اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

الفصل الثالث:

راح عادل والسيد كريم ركض صوب سامر
اللي كان سايح بدمه
جلس عنده عادل يقوله:استحمل الإسعاف جايه

سامر وهو يلفظ اخر أنفاسه مسك عادل وقاله:
الله يخليك عط الملف ل..علي..اء.....
...عط الم....ل.ف .........ي...أرب
.......................ي..أ.................

اخذ عادل المسدس اللي بيد السيد وحطه
بيد سامر
وراح هو والسيد

"؛"مات سامر..
مات الأمل اللي بث الروح لرائد..
والحين ياترى أبطالنا كيف بيكملوا
مع الحياة القاسيه
وضياعهم اللي ماله نهاية
خلونا نكمل ونشوف"؛"

جات الإسعاف شالت سامر ولمياه هانم
وطبعا التبليغ كان من قبل فاعل خير

جات الشرطة وسكرت القضية
على انه إطلاق نار متبادل

أخذت جهاز سامر لقيت
أخر رقم متصل
علياء
دقت عليها........
ترن..ترن..ترررن

علياء وهي توها داخله هي والبنات الشقة الجديدة
:الووا..
الشرطي:السلام عليكم
علياء :وعليكم السلام.. مين معي؟؟
الشرطي:معك مخفر.....أنتي علياء
علياء بخوف:إيه انا.. خير فيه شي
الشرطي:فيك تتفضلي عندنا ..
علياء وهي تنتفض :طيب ممكن تقولي ليش؟؟
الشرطي:الأخ سامر بن عبد العزيز يقربلك شي
طلعت علياء تكلم برا الشقة ودقات قلبها تزيد:إيه اعرفه
الشرطي :طيب يا أخت فيك تشرفي عندنا
علياء وهي تتنفس بصعوبة من الخوف:طيب هو صار له شي
الشرطي:تعرض لطلق نار والبقية بحياتكم
علياء ودموعها غرقت عيونها:.................
الشرطي:الووا ... يا أخت علياء
علياء وهي تشهق: الحين بجي بس باي مستشفى
الشرطي: بمستشفى ..........بنتظرك لانوا في كم سؤال
عشان نقفل القضية
علياء وهي تبكي:طيب مسافة الطريق وجايه
قفلت الجوال وجلست عالدرج تبكي
طلعت وحده من البنات:علياء وشفيك ياقلبي
حصل شي لسامر طمنينا
علياء وهي تمسح دموعها :سامر راح يا ليلى راح
ليلى:كيف يعني
علياء وهي تنتبه لحالها:لا بس سافر
الحين كلمني وقالي لازم ننساه
وجلست تبكي
ليلى: لاتعملي بحالك كذا يصطفل هو اللي خسرنا
علياء: حرام عليك يا ليلى
الميت ماتجوز عليه الا الرحمة
ليلى وهي مصدومة:سامر مات
علياء وهي تبكي :ايوه مات واللي دق عليه الشرطي اللي لقي جثته
ليلى ودموعها أربع.. أربع:كيف طب ليش
الله يرحمك يا سامر
علياء وهي تمسح دموعها:ليلى الكلام هذا مانبي البنات يدرون عنه
فتحناه هنا وندفنه هنا طيب
ليلى :طيب ليش ما نقولهم
علياء:كذا أحسن
بنقولهم سامر سافر طيب
ليلى: ليش كذا بيدعون عليه
علياء:لا ..لا ...ا ..بنقولهم بيدق
علي بين فترة وفترة أنتي لاتشيلي هم
الحين إنا بروح أقابل الشرطي وأشوف سامر
بكيت وحضنت ليلى
قامت وقالت:طيب قولي للبنات بروح أجيب عشاء اوكي
ليلى وهي تمسح دموعها:طيب
قامت ودخلت الشقة
وعلياء راحت المستشفى

"؛"في هذا الوقت"؛"
عادل بنبرة حزن:أمرك سيد كريم طلبتني
السيد كريم:وش قالك سامر قبل لايموت
عادل:إعطاني الملف وقالي أديه لوحده اسمها علياء
السيد كريم:وأنت تعرف علياء هذي
عادل:قد شفتها مرة مع سامر الله يرحمه
السيد كريم:اللهم أامين
طيب تعرف عنوانهم أكيد سامر حط الولد عندها
عادل: ايوه عندي العنوان
السيد كريم: خلاص بكرة تروح عندها وتعطيها الملف
عادل: بس ياسيد سامر مات و.........
قاطعه السيد كريم:وإذا سامر مات أنت قد شفتني
رجعت بكلامي في يوم من الأيام تكلم ..
عادل وهو منزل رأسه: لا..ابدا
بكره راح أروح واسلم الملف لعلياء
السيد كريم:الحين تروح المستشفى
وترتب أمور الدفن والعزاء
عادل:امرك ياسيد ..بس باي صفه أنت
تعرف انه الشرطة الحين عنده
أكيد راح يشكون فيني
قرب منه السيد كريم: عدول تبيني أنا أفهمك شغلك
يا أشهر محامي بالنسبة لي وضحك
عادل :لابس.. خلاص أمرك صار ...
طيب بخصوص العزاء أنا معرف
أقارب وأصحاب سامر
رجع السيد كريم وجلس:ولو عادل خلي علياء تقوم بمهمة موت
سامر بدالك بحكم إنها تعرف كل شي عنه
عادل:امرك .......
السيد كريم :خلاص رح شوف شغلك
عادل وهو خارج رجع ناداه السيد كريم :تعال البضاعة اللي كانت
بتتسلم لسامر وين وديتها
عادل:طلبت توزيعها على باقي الزبائن
اللي عندنا وعليت السعر شوي
السيد كريم:كفوو والله عدول
عادل وهو مبتسم:تأمرني على شي ثاني
كريم وهو يقلب بملف عنده:تسلم رح
المستشفى وشوف شغلك
عادل:مع السلامة
خرج عادل من قصر السيد كريم وتوجه
فورا للمستشفى بعد ما إجراء بعض الاتصالات
 
***************
نزلت علياء من سيارة الاجره بعدما عطته حقه
دخلت المستشفى وتوجهت للريسبشن
وهي تأخذ نفس: لو سمحتي في واحد جاكم اليوم
اسمه سامر عبد العزيز متوفى بطلق نار
أشرت لها على غرفه واقفين جنبها اثنين
من الأمن
وقالت لها:بالنسبة للمتوفى حطيناه بالثلاجة
وفي وحده ثانيه معه
أحسن الله عزاكم
علياء:وحده ثانيه مين؟؟

الممرضة:اسمها لمياء خالد...
علياء:طيب شكرا..
توجهت للغرفة اللي بيها الأمن
أول ما قالت اسمها دخلوها على طول
الضابط سامي :هلا فيك أخت علياء تفضلي
علياء: شكرا..
الضابط سامي: نجيب لك شي تشربينه
علياء : لا شكرا
الضابط سامي: اوكي نبداء
فتح الملف:أخت علياء وش يقربلك
المرحوم سامر عبد العزيز
علياء ودمعتها بعيونها :كنا متزوجين بالسر
الضابط سامي :طيب تعرفين وحده اسمها لمياه خالد .....
علياء : لا ابدا...
الضابط سامي: يعني سامر ماقد جاب طاريها قدامك
علياء :لا .. ممكن شي اعرف مسكتم اللي قتلوهم ولا لا
الضابط سامي: اللي حصل وباين لنا أنهم تبادلوا
إطلاق النار بين بعض
علياء:بس سامر ماكان له عدواه مع احد
الضابط سامي: المعلومات اللي عندنا إنوا سامر
مروج مخدرات صح ولا لا
علياء بخوف: مدري....
الضابط سامي:اها يعني افهم منك انك ما تعرفين الحرمة اللي
أطلقت عليه النار وما تدرين إذا سامر مروج ولا لا
قولي وش تعرفين عن سامر
علياء وهي تبكي :.......................
الضابط سامي : أخت علياء إحنا ما نبي إلا الحقيقة تظهر لنا
علياء : وش تبيني أقول لك
الضابط سامي : ليش سامر سحب رصيده كله من البنك
قبل موته بست ساعات ممكن تقولين لنا وين ودا فلوسه
علياء: وش أقولك هو ..........
سكتت خافت تقول للشرطي عن الأولاد ويرجعهم
الملجاء
الضابط سامي: هو ايش تكلمي
علياء تصرف الموضوع: أنا طلبت منه شقه باسمي
واشترى لي الشقة وأعطاني فلوس وقالي بيسافر
هذا اللي اعرفه
الضابط سامي : اوكي مدام علياء فيك تتفضلي
دق الباب دخل رجل الأمن وقال : عفوا في واحد
برى اسمه عادل راشد يقول انه محامي وصديق
المتوفى سامر
الضابط سامي : خله يتفضل وأنتي مدام علياء إذا تبين تجلسين
فيك تجلسين
خافت علياء أنها تتطلع وتتناقض أقولها مع أقوال عادل
قالت : طيب بجلس
الضابط : تفضلي
دخل عادل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الضابط : تفضل أخ عادل
عادل:تسلم إنا عادل راشد ال........
محامي ومستشار لشركه.....
الضابط : هلا فيك بس خلينا بقضيتنا
أنت من متى تعرف سامر عبد العزيز
عادل: من كم شهر بس وكان ناوي يخليني
محاميه بس الله يرحمه
أنا أبي اعرف كيف مات؟؟
الضابط : اللي باين عندنا انه تبادل إطلاق نار
مع وحده اسمها لمياه خالد......
هو قد جاب لك طاري عن هالحرمه
عادل: ابدا أول مره اسمع اسمها
ويطالع بعلياء يحاول يفهم منها وش
قالت عن طريق عينه
علياء فهمته :خلاص أنا ممكن أروح الحين
قلت لك إني مدري وانه شراء لي شقه وباقي الفلوس عطاني إياها
وقالي بيسافر
عادل: صح حتى أنا قالي بيسافر له يومين ويرجع
بس انتم ما حاولتم تتواصلون لأي احد يعرف الحرمة هذي
الضابط سامي : بكره راح نستدعي كل اللي بالملجاء
علياء كانت طالعه وسمرت مكانها لما سمعت كلمه ملجاء
لاحظ الضابط سامي وقوفها بعد ماكانت بتطلع وفي نفسه:
أكيد مخبيه سر كبير أنتي وهو وما ينفع الا إني أعيد تحقيق وافصل كل واحد
بالأول قلتيله وش قلتي لي والحين وقفتي بعد ما سمعتي ملجاء
عادل: سيد سامي أنت معي
الضابط سامي : ايوه معك مدام علياء فيك تروحي
وان جد جديد نستدعيك
عادل: طيب فيني أروح الحين
الضابط سامي : لا ... أبيك وأنتي تفضلي
ناظرت علياء بعادل وطلعت
عادل: بتحقق معي؟؟
الضابط سامي:أنت وين كنت وقت مقتل سامر عبد العزيز
عادل: كنت بالشركة اجتماع خاص مع المدير وفيك تسأله
الضابط: وكيف عرفت بالخبر
عادل: علياء خبرتني وجيت
الضابط سامي: اها خلاص فيك تروح
عادل: طيب الواضح قدامك ياسيد سامي إنوا
القضية اثنين تبادلوا إطلاق نار يعني أنها المفروض
تنقفل القضية كلامي صح ولا غلط
الضابط سامي : معك حق بس فيه شي غامض بالقضية
هو إنوا ليش سامر يطلق النار على لمياه
وهي ليش طلقت النار عليه
مو غريبة!!
 
عادل: اللي عندنا قلناه
فيك تخليني أروح أسوي إجراءات الدفن
الضابط سامي:تفضل بس القضية مارح تنقفل الا
بعد ما نحقق مع أقارب لمياه
عادل: اللي تشوفه صح سوه أنا ما بوقف بوجه
شغلك يلا السلام عليكم
الضابط : هلا وعليكم السلام
خرج عادل وتوجه للثلاجة لقي علياء
جالسه تصيح وتقول:ليه ياسامر ليه تركتني
ليه خليتني وحدي بهالدنيا اللي ماترحم
مسكها عادل وحاول يهديها:خلاص يا علياء كل شي حصل
وما نقدر نرجع سامر
علياء وهي منهارة :انتم اللي قتلتموه انتم وجلست تضرب عادل
عادل وهو يحاول يهديها طاحت عليه علياء
مغمي عليها
شالها عادل وحطها على سرير
وفحصتها الممرضة وقاست ضغطها
وأعطتها ابراة مهدئه
وطلبت من عادل انه ما يحاول يصحيها هي بتصحى من نفسها


"؛" شقه سامر"؛"


سالم وهو يلعب مع زاهر:يلا جاء دورك
ارمي الهلله
زاهر: خلاص طفشت مابي العب
سالم: وليش انشاءالله وشفيك طفشان
زاهر:ياخي ماتحس من يوم ماشردنا
رائد وبندر بعيدين عننا
سالم:هم الحين يفكرون وين يودونا
أنت ما تدري إنوا سامر ما يبينا
زاهر: مين قالك
سالم: ما سمعت رائد وسامر وهم يتكلمون اليوم
زاهر:إلا بس يمكن يتكلمون عن شي ثاني
لأني سمعت رائد يبغى يشتغل يمكن سامر ما يبيه
يشتغل
سالم : طيب وش رأيك نروح لهم ونجلس معهم
زاهر:لا أنت مجنون رائد قال لنا إذا كان
يتكلم مع وبندر محد يقرب منهم
ولا نسيت
سالم :لا بس دنيا جالسه معهم يعني ما يسولفون بشي مهم
زاهر :يلا....
قام زاهر وسالم
وجلسوا جنب بندر
رائد: هلا بالحبايب ها خلصتوا لعب
سالم:رائد والله تفشنا
بندر: وش رأيك يارئد نروح البيت اللي
عطانا إياه سامر
زاهر: أي بيت
سالم: أي والله أي بيت هذا
رائد:بس يابندر سامر قال ننتظره لبكرة
و انشاءالله يجي
بندر: إذا جاء وما لقينا أكيد بيجي
هناك مهو اللي معطيك العنوان
اقتنع رائد وبنفسه: فكرة حلوه ومنها نشرد من أمنا الشؤم
وقال:يلا قوموا ننظف من هنا بعدين نروح
دنيا وسالم وزاهر ينظفون المجلس
ورائد وبندر نظفوا الممر والمطبخ
خلصوا تنظيف
رائد : استنوا شوي بوقف تاكسي واجيكم
خرج وقف تاكسي وعطاه العنوان
وركب إخوانه وركب جنب السايق
السايق:مافي احد كبير
رائد:ها إلا أمي منتظرتنا بالبيت اللي عطيتك عنوانه
السايق: اوكي
مشي السايق متوجه للبيت اللي مايدري عنه إلا سامر وهم


""انتهى البارت هنا""
لكن هل ياترى راح يواصل
الأطفال ألخمسه حياتهم لوحدهم
هل ستجدهم علياء
أم سيقف مشوارها هنا
وإذا وقف مشوارها كيف سيعيش
رائد بلا هواية
أرائكم واقتراحاتكم
حول
رائد وإخوته
دمتم بود
####################
 
البارت الثالث

الفصل الأول:

وصل رائد وإخوانه البيت ونزلوا
فتحوا الباب الخارجي للبيت
ودخلوا الحديقة حقت البيت...
بندر:رائد الحين سامر أعطاك مفتاح البيت؟؟
رائد: لا ما عطاني شي
كان فيه مرجيحة في الحديقة
راحوا سالم ودنيا وزاهر جلسوا عليها
رائد وهو يجلس على الدرجة اللي قدام الباب:
يالله وش نسوي الحين يابندر
جلس جنبه بندر وهو يفتح بالأوراق
اللي عنده ويقلب فيها
بندر:اسمع كم الساعة عندك الحين؟؟
رائد وهو يناظر الساعة اللي بيده: 1:30 ليش؟؟
بندر: خلنا الحين ندور هنا يمكن حطه في مكان في الحديقة
وان ما كان موجود نرجع ...

رائد:على رأيك يلا قوم
جلسوا يدورون لين زهقوا
بندر:سالم.. زاهر.. تعالوا هنا
دوروا معنا على مفتاح

زاهر : وكيف شكله؟؟
سالم وهو يتمصخر : وكيف يعني شكله مفتاح صغير
تراه مهو كبير يعني تخيل مفتاح كبير مرة يطاردك
أكيد بيكون خاص بماما المديرة ههههههههه

رائد ناظر دنيا كيف خافت وهو معصب:سالم بس..
نزلت دنيا من المرجيحة وراحت لرائد وهي
خايفه وتمسكه من بدلته:هو صح مفتاح ماما المديرة يطاردنا
سالم وهو يضحك ويبغى يخوفها زيادة: إيه وشكله مخيف بؤؤؤؤؤؤؤؤع
هه هه هه وجلس يخوفها بعيونه وبيده ويطلع أصوات من فمه

وهي مخبيه وجهها وراء رائد وتصيح
يبعده بندر وهو معصب:وأنت هذي شغلتك
كل ما قلنا لك شي تجيب طاري امنا وجه الشؤم
زاهر: سالم أنت تحبها!!
سالم وهو واقف بثقة: أكيد أحبها لدرجه إني بموووت فيها مهي أمي
كلهم فتحوا عيونهم منصدمين وقالوا بصوت واحد:أنت من جدك
سالم وهو يضحك : لا من عمي إلا من صدقي
أحب أمي وأموت فيها بس.....
وناظر فيهم وهو كاتم ضحكته وقال: مو
امووووت فيها إلا أحب رجلها لو تطلب مو هي أمي اللي ولدتني
وجلس يضحك
إخوانه كانوا شابين نار منه كيف يحب وحده
كانت على طول تضرب فيهم
بس أول ما اسمعوا أخر كلامه
نطوا عليه يضربونه ويضحكون
بندر:تصدق لو ما كملت كلامك كان
رجعتك الملجاء خليتك تتملقن فيها من جد
ووينها أمك الحقيقية تجي تأخذك
رائد: وأنت صادق يابندر من جد فجعتني ياسالم
زاهر: ما عليكم منه اصلا أنا من البداية ما صدقته
سالم: لان قد لعبتها عليك ماتذكر
دنيا لرائد:هو فيه مفتاح كبير هنا
رائد:شرف يا أخ سالم تعال قلها انك كنت تمزح
بوقت ماله داعي
سالم:عيوني دنيا مافي مفتاح كبير بس تذكرين
ذاك الدب الكبير اللي شفتيه بالتلفزيون
موجود هنا....
زاهر وهو يضرب سالم:خلاص تراك لتتح
حبيبتي تراه يكذب عليك ما يبغاك تلعبين
يبغاك تجلسين هاديه
دنيا:أنت أصلك كذاب أنا ما احبك
أصلا ..أصلا لو فيه دب قتله رائد
ضحك رائد وبندر على براءتها
بندر:ايوه صادقه حبيبتي
دنيا: روح أصلك كذاب أنت دايم ومحد بيصدقك
سالم: كيفك خليه يجيك وبعدين قولي
سالم قالي
دنيا وهي تطلع لسانها: كذاب
رائد: يلا خلونا ندور للمفتاح
جلسوا يدورون للمفتاح
بس ما حصلوه
جلسوا كلهم بالمرجيحة
وغفوا إلا رائد اللي كان يطالعهم وندمان إنوا
خرجهم من البيت وجلس يفكر
ياترى لو هذا البيت مو البيت اللي عطانا إياه
سامر بيكون بيت مين
بندر وهو يوقظ رائد من أفكاره: والحل يا رائد
قلي أحس إني أنا السبب باللي إحنا فيه
وأحس إنوا بنرجع للشارع
رائد:لا انشاءالله مايصير كذا
بندر: طيب وش رأيك نرجع لبيت سامر
رائد:المصيبة إنوا ما نعرف العنوان
سالم:أنا حافظ الطريق
بندر:بسم الله أنت صاحي
زاهر:كلنا صاحين
رائد: ههههههه وأنت من وين طالع لنا
زاهر:ههههههه من أحلامي أصلا مانمت
بندر بجديه ومسوي نفسه معصب: وإحنا كم مرة قلنا لكم
لما نتكلم ما تتصنتوا لنا
سالم:وش فيها لو ساعدناكم مو إحنا رجال
ولا بس تقولون لنا كذا عشان نسكت
باسه رائد على رأسه:رجال وسيد الرجاجيل بعد
الحين أنت من جد حافظ الطريق
سالم: والله حافظه
بندر:بس يارئد وش الفايده حتى المفتاح حق
ذاك البيت مو معنا
رائد:خلنا نرجع وبالطريق بفهمك
وقام رائد دنيا وقال: يلا خلونا نرجع بس أنت ياسالم
متأكد من الطريق
سالم:ايوه أول نروح من هنا ويأشر بيده على يسار الطريق
وبعدين نلف من هنا وإذا منت مصدقني هناك في محطة اسمها النور
وأنا حافظ الطريق عن طريق الأماكن اللي فيها
زاهر وهو يضحك: وأنت احد بيصدقك أخاف تتوهنا
بندر:رائد زاهر صادق أخاف نتوه
سالم والدموع بعيونه: والله ما اكذب
رائد وهو يضرب كتف سالم:أنا واثق بسالم وأكيد ما يخيب
ظني ويكون كذاب
سالم: والله ما اكذب إني صادق
رائد: اجل امش قدامنا وإحنا وراك
مشوا........
راجعين لبيت سامر
 
"؛" نرجع للمستشفى"؛"

فتحت علياء عيونها
عادل:الحمد لله على سلامتك
علياء:أنا وش حصل لي
سامر..... سامر وينه ياعادل قولي
سامر ما مات صح قولي انه ما مات
نزل عادل رأسه وما قدر ينطق بحرف واحد
علياء والدموع تنزل من عيونها:لا.. مستحيل سامر يتركني لحالي
أنا وش أسوي من بعده
عادل: الله يرحمه ياعلياء
ادعي له أن كنتي تحبينه
علياء وهي تهدي نفسها:الله يرحمه
كم الساعة الحين؟؟
عادل:تقدرين تقولين أربعه الفجر
علياء:ياربي أنا قلت للبنات إني بروح
أجيب عشاء
عادل: يعني محد يدري انك هنا
علياء :لا... بس الحين وش أسوي ياعادل
لازم نقبر سامر
مسك يدها يطمنها:اطمني خلصت الاجراءت
وبكرة الدفن وكمان جهزنا للعزاء في خيمة السيد
دمعت عيون علياء: كيف مات يا عادل؟؟
عادل وهو يتنهد: أصلا من شكله انه كان جاهز لموته
علياء:أنت ما تعرف سمعتكم أنت وسيدك كيف بالسوق
عادل:عارف من طريقه كلامه كان واضح لنا انه متنازل
عن حياته عشان الولد
بس السيد أعجب فيه يوم شافه كيف مصر
انه يرمي نفسه بالنار عشان الولد
عفا عنه وطلب منه انه يحدد يوم ثاني عشان
تسليم البضاعة
بس انتهت حياته الله يرحمه
علياء وهي تبكي:أنا مالي شغل في هذا
كله أبي اعرف كيف مات؟؟وهو واقف ولا جالس
ولا ايش؟؟
عادل: كان رايح لسيارته ومعه الملف
طلعت لمياه الله لايسامحها ولا يرحمها
مسدس من شنطتها وأطلقت النار عليه
اخ ليتني قلت له يركض بعيد
بس قلت له ينزل رأسه
وهو لف علي كأنه ما سمعني
وشوي إلا طاح
ولمحت لمياه هربه أعطيت السيد مسدس وأطلق عليها
وأنا رحت لسامر وأخر شي قاله لي إني أعطيك الملف
حق الولد
علياء: الله يرحمه يأرب
عادل:أنا تكفلت بكل شي بس ما أبيك
إلا بشي واحد..........
علياء: أمرني وش تبي..
عادل: بحكم انك كنتي قريبه منه ابغاك
تبلغين معارفه وأقاربه بوفاته
وتقوليلهم انو الصلاة عليه بالظهر
في مسجد.... والدفن في مقبرة...
والعزاء في خيمة السيد كريم
عارفه العنوان ولا أعطيك إياه
علياء: إلا اعرفه بس ليش في خيمة
عادل: عزاء الرجال بيكون بالخيمة بس
إذا كان فيه حريم أنا ما حسبت حسابهم
علياء: خلاص الحريم بضيفهم بشقتي
عادل: هو وين أهله يا علياء
علياء: أبوه وأمه ميتين وما قد حكالي
عن أعمامه أو أخواله
عادل : يعني مقطوع من شجره
طيب بتبلغين أصحابه ومين بعد
علياء: لا تخاف سامر طيب ومعارفه كثير
الله يرحمه كان عطوف وما يرضى بالغلط
على المظلوم
عادل: طيب الحين الولد راعي الملف
وين ساكن
تذكرت علياء كلام سامر لها
قامت بسرعة وقالت:أنا لازم أروح
بيننا اتصال ياعادل
عادل:انتظري بس أنا ما اعرف رقمك؟؟
عطته رقمها بسرعة وراحت

أخذت تاكسي واتجهت لشقه سامر
 
""الفصل الثاني""


عادل:انتظري بس أنا ما اعرف رقمك؟؟
عطته رقمها بسرعة وراحت

أخذت تاكسي واتجهت لشقه سامر


"؛"عند الأولاد"؛"

الأولاد كانوا ماشيين بين بيوت
في ممرات ضيقه ورأى سالم
رائد بخوف: سلومي الحين هذا الطريق
زاهر:أنا ما اذكر مرينا من هنا
سالم:صح حنا ما مرينا من هنا
بندر:سالم أنت ايش تقول يعني ضيعتنا
سالم: لا ما ضعنا شوف لو دخلنا
ذاك الممر ويأشر على يساره نطلع
الطريق العام اللي مرينا منه
بس أنا مشيت من هنا عشان الشارع
فاضي ولازم نخاف صح يا رائد
رائد بعدم اقتناع: طيب ممكن الحين نروح
للطريق العام ونمشي من نفس الطريق
اللي جينا منه
سالم :بس مافي امان لنا
بندر وهو يطالع في البيوت اللي حوله
وفي الممر المظلم: يعني هنا امان بنسبه لك ياسالم
رائد: خلاص يا بندر خلونا نمشي من هنا
مشوا من الممر اللي يطلعهم على الشارع العام
أول ما طلعوا
رائد: يلا سالم من وين نمشي الحين..
لمح زاهر شخص خارج من سوبر ماركت
وبسرعة قال: رائد مو هذا اللي وصلنا للبيت
اللي رحنا فيه
ناظر بندر:إلا والله صادق يا زاهر
خلنا نروح له يارئد يرجعنا يمكن يعرف الطريق
رائد طيب استنوا هنا وراح صوب الرجال:
لو سمحت ......
التفتت الرجل اللي كان عند الشنطه تبع السيارة يحط
بعض الأشياء اشتراها من السوبر
الرجل:مو أنت اللي معك إخوانك وطلبت مني أوصلك لامك
رائد بتردد: ايوه بس نبيك ترجعنا أنا وإخواني
من مكان ما أخذتنا
استغرب الرجل: يعني وين أرجعكم
انتم ما لقيتوا أمكم
رائد يصرف: الصراحة...
ماما قالت لنا نستناها وهي بتجي تأخذنا
بس قلنا بنسوي لها مفاجئه بس انتظرناها
وما جت...
تكتف الرجل يعاتب رائد:أنت ما فكرت قبل لاتسوي كذا
تخيل أمك الحين كيف حالتها الحين
أكيد خايفه عليكم يلا ناد إخوانك واركبوا خلوني أرجعكم
رائد وهو مبتسم : انشاءالله وركض لإخوانه يلا تعالوا
بيرجعنا
راحوا ركبوا ركب الرجل:ذكروني وين بيتكم القديم
رائد بتوتر:ماندري ضعنا
الرجل:طيب أنا بمشي وإذا تذكر توا مكان قريب لبيتكم
قولوا لي طيب
رائد والأولاد: طيب
سالم : تعرف هو جنبه مسجد كبير أنت
امشي قدام أكثر
مشى الرجل وهو ساكت وفي نفسه:من جد أولاد غريبين
بعدين كيف أمهم تسمح لهم يطلعون لألا أكيد
كانت بر البيت يوم طلعوا
نبه صوت سالم وهو يقوله :لف يمين شوفوا
بعين نلف يسار وهناك يكون البيت
الرجل:أتذكرت أخذتكم من هنا
وصلوا وقف الرجل السيارة:شوفوا أنا بستني
هنا لين تدخلون
رائد: تسلم ما يحتاج تستني تفضل وأعطاه فلوس
الرجل: لا ما عليه ابغي اتطمن
نزلوا وبندر يكلم رائد:وش نسوي الحين
رائد: امش شكلنا تورطنا

 
"؛" في هذا الوقت"؛"

كانت علياء جالسه بالبيت بعد ما دورت
للعيال وما حصلتهم
وفي نفسها :معقول سامر رجع لهم وداهم البيت
بس ليش يقول لي اجيهم شوي إلا دق الباب

علياء: غريب من يدق الباب في ذا الوقت
قامت وراحت تفتح الباب
لقيت بوجهها خمس عيال
من جهة رائد وإخوانه :استغربوا من هالحرمه
بس رائد بتصريفه وهو يناظر للسائق
:ماما أنا اسف رحت البيت هذاك من غير شورك
وراح يضمها
ناظرت علياء في السائق وفهمته وقالت:
وأنا ما قلت لك تستناني كذا خوفتني عليك
يلا ادخلوا ...
دخلوا العيال وهي أشرت للسائق بمعنى شكرا
وقفلت الباب
راح السائق بعد ما تطمن أنهم بخير
جوا البيت رائد: أنتي علياء..
علياء وهي تمسح على رأسه وتبتسم: ايوه أنا علياء
أنت أكيد رائد....ودمعت عيونها...
رائد:استني لازم اتاكد منك..وطلع صورة
من جيبه وجلس يطالع في الصورة وفي علياء
علياء وهي تضحك: تحسبني مو علياء
بعدين من عطاك هالصورة
وسحبتها من يده
يوم شافتها على طول دمعت
وجلست في الممر تبكي
رائد اشر لبندر يأخذ إخوانه ويروحوا المجلس
وجلس جنبها يقولها : سامر مات صح
هو قالي إذا جت علياء اعرف إني مت
بكت علياء وضمت رائد:إيه الله يرحمه
بس هو وصاني عليكم
رائد:مات بسببي صح
علياء: لاحبيبي لأتقول كذا..
رائد وهو مدمع: أصلا إحنا من يوم ما دخلنا حياته
هو ما صار بخير صح
علياء : لأتقول كذا يا رائد الحين قولي
انتم وين رحتوا
رائد: كنا خايفين ترجع المديرة قلنا نروح البيت
اللي شراء لنا إياه وهو إذا جاء وما لقينا
أكيد بجي هناك ويشوفنا
بس رحنا وما لقينا المفتاح عشان ندخل
عشان كذا رجعنا
علياء وهي تضمه :لاتخاف خلاص أنا معكم
بس قولي العنوان عندكم الحين
رائد: يعني المفتاح عندك
علياء: لا بس بنلاقيه........
وسرحت و أتذكرت أول ما شراء لها الشقة
وين خبئ المفتاح فوق الباب
وكيف جلس يضحك عليها وهي تحاول توصل للمفتاح
وبعدين رفعها عشان تلقطه
نزلت أدموعها وهي سرحانة
رائد : علياء وشفيك...
ماردت عليه لأنها كانت تذكر كل لحظاتها مع سامر
قطع حبل أفكارها رائد وهو
يهزها ويقول:ماما علياء وشفيك
ابتسمت علياء على كلمه ماما مسحت
دموعها وقالت: لاحبيبي ما فيني شي الحين
أكلت شي أنت وإخوانك
رائد: لا ما أكلنا شي وترى جوعانين
علياء وهي تمسح على رأسه: يخسى الجوع
الحين أسوي لكم احلي أكل يلا روح عند إخوانك
ابتسم رائد وضمها لأنه حس بحنانها:شكرا ودخل
المجلس ضحك يوم شاف إخوانه كيف نايمين
عدلهم ولبسهم وراح المطبخ
جلس على الكرسي وقال :لاتسوي كثير
كل إخواني نايمين
ابتسمت علياء: انصحيهم يأكلون
ويرجعون يناموا
رائد : طيب تبين مساعده
علياء:تعال اخفق البيض
راح رائد صوب البيض وجلس يخفق
علياء : خلاص كذا هاته وأخذته وحطته عالنار
وسوت الحليب وطلعت الجبن وحطت الخبز بالفرن
وبعد صمت دام دقائق قالت :خذ يارئد السفرة
روح افرشها وصحي إخوانك
اخذ السفرة وقال: طيب..
راح المجلس فرش السفرة وقام إخوانه يصلون الفجر
عشان يفطرون ويناموا
قاموا وصلوا ونظرات علياء كانت عليهم وهم
يصلون وفي نفسها: الحين عرفت شعورك يا سامر
لأكن لو جلست أكثر راح أتعلق فيهم
أحسن شي بعد ما يفطرون أوديهم بيتهم
وبسير اتطمن عليهم بين كل فترة وفترة
بس أخاف رائد يتعلق فيني
قطع حبل أفكاره صوت رائد وهو يسلم
ابتسمت : تقبل الله..
ابتسم رائد: تسلمين..
ضحكت على براءته: يلا قربوا كلوا
لانوا بعد الأكل مافي نوم
لازم نروح البيت حقكم
رائد وهو مبتسم :وتجلسين معنا صح
علياء بحزن : لاحبيبي أنا عندي بيت بس بين
كل فترة وفترة بمر عليكم
رائد والحزن بدء عليه وابتسامته أتلاشت: يعني بتتركينا
علياء : لامو كذا أنا عندي ناس اهتم فيهم
رائد: طيب مين بسجلنا في المدرسة
تنهدت علياء : أنا معرف في هالاشياء بس أكيد
بكلم احد يهتم بهالمساله
رائد بعصبيه:أنا اتفقت مع سامر إني ما ادرس واشتغل
غص بندر وقام يكح: كح.. كح.. كح..
علياء وهي تعطيه مؤويه: صحة .. صحة وتدقه على ظهره
شرب بندر المويه وناظر لرائد
رائد وهو يناظر لبندر:قولي لي بتدبري لي شغل
ولا أدبر لروحي
علياء بخوف لأنها حست انه
رائد يبغى يعاندها :لا أنا بدبر لك
بس قولي أنت ايش تعرف تشتغل
بعدين سامر قالي انه لازم كلكم تكملون دراستكم
يعني لو بتشتغل بعد المدرسة أو بالإجازات
رائد بعناد :لا ما بدرس وبعدين من بيصرف
علينا وأنتي ما بتجلسين معنا وعلى قولك
في ناس تهتمين فيهم
علياء في نفسها وبحيرة:يالله يعني سامر
ماعطاهم شي .. أمري لله بعطيهم من
الفلوس اللي أعطاني إياه سامر
بس شكل رائد هذا عنادي
الله يصبرني بس
 

""الفصل الثالث""

علياء في نفسها وبحيرة:يالله يعني سامر
ماعطاهم شي .. أمري لله بعطيهم من
الفلوس اللي أعطاني إياه سامر
بس شكل رائد هذا عنادي
الله يصبرني بس

قالت وهي تحاول تهدي رائد:أنت بأي صف الحين
رائد: مالك شغل وبشتغل غصب عنك وجلس يكمل أكله
علياء:شوف إذا على الصرفية
سامر ترك لي شوي فلوس
بعطيك إياها بس تقدر تدبر نفسك
أنت وإخوانك ولألا
بندر يتكلم بعد ذهوله من تصرف رائد:
لا .. ما يحتاج تعطينا فلوس سامر عطانا
بس رائد يقصد إذا خلصت الفلوس
من وين نصرف
علياء: رائد كلمني أنت الحين لازم
تدرس وإذا خلصت فلوسكم قولولي
وانأ بتصرف على الأقل يارئد لين تخلص
ثانوي وإذا خلصتها صدقني أنا بنفسي بدور لك شغل
قام رائد:الحمد الله يلا إذا خلصتوا أكل
قامت علياء وهي معصبه:أنت الحين ليش تتكلم كذا
أنا مبغي إلا مصلحتك
بعدين مبغي اسكن عندكم عشان ما تتعودون علي
رد رائد عليها ببرود:اللي ما يبينا ما نبيه
وإحنا ما جبرناك تجلسين معنا
سكت ورجع كمل بعد ما حاول
يشيل الحنان اللي حسه منها :
بعدين من قالك إننا محتاجين لك
وعشان اثبت لك أنا راح اشتغل وأكمل
دراسة وأجيب التفوق بس تبعدين عننا
لأننا ما نبيك
علياء والدموع متجمعة بعيونها : خلاص مادام
انك بتدرس هذا أهم شي بالنسبة لي

خلصتوا أوصلكم لبيتكم
كلهم ردوا إلا رائد: ايوه يلا...
شالت علياء السفرة ودموعه تنزل
لأنها حست انه رائد جرحها
وفهمها غلط
رائد وهو جالس حزين ويعاتب نفسه كيف
انه قال لها هالكلام وقدام إخوانه

خلصت علياء تنظيف
رتبوا زاهر وسالم المجلس
وطلعوا من البيت ركبوا
تاكسي ويوم وصلوا البيت
نزلوا ....
دفعت له علياء وقالت له يستناها شوي
نزلت ودخلت الحديقة ومشيت وقفت
قدام الباب تناظر فوق الباب
لقيت مزهرية صغير معلقه
فوق على جنب الباب
مدت يدها بس ما لحقت
طلبت من دنيا أنها ترفعها وتأخذ المفتاح
رفضت دنيا لأنها بقي خايفه
من سالفة المفتاح الكبير
زاهر : طيب ارفعيني أنا ..
رفعت زاهر وناظر زاهر وابتسم وقال:فيه مفتاح هنا
اخذ المفتاح ونزلته علياء
أخذت المفتاح منه وفتحت الباب
ودخلت وشغلت النور
دخلوا العيال...
ناظرت علياء في البيت كان مؤثث تأثيث
كامل قالت: هذا أنا وصلتكم لبيتكم
ناموا وأنا بجي في العصر
يلا سلام
سلمت عليهم وطلعت
ركبت التاكسي وتوجهت للبنات
 
"؛" في البيت"؛"

نوصف البيت
أول ما تدخل الصالة دائرية
على اليمين المطبخ ومجلس
صغير وعلى اليسار غرفتين
وفي الوسط غرفتين
الصالة كانت مقسومة قسمين
طاوله طعام بسته كراسي
على جنب والقسم الثاني كنب دائري
وتلفزيون
انتشروا الأولاد في البيت
سالم وزاهر جلسوا يفتحوا أبواب الغرف
ويتفرجوا فيها
دخل رائد المطبخ هو ودنيا
أما بندر جلس على الكنبة حيران من أسلوب
رائد لعلياء خايف يسأله ويعصب عليه
ففضل السكوت
شوي إلا كلهم أتجمعوا بالصالة
شغل زاهر التلفزيون
مسك سالم الريموت يقلب
وقلبت صياح بين زاهر وسالم
زاهر: أنا شغلت التلفزيون
هاتي الريموت
سالم :أقول ابعد عني لا أضربك بقس يطيرك
ونشبت ضرب بينهم ..
رائد وهو يطالع فيهم: إذا خلصتم كل واحد
يروح ينام لين الظهر اخذ دنيا وفتح غرفه
ودخلوا وسكر الباب

بندر وهو يطالع في رائد اللي ابدا ما
حاول يفك بينهم ولا حتى صرخ لهم
في نفسه:لا والله ماهو طبيعي
وقام يفك بينهم وبالغصب فكوا بعض
بندر وهو يسكر التلفزيون:وهذا التلفزيون سكرته يلا
على الغرفة روحوا ناموا
سالم: مو بكيفك أنا بجلس هنا بعدين
مبغي أنام مع هالعله بغرفه وحده
زاهر: يالله يعني أنا اللي بموت وأنام معك
بندر وهو معصب: احمدوا ربكم انه
فوقنا سقف يؤوينا أقول يلا قدامي
لا أشوف معكم صرفه ثانيه
سالم وهو يتمتم :أعوذ بالله كل شي غصب
ولازم يعني أكون مع هالعله
بندر :ها قلت شي ..
سالم وهو متصنع ابتسامه: ولا شي
دخل سالم الغرفة وهي الوحيدة
اللي كانت كبير وفيها سريران
لقي زاهر مأخذ السرير اللي جنب
النافذة وشبت صياح بينهم
على السرير

نروح عند رائد
اللي انسدح جنب دنيا لين نامت
وبعدها قام ودخل الغرفة اللي جنب غرفتها وخلى
الباب مفتوح عشان يسمعها إذا قامت

مرت الأيام تتاليها أيام
والسنين تجرها سنين
إلى أن أصبح أعمار أبطالنا

"رائد....24سنه"
طوله:175شكله: اسمر
عيونه سوداء قاتم توحي للغموض
فيه بعض الوسامة ممزوجة مع
عصبيه شخصيته: يخاف الكل منه
بس مع إخوانه غير طيب
وحنون لأبعد درجه جسمه:
عادي ووزنه 65ك

"بندر....23سنه"
طوله:172 شكله: ابيض بياض عادي عيونه
عسلية ممزوجة بطيبه شديدة
اللي يشوفه يرتاح له على طول
وسيم له غمازة وحده في خذه اليسار
شخصيته:طيوب يحل محل رائد في غيابه
جسمه :رياضي ووزنه 70ك

"دنيا.......20سنه"
طولها:155 شكلها: بيضاء عيونها واسعة
رمادية قاتمة بس فيها لمعه رموشها طويلة
اللي يشوفها
يذوب في عيونها
شعرها اسود طويل
تجذب أي احد لها مع إن حلاوتها عاديه
شخصيتها: تجنن خفيفة دم وتحب
تضحك على طول بس إذا زعلت
صعب رضاها
جسمها:حلو أي شي تلبسه يطلع يجنن
عليها ووزنها.......>>> قالت لي ما أقول لأحد ^^

"سالم ..........21سنه"
طوله:165 شكله: قمحي عيونه اسود باهت
شخصيته:طيوب ومزووووح مره
وكل شي يقلبه ضحك
جسمه:هزيل بس فيه قوه مو طبيعيه
وزنه 44ك
"زاهر........21سنه"
طوله:167 شكله:ابيض عيونه
زرقاء وتتغير مع أي لبس يلبسه
ملامحه رايقه جدا
شخصيته:هادي جدا اتكالي لأبعد درجه
ملقب بالدلوع في البيت
جسمه: عادي بس في مشيته له هيبة
وزنه: 55ك >> زى وزن بطلتنا شفتم كيف
جبتها عشان ما تزعل علي^*

*******************
نبداء حياتهم الجديدة بس في البداية
خلونا نرجع لورا نذكر كل
واحد كيف سلك طريقه

ارائكم وتوقعاتكم
هل حياتهم سعيدة
أم تعيسة
رائد كمل دراسته ولألا

دمتم بود ^^
 
قراءه ممتعه
بس ياليت اللي يقراء
يرد
لان اشوف المشاهدات كثيرة والردود
قليله
والله ما احس فيه حماس

 
هلا فيك مزووووووووون
منورة الصفحه

بس اعذريني راح يجي يوم ماقدر اكمل
لان القصه باين انها ما عجبت المتواجدين

واذا بنزل بنزل لعيونك وبس ^^

يلا الحين بنزل
 
"؛"البارت الرابع"؛"

"الفصل الأول"

نبداء حياتهم الجديدة بس في البداية
خلونا نرجع لورا نذكر كل
واحد كيف سلك طريقه

علياء كلمت عادل وهو اللي سجلهم في
المدرسة رائد كان رافض يكمل دراسته
لكن عادل اجبره انه يدرس
وعرض عليه انه يشتغل بعد المدرسة
عنده في المكتب يرتب أوراق ويسوي
شاي وقهوة
وافق رائد وكمل لين أتخرج من الثانوي
وبعدها عرف شغل عادل حب انه يبعد ويقطع أي علاقة
بينهم وبين عادل وعلياء اقنع إخوانه وباعوا البيت
واشتروا فيلا بعيده عن المنطقة اللي كانوا ساكنين فيها

ودور على شغل لقي وظيفة محاسب
في وحده من الشركات الخاصة براتب
5000الالف فرح مرة وقرر يفتح حساب
لكل واحد من إخوانه ويحط في كل حساب ألف
يضمن مستقبل إخوانه

بس عشان يخلي إخوانه يوثقون بنفسهم
كان يسلمهم كل واحد ألف وهو بنفسه
يروح يحطها بالبنك

ماكان يبقى من راتبه غير ألف يصرف
على البيت منها

والحين ............

رائد...........موظف"محاسب" في شركه خاصة
بندر .........مقدم في الماجستير"تخصص..هندسه معماريه"
سالم وزاهر.........ثالث جامعه""سالم..تقنيه حاسب الالي""
زاهر..محاسبه ماليه"
دنيا............أولى جامعه"تخصص..علم نفس"

على المغرب رائد توه واصل البيت
وكالعادة توجه للصالة: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جلس ولف نضره عليهم
كل واحد لاهي بنفسه
سال:إلا وين دنيا أكيد تسوي كيك مو.
بندر وهو يرسم تصميم:
لا .. جالسه تبكي بغرفتها
رائد..:ليش وش فيها؟؟
سالم وهو يرفع يداته يتمطى
وقفل اللاب :ما فيها شي
بس بنت وتدلع
يعني لاتخاف دلع بنات
رائد ..:سلومي الدلع اللي تقول عنه
مو عند دنيا
زاهر وهو يتأفف من كثر ما يسال
رائد :ياخي ما فيها شي بس متضايقة
وعلى نفس الموال اللي دايم تتضايق منه
رائد بضيق: بندر ليه ما تصرفت وهديتها
 
بندر بيأس:والله حاولت فيها بس هالمره
حالتها غير
كأنه احد ماذيها بكلام وجرحها
رائد معصب :ومتى الناس بتتركنا بحالنا؟؟
تنهد وقام:أنا بروح أشوفها؟؟
سالم :راؤؤد بطلبك طلب بليزا
رائد:قول......
سالم :وأنت راجع هنا مر على المطبخ
واشر على إخوانه
واحزن علينا وسوي لنا لقمه نبلعها
ابتسم رائد وتكى بيديه على الكنبة:
ياخي أنا احزن على الكل إلا أنت
سالم وهو مسوي نفسه محبط:
حرام عليك .. ومسح على ذقنه
أنا سلومي حبيبك حن علي
رائد وهو يضحك: ومن خدعك
وقالك إني احبك
ضحكوا بندر وزاهر
زاهر:بسرعة .. بسرعة
قبل لا أقوم لقط وجهك
سالم وهو متنرفز بس ما بين وقال:
فهمتك ياعمري ماتبغى تبين انك
تحبني عشان دلوعنا لإيغار
تكفيه دنيا
واشر له بيده
يلا روح شوف دنيا
الحين شكلها سمعت صوتك وزاد بكاها
تنهد رائد:اوكي بس وشي تبي تأكل
ابتسم سالم بانتصار:
أي شي أهم شي ابلع
راح رائد لغرفه دنيا
دق الباب ودخل بعد
ما اذنت له
رجع بندر يكمل رسمه وقال:سلومي
نفسي اعرف وش تسوي
عشان ما تنتفخ أشوفك أكثر واحد تأكل هنا
غمز له قلنا تر إحنا إخوانك مو أغراب

نط سالم فوق أوراق :قول مشاء الله
يلا بسرعة بسرعة أبغى اسمعها
وقعد يخمس بيداته في وجه بندر
بندر: ابعد عن الأوراق الله يقطع شرك
قعد سالم:وهذي قعده مو قايم إلا لما تقول
ماشاءالله أخاف عيونك تعيني
بندر:ماشاءالله ارتحت

قام سالم :ايوه كذا خلك عاقل
بندر:بس من جد وش تسوي
سالم:ولا شي يمكن بنيه أهلي نحاف
زاهر يبي يقهره:ههههههه وأنت الصادق
عصا قيل ههههههههه هه
ضحك بندر :هههههههههههه
أتخيل شكلك ياسلوم بصوره عائليه أنت واهلك
سالم::خخخخخخخخ بالله وكم عددهم
لايكون كثيرين
بندر وهو فاطس:ههههههههه..اه..
ورجع طالع فيه وضحك ههههههههه ههههههه
هههههههههههه هههههههههههه
..اخ يابطني..بالله قوم من قدامي
سالم :وخير ليش تضحك ياسخيف
لايكون مشبه
بندر وهو يلقط أنفاسه
من كثر الضحك:تدري من تخيلت اهلك
وكثيرين بعد
زاهر وهو متحمس من كثر ماضحك بندر:منو؟؟
بندر وهو يضحك:الصوماليين اللي يجوون
بالتلفزيون هههههههههههه ههههههه
فكها زاهر ضحك:هههههههههههه
هههههههههههه هههههههههههه
اه ..ههههههه ههههههه
وكانت اغلب ضحكاته مصطنعه
ههههههه هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه ههههههه
سكت بندر يطالع في زاهر
كيف يضحك ورجع يضحك على شكله:
هههههههههههههههههه هه
بس الله يخليكم
خلاص اخ يابطني
ضحك سالم وسكت وطالع
في زاهر حس انه مبالغ زيادة
وقال:حشا بالوعة ما تصكرت
زاهر:ههههههههه والله انك
فله يابندر
لملم بندر أوراقه: انتم ما وراكم
إلا الكلام قام وتوجه لغرفته
سالم:وين بتروح؟؟
بندر:بودي أغراضي الغرفة وراجع
نكمل وصف أهالينا اللي ما دروا عن هوا دارنا
سالم:اجل قوم يازاهر ناد رائد ودنيا
خليهم يحضروا افتتاح ذكرى أهالينا
زاهر: قوم أنت أنا مالي خلق
سالم: أقول قوم بلا كسل
إلا ماعندك امتحان بكره
زاهر: إلا عندي في الظهر
سالم :وليش ما تذاكر حضرة جنابك
زاهر بلا مبالاة وجلس يقلب
بالتلفزيون: ذاكرت
سالم:ومتى ذاكرت
زاهر:أول ما رجعت
رجع بندر : ها وش تسولفون
سالم :ولاشي بس تصدق طفشت
بندر وهو يطالع بالتلفزيون: زاهر ارجع
على القناة شوي
 
"؛" عند دنيا ورائد"؛"

رائد وهو يقنع فيها: دنوي أنا كم مرة قلت لك
لاتهتمي أبد لهاسالفه صدقيني
هم ما يتكلمون كذا قدامك
إلا لأنهم غيرانين منك
دنيا وهي تمسح دموعها:
وش أسوي طيب
أحس نار جواي
رائد يحاول يعزز ثقتها بنفسها:
اقضي عالنار هذي واحلمي بمستقبلك
وفكري بدارستك
دنيا وهي تبكي:أي مستقبل هذا
من يفكر يتزوج وحده
ما عندها أصل ولا أهل وناس
رائد بحزن: افا عليك وإحنا مو اهلك
بعدين الناس الحين ما يأخذون إلا
البنت اللي سمعتها حلوة
وعندها مستقبل يشرف ولدهم
وأنت ماشاءالله عليك
مال وجمال ودلال
ولا أنا مقصر بشي
ابتسمت دنيا:لا ابد ماقصرت بشي
ابتسم رائد وحس انه هم وانزاح
عن صدره يوم شاف ابتسامتها
قال:يلا قومي اليوم وعلى شرف
ابتسامتك الحلوة راح نتعشى برا

دنيا :بس راسي يعورني
وأبي أنام روحوا انتم
وأنا بنام
رائد :الحين أقول على شرف
ابتسامتك وتقولين روحوا

شوفي لو ما قمتي الحين
بنادي سالم وزاهر يقومونك
غصب عاد ما يحتاج
تعرفين سالم وزاهر إذا اتفقوا
أناديهم....
دنيا:لا اعرفهم زين لأتقول لي عنهم
رائد:زين انك تعرفين
يلا قومي
دنيا : خلاص روح وأنا لاحقتك
 
"؛"الفصل الثاني"؛"


رائد:زين انك تعرفين
يلا قومي
دنيا : خلاص روح وأنا لاحقتك
خرج رائد
وراح الصالة
رائد:شباب يلا قوموا البسوا
نروح نتعشى برا
:.........................
ويطالعون في الفلم
رائد:هييييه أنا أكلمك قوموا
يلا.....
بندر:اوش اقعد وأنت ساكت
رائد:لا مسختموها.......راح لفيش التلفزيون
وفصلها من الكهرباء
كلهم:ليييييييييييييش
رائد:يلا قوموا نروح نتعشى برا
أبغى دنيا تغير جو
سالم: طيب خذ دنيا وروحوا
تعشوا إحنا نبي نكمل الفلم شغله بليز..
رائد: وأنت مو جوعان
سالم :خلاص طار الجوع
مادام جنيفر لوبيز
بالتلفزيون بليز طلبتك شغله
رائد:مافي يلا قوموا
بسرعة يلا قدامي
قاموا وهم يتمتموا بضجر..........

رائد:بسرعة أنا انتظركم بالسيارة

جلس رائد ينتظر.....
مرت 5دقايق
لحقتها 10دقايق
عصب وطفش ونزل من السيارة

دخل البيت لقي الكل حتى دنيا
جالسين يتفرجوا
بالتلفزيون ولا حتى انتبهوا لوجوده
رائد تكتف بعصبيه وصرخ:
ياسلالالالالالالالام
على الأقل أعطوني خبر
أعطوا السواق اللي برا
خبر حتى هو ادمي
كلهم انصدموا من رائد:لأنهم نسيوه
برا ولأحد فكر ابد
دنيا بأسف:والله ما كنا نقصد
بس الفلم مثير
رائد وهو يطالع بإخوانه:وانتم
وش عذركم الفلم يجنن
تبوني اطفيه الحين
سالم:بليز لا بعدين محد يبي يطلع
إذا تبي تطلع روح اطلع
عصب رائد طلع وصك الباب
وراه بقوه ركب سيارته
وجلس يلف لف بالشوارع
وهو يفكر شوي إلا ضحك
وهو يفكر كيف يبي يغصبهم أنهم يخرجون
مسك جواله دق على اعز صديق له
جراح يوم شاف المتصل
رائد ابتسم:هلا والله بالغالي
رائد:هلا فيك .. فاضي الحين
جراح:فاضي ولو مو فاضي
أفضي نفسي لك أنا
كم رائد عندي
رائد: الله ..الله الحبيب راضي علينا اليوم
جراح:ههههههه .. لابس ربحت نقاط
كثير بقيم زر... ورايق عالاخر
رائد:دوم انشاءالله
يلا تعال بالكوفي شوب اللي
عند البحر أنا استناك
جراح:خير انشاءالله
ربع ساعة وأنا عندك
بس فيك شي
رائد:لا مافيني شي يعني
إذا ابغاك تجي لازم يكون
في شي
جراح: حسبت يلا كلها ربع ساعة
وأكون قدامك
مع السلامة
رائد: اوكي مع السلامة
 
عودة
أعلى