123

تريث قبل الحكم..!!

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. دليل الساري
    02-01-2010, 09:50 PM

    تريث قبل الحكم..!!


    نوران
    أحيانا حبنا المفرط في مد يد العون للغير هو ما يوقعنا في الخطأ
    ومن سلامة النية أن نحسن الظن بالناس حتى يثبت منهم العكس
    عزيزتي
    لقد تناولتي جميع نقاط النقاش بروعتك المتعارف عليها
    تحياتي
  2. دليل الساري
    02-01-2010, 09:53 PM

    تريث قبل الحكم..!!


    عبير
    صدقتي
    لو أحسنا الظن بالغير لكنا بألف خير
    أسعدني تواجدك معنا
    تحياتي
  3. دليل الساري
    02-01-2010, 10:22 PM

    تريث قبل الحكم..!!


    القيصر
    سؤالك أضاف نقطة اخرى للنقاش
    وما يصادفنا عادة هو العمل الذي في ظاهره الخير وباطنه الشر
    فكثيرا ما نصدم بهكذا تعامل في حياتنا اليومية ونعيد حساباتنا في حسن نوايانا
    لكن أن يكون العكس العمل ظاهره سيء وباطنه خير هذا شيء قد يطول بنا الوقت حتى نميزه
    وكمثال ما يظهر لنا من تصرفات الوالدين معنا خصوصا في سن المراهقة أنه ظلم وتعسف
    هو في حقيقته وللمدى البعيد نجد فيه كل الخير
    أخي
    تواجدك دوما يزيد من قيمة الحوار
    تحياتي
  4. دليل الساري
    02-01-2010, 10:34 PM

    تريث قبل الحكم..!!


    سيف
    قصتك أضحكتني أعذرني
    تخيلت منظرك وأنت تحاول انقاذ الطفل من الأذى وهناك من يتهمك بالإساءه له
    مقولاتك التي أوردتها صحيحة وأضيف لها مقولة كانت دوما صديقة لي ترددها
    ( لا تفعل الخير الشر ما يجيك )
    يمكن حكمة غريبة وكنت ارفضها ولكن الأيام أثبتت صحتها في كثير من المواقف
    أستاذي
    كلماتك أشرقت على المتصفح
    في انتظار عودتك
    تحياتي
  5. دليل الساري
    02-01-2010, 11:44 PM

    تريث قبل الحكم..!!


    ماسه
    عودة قيمة
    وكما يقول المثل ( كلا يرى الناس بعين طبعه )
    تحياتي
  6. الرسام
    21-05-2011, 02:09 PM

    رد: تريث قبل الحكم..!!

    تريث قبل الحكم..!!



    موضوع جميل ..

    لي نقاش في هذا الجانب قريبا ...

123