12

غلطانه اللي تعشق اليوم رجال

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. أريج
      01-09-2006, 07:03 AM

      غلطانه اللـي تعشـق اليـوم رجـال

      غلطانه اللي تعشق اليوم رجال


      غلطانه اللي تعشق اليوم رجال


      اليوم لك ثانـي مـع راحـة البـال

      وانا بعـد همـي لـه اليـوم ثانـي..

      اليـوم تاركنـي اناظـر بـالاطـلال

      صورة,, رساله ,,حلم ,,جرح واماني !

      ليلي قضيتـه بيـن هـمٍ وغربـال

      واقول في نفسي حبيبـي نسانـي!!

      غنيت انا عقبك من الضيـق مـوال

      يومك تسمـع للطـرب والاغانـي!!..

      لي دمعةٍ من فوق الاوجـان تختـال

      يومـك تلاعـب مترفـات المبانـي..

      وبي عبرة منهـا المخاليـق تهتـال

      ياعبرتـي لاتفضحينـي عشـانـي! :

      ياعبرتي خلي لـك الصـدر منـزال

      لاهوب بـك داري ولاهـوب عانـي!!

      مشغول له في ترفة حالهـا حـال

      :ماهوب فاضـي لعبرتـي او جنانـي!!

      في يوم واحد نستـه كـل الامـال!!

      وش عاد لو يدري بشـوق غشانـي؟؟

      ماهوب مثل اول هذاك الغـلا زال!!

      عزاه كيـف الـود زال بثوانـي؟

      اربع سنينٍ طوال ياكيف تنـزال؟؟

      وتحط في قلبك هنـوف مكانـي؟؟!!..

      ماكنت اظنك تجحـد الـود لا طـال!

      اثرك على طريـف وتبينـي اعانـي!

      قد قالـوا ان البعـد والصـد قتـال

      وانـا اشهـد انـه علـة بالمحانـي!!

      يومي اشوفك لابس بشت وعقال!!!!

      والشارب الاسـود وزول سبانـي..

      وعروستك من الحيا ترخـي الشـال:

      ( وترسل لها بسمـه تزيـد امتحانـي )

      دمعي بلا علمي على وجنتي سـال!!!!

      اشتقت لـك ليتـك تحـس بحنانـي..


      ليتك تشوف الحال يامتلـف الحـال!!

      بس التفت لي شـوف شالله بلانـي..

      نصيتها تضحـك لهـا لاهـيٍ سـال،،

      واقـول ياليتـه حبيبـي نصانـي!! :

      (الله يادنيـا التعاسـه والاهــوال،،)

      الله يستر وش يخبـي زمانـي..

      غلطانه اللي تعشق اليوم رجال

      غلطانه اللـي تعشـق اليـوم رجـال:

      ((مهما حلـف بالـود يبقـى انانـي.. ))

      وقلب الرجل مابه من الحـب مثقـال!!

      والبنـت ترفـه قلبـهـا مايـدانـي :


      حاولت اعبر والقلم في يـدي مـال،،

      من هول مابي انعقـد بـي لسانـي


      غلطانه اللي تعشق اليوم رجال


      كـلمــآت اعجبتنــي ونقلتــها لــكم..اتمني تعجبكم..,,


      تحيـــــآتي:أريــج
      250*300 Second
    2. الحلم المفقود
      01-09-2006, 07:55 AM

      غلطانه اللي تعشق اليوم رجال


      اريج

      \

      /

      \


      هذا هو لعبة الحب و أساليبه..
      يجمع قلبين بالحب ويغرقهم في بحره..
      يحلمون بالأحلام الورديه اللا متناهيه..
      ويرسمون لمستقبلهم الزاهي بالحب..
      ويرون الدنيا شمس مشرقه لا تغيب..
      لكن هيهات...
      فالشمس دائما تغرب..
      ويحل الظلمه قريبا..
      وتتحطم تلك الامنيات..
      التي سهر عليها الأحبه..
      وترى سحب سوداء لا تحمل المطر او الخير..
      وانظر لذلك الحبيب الذي كان مشرقا مبتسما..
      فاليوم لا يرى مقصدا لحياته..
      ويرى الموت أقرب له..
      فلا يستطيع تحمل الفراق..
      والبعاد من حبه..
      لكن ما باليد حيله...
      فالمثل يقول... عاشر من تعاشر... فلابد من الفراق...
      /
      \

      أختي الكريمه..
      قصيده رائعه..
      وصح لسانكي مليووون..
      اعتذر عن هذه الخربشات التي افسدت كلماتكي..
      لكن كلماتها شدتني وأثرت فيني..
      فلم أستطع إلا اخربش هنا..
      أسجل إعجابي بكلماتك الرائعه..
      وحرفك الراقي..
      فلا حرمنا من هذا التواجد...
    3. أريج
      01-09-2006, 08:08 AM

      غلطانه اللي تعشق اليوم رجال



      الحلم المفقود


      أسعدني وجود أسمك في متصفحي المتواضع ,,, أمام روعة حضورك ..,,



      فانه لشرف لي بثناء من شخص كأمثالك يعرف كيف يتحكم بالقلم والكلمه ..,,


      لاعدمنا هالطله الرائعه ..,,


      تحياتي:أريج


    4. جنان عبدالله
      01-09-2006, 12:44 PM

      غلطانه اللي تعشق اليوم رجال


      قد قالـوا ان البعـد والصـد قتـال

      هذا المر الذي يتركه عسل الحب
      كانت مشاعر الالم من هجر الحبيب وصده
      مؤلمة واحسست بمرارة الاسى
      في كل كلمة وحرف
      ولحظات الشوق والحنين والحسرة
      هذا هو الحب ....... طريق صعب
      اريج اسعدتني الكلمات التي نقلتها لنا
      وان دل فأنما يدل عاى احساس مرهف
      مودتي لك
    5. أريج
      01-09-2006, 01:09 PM

      غلطانه اللي تعشق اليوم رجال



      جنـــــــــان

      سعدت بوجود اسمك وبهمساتك العطره ..

      لاحرمنا الله منك ولامن جمل حضورك ..

      دمتِ بأطيب حـــــــــــال ....,,,

    6. البرنسيسهG
      02-09-2006, 02:39 AM

      غلطانه اللي تعشق اليوم رجال


      يعطيـــــــــك العافيـــــــــــه اختي الغاليه (اروج)
      عالــنقل الــرائـــع
      دمتي بوود
    7. ورده المدينه
      13-07-2011, 12:21 AM

      رد: غلطانه اللـي تعشـق اليـوم رجـال

      غلطانه اللي تعشق اليوم رجال


      اه اه
      نبشتي جرح في صدري
      أحاول تناسيه
      لكن كيف انسى دموعها
      واهات صدرها اللتي سطرت قصائد لم ترى النور
      قصيده محزنه كماهي الحياه دائما
      شكرا
    8. صقر المحيلبي
      13-07-2011, 01:09 AM

      رد: غلطانه اللـي تعشـق اليـوم رجـال

      غلطانه اللي تعشق اليوم رجال


      الله الله الله
      على النقل الرائع اشكرش على الكلمات من ذهب وختيارش موفق ووفقش الله بحياتش

      تقبلي مرووووري صقر المحيلبي

      ماهوب مثل اول هذاك الغلا زال!!

      عزاه كيف الود زال بثواني؟
    9. ᵽ¡ҋʞ ║•
      13-07-2011, 01:23 AM

      رد: غلطانه اللـي تعشـق اليـوم رجـال

      غلطانه اللي تعشق اليوم رجال




      غلطانه اللي تعشق اليوم رجال:

      ((مهما حلف بالود يبقى اناني.. ))

      ابيات في قمةة الروعةة ~

      يعطيك العافيةة خيتو ~

      دمتي بخير ~
    10. اعتزلت الغرام
      13-07-2011, 09:19 AM

      رد: غلطانه اللـي تعشـق اليـوم رجـال

      غلطانه اللي تعشق اليوم رجال


      ماكنت اظنك تجحد الود لا طال!

      اثرك على طريف وتبيني اعاني!

      قد قالوا ان البعد والصد قتال

      وانا اشهد انه علة بالمحاني!!


      .........

      أعجبتني ابياتك كثير

      اشكرك و اهنيك ع هالذوق الراقي
    12