12345678

خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. روح soso
    19-10-2009, 10:00 AM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)


    واو خطيره بدور ,,
    كمليها بسرعه والله تحمست حييييل ,,.
    الله يعطيك العافيه ,,.
  2. حنونة بزمن قاسي
    19-10-2009, 10:23 PM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)



    تجدم منا سيفاني و كان حاط ايده ابوسط خصره ..من يجوفك يا سيفاني يخاف منك ..ابسبب ملامحك القاسيه كيف و انت لابس نظاره شمسيه ...

    ييرتنا بدور و كأنها اطمني : لا اتخافين شو بضربنا جدامهم كلهم مستحيل ...
    وصلنا سيفاني و انا كنت ارتجف ...رفعت بدور اطالعه ابكل شموخ اونها مستغربه : اوووه انت هني ما جفناك ..

    سيفاني ابرود: لا و الله "وطالعني" ما جفناك بعد..

    قلته : انا انا ما يخ يخصني ..هذي ..بد بدور ..
    بدور : شو فيج شوق .؟..و بعدين ليش ما قلتي ان اخوج هني جان ما ييت ..
    فجيت اعيوني اطالعها باستغراب ادفع نص عمري بس تعطينا شويه من قوه شخصيه جدام سيفاني ..

    فاجاني سيفاني يوم ابتسم: شوق انتي شولج بها الياهل روحي قعدي مع الي كبرج..

    بدور حرجت: انا مب ياهل ...تباني اثبت لك مره ثانيه..
    حطيت ايدي ع حلجي: بدور لا اتسوين لنا مشاكل خلينا انروح...

    سيفاني : جربي جان اتبين اخلي لحمج اكل للسمج ..
    بلعت ريجي و انا علامة استفهام قد البحر في راسي ..ما احيد سيفاني ياخذ و يعطي ف الرمسه احيده ع طول يمد ايده ما يتفاهم ...بس مع بدور كلش غييير ...
    بدور: انته الحينه شو تبا منا ..ليش ياي صوبنا في شيء ..؟؟؟

    عيونه كانت مغطتنها النظرات ما كنت اعرف شو يفكر ...بس حمدت ربي يوم عطانا ظهره ناوي يروح..فجت ايدي بدور و لحقته و جابلته : وين وين بتروح ..

    تميت واقفه ابمكاني ..جني مشلوله ..هذي بدور خبله ..
    سيفاني يصك ع اسنانه: وخري عن دربي يا.....................

    بدور تقاطعه: يا الياهل يا الصغيره يا المراهقه .. يا كل شي ..بس لا تعطيني مقفاك و اتروح وحشتني موووووووووووت
    كنت بشرد و بركض صوب امايه بس ها الموقف وايد شدني ..
    بدور: اتحب اتعذبني حرام عليك ..
    سيفاني يأمرني : شوق .

    نقزت ابمكاني و قلت بصوت خايف: شوه
    طالعني: تعالي شلي هاي من دربي ..تعالي ..

    تجدمت ابسرعه صوب بدور اييرها من ذراعها: يلا انروح ..
    بدور محرجه: انت مب ع كيفك تلعب ابمشاعري ...

    سيفاني يعدل نظارته و كانه يتطنز : مشاعرج !!
    حمدت ربي الف مره يوم جفت ليلى و موزي يايات صوبنا ...بس بدور نظرات العصبيه ما شلتها من عيونها ..
    ليلى: شو اتسون ..؟؟

    موزي: شحالك سيفاني؟؟
    يبتسم لموزي و كانه يغايض بدور: يسرج الحال ..اعلومج انتي ..
    موزي: الحمدلله ربي يعافيك..
    قلتهم : يلا انروح صوب شيخاني

    بدور : مب قبل .........
    بس قاطعنا سيفاني: ليلى بغيتك شويه بكلمة راس ..
    ليلى مستغربه انا !!
    يا ناس يا عالم حد يكفخني براسي ..شو الي قاعد يصير ..سيييييييفاني الي محد يقدر يقوله احم ..قاعد يلعب لعبة بدور اونه يغايض بدور ..يتني الضحكه ..بس ما بغيت احرج بدور الي احمر ويها ..
    موزي: يلا عاد خلصوا اسراركم و تعالوا صوبنا ..
    تجدم سيفاني الي ابتسم ل بدور ابتسامة انتصار و لحقته ليلى ...

    تميت واقفه اطالع بدور لانها غمضتني ..بس هي واقفه ابمكنها اتراقب سيفاني و ليلى الي ابتعدوا عنا ...
    موزي: يلا انروح ..؟؟

    شلت بدور الحصى و كانت بتفره ع راس سيفاني من غيضها بس انا لحقت عليها و زخيت ايدها ..
    موزي: بدووووووووووور تخبلتي ..

    بدور شويه و بتصيح: ما ادانييييييييييييييييه .."علت صوتها " اكرهك سيفاني ..

    حطيت ايدي ع حلجها ع رغم صوت الموج الي ان الكل التفت صوبنا ..بس الظاهر محد انتبه شو قالت بدور الا انا و موزي و سيفاني و ليلى يعني الي كانوا جريبين منها ..

    موزه : بدور !!!!!!!!!! تخبلتي ..

    بدور دموعها تنزل من عيونها : حقير اكرهه..
    غمضتني بدور ..و سيفاني صدق طلع راعي حركات ييريتها من ايدها ..ووديتها مكان بعيد شويه ..
    موزي: و انا وين اروح شو سالفتكن ؟؟

    قلتها من دون ما التفت صوبها : موزي اسمحلينا ثواني بس ..

    موزي: خلاص اترياكم صوب قوم خالوه ..
    قلتها ابسرعه: زين زين ..

    بدور و هي اتصيح: اخوج حيه من تحت تبن ..
    قلتها: زين لا اتعصبين ..انتي ادرى ان سيفاني مب راعي هالسوالف و الحركات ..

    صدت بدور وراها و قالت بحسره: جوفي ..
    صديت جفت ان ليلى رايحه صوب موزي و سيفاني دش البحر عند سعيد و حمودي ..
    قلتها اطمنها: جفتي اصلا ما لحق يقولها شي انتي كان المفروض تمسكين اعصابج تدرين انه يبا يقهرج..
    يلسنا ع الرمل تمت ساكته ذكرتها: انتي قلتي بتخلصين امتحاناتج و عقب بتفكرين بها السوالف صح..

    بدور و جنها ترمس شرات الياهل : خلاص ما بزوج اخوج خله يشبع ب ليلى ..

    يتني الضحكه بس يودت روحي ما ابا احرجها خذت نفس و قلتها: انا بطلب منج شي و ادري انه صعب عليج اتسوينه بس لازم ..علشان تكسبين سيفاني ..

    طالعتني و عيونها مليان امال ابتسمت لها: سيفاني موته و حد يطنشه ...يبا كل شي يروح حسب رغبته ..الشور الاول و الاخير له ..

    بدور اتصك ع اسنانها: بس يوم كان يكلم الحقيره كان شخص ثاني ..
    رفعت حياتي مستغربه : منو هاي الحقيره..

    بدور: ساره منوه غيرها..
    قلتها: يعني انتي ...هههههههههههههه

    نافخت بغيض: متفيجه اتنكتين..
    قلتها: سوري سوري ..بس تبين شوري ..
    قالت و هي اطالع صوب سيفاني : بسمعج..

    قالت لها و كنت اتمنى تقتنع بكلامي : طنشي سيفاني بس بس 4 اسابيع

    شهقت: وايد..؟؟
    قلتها: ادري 4اسابيع تقريبا شهر ,...هاي فتره امتحاناتكم ...صدقيني و ابصم لج بالعشر بربع وراج..
    كانت تحس بيأس: بسمع شورج بس اظن انه بيهتم..
    قلتها: حاولي اشغلي نفسج بالمذاكره حتى لو يبتي نسبه عاليه بنقهر لان ماصار من ضمن اهتماماتج...شو قلتي ..

    فاجاتني ابتسامتها: زين ..بسوي روحي زعلانه من الموقف الي سواه ..

    قلتها: عليج نور ..يلا انروح نستانس معاهم ..
    وقفت ابسرعه : يلا ..

    رحنا صوبهم...حسيت بالراحه لاني قدرت اقنع بدور و من صوب الثاني برتاح من مشاكلها مع سيفاني ..لمحت شيخاني تضرب فهد بجتفه و اتروح بعيد عنه ..جفت ابويهه ابتسامه كان خاطري اعرف شو علق عليها ...

    طالعت حصه الي زقرت سعيد: سعيد اندوك الكوره ..

    صرخ حمودي يصيح: كورتي كورتي ...
    سعيد يضحك: ههههههههههههه يا الزطي بنلعب فيها ..شويه بس

    هدى: يلا نلعب طايره ..
    فهد : نحن ثلاث شباب بنغلبكم ..

    ما صدقنا جفنا الكوره ..انجسمنا ..بس حصه يلست ..ما تقدر طبعا تلعب ..
    فهد: سيف يلا تعال بنلعب طايره ..

    عمي: يلا ابسرعه ما بقى شي ع اذان المغرب ...الطياره تتريانا ,...

    سوينا خط و انجسمنا ..راقبت سيفاني الي ظهر من بعيد و ياه صوبنا يركض ..جفته يدور بنظراته ع بدور ..كنت بحلف انه يدور بدور ...اكيد يبا يجوف ردت فعلها عقب الموقف السخيف الي سواه ...طالعت بدور جفتها اطالعني و كأنها تقرا افكاري ..

    موزي: يلا يا فريق البنات ..توزعوا اليوم بنهزم الشباب ..

    حمودي: انا وين العب ..

    سعيد: تعال صوبنا بابا ..

    شيخاني: جان ما بتفعص اليوم ..

    الكل: هههههههههههههههههه

    يوم وقف سيفاني جريب سعيد وفهد قالت بدور بصوت عالي : عيل انا ما بلعب ..
    رفعت حياتي خيبه بدور قلتي البسيه بس مب جذا ... وراحت امطنشه احتجاجاتنا و قعدت جريب حصه ..جفت ملامح سيفاني جامده و كأنه ما اهتم ..يلسنا نلعب ف البدايه كنا نتمصخر و نضحك..عادي ..لكن عقب ..حسيت قمنا نلعب جد ..و نتضارب و انصارخ ع اخرتها ...وقف عمي و ابوي و امايه و كأنهم يبون يقولونا يلا بيأذن المغرب ...

    صرخت هدى: غلبننننننننناكم فزنا ..

    فهد: انا عطيكم الفوز علشان الجوهره الي عندكن..
    كنت بضحك ع شكل ويه شيخاني الي بسرعه ربعت صوب امايه ...

    سعيد يطالع فهد بنظرات : يعني اتخون فريقك.. دمك حلال يا أخي ..

    فهد: ههههههههههههههه

    سيفاني ما علق شل بعمره و قال: الي ياييين معاي ابسرعه ع السياره ...

    شلينا دله الشاي و الحصير .. و انجسمنا كل واحد بسيارته ...كنا مستانسيين ..عني انا كنت طايره من الوناسه .... ودعنا المكان الي بتكون كل واحد ذكرى حلوه بالنسبه له الا اظني بدور ..

    وصلنا البيت .. و كل واحد راح حمامه تغسلنا ..لبست ثيابي .. وطلعت من حجرتي و قبلها شكيت ع موبايلي ..جفت اتصال من ندى ..حضنت الموبايل .
    عرفت انها بتيي هاليومين بس مدري متى بالضبط..نزلت تحت ..جفت الكل متيمع ....و امايه كانت اتحط العشى ...رحت المطبخ ساعدتها ...

    كنا دوم نتعشى نحن الحريم ارواحنا و الريايل ارواحهم بس هالمره ..كلنا جماعه .. و الصفره عوده ..
    عقب العشى ..يلسنا نشرب شاي ..طالعت الساعه عقب ساعه قوم عمي بيروحون المطار ...مدري ليش هالمره احس غير و اني بفتقدهم ,...

    يمكن ييتهم هالمره كانت مختلفه و من وراها مقصد..تذكرت اني حلمت ان ليلى بالحلم اتقول سعيد انا ييتك من الكويت علشانك..بس عرفت تفسير الحلم..فهد الي ياه من الكويت علشان شيخاني ...التفت للكلام الي قاعد يدور يوم انطرى اسم ندى ..

    امايه: و شخبارها و اخبار اهلها

    حصه: الحمدلله ابخير ..الصبح انا رمستها ..
    قلتها: سوت لي تلفون ..بس انا ما رديت عليها..

    حصه: يمكن تبا اتخبرج انها وصلت راس الخيمه...\
    شهقت: ندىىىىى هني متى وصلت مدري و الله ...

    امايه: كيف بعد ما تدرين اربيعتج .. و باجر الرياييل بيون البيت ..
    طالعت سعيد اخوي : عمي ليش ما اتم حق باجر ..عشان الريايييل ...و اتكون حاضر القصاص ...مره وحده ..
    طالعت حصه : خلاص يعني باجر ..

    كنت بسالهم شو باجر ..معقوله سيف خطب ندى و باجر قصاصهم محد قالي ..؟؟ زين يتريون الاسبوع الياي يوم بيي راشد و نتقاصص مره وحده ...حق شو مستعيل سيفاني الله يعينج بدور ....و اونج تبين اتسوين روحج زعلانه الظاهر ماشي فايده ...تمنيت من كل خاطري ان حصه ما اتقول حق بدور ان سيفاني خطب ندى علشان ما اتسوي مشاكل اتسويها بدور ...

    ...نشت حصه وراحت فوق يوم دشوا فهد و سيفاني ..
    فهد: يلا ..حطينا الشنط في السياره ..
    امايه: ما تعشيت فهد؟؟

    فهد: تسلمين عموه تعشينا انا سيفاني برع ...
    سلمنا ع قوم عمي ..لويت ب ليلى ..و قلتها: صج هالمره بفتقدج ..

    ابتسمت لي: حتى انا ...

    سلمنا ع بعض ..اقترحت علي ليلى اني اروح معاها فوق علشان اتسلم ب حصه ..بس قلتها : خلي هدى اتروح معاج انا ما اروم اصعد الدري لاعب كره ما اقدر..

    ليلى : ابرايج ما بنثجل عليج..
    كنت ابا اراقب فهد و شيخاني ...رحت و يلست عدال باباتيه ع الكنبه..اراقب شيخاني و فهد ..جفت نظرات فهد ع شيخاني الي كانت اتسلم ع عمي ...

    عمي: تعال يا صبي سلم ع خطيبتك ...حشرتنا ابا بنت عمي اندوك ها "يزخ ايد شيخاني " مدي ايدج لا تستحين ..
    نزلت شيخاني راسها متلومه انفجرت من الضحك ابد ما يناسبج هالدور ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    صخيت يوم جفت امايه و سيفاني يطالعوني بنظرات عصبيه ..اندسيت ورا باباتيه و كأني اطلب حمايته الي حضني من غير ما يعرف شو السالفه ...

    وقفنا بررع ..انودع عيال عمنا ...و انتهت ايام الطلعات وياهم ...و الوناسه ...رجعت حجرتي .. و انا افتقد وجود ليلى و اغراضها بس عادي باجر بترد حياتي الطبيعيه تذكرت سالفه قصاص سيفاني ربعت برع ..صوب حجرة حصه دقيت الباب سمعت صوتها الواطي : الباب مفتوح..

    دشيت جفتها اترقد حمودي يلست ع الكنبه اجلب قنوات التلفزيون الين ما يرقد حمودي ..عقب عشر دقايق يت قعدت حذالي ..سالتها: سيفاني خطب ندى ..؟؟

    فاجأتني ابتسامتها و قالت بس حسيت انها تتمصخر علي : هيه و باجر قصاص سيف و قصاصج مكان واحد ..
    تجدمت منها مبتسمه: كيف ترا "كنت بقول اسم راشد بس تلومت " ترا هو مش موجود ..
    حصه: منو ..؟؟

    قلتها اعاتبها : حصه لا تستهبلين..
    حصه: ههههههههههه هي فهمت ..
    حطت ايدها يبهتي : محمومه انتي اليوم ... اجوفج ارتبكتي باجر الرياييل بيون مب اليوم ..

    طالعتها: منوه ..؟؟

    حصه: شو منوووووووووه ...اهل خطيبج ..انتي نسيتي شوه..ترا اليوم وصلوا ..وباجر القصاص .."وضربتني ع ركبتي مستانسه" مستعيل الحبيب ..

    بلعت ريجي : كيف جذا سيفاني بتقاصص في بيتنا مب المفروض بيت العروس .

    حصه: هههههههههههههههه ..شوق بلاج ...
    رن موبايل حصه سارت صوبه و هي اتكمل : سيفاني بالاول خليه يخطب .."عقدت حياتها ":رقم منوه هاه ..؟؟

    سالتها: حصه شو السالفه سيفاني مب خاطب ندى
    حصه: شوق بلاج مستخفه..باجر قصاصج انتي و ذياب ..ندى محيره حق راشد اخوي ...؟؟؟شو علاقة سيفاني بالموضوع ..تبين راشد يجتله ياخذ خطيبته ."طالعت موبايلها" صح رقم سعيد اليديد .."ردت " الوووووووووووووو

    كنت اطالع حصه و انا مب فاهمه شي حاولت استوعب اخر كلامها ....تبين راشد يجتله ياخذ خطيبته ..عيل انا منوه الي خطبني !! مدري كيف وصلت حجرتي ...؟؟

    عيل راشد مستعيل ع الرد من سعيد..؟؟ شو السالفه ...يعني انا وافقت ع ذياب مب ع راشد ..؟؟من طرا لي اسم ذياب حسيت برجفه ...بكل جسمي و اني ميته من البرد ..تلحفت ادفي نفسي و احاول اوقف الرجفه ...

    لالالا هم فهموني غلط انا ما ابا ذياب ..انا ابا راشد..؟؟ عيل ليش حصه قالت وندى ..؟؟ و ليش سيفاني قال علشان ما ينكسر خاطر ندى..؟؟ و ليشششششششششش راشد قال مفاجاه و اتريا الرد..

    اساله في بالي منوه الي يقدر يرد عليها منووه ..يلست اصيييييييح .انا لازم ارمس راشد..لازم ينقذني ..اكيد ف سوء تفاهم ...يعني راشد خطبني من سعيد و سعيد رده ووافق ع ذياب مب ع كيفه يقررون مصيري مالهم حق ...مديت يدي ع الموبايل ..و انا ارتجف ..

    .اتصلت برقم راشد بس يعطيني مغلق ...تغطيت باللحاف و يلست اصيح...ما حسيت بحصه ..الا يوم ييرت عني اللحاف ..

    حصه: شوق بلاج ...بسم الله شو فيج تتنافضين ..
    بلعت ريجي: بردانه .."ويلست اصيييييييح"

    حصه ارتبكت يوم جافت حالتي : زين بيييب لج ادول ..

    شويه جفت امايه و حصه و سعيد و شيخاني ف حجرتي و حولي سريري ...شربتي امايه الادول ..
    سعيد: يمكن خايف من باجر ..
    شيخاني: عيل شو بتسوين يوم تملجين ...؟؟

    قلتهم و انا اصيح: انا ما ابا اعرس ..انا ما اباه ..
    امايه شهقت: هذي الي بتفضحنا و بتسود ويوهنا ..جدام الناس..

    يلست اصرخ و اصيح بصوت عالي : ما اباه ما اباه ..

    ما حسيت الا راسي يطيح ع حضن سعيد ..الي قعد يخفف علي .. ما كنت اسمع الا ايات قرانييه خلتني اغمض اعيوني .. و ارقد انا مرتاحه ..شويه ..وكلي امل اني اكون حلمانه ..

    نشيت اليوم الثاني ..ما صدقت يوم جفت الساعه 12 الظهر معقوله كل ها رقاد غريبه ان امايه ما يت اتوعيني ..نشيت ..من ع الشبريه ..رجعت يلست ابسرعه يوم تذكرت البارحه شو صار ...

    انا لازم اقولهم اني ارفضه ...لازم اكلم سعيد..رحت الحمام .اتغسلت ..بوقت ما طلعت جفت امايه داشه حجرتي
    امايه: يمه نشيتي ..شخبارج الحينه..

    قلتها : انا ابخير ..احسن ..
    قلتها: وين سعيد..

    ردت علي: راح يشتري اغراض حق العشى ..ترا اليوم بييون رياييل ...
    قلتها ابروود: انا ما ابا اتزوج..

    امايه: ليش يمه غيرتي رايج فجاه ..
    رجعت و انسدحت عالشبريه و انا كارهه حياتي : بس ما اريده ..

    قالت لي بحنان: يمه تبين اتفشلين اخونج جدام الرياييل ..
    قلتها بعصبيه: انتي يهمج فشيلة عيالج جدام الرياييل ولا يهمج سعادة بنتج..

    جفت امايه ما ردت عليه..نشت من مكانها وطلعت من حجرتي ..حضنت المخده و يلست اصيح..يا رب اتفرج علي مصيبتي ...يلست اتجلب ع فراشي محتاره ...افكر و اخطط شسوي ...حتى مكان عمل راشد ما اعرف وين بالضبط علشان اتصل به ...

    دشت عليه حصه: شوقاني تعالي تغدي ..
    قلتها من غير ما اطالعها : ما ابا ..بس ابا اكلم سعيد

    حصه: ترا عموه وايد زعلانه عليج و قاعده اتصيح..
    سكت ماعطيتها رد ...تميت حاضنه المخده ..رن موبايلي جفت ندى المتصله ..طنشتها ...طلعت حصه من حجرتي بهدوء ...غفلت ..بس فجيت عيني يوم سمعت باب حجرتي ينفتح يلست ابمكاني ابسرعه ..ع بالي سعيد بس يبست ابمكاني يوم جفت سيفاني ..

    واقف جريب من شبريتي محرج: انتي شو سالفتج ..؟؟
    سكت ما عرفت شو ارد عليه .............................................

    علا صوته: شو تبين الحينه ..؟؟
    قلته و انا ارتجف : انا مب موافقه ..

    صرخ عليه: من اسبوع امرمسينج بالسالفه .. و حزه ما بيون الرياييل قلتي ما تبين ...شو السالفه لعبان عندج..

    قلته : انا ع بالي ...."سكت شو اقوله ع بالي راشد المعرس شو ابا يضحكون علي "

    سيفاني: ع بالج شوه ...انا بروحي رمستج و قلتي موافقه صح ولا لاء ..
    يلست اصيح خايفه منه بس قلته: ما اباه ..
    سيفاني : مب ع كيفج ..منكر البنات مب علينا ..

    صرخت عليه ناسيه خوفي : ع بالك بتقدر تقنعني شرات ما قنعت اختي شيخاني ..
    تم واقف ابمكانه : شيخاني ابروحها اقتنعت و قالت تبا ولد عمها ..

    قلته ابسرعه: كانت رافضه ..

    سيفاني و كأنه ماسك اعصابه : صحيح كانت رافضه بس عقب فكرت ..فيها ..وافقت ..انا ابد ما ضغطت عليها و عندج اياها روحي اساليها جان ضغطت عليها او اقنعتها ..

    حطت ايدي ع عيوني و رجعت اصيح : المهم انا ما ابا ها الشيبه..
    قال ابسرعه: شيبه !! من قالج شيبه ..
    ترجيته: لا تزوجوني واحد ما اباه ..."يلست اصيح"
    رديت لورا و لصقت باليدار يوم جفته ياي صوبي يلس جريب مني خفت لا اتييني صفعه منه ..بس سالني بهدوء: ليش ما تبين ذياب ..

    ما عرفت شو ارد ...
    سالني مره ثانيه: الريال فيه عيب ..
    هزيت راسي بمعنى لا ..
    سيفاني: زين حتى انا اقولج انه ريال ما ينعاب .. و انا وهو شرات الاخوان اعرفه زين ما زين ..ها شي وشي غيره ..انا متاكد انج برتاحين معاه ..

    تميت ساكته ..................................."ماشي رد"

    سالني: شو قلتي ..
    قلت بخوف : ما ابا اه ؟..
    غمضت اعيونه يوم جفته رفع ايده علي بس جنه تراجع باخر لحظه ووقف و قال: ما عليه محد يقدر يجبرج...بس خلي هاليوم ايمر ع خير ..اييون الريايييل ..وبعطيج اسبوع تراجعين قرارج ...و عقبها بنخبر الريال انج غيرتي رايج..

    شو قلتي ..؟؟

    هزيت راسي بمعنى موافقه عقب اسبوع بيكون راشد موجود .....المهم اتخبرونه اني ما اباه ...اتنفست مرتاحه ..يوم طلع من حجرتي و جنه ياثوم كان كاتم ع انفاسي ...بها اليوم ابد ما طلعت من حجرتي ولا حد دش علي ...حتى محد قال لي شو اتفقوا ..او قال كلمة مبروك ..يدرون اني ما ابا اسمعها

    وصلني مسج من بنات خالوه يباركون لي .. يوم ما رديت ع اتصالهن حتى وصلني مسج من ندى اتقولني"ان خالها مسوي لها مفاجاه و هي طايره من الوناسه و مهرا ما بتلاقي ام احسن مني " قصوري بعد اربي عيال ..غلقت موبايلي ..علشان ما توصلني مسجات غيرها .

    .نشيت بوقت متأخر من الليل ...اليوع هاد حيلي ..

    طلعت من حجرتي رايحه المطبخ ادور لي لقمه ..اكلها ..يلست اكل و اكل لين ما حسيت اني بنطر ..من الاكل ..رجعت الفله ...فجيت التلفزيون ..مع ان من طبعي ما احب اقعد مجابلتنه وايد عكس شيخاني ...يلست اطالع برنامج ثقافي عن الحيوانات المتوحشه ..كنت مندمجه ..رفعت راسي صوب الدري اسمع الصوت الياي من هناك..جفت شيخاني نازله من الدري و كتابها ابيدها ..

    شيخاني: صح النوم ..يعني طلعتي من السجن ..

    مارديت عليها طنشتها ...

    يلست مجابلتني : اوني اذاكر ما باجي غير اسبوعين و عقب بتبدا امتحاناتنا ..
    قلتها من غير نفس : زين شدي حيلج ..

    شيخاني: بيني و بينج ..ما كنت ناويه ابدا بالمراجعه ...بس جفت بدور مشتطه ..يالسه اتراجع ..جنها تبا تطلع الاولى ع الدوله..

    كنت اعرف ان بدور ذابحه عمرها بس علشان ما اتفكر ب سيفاني ها اتفاقي معاها ..كل شي كارهتنه مالي نفس ارمس ولا لي نفس ع شي من هالدنيا..انسدحت ع الكنبه ...

    شيخاني: شوق شو بلاج شكلج بتموتين..
    قلتها: احسن خليني افتك ..."تذكرت" انتي وين جفتي بدور ..

    شيخاني: بعد ما ظهروا الرياييل من بيتنا رحت مع حصه بيت خالتيه ...
    تذكرت ان اليوم كانوا الرياييل متعشين ف بيتنا ..

    شيخاني: ما ودج اتعرفين شو صار ..
    اشرت بيدي مب مهتمه ...

    سالتني: ليش غيرتي رايج ..
    قلتها :ما كنت اعرف المعرس ذياب ع بالي واحد غيره ..

    شيخاني: منوه ...؟؟

    طالعتها ابرود: ما يخصج..
    شيخاني: ترا ندى ييت و معاها باقة ورد عوده بس حصه قالت لها انج تعبانه و قافله ع روحج الباب حسيتها فشله ..

    حضنت ايدي احس ببروده و كأنه كل شي صار جدي: احسسسسن

    شيخاني: انا خذيت الباقه لي ...
    وقفت متضايجه من سوالف شيخاني : بروح حجرتي ...

    شيخاتي: البيات الشتوي ..
    طالعتها و انا راكبه الدري لحقتني : ترا مهرج مية الف ..

    حطيت صبعي ع اذوني اصرخ عليها : سكتي ..
    و هي تتعمد اتغايضني: و بتملجون عقب امتحاناتي ..

    غمضت اعيوني و انا اركض الدري ما ابا اسمع شيخاني وقتها تستخف دمها ..و كنت اصرخ : بس صخي ما ابا اسمع شي ..

    شيخاني تضحك علي : هههههههههههههههه و العرس عقب اسبوع من الملجه ..
    من سمعت هالجمله كفخت شيخاني ..علشان اتصخ عني ..حطت شيخاني ايدها ع خدها مب متوقعه الكف الي ياها مني ..عقب ما استوعبت فرتني بكتبها الي ياه ع ويهي ..

    حسيت بحرقه بويهي و جنه انخدش ..فعفدت عليها اطلع غيضي و ناري من ها الي يصير اليوم كله ..كنت اضربها بكسات و اصفعها ع ويها من غير ما احس بعمري...حسيت للحظه ان شيخاني عادي تموت تحت ايدي مع انها كانت تدافع عن نفسها و اتصيح بنفس الوقت بصوت عالي ...

    ع صراخ شيخاني ..ظهرت امايه من حجرتها .. و سعيد و حصه يوو يربعون صوبنا ...بس سيفاني كان اجرب واحد فيهم ..لانه ياي من برع .. وسمع صراخنا فعفد فوق الدري ابسرعه ...

    دارت فيني الدنيا يوم وصلتني صفعه من سيفاني خلتني الصق باليدار .. و نفس الشي شيخاني عطاها كف سدحها بعيد عني ..

    يلست اصيح ابصوت عالي متألمه من صفعة سيفاني بس كنت احس بداخلي مجروحه اكثر .. ووحيده و ضعيفه من غير راشد...ع طول سعيد زخ يد سيفاني علشان ما يتمادى .. اما حصه يت صوبي تلوي عليه ..
    و امايه راحت صوب شيخاني و قالت: شوي شوي ع خواتك ..

    سعيد شكله حرج من سيفاني : يعني لازم اتمد ايدك ماشي طريقه ثانيه اتفجج من بينهم..

    شيخاني اتصيح و تصرخ بصوت عالي : هي الي بدت الي صفعتني بالاول ..
    سيفاني بعده معصب فطالع شيخاني: جب

    بالنسبه لي ع الرغم من ان حيلي منهد الا اني قدرت اوقف و اسحب روحي ل حجرتي ...لحقتني حصه ..ساعدتني انسدح ع الشبريه كنت احس جسمي متكسر و عادي يغمى علي ..من التعب ..

    حصه ادوور ع الكلينكس: ويهج فيه دم ..

    قلتها و انا اصيح : شيخاني كفختني بالكتاب بويهي شوهتني ..
    حصه تمسح الدم عني : لا لا مب امبين عليج عادي ..باجر بخوز اثرها ..

    تغطيت باللحاف ..و انا انتفض من البروده سالتني حصه: بردانه ..

    هزيت راسي بمعنى هيه تمت حصه تتاملني .. و كملت كلامها: ما ابا ازيدج حياتي بس حافظي ع نفسج ترا الدنيا ما تسوى .."ووقفت" و حالتج ابد ما تسر لا صاحب ولا عدو "

    علقت كلماتها في بالي و ظهرت من حجرتي يلست اصيح .. لين ما رقدت ...مرت علي ايام عصيبه ..كنت اجوفها من اتعس ايام حياتي ...كنت حزينه ..ابد ما اندمجت معاهم حتى ابوي ما قمت اطلع ادوره شرات قبل .. و كأني اتريا اني اموت باي لحظه ...

    حتى من بعد ضرابتي انا و شيخاني و كأن الكل يلومني انا السبب بالي صار مع شيخاني ..حسيت الكل كان ماخذ ع خاطره مني ... و انا بدوري طنشتهم وما عبرت حد فيهم ...حتى اما يه يوم كانت تزقرني اتغدا او اتعشى كنت احرج عليها و اقولها ما اشتهي شي ..

    فعلا هالايام الي مضت ..جفت الموت فيها...كنت احس عايشه بس من دون روح ...الين ما لمحت موبايلي الي كان يغني و كأنه يبشرني ان الروح ردت لج يوم ظهر اسم "روحي تحبك " ع شاشه الموبايل... زخيت الموبايلي و كاني خايفه يضيع مني ..رديت ابسرعه بصوت يرتجف: الو ..

    اول مره احس ان الروح عزيزه و غاليه يوم سمعت حس راشد يقولي : مرحبا الساع..

    بجيت ع طول اعاتبه: انت وينك ...."ويلست اصيح و اصيح من الشوق و من العذاب الي مريت فيه"
    راشد بصوت حنون: شوق لا اتصيحين ...

    شوق ..........................................."ميته من الصياح"

    راشد: بس فديتج و الله قطعتي قلبي ...بس غناتي لا اتصيحين..
    قلته و انا اصيح: تعال خذني من هنا ...

    راشد: ........................"ساكت"

    قلته: انا وايد تعبانه جفت اهلي شو سوو فيني ..
    راشد: شوق الظاهر كان المفروض ما اتصل فيج و انتي بها الحاله جذا ما اروم اتفاهم معاج..
    حاولت اهدي نفسي عقب ما سمعت اخر كلامه ..يلست امسح دمعي ..بظهر ايدي ...

    كمل كلامه: حياتي ...روحي غسلي ويهج يوم بتهدين برمسج زين ..

    هزيت راسي موافقه و كأنه يجوفني : انزين ..
    صكرت عنه .. و ربعت صوب الحمام ..غسلت ويهي ...و يلست ع نار اتريا اتصاله ...ما اتحملت انتظر اكثر كنت بتصل به ..بس رجع و اتصل بي ...رديت له و كانت اعصابي هاديه ..

    سالني: شحالج ..
    قلته بهمس: بخير ..

    قال: انا عرفت شو الي صار ..
    سالته: انته ما خطبتني ..انا وافقت ع بالي انت .."كنت بصيح و انا اتذكر السالفه"

    راشد بصوت حسره: امبلى خطبتج ...بس الظاهر ما يبوني علشان ما اتصير مشاكل من بينا و بين قوم عمي .."يقصد ندى"
    سالته بعذاب: و انا الحينه شسوي ...انا قلتلهم اني ما اريده ..شسوي راشد..شسوي الحقني الحقني مد لي ها اليديين ...

    راشد سكت كأنه يفكر بشيء .......................!!

    كملت كلامي اوضح له الامور : سيفاني قال بخبرهم اني ما اريده ..يعني هاليومين ..و بجذا بنهى السالفه ..بس انا ما ابا غيرك ..

    راشد بهدوء: شوق اسمعيني ..
    خوفتني رنة صوته وايد ..بلعت ريجي بصعوبه و كأني مستعده اواجه أي صدمه ...
    قلته: شوه "و انا ميته من قراره"

    راشد: اتحبيني وايد ..

    شوق: اموت و حيا بك."قلته و انا طفرانه".انت بعدك تسالني هالسؤال ..انت ما اتخيل أي عذاب عشته بالايام الي طافت.قاطعت اهلي و ناسي ..

    راشد: ليش كل هاه ..انتي تدرين دام انا اباج و انتي تبيني محد بفرقنا..

    قلته باصرار: بس سعيد ما قال انك خطبتني مب من حقه ..
    راشد: انا ييتتيج من الباب و هم ما بغوا .. و اذا انتي بالفعل تحبيني بتثبتين لي هالشيء ..
    رصيت اذني ع الموبايل :: مستعده ..بس ما اخسرك ..

    قال :سبق قلتلج انا ما عندي حاليا فلوس علشان انعرس و الحينه تقدمت لج علشان اثبت لج اني اباج ..
    صار ولا ماصار ..

    قلته: هيه ..
    قال: كم مهرج ..؟؟؟

    رديت ابسرعه: راشد !!
    راشد بهدوء: انتي ردي علي بس كم حددوا مهرج ..؟؟
    قلته و انا اتذكر كلام شيخاني : مية الف ..

    راشد: لو طلبت منج اتوافقين مبدئيا عليه ل ما يوصلج مهرج كامل ..و قبل ما تملجين به انكون ملجنا خلاص ..
    حسيت روحي بحلم ..ما استوعبت الكلام الي قاعد يقوله راشد او اني قاعده احلم ...! سكت ما رديت عليه يمكن يقول قاعد اتغشمر او اسولف ...بس سكت بدوره يتريا ردي له ...

    راشد نفذ صبره: شو قلتي ..
    همست: تبانا اخدعهم كلهم ..و اخذ فلوس مب من حقي علشان انا و انته انعرس ..

    راشد: انتي ما قلتي مستعده اتسوين أي شيء علشان ما تخسريني ..؟؟
    صرخت عليه: مب لها الدرجه ..
    صرخ علي راشد: لا اتصرخيييييييييييييييين .. و انا ما جبرتج ع شيء ...الحينه بس اثبتي لي ان حبج كله اخرطي ...

    شويه و بصيح من كلام راشد: انا و الله احبك ..
    راشد: جذابه !!!!!!! عيل انا ضحيت ..و تضاربت مع اهلي و قوم عمي علشانج علشان اخطبج .. بس اخوانج ما عبروني ...ها اكبر دليل ع حبي لج ..و الحينه انتي مستكثره من الي طلبته منج ..

    قلته و العبره خانقتني : بس بس انا اخاف ..

    راشد يقاطعني: اذا تبين ترتبطين فيني لازم انجازف غير جذا ما بنقدر ..
    ترجيته: مب هاي الطريقه ..

    راشد و كانه طفر مني : ماشي طريقه غيرها ..بتتوفر عندنا بيزات مهرج..بنسافر فيها و بنعرس هناك ..و عقب ما نرجع بنرد البيزات حق اصحابها

    قلته بتردد: انا كافي قاعده اخون ثقه اهلي فيني و ارمسك من وراهم بعد تباني اشرد و اسافر معاك تبغاهم يذبحوني ..؟؟


    قلته بتردد: انا كافي قاعده اخون ثقه اهلي فيني و ارمسك من وراهم بعد تباني اشرد و اسافر معاك تبغاهم يذبحوني ..؟؟

    راشد محرج: اسمعي تبين ترتبطين فيني هذا هو الحل ما تبغين ...يلا في امان الله ..كل واحد يروح بنصيبه ..
    وصكر التلفون و تصكر ابواب الدنيا بويهي ..

    مرت أيام عصيبة .. ما يذوق النوم ساعه ..انقضى..عمره وحيد .. ما قدر بالحب ينعم
    لين شاف الحب مره ..بعد حرمان وقطاعه ..ما تحمل حب قلبه .. اندفع ..للحب سلم ..


    اتمنى يعجبكم هالبارت
  3. *مزون شمر*
    20-10-2009, 07:50 AM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)


    مشكوره غلاتي عالبارت
    وننتظر التكمله
    موفقه
  4. حنونة بزمن قاسي
    23-10-2009, 09:25 PM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)


    ان شاء الله قرريب يالغلا
  5. روح soso
    24-10-2009, 01:26 PM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)


    الله يعطيك العافيه ,,.
    ننتظر التكمله ,,.
  6. حنونة بزمن قاسي
    24-10-2009, 07:25 PM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)




    اتصلت له ابسرعه لاني حسيت اني فقدته للابد خلاص ...بس صكر التلفون ابويهي ..زخيت المخده ابكل غيض و يلست اصيح و اضرب المخده و كأني اطلع حرتي فيها ...ابد راشد ما منه فايده ..كيف اصلا يتوقع مني اسوي هالشي ..شو بيكون موقف اهلي مني ...كيف احط راس اخواني بالتراب ...

    كيف بعدين بجابل ندى و الي سويته بخالها ...نشيت من مكاني ورحت صوب الدريشه فجيت الستاره ...خذت نفس طويل ..ماشي فايده ..حتى لو رفضت ذياب ..او وافقت انا خسرت راشد و للابد ..زخيت الستاره و يلست عالارض اصيح...معقوله كل شي حلو بيني و بين راشد انهد ابلحظه ...

    احلى عالم رسمته و عشته مع راشد بحلوه و مره ..خلاص راح و اختفى ..بسهوله...هذا كله ابسبب منوه ..لالا انا مالي ذنب ..حتى راشد ماله ذنب الذنب الوحيد ذنب سعيد الي رده يوم خطبني ولا راشد ما قصر ياه و دق الباب ...خذت نفس طويل يا ربي شسوي ساعدني ...

    كيف اكمل حياتي من دون ..راشد كيف ...انسدحت عالارض و يلست اصيح ...منهاره ..كنت انتظر متى ايرد راشد علشان يخلصني من الهم الي انا فيه ...حاربت اهلي و قاطعت اخواني ..سجنت نفسي بحجرتي لي ما ايي راشد يصلح كل شي ..بس للاسف ...راشد ما يقدر يسوي شيء ...

    شسوي الحينه شسوي !! ..حسيت ان حزني مب ع سالفه خطبتي من ذياب حزني لاني خسرت راشد خلاص ..خسرت حبي الوحيد ..سمعت دقت ع الباب ...

    غطيت ويهي بايدي ما ابا حد يزعجني ...سمعت دقت الباب مره ثانيه..صرخت: خلوني ابروحي

    بس الباب انفج يلست اصيح ابصوت عالي منهاره .. و كاني ابا اخبرهم اني انا خلاص انتهيت ..ما كنت اعرف منو الي كان يدق الباب ..بس سمعت صوت سعيد :شوق شوق ..

    رفعني و ضمني لصدره ..حضنته بقوه و كأني محتاجه حد يكون معاي ..
    رفع راسي خلني اطالعه : شو فيج ..ليش اتسوين ابروحج جذا ..
    تميت اصيح ..و رصيت ايدي ع كندورته ...

    حاول يوقفني بس ما رمت و كنت اصيح بشكل هستيري ...

    عصب علي : شوق اصطلبي ..
    قعد يعطيني طراقات ع باله مب حاسه فيه بس انا كنت مستوعبه كل شي حولي الا اني مب قادره ..اتحرك ..و كاني مشلوله ...غمضت اعيوني ورجعت فتحتها ..جفت حصه و امايه اتصيح ...

    امايه: حسبي الله و نعم الوكيل خلاص ما بنزوجج بس لا اتسوين ابروحج جذا ..

    خلاص انتوا قضيتوا علي رفضتوا راشد ..الحينه شو حياتي مالها معنى ..ولا طعم من عقب ضوى عيني ..محد كان يصبرني و يونسني غيره ..

    كنت اسمع صوت سعيد و اصوات و اصوات بس حسيت اني غبت و تهت بدوامه ما اجوف غير ظلمه سوده ..فجيت عيني ..كنت احس بالتعب فضيع ..
    اول ما طاحت عيني ع ابرة المغدي الي كانت بيدي ..رجعت و غمضت اعيوني انا فالمستشفى ...ليش شو استوا ما اذكر غير سعيد يوم حضني ...رجعت فتحت عيني يوم سمعت اصوات في الحجره ..

    جفت سعيد واقف يطالع الدنيا برع من الدريشه همست: سعيد..
    التفت صوبي و ابتسم لي : صح النوم ..

    زخ ايدي و كمل : اول مره اعرف انج دلوعه ...

    قلته بضعف: انا اسفه ..
    رد علي : ع شوه ..

    صديت الصوب الثاني ما عرفت شو ارد ...هز ايدي : شوقاني ..
    طالعته و دموعي انسابت ع خدي : مدري ليش انجلبت حياتي جذا ..

    سعيد يلعب بشعري و يرمس بحنان : لا ما انجلبت ..جان ما تبين ذياب ..بنخبره و كملي حياتي عادي ..
    سكت ما عرفت شو ارد عليه ..
    سعيد: امايه و كلهم ف البيت يحاتونج ...بطلي حركات الدلع و ردي شرات قبل كلي .. و شربي ولا تحرمين نفسج و الي تبينه انا حاضر ..

    كنت بقوله انا ابا راشد بس راشد ...ليش سويت جي ..ليش رفضته ليش ...؟؟؟
    طالعته يوم قال: حتى ابوي تعب حبتين يوم جافج شرات الميته انشيلج ..
    شهقت: وين باباتيه ..انا احس من زمان ما جفته ..؟؟
    سعيد: كلهم كانوا هني بس ردوا البيت .. يمكن باجر بييون ..

    قلته ابسرعه: ليش باجر انا بروح البيت ما فيني شي و الله ..

    حاولت اقعد علشان اثبت له بس سعيد ما خلاني و اصر ع كلامه: باجر شوقاني بظهرج لا تستعيلين ..
    قلته مستسلمه: ما احب المستشفى ..

    ابتسم وقرصني ع خدي: محد قالج ما تاكلين ..عقاب لج..

    ابتسم لي و رديت الابتسامه تم معاي حوالي ساعه يسولف عن اشياء اتصير له بدوامه علشان انسى ..الي فيني .. و بالفعل قدر ينسيني و قعد يضحك و اضحك ع كلامه ...عقب فتره ..يت الممرضة و فجت عني ابرة المغدي .. و حطوا لي عشى ..ف البدايه حسيت جبدي لايعه...بس عقب كلت بشهيه ...

    اتصلت حصه حق سعيد علشان تطمن علي .. و كلمتها و كلمة امايه ...و حمودي بس شيخاني قالوا لي كانت ف حجرتها ..اتراجع دروسها ... وقف سعيد ع الساعه 10 يبا يروح البيت ..سلم علي و وصاني انتبه لروحي ..
    قلته: باجر من الصبح تعال ظهرني من هني بترياك..

    ابتسم لي و قال : من عيوني ..تبين حايه..
    رديت الابتسامه: سلامتك ..."قلته" لا اترد خبر حق ذياب اصبر شويه ..
    فاجاتني ابتسامته: ان شاء الله ..

    عقب ما ظهر سعيد يلست ابروحي اتامل السقف ..شو الي سويته ابروحي انا ..كل ها علشان ما اخسر راشد ..ما بغيت اتعب نفسي و افكر زياده ..غمضت اعيوني اريح ..و رقدت و اول مره ارقد و انا مرتاحه من اسبوعين ..

    ع الساعه 10 فجيت اعيوني جفت امايه و حصه و باباتيه ..صرخت: باباتيه..

    نقزت امايه متروعه من صوتي : بسم الله ع بالي صار فيج شي ..

    و يت صوبي لوت علي و باست راسي ضحكت: ههههههههههههه تولهت عليكم ..
    حصه اتسلم علي: الحمدلله ع السلامه ..

    امايه: بنات اخر زمن ...

    مديت ذراعي حق ابوي الي ياه و لوى عليه يلست ابوسه: فديتك و الله اني افتقدتك ..حبيبي انته ..
    يلست يبوسني ع راسي و وملامح ويهه مرتاحه قلته: سامحني .."دمعت عيوني "

    امايه: مسامحنج بس لا اتعيدنها ..خبلت فينا تراج ..
    قلتهم: ههههههههههه وين شيخاني ؟؟

    حصه: عندها مراجعه ..شخبارج الحينه شو اتحسين..
    قلتهم: ابخير .. بس متى بظهر سعيد قال بيي ياخذني الصبح..
    امايه: صبري لين الظهر ..بيظهر من دوامه و بمر عليج ..

    قلتهم بخيبه: بعد بتريا ..
    حصه: ما عليه تحملي ..ساعات ..

    عقب ساعه ظهروا من عندي ...نزلت من الشبريه حسيت بالوحده ..يلست اطالع برع .انفج الباب ع بالي الممرضه بس فاجأتني ندى و بدور ..و موزي ..

    مدري ليش يوم جفت ندى طرت من الوناسه يمكن لان زمان مب جايفتنها ..ربعت صوبها \لوت علي و جنها تبادلني نفس المشاعر : اشتقت لج شوقاني حمدلله ع سلامتج..

    ابتسمت لها: الله يسلمج..
    بدور اتفجج من بينا : خوز ودروا عنكم الفلم الهندي ..

    الكل: هههههههههههههههههههههه

    موزري: اجر و عافية ..بلاج ..شي صابج ..مب خطبه هاي ..
    ابتسمت لها لاني ما عرفت شو ارد عليها ..رديت ابمكاني و انسدحت ع الشبريه ..طالعت الباقه الي كانت شايلتنها بدور ..قلتها: حلوه ..
    بدور: عيونج الاحلى بس هاي مب مني من احم احم تاشر لندى" خالها بس انا قلت اشيلها خقه جدام الرايح و الراد..

    ندى: ههههههههههههه انتي حركات..

    فهمت من كلام بدور ان ذياب يايبنهم ..موزي: وايد ضعفتي اخ لاه مب حلو عليج الضعف مره انقرضتي ..
    ندى: ليش شوقاني من شوه ..

    شو اقولها هزيت جتفي مب محصله رد ع سؤالها ..
    بدور: متى بظهرونج ..؟؟
    قلتها: الظهر بيي سعيد ياخذني ..

    بدور: يعني مب سوافي

    موزي: بس عاد استحي و خيلي ..
    ابتسمتت لها الله يعينج بدور كيف جي صابره و متحملله ..انا ما تحملت الي صار بيني و بين راشد ع طول وصلت المستشفى صج احسدج ع قوتج ..و ثقتج بنفسج..

    وقفت موزي: يلا راشد يتريانا ..

    طار قلبي : راشد يايبنكم ..؟؟
    بدور: هي زين منه ..
    موزي: لازم بييبج ..لو قلنا ندى ما بتيي جان مابفكر يوصلنا مكان..
    بلعت ريجي اطالع ندى الي احمرت ..و قالت: موزي لا اتبالغين ..

    راشد ياه حتى ما فكر يسال عني او يسلم علي ..؟؟ يالله كيف قلبك قاسي ...شو يعني خلاص ما يباني ..؟؟يبا ندى..سلمت علي ندى و موزي و تغشت ندى ...قبل ما تظهر من حجرتي ..
    موزي: يلا بدور ..راشد حرق موبايلي ..

    لها الدرجه مستعيل بعد ..الله يسامحك كيف طاوعك قلبي ..حتى ما تسال عني ..
    بدور: زين طلعوا برمس شوق شويه ..برع بررع

    موزي: لا اتاخرين..
    عقب ما طلعوا سالتها: راشد وينه برع ..؟؟
    بدور يلست جريب مني ..مب مهتمه بسؤالي: مدري عنه ..المهم اقولج شخباره بو عيون
    طالعتها باستغراب : بو عيون ..؟؟

    بدور: اخوج الدب لاه ..يا ربي وحشني كيف قدرت اصبر هالفتره كلها ...بعد باجي امتحاناتنا عقب برد الصق فيه ..بس شكله عادي عنده بغى الفكاك..

    كانت بدور ترمس و انا سرحانه بعالم غير ..راشد ليش ما ياه سلم علي ..ع الاقل اتصل ...طالعت موبايلي ع الكمدينو ..

    بدور تهزني: حو ارمسج..
    قلتها: مدري بدور انا حتى سيفاني من فتره ما جفته..

    انفج باب حجرتي ..نقزت بدور يوم جافت سيفاني داش الي نزل راسه
    و قال: السلام عليكم ..

    قلته: عليكم السلام ..
    طالعت بدور ..الي ابتسمت لي حتى انها ما ردت سلام سيفاني حشى قلنا طنشي بس مب لها الدرجه ..
    بدور: يلا شوق اجر و عافيه ما اتجوفين شر.ان شاء الله بغيرج ولا فيج..
    ابتسمت يوم جفت شبه ابتسامه انرسمت ع شفايف سيفاني ...طلعت بدور برع حجرتي حتى من غير ما تسمع رد مني ...احسدج ع قوة قلبج ...

    سيفاني: شخبارها هاي الخبله ..
    استهبلت عليه: منوه ..

    اشر: بنت خالتج الي توها ظهرت
    ضحكت: هههههههههههههه ابخير ..

    سيفاني قعد عالكرسي: اتصدقين يا شوق احس هم و انزاح عني من اسبوعين يوم هاي الياهل ما قمت اجوفها..

    استغربت ان سيفاني يرمسني بها الاسلوب ولالالا بعد يحكي عن مشاعره ..يحليها بدور مدري شو بتسوي لو سمعت كلام سيفاني ..رن موبايلي ..
    طالعت سيفاني فقال : ردي يمكن امايه..

    رديت / الو
    فجيت عيني يوم سمعت بدور: شو قالج ..؟؟ يحبني اشتاق لي قولي ابسرعه..ما توله علي ؟؟

    ضحكت: هههههههههههههه لحقنا ما وحى نسولف..؟؟
    بدور: خبريني دخيلج شو قاعد يسوي الحينه فديته احبه..

    طالعت سيفاني الي قاعد يطالعني ..بلعت ريجي ما عرفت شو ارد ع بدور صدق ما جذب ها السيف يوم قال خبله ..
    .قلتها: زين اخوي عندي ..؟الحين..؟؟عقب برمسج..
    بدور:اوف زين خلاص حبيه لي ..

    شوق: هههههههههه مع السلامه..
    سيفاني يطالع متشكك : منوه عندج..؟؟
    قلته: اربيعتي تطمن علي ..

    خذ نفس طويل: زين بظهرين ..
    يلست ع طول: بتاخذني البيت يلالا انروح..

    سيف/: ههههههههه لبسي عبايتج لي ما اوقع خروجج من المستشفى ..

    طلع من حجرتي و بدلت ثيابي و لبست عبايتي و شيلتي ..بس بداخلي حزن كبير ابسبب تجاهل راشد لي ..ما توقعت قلبه حصى ..او حتى انه ما بسوي حساب حق علاقتنا الي كانت اكثر عن سنة ...

    وصلت البيت عقب الغدا ..الي كان ف الصاله ..سلمت عليهم..حسيت ان حياتي ردت ل طبيعتها ..لصق فيني حمودي قعدته فوقي ..

    حصه: توه ما نور البيت..
    ابتسمت لها: بوجودج يا الغاليه ..

    شيخاني: يلا باجر انا بعد بتدلع و بطيح غشيانه يمكن احسن حد يدلعنا ..
    امايه: فديتج عاد انتي عنقود البيت ..

    سعيد: شوق تغديتي ..
    هزيت راسي بمعنى هيه ..سالتهم: وين ابوي ..؟؟
    امايه: ابوج بحجرته راقد تدرين به لازم بها الحزه يرقد..
    جفت سيفاني قاعد جريب منا بس شكله ف عالم ثاني ...الظاهر يفكر ابدور يوم لبسته ..عل و عسى يفيد به ..

    فاجأنا يوم سال شيخاني: متى بتخلص امتحاناتكم..

    شيخاني: بالاول خلينا انخلص ..؟؟

    سيفاني طفران: متىىىىىىىىىىى
    شيخاني اتروعت : بنبدأ بعد اسبوع و اسبوعين بنخلص ..
    امايه: شدي حيلج بدور بنت خالتج ما شاء الله عليها ما قمنا انجوفها ..

    حصه: الله يوفجهم ..

    استغربت ليش سيفاني يسال عن امتحانات بدور ...؟؟ يمكن يفكر يخطبها عقب ما اتخلص ..؟؟ بس مره قال لي يبا يخطب ندى !! و هو يعرف ان ندى امحيره ل .......... فديتك و الله يا راشد تولهت عليك يا عذابي ..
    سعيد : شوق..؟؟

    رفعت راسي اطالعه سالني : بلاج متضايجه !!
    ابتسمت: مب متضايجه بس كنت افكر شويه ..

    سيفاني : انا اليوم بخبر الريال انج غيرتي رايج شو قلتي ..؟؟
    سعيد: صبر ..خلها اتفكر شويه ..

    تميت ساكته مالي قرار ..بس صدقه سعيد ..بعطني نفسي فرصه افكر بس مب قرار خطبتي ب خال ندى ..لا بفكر باقتراح راشد ...و اتجوف هل اقدر انفذه اول لاء ..

    حصه: الظاهر شوق مب عايبنها رايك سعيد..

    قلت ابسرعه: لا انا موافقه ..عقب اسبوع بردلكم الخبر الاكيد ...
    كنت اشك اني بوافق ع اقتراح راشد لان تربيتي و اهلي ما علموني هالشيء ابد حتى و لو كان راشد ولد خالتي ,...طالعت سعيد و سيفاني حرام ..أسود ويوهم جدام الناس و العربان ... و ندى و حصه مستحيل افقد ثقتهم فيني ..حتى ماماتيه و باباتيه ...

    خذت نفس طويل ..بس بجوف خلال هالاسبوع احتمال راشد يغير رايه ..بس اتمنى انه ما يطنش السالفه و يلبسني و يقتنع إنا نحن مب ل بعض ..

    وقفت رايحه حجرتي ..صعدت الدري سمعت امايه اتقول : مدري شو صابها بنتي ..
    ابتسمت يوم سمعت رد شيخاني: يمكن حسدوها ع ذياب كل وحده تتمناه مال و مركز و سفر و جاه و كل شي بعد شو تبا هاي الغبيه..

    سيفاني : نحن وافقنا لانه ريال و النعم في و الاشياء الماديه عقب ...
    ما سمعت الكلام الي يدور عقب لاني خلاص وصلت حجرتي .. وطيت راسي ع المخده ..شلت موبايلي اجوف يمكن وصلتني مكالمه او رساله من راشد بس للاسف ما في شي .

    .مع انه يعرف اني كنت ف المستشفى و هو الشخص الوحيد يعرف ليش انا تعبت وصلت المستشفى ...تنهدت هذا هو طبع راشد جاسي شرات الصخر ..حتى يوم كنا نتزاعل اذا انا ما رضيته خلاص بتم حاقرني ..غفلت شويه ..فتحت عيني ع رنة الموبايل..كانت المتصله ندى

    رديت عليها ابكسل : السلام عليكم
    ندى : عليكم السلام ..اجر و عافيه حياتي

    قلتها: الله يعافيج ...

    ندى: شو اخبارج الحينه احسن شويه..
    قلتها: الحمدلله ابخير ..
    ندى: امممممممممم خالي يسلم عليج و كان يبا يتطمن عليج..
    طنشت كلامها و قلتها: شخبارها مهره..

    ندى: ابخير ..بس بعدها شيطانه ...ابا ازورج اذا مب اليوم باجر بكون عندج ولا بظهرين..
    قلتها: لا حياج الله و جان طلعت بخبرج ...

    ندى: خلاص ما يخالف ...اكلي زين ما زين وراج عرس يا عروستنا..

    قلتها بضيج: ندى مالي بارض ع هالسوالف ..
    ندى: هههههههههههههه الا متلومه ..جان زين عرسي و عرسج بيوم واحد..

    يلست انافخ شو يعني تبا تزوج راشد ..راشد مالي انا و بس ..

    قلتها : الله كريم ..

    ندى: خلاص حبيبتي بخليج في امان الله..
    قلتها: مع السلامه ..و تحملي بعمرج..

    فريت الموبايل عني بعيد ندى بعدها حاطه في بالها انها بتزوج راشد..غمضت اعيوني بس انا ما اقدر اسوي الي يطلبه مني راشد ما اقدر ..حسيت بصداع شديد..نشيت رحت الحمام تغسلت و صليت العصر ...عقب ما خلصت صلاة ..جفت حصه داشه علي الحجره ..
    حصه: شوق بظهرين معاي ..

    قلتها: مالي نفس ..
    ردت علي : بنروح المنار شويه غيري جو ..
  7. روح soso
    25-10-2009, 10:51 AM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)


    الله يعطيك العافيه ,,.
    وننتظر التكمله ,,.
  8. حنونة بزمن قاسي
    25-10-2009, 03:20 PM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)


    يسلمووووووووو ع هالطلة

    وان شاء اذا شفت التاعل اكثر راح انزل البارت
  9. *عبير الزهور*
    25-10-2009, 08:25 PM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)


    الله يعطيك العافيه

    كملي لا تتأخري علينا
  10. *مزون شمر*
    25-10-2009, 11:22 PM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)


    الله يعطيك العافيه
    متابعينك
12345678