منتجات خان الصابون لصحتك وجمالك

البشرة وكل مايهم للعناية بالبشرة للمرأة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. khanalsaboun
    10-01-2010, 11:08 AM

    منتجات خان الصابون لصحتك وجمالك

    منتجات خان الصابون لصحتك وجمالك


    منتجات خان الصابون لصحتك وجمالك

    أن صابون العسل بالزيتون والأعشاب العطرية له فوائده فهو أضف على انه معطر مفيد نفسيا فان الأعشاب
    فأن الخزامى _البابونج _الشاي الأخضر _الينسون_ الورد _إكليل الجبل _ المريمية وغيره الكثير من الأعشاب والزهور يحملها لمسام جلدك العسل وزيت الزيتون ويعطي الزيوت الأخرى .
    إن هذا الصابون يعطي النظافة _الطراوة _ الصحة _ الوقاية _ وانه معطر جيد وأريج رائحة الصابون عبر رغوته يعطيك متعة لم تجدها في غير منتج.
    زيت تأخير نمو الشعر:
    خلطة من الأعشاب التي تساعد على تأخير نمو الشعر بعد النتف أو الحلاقة أو غيره من الطرق. فبعد أن ينزع الشعر عليك دلك المكان يوميا يزيت مخصص لتأخير نمو الشعر والمركب من زيوت ناقلة مشبعة بعشبة زهرة الفول المجفف وغيره من الأعشاب المساعدة. الزيوت المعطرة تستعمل معطر للجسم منعم ومفيد صحيا بطريقة أو بأخرى أنها خلطة من الزيوت الناقلة والزيوت العطرية المختلفة الأنواع منها العنبر، المسك، العود، الزهور، وغيره هذه الخلطة بفضل الزيوت المساعدة على نقل العطر إلى عمق مسام الجلد ليبقى العطر أطول ويفوح أكثر.
    كما أن كل نوع من العطور مفيد نفسيا على قاعدة العطر يرضي الروح
    فعند استعمالك للزيت من بعد الاستحمام وربما بذات رائحة الزيت بالصابون ستبقى الرائحة على الجسم ليوم كامل على الأقل.
    صابون السالوليت الملكي:
    خلطة تجمع بين التكنيك القديم والتكنيك الحديث إذ أن المعالجون بالأعشاب كانوا يعطون لحالات الطبقة الدهنية الأسفنجية
    خلطة صابون مع الزنجبيل والزيوت المساعدة على نقل مادة الزنجبيل إلى داخل مسام الجلد مع فستحطم بلاكات الدهن
    طريقة الاستعمال:
    تفتح المياه الساخنة في الحمام ليعرق الجسم من خلال بخار الماء ثم نأخذ القليل من صابون السالوليت وبذلك على مكان السالوليت ثم نأخذ ليفه وندلك المكان بشكل دائري ويعاد هذا العمل يوميا.
    ينصح باستعمال كريم المساج بعد كل عملية وقريبا سيكون عندنا زيت مضاد للسالوليت ليكون عنصر مساعد للصابون الملكي.
    المياه المعطر: تستعمل هذه المياه بالفواحة الحجرية على الشمع وتستعمل أيضا هذه الخلطة معطر للثياب جميل جدا.
    صابونة نخالة القمح : تستعمل يوميا صباحا ومساء لأصحاب البشرة الدهنية إنها تنظف الأوساخ من مسام الجلد كما يمكن أن تستعمل لازالت الماكياج او قبل وضعه.
    صابونة اللوز المر : إنها صابونة مخصصة للنظافة من البكتيريا والميكروبات فان زيت اللوز المر من أفضل المطهرات الطبيعية صابونة الفحم النباتي : كما هو معروف أن الفحم له قدرة على امتصاص الروائح وبناء عليه فان الحرفيون رؤوا بأن الفحم
    صابون الكركم الملكي: مفيد جدا في إزالة البقع عن الجلد بشكل عام ويعطي نقاء للون الجلد ويعمل على تقوية مناعة الجلد على الجسم أو على الوجه. أن هذا الصابون مضاد للاكسده.
    تأخذ القليل من الصابون وتفرك الجسم بتأني وبشكل دائري حتى يتشبع الجلد ومن ثم نغسل بالماء.
    الكريم الأبيض: أنها خلطة بأهم معدن مرمم للبشرة وهو الزنك بالعسل والزيتون الناقلة حيث أن هذه الزيوت مع العسل تنقل الزنك إلى داخل مسام الجلد فتعمل على ترميمه أيضا من فوائد هذه الخلطة أنها تعتبر كريم أساس للوجه قبل التبرج حيث انه يعطي اللون الأبيض على الجلد وفي ذات الوقت يخفي الندبات من على الجلد، ويستعمل على السواد من حول العينين يفرك بلطف بباطن الإصبع.
    للعناية بالبشرة المتعبة: تستعمل صابونة نخالة القمح لفركها على الوجه مباشرة كل يوم ليلا ومن ثم ينشف الوجه من الماء ويدهن الوجه بكريم غذاء البشرة لتتشبع البشرة من الكريم وتنامي وتتركي الكريم على الوجه للصباح.
    أن هذه الخلطة مغذية جدا للوجه وتعطيه رونقا وصحة ينصح باستعمال خلطة المرطب بمقطر الزهر بالزيت ويرش رزاز على الوجه بعد أن يكون المادة باردة من البراد.
    صابون الصمغ المر: أن هذا النوع من الطبيعيات مفيد جدا في ترميم الجلد وقابض للعضل بذلك يشد الجلد بشكل
    أيضا أن هذه الخلطة قاطعة لرطوبة المهبل ومقلصة لعضلته وتعطي رائحة جيدة للمكان.
    صابونة قشر الرمان: أن هذه الصابونة غنية بقشر الرمان المجفف والمخلوط بالعسل والزيتون الطبيعي.
    أن هذه الصابونة تستعمل لتنظيف الوجه ولها عدة فوائد: أولا: منشطة لمجاري الدم تحت الجلد بسبب خشونتها.
    ثانيا: تدلك رغوتها جيدا على الوجه وبشكل دائري وبطيء ومن ثم اغسل فإنها تمنع التجاعيد على الوجه ينصح باستعمال رزاز مرطب البارد أو كريم المرأة الناعمة.
    كريم النعناع البري: مفيد جدا لوجع المفاصل والروماتيزم والتقلص العضلي. كما يمسح على الرأس ليخفف الوجع . كما أن هذا الكريم منشط حيثما وضع. أنها خلطة مكثفة بالنعناع البري والزيتون الناقلة وشمع النحل. أيضا هناك الزيت منه أضف على فوائد الأول فان الزيت مهم جدا كمنشط للرياضيين وإصاباتهم.
    كما انه يمكن استعمال صابون النعناع كعامل مساعد. وينصح باستعمال الصابون بالنعناع انه عامل منشط جدا وخاصة للرياضيين.
    الصابون الملكي بالملح: إن هذه الخلطة غنية بالأعشاب المفيدة للجلد والمعززة لمناعته كما أن هذا الصابون المخلوط بملح البحر الخشن يستعمل على كامل الجسم ليزيل الجلد الميت ويعطي لمعانا ورونقا للجلد كما انه ينشط الدورة الدموية تحت الجلد في شعيرات الدم . أيضا إن الأعشاب الموجودة في هذه الخلطة تساعد على العناية والوقاية من مشاكل الجلد وليبقى الجلد بكامل رونقه.
    طريقة الاستعمال : يترك الماء الساخن حتى ينتشر دخانه في الحمام ليتعرق الجسم بشكل دائري وبتأني ونأخذ وقتنا بالكامل مع إضافة القليل من الماء كل قليل وحتى يتشبع الجسم ومن ثم نغسل الجسم بالماء.
    ينصح باستعمال كريم المساج بعد استعمال صابون الملح الملكي إن الكريم يعطي رطوبة وطراوة دائمة للجلد.
    صابونة حب الشباب: إن هذه الصابونة مفيدة جدا لإزالة الحبوب من على الوجه أو الجسم إذ أنها غنية بالألياف ومعدن الكبريت والقطران الشجري المستخرج من شجر الصنوبر والعسل والزيتون الأساسية الناقلة.
    إن هذه الصابونة تستعمل على مكان الحبوب مباشرة بان تحك الصابونة مباشرة على الجلد ومن ثم يغسل المكان بالماء مع دلك الرغوة بشكل دائري حتى يتشبع الجلد الأمر نفسه لحبوب الوجه أو أي مكان في الجسم.
    إن الصابون المساعد لهذه الحالة، صابونة اللوز الحلو على الوجه. أما إن كان للجسم فيمكن استعمال صابونة الخزامى المريمية _ البابونج _ وغيره من الصابون العشبي.
    يجب ألا يستعمل على أصل الشعر غير الصابون الطبيعي لان المنظفات الغير طبيعية تضر البشرة وخاصة البشرة التي تعاني من المشاكل. كما انه يجب استعمال كولونيا الأعشاب القاتلة للجراثيم ومن أهمها كولونيا إكليل الجبل وكولونيا الخزامى وكولونيا الزعتر.
    وللرجال الذين يعانون من الحب على الوجه وعليهم حلاقة ذقونهم فيوجد في محلات خان الصابون كريم صابون الحلاقة بعشبة إكليل أو الخزامى .
    وينصح المصابون بالحبوب في الجسم أو الوجه أن يعتنوا بأكلهم لان الأكل الغير صحي يؤثر على الوجه.
    صابونة الكبريت العادي: مفيدة من الإكزيما لدرجة الشفاء، مفيدة من الصدفية إنها تخفف من معانات المصاب لدرجة كبيرة ،
    مفيدة من الفطريات التي قد تكون بين أصابع الأرجل وتحت الإبط واعني هنا ( السماط) أيضا إنها مفيدة جدا من قشرة الرأس الناشفة لان هذا النوع من القشرة يعتبر من الصدفيات وقد يشفى تماما أيضا هذه الصابون مفيدة جدا من حساسية الجلد التي يرافقها حكاك أو التهاب لان هذه الخلطة مضادة للالتهاب الجلدي بشكل عام.
    في أي من تلك المشاكل التي ذكرتها يجب أن نستعمل مع صابونة الكبريت بعض المساعدات ومنها صابونة اللوز الحلو ، صابونة اللوز المر، صابونة إكليل الجبل ، صابونة البابونج ، صابونة الخزامى.
    ومن كل تلك أنواع الصابون انتقي منهم ما تحب للاستحمام اليومي بدل أن تستعمل المنظفات الصناعية التي لها مفاعيل سلبية على الجلد: أما عندما تريد أن تحمم الشعر فعليك استعمال الصابون الخاص للشعر من خان الصابون وذلك حرصا من أن يتأذى الجلد من استعمال الشامبوهات الصناعية .
    ويمكنك أن تستعمل زيت غذاء الشعر للعناية بصحة شعرك ومن ثم دلك الجسم بكريم المرأة الناعمة ليبقى الجلد طريا نديا بذلك نحافظ على أنفسنا من الإكزيما وغيره من المشاكل الجلدية وبنفس الوقت هذا الكريم المطري هو أيضا معطر ناجح جدا لما فيه من زيوت ناقلة للعطر: أما من يريد فعالية أكثر في صابونة الكبريت فعليه أن يأخذ صابونة الكبريت الملكي المضاف إليها نسبة اعلي من العسل وزيت اللوز ومصنعه بتقنية مختلفة عن الأولى لتكون مثل ا
    مشاكل الشعر مثل التساقط ، القشرة الناشفة ، القشرة الدهنية ، التقصف ، وغيرها من المشاكل.
    عن القشرة الناشفة فهي نوع من الصدفية فعليك استعمال صابونة الكبريت ومن بعدها وبعد تنشيف الشعر عليك وضع القليل من الزيت ودلكه على فروه الرأس ليتشبع. أما إن كانت القشرة دهنية فعليك استعمال صابونة المضاد للقشرة فبذلك تتفتح مسام فروه الرأس وتتنفس الأوكسجين ويتحسن وضع الشعر
    - تفتح المياه الساخنة في الحمام ليتعرق الجسم وتفتح مسام الجلد ثم نأخذ صابون الملكي بالملح وندلك الجسم رويدا رويدا حتى نتخلص من الجلد الميت والأفضل أن تكون كل المنتجات من عطر واحد
    - نغسل الجسم ثم نترك الجسم ليتعرق من جديد ونأخذ القليل من الصابون المبيض الملكي وندلكه على الجسم بشكل دائري ليتشبع الجلد وخاصة تحت الإبط بذلك تتقلص خلايا التعرق ويتحسن لون الجلد.
    - ثم نأخذ صابونة صمغ المر وندلك بها المكان الحساس بتأني حتى يتشبع الجلد ثم نغسل بالماء.
    - بعدها نعمل مغطس ماء بالزيت العطري الذي نختاره وننقع جسمنا بالماء والزيت بقليل من الوقت مع دلك الماء الزيتي على الجسم.
    - بعدها تقوم من الماء وتنشف الماء عن الجسم ثم تدلك الجسم بكريم المساج ذات العطر بتأني حتى يتشبع الجسم فيعطي رائحة جيدة تدوم طويلا على الجسم كما أن هذا الكريم يعطي نعومة للجلد وملمس الحرير.
    - بعدها نغسل الوجه حتى الرقبة بصابون نخالة القمح لتنظيف الوجه.
    - ثم ندلك الوجه بكريم غذاء البشرة حتى يتشبع.
  2. *مزون شمر*
    01-11-2011, 08:30 PM

    رد: منتجات خان الصابون لصحتك وجمالك

    منتجات خان الصابون لصحتك وجمالك


    موضوع مفيد
    يعطيك العافيه على الطرح
  3. ᵽ¡ҋʞ ║•
    02-11-2011, 09:12 AM

    رد: منتجات خان الصابون لصحتك وجمالك

    منتجات خان الصابون لصحتك وجمالك



    لاهنتي خيتو ع الطرح

    دمتي بخير ~