123456789101112 ...

رواية والله لاجيب راسك - رومنسية جرئية / كامله

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. حنونة بزمن قاسي
    16-10-2009, 03:38 PM

    رواية والله لاجيب راسك - رومنسية جرئية / كامله


    يسلمو مزوون بعد قلبي ع هالطلة الروعة ياعسل
  2. *عبير الزهور*
    16-10-2009, 05:04 PM

    رواية والله لاجيب راسك - رومنسية جرئية / كامله


    مشكورة
    بتابعك بس لا تتأخري علينا
  3. حنونة بزمن قاسي
    16-10-2009, 06:43 PM

    رواية والله لاجيب راسك - رومنسية جرئية / كامله


    الجزء السادس .........))


    ريهام : والله متاكده من هالكلام انتي

    :.....................................

    ريهام : اخاف بس تشابه اسماء

    :.........................................

    ريهام :طيب راح اقولها مشكورة حبيبتي انك بلغتيني

    :......................................

    ريهام : مع السلامة

    وسكرت منها

    دانه : مين تكلمين

    ريهام : واحده من معارفي تسلم عليكم

    البنات : الله يسلمك ويسلمها

    ريهام : دندون ممكن تقومين مغي بروح الحمام

    دانه : روحي حد ماسكك والله مافيني حيل اقوم

    ريهام تسحبني :قومي بس يالعجوز وهذا وتوك شباب وتسوين كذا

    قمت معها ولما وصلنا للحمامات غيرت الاتجاه :ريهام مو انتي رايحه للحمام

    ريهام : صبري انتي تعالي هنا

    دانه : شعندك

    ريهام : ابيك تسمعيني للنهايه

    دانه :ريهام خوفتيني تكلمي

    ريهام : الي كنت اكلمها من شوي قريبه لي تعرف طليقة حمد

    دانه : طيب وشفيها

    ريهام :تدرين ليه طلقها

    دانه : الي فهمته من اهله انه مارتاح معها

    ريهام : لا ياماما مو هذا السبب

    دانه والخوف بدى يصيطر علي : اجل ايش

    ريهام: الي فهمته انه واحد يلعب في زواجاته الثنتين طلقهم بعد مادخل عليهم بفترة الخطوبه

    دانه انفجعت من كلامها :ها

    ريهام : الي سمعتيه فابيك ياحبيبتي تحاولين قد ماتقدرين انك ماتخلينه يلمسك لحد ماتروحين له

    دانه وانا مازلت مصدومه :شلون

    ريهام :تجنبي قد ماتقدرين انك تطلعين معه او تكونون بمكان لوحدكم

    دانه : لا انا بقول لاهلي اني مابيه خلاص

    ريهام : وتتوقعين بيوافقون

    دانه : ايه بقول لهم الي قلت لي

    ريهام : صدقيني ماراح يصدقون وبيقولون هذولا ناس حاسدينك او يلعبون عليك على الي فهمته منك

    ان ابوك يصدق كل كلامه صح

    دانه : طيب حتى بعد الزواج ممكن اذا خذ الي يبيه يطلقني

    ريهام : ممكن بس على الاقل تسدين كلام الناس لانك بتكونين عنده بس لو طلقك قبل لا تروحين له

    بتصيرين مشكوك بامرك وبيجيك الكلام

    دانه وبديت اصيح : وانا ليه حظي كذا ليه يصير فيني كذا

    ريهام : حبيبتي تعوذي من ابليس واستهدي بالله

    دانه : ريهام انا خايفه منه

    ريهام :اتكلي على الله وسوي الي قلت لك عليه

    بعد فترة دخلت الحمام وغسلت وجهي ورجعنا للبنات حاولت قد ماقدر اكون طبيعيه بس رجع ارتباكي

    لما رن جوالي وهو المتصل رفعته بتردد: هلا

    حمد: هلا فيك قلبي اخبارك

    دانه : تمام وانت

    حمد: تمام اشتقت لك

    دانه :.........................

    حمد: دندون وش قلت لك على الحيا قلبي

    دانه : حمد اكلمك بعدين

    حمد: انتي بالجامعه

    دانه : ايه

    حمد: متى ينتهي دوامك

    دانه : بعد ساعة تقريبا

    حمد: سمعيني دانه

    دانه : هلا

    حمد: ابيك تعطيني جدوالك ومتى تروحين وتجين من الجامعه

    دانه : ليه

    حمد: انتي جهزيه وبس طيب

    دانه :طيب

    حمد: تبيني امرك واخذك من الجامعه

    دانه "لا مستحيل بعد الي سمعته عنك اكون معك بمكان لوحدنا ":لا ابوي بيجيني

    حمد: عادي ادق عليه الحين واقوله لايجي

    دانه :لا لان بنت عمتي بتكون معنا ومارح تركب معك

    حمد: اها

    دانه : طيب يلا اكلمك بعدين

    حمد:طيب باي

    وسكرت منه وانا مخاوفي منه تزيد بكل دقيقه

    اليوم بيجي عندنا والي ريحني شوي انه بيجيب ولده عبدالرحمن عشان يتعود على لبست لي بنطلون

    جينز ازرق مع بلوزة طويله ماسكه بالجسم ورديه بكم حيران رفعت شعري وخليته كرلي

    ونزلت لما قال لي اخوي انه جا


    دانه : السلام

    حمد بسلامه المعتاد: وعليكم السلا م

    دانه نزلت لمستوى عبدالرحمن : هلا حبيبي شلونك طيب

    عبدالرحمن يضحك :.............

    حمد: حمني بابا هذي ماما دانه

    دانه اندهشت من كلمة ماما انا اصير ام واكتفيت ببتسامه :.............

    ضيفته بالحلا والقهوة وانشغلنا شوي بالعب مع عبدالرحمن بعدها نام بحضني واخذتها فرصه اني

    اكون بعيده عنه

    حمد: دانه جهزتي الي طلبته منك

    دانه : ايه بس هو فوق

    حمد قام لعندي وخفت منه لما قرب اكثر انحنى واخذ الصغير واسدحه على الكنبه : قومي جيبيه

    دانه :ان شاءالله

    حمد: وجيبي معك جوالك

    دانه استغربت من طلبه :طيب

    ورحت وجبتهم من غرفتي ودخلت ومديتهم له :تفضل

    اخذ الجدول وبعد فترة :يعني اذا دقيت عليك بعد هالمواعيد بنص ساعة اشوفك بالبيت سامعه

    دانه استغربت :اكيد

    بعدها اخذ جوالي وصار يفتش فيه ويسالني عن كل اسم من تكون وش علاقتي فيها وكيف علاقتي معهم

    لما وصل لرقم بنت خالتي اخت عادل على طول مسح الرقم

    دانه :ليه

    حمد من غير لايناظرني :بس تبين تكلمينها كلميها بالتلفون الثابت وقدامي سامعه

    دانه :ليه طيب
    حمد: كلمتي ماعيدها سامعه

    دانه :طيب

    حمد :خلي جوالك عندي لان بكرة راح اطلع لك رقم ثاني وجهاز ثاني وراح اخزنهم لك

    دانه ماحبيت اناقشه لاني خايفه من ردت فعله :طيب

    حمد بعد مادخل الجهاز بجيبه اشر لي اقرب له قمت وجلست جنبه الصراحه كلامه يذوبني وياسرني

    وبديت اتعلق فيه وبديت احبه

    حمد : دانه

    دانه : هلا

    حمد: تحبيني

    دانه :تبي الصراحه

    حمد وهو يلعب بيدي:اكيد

    دانه :لا

    حمد شدعلى يدي لما حسيتها بتنكسر :ليه في احد ثاني بحياتك وانا مدري

    دانه وانا اتالم : لا والله بس لسه ماعرفتك كويس عشان اقدر اقول احبك تقدر تقول اني معجبه ومتعلقه فيك

    حمد خفف من قبضته على يدي :يعني بديتي تحبيني

    دانه بخوف :ايه

    حمد:اها

    دانه :حمد ممكن اسالك سؤال

    حمد:سالي

    دانه :انت ليه ماتبيني اروح بيت اهلي ولا تبيني اكلم بنت خالتي

    حمد:اولا لاني مابي تكونين بمكان يتواجد فيه عادل ولد خالتك ثانيا مابي اخبارك توصله

    دانه تفجات شلون عرف ان عادل يحبني :...............

    حمد:عرفتي الحين ليه

    دانه :.................

    حمد :انتي كنتي تحبينه

    دانه : لا

    حمد بنظرات شك :متاكده

    دانه : ايه

    حمد قرب مني :يعني اطمن واضمن اني اول شخص تحبينه

    دانه بخجل :ايه

    حمد حاوطني من خصري وقربني لعنده : دانه

    دانه : نعم

    حمد :ناظريني

    دانه رفعت نظري له وتعلقت بعيونه وتهت فيهم اول مره احس بهالنوع من الاهتمام احس بالدفا بحضنه

    صحيح انه لي شكوكي ولي مخاوف الا اني مانكر اني احب اكون بحضنه احب كلامه واحب لمساته

    قطع علينا عبود يبكي قمت بسرعه له بس تفجات به يجرني بقوة وقال بحده :لما تكونين معي ماتقومين

    الا بامري سامعه

    دانه بخوف : بس عبد

    حمد بعصبيه : لا بس ولا غيره ان شاءالله حد من اهلك يموت ماتقومين الا بامري سامعه

    دانه وانا احاول امسك نفسي مابكي : ان شاءالله

    حمد ترك ايدي : الحين قومي له

    قمت لعبود وخذته بحضني وسكت بعدها قام حمد واخذه وودعني بطريقته الخاصه الي دوم تجمدني بمكاني

    وطلع وتركني بمخوفي وحيرتي الي كل مالها تزيد لما يكون معي



    قدمت وقف قيد وبديت اجهز لزواجي لانه مابقى الا شهر ونص عليه وحمد كل خميس يكون عندي

    من الساعة تسع لحد الساعة وحده ودايما يحرجني بتصرفاته وجرئته

    دانه :هلا اسماء

    اسماء : هلا فيك اخبارك

    دانه : تمام وانتي

    اسماء : وانا بعد بس زعلانه منك

    دانه : ليه

    اسماء: ماتدقين ولاتسالين ابد

    دانه : والله سمحي لي دايم اكون بالسوق اقضي واجي منه هلكانه تدرين مابقى شئ

    اسماء: الله يكون بعونك

    دانه : صح ماسالتك انتي متى زواجك

    اسماء بحزن :لسه ولد العم ماتكرم

    دانه : اسفه ماكان ودي اتطفل

    اسماء : لا عادي المهم تجهزي المغرب بمرك انا وحمد

    دانه بخوف : ليه

    اسماء : ابد قال يبي يتسوق معك وقبل لاتقولين ابوك مايرضى حمد قال له وقال اذا جات معه وحده

    من خواته ماراح يقول شئ

    دانه تطمنت اشوي ان اسماء معنا: اوكي

    اسماء : يلا باي

    دانه : باي


    دقايق الا وحمد يدق :اهلين

    حمد: من كنتي تكلمين

    دانه تعجبت من امره الحين اهلي فيه وهو على طول استجواب:اختك اسماء داقه

    حمد: اها اخبارك

    دانه : تمام

    حمد: قالت لك عن الروحه اليوم

    دانه : ايه

    حمد:خلاص المغرب امرك اشوفك جاهزة مو تتاخرين ترا موتي الانتظار اجي اشوفك على الباب

    دانه : ان شاءالله

    حمد:يلا قلبي اخليك الحين لاني مشغول

    دانه : طيب

    ((الجزء السابع ............))



    طلعت وكنت متوقعه ان اسماء بتكون راكبه قدام بس تفجات انها بالمقعد الي ورى ركبت وانا

    متوترة : السلام عليكم

    اسماء +حمد:وعليكم السلام

    كنت طول الطريق متوترة وهو مع اسماء يسولفون وانا اشاركهم باي اولا وصلنا للمارينا

    ونزلنا ورحت جنب اسماء بس حمد جرني من ايدي وصرت امشي جنبه وهو ماسك ايدي

    واسماء احيانا تكون ورانا او قدمنا دخلنا كذا محل وحمد أي حاجه تعجبه ياخذها حتى لو كانت مو عاجبتني

    يقول اهم حاجه تعجبه هو واكثر الي خذهم موديلاتهم خالعه مره

    بعدها رحنا لكوفي وجلسنا فيه وطلب لاسماء عصير وقال لها تجلس تنتظرنا قلت له وين قال لي امشي

    وانا ساكته وصلنا لمحل نعومي وجهي من تحت النقاب قلب ميه لون من الاحراج

    حمد:ليه وقفتي دخلي

    دانه وانا ميته خجل : لا مابي

    حمد وبضحكه مرسومه على شفته :ياربي على يستحون يلا بس تعالي

    دانه :حمد مو لازم ندخله

    حمد : ليه مو لازم

    دانه:مو ضروري تعال نشوف المحلات الثانيه احسن

    حمد جرني لداخل : مو ضروري قال الا هذا الضروري والاهم

    دخلنا وانا في قمة الاحراج والشيخ الوضع عنده ايزي كانه داخل محل ملابس عاديه ومابقى قميص نوم

    ماخذه وكل الي خذهم ماحس انهم يسترون وجودهم مثل قلتهم والي احرجني صدق وتمنيت الارض تنشق

    وتبلعني مختر قميص نوم لليله العرس كان لونه احمر حرير قصير لنص الفخذ وفيه فتحات على الجنب

    اما عند الصدر شفاف وعلاق ويقول لي ابيك تلبسينه مو تقولين تستحين اذبحك سامعه

    يوم طلعنا من المحل حسيت براحه مابعدها راحه توجهنا لاسماء بالكوفي وجلسنا وطلبنا لنا

    مر الوقت حلو علينا بس عكر علينا مجموعه من الشباب جلسوا مقابلين لنا وفي واحد منهم يحاول انه

    يكلمني وياشر لي بس حاولت قد ماقدر اني اتجاهله ولا ابين لحمد شئ بس للاسف انتبه لشاب وهو

    يقول لي رقمه وعلى طول ناظرني بنظرة وقفت قلبي وقال بحده : غطي عيونك

    دانه بسرعه نزلت الشيله على عيوني ووقف وقال مشينا وقمنا انا واسماء بس الي قهرني انه ماقال

    لاسماء تغطي عيونها وش معنى هي لا صار يمشي بخطوات سريعه وحاولت الحق عليه بس

    ماقدرت هو اسرع مني اعتقدت اني ضيعته بس تفجات به يمسكني من ذراعي بقوة لدرجة اني حسيته

    بيخلعه من مكانه ناظرت عيونه خوفتني حسيت شوي وبيطلع منهم الشرار : تستهبلين انتي

    دانه بخوف: لا والله

    حمد: ليه ماتمشين معنا ليه تبطين عشان تضيعنا ويخلى لك الجو

    دانه : والله العظيم مو كذا انت صرت تمشي بسرعه وماقدرت الحق عليك

    حمد مسكني من يدي ومشى معي ركبنا السيارة وكل واحد فينا ملتزم الصمت لحد ماوصلت لبيتنا

    ونزلت من غير لاقول حاجه حسيت لو تكلمت راح ابكي على طول دخلت البيت سلمت عليهم

    وطلعت غرفتي على طول وانسدحت على سريري ودخلت بنوبة بكي قطع علي صوت جوالي

    "ياربي لايكون يبي يكمل علي والله مو ناقصة واخاف مارد تكبر السالفه" سميت بالله ورديت:الو

    حمد حس بصوتي وبكل حنان : دانه انتي تبكين

    دانه ماقدرت امسك نفسي وانهرت بكي :و والله العظيم ماكنت اقصد

    حمد: خلاص ياقلبي صدقتك

    دانه :والله

    حمد: والله عذريني حبيبتي بس ماستحملت نظراتهم لك

    دانه ببرائه : يعني مو زعلان مني

    حمد: لا ياقلبي مو زعلان قومي الحين غسلي وجهك ورجعي كلميني انتظرك

    دانه : طيب

    سكرت منه ورحت الحمام وغسلت وجهي بعد ماهديت دقيت عليه وجلسنا نسولف واغلب الوقت

    هو الي يتكلم وانا استمع وطول الوقت احس انه يستجوبني سالني كيف علاقتي مع اولاد خوالي

    وخالاتي واذا كنت اطلع السوق لحالي او ازور صحباتي ومن اكلم باليوم ومتى اصحى ومتى انام

    احسه يبي يسيطر على كل صغيرة وكبيرة بحياتي مدري هي غيره او حب تملك وبس بس راح

    احاول اني اقلم نفسي على طبعه

    دانه : والله ياريهام ماني قادره افهمه احس انه فري مع خواته بس معي لا اذا طلعنا احسه

    طول الوقت يراقبني ويراقب تصرفتي

    ريهام: تحملي ياقلبي

    دانه : صدق لا قالوا ا بني ادم مايحمد على النعمه الي هو فيها تذكرين لما اقولك انه اهلي يتحكمون

    فينا وتضجري منهم هذا جاني زوج اكثر منهم تحكم تلاحقي نفسك ياريهام ولاعاد تشتكين منهم

    ريهام:هههههههههههه لهدرجه

    دانه : واكثر

    ريهام : الا تعالي ماقد حاول

    دانه : حاول ايش

    ريهام : انتي عارفه

    دانه استوعبت الي تقصده : لا تصدقين ولا حتى لمح لي عنه

    ريهام : غريبه بس الحمدالله هذا يعني ان مو يلعب عليك

    دانه : مدري والله بس ربي يستر

    ريهام : امين

    دانه : بس في شئ محيرني ليه يتصرف معي كذا وهل هذا طبعه ولا بس معي

    ريهام : طيب ليه ماتساليه

    دانه : ناويه على نفسي

    ريهام : ليه ماتسالين اسماء طيب

    دانه : ايه اسماء ممكن لكن حمد لا

    ريهام : خلاص دقي عليها وساليها

    دانه : هذا الي بيصير يلا اجل اكلمك بعد ماخلص منها باي

    ريهام : باي

    وسكرت منها وعلى طول دقيت على اسماء جلسنا نسال عن احوال بعض وسولفنا سوالف عاديه

    وبعدها سالتها :اسماء ابي اعرف اخوك كيف كان تعامله مع زوجته هل هو مثل تعامله معي

    اسماء : الصراحه لا وكان مايهتم ابد بس لاحظته معك متشدد كثير

    دانه : واكثر من ماتتوقعين ليه كذا

    اسماء : والله ماني عارفه وانا مثلك محتارة من تصرفاته

    دانه : طيب ممكن اعرف هي كيف ماتت

    اسماء : ماتت بحادث هي واخوها زوج سهام الله يرحمهم

    دانه : الله يرحمهم

    اسماء : كانت جايه من مكه وصار الحادث

    دانه : طيب كان يحبها

    اسماء : ماتوقع لانها كانت مفروضه عليه مو اختياره

    دانه : شلون

    اسماء : لانها بنت عمه

    دانه : اها طيب ليه مافكر يتزوج بعدها

    اسماء : والله مش عارفه والكل عارف انه مو لذيك الدرجه مع زوجته والكل عارف انه مايحبها

    كان الي بينهم مجرد تعود على بعض لا اكثر

    دانه : اها

    اسماء : طيب ليه ماسالتيه هو

    دانه : الصراحه ماجرء وغير كذا اخاف من ردة فعله فقلت اسالك انتي احسن

    اسماء : اها

    دانه : تدرين يمكن نروح البحر الاربعاء هذا تعالوا معنا خلونا ننبسط مع بعض

    اسماء : والله فكره راح اقول لابوي وان شاءالله يوافق

    دانه : اقنعيه خلينا نجتمع مع بعض

    اسماء : ولا يهمك بحاول معه وانتي قولي لحمد عشان يقنعه بعد

    دانه : خلاص بقوله يلا باي

    اسماء : باي





    حمد: دنيا

    دنيا : هلا حبيبي

    حمد: سوي لي عصير

    دنيا : حاضر ياعمري

    حمدرن جواله ورد:هلا عمري كيفك

    دانه : هلا فيك تمام وانت

    حمد: بخير دامني اسمع صوتك ياقلبي

    دانه :حمد بطلب منك طلب

    حمد: امري

    دانه : احنا بنروح البحر مع اهلي وبنخيم هناك وابيك تجي معنا انت واهلك

    حمد: ومتى بتروحون

    دانه : الاربعاء

    حمد: ومن بيروح معكم

    دانه "عارفه مين يقصد بالسؤال هذا ":كل خالاتي وخوالي

    حمد: لازم تروحين

    دانه"لا ياربي لايقول لاتروحين ":ايه اهلي كلهم بيروحون لانهم بيجلسون للجمعه

    حمد: اها اوكي متى راح تمشون

    دانه : بعد صلاة العصر على طول

    حمد: اوكي نلتقي هناك وراح اجيب اسوم والاهل معي

    دانه : والله

    حمد: والله ها مستنانسه الحين

    دانه : ايه مشكور حمد

    حمد:ابي اعرف انتي ليه بخيله

    دانه : انا

    حمد: أي انتي يعني ولامرة سمعت منك كلمه حلوه وحتى ولو بالغلط

    دانه :..............

    حمد :الوووووو وينك

    دانه : معك

    حمد: يالله من هالبنت بتذبحني بخجلها يالله مافي روحه للبحر لحد ماسمع منك كلمه حلوه

    دانه : حممد

    حمد: خلصيني

    دانه بخجل وصوت مقارب للهمس:طيب باي حبيبي

    حمد ببتسامه : وين وين باي تعالي ماسمعت عيديها

    دانه بدلع عفوي : حمممممد

    حمد حس بشعور غريب من صوتها ودلعها : عيونه وروح حمد

    دانه : يلا باي

    حمد بضحكه : بعديها بس الوعد بالبحر ماهدك لحد ماسمعها باي


    سكرت منها واحس احساس جديد بدى يتملكني تجهاها بس لا انا ماتزوجتها عشان احبها انا تزوجتها عشان

    اكسر راسها وبس ...بس ليه اتعامل معها كذا وارقب تصرفاتها ومكلماتها مع اني ماهتم كذا مع الباقي

    يمكن لانها صغيرة وتوها تتفتح على الدنيا أي هي صغيرة وبسهوله ينقص عليها وبعدين هي ملكي

    أي ملكي وماحب حد يناظرها او يكلمها ...احساس حلو احسه معها ماحسيته من قبل مع غيرها برائتها حلوه

    وحياها يجذبني وماقدر اتحكم بنفسي معها من اول يوم اسرني جمالها اسرتني عيونه الي ماراح انساها ابد

    هههههههه اما شكلها نتفه بالنسبه لحجمي يالله كل شئ فيها صغير طولها يديها رجليها ناعمه بكل حاجه احيانا

    اخاف اني افعصها وهي بحضني

    دنيا : حمد ..حمد

    حمد:.............................

    دنيا تهز كتفه : حبيبي العصير

    حمد: ها ..ايه

    دنيا : حبيبي ايش الي شاغل بالك

    حمد: وهو في غيرك غلاي

    دنيا بدلع : حبيبي انتا

    حمد يقوم ويتوجه للغرفه ودنيا تروح وراه وسكرو الباب ...........................



    بلللللير ردووودكم
  4. *عبير الزهور*
    17-10-2009, 11:28 AM

    رواية والله لاجيب راسك - رومنسية جرئية / كامله


    مشكوره يا حنونه
    تابعي
  5. حنونة بزمن قاسي
    17-10-2009, 07:53 PM

    رواية والله لاجيب راسك - رومنسية جرئية / كامله


    ((الجزء الثامن ...................))اسماء : هلا قلبي اخبارك دانه بفرح : اهلين تو مانورت الخيمه اسماء :هههههه بوجودك دانه توجهت لام حمد وحبيت راسها : هلا امي وش اخبارك ام عبدالرحمن : هلافيك والله الحمدالله بخير جعل ربي يسلمك دانه : وش اخبار ابوي ام عبدالرحمن: بخير ويسلم عليك دانه : ربي يسلمك ويسلمه بعد ماسلموا على الوجودين جلسوا دانه : اسماء حمد جا اسماء : لا والله بالطريق هو واحمددانه :ايه من قدك الحبايب جاين اسماء بحزن : ايه افرح ياقلبي دانه : اسماء شفيك اسماء بتنهيده : موضوع طويل اكلمك فيه لصرنا لوحدنا عند حمد بالسيارة احمد: تصدق ماتوقعتك بتكمل معها حمد: وانا بعد احمد: وايش الي غير رايك حمد: عجبتني ودخلت مزاجي احمد: علينا قول بس قول ايش السبب الخفي لايكون حبيتها حمد بضحكه : لا ياشيخ مافي مرة تعلقني احمد: اجل حمد: تذكر يوم ملكتي يوم رحت للحمام احمد: ايه حمد: وانا راجع سمعت عادل يكلم وحده اظنها اخته المهم كانت تقول له انه خلاص المفروض ينسهاوانها على ذمة رجال غيره ولازم يشوف له غيرها احمد:طيب حمد: وهو رفض قال حتى لو تزوجت غيرها ماقدر انساها قالت له يعني ايش بتنتظر تنتظر انه يطلقها او يصير حاجه تفرق بينهم وحتى لو صار بتتزوجها هو قال ايه راح اتزوجها تصدق يوم قال كذا ودي رحت وكوفنته ودي مسكت وجهه واطيح فيه ضرب احمد: ايه بس ايش دخله بموضوعنا حمد: هو الاساس انا لما دخلت لها وشفتها بدى دمي يغلي يوم فكرت انها ممكن تكون له او لغيره فقلت بكمل معها وحتى لو مليت منها بخليها على ذمتي بس عناد له ولا انا كنت ناوي اخذ الي ابي واتركها بس صار من حظها احمد: ههههه ضحكتني من حظها قول من ردات حظها حمد: المهم هي شئ ملكي انا وبس ومو لاحد غيري احمد: بس تصرفك غريب مامرة شفتك تتصرف كذا مع واحده من حريمك يعني كذا واحده تطلقها وتتزوج بعدك ماقلت شئ حمد: وانا بعد مستغرب اكثر منك ياشيخ صاير اراقب تصرفتها بشكل جنوني احمد: اخاف حبيتها وانت ماتدري حمد: مستحيل بس يمكن لانها صغيرة انت تدري لما تزوجت اختك كان عمرها 29 والباقي بالاعمار هاذي بعد بس هي اصغر منهم ومني الفرق بينا اكثر من عشر سنين احسها مازالت بسنين مراهقتها وطيشها احمد: تقصد انها ممكن تفكر انك كبير عليها وتروح تدور غيركحمد: هذا واحد من الاسباب .......المهم خلنا من موضوعي قولي انت متى ناوي تتزوجاحمد بضيقه : انت تدري اني ماخترت زوجتي باقتناع اختك والنعم فيها بس ماحس انها الزوجهالمناسبه لي لا من ناحيه الشكل ولا الطبع حمد: طيب عادي تزوجها وتزوج غيرها الشرع حلل اربع احمد: لا ياشيخ خليت تعدد الزوجات لك انا واحد ابي وحده بس اعيش معها حياتي ومابي اظلم اختك معي بس خلاص الموضوع منتهي وهي الي الخسرانه الوحيده حمد: يارجال توكل على الله وتمم زواجك الناس بدو يتكلمون صار لكم سنتين مملكين احمد: خلها على الله بس شكلنا وصلنا ام عماد: قومي يادانه دوري بالحلا دانه : ان شاءالله منى : اقول جمون جمانه : ها منى : هويتي سمعي نبي اليوم نركب دبابات جمانه : من غير قول ركابينهم ركابينهم اليوم منى : ايه نبي ننبسط ونوسع صدورنا نبي نفلها اليوم وبكره جمانه : لا توصين حريص بس قومي خلينا نتمشى احسن من الجلسه هنا منى :اوكي قولي للبنات يلا احمد: خلاص بتاكل الرجال حمد: شب انت بس طلع الجوال ودق :هلا قلبي دانه : هلا فيك الحمدالله على السلامه حمد بصوت مرتفع شوي : الله يسلمك ياعمري دانه : متى وصلت حمد: من شوي الا انتي وين دانه : جالسين عند البحر انا والبنات حمد: ومن بشوره تطلعين برا الخيمه دانه بخوف: عادي حمد البنات طلعوا وطلعت معهم حمد: لا مو عادي قومي دخلي الخيمه عشان مرة ثانيه ماتسوين شئ من كيفيك يلا دانه بزعل : ان شاءالله حمد: والا اقول خلك انا جايك دانه :طيب بعده بدقايق وصل ورحت لعنده ومسكني من ايدي ومشينا بعيد عنهم حمد: زعلانه دانه : لا حمد: الا زعلانه شوفي حبيبتي اذا كنت ماتبيني ازعلك لازم كل ماتبين تروحين مكان تستاذنين قبلسامعه مادامك مو ببيتكم وبتروحين أي مكان سامعه دانه : طيب حمد: أي كذا انتي اوكي وصلنا لسيارته وركبنا فيها حمد:يلا فتحي غطاك اشوفدانه فتحت الغطا وابتسمت له :............حمد باس خدي :والحين مازلت زعلانه دانه : لا وانت حمد: لا ماني زعلان جلسنا حوالي ساعه نسولف وطبعا المحقق كونان لازم يستجوب سالني مين معنا بالخيمه ومن جالسه جنبه ومن كلمت وبعدها رجعت لخيمه الحريم وهو الرجال مني جايه ركض : بنات قوموا الشباب مسوين سباق البنات : والله وناسه منى : يلا قوموا نتفرج الكل قام بسرعه الا انا جلست خفت اطلع ويسويها لي سالفه جاتني اسماء وقالت لي اقوم معها قلبت لها تروح تسبقني دقيت عليه :هلا حمدحمد يضحك : هلا دانه : الشباب مسوين سباق بالدبابات وابي اتفرج عليهم ممكن اطلع حمد برضا : أي قلبي تعالي انا موجود معهم دانه : انت راكب معهم حمد: أي يلا تعالي شجعيني بس اذا طلعت غطي عيونك دانه بضيق : طيب طلعت من الخيمه بعد ماغطيت عيوني وشفت البنات متحمسين ويشجعون والتصفيق وقفت معهم اشوفبالنهايه فاز اخوي عماد منى : راكان ..راكانراكان : من الحين اقولك لا منى : يلا عاد لا تصير نحيس راكان : نو نو منى : عماد عماد: هلا منى : ابي اركب الدباب عماد: تعالي ركبي منى : ياي وناسه ومديت لساني لراكان ولا منتك عماد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههجلست اتفرج على البنات وهم يسقون انتبهت لحمد جاي لي وهو راكب الدباب :هلا قلبي دانه : هلا حمد: ودك تركبين دانه بفرح : والله حمد: والله تعالي قربت منه انتظره ينزل بس مانزل :يلا ركبي دانه : مانت نازل حمد: لا ركبي معي دانه : ايه بس انا اعرف اسوق حمد: طيب بس انا ابي اسوق بك يلا ركبي دانه يالله على الاقل اركب دباب جيت بركب وراه قال لي لا اركب قدامه وركبت وانا خجلانه لان الكل يتفرج علينا وبعدها انطلق بسرعه جنونيه :حمد الله يخليك خفف حمد :ههههههههه تخافين دانه قلبي بيوقف من الخوف وهو جالس يستعرض لي خفت انه ينقلب فينا رجعت على ورى ودفنت وجهي بصدره من الخوف :حمد الله يخليك لاتسوي كذا حمد وقف وحضني : خلاص قلبي ماله داعي تصيحين دانه :....................حمد: ياخوافه خلاص اهدي ماراح اسرع مرة ثانيه دانه بصوت باكي : احلف انك ماتسرع حمد :ههههههه والله ماسرع دانه رفعت راسي من حضنه :والله خوفتني حتى احس ان قلبي بيوقف وبحركه منه حط ايده على صدري وانتفضت :شفيك انتفضتي دانه : ولا شئ حمد: ههههههههه قلبك مسوي عرض طبول على سرعته دانه : منك والله ارعبتني حمد: خلاص اوعدك ماسرع رجعنا للمخيم وتعشينا وبعدها الكبار ناموا وجلسنا حنا البنات سهرانين وحمد كل سوي داق يسال من جالسه معه ومن اكلم وطبعا التحذيرات من اني اجلس جنب خوات عادل اليوم الثاني دقيت على حمد دانه : انت فاضي حمد: ايه ليه دانه : ابي نتمشى مع بعض حمد: ليه اشتقت لي دانه بحيا : الصراحه أي حمد: وانا بعد يلا انتظر برا طلعت له برا وشفته ينتظرني كانت اول مرة اشوفه لابس شئ غير الثوب شكله كان خطير كان لابس بنطلون برمودا بيجي مع تيشرت اسود ماسك على جسمه وطالع جنان بسبب جسمه الرياضيواول مرة اسوف شعره كان يوصل لرقبته ومرجعه على ورى رحت له ومسك ايدي وصرنا نمشي :ايش هالكيس الي بيدك دانه : اذا وصلنا السيارة قلت لك ركبنا سيارته وفصخت غطاي طبعا من بعد ماستئذنته واعطى موافقته حمد:يلا ايش بالكيس دانه بخجل مديته له : كل عام وانت بخير حمد متفجئ :...........دانه : انت ناسي ان اليوم عيد ميلادك حمد تذكر :اها وانتي بخير ياقلبي كيف دريتي دانه : من بطاقتك شفت تاريخ ميلادك وعرفت فتح الهديه شريت له ساعه ارماني فضيه لبسها وطلع شكلها خطير على ايده حمد باس خدي :تسلمين دانه :اهم حاجه تكون عجبتكحمد:لا عجبتني دانه : ابيك كل ماتشوفها تذكرني طيبحمد: لاتخافين اذكرك من غير أي حاجه ياقلبي انتي على طول ببالي دانه مسك ايدي وباسها :طيب يلا نرجع حمد:بدري ..اقول قلبي دانه : هلا حمد: تعالي نرجع لورا احسن نزلنا وركبنا ورا كان مطوق خصري بيد وماسك ايدي بيد وكل شوي يبوس خدي او جبيني او يدي دانه :تدري حمد:ايش دانه : ماكنت اتصور اني بحبك حمد:ليه دانه : بسبب ظروف زواجنا انت عارف اني ماكنت موافقه ويوم وافقت وافقت بسبب تهديدك لي كنت مصممه اني ماعدي الموضوع على خير بس لما استخرت حسيت براحه ولما شفت معاملتك معي بديت اتقبلك ويوم عن يوم بديت تغزي قلبي وتعلقت فيك لحد حمديلعب بيدي :لحد ايش دانه : لحد ماحبيتك حمد:ايش ماسمعت دانه بدلع :ححححمدحمد بصوت رايق : تدرين دندون تحمدين ربك انا بمكان عام والا كنت من زمان متهوردانه حمدت ربي انا بمكان عام ونزلت راسي وهو رجع رفعه وباسني ((الجزء التاسع ..........))بكره زواجي خلاص بكره راح اكون معه راح اعيش معه هل راح اقدر اتحمل طبعه هل راح اقدر على تصرفاته يارب انك توفقني وتكتب لي الخير والصالح يالله تعبت ابي اروح البيت ارتاحتعبت من جلستي والحنا لحد الحين مانشف وراسي صدع من الاستريوا والازعاج خليني اقول لامي اني بمشي احسن وبدق على راكان يجيني المزرعه واروح البيت وقفت بالمرايه اشوف شكلي انبهرت من نفسي عجبت نفسي شكل كان حلو بالفستان الابيضكان من دون علاق ماسك بالصدر وفيه خيوط من تحت الصدر تربط على شكل مشد اما من فوق كان مليان كرستال اما التنورة كانت مزينه بالكرستال والخرز التركوازي وكان الذيل طويييييل وكان فخم وثقيل حيل اما الشيله كانت على الجنب وشعري كانت تسريحته غجريه وفيها كريستال صغير موزع عليه اما مسكتي كانت عباره مجسم على شكل قلبين داخلين ببعض من الكرستال وفيه ورود بيضاء وتركوازيه اسماء : مبروك ياقلبي دانه : الله يبارك فيك وعقبالك ان شاءالله اسماء : يلا حبيبتي جاهزه الحين الزفه دانه بديت ارجف من الخوف :أي جاهزه دخلت على موسيقه رومانسيه والانوار كانت مطفيه ومشغلين الكشافات والبخار وفقاقيع الصابون احس اني خلاص بنهار من التعب الفستان ثقيل مره وميته خوف وهذا شعور طبيعي بس خوفي اكبر بسبب حمد هو خوفي الكبير واخيرا وصلت للكوشه بعدها جلست دقايق الا وقالوا لي ان حمد بيدخل احس ماني قادره اوقف على رجولي انتبهت له لما دخل كان شكله رهيب دخل بشموخه وهيبته وسامته كان شكله خطير بالبشت الاسود وصل لعندي وسلم علي وباس جبيني وخدي وقف جنبي ومسك ايدي شد على يدي حسيته يبي يدفيها ويهدي من رجفتي :مبروك ياعمري دانه بصوت قريب للهمس : الله يبارك فيك جلسنا شوي بعدها قال لاخته انا خلاص بنمشي قالت له يصبر شوي قال لا قمنا ودخلنا على جناح العروس عشان التصوير تمنيت الارض تنشق وتبلعني بسبب جرائته والمصوره مبسوطه على الاخر وانا ماني قادرة اعترض على شئ حسيت نفسي لعبه بين يديه ويحركني على كيفه اكثر صوره رفعت ظغطي لما طلبت منه انه يوقف وراي ويحضني بحيث يكون ظهري ملاصق لظهره وايديه محاوطه خصري وجهي على الجنب مقابل وجهه نظراته لي نشفت الدم بعروقي اما الصورة الثانيه كنت منزله راسي على الارض وهو وجهه عندر رقبتي يناظرها حسيت انفاسه بتحرقني من حرارتها واخيرا انتهى التصوير وارتحت بس مالحقت لانه قال لي بنمشي ساعدوني خواتي البس عبايتي ودعتهم وانا مو مصدقه اني ماراح اعيش معهم مرة ثانيه راح اكون بمكان وهم بمكان ثاني والي قاهرني انه مو راضي ان أي حد يجي معي ولا رضى لحد يوصله ركبت السياره وانا بقمت توتري وخوفي وجالسه افرك يديني انتبهي لي وحط ايده على يدي واخذه بحضنه من بعد ماباسها وصلنا الفندق وساعدني بفستاني ودخلنا الجناح وسكر الباب رحت جلست على الكنبه من بعد مافصخت عبايتي وجاني وقفني ونلظر بوجهي وفجاءة مانتبهت الاوانا على الارض من قوة الكف كنت مصدومه ومو مستوعبه ايش الي صار مسكني من يدي وقفني مره ثانيه وبغضب:هذا الكف عشان تعرفين انه مافيحرمه تمد ايدها علي وتسلم سامعه دانه مازالت مو مستوعبه ايش يصير :............حمد رفع ايده وعطاني كف ثاني :وهذا عشان تعرفين انه مافي مرة تردني وتقول لي لا دانه انهرت ودخلت بنوبة بكي تركني وطحت على الارض منهارة ماني مصدقه ايش يصير جلست فتره وانا ابكي وانتبهت لرجوله كان مغير ملابسه ولابس بيجامه مسك ذراعي وشدني له وانا احاول ابعده عني بس ماني قادرة مافيني قوة حمد:سمعيني لاتظنين اني تزوجتك لاني حبيتك ولا ذبت بهواك لا ياماما اصحي انا تزوجتك بسعشان اكسر راسك ولاني حلفت اني اجيب راسك دانه خلاص دبحتني خلاص ودي اصرخ بس ماني قادره ماني قادرة ابيه يبعد عني ابي اكون لحالي حمد جرني للغرفه : يلا غيري ملابسك عشان ننام دانه استوعبت ايش يقصد :لا مستحيل اخليك تقرب مني حمد:هههههههههههههههههه ضحكتيني ومن قال اني بستنى اذنك خلصي روحي غيري دانه وانا اصطنع القوة : لا تحلم ماراح اسمح لك سامع حمد مسكني من يديني بقوة :مو انتي الي تسمحين لي انا اسوي الي ابي وانتي تاكلين تبن سامعه دانه حاولت ابعده :بعد عني ياخي مابيك بعد عني حمد: والله هذي مشكلتك لاني انا ابيك دانه : شلون ترضها على نفسك وتقرب لوحده ماتبيك حمد:ارضها مارضها مو مشكلتك خلصي وبلا كثرة حكي وبحده يلا دانه :لا حمد وبعنف جرني ورماني على السرير ومن غير أي مجهود حردني من ملابسي دانه :لا


    ردودكم بللللليييييييييييييييييييييز
  6. *مزون شمر*
    18-10-2009, 03:19 PM

    رواية والله لاجيب راسك - رومنسية جرئية / كامله


    الله يعطيك العافيه
    حنا متابعينك
  7. حنونة بزمن قاسي
    18-10-2009, 06:41 PM

    رواية والله لاجيب راسك - رومنسية جرئية / كامله


    يسلمو مزون بعد قلبي ع المتابعه
  8. حنونة بزمن قاسي
    18-10-2009, 07:38 PM

    رواية والله لاجيب راسك - رومنسية جرئية / كامله


    ((الجزء العاشر ............))


    منى تفسخ جزمتها :اه يارجولي احس ماني قادرة اوقف عليهم من الالم شوفي كيف مورمين

    هنادي تتمسخر :ولا من هبالك اجل ولاغنيه مرت الا وقمت رقصتي فيها مفجوعه الحمدالله والشكر

    ماعمرك حضرتي عرس

    منى :أي اوسع صدري "وبنغزه"الواحد مايضمن متى يجيه عرس مرة ثانيه

    هنادي تتخصر :ايش قصدك ها

    منى : ابد ولاشئ "ووقفت "وخري بس خليني اروح اتروش وانام

    هنادي:روحي اكيد الحين ريحتك ماتنطاق

    منى : اقول ماني راده عليك وارتحي بعد ماراح انام معك بعد

    هنادي: ووين بتنامين بالصاله

    منى :وليه انام بالصاله وغرفة دانه موجوده

    هنادي:ووجع البنت ماصار لها ساعات من راحت وبديتي تستولين على ممتلكاتها

    منى وهي تلعب بحواجبها : ممتلكاتها سابقا الحين صارت ممتلكاتي انا باي

    هنادي "والله ماخليك على كيفك وغرفتك يادندون مايخذها غيرك وانا اختك "وبسرعه استغلت انشغال منى

    وهي تجهز نفسها عشان تتروش قفلت غرفتي وراحت هي بعد تتروش

    وعصبت منى لما راحت الغرفه وشافتها مقفوله وراحت طيران لهنادي :هي انتي وين مفتاح الغرفه

    هنادي باستعباط:أي غرفه

    منى بعصبيه : أي غرفه بعد غرفة دانه

    هنادي تمثل البرائه : مدري يمكن عند دانه ليه

    منى بقهر :يوووه ليه النحاسه يادانه يعني خلاص رحتي لبيت رجلك يعني هنا وهناك

    هنادي :يالله تسكنهم بمساكنهم وشفيك تتحلطمين

    منى انسدحت بفراشها : كلي *** ونامي

    هنادي ماسكه ضحكتها :ماراح انتظر اذنك

    دانه لما تاكدت انه نام تسحبت بشويش من السرير ودخلت لدورة المياه بسرعه فتحت المويه البارده

    على جسمي يمكن تبرد وطفي النار الي بداخلي وانا ابكي قهر على حظي الي طيحني بيدين

    حمد "يارب ارحمني يارب ...ذبحتني ياحمد اه "


    نايف : ها انشاءالله مبسوطه يام عبدالرحمن

    ام عبدالرحمن بعيون تدمع :الحمدالله وان شاءالله ربي يبلغني فيك

    نايف : ان شاءالله

    اسماء :اه تعبت تعب مابعده تعب

    سهام تجلس جنبها على الكنب : اه ظهري بينكسر

    نايف : والله انكم مايعات ياهالبنات اجل شلون احنا من الصبح موقفين على رجولنا

    اسماء : ومن ضربك على ايدك وقالك قوم من الصباح

    نايف : والله قولي هالكلام للوالد يامرسلني اشيك على الصاله واشوف الاستعدادات ويامرسلني

    اشوف العشاءوغير التوجيب بالصاله والتسليم والتحيي افف مادريت ان الزواج يطيح البدن

    اسماء : واحنا بعد مثل حالك وطول الوقت موقفين على رجولنا بس الصراحه انبسطنا

    كثير وكان الزواج خيال

    سهام : أي حمد مايلعب تهمه المظاهر كثير

    ام عبدالرحمن : يارب يسعده ويهنيه مع مرته

    اسماء بصوت واطي : ويركده معها

    سهام : ووجع

    اسماء :شفيك ماقلت شئ غلط والله تعقدت من اخوك اخاف يفشلنا بالناس

    سهام : لا ماظن ماشفتيه كيف طاير فيها وفرحان

    اسماء : ولو اخوك ينخاف منه مع مزاجه المتقلب بعد زين كمل معها ولا طلقها بالخطوبه

    نايف : ايش عندكم اكيد جالسين تحشون أي يالحريم هذا الي فالحين فيه

    اسماء : ولل قاط اذنه خير شتبي سالفه بيني وبينها انت وش دخلك

    نايف : انتي عارفه اني ماحب هالطبع اذا قمت تتساسرو

    اسماء تقوم : يلا تصبحون على خير
    سهام ونايف : وانت من اهله

    دخلت غرفتي والقيت نظره على شكلي بالمرايه شكلي حلو ونزلت نظري لخاتم الالماس الي بيدي

    ونزلت دمعتي بلا شعور "اه ياحمد ليه تعذبني وتحرمني من الفرحه ليه ...لما شفت دانه

    بالكوشه تخيلت نفسي مكانها حلمت اني اكون العروس .......ليه ياحمد تخليني عرضه لكلام الناس

    اليوم مت مية مرة وانا اسمعهم يقولون ايه هذي ولد عمها مملك عليها من سنتين ...والله مدري

    ليه ماتمموا زواجهم للحين ..لا مايدرس لا مو مسافر ...اي يشتغل مع ابوه وعنده خير

    اه ياحمد لمتى واحنا على هالحال ماعمرك حسستني انك تحبني او ان لي قيمه ومكانه بحياتك

    تروشت ونشفت شعري وصليت وانسدحت بسريري ونمت من التعب والتفكير


    دانه "مدري كم مر على وانا تحت الماي "وقفته ولبست الروب وطلعت بشويش عشان مايحس على

    شفته نايم ولاكانه مسوي حاجه نايم براحه "ياليتني اقدر انام مثلك وانسى حالي اه تعب ياحمد تعبت "

    طلعت للصاله ونشفت شعري وصليت ودعيت ربي يفرج همي دعيته انه يلهمني الصبر قمت وجلست

    على الكنبه ولميت رجولي لصدري ومشاهد الي حصلت لي تكرار ببالي ماني قادرة انسى الي صار

    هو صحيح مايتسمى اعتداء اذا كان زوج بس بنظري اعتداء لانه مو برضاي ابد أي حمد اعتدا على

    وبعنف ذبحني وذبح فرحتي بالي ينقال عنها احلى ليله ليلة العمر ماحسيت بنفسي اني نمت ..تمن من تعب

    الجسد وتعب البال



    انتبهت لصوته وهو يصحيني :ليه نايمه هنا

    دانه فتحت عيوني واعتدلت بجلستي :.............

    حمد بحده : ليه نايمه هنا اكلمك انا

    دانه ماني قادرة ارفع راسي واشوف وجهه :...................

    حمد مسكني من ذراعي ووقفني : سمعيني عدل انا لما اكلمك ماتسكتين فاهمه

    دانه غمضت عيوني مابي اشوف وجهه :.............

    حمد مسك فكي وصرخ : ناظررريني

    دانه فتحت عيوني الي تجمعت دموعي فيها وناظرته:

    حمد :ليه هالبكي ترا مالي خلق لدلع هالبنات
    دانه من بعد مافكني بعدت عنه ورحت لدورة المياه غسلت وجهي وغيرت ملابسي لبست لي

    فستان لف لونه اورنج قصير من قدام وله ذيل من ورى خليت شعري على طوله وحطيت لي

    ميك اب وكثرت من البودرة عشان اخفي شوي من تعبي وعيوني المنفوخه لبست الجزمه

    وعبايتي لاني مابيه يشوفني وانا لابسه الفستان من بعد امس صرت اخاف منه ومن نظراته

    طلعت وشفته جالس على الكنبه ولف علي وبستهزاء : على وين ان شاءالله

    دانه وصوتي مبحوح : ماراح نروح لاهلك واهلي

    حمد :ومن قال

    دانه : مو هذا المفروض الي يصير

    حمد: والله انا ماقلت لك انا بنروح وبعدين حنا بنسافر على طول ماراح نروح فافسخي عباتك وانثبري

    مكانك

    دانه "حتى اهلي بتحرمني اشوفهم ليه هالظلم "دخلت بفصخ واغير فصخت العبايه والتفت الا هو

    وراي خفت وخذت العبايه بسرعه اغطي نفسي قرب مني وشفت نظرة خبث منه قرب مني اكثر

    وبعنف سحبها مني ورمها على الارض وجرني له وناظرني بنظرة انتفض جسمي وذكرني بالي صار

    امس غمضت عيوني لما شفته يقرب وجهه لوجهي :مره ثانيه ان عدتي هالحركه ماتلومين الا نفسك سامعه

    دانه :..............

    حمد"خوفها يجذبني احس باللذة وهي ترجف بين يديني ولا بنت اللذين ماتبيني اشوف زينها تحسب على كيفها

    هي " لمست خدها بيدي ومررتها بوجهها ونزلت لرقبتها ويدي الثانيه بخصرها وبهمس : دانه

    دانه رجف قلبي منصوته وهويقل اسمي :همم

    حمد:يلا تعالي نفطر

    دانه بعدت عنه : مابي ماني مشتهيه "مع اني ميته من الجوع ..توقعته بيصر اني اكل بس تفجات

    حمد: أي احسن لك كانك سمننه ويبي لك رجيم حطي ببالك مو تقولين خلاص تزوجت وباكل على راحتي

    من الحين احذرك جسمك تحافظين عليه مابيه يزيد ان زاد ماتلومين الا نفسك

    دانه فتحت عيوني عل الاخر من الصدمه "هذا ايش يقول سمننه بالعكس ضعفت كثير حتى اهلي لاحظوا

    علي جسمي من قبل مليان شوي الحين صرت نحيفه مره ":...........

    حمد يجرني من يدي للصاله : تعالي جهزي اكلي اذا وصل

    دانه مافهمت ايش اجهز فيه :كيف

    حمد:تقطعينه تصبين لي الشاي او المويه او تملحينه لي أي حاجه ابيها تسوينها

    دانه : بس انا قلت لك مابي اكل

    حمد: وانا قلت لك مانتي ماكله مابيك تسمنيني زياده جلسي تفرجي على وانا اكل وسمعي بكره

    بجيب ميزان واوزنك وان شفت كيلو ناقص والا زايد ماتلومين الا حالك

    دانه " بيذبحني ذا وش دخله بوزني كل حاجه بيدخل فيها ياربي صبرني يارب ":..........

    وصل فطوره وجلس ياكل ولا معبرني ابد وانا جلست افكر بحالي معه وايش مصيري معقوله يطلقني

    ياربي ايش راح يقولون اهلي والناس اكيد بيظنون فيني الشين اكيد بيقولون ماني ببنت عشان كذا طلقني

    وفجاة :حمد بطلقني

    حمد بنظرات بيطلع منها الشرار : تحلمين اطلقك عشان تطيرين لحبيب القلب ها

    دانه انفجعت "مين حبيب القلب ايش يقول":ايش تقصد

    حمد بستهزاء :اظنك عارفه "وبصراخ"سمعي ان جبتي سيرة الطلاق الكفين الي امس بيجونك واكثر بعد

    دانه خفت وصرت ارجف :ب..بس انا

    حمد جاني ووقفني مقابله له:انتي ايش تكلمي

    دانه بخوف :مابيك

    حمد بضحكه : هو كيفك ماتبيني مو على كيفك وحطي ببالك اني انا الي مابيك واخذتك عشان اتسلى بس

    مو حب فيك يعني بتظلين على ذمتى ومتى مابغيتك بفراشي وانتي تضحكين وتظبطين حالك وتكونين

    كانك عروس بليلة عرسها سامعه تجين برضاك ولا اجيك بالغصب وانتي عارفه انه مافي شئ يردني

    دانه خلاص ماني قادرة اتحمل الي قاعد يصير لا هذا مو حمد الي عرفته هذا واحد ثاني كل هذا عشان

    عطيته كف بس هو الي جابه لنفسه وعشان رديته طبيعي أي بنت بمكاني أي واحد ماتعرف شئ عته وبيجي

    يقولها بيتقدم لها من غير مايروح لاهلها بترده ليه ياحمد تسوي فيني كذا انا ايش سويت بدنيتي ولا عشان

    شافني ضعيفه قال استقوي عليه صحاني من تفكيري صرخته :سامعه

    دانه :......
  9. حنونة بزمن قاسي
    18-10-2009, 09:40 PM

    رواية والله لاجيب راسك - رومنسية جرئية / كامله


    حمد بحده : تكلمي سامعه

    دانه وانا ارجف :ايه

    حمد "خلاص ماني قادر ابيها ابيها تذوبني بخوفها خوفها يحسسني برجولتي ابي افترسها "شلتها من غير

    ماتكلم وتوجهت للغرفه وسكرت الباب

    دانه "ماقدرت اقاوم او انطق بكلمه انا ماني قده استسلمت له مالي الا اني استسلم لك ياحمد يمكن اتقى شرك"

    نزلني على السرير وعلى طول بعدت بس مافي مفر منه .......................



    منى : يمه دانه بتجي ولهت عليها

    هنادي : وانا بعد لحد الحين ماني مستوعبه انها خلاص مراح تعيش معنا

    ام عماد : هاذي سنه الحياه وعقبال ماشوفكم ببيت رجالكم ان شاءالله

    منى : امممممممين

    ام عماد: استحي على وجهك يابنت

    منى : يمه مافيها شئ انا واحده ابي الستر

    هنادي: والله تنك فاصخة

    منى بنظرة : يعني تبين تفهميني انك ماتبين تتزوجين والله انك ميته بس مو حاصل لك لانك دبه

    هنادي انجرحت من تعليقها بس مابينت لها : انثبري بس "ولفت على امها "يمه مادقت دانه

    ام عماد: لا مادقت واخاف ادق عليها انحرج مع زوجها

    منى بهبال : ليه تنحرجين

    ام عماد : قومي انقلعي عن وجهي ياقليلة الحيا صحيح لاقالوا جيل اللهم ياكافي

    منى مبوزة : وانا شقلت

    ام عماد: منى روحي عن وجهي لايجيك الي مايسرك

    قامت منى وراحت لغرفتها

    هنادي:تتوقعينهم بيسافرون على طول

    ام عماد: اظن كذا لاني سمعت ابوك يقول طيراتهم الساعه واحده والحين 11ونص فما اظن انه بتجي

    هنادي : والله اشتقت لها

    ام عماد بدمعتها : والله لها مكان وحس

    هنادي بكت :ماتخيل نفسي اجي من المدرسه وماشوفها كل يوم







    ((الجزء الحادي عشر..............))



    حمد يجرني من ييدي :وين وين

    دانه بحراج لانه مهما كان ماني متعودة اكةن بالوضع هذا "وهو مو مقدر اني استحي":بروح لدورة المياه

    حمد ببرود:ومن سمح لك تقومين "جرني لحضنه "

    دانه وعيوني تدور بالمكان واحاول ان نظري يطيح عليه خوف وحيا :حمد لازم اقوم عشان نجهز مابغى

    شئ على الطيارة

    حمد بخبث :ليه ماطالعيني

    دانه :.................

    حمد يمسك وجهي بحنان وثبت عيوني بعيونه وبصوت هامس :تستحين

    دانه :حمد قوم

    حمد بعناد : ماجاوبتيني مستحيه

    دانه "يعني ايش وحده توها عروس وتبيها تكون بحضنك من غير ماتخجل " فكيت نفسي وبسرعه توجهت

    لدورة المياه

    حمد :هههههههههههههههه وين بتروحين بتجيني ههههههههههه

    تجهزنا وطلعنا من الفندق واحنا بالسيارة :مرة ثانيه عيوني تغطيهم لحد مانركب السيارة فاهمه

    دانه ماحبيت افتح لي سالفه معه ابي اهدا شوي :طيب

    وصلنا المطار ونزلنا وخلصنا الاجراءت وركبنا الطيارة كنت متوترة كثير لاني اول مرة اركبها

    وصرت افرك بيديني من التوتر وانتبه لي :اول مرة تركبين

    دانه :ايه

    حمد: خايفه

    دانه نزلت نظري :...............

    حمدبضحكه :كل يوم اكتشف انك مازلت طفله يادانه

    دانه بقهر : اقول ماني بزر

    حمد:ههههههههههههههههههههههه

    دانه :لا تضحك علي

    حمد"اخ من عيونها تذبح هي حمد انتبه مو تتعلق فيها شفيك انهبلت كانك ماشفت بنات من قبل

    بس انا ماقد شفت مثلها ..الصراحه الوضع عاجبني يعجبني انها ماتعرف حاجه بالدنيا وانا الي

    اعلمها حلو ان البنت تتعرف على الحياه من زوجها وهذا الي جاذبني اكثر الحريم الي خذتهم

    صحيح بالبدايه يخجلون بس بعدين تطلع جرائتهم وكانوا عارفين كل حاجه بحكم انهم يروحون

    ويجون بكيفهم اما دانه الي فهمته انها ماتروح ولاتجي وحتى لو راحت مكان مع امها ...بس حياها

    غير حتى بخوفها تستحي اما برائتها شئ ثاني على انها بسن 23 الا الي يشوفها يقول عمرها 16

    بالشكل وشويه من التصرفات "انتبهت لها لما زادت الضغط على يديها حنيت عليها ومسكت ايدها واخذتها

    بحضني :دندون لا تخافين ياقلبي

    دانه "مو من قلبك ياحمد مو من قلبك ":.................

    حمد:سمي بالله واقري لك المعوذات وان شاءالله ماراح يصير شئ وبعدين الطيارة ماتخوف لهدرجه

    دانه :بس انا اسمعهم يقولون

    حمد يقاطعني :ماعليك من الي يقول انتي الحين بتجربينها وحكمي وصدقيني ماراح تحسين بشئ بس

    بالبدايه وبعدين خلاص

    دانه غمضت عيوني :طيب انا بغمض واذا طرنا قولي

    حمد ضحكت على برائتها :دانه شوفي طول مانتي معي ابيك تثقين فيني ولا تخافين

    دانه بخوف :وانت بتظل معي
  10. *مزون شمر*
    19-10-2009, 07:44 AM

    رواية والله لاجيب راسك - رومنسية جرئية / كامله


    مشكوره غلاتي
    ومتابعه لك
    بالتوفيق
123456789101112 ...