bblinkموظفي ميناء ضباء /blinkأوضعوهم في حفرة لأن حياتهم حسافا blinkوموتهم ستر

الموضوعات العامه التي لاتندرج تحت أي قسم من أقسام المنتدى ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. باسم الزعلان
    16-08-2006, 09:54 PM

    [b][blink]موظفي ميناء ضباء [/blink]أوضعوهم في حفرة لأن حياتهم حسافا [blink]وموتهم ستر

    bblinkموظفي ميناء ضباء /blinkأوضعوهم في حفرة لأن حياتهم حسافا blinkوموتهم ستر


    قبل أن أكتب هذا المقال الجديد تحير فكري كثيرا لأجل أن أختار عنوانا لهذا الموضوع ولكن ما أجبرني عليه هو ما نلاحظه من إهمال واضح من إدارة الميناء متمثلة بمديرها حيث يتركز مقالنا هذا عن السيارات وسوف نفند كل رئيس قسم واسم السيارة المسلمة له .

    1- مدير الميناء قد صرف له سياراتان الأولى كابرس اسود اللون والثاني جيب لاند كروزر أبيض اللون حيث يستخدمها دائما في الذهاب إلى أهله في المدينة المنورة وقبل عدة اسابيع عاد من إجازته السنوية وجيب الميناء يصاحبه في تلك الإجازة التي قد قضاها .

    2- المساعد في هذا الميناء أيضا له نصيب وافر من حصة الأسد وقد صرف له سياراتان الأولى جلنت أبيض اللون والثاني فورد أبيض ولا يملك نهائيا أي سيارة خاصة مثله كمثل مدير هذا الميناء ويستخدم هذا المساعد سيارة الدولة كثيرة لأغراض العمارة التي بدأ في تشيدها من أسمنت وحديد وأحيانا يلاحظ أنه يصطحب العمال بها لأنه مطبق المثل للي يقول (( شيء مو حقك جره ياولد على الشوك )).

    3- مدير التشغيل في الميناء قد يكون أقل لعبا فهو لديه جمس أسود اللون ولكن لا يستخدمه إلا إذا تعطل جيب الميناء المسلم له وهذا في السنة مرة أو مرتين على الأقل ونلاحظة دائما في الصحاري والبراري هو وعائلته .

    4- مدير الأمن الصناعي مسكين جدا ولا يملك إلا فقط إيجار المحل الذي قد أجره على محل الزعيم ب2500 ريال شهريا ولكن بغض النظر عن منصبه في الميناء ولكن لا يملك سيارة خاصة به نهائيا إلا جيب الميناء الجديد .

    5- مدير المالية هذا الرجل لا يخشى في الحق لأومة لائم كان يحمل على ما عرفت عدة سيارات باعها جميعا بعدما صرف له مدير الميناء سيارة نوعها لا نسر موديل 2000 ونجدها دائما في قرية العمود التي تبعد عن محافظة ضباء 25 كم فهل في هذه القرية ميناء ؟ ولكن يعد هذا المدير أكثر حضوضا عن بقية زملائه المدراء فهو يعمل مديرا مناوبا طلية 3 سنوات ماضية وهو يحب المال حبا جما .

    6- مدير القسم الفني دائما يحظر الدوام عند الساعة الحادية عشر صباحا وقد صرف له سيارة من نوع جيب – هذا الجيب مهداه من شركة صيانكو ... لا تعليق .

    7- مدير المشتريات فقد لا يختلف كثيرا عن بقيه زملائة المدراء فقد صرف له سيارة من نوع كورلا أبيض اللون وهو لا يمتلك سيارة نهائيا .

    8- مدير المستودعات يعتبر هذا العدو اللذود لمدير الميناء فقد صرف له دادسون مهرقله .

    9- مدير الإتصالات الإدارية سلمت له سيارة ولكن لم يستخدمها نهائيا في أعماله الخاصة إلا للعمل فقط .

    10 – مدير مكتب المدير في ميناء ضبا يعتبر رادار يقوم بتشغيله مدير عام الميناء عند الصباح حتى الساعة الثانية والنصف وأحيانا إلى الساعة الرابعة عصرا وأنت( أيها القارئ تعرف ما قيمة الرادار )

    11- أما أغنية سميرة توفيق المشهورة والتي تقول فيها ( صبوا القهوة وزودوها هيل وسقوها للناشاما على ظهور الخيل ) حتى القهوجي عند هذا المدير مسلم له سيارة

    12- مجرد نصيحة : إن الدولة أعزها الله لم تبخل علينا بكل غالي ونفيس لماذا هذا الاستهتار وعدم إدراك المسئولية من هؤلاء الموظفين الذين سلمت لهم تلك السيارات لكي يمرحون بها هنا وهناك وبعد ذلك إذا أصيبت بأي عطل فني سواءا ميكانيكا أو كهربائا تترك حتى يتم إصلاحها من قبل المختصين الفنيين في الميناء أليس كل هذا يشكل عبئا كبيرا بإهدار أموال دولتنا ولكن نقول لهؤلاء الموظفين أن يوضعوا في حفرة لأن حياتهم حسافا وموتهم قد يكون سترة.

    [/B]
  2. Off The Grid
    16-08-2006, 10:05 PM

    bblinkموظفي ميناء ضباء /blinkأوضعوهم في حفرة لأن حياتهم حسافا blinkوموتهم ستر


    التجاوزات تكون نتيجة قلة المراقبة وعدم شد الحبل

    شكرا لك يا باسم