسها : أعتقد قلت لك .. بنفذ كل أوامرك حرف حرف
الوليد طالعها " حتى موضوع أمس ؟ "
ساره فهمت نضرته ونزلت راسها ..
الوليد : على العموم أشوفك الليله .. أنا راكب أنام تمسي على خير ..
ساره بهمس : وأنت من أهل الخير ..
طالعته وهو يركب وغمضت عينها .. شربت عصير الليمون مره وحده .. وركبت غرفتها ترتاح ..
.................................................. .
عند البنات ..
.................................................. .
لين جابت كرسي مجد المتحرك : يالله بنات ..
حملوه تولين ودلع وشوق وركبوا أعلى تلة " طعس " تطل على خيامهم ..
ركبوه دلع وتحتها شوق وتولين ..
ولين أستعدت تدفهم .. تركت الكرسي ونطت بسرعه فوقه ..
كان شكلهم جدا يضحك وهم فوق بعض ..
البنات : أوووووووووووووووووووووووووووووووه ..
شوق : هههههههههههههههههههههههههه واو حماس
ليين : وأبووووووووووه بعد ..
دلع : ييييييييييييمه بنات شووفوا ذاك الثعبان ..
تولين بصراخ : يييييييييييييييييمه .. تهىء تهىء خلووووووو الكرسي يوققققف بسررررررررعه حرام عليكم هاذا ثعبان مو قطوو ..
شوق بخوف : تهىء لينوه أنتي فوقنا تقدري تسوي بريك ..
لين : ما أقدر بعدها أطييييييح ..
دلع بخوف : بنات شوفوا هاذا جحر ثعابين .. رحنا فيها ..
فجئة تغير توازن الكرسي وأنقلبوا البنات وطاحوا كلهم ماعادا لين ألي صارت تتدحرج متجهة لجحر الثعابين ..
قامت شوق بتعب تمسح الرمل عن شعرها وملابسها وأنتبهت للين : بنات لييييين لييييين ..
دلع بصراخ : ليييييييييييين ليييييييييييين وقففففي ليييييييين
تولين : لييييييييييييييييييييييييييييين لييييييييييييييييييييييييييين قووومي بسررررررررعه قووووووووووومي ..
باقي مسافه بسيطة وتروح فيها لين .. بس قدرت تقوم وباقي شوي بس وتوصل للجحر رجعت على ورا بخوف وهي تلهث .. وصلوا لها البنات ونزلوا للخيام .. راحت لين وجابت أغراش مويه ..
دلع وهي تمسح فمها : اكششششن ..
شوق : إثاره ..
تولين : غمووض ..
لين : تح.. قاطعوها البنات بخوف ..
البنات : لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييين
لين : ها ها وشووو ؟!!
شوق : ثع .. ثع .. ثع .. ان ثع
دلع : ضهههههه .. ضه .. ضه .. رك
لين : يممممممممممممممه شنووووو على ضهههههري ؟؟؟
البنات بصراخ : ثعبان ثعبان ..
لين بخوف : ها !!
حنين بصراخ : بابا عموووووووو .. ثعبان ..
كان كايد جاي بطنجرة الخضار .. أنتبه للبنات يصراخون ولين ألي تبكي وتدور حول نفسها .. أستغرب وراح لهم .. وأول ما شاف الثعبان رما الطنجره وصرخ : ليييييييييييييييييييين وقفففففففي
لين ببكي : خالي ثعبان ..
كايد يشمر : طييييييب وقفففي مكانك وأحبسي نفسك بسرعه ..
لين وقفت وهي ترجف وحبست نفسها ..
كايد مد يده ومسك الثعبان من ذيله .. رماه بسرعه في الطنجره وسكر عليها الغطاء
البنات : يييييييييييع ..
ركب كايد فوق الطعس ورما الطنجرة بالثعبان .. نزل وشاف البنات على الأرض مجتمعين حول لين وتحتهم عبد الرحمن وزين ..
كايد : علامها ..
دلع : مدري يا عمي من رحت بكت وطاحت على طول ..
كايد : أها هاذا من الخوف ..
عبد الرحمن: من شنو خايفه ؟
شوق : منننننن ثعبان
زين : ثعبان !!
تولين : أيوا ثعبان ركب على ضهرها ..
زين وعبد الرحمن طالعوا بعض بأستغراب ..
حمل كايد بنت أخته وتوجه لخيمة البنات .. ومن تذكر سالفة اليوم تردد يدخل
عبد الرحمن أخذ لين من عند كايد بتفهم ودخل الخيمه
كانت مجد ترتب أغراضها بهدوء وعاطتهم طاف ..
وسديم متسنده على الخيمه ونايمه والقران بيدها ..
عبد الرحمن بحده : مجد تعالي شووفي أختتتك ..
مجد بهدوء : حاضر ..
جت لختها ومسحت وجهها عن الرمل .. : عممي حرارتها مرتفعه ..
عبد الرحمن رجع لها : جد ؟ ( حط يده على جبينها ) اييي والله صادقه .. روحي بسرعه جيبي موية بارده من خيمة الحريم ونادي أمك ..
مجد ببرود : بس أنا ممنوعه من الخروج ..
عبد الرحمن : طيب أنا برووح .. قعدي مع أختك ..
مجد : طيب
طلع عبد الرحمن : كايد أدخل عادي بنتك نايمه ..
هز كايد راسه ودخل ومعاه زين .. وشوق وتولين ودلع وريم ..
طالع ببنته النايمه واثار الدموع باينه على خدها .. تنهد بأسف على حالها .. بس من يذكر شنو صار يعصب ويسب فيها بداخله ..
زين قال لهم أنه ما قدر يلحق عليهم وصار ألي صار .. والكل حاط بباله أن سديم ومجد موب ****
رجع عبد الرحمن ومعاه أخته أسماء ألي تبكي .. : بنتتتتتتتتتي بنتتتتتتتتي ..
زين : لاتخافي أسماء مجرد حراره ..
أسماء : أي حراره وهي ما تقدر تتنفس !
كايد : خلاص قوموا نخاذها للمستشفى ..
أسماء : طيب ..
عبد الرحمن : بجي معاكم ..
ريم وشوق وتولين ودلع : وحنا بعد ..
عبد الرحمن : بس ريم تجي لأنها أختها ..
طلعوا كلهم للمستشفى ..
كايد .. عبد الرحمن .. أسماء .. ريم
وطلعوا البنات للحريم لأنهم ممنوعين أنهم يكلموا سديم ومجد ..
زين : مججد ..
مجد : ها ؟
زين : من وين لكم سعر السياره ؟
مجد بنذاله : مدري كل الفلوس من عند سديم وسألتها من وين لك أرتبكت وسكتت ..
زين : متأكده !!؟
مجد : أيوا عمي .. ( وبكت بتمثيل ) بعد ألي صار اليوم ما بكذب مره ثانيه ..
زين يطالع سديم بقهر : طيب متى نامت ؟
مجد بكذب : من يوم تطلعوا الساعه 12 ..
زين : يعني صار لها تقريبا 4 ساعات ؟
مجد : ايوا ..
قام زين وضرب خد سديم : ههههي سدييييم قومي ..
سديم بنعس : بس شوي ..
زين سحبها من ياقة ثوبها : قوووومي يا حيوانه ..
سديم فتحت عيونها بخوف : نع.....م عم...ي ؟
زين : عمييت عينك .. من وين لك فلوس السياره ؟
سديم : أنا ومجد جمعنا فلوسنا و......
قاطعها زين : كذابه .. ( هزها بقوه ) من وييييين سارقتنهم يا حيوانه مننن ويين ؟
سديم : واللله والله يا عمممممي أن ألي قلته الصدق
زين رماها على الأرض : كذابه .. أذا ما أعترفتي بكلم الشرطه ..
سديم طالعته بصدمه : عممي أنت تشك فيني ؟
زين بصراخ : ايوا بعد ألي أكتشفته اليوم مستحيييل أوثق فيك .. والله لو ما لحقتكم من طلعتكم الصباح كان رحتوا فيها ونزلتوا راسنا جد ..
سديم بحزن : والله والله يا عمي أني موب كذابه .. وقسم بالله أني أشتركت مع مجد .. ( نزلت راسها بحزن ) لكم حق تشكون فيني وبكل حركه أسويها بعد طلعتنا اليوم بدون أذن ..
زين : ليييييش أنتي متى أستأذنتي ؟
سديم ضمته وهي تبكي : عمممممممي سامحني .. خلهم يسامحوني .. الله يخليك لا تسوي لي كذا ..لاتطنشني تكلم عمممي تكللللم ..
زين مسح دموعها بحنان : أنا ما اسوي كذا الا عشان تحسي أن ألي سويتيه غلط .. يا سديم أنا عارف أن قصدك الوناسه لاغير بس الدنيا تغيرت والزمن صار غدار وكثروا عديمين القلب فيه .. أنتبهي لنفسك وحطي ببالك أن مو كل مره تسلم الجره .. يمكن أنا سامحتك بس الباقين لا .. كل واحد وحسب وقوع الأمر بنفسه .. يعني أذا شفتي الكل صاد عنك أنتي ومجد لا تحزنون وتبكون لأن أنتوا السبب .. فاهمه ؟
سديم نزلت راسها : فاهمه ..
زين قام عنهم : أنا ما أقدر أغير شي .. أبوي هو ألي منعكم من الخروج ومنع عنكم الأكل ..
الثنتين هزوا راسهم بتفهم .. مسح زين على راسهم وطلع وتنهد براحه .. أبتسم أن السالفه عدت على خير .. بس باقي يعترف لهم أن ما صار للبنات شي وهم ما زالوا بنات طاهرات ..

لحضه تفاهم : أختي شوق قرأت هاذا المقطع والمقاطع ألي قبله وألي تخص سديم وكيف أن زين واقف بحلقها وسألتني ليه الكل معصب على سديم ومجد تاركينها ؟ .. أنا جاوبتها .. لأن سديم من عائلة العتيبي أما مجد أبوها من عائلة ثانيه .. وسديم لو مس سمعتها شي بتمس سمعة العائلة كلها وخاصة أنها ساكنه قريبه منهم ومعضم الوقت مع بناتهم وممكن تأثر عليهم .. ومجد ساكنه بالرياض ولو ترمي نفسها بالنار عائلة العتيبي مالها شغل بالسالفه .. وهاذا هو السبب

....................................​
 
بغرفة الوليد ..
8:30
..........................................
فسخ نضارته الطبيه ( للقراءه بس ) وفرك عينه .. الأوراق ألي بيده بتهدم شركة بدر وتدخله السجن .. ضحك ضحكه شيطانيه وقام يبدل ملابسه .. لبس بلوزه خضراء بقبعه وبنطلون جينز طيحني .. وشعره مشطه ونزله على عينه .. طالع شكله بالمراية بأعجاب .. نزل تحت وهي يدندن ..
من سمعت ساره صوته طاح قلبها .. مسكت الجريده وغطت وجهها ..
الوليد : ساره شنو تسوي ؟
ساره بتوتر : أقرأ الجريده ..
الوليد جلس بالصوفا ألي مقابلتها : وتقرينها وهي مقلوبه ؟!!
ساره طاح وجهها ..
الوليد كتم ضحكته: روحي جيبي لي الشاي ..
ساره " و كأنه مافي خدم !! " : حاضر
الوليد مسك الجريده وتوجه لقسم العقارات والشركات .. ناضرهم بملل مجرد هدرة فاضيه .. نزل الجريده لما شاف ساره جايه بالشاي ..
صبت ساره الشاي بأكواب زجاجيه صغيره وعطت الوليد
الوليد أخذ من عندها الكوب : شكرا ..
ساره وهي تجلس : العفو ..
بعد ثواني ..
الوليد : أمهمممم .. طيب ؟
ساره تصطنع البلاهة : شنو ؟
الوليد سكر المجلة ألي بيده : عن موضوع أمس ..
ساره بلعت ريقها ..
الوليد : أعتقد فكرتي يوم كامل زياده نص ساعه .. وأكيد أخذتي القرار ألي يناسبك ..
ساره تنهدت : أيوا فكرت وهو في شي ثاني أفكر فيه !؟
الوليد : هاذا قرار هجرة مو قرار تجيبين بيبي !!
ساره : الموضوع يحتاج أني أفكر فيه ..
الوليد بطفش : طيب بالمختصر شنو جوابك ؟
ساره والدموع بطرف عينها : لك ألي تبيه يا الوليد ..
الوليد بأبتسامه : أتخذتي القرار الصحيح .. بس حطي ببالك يا ساره ..
ساره بخوف : شنو ؟
الوليد : أن الولد ولدي مهما صار .. وبيعيش معاي .. وأملاكي له هو وحده .. وأنه مابيغير شي من مشاعري أتجاهك .. وأنتي أمه بالأسم بس وألي بترعاه مربيه خاصه .. فاهمه ؟
ساره : أجللللل طلقني ورجعني لأهلي ..
الوليد جر خشمها حتى دمعت عينها : مستحيييل بتضلي تسليتي لو أتزوج عليك مليون مرره .. بايوه حبيبتي ( وباسها بخدها وطلع عنها )
ساره ركبت تركض لغرفتها وقفلت عليها الباب وهي تبكي وتصارخ بجنون : أنا تسليييييتك ها ؟ تسليييييييتك ؟ أنا مو تسلييييييييييييييية أحححد مو تسلييييييييييية أحد ( وكسرت التحف ورمت كل الأغراض ألي على التسريحه .. شافت صورة الوليد مسكتها وهي تبكي ) أنا أكرهك يا الوليد أكرهك .. حرمتني من أهلييييي وبتحرمني من وللللدي كمان .. أكرهك أكرهك ( قعدت على الأرض وهي تبكي بصوت عالي )

..............................................
بالبر ..
سوزي ..
...............................................
لبست جاكيتها الجلد الأسود وبنطلونها الجلد ألي يرسم جسمها وخصرها ..فتحت شنطتها وطلعت الخواتم ألي على شكل جماجم وحطت بكل صبع خاتم .. طلعت خاتمها الذهب وألي فيه قطعة ألماس وفيه سلسله ممتده لخاتم ثاني وحطتهم بأصابع يدها الثانيه .. لبست عقود جماجم وسلاسل وأشكال مثل الطلاسم .. رسمت عينها بالكحل ولبست عدساتها الرماديه . طلعت من خيمة البنات وطير الهواء خصلات شعرها القصير .. مسحت شعرها بيدها وضغطت على الجاكيت ببروده .. صارت تتمشي حتى أبتعدت عن الخيام وصلت عند منطقه بعيده .. وقفت عند شجره نقدر نقول عنها عاريه !! مجرد أغصان يابسه تزينها أوراق صغيره جدا وبعض الفراشات الرماديه .. جلست تحتها وشغلت زجارتها ودخلتها بين شفايفها الجافه نفثت الدخان بالهواء وغمضت عينها تمنع دموعها تنزل ..
بدأت تكتب على الرمل بأصبعها ألي يرتجف ..
مازلت فتاة أحمل في قلبي نعومة ورقه .. ولاكن نضرة المجتمع ألذي أعيش فيه ترغمني أن أعيش هاكذا وأتخفى بملابسي السوداء المخيفه وعدساتي الرماديه وجماجمي ألتي لاتفارق يدي .. لو علم الجميع ما أخفيه لنضروا لي نضرة أشمئزاز و تقزز .. كم أخشى هذه النضره .. لهاذا أنا بعيدة كل البعد عن عالمكم .. فلا تسألوني عن السبب
ختمت كلامها بثلاث نقاط ( ... ) مازال بقلبها كلام كثير مبعثر يحتاج ألى ترتيب .. مين تشكي له ؟ .. مين ترتمي بحضنه ؟ مين بيقبل بها كزوجه ؟ مين ومين ومين ؟ ومؤكد لا أحد !
.........................................
يوم السبت ..
أول أيام الأمتحانات ..
قسم متوسط ..
..........................................
بقاعة الأمتحان " 4 "
بالطاولة ألي تحمل رقم الجلوس " 278 "
شوق جالسه على طاولتها بتوتر .. أخذت الورقه من عند الأبله بخوف ..
وسجلت بياناتها ..
الأسم : شوق كايد العتيبي ..
رقم الجلوس : 278 ..
القاعه : ( 4 ) الرابعه ..
بدأت تقرأ الأسئلة بأنتباه ..
فتحت قلمها الأزرق وبدأت تحل بس وقفت عند سؤال ..
أحسبي الزاويه المجهوله ..


بدأت تذكر كيف كانت تحسبها وشنو الطريقه .. سكرت قلمها بتوتر ونزلت راسها ع الطاوله تحاول تذكر هي لازم في ذا الأختبار تجيب ( 30 ) كامله بدون مساعده ..
..................................
بنفس القسم والمدرسه ..
بالقاعه " 1 "
الطاوله ألي تحمل رقم الجلوس " 50 "
( تولين )
......................................
رفعت كم مريولها وطالعت بالسوارة الجلد ألي على يدها .. فكتها بتوتر وقلبتها كان ملزق عليها أوراق صغيره سحبت الورقه ألي تخص قسم الجذور .. فتحتها وأخذت اللاصق ألي ملزق بكم مريولها من داخل ولزقت الورقه داخل الطاوله .. دورت عن قاعدة السؤال ألي واقفة عنده لقتها وأبتسمت وبدأت تحل حسب القاعده .. خلصت ودخلت الورقه داخل جيبها .. وسكرت ورقة الأمتحان وأبتسمت أبتسامه ناعمه للأبلة ألي تطالعا بشك ..
..............................................
بنفس المدرسة ..
قسم ثانوي ..
القاعه " 3 " ..
................................................
كانت سديم تعلك العلك بملل وتسحبه وتلزقه بالطاوله وتجره من جديد وتلزقه بالطاوله مره ثانيه .. أخذت قلم أخضر فسفوري ورسمت على ورقة الأمتحان جماجم ولونتها عشان تبان .. فتحت ورقتها وشافت السؤال ألي ما عرفت تحله .. مسكت قلمها الفسفوري من جديد وحطت سهم ع السؤال وكتبت تحته .. ( أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء )
سكرت الورقه بملل : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأف ..
الابله : سديم أذا أنتي خلصتي فغيرك ما خلص يعني ممكن تلتزمي الهدوء ..
سديم بصوت عالي : حاضر ..
الأبله تركتها بقهر وراحت الجهة الثانيه ..
طالعت سديم الابله بملل وبدأت تغني بصوت عالي وتخربط الأغاني..


تسدحوا البنات ضحك وسديم ما زالت على حالها متسنده على الجدار ومتربعه فوق الكرسي وتغني .. وكأنها مناحي ><" <~ مشكلة الملل أيام الأمتحانات *_* <~ من الدفاره تخلص بدري ×_×
.........................................
قسم أول ثانوي ..
القاعه " 2 "
عند دلع ..
............................................
تطالع ورقتها ألي نصها فاضيه و والنص الثاني غلط
سكرتها بملل .. نقلت نضراتها بين الطالبات .. مشكلتهم دوافير ! .. على كل حرف يدققوا حتى الفاصله والنقطه يحفضوها !! .. تأفأفت وهي تفكر ببنات عمها .. شوق .. أكييد هالدافوره خلصت أول وحده .. تولين .. ياليتني طاوعتها وسويت لي براشيم وأفك نفسي من الدور الثاني .. سديم .. يوه عاد ذي بكيفها يوم دافوره ويوم مهويه لو تعيد السنه ما عندها مانع !! .. سوزان .. هاذي طريق ثاني ما يندرى شناوية عليه .. والله أي معلمه مكفختها حتى تعطيها الأجوبه !.. المشكله ما تذاكر طول الوقت نايمه بس تجيب الأولى على المملكه !!!!!! ..
...........................................
قسم ثالث ثانوي ..
القاعه " 3 " ..
سوزي ..
.......................................
بعد خمس دقايق من توزيع الأوراق سكرت ورقتها وقلمها .. رفعت كم مريولها بملل تطالع ساعتها الجلد السوده .. باقي ساعتين وشوي وتطلع من هالقاعه المقرفه .. حطت يدها على خدها وطلعت لها قلم أسود من مقلمتها .. رسمت وجوه حزينه تعبر عن عالمها المكبوت .. رسمت زجاير و بنت تبكي وكرة أرضيه مهدمه .. كل هاذا يرسم عالمها المرير وذكرياتها المئساويه ..
.....................................
عند ساره ..
....................................
نايمه على الأرض وحولها التحف متكسره .. على رجلها جرح ودم جاف .. وبيدها صورة الوليد والدموع رسمت خط على خدها ..
الوليد بسخريه : لذي الدرجه تحبيني ضامه صورتي ؟! .. ترا عادي أذا تبي تضميني غالي والطلب رخييص ..
قعدت على صوته ألي كأنه فحيح أفعى : شتتتتبي أنت ؟ .. مافي يوم يمر ما تكدره لي من الصببح .. ياخي أنت مو قلت هاذي غرفتي ؟ أجلل ليه تدخلها وتعاند وتتروش بحمامي ؟
الوليد : لو سمحتتتي يا قطوتي لاتنسي أن البيت بيتي والشاليه شاليهي .. وكل قطعة أثاث بالبيت لي وكل غرفة لي .. وكل خدامه لي حتى النمل ألي يمشون بالبيت لي .. أجل كيف غرفتك ؟ أكييد لي .. وأنتي بعد أضمك معاهم وفوقهم ..
ساره قامت بتطنيش لكلامه ألي يحرق قلبها وفتحت دولابها تطلع لها ملابس أخذت ملابسها ودخلت الحمام ..
الوليد وهو طالع : على فكره أصدقائي بيجون اليوم أبيك تكونين حلوه حتى يعجبون فيك .. خلك مطيعه أوككككككي ؟
طبعا ماتوصل دنائة الوليد الى كذا .. بس يحب يقهر ساره
ساره غمضت عينها وفتحت المويه البارده مع أنهم دخلو في الشتاء .. بس يمكن تبرد الحرة ألي بقلبها !!
.......................................
 
بالساحه الخارجيه ..
دلع .. تولين .. شوق
جالسين على الأرض ..
شوق وتولين بيدهم كتاب الحديث يذاكرونه عشان الفترة الثانيه ..
دلع بيدها ساندويج بيض مسلوق وتحت فخدها مجلة لها ..
جت لهم سديم : هاي قايز ..
البنات : هايات ..
شوق : شنو سويتي بالأمتحان ؟
سديم : مدري لا أحد يسألننني .. وأنتو ؟
دلع قامت عنهم ..
سديم حزت بخاطرها الحركه .. من سالفة البر و دلع صاده عنها ..
أما ألبنات بس يكلموها بالمدرسه لأن أهلهم ما يرضون .. حتى شوق أبوها قال لها أنتبهي من أختك !!
شوق : أنا ضامنه ال 30 ..
شوق : وأنا بعد ..
سديم بحزن من حركة دلع بس ما بينته: طييييب ذاكروا للفتره الثانيه .. وخلوني أذاكر ( وطلعت كتاب التوحيد )
..............................................
عند سوزي ..
................................................
دخلت دورات المياه ( وأنتو بكرامه ..)
شافت نفس المشهد يتكرر قدامها .. بس ذي المره 4 بنات وكل بنت تدخل الحمام برضاها والأبتسامه شاقه وجهها !! .. حست بالقرف وهي تذكر الموقف .. دخلت الحمام وجلست على الأفرنجي ( تكرموا ) طلعت علبة الزجاير وشغلت زجارتها ودخلتها بفمها .. تسندت على الجدار براحه .. مافي شي يعدل مزاجها ألا الزجاره !
وطبعا ما في أحد بيخبر المديره أو الأبلات .. لأن نص بنات ثانوي يدخنوا !


بالبر ..
............................................
شوق بحزن : أجل الليله خلاص بتمشون
لين بحزن أكثر : أيوا ..
تولين : ليون أنتوا تدرسوا بمدرسه أمريكيه وأختباراتكم أنتهت من فتره ليه تروحون أبقوا معانا بلييز ..
لين : شسوي توتو يعني أبوي ما نقدر نخليه بوحده .. وثانيا أنتو عليكم أمتحانات مايصير نشغلكم ..
البنات تنهدوا ..
لين بأبتسامه : تدروا شنو عرفت أمس ؟
الثنتين : شنو ؟!
لين : عزام يحب توتو .. وبسام يحب شوشو ..
تولين وشوق خجلوا ..
لين : على فكره اثنينهم من زمان يحبوكم .. وأمي قالت لأمهاتكم أن شوق لبسام وبسام لشوق .. وتولين لعزام وعزام لتولين ..
شوق بخجل : غيييييروا الساللفه ..
تولين ولين : ههههههههههه ..
...........................................
عند ساره ..
..............................................
قاعد ع السرير بيدها قلم ورقه وتشخبط بملل .. اليوم الوليد ما بيرجع ألا الساعه 3:00 الضهر .. يعننني اليوم كله ملل ..
مسكت التلفون بتوتر ودقت عليه ..
الوليد : هههههههههههه أيوا أكيد .. ها ساره شنو تبي؟
ساره بلعت ريقها : هلا الوليد ..
الوليد أستغرب أتصالها : هلا ساره في شي ؟
ساره بخوف : ممكن يعنني أروح مع أمينه " الخدامه " السوق ..
الوليد ببرود : روحي بس تأكدي بيجيك شي يخليك تندمي .. ( وسكر بوججها )
ساره عضت على شفايفها ورمت التلفون .. رجعت لورقتها تشخبط ..


......................................

انتهى الب 15 ارت


.​
 
التعديل الأخير:



الب 16 ارت


...........................................
بالرياض ..
.............................................
تطالع غرفتها المصبوغه بالأحمر الجريء والأبيض الفاتر .. أنسدحت على سريرها الكبير وطلعت جوالها .. حاسه بملل .. أتصلت لخويها " حسام "
حسام : هلا مجووده .. وأخيرا حنيتي وأتصلتي ؟
مجد بملل : شسوي يعني حسيت بالملل وأتصلت أسولف معاك ..
حسام " أجل أذا مليتي تتصلي لي هييييين يا مجد والله لاخليك كل دقيقه تتصلي بس أصبببري " : طيييب الليله في بارتي كبيير بأستراحة أبوو شهد .. تعرفي أنه مسافر وبنته أستغلت الفرصه وبتعمل البارتي الليله ..
مجد : مع أني ما أحب شهد الا أني بجي عشان أكييف وأخذ لي كم رقم وبس ..
حسام : أيوا وجيبي معاك القناع حتى تغطي وجهك .. لأن الحفله شبه تنكريه ..
مجد : أوككي .. أي قناع أجييب .. ألي شريته من أمريكا ولا ألي من لندن ولا ألي من هنا ؟
حسام " أشك أنك طلعتي برا الرياض !! " : ألي من أمريكا .. مانيب مصدق أني بشوووفك اليوم ..
مجد بخجل مصطنع : وأنا بعد يا حبيبي ..
حسام " ألعبببي غيرها يا حلوه .. قال حبيبي قال .. والله لأخليك تقولينها كل لحضه " : يلا أنا بقووم أنضف السياره ونستعد لليله .. باي حياتي ..
مجد : باي ( بعد ما سكرت الجوال ) هههههه ذكي بس مو علي يا حسام .. أجل تبي تشوفني ها ؟ .. طييييييييييييب ولا يهمك يا الغالي ..
طلعت زجارتها ودخلتها بفمها .. أبتسمت أبتسامه خبيثه وهي تخطط لليله ..
دخل عليها ابوها : يا بنتي الى متى وأنتي بذا الطريق ..
مجد بطفش : يببه لا تخرب مزاجي تراني مروووقه ع الاخر ..
أبوو عزام : بس مو زين يا بنتي .. تراني طفشت ضرب وحرق وجلد وحبس وللحين ما تأدبتي .. ( مزج صوته شوي حده ) اذا مسكوك الهيئة أو أنقطيتي بالسجن لا تطلبي مني أساعدك ..
مجد حركت يدها بلا مبالاه : يببه ممكن تطلع ؟ .. ترا طفشت من محاضراتك الغبييه وعديمة الفايده ( أعتدلت بجلستها ) وبعديين أنت شدخلك فيني ؟ .. أنا حررررره بتصرفاتي ..
هز أبو عزام راسه بيأس وطلع من غرفتها ..
بسام : يببببه هاذي مو حاله ..
عزام : جججد يبه ما يصير كذا ..
أسماء : يا جاسم ( أبو عزام ) أنت لازم تصير شديد على مجد البنت بتضيييييع بتضييييييع بتنزل روسنا بالأرض
جاسم : شسوي يعني تعبت تعبت .. من متى وأنا أضربها .. خلاص كبرت أنا دخلت المستشفى بسببها دخلت بغيبوبه بسببها .. وضنيت أنها بتوب بس طلع العكس زادت طلعاتها .. هي حره بنفسها .. خل تضيع .. لأني تعبت خلاص ..( فتح أزارير ثوبه بتعب ) يمه ريم جيبي حبوبي بسرعه ..
ريم بسرعه : حاضر ..
كانت لين تراقب الوضع الشبه يومي بحزن .. جلست بزاوية الصاله تبكي .. تحس أبوها بيضيع من حركات مجد الا مباليه .. سهر ودشاره وروحه وجيه .. ألى متى بيضل أبوها يضربها ويهزئها ويسحب منها الجوال واللاب .. تعب مسكين من سنين وهو يبيها تتأدب .. بس مجد عنيده طنشتهم .. وأكيد قريب بتحتاجهم بس الكل بصد عنها وبتعرف أن كل ألي سوته كان غلط × غلط ..
..............................................
بالشرقيه ..
.............................................
ببيت الجد ..
شوق وتولين ودلع وتحتهم سوزان ألي مطنشتهم وتزين أضافرها بالمناكير الأسود ..
شوق رمت كتاب العلوم : أأأأأأأأأأأأأف مليييييت ملييييييييت مليييييييييييييييييييييييييييييت
تولين شقت كتابها من النص : أأأأف منك يا مندل .. أجعللللك ما تتهنى بقبرك .. ياليتك حي عشان أتوطى ببطنك .. وأطلع تعب الحفض من عينك ..
دلع بسخريه : أعتقد بكره عليكم علوم موب نصوص .. ههههاييي ( وضربت كفها بكف شوق )
شوق : هههههههههههه تلاقيها يوم أختبار النصوص محتاسه وموب عارفه تحفض شي ..
كانت سديم بنهاية الصاله تطالعهم بحقد .. والله أنهم بققر .. بالمدرسه معاها .. وهنا عاطينها اكبر تطنييش .. تأفأفت بملل وجلست على الكنبه بالمقلووب .. راسها تحت ورجلينها فوق .. والكتاب كمان بالمقلوب ..
زين بضحكه : لذي الدرجه ملانه ..
سديم بصراخ : عمممممممممممممممممممممممي وربي ملييييييت .. ( اشرت على البنات ) شووف هالأنذال مطنشيني ..
زين جلس تحتها : اقوول أجلسي كويس وبلا قلالة أدب .. وبعدين أنتي ألي جبتي ذا ألى نفسك ..
سديم على حالها : أأف ألى متى ترا وقصصصصم مليييت .. أن ما كلموني ابشررد من البيت بلا رجعه بعد ..
زين ضربها على راسها وطاحت على الأرض : وججع .. سويها وبقص رجلك ..
سديم وهي تمسح على راسها : هاذا أذا شفتني لأني بكون متخبيه ..
زين قام عنها : والله أنك مجنونه ولو أقعد معاك أجن ..
سديم : هوووووووووع ..
أبتسموا البنات على هبال سديم ..
سديم تتنقز على الكنب : شفتتتتكم شفتتتتتتتتكم تبتسمووا .. نيهاهاها خليتكم تبتسموا ..
الجد بصراخ : أهجججججججججججججدي يا قليلة الأدب لاكسر عصاي على راسك ..
سديم : ييييييمه خلاص جلسنا ( وتربعت على الكنب ) .. أعصابك يا جدي .. مانبيك تموت زي ما ماتت جدتي الله يرحمها .. بس أفتكينا من صراخها الي يفقع طبلة الأذن ..
الجد ركض لها : يا قليلة الحيا تتكلمي عن زوجتي كذا .. أنا أورييك ( وصار يحاول يضربها وهي تتنقز )
سديم راحت تركض : هههههههههههههههههه أتحداك تمسكني يا العجييز ..
الجد أبتسم على هبالها : هببببببببببله مدري مين بيقبل فيك .. أكييد مجنون مثلك !!
البنات والعم زين : هههههههههههههههههههههههه ..
................................................
عند الشباب ..
..................................................
خالد .. سعود .. معن .. سطام
للمعلوميه ..
خالد .. تخصص هندسه معماريه ..
سعود .. تخصص أعلام ..
معن .. تخصص علوم - قسم حيوان ..
سطام .. ثاني ثانوي .. أدبي ..
خالد ألي نايم على فخد سعود .. سكر ملزمته بضيق وغمض عينه ..
سعود طالعه بأستغراب : علامك خالد ..؟!
خالد نزلت دموعه : أشتققققت لساره .. حاس أني عصفوور بدون جنحان ما أقدر أسوي شي ..
حس سعود بالذنب أنه يدل مكان ساره وساكت عنهم : أصبر وأن شاء الله ترجع .. بس أنت وين دورت عنها ؟
خالد على حاله : بكل حديقه وبكورنيش الدمام والخبر .. ببيت صديقاتها ومراكز الشرطه والمستشفيات .. وعيطتهم رقمي عشان أذا حصلوها يتصلوا لي .. بس كملنا 3 أشهر ونص وللحين مافي لها اثثثر ..
معن : قووم يا خالد أنت رجال .. ماعمري شفتك بذا المنضر .. مو أنت الوحيد ألي محترق قلبه .. كلنا محترقة قلوبنا .. صحيح أنها أختك بس هي بعد بنت عمنا .. وألي يصيبها يصيبنا ..
خالد مسح دموعه بقميصه : شسووي يعني غصب عني .. حاس أني ضعيف .. هاذي أختتتتتتي أختتتتتتتي أفهموا هي بنت موب ولد .. ( رما ملزمته وركض لسيارته )
سطام تنهد على حال العائله .. سديم كل يوم ولا شردت بالسياره وكأنها صبي .. وساره مختفيه من 3 أشهر .. وسعود كل يوم لاعب على بنت .. ومعن حالة صمت وقليل أذا تكلم .. سوزان بعيده عن الكل وبطريق ثاني .. وهو للحين يحاول يبتعد عن المخدرات بس مو قادر .. تنهد بحرقة وقام يشم هواء ويرجع يكمل مذاكره ..
معن وسعود هزوا راسهم ونفس تفكير سطام يدوور بعقلهم ..
.............................................​
 
التعديل الأخير:
الليل ..
الرياض ..
بأستراحة ابو شهد ..
.............................................
دخلت بثوبها الأحمر العاري .. بوجهها مكياج صارخ يعطيها شكل مغري وجذاب .. غطت عيونها الواسعه بقناع أسود وفيه ريش أحمر وأسود بالجانب ..
دخلت الحفله وطير شعرها الأسود القصير هواء المكيف البارد ..
أنتبهت لشلتها ألي ممكن نقول عنها شلة دشاره وتوجهت لهم .. صحيح أنهم كانوا لابسين القناع بس عرفتهم من الوشم ألي بجسمهم ..
بعدين بنتكلم كيف تعرفوا على بعض ووين ومتى ~..
كانو يتكونوا من 4 أفراد ومجد الخامسه ..
( حسام .. شهد .. وئام .. حمود )
مجد : هاي شباب ..
الكل : هايات ..
حسام : أنتي مجد ؟
مجد بدلع : أيوا ..
حسام أبتسم ما توقع تكون بذا الجمال .. العيون الواسعه .. والشفايف الصغنونه والجسم البرونزي .. وخصرها المرسووم رسم .. كل شي فيها حلو ..
جلست معاهم وبدأت السهره ..
( رقص .. صياعه .. لعب .. أستهتار .. شرب .. وووووو وأشياء حنا أنضف منها )
...........................................
يوم جديد أنطوى .. الأمطار ما توقفت على أرض الشرقيه لحضه .. البرق والرعد يضيفوا جو مرعب للسماء البنفسجيه ..
سوزان كانت مسنده راسها على النافذه وتبكي .. اليوم ذكرى أتعس يوم بحياتها .. اليوم تهدمت أمنياتها .. اليوم نزلت راسها للأرض .. اليوم صارت غير .. والسبب تعرفوه ..
سحبت الشريطه الحمراء ألي مغلفه بها الصندوق البني .. طلعت دفتر ذكرياتها ومسحت الغبار عنه .. فتحته وكانت اخر صفحه يوم رحيلها عن الدنيا .. اليوم ألي ذكراه اليوم .. سكرت الدفتر وطاحت صوره منه .. رفعت الصوره .. كانت هي بئاخر أيام متوسط .. لابسه العبايه السوداء والقبعه السوداء .. على صدرها وشاح أخضر مكتوب عليه خريجات عام 1427 ه
وبيدها شهاده تحمل تقدير ( ممتاز .. الأولى على الممكله )
بس مع كل هاذا الا أن الحزن رسم ذكرى على وجهها الكئيب .. حضنت الصوره وبكت من قلب .. قررت قرارها وخلاص .. أمس بيكون اخر يوم لها بالمدرسسه .. بتتركها ولا يهمها شنو بيصير ..
...........................................
عند سديم ..
..............................................
تدور بالغرفه وعيونها كلها دموع .. موب فاهمه بالقواعد شي ..
دخلت عليها شوق : هيييييي أبووي يبيك ..
سديم رمت كتاب القواعد .. : أقوووول أعتقد حنا لحالنا تكلمي معاي عدل ..
شوق طنشتها وطلعت ..
ضربت سديم الأرض وطلعت لأبوها ألي من ذيك السالفه ما يعطيها وجه ..
زين للحين ما أعترف .. وسديم ما تدري أنهم على بالهم أنها مو بنت
سديم : سسسسم يبه ؟
كايد : من اليوم ورايح طلعه من المدرسه معاي أنا .. ونهاية الدوام بيمر عليك زين .. أن عرفت أنك طلعتي مع السايق بأدبحك .. وطلعه من البيت لغير المدرسه ممنوع .. وجوالك ولابتوبك وحتى الايبود والبليستيشن جيبيهم ..
سديم : أأأأأأأف ليش يعني شنو بسوي ؟
كايد جر شعرها : لاتتأفأفين .. مو كفايه منزلة راسنا .. اليوم أدور لي أحد أرميك عليه وأفك نفسي ..
سديم ببكي : وأنا شسوييييييييييييييييييييييييييت يعني ؟ حرام عليييييييك والله حرام ..
كايد يجر شعرها بقوه : كل ذا وما سويتي شي ؟ .. يعننننننني ألي صار وعندك عادي يا وقحه ؟؟؟؟؟
سديم شهقت : يببببببه أنا وقحه ؟!! ( نزلت دموعها ) حرام عليك يبه فهمني أنت شتقصد .. السياره وأخذتوها .. وتهمتوني أني سرقت الفلووس .. وجوالي وباقي أغراضي بتاخذهم شنو بقى عندي ؟
كايد رماها على الجدار : كل الي صار وماتبيني أقول وقحه .. بعد 18 سنه من تربيتك تسويين كذا .. نهايتها يا حماره تروحين شقق دعاره .. شنو أستفدتي الحين يوم فقدتي أغلى ما عندك ؟ ( وبصراخ يرعب ) شنووووووووووووووووووووووووووووو ؟
سديم بجنون : ها ! ششششششششش...نو تق......ول ؟ .. أأأأأن....ت فاه........م غلللللللللللللل..ط .. أنا ببببببببننننننننننت .. يببببببببببببببه أن ن ن ن ا بننننتتتتت

ها ! شنو تقول ؟ أأأنت فاهم غلط .. أنا بنت يبه .. أنا بنت

كايد : ألعبي غيييييييييييييييييييييييرها .. بس أنا اعرف كيف أتأكد .. سحبها من شعرها ووقفها رما عليها عباتها وشيلتها وسحبها للسياره ..
حتى أنا كسرت خاطر نفسي .. تهىء تهىء .. كل ذا من زين الحمار .. ليه يقول عني كذا ؟ <-- حاقده عليه وبقوه بعد *_* <~ صدقت ان السالفه حقيقه خخ
...............................................
بالمدرسه ..
.............................................
بالساحه الخارجيه ..
شوق -- دلع -- تولين
شوق بحزن : ابوي يعتقد أنها ( بغصه ) مو بنت .. سحبها بعباتها ومدري وين راح بها ..
دلع بحزن أكبر : حالها يحزن .. وربي لو أنا مكانها أنتحر ..
تولين تكمل كلام أختها : جد يعني ضلم يطلعوا عليها ذا الكلام ..
.......................................
بالمستشفى ..
.........................................
سديم جالسه على كراسي الأنتضار .. دموعها على خدها .. ما توقعت أبوها يشك فيها .. حقدت على عمها وتمنته يموت بأسرع وقت .. بتخيلهم يندموا لأانهم زرعوا ذا التفكير ببالهم .. بتضل سديم النضيفه والشريفه طول ماهي حيه .. ومستحييل أحد يشوه سمعتها وينجي .. أنتبهت لأبوها جاي ومنزل راسه .. قامت ووقفت بوجهه ..
سديم بعصبيه : ها والحييين بعدك تشك فيني ؟ ( ومشت عنه )
رفع كايد راسه بندم كيف قدر يشك ببنته وتربيته .. تذكر لما كان بغرفة الدكتوره ..
*
*
الدكتوره : بنتك مازالت بنت .. !
رفع كايد راسه بصدمه والفرح مرسوم بعينه .. مسك جواله وأتصل لأخوه زين ..
زين بنعس : ألووه .؟
كايد : زيييييين يا كذاب .. ليش قلت عن سديم كذا ؟
زين أنتبه أنه أخوه : بس كذا .. عشان تتأدب ..
كايد بعصبيه : حيوان خليتني أشك ببنتي وأضربها .. أنت ما تدري أني كنت أبي أزوجها رجال من منطقه نائيه ماعنده ريال واحد ؟
زين تثاوب بملل : تسطفل ..
سكر كايد جواله بعصبيه أخفاها بأبتسامة حرجه : شكرا دكتوره ..
الدكتوره : العفوو والله يستر على بناتكم ..
هز كايد راسه وطلع ..
*
*​
 
بالمدرسه ..
صفرت الصافره والبنات بدأو يركبوا قاعاتهم ..
شوق ودلع وتولين يناضروا الباب بتوتر .. معقوله بتطير عليها مادتين ولا بتحضر الأختبارين .. أبتسموا لما شافوا سديم داخله تركض ..
سديم : بنات .. ( رمت عباتها على شوق ) شوق حطيها مع عباتك بشنطتك .. بسرعه أبي قلم أزرق .. طلعت ونسيت شنطتي وكتابي وأقلامي بعد ..
تولين وهي تعطيها الأقلام : المهم لابسه المريول ؟
سديم : أي الحمد لله لابسته ..
المديره : ألييييي هناك يالله .. باقي بس تتقهوو وتنسووا الأختبار ..
أبتسموا البنات وكل بنت راحت قاعتها ..
............................................
الساعه 12:00 ..
ببيت الجد ..
.............................................
البنات متعودين أيام الأمتحانات ينزلوا بيت الجد .. يتغدوا ويذاكروا ويلعبوا مع بعض .. والساعه 8:00 الليل يرجعوا بيوتهم يناموا ..
كانت سديم قاعده على جنب ومسنده راسها على الجدار .. تفكر بلي صار اليوم .. ماتوقعت أهلها يشكون فيها .. أنتبهت لعمها يدخل الصاله .. حست أنها تبي تدخل سكين بصدره وتقطعه لين يتقسم مليون قسم ..
زين : السلام ..
الكل ما عادا سديم : وعليكم السلام ..
زين : السلام لله ..
سديم طالعته بكره وتوجهت للباب حتى تطلع الحوش ..
زين مسكها من يدها وجرها حتى صدمت فيه : أذا كلمتك ترديين ..
سديم باعدته بقوه دون ما تطالع فيه وطلعت ..
البنات يطالعوا عمهم ألي أبتسم بسخريه وركب غرفته
شوق : شصاير ؟!!
دلع : مدري صايرين أثنينهم غريبين اليوم ..
تولين : خير أن شاء الله ..
.......................................
عند سارونه ..
......................................
تطالع الوليد ألي نايم ع السرير .. دمعت عينها وجلست على الصوفا الحمراء .. سحبت ورده حمراء من على الطاوله .. حركت تويجاتها المخمليه .. نزلت دمعتها وأستقرت على ورقة الورده مثل قطرة الندى .. قريب بتجيب ولد وبتخسره .. بيكون ولد الوليد وبس .. هي بس تحمل وتولد .. هاذا دورها بكل اللعبه !
الوليد وهو يمسح على شعره : صباح الخير ..
ساره رجعت الورده : صباح النوور ..
الوليد بنذاله : كيف البيبي ؟
ساره طالعته بقهر : ياخي أنت ليش مستعجل ؟
الوليد سحب فوطته : بس كذا متحمس أشووف ولدددي ( وشدد على ولدي )
ساره بنفسها : يارب أطلع عقيم وأفتك من ذا العذاب ..
الوليد : قولي للخدامات يسوون لي فطور ..
ساره : أي فطور ! الساعه 12:00
الوليد سكر باب الحمام : عادي .. أنا افطر الوقت ألي أبيه ..
ساره بقهر : طول عمره مغرور .. جعلك ما تطلع من الحمام أن شاء الله ..
قامت ونزلت الصاله .. قربت من المطبخ وسمعت الخدامه المصريه " امنه " تتكلم ..
امنه ( تكون عادة بالمطبخ ) .. أمينه ( خدامة ساره الخاصه )
امنه : اه .. أنا ألي حطيت لها السحر بالأكل ..
الخدامه الأندنوسيه " تيتا " : كيف بس هاذا وليد مافي مريض !
امنه : هوا ذا السحر يا خبله غير الوليد ميه وتمانين درقه .. صار ما بيحب ساره أبدا .. وساره صارت تكرهه وبطنها ألمها لأن هاذا مفعوله ..
ساره أنفجعت .. يعني كل ألي يصير لهم من عمل البقره امنه .. حست أن راسها داير عليها .. دخلت المطبخ : امنه أبي مويه ..
امنه : حاضر أنتي بتئامري أمر ..( صبت لها مويه وعطتها اياه )
ساره أخذته : فيه سحر ولا ..؟
امنه عيونها صارت كذا o_O
ساره : المهم يقول الوليد سوي له فطور .. ويقول بعد لاتحطي فيه سحر لايدبحك ..
امنه عيونها كذا 0_0
طلعت ساره كاتمه ضحكتها .. جلست على الصوفا وشغلت التلفزيون .. غيرت بالمحطات وأستقرت على " السجينه " في mbc1
حست أن قصتها مثل المسلسل .. تنهدت وتسندت على الصوفا .. لازم في طريقه تعرف فيها أخبار أهلها .. كيفهم .. شلونهم .. شصار لهم ..
الوليد وهو يعدل الكاب على شعره : سويييييير .. قومي بسرعه جهزي شنطتك بنسافر ..
ساره بأستغراب : ها ؟
الوليد : ييييييلا بسرعه الطائره بعد ساعه ..
ساره : بس أنا مابي أسافر ..
الوليد طالعها ثواني : بكيفك .. ( سحب شنطته وطلع ) ..
طالعته ساره من النافذه .. جلست على الصوفا بحزن .. حتى الوليد تركها !
طلع الوليد وهو يبتسم .. داري أنها بترفض .. وأصلا مافي طائره ولا سفر .. مجرد أنه يبي يعرف شنو بتسوي بغيابه ..
مشكلة الفضاوه يا الوليد .. كل يوم يطلع معك شي خخخخ ..​
 
الليل . .
بيت الجد ..
بالصاله ..
..............................................
كايد : يلا يا سديم على البيت ..
سديم بشموخ : مستحييل أرجع معاك ..
الجد بذكاء : وأنا شنو أسوي فيك هنا ؟ أرجعي بيتكم .. ( وناضر كايد يعني دورك تكمل )
سديم : مو غريبه تطردني .. ( أبتسمت بسخريه ) متعود تطرد عيالك ..
الجد فتح عيونه على الاخر 0_0 " شدراها ذي ! "
هز راسه يحاول يطرد الأفكار السخيفه من راسه .. كل ألي يصير أوهام الكل نسي السالفه وقفل عليها .. : سدييم عن قلة الأدب ..
كايد : سديم يلا نرجع ترا تعبت وأنا أقول الجمله ..
سديم بنضره حاده : مستحيييييل أرجع .. الا لما تجمع كل الحريم والرجال والبنات والعيال .. وتقول لهم أني شريفه ومازلت بنت وأن الحيوان زين هو ألي طلع الأشاعه عني ..
زين رفع حاجب ..
كايد تنهد : أكييد بقول الكلام ذا .. بس ليلة الخميس لأن الكل بيكون موجود ..
سديم : شضمني أنك بتقول ؟
كايد : شاهد علي زين وأبوي ..
سديم طالعته ثواني وأرتمت بحضنه : يببببه ليه شكيت فيني ؟ ليه قلت عني كذا ؟ صحيح أني غلطانه أني طلعت دون علمكم وأني متهوره بس المفروض ما تشك فيني كذا وتجرني مثل الحيوان في المستشفى خليت الكل يطالع فيني ..
كايد مسح على شعرها الكيرلي : يعني شتبيني أسوي وأنا أذكر زين ساحب مجد وحاملنك لأنك مغما عليك .. ولا جايبنك من شقة شباب !! .. شسوي يعني أطبطب على ضهرك وابوسك وأقول " برافو يا بكري " ! .. مستحييل أكيد بعصب وبحس أنك سويتي شي ..
سديم مسحت دموعها : بابا بس المفروض تسألني ..
كايد : يا سديم شنو أسألك فيه ؟ فاضي أنا .. ويعني لو صار شي بتخبريني ؟ مستحيييييييل اصلا تنطقي بحرف ..
سديم سكتت ولبست عباتها ..
...............................................
عند ساره ..
.................................................. .
قاعده بملل بالصاله .. ماتدري شنو تسوي تهرب ولا شنو ..
غمضت عينها بحيره .. في شي بقلبها يقول تبقى بالقصر أحسن .. بس عقلها يقول تطلع وتروح لأهلها .. مسكت راسها وهي تفكر .. لو طلعت بذا الليل وذا الوقت 10:50 والطريق فاضي والمنطقه منطقة أستراحات ومزارع .. ومحتمل يكون فيها أستراحات مشبوهة ومصانع خمور .. تبقى بالقصر أفضل ولو الله كاتب تشوف أهلها بتشوفهم ولو كانت بسريرها ..
-
-
-
كان الوليد بسيارته يناضر الأستراحه .. ولا باب ولا شي تحرك من طلعته .. معقوله بتضل وفيه وبتبقى بالقصر لين ما يرجع .. تنهد بحيره ويحس مشاعر متناقضه تطير فيه ..
مشكلتك يا الوليد أنك ما تحب تبين لأحد أنك مهتم فيه أو تحبه .. الله يعينك على نفسك ..
............................................
بعد أسبوعين ..
يوم الأربعاء ..
البنات والشباب راحوا مدارسهم وجامعاتهم .. والأهل ينتضروهم على الغداء ببيت الجد ..
...............................................
كانت حنين مع روز على جنب يلونوا دفتر تلوين " ميكي "
حنين : شوفي قلت لك أذنها بالأسود يا المخيسه ..
روز : عن الدلاخه حنين أذنها ورديه ..
حنين جرت شعرها : غبييييييه أنقلعي بيتكم ..
روز رمت الدفتر : أنتي دايما كذا .. دايما تجري شعري لأنه أشقر وناعم مو مثل شعرك كيرلي هههههاييي ..
حنين دخنت من القهر ..
روز ركضت وهي تضحك وأكيد وحده مثلها ما تلبس عباية طلعت بسرعه وراحت فلتهم ..
دخلوا البنات وراهم الشباب بحماس ..
سديم بصراخ : هاي قايز ..
دلع : مرحبا ..
شوق : أهللللللللللللللللللن أهلللللللللللللللللللن ..
تولين : هلا والله ..
سوزان بهدوء : السلام ..
حنين بحماس : يلا كل وحده تقول لنا كم جابت وكم نسبتها ..
سديم جلست على الأرض والكل جلس جنبها : أنتم تعرفون بأن القدر يلعب دورا مهما بحياتنا .. وأن الريح ...
نوره : بسسسسسسسسرعه شنو جبتوا ..
علياء بحزن : ياليت ساره معاكم ..
الكل متحمس ولا سمعوها ..
موده : يلا شنو جبتوا ..
حنين : من سوزان الى تولين ..
سوزان أهلها دروا بالسالفه وعصبوا وكتبت لها زميلة هادف عذر أنها معاها الدورة الشهريه وتعبت وماقدرت تجي .. ومشت السالفه على المدرسه ..
سوزان بهدوء : 99,98 .. الأولى على فصلي وفصول ثوالث ..
سديم : 96,25 .. السادسه على فصلي والحادية عشر على الفصول .. <~ لقطي وجهك على هيك ترتيب خخخخ ..
دلع : 94,50 .. التاسعه على فصلي والسادسه عشر على الفصول ..
شوق : 97,50 .. السابعه على فصلي والثالثه على الفصول .. حصلت تصفيق محترم من أختي العزيزه .. عشان أني جبت السادسه وهي السابعه وقلبنا السالفه جد خخخخ
تولين : 97,50 .. السابعه مكرر على فصلي والخامسه على الفصول .. <~ الله يخلي البراشيم ..
الأمهات بوسوا بناتهم بفخر .. وأكثر وحده افتخروا فيها سوزان .. لأنها من يوم هي بأول أبتدائي رافعه راسهم ..
أما الشباب ..
فينتضروا تطلع نتايجهم بالجرايد ..
-
-
حالة أبطالنا خلال الأسبوعين هذول ..
-
-
أنا ( سديم ) : أعترف زين بكل شي .. والكل عصب منه وأنا أرتاح بالي ..
شوق : تمارس حياتها العاديه ..
حنين : تمارس حياتها العاديه ..
هادف : رجع شغله بعد كم يوم ..
سلمان : يفكر يفتح شركه له .. ويساعدوه فيها العيال ..
خالد : يمارس حياته العاديه ..
سعود : قلت طلعاته وترقيمه عشان الأمتحانات ..
معن : مثل ما قلنا صار أجتماعي وتعايش مع موضوع العرج .. مع أنه مو باين أبدا ويحتاج تدقيق ..
تولين : تمارس حياتها العاديه ..
دلع : تراضت مع سديم ورجعوا مثل قبل ..
سوزان : زادت محادثاتها مع غيث وصارت تكلمه كل يوم .. ونقدر نقول هو ألي أقنعها تكمل دراسه ..
ساره : بقت حبيسة شاليه الوليد .. ونقدر نقول أنها حصلت على ثقة الوليد ..
الوليد : أعجب بساره وصار طيوب معاها .. بس لا زال مصر على سالفة الحمل .. بس للحين ساره ما حملت ..
فهد ( أبو سلمان – عم سديم ) : صار يغب عن البيت بالساعات زياده على أوقات عمله .. وسفراته زادت ..
عبد الرحمن: يتواصل مع سديم بالمسجات بالمنتدى والجوال .. مع أنه عارف أن سديم بتطنشه بعد ما عرفت حقيقته ..
غرام : من بعد ماعرفت أن هادف ما زال حي .. أستسلمت شوي .. وبنعرف بالبارتات الجايه شنو بيصير لها .. <~ على فكره بتكون شخصيه شبه رئيسيه بالروايه
..................................
عند سارونه ..
الساعه 9:00 الليل ..
...................................
كانت تقرأ مجلة بالصاله ..
دق الجرس بشكل متواصل ومزعج ..
ناضرت النافذه بأنزعاج ..
فتحت الخدامه الباب ودخل مثل الثور الهايج ..
ساره وقفت بأستغراب : بدر !!
الوليد نزل يدندن وأستغرب وجود بدر بس سرعان ما أرتسمت على وجهه أبتسامه خبيثه : هلا والله ..
ساره أنتبهت أنها بدون عبايه وشيله ركضت وتخبت بالمطبخ .. بس تسمع كل كلمه يقولوها ..
بدر يطالعه بنضرات نارييييييه : أرتحت الحين لما هدمت شركتتتتتتتتتتتي ..؟
الوليد بغرور : أيوا أكييييييييييد وأكثر مما تتصور ..
بدر بصراخ : وانا بوريييييييييييك يا النذل ( عطاه بككككس قوي ومسك رقبته بقوه )
الوليد الدم يطلع من فمه ويحاول يبعد يدين بدر عن رقبته ..
ساره يدها على فمها وتناضر الموقف بخوف ..
الوليد : ا .. بببب .... ع ........د ..
حس نفسه ينقطع .. والدنيا تضلم .. وصوت ضحكات بدر ترتفع وتألم أذنه ..
جت ساره تركض وباعدت بدر بقوه .. ناضرت الوليد بعيون كلها دموع .. سحبت بدر بقوه : برا برا
بدر لما أستوعب ألي يصير ضحك بقوه حتى غرقت عيونه دموع ..
ساره فجئه عطته كف .. : أذا ما طلعت يا الواطي بيجيك شي ما تتخيله ..
بدر ناضرها بأستخفاف : فرجيني شو بتسوي ..
ساره سحبت التلفون وأتصلت للشرطه : ألحقوني في واحد تهجم علللللللي أنا وزوجي .. أحن.... ( سحب بدر التليفون )
بدر : مرحبا .. أنا بدر حمد ال ..... .. أنا تهجمت على الوليد ودخلت بيته وقتلته والحين أبقتل زوجته .. أتمنى ما تقطعوا علي وناستي وتبقوا على كراسيكم .. تشاو ..
ساره طالعته بعدم تصديق ..
بدر بأبتسامه مسك ذقنها بقوه : يا حلوك ويا بخت الوليد فيك .. والله أنك عجبتيني .. ( حصل ضربه قويه على راسه )
أمينه رمت الطنجره : ساره بسرعه فوتي ع الأوضه .. هلأ بفوتوا الدرك وأنتي هيك بدون ملايه ..
ساره هزت راسها وركضت تلبس عباتها ..
وبدر مسح على راسه وركض برا القصر ..

قام الوليد بعد 10 دقايق من السالفه .. وصعد الغرفه ودخل بسبات عميق .. وساره كانت خايفه عليه لأن وجوده يحسسها بالأمان .. والشرطه جو وخبرتهم ساره أنه بلاغ كاذب وأن واحد من أقارب الوليد كان هنا وكان يسخر مع باقي العيال .. والشرطه ما قصروا بالتهزيء والمحاضرات والعصبيييه .. <~ مما تم أختصاره =)
....................................
 
الليل ..
فلة ابو سعود ..
.............................................
موده .. بغرفتها ..
دلع .. على لابها بجناحها ..
سوزان .. تكلم غيث بغرفتها ..
سعود .. طلع مع معن وباقي العيال ..
سطام .. بغرفته نايم ..
عبد الرحمن ( الأب ) .. طلع من العصر ..
تولين ..
دخلت مكتب أبوها بشغف .. تحب تفتش أغراضه وتكتشف أغراض جديده ..
فتحت الأدراج وبدأت تفتش وتقرأ الأوراق وأبتسامه طفوليه أرتسمت على محياها ..
سحبت ملف أخضر وشافت بطاقتين عائله ..
الأولى كانت عام ..
1427 ه
عبد الرحمن مشاري العتيبي ( زوج )
موده دحام ال .......... ( زوجه )
سعود عبد الرحمن العتيبي ( ذكر )
معن عبد الرحمن العتيبي ( ذكر )
سطام عبد الرحمن العتيبي ( ذكر )
سوزان عبد الرحمن العتيبي ( بنت )
دلع عبد الرحمن العتيبي ( بنت )
تولين عبد الرحمن العتيبي ( بنت )
...
والثانيه .. عام 1428 ه ..

عبد الرحمن مشاري العتيبي (زوج )

|| .. ~ الجوهره طلال ال ......... ( زوجه ) ~ .. ||


موده دحام ال .......... ( زوجه )
سعود عبد الرحمن العتيبي ( ذكر )
معن عبد الرحمن العتيبي ( ذكر )
سطام عبد الرحمن العتيبي ( ذكر )
سوزان عبد الرحمن العتيبي ( بنت )
دلع عبد الرحمن العتيبي ( بنت )
تولين عبد الرحمن العتيبي ( بنت )
..
حست وهي تقرأ أسمها .. الجوهره طلال ال ......... ( زوجه ) .. أن قلبها يتقطع .. بطاقة العائلة ذي من يوم هي بأول متوسط ..
يعني أبوها متزوج !!
يعني عندها زوجة أب من سنتين وشوي !!
يعني أبوها تزوج وهم يا غافلين لكم الله !!
طلعت جوالها بيدين ترتجف .. واتصلت لتوئمها ( شوق )
شوق : يا هلا وغلا ..
تولين خبرتها بكل السالفه ..
شوق : ها ؟! يعني عمي متزوج !
تولين ودموعها على خدها : أيوا ..
شوق : طيب الساعه كم الحين ؟
تولين بصوت مبحوح : غبييييه أنتي ؟ عديمة أحساس ؟ أقول لك أبوي متزوج وأنتي تسألي عن الساعه ؟
شوق بحنيه : توتي أنا أساعدك .. أنتي أمسكي أعصابك وربي لأعطيك فكره تخليك تبوسين راسي .. بس جاوبيني وخلك معاي ..
تولين طالعت ساعتها : طيب الساعه 9:05
شوق : أكيد بالملف عقد الزواج وذي السوالف ..
تولين دورت عن العقد ولقته : لقيييته ..
شوق : طيب أسمعي توتي .. خذي العقد و البطاقه وتعالي لي البيت اصور لك نسخ منهم بالماسح .. وبعدها أعلمك بالخطوه الثانيه ..
تولين مسحت دموعها : اوكييي ..
-
-
أنتهى البارت 16​
 


الب 17 ارت

.............................................
يوم ثاني ..
بهاف مون ..
..............................................
عائلتنا الحبيبه بقسم ارامكو ( السنير ) <~ دخلوا عن طريق كايد لأنه موضف بالشركه ..
قاعدين على جنب .. خيمه كبيره مقسومه قسمين ..
حريم + بنات ..
رجاجيل + شباب ..
البنات كانوا يلعبوا أونو ..
وأنواع المسخره والصريخ ..
بعدها قاموا قسم الرجال ودخلوا وعلى طول جلسوا عند زين ..
سديم : عمي أنت كبرت صح ؟
شوق : وصرت رجال صح ؟
تولين : وأنت تاجر كبير صح ؟
دلع : وتبي تكمل دينك صح ؟
زين : هههههههه فهمت .. تبوني أخطب ..
سديم ضربته على ضهره بعربجيه : فدييييت ألي يفهمووون ..
زين : أففف قلت لك صيري ناعمه .. حسسيني أنك أنثى ..
سديم أنحرجت وسكتت ..
دلع : عمممممي أنا أعرف وحده صدقني بتناسبك ..
زين : طيب شنو أسمها ؟
دلع : عبير وهي دكتورة عضام .. عمرها 24 سنه ..
زين بتفكير : أمم طيب .. شاورو الحريم واتصلوا لأهلها وخبروهم ..
البنات : كللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووش ..
كايد : وووووجع فضحتونا ..
فهد : أهجدوووو يا بنات ..
تولين أنتبهت أن ابوها مو موجود .. أكيد راح لزوجته .. نزلت راسها بحزن .. أنتبهت لها شوق ومسحت على ضهرها تواسيها ...
........................................
عند الوليد ..
...............................................
قعد من النوم وشاف ساره ما زالت نايمه واثار الدموع على خدها مسح دموعها وقام وراسه مصدع .. دخل الحمام غسل وجهه وأسنانه وطلع ولبس روب أرجواني .. مشط شعره بتعب .. دخل مكتبه وجلس على الكرسي صب له مويه من أبريق المويه ألي على المكتب وطلع له بنادول .. بعد ما أكل الحبوب فتح الدرج عشان يطلع أوراق الشركه .. شاف الضرف البني ألي من عند أبوه .. طلعه بتردد وفتحه ..


-
-
كنت عارف يا ولدي أنك بتفتح الضرف بيوم من الأيام .. اخ بس يا الوليد ما تعرف شقد أنا ندمان .. فقدت أمك وأخوك حسان وأختك حسناء و التوأم راني ورنا .. أشتقت لهم ..
أدري ليش فاتح الضرف يا ولدي .. عشان تعرف كل شي صار لي قبل ما تجي وبعد ما جيت ..
قبل ما تجي لذي الدنيا .. كان عندي بس حسناء وحسان .. أنطردت من بيت أبوي والسبب جشعي وأنانيتي .. طلعت من الشرقيه بذيك الساعه المتأخره ورحت الرياض .. كنت أول أيامي من شقه لشقه .. بعدها أشتغلت بشركه والله سهل علي وبنيت لي قصر .. ونزلت علي الفلوس مثل المطر .. وأسست لي شركة خاصه وكبرت قصري وصرت أناضر الناس حولي مثل الحشرات ألي أدوسهم برجلي .. وللأسف أمك كانت معاهم حتى أخوانك حطيتهم معاهم .. ما عمري فكرت أني بذي الطريقة بفقدهم .. وصار ألي صار ذاك اليوم وكل واحد بعائلتي ألي أسستها مات بقيت أنت وكان عمرك 9 سنين أو باقي شوي وتدخلها .. أخذتك لبيتي الثاني ولزوجتي الثانيه ألي تزوجتها قبل موت أهلك ب 8 سنين .. حبستك بغرفه قديمه .. وكان عندك أخو من زوجتي الثانيه أسمه ( عبد الرحمن ) أتوقع الحين هو ب (24 سنه ) أما خالتك مرضت وتوفت بعد ولادتها ب سنتين .. مرت السنين وأنا متعقد من سالفة الزواج .. وألي قهرني أني كنت أعذبك وأنت توقف بوجهي وما عمرك ضعفت .. وقهرني أكثر أن عبد الرحمن كان طيب وحبوب مو مثلي وحلمه يكون مهندس مو مثلي صاحب شركات وفلوس وقصور .. هربت أنت بعد ما كملت ال 18 سنه .. وجن جنوني يومها .. وكان أخوك عمره ( 16 سنه ) وفاهم وعارف كم مره حاول يساعدك ويدخل لك بس أنا أمنعه .. وأنت ألحين كبرت وصرت حلو وقدرت تعتمد على نفسك .. وأخوك أستقر بالشرقيه وصار رجال يعتمد عليه .. ألي أبغاه منك يا الغالي تسامحني .. وتروح لأهلك وتستسمح منهم عني لأني بعد كم شهر وعلى كلام الأطباء بموت .. أنت عتيبي يا الوليييييد مو من ال ( أسم قبيله ) .. كل ذا كان تزوير .. أسمك بالكامل .. الوليد عثمان مشاري العتيبي .. حس الوليد أنه أنشل من اللقب قلب الورقه وشاف وصف بيت الجد و شقة عبد الرحمن ورقمه ..
مسك جواله بتوتر وأتصل لعبد الرحمن
عبد الرحمن : ألوو ؟
الوليد حاول يتكلم ماقدر حاول مره ثانيه وعجر
عبد الرحمن : عفوا من معاي ؟
الوليد حاول مره ثانيه .. معقوله تأثر البارحه وصار بأحباله الصوتيه شي !
عبد الرحمن سكر التلفون لأن ما أحد رد ..
الوليد حاول يتكلم .. غمض عينه وحاول ينطق أسمه .. بس ما قدر .. حس بالضعف يشل أطرافه .. رما كاسة المويه والأبريق على الأرض .. حاول يصرخ وينادي الخدم بس كمان ما قدر وكأنه طفل يحاول ينطق حروفه .. دخلت عليه ساره مفزوعه .. : الوليييييييييد علامك ؟!!!
الوليد طالعها وحاول يصرخ عليها .. حط يده على حنجرته وحس بالضعف جد ..
ساره قربت منه : الوليد ..( وبتمعن ) شفيييك ؟!
الوليد سحب ورقه وقلم وكتب : جيبي لي مويييه بسرعه ..
ساره جلست جنب رجله : أنتتتتتت ما تعرررررررف تتكللللم ؟؟؟!!!
الوليد ضربها برجله ورما بوجها الورقه ألي كتبها ..
ساره حست بالأهانه .. نزلت وصبت المويه بالأبريق وحطت فيها ثلج .. صعدت له وطالعت فيه بقهر : عساك من هالحال وأردددددى ا ( وصبت عليه المويه ببطىء عشان يحس بالبرد )
الوليد جمد .. ما توقع بتسوي كذا .. : ك.............ح .. ك..ح .. اشتووووووووو
ساره أبتسمت وطلعت تتدلع بمشيتها ..
الوليد ضرب الطاوله بيده وهو يتوعد عليها بداخله .. حط راسه ع الطاوله ثواني يستجمع بقايه هدوئه .. قام بسرعه وبدل ملابسه وسحب جوازه وسحب شنطه ورما فيها ملابسه ونزل بسرعه غرفة عصام ..
.............................................
صعد أبو سعود سيارته عبد الرحمن .. توجه لمحل حلويات نزل وشرا لها علبة شوكلاته فخمه .. صعد سيارته مرا ثانيه وهو مرووق ضغط على الراديو تك وغير القنوات حتى أستقر على أغنيه ممكن نقول اللسان الناطق لحالته ..
أحبك وأنت تتجاهل
وكنك بالهوى جاهل
تبيني..؟ صرح بكلمة
وقول ان كنت استاهل

نعم أعلنها بسكوتي
وأخفي رعشة بصوتي
وأخلي عينك تفسر
هواي وعشقي وموتي

غريبة حالتي وياك
قريب وما قدرت القاك
نصيبي في هواك اتعب
وربي مقدر فرقاك

أنا والله ما ودي
أضيع حلمنا الوردي
وأعيش بهاجس الفرقا
ليالي تتعبك بعدي

غريق وحالتي خطرة
وهايم فيك من نظرة
أعيش بحيره ما تهدى
وقلبي مل من صبره


غلط تفسيرك لشوقي
غرامك منيتي وذوقي
ولكن كيف أعبرلك
وعالم ترفض شروقي


تعالي واتركي العالم
وناس طبعها ظالم
حياتي مؤلمة بدونك
وربي شايف وعالم


انا ادري فيك تهواني
ولا في نيتك ثاني
ولكن هذي الدنيا
هواها للاسف ثاني​
 
تولين كانت متخبيه بالشنطه وتسمع الأغنيه ألي أستقر عليها ابوها .. ابتسمت بسخريه " أبوي رجع لأيام المراهقه ! " .. طالعت بالشوارع ألي مروا عليها .. حتى وصلوا لحي راقي وفخم جدا ..
تولين بنفسها : معقوله زوجة أبوي هنا ساكنه ! قصرنا وحينا ما يجي ربع ذي الفخامه !
رش أبوها العطر على كل ثوبه .. ضبط شماغه وعقاله ونزل وبيده علبة الشكولاته ..
تولين بنفسها : الله ويشخصص بعد ! .. لا ومحدد السكسوكه والحواجب .. والله ورجع لأيام العشرينات ..!
بعد ما تأكدت أن أبوها نزل .. سكرت عباتها وطلعت غرتها ولفت شيلتها بأهمال .. غرقت نفسها بالعطر .. وسحبت شنطتها الفستقيه .. رجعت للمقاعد الأماميه .. ونزلت من باب السائق ..
تووووووووون توووووووووووون تووووووووون ..
......................................
داخل القصر ..
..........................................
قاعد جنبها ويده على ضهرها والثانيه يلاعب طفله بها .. سمع صوت سيارته يرتفع ..
الجوهره : حبيبي أنت ما قفلت سيارتك ؟
عبد الرحمن : ألا سكرتها .. بس كيف ! .. ابنزل أشوف ..
الجوهره : أوكي ..
نزل عبد الرحمن وطفى السياره .. ناضر الباب بأستغراب .. مين حاول يفتحها ! .. هز راسه بعدم أهتمام ورجع لزوجته ..
تولين كانت متخبيه ورا الزباله طلعت وطالعت ببوابة القصر الفخمه .. تنهدت بتوتر وأتصلت لشوق ..
شوق : ها بشري ؟
تولين : الحين أبدخل .. الحي والقصر فخم مرا ..
شوق : توتي طنشي كل ذا وناضري بلي تبيه وبسسس ..
تولين : أوكيييي باي ..
شوق : باي ..
دخلت من البوابه ألي كانت مفتوحه .. تمشت بالقصر ودارت حول النافوره الفخمه والضخمه .. والأنوار الصفرا .. والأشجار الخضراء .. والعصافير بالأقفاص الذهبيه .. البحيره الصغيره والجسر الخشبي ألي عليها .. الطاولة والكراسي الخشبيين ألي بجنب البحيره .. حست بالعصبيه أن زوجته تعيش بذا العز وهم بحي مايجي ربع فخامة ذا .. فتحت باب الصاله ودخلت ..
تولين : wher mr, hmad ?
الخدامه : cman haer
تولين " ما شاء الله على طول بتراويني أياه خخ " :eek:k
لا تركزوا على السبيلنق =)
وصلتها الخدامه غرفة حمد والجوهرة .. طالعت تولين الباب وهي تسمع ضحكاتهم .. أستجمعت شجاعتها وفتحت الباب ..
...................................
عندي سدييم ..
..................................​
 
رمت المجله بملل .. طالعت الساعه ألي كانت .. 8:13 الليل ..
فتحت دولابها .. ورمت الملابس .. سحبت الثوبين ألي عندها .. تسدحت ضحك " مساكيييييين أهلي ما يدروا أن عندي 3 خخخ " فتحت العلبه الصغيره ألي تحت الملابس .. وطلعت شريحة وذاكره " صحيح أنكم أذكياء بس مو علي .. أخذتوا جوال بدون شريحه وذاكره " سحبت جوالها وبدلت الشريحه والذاكره .. أعادت تشغيل الجهاز وطلعوا الأرقام الجديده وألي أفتقدتهم ذي الأسبوعين ..
ماجد ( جوال مجد الثاني ) ..
أبو حميد ( عبد الرحمن ) ..
أثير ..
رامي ( رهام ) ..
كريم ( كرام ) ..
ريان ( راحيل ) ..
لبست ثوبها وتلثمت بشماغها .. حطت جوالها بجيبها وفتحت باب الشباك وأبتسمت بسخريه " لا زين ولا غيره بيمنعني أمارس هبالي " .. نطت من فوق الشباك وتمسكت بغصن الشجره .. نزلت على الأرض ومشت شوي شوي .. راحت نهاية الحوش وشافت سيارة ابوها ..
أبوها عنده سيارتين .. فورد عاديه .. والثانيه جيب .. والفورد قديمه ويتركها بئاخر الحوش عشان كذا سديم تهرب بها وهو ما يدري ..
ركبت السياره وشغلتها وطلعت برا القصر .. فكرت وين تروح ؟ قررت تروح المول وتتمشى .. غيرت رايها لأن السالفه ممله .. أنتبهت لنقطة تفتيش وجنبها سيارة الهيئة يتناقشوا بأمر أحد .. حست بالخوف ممزوج بحماس .. زادت السرعه بدون أهتمام .. طيرت الحدود ألي على الأرض وتعدت سيارات الشرطه ..
الشرطه طالعوا السياره بصدمه وركبوا سياراتهم يلحقوها

الشرطي : السياره فورد 123 جننننننننب جنننننننب ..
سديم بنفسها : تحللللللللم ..
الشرطي : أكرر وقققققف على جنب ..
سديم زادت السرعه .. وفجئه تنتبه أن الطريق مقطوع لأن في حفريات وعمليات طمر سدود .. حاولت سديم توقف السياره بس السرعه كانت متعديه العداد جنوووووونيييه حست أنها تشوف الموت بعينها ..
سديم بخوف وهي ترجف : أشهد أن لا أله الا الله .. وأن محمد رسول الله ..
أنكسرت الحواجز وطارت السياره وطاحت في السسد وحولها الأحجار ..
وسيارات الشرطه ما تعدت الحواجز ورجعوا مكانهم بعد ما أخذوا رقم السياره ومواصفاتها ..
.........................................
ببيت الجد ..
...................................
شوق زين نوره علياء موده الجد
شوق تنتضر أتصال تولين ومطنشه الباقيين ..
زين : طيب يمه نوره .. أنا دلع عطتني الرقم أبيك تتصلي لهم ..
يسميهم يمه لانهم بعد موت أمه كان كل اسبوع يسكن عند وحده منهم
علياء : طيب شنو أسم البنت ؟
موده : وشنو تشتغل وكم عمرها ؟
الجد : ومن أي عائله ؟
زين : أسمها عبير ال ( أسم قبيله ) .. عمرها 24 سنه للحين ما توضفت بس شهادتها جامعيه .. ودرست بأمريكا .. وبصراحه أنا سألت عنها والكل قال أنها مؤدبه وجميله ومتربيه ..
نوره : طيب جيب الرقم ..
زين : تفضلي ..
أخذت نوره الرقم وأتصلت : ألوو السلام عليكم ..
: وعليكم السلام ..
نوره : موجوده الوالده ؟
: طيب لحضه .. ( بعد ثواني ) ألو ؟
نوره : ألو هلا كيف الحال ؟
أم عبير بأستغراب : الحمد لله .. ما عرفتك .!
نوره : بصراحه أبدخل بالموضوع على طول ..
أم عبير بأستغراب أكثر : طيب .. !
نوره : حنا نبي القرب منكم .. ويشرفنا نطلب يد بنتكم لأخو زوجي زين ..
أم عبير : والله هذي الساعه المباركه .. بس شنو اسم الولد بالكامل ؟
نوره : زين مشاري العتيبي .. تاجر وعنده فروع بالخليج .. عمره 28 سنه ..
أم عبير : والنعم والله .. بس عطونا مده نسأل عن الولد ونسأل البنت ..
نوره : خذو راحتكم .. يلا فمان الله ..
أم عبير : فمان الكريم ..
زين بوس راسها : الله لا يحرمني منك يا يمه ..
نوره أبتسمت ..
................................................​
 
عودة
أعلى