برنامج مشاهدة القنوات الفضائية مجانا Free TV Player

برنامج مشاهدة القنوات الفضائية مجانا Free TV Player

تصور تقدر شوف أكثر من 800 قناة من كل أنحاء العالم ومن ضمنها قنوات عربية مثل الرياضية ، الإخبارية ،المجد ، المستقبل والعديد على طول بدون كرت فديو و بدون دش يعني مباشرة لا تشتري شيء ولا تضيف أي شيء يعني نزل وتفرج ، طبعا كلنا عندنا realplayer وwindows mediaplayer بس لازم تكون نسخ جديدة و أعتقد أنها متوفر فكل المنتديات وحت يمكن الحصول عليها من نفس البرنامج فهناك خيار من خلالة تحمل البرنامجين .
البرنامج تصور حجمة بس 1،44mg وأسمة Free TV Player[/CENTER]ا

طريقة عمل البرنامج

البرنامج أسهل برنامج شغلتة حتى اليوم
بعد ما تنزل البرنامج راح تطلعلك نفس الصورة القائمة على اليسار فيها My Favorites , Recent Items , Search Result , روح للأخير Internet TV أنقر علية تطلعلك قائمة الدول ، نختار على سبيل المثال السعودية ، بعد كذا راح يطلع لك مربع كبير في النص وراح تحصل فية القنوات المتوفرة ولحسن الحض كل القنوات السعودية موجودة و من ضمنها الرياضة لو مستعجل تبغى تتفرج أنقر على أسم القناة وتفرج على طول أو بزر الفأرة الأيمن وسوي Add to favo عشان تسويلك قائمة بالقنوات المفضلة . هناك خيار أخر للبحث عن القنوات بس أصعب شوي , سوف تجد خيار في الأعلى أسمة Search أكتب أسم القناة في المستطيل وأختر go وهذا الخيار أشوفة أصعب .
الأخبار السيئة
البرنامج تجريبي لمدة شهر , بعض القنوات لا زم تشتري البرنامج عشان تشوفها ( أنا لو راح أشتري برنامج راح يكون هذا لانة يستحق ) لاكن هناك قنوات شهيرة يمكنك مشاهدتها عل طول .
ملاحظة : إذا جيت تفتح البرنامج بعد تحميلة و تثبيتة يعني تبغى تشغلة ..راح تجيك ثلاث خيارات ، Order Now , Enter Registration Code , Try أختر Try إلا إذا أنت من الهاي هاي يعني عندك بطاقة إئتمانية وناوي تشتري .
وهذا الرابط حمل على طول ( انسخ الرابط كامل والصقه في العنوان)

http://www.softpedia.com/get/Internet/Internet-Radio-TV-Player/StarFort-Free-TV-Player.shtml
 
عودة
أعلى