1234

فلسفة رجل غبي

الموضوعات العامه التي لاتندرج تحت أي قسم من أقسام المنتدى ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. الرميلي
    13-08-2006, 06:09 PM

    فلسفة رجل غبي

    فلسفة رجل غبي



    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اسعد الله اوقاتكم بكل خير

    سمعت هذه الجملة اكثر من مرة و حبيت اناقشها معاكم و اتمنى ان اجد التفاعل منكم

    و اخترت هذا العنوان بعد احتيار في الاختيار

    فلسفة رجل غبي

    "المرأة إما أن تكون جميلة وفارغة..أو مثقفة و(قبيحة) "

    حقيقة لا أعلم لماذا تنتشر هذه المقولة البلهاء..؟

    ولماذا يصر البعض على واقعيتها..؟

    صحيح أنني أوافق المثل القائل " الحلو ما يكملش " ولكن لن تكون معجزة إذا اكتمل الجمال بالعقل..
    وليس مستحيلا أو ضربا من الجنون أن نجد "الجميلة المثقفة"

    ولكن هل فعلا توافقون على هذه العبارة

    هل فعلا ان اكثر المثقفات قبيحات و هل اكثر الجميلات فارغات ( غبيات )

    اتمنى ان اجد منكم الجواب

    مع احترامي للجنس اللطيف

    تقبلوا فائق تقديري و احترامي
  2. ملك العشق
    13-08-2006, 06:40 PM

    فلسفة رجل غبي


    ههههههههههههههههههه

    نعم إنها مقولة صحيحة

    فالجميلة ليس لديها الوقت لكي تقراء و تصافح الكتب

    كلا إنها تصافح المجلات للبحث عن آخر المديلااات و الموضااات و تتقصى اخبار الفن

    فالذلك تعتقد ان جمالها سيزول مع مرآة الكتب الثقافية و النافعة

    ام القبيحة و لا توجد هناك فتاة فبيحة (( فكل النساء نساء في الظلام ))

    فهي تريد ان تبحث عن الثقافة و تستغل ان شغال الباقيات عن العلم و المعرفة

    لكي يلتفت لها الناس و تمتاز عن الباقيات الجميلات بجمال الثقافة

    هذا رأي و السلام

    الرميلي
    لاعدمناااااااك

    تحياتي
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  3. مساااء
    13-08-2006, 07:06 PM

    فلسفة رجل غبي


    المرأة اما ان تكون جميلة وفارغة... او مثقفه(وفبيحه)؟!!!
    ليس كل مايتمناة المرء يدركه تجري الرياح بما لاتشتهي السفن.
    قد تكون صحيح ... انها فلسفة رجل غبي! وقد تكون حقيقه في بعض جوانب الحياة عندما تغتر المرأة بجمالها وتعتقد ان الجمال اساس كل شيئ واكثر ما قد يهم الرجل هذة الايام!لذلك تهتم بجمالها وتترك الثقافه عنها؟؟!!
    وقد قال احد الشعراء.........
    ربي خلقت الجمال فقلت اتقو فكيف نري الجمال ولا نعشق!
    اما المرأة القبيحه التي تعتقد ان الله سلبها الجمال وتشعر بانها منبوذة من قبل الرجل والمجتمع بسب مالاقدرة لها في تغيرة تنطوي الي جانب الثقافه والعلم لتفكيرها الخاطئ بان الجمال كل شيئ وانا لا املكه لذلك هي اصبحت مثقفه بلهاء...
    الواقع غير ذلك قد يجتمع الجمال والعقل وقد يجتمع العقل دون الجمال ولكن تظل العقول كل مانسمو به فالمرأة جميله بداخلها ؛ اخلاقها .علمها. ثقافتها. والاهم دينها!!!
    مشكور علي الموضوع الرائع
  4. الحلم المفقود
    13-08-2006, 07:18 PM

    فلسفة رجل غبي


    في البدايه يعطيك العافيه اخوي رميلي مو شرط ان الجمال بشكل

    او تكون الوحده قبيحه بس عنده ثقافه غلط يمكن وحده جميله وفي نفس الوقت مثقفه

    ويمكن تكون قبيحه وفي نفس الوقت مثقفه يعني كل شي جايزز بس في هذا

    الزمن صح القبيحات هم مثقفات بس ماحطين بالي كذا موضوع شي عادي

    مومهم قباح ولا جمال اهم شي انه مثقفه وتفيد الي حوله بس موضوع في قمه

    الروعه ويعطيك الف عافيه الله لايهينك موضوع جميله له فرصه للمناقشه
  5. نوارة
    13-08-2006, 09:01 PM

    فلسفة رجل غبي


    اهلين شكرا اخوي الرميلي

    طرحك للموضوع مهم بنظري تشكر عليه

    والجمال والقبح هبه من الله لكل شخص

    فالجمال والثقافه تجتمع دائما لان الانسان يطمع للرقي اكثر واكثر

    وحتى القبيحه ممكن تكون مثقفه وتطمح للكثير

    بس الاهم بالموضوع

    انه فلسفةرجل غبي صح

    هذي وجهة نظري واشكرك اخوي على مواضيعك الجميلة

    تحياتي
  6. evil girl
    14-08-2006, 06:46 AM

    فلسفة رجل غبي


    يعطيك العافية موضوع رائع للنقاش ..

    انا اوافق الاعضاء ارائهم بان كل شيء ممكن ومن وجهة نظري ان هذه المقوله قد يكون فيها شيئا من الصحة لان المراة المثقفة تصب اهتمامها بالثقافة والعلوم وقد يأدي ذلك الى اهمال نفسها بينما الجميله تهتم بنفسها وتنسى ثقافتها !! ولكن لسن كلهن مثل بعض فالمراة الذكية هي التي تستطيع ان تجمع بين الاثنين

    وسبحانه الكمال اله

    تحياتي
  7. الرميلي
    14-08-2006, 07:53 AM

    فلسفة رجل غبي


    اعزائي و احيائي

    ملك العشق
    مساء
    شوق 2006
    نوارة
    ايفل جيرل

    اشكركم على ردودكم و تفاعلكم الرائع
    سلمت اناملكم و الله يعطيكم الف عافية

    الله لا يحرمني منكم و لا من ردودكم

    تقبلوا فائق تقديري و احترامي
  8. ســراب
    14-08-2006, 10:53 AM

    فلسفة رجل غبي


    الحكم على الاشخاص ليس من شكلهم الخارجي!!

    بل من ادخلهم ،،

    انفسهم !!

    فالمظاهر تخدع!!



    شكرا
  9. روح الورد
    15-08-2006, 12:18 AM

    فلسفة رجل غبي


    مشكووور اخوي الرميلي على الموضوع الجميل جدا و المهم و الله يعطيك العافيه .

    انا من وجهة نظري انها فلسفة رجل غبي كما تفضلت و اسميتها لان مو كل الحريم جميلات و غير مثقفات و مو كل الحريم

    قبيحات و مثقفات فهذي اعتبرها نسبه و تناسب يعني لكل قاعده شواذ و يوجد الكثير الكثير من النساء الجميلات و المثقفات جدا

    و يوجد الكثير من القبيحات و الغير مثقفات و يوجد من هذا و من ذاك و هذا كله يتوقف على المراه و ما لديها من طموح و

    حب الاستفاده و الاستزاده من العلوم حولها .

    دمـــت بــــود
  10. هيلدا
    15-08-2006, 12:51 AM

    فلسفة رجل غبي


    هههههههههههههههه يسلموا على الموضوع الجميل وحلو للنقاش فعلا كما قالوا السادة الاعضاء وانا اقول نفس كلامهم بالضبط
1234