12345678

خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. حنونة بزمن قاسي
    12-10-2009, 06:41 PM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)


    يسلمو ع المتابعه
    واسعدتني هالطلة
  2. روح soso
    14-10-2009, 03:29 AM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)



    الله يعطيك العافيه ,,.
    وننتظر التكمله ,,.
  3. حنونة بزمن قاسي
    14-10-2009, 10:45 PM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)




    (( الحلقة السابعة )) ..


    نشيت ابسرعه الوي عليها ..مع اني مب عارفه السالفه ..يعني شيخاني زعلانه من بدور..معقوله ليش شو الي صار من بينهم ..؟؟؟!!

    قلتها : بدور بس لا اتصيحين ...لا اتسوين ابروحج جذا ..

    بدور اتمش دموعها ..انا غبيه .. و حماره بعد..

    طالعتها مستغربه : ليش شو سويتي ...
    ردت اتصيح ...ما قدرت اسكتها ...
    قلتها : شيخاني السبب...انتي و شيخاني متزاعلات ويا بعض ..
    هزت راسها بمعنى لا ..
    قلتها و انا مستغربه : لالا !!! عيل شو السالفه انتي زعلانه و هي متضايجة شو بلاكن ..

    بدور و هي اتصيح: شيخاني مالها خص بالسالفه ...ابد .

    كسرت خاطري و قطعت قلبي كنت شويه و بيصيح وراها ..يودت روحي و قلتها .. زين تمي هني ..بروح اسوي لج شي يهديج ...

    حاولت بدور تمنعني من اني اطلع ..بس طنشتها .. و رحت صوب المطبخ ..لمحت ابوي قاعد يسقي الزرع ...تمنيت اروح صوبه ..بس ..بدور وايد مربكتني ..رحت المطبخ ..جفت الشغاله قاعده اتغسل المواعين ...

    قلتها : سيتي سوي عصير ليمون بارد ...

    سيتي : اوكى ..

    فكرت اروح حجرتي عند بدور بس فضلت اتريا بالمطبخ لي ما اتخلص سيتي ..العصير يمكن اتكون بدور هدت وشويه ..يلست اعض ع اصابعي و افكار تاخذني و اتيبني شو السالفه ..؟؟

    شيخاني من صوب و بدور من صوب ..شهقت من الفكره الي زارتني في بالي ..يحبون شخص واحد لا لا ..مستحيل ..اصلا شيخاني ما اتفكر بهالسوالف ...لكن بدور ما اعرف عنها شي موليه ...زخيت صينية العصير من يد سيتي . و رحت حجرتي... لمحت شيخاني ترمس بالتلفون ... و حالتها النفسيه وايد احسن عن قبل ...مب جنها هي الي كانت من ساعات ع فراشي اتصيح ...

    سالتها :شيخاني..

    اشرت بيدها انها مشغوله ترمس بالتلفون ..عرفت انها تتهرب مني...طنشتها و رحت حجرتي...دشيت جفت بدور ..هدت شويه بس كانت سرحانه ...جربت منها صينيه العصير ..

    قلتها : بدور شربي هالعصير وايد فنان ..

    شلت العصير ولاحظت يدها ترتجف ...حطيت الصينية ع الطاولة ..ورحت يلست ع الكرسي اراقبها ..معقوله راشد ضربها !! لا لا راشد مب شرات سيفاني..

    ممكن يعصب يحرج يفاتن لكن يمد ايده مستحيل ..عيل محد غيرها موزي...البارحه كنا انسولف انا و امايه عن ضرابة الاخوات ...بس نبهني صوت بدور

    يوم قالت : مشكوره شوقاني...انا اسفه .."رفعت راسها اطالعني" ما اعرف ليش ييت لج ..مع انج متضاربه مع سيفاني..

    عقدت حياتي: سيفاني !!! ...

    هزت راسها بمعنى هيه ..
    قلتها بخوف: سيفاني وصل لكم بعد قام يمد ايده عليج ...؟؟!!!!!!!! انتي اصلا وين جفتيه ..

    قالت لي جنها طفرانه من اسئلتي: مب جي السالفه .."و قالت بيأس ".انا محتاره شسوي..

    يلست حذالها و زخيت ايدها : انا بحاول اساعدج و الله بس لا اتسوين ابروحج جذا
    طالعتني بنظرة عذاب : كيف و انتي متضاربه مع سيفاني ..

    تنهدت : يا هي ها السيفاني ..ما بنخلص منه ...اسمعي ابوي سيف اليوم راضني و باسني فوق راسي .. و قال انه يغار من علاقتنا ب سعيد .. علشان جذا بحاول يغير اسلوبه معانا ... زيييييييييين ..

    بدور مب مصدقة كلامي : قولي و الله ..

    حطيت ايدي ع راسها : وراسج ..

    ييرت بدور ايدي ابسرعه: استغفر الله ..

    ضحكت: ههههههههههههههه شسوي فيج ..حيرتيني ...شو علاقتج بسيفاني .

    حسيت انها ارتبكت ضمت شفايفها ...من حركتها شهقت و قلتها : بدور لا يكون انتي و سيف ..
    نزلت راسها متلومه ..

    قلت مصدومه: يعني صدق ..!!

    رفعت راسها ادافع عن نفسها : مب جذا السالفه ..

    شوقاني : زين قولي شو مستوي و الله بحاول اساعدج..

    قالت لي بدور : محد يعرف غيرج ...
    وعدتها: محد بيعرف غيري يلا قولي ..

    بدور بلعت ريجها : انا صار لي سنه ارمس سيفاني بالتلفون ..

    فجيت حلجي : هاه ..متى ما حسيت ..

    سكت يوم تذكرت هم بعد مب حاسين اني ارمس راشد ..فسكت ...

    كملت بدور رمستها: انا في البداية ..."سكتت"
    يلست حذالها و زخيت ايدها اشجعها انها ترمس ..فقالت ..

    بدور: انا دوم اسمع سوالف البنات يوم يرمسن بالتلفون ويا الشباب .. انا ابد ما كنت ايد هالفكره و كنت اكره اي بنيه تسويها ...بس كل ها ما منع فضولي ..اني اجرب اسولف مع شاب . و اجوف وين اتروح سوالفهم ..

    همست: و جربتي بسيفاني..

    هزت راسها بمعنى هي: خذت رقمه من موبايل حصة اختي..يلست اسبوع احاول اتصل به ...اخرتها قدرت ..
    سالتها : بس رقمج يقدر يطلعه سيفاني بسهوله ..

    هزت راسها موافقه ىرمستي: ادري علشان جذا طلعت لي بطاقه يديده ..عن طريق درويلنا الي سافر ...

    قلتها و انا بعدني مستغربه: بدور كيف قدرتي تكسبين سيف ..؟؟

    ابتسمت بس بحزن : صدقيني شوقاني تعبت لي ما قدرت اخليه ..يكلمني و يتعلق فيني ..المصيبة المصيبة ..كنت في البدايه ماخذتنها ع شكل سوالف ...عقب تعلق فيني .. و انا يوم تم يصد عني تعلقت فيه ...


    ضحكت: ههههههههههههه علشان جذا حاشرتنا تبين سيفاني ...تحبينه هاه ..

    بدور شويه و بتصيح :شو الفايده هو ما يباني ..

    كلامها صدمني: ليش ..انتي ما اتقولين متعلق فيج ..
    هزت راسها: متعلق ب ساره مب فيني انا ...

    سالتها : منوه ساره !!

    ردت علي بابتسامه : انا ..كنت ارمسه ع اساس اني ساره ... و اني وحيده .استخدمت معاه اسلوب العطف علشان اقدر اجذبه و بالفعل جذبته .."حطت ايدها ع ويها و ردت اتصيح " بس الحينه خسرته ..

    زخيت ايدها : لا اتصيحين بدور ..مب سيف ها يسوي بج جذا ..

    تكلمت و هي اتصيح: من شهرين يلحح علي يبا يخطبني .. و انا كنت اتشرد منه ..كنت اباه يحبني يحب بدور مب ساره ..

    لويت عليها كنت بصيح وراها قطعت قلبي ...

    كملت بدور: تدرين ..يوم هددني انه يتركني او يخطبني ..لانه يوم جافني اتهرب ظن اني العب عليه ..

    قلتها : اكيد رحتي قلتيه انج مب ساره ..

    هزت راسها : هي انا غبيه ...قلته انا مب ساره و الح علي الا يعرف منوه انا و أمس ف ليل بس ..ضغط علي ..اخرتها قلته انا بدور بنت خالتك ..

    حطيت ايدي ع حلجي مدري ليش حسيت برجفه ..فقلتها : شو سوا .

    لوت علي بدور جنها ياهل : قالي يا حقيره و صكر التلفون بويهي...شسوي ساعديني ..؟؟

    بلعت ريجي و انا احس برجفه : مدري شو اقولج بدور انتي صج كنتي تلعبين بالنار .

    بدور بغيض: ما توقعت توصل الامور لها الدرجة ...

    خذت نفس طويل و انا اتامل عذاب بدور..ذكرتني ايام ما راشد يضاربني او يزعلني...عاد راشد و احس قلبه صخر .. كيف سيفاني ..الله يعينج بدور..

    قلتها بصوت هادي: بدور الصياح مامنه فايده ...روحي تغسلي ...يمكن حد يجوفج ..ترا شيخاني ممكن اطب لنا باي وقت اجوف ردت جنيه

    بدور و هي تمسح دموعها : ههههههههههههههههه

    نشت و راحت الحمام تتغسل ..عقب دقايق ظهرت من الحمام .. كنت احس بعد ما رمستني حالتها صارت احسن بوايد ...

    قلتها : بدور ترا سيف اليوم ع الغدا قال يبا يخطب..

    نزلت راسها : اكيد مب انا ..خلاص طحت من عينه ..

    قلتها : لا اتقولين جذا انتي وايد اتبالغين ..
    بدور: عرف اني اقص عليه ..انا قلته اني فقيره و مالي حد في الدنيا و عايشه مع يدتي بس علشان جذا تعلق فيني ..


    ابتسمت: خيبه مب جنج بالغتي في جذبج ..

    هزت راسها مب عارفه شستوي: مب بس جذا ..
    ضحكت: ههههههههههههه شو بعد ..

    بدور متلومه: قلتله اني ما اروم امشي الا ع عكاز ..

    طالعت بدور و طالعتني ..اتخيلت جذبت بدور.. و حسيت ان بدور اتفكر مثل افكاري ..فيلسنا مع بعض نضحك ابصوت عالي ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    شوقاني: بس الظاهر وايد حبج لدرجة فكر انه يرتبط بج و انتي بعكاز ..

    بدور: هههههههههههههههههه شر البليه ما يضحك ..

    دشت علينا شيخاني: ما شاء الله صوت ضحكتكن واصله برع ..شو عندكن ..

    طالعتها بغيض: انتي ليش ما تستأذنين قبل ما ادشين حجرتي..؟؟
    شيخخاني: ليش ان شاء الله لها الدرجة سركم خطير ...

    بدور: هههههههههه

    رديت ع شيخاني: ما يخصج ..و بعدين شو بلاج انتي الظهر ..كنت متضايجه ..

    شيخاني ادور في مكانها : كنت متضايجه و الحينه الدنيا ما اتشيل وناستي ...دريتوا ان حصة حامل ..
    بدور: خبر عتيج..

    قلتهن: و الله شكيت البارحه يوم طرت العياده ..

    شيخاني: المهم ..سعيد بيعطيني البشاره ..

    شوق+بدور: مبروووووووووووك ...
    بدور تعدل شيلتها : بروح البيت ...خلي الشغاله توصلني..

    شيخاني: بنوصلج انا و شوقاني ..شو رايج شوق .

    بلعت ريجي: المغرب الد نيا بظلم.. و بعدين ابوي بروحه ف البيت ...
    بدور: خلاص ما عليه شغالتكم فاضية ..

    شيخاني: بدووووووووور "و اطالعها بتمعن" بلاه ويهج متنفخ ..
    رديت ابسرعه: انتي شو يخصج...
    بدور :يلا بسير ..اخليكم تضاربون ابروحكن..

    نزلنا تحت ..زقرنا سيتي علشان اتوصل بدور ..ربعت شيخاني صوب التلفون يوم رن ...اما انا و بدور طلعنا صوب باب الحوي..

    قلتها : بدور خلينا ع اتصال ..
    بدور: ان شاء الله ..اقولج ندى سلمت عليج..؟؟

    قلتها : هي اتصلت بي الصبح ..قالت اذا لحقت بتمر علي اتسلم..
    بددور: الظاهر انها ما لحقت ..

    قلتها : هي الله يحفظهم ..

    كنت ببطل باب الحوي بس اتبطل قبل ما احط ايدي ع المقبض .رديت لورا ..فدش سيف ..جابل بدور ويه بويه ..نزلت بدور راسها ابسرعه متلومه ...

    سيف ما كان يعرف اني واقفه ورا الباب ...

    سمعته يقول : انتي شو يايبنج هني ..؟؟

    و ابوي بدور الله يهداج حبيتي واحد ما عنده قلب حبي واحد ينحب الله يهداج ..
    حسيت بدور ارتبكت اتغشت و ردت لورا علشان يدش سيف و تظهر هي من البيت ....

    سيف : عيل وين عكازج ..
    حطيت ايدي ع حلجي امنع ضحكتي ...بس بدور حسيت بها بتصيح ...

    قالت بضعف: وخر خلني اطوف ...

    سيف يهددها : ما عليه بدور انا اراويج .. انا بأدبج ..تتمصخرين علي هاه ...

    حسيت ان بدور قاعد تتألم بداخلها و سيف مب حاس بها قاعد يجرحها ...فاضطريت اطلع من ورا الباب امنع هالمصخره ..

    فقلت بصوت عالي : سيتي يلا تعالي وصلي بدور ..

    نقز سيفاني يوم جافني طلعت من ورا الباب فقال بغيض: شتسوين انتي ورا الباب ..؟؟

    قلت بخوف: ماشي كنت بوصل بدور عند الباب ...

    يت سيتي فطالعني سيف بنظرات ما فهمتها ...دش داخل البيت و زخيت ايد بدور و قلتها : ما عليج منه ..
    بدور تتنهد: الله يعيني يصبرني ...يلا مع السلامه ..

    قلتها /: في أمان الله ..

    دشيت الصاله انا امنزله راسي افكر كيف قدرت بدور تكسب قلب سيفاني بس احس ان صعب عليها اترجعه ..يالله من يبتلى ب سيفاني رشود بعد أهون منه .. حست اني دعمت شيء فرفعت راسي بلعت ريجي و رديت لورا ...جفت سيفاني واقف عدال باب الصاله يترياني ..تذكرت اني ابوي صوب الزراعه يسقيها فكرت اهرب صوبه ...بس من خوفي تميت يابسه بمكاني ...


    سالني: شو قالت لج بدور..؟؟

    قلته و انا ميته من الخوف: ماشي ..كنا انسوولف عادي...
    جفته يطالعني بنظرات جنه شويه و بجتلني يا ويل حالي شكله بطلع حرته فيني..

    ذكرته : انت قلت بتتغير معا......

    قاطعني مصرخ علي بعصبية : شو انا سويت بج شي الحينه ...؟

    تميت اطالعه خايفه ....عطاني ظهره و دش داخل الصاله يلست ع العتبة اهون ع نفسي واهدي روحي....

    حضنت نفسي و كأني اطمن روحي...شهقت اول مره احس ان روحي بتطلع يوم عفدت شيخاني و يلست عدالي بدفاشه صرخت من الخوف بصوت عالي..

    طالعتني: بسم الله شو فيج..

    قلته بغيض: انتي يا الدفشه روعتيني...
    طالعتني مستغربة : شو بلاه سيفاني يزاعج عليج..

    قلتها بضعف و كنت شويه بصيح لاني كارهه ها العيشه: مدري عنه ..ها دوم يحتشر علينا من غير سبب

    خذت نفس طويل ووقفت حاطه في بالي اروح صوب ابوي..

    شيخاني: وين رايحه تعالي بسولف معاج..
    قلتها امنطشتنها : مب فايجه لسخافتج ...

    ردت علي: شكرا يا الزطيه ..
    طالعتها بنظرات و رحت صوب باباتيه فجيت باب الزراعه تجدمت منه..جفته واقف يتأمل النخيل حضنته من ورا ..نقز مع اني ميته من الغيض الا اني ابتسمت يوم التفت صوبي متروع ..رفعت راسي اطالعه جفته يبتسم لي ..حضني من حطيت راسي ع صدره يلست اصيح ...

    مدري ليش صحت ..بس كل الي كنت اتمناه في هالوقت اني اصيح و اصيح ..ابا ارتاح ...مدري من شوه ...عندي حضن ابوي حنان امايه خواني بس احس في شي ناقصني بحياتي بس شوه هو ما اعرفه ...

    رفع باباتيه يطالعني جفت في ملامحه الخوف علي و تسال يلس يمسح دموعي ..قلته و انا اصيح و كأنه يسمعني : باباتيه انا تعبانه ابا ارتاح ...احس متضايجه ... ابد ما احس بالسعاده مع انه انت موجود و ماماتيه و راشد حبيبي ... و اخواني بس احس بكابه ...

    ابتسم لي باباتيه و كأنه قاعد يسمع شو كنت اقوله ... بس عرفت انه يبتسم بس علشان يخفف عني ...

    ييرني و طلعني من الزراعه ... و رحنا الصاله كانت شيخاني منسدحه ع الكنبه اطالع التلفزيون ...من جافت باباتيه حاضنني ..
    قالت محتجه: شو هالحركات ...البارحه امايه و اليوم باباتيه ..

    ابتسمت اغايضها: شو حارنج ..؟؟

    رفعت راسي جفت ابوي يبتسم حق شيخاني و جنه فهم ان شيخاني غيرانه ...يلسني ع الكنبه .. و راح صوب شيخاني باسها ع راسها ...

    شيخاني: هعهعهعهعهعهع فديتك باباتيه ...

    عقبها دش الحمام يتغسل ...رجعت شيخاني و انسدحت ع الكنبه اطالع فلم ..
    قلتها : شو بلاج اليوم كنتي اتصيح..
    ردت علي و هي اطالع التلفزيون: ما كنت اصيح عن الاشاعات ..

    قلتها بسرعه: جذابه و الله جفتج اتصيحين ..

    قالت ابرود مب مهتمه : ما يخصج ..اسكتي خليني اجوف الفلم ..

    وقفت و قلتها : عيل ثاني مره ما اطبين حجرتي اتفضفضين فيها عندج دارج ...و بعدين روحي جابلي كتبج اخير لج من هالافلام التافهه...

    و فريتها بالوساده و ربعت فوق الدري نشت شيخاني محرجه : يا الجبانه .. و شلت الوساده و فرته صوبي ..بس انا تجنبتها فييت ابويهه سيفاني الي زخ الوساده بيده و طالع شيخاني ..كنت بضحك ع شكل شيخاني الي خافت ويبست ابمكانها ...بس انا بروحي كنت خايفه ...

    قال حق شيخاني محرج: شو هالحركات هبله انتي ..؟؟

    شيخاني ماشيء رد و انا مصطنه ابمكاني متروعه و عاد صوت واحد مني بكس ع ويهي لاني جريبه منه وايد
    نقزت لورا يوم طالعني و قال : و انتي ليش تتحرشين فيها ...

    كنت اكره ضعفي جدامه وايد ...بس سلمت امري لله و تميت ساكته ... نزل الدري و فر الوساده ع الكنبه من دون اهتمام ...وطلع برع الصاله ...من طلع طالعنا انا وشيخاني بعض فيلسنا نضحك ع بعض بصوت عالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

    عفدت حجرتي ...اتصلت ب راشد بس ما رد علي ... فجيت الكمبيوتر و يلست اكمل قصتي الي كنت اقراها من شويه بس طبعا من غير رشود ما يعرف علشان ما يحشرني...فديته يغار علي..

    ما صدقت يوم رفعت راسي و جفتها الساعه 11 ربعت صوب حجرتي ..اليوم ممل و كئيب لان سعيد محد و حصه في بيت اهلها ...علشان جذا ..ما احب سعيد يناوب ...لان حصه اتروح بيت اهلها و غير حمودي امسوي لنا جو ..بعد يكون البيت هادي و ماله حس ..

    بعدت تلفوني عني علشان امنع نفسي من اني اتصل ل راشد لاني اتصلت به و ما رد علي ..ما احشره وايد ..علشان ما يطفر مني....

    ابسرعه طرت في عالم احلامي... ابتسمت و انا اجوف راشد واقف حذالي زاخ ايدي يبتسم لي و ابتسم له ... بس شخص مر من بينا و فرق بينننا ...هذي الليل وايد احلام مرت علي ما ابا اذكرها لان معظمها مب شي وما عيبتني...

    نشيت بكسل كالعاده ع صوت امايه تباني اصلي الفير ...عقب ما صليت ..حاولت ارقد و اتجلب بس ما ياني رقاد ...فريت اللحاف عني .. و طلعت برع حجرتي ...يلست اتحوط في الحوي.. حلو الصباح قبل الشمس ..ما تظهر ...يالله كيف روعه الجو ...رحت المطبخ جفت امايه اتسوي ريوق ..

    قالت لي : غريبه ...مب راقده اليوم ..
    هزيت جتفي مب مهتمه : ماماتيه ما ياني رقاد ...اف احس بالملل ...

    امايه: ترا ها اول يوم من اجازتج ..

    قلتها : شسوي ...
    امايه.: باجر بييج المعرس و بتنسين الملل ..

    ابتسم و انا اتذكر راشد يوم قال بخطبج ..: قلتها الله يسمع منج ..
    طالعتني امايه مبتسمه فحسيت بالاحراج و ظهرت ابسرعه من المطبخ ..سمعتها اتقولي بصوت عالي : عقب قومي اختج وراها مدرسه ...

    قلت ارمس عمري : ماشي الحينه عيونها بتنطر من كثر ما اطالع الكتب ...

    رحت صوب الزراعه ...احب هالمكان بس لان باباتيه متولع بها المكان ...يلست ع الكرسي الجريب مني اطالع الشير ... بلعت ريجي يوم سمعت صوت سيفاني...

    ما كنت اعرف شو يقول وقفت التفت لورا جفته ظاهر من الصاله رايح الدوام ...و كأنه كان يرمس بالتلفون ...مدري اي فضول ياني .. لدرجه ان نساني خوفي من سيفاني...فتجدمت اسمعه يرمس منوه ...

    كان يلبس زلاغه و جوتيه و ابد ما انتبه لي ...

    سمعته يقول بغيض: يا الياهل لا تستفزيني...

    حطيت ايدي ع حلجي الظاهر انه يرمس بدور ...بدور ياهل ...صح صح شي فرق كبير بينهم بس احسهم مناسبين ...عيبتني السالفه فتجدمت ووقفت بزاويه ما يقدر يجوفني بها سيف ... و لصقت اكثر علشان اسمعه .


    سيف : ساره اقصد بدور ..صكري التلفون ولا تضيعين وقتج معاي.......................هي انا بخطب من قالج ..؟؟

    بلعت ريجي يا ويل حالي بتفضحني بدور و بجتلني سيف ...

    كمل كلامه : زين انتي ما يخصج ...الي بخطبها ...حبج عشرين برص..
    يتني ضحكه ها سيفاني دفش ما يعرف يحب ..هههههههههههههههههههههه

    سيفاني: يا بنت الناس ..انتي صج فايجه ..انا وراي زام و انتي داقه من صباح الله خير شو تبين .........................اول غير و الحينه ............انا احب ساره مب بدور الياهل ...

    حسيت بغيض و ضربت ريولي بالارض يوم ابتعد سيفاني و صكر باب الحوي.. اووووووووووووووف كان خاطري اسمع كل السالفه ...ضحكت ههههههه حلوه سوالف الحب ..بدور متعذبه من اخوي و انا متعذبه من اخوها ... ههههههههههه وحده بوحده ...

    اتذكرت اني لازم اقوم ها البوتمبه ركضت فوق صوب حجرتها ..يريت عنها اللحاف ...
    قلتها : قومي مدرسه اصحاب المدارس

    شيخاني تجلب بفراشها متضايجة : ظهري بررررررررررررررررررررع

    رحت صوب تسريحتها و شليت غصن من مزهريه موجوده ع التسريحه .. و يلست احطها باذونها و اقولها : قومي قومي الامتحانات ع الابواب قوم يا سقوطه..

    شيخاني اتصرخ متضايجه من الغصن : اووووووووووووووووووووووف ماماتيه ماماتيه ..

    يلست اضحك ..اول مره اغايض شيخاني شرات ما تغايضني:: مدرستي تفتح بدري اخذ غداي و اجري قومي قومي..

    شيخاني: طلعي برررررررررع

    شوقاني: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    قامت شيخاني مستفزتنها ضحكتي . وعفدت ع شعري اتيييره ...عاد هاي محد يرمسها يوم انتش من الرقاد ...حاولت افج ايدها عني ..بس ما قدرت و احس غشمرتي اتحولت لجد ..

    كانت اتييرني من شعري اتسحبني صوب باب حجرتها و انا كنت احاول افج ايدي عنها ..
    يلست اصرخ عليها يوم حسيت بالويع: فجي عني يا الدبه ..

    شيخاني: برررررع حجرتي...
    قدرت ادافع عن نفسي و دزها و عقيتها ع شبريتها ..
    قلتها و انا انافخ و بنفس الوقت ارتب شعري مكان ما يرته : كنت اسولف يا الدب

    بس شيخاني رفستني فطحت عالارض وقالت: لا ترمسيني اظهري من حجرتي ..

    قهرني اسلوبها و غير اني تويعت من طيحتي فوقفت و عفدت عليها اصفعها ابويها و هي كانت اتدافع عن نفسها بشعري ال كانت اتييره و الي احس انه تقطع تحت ايدها

    دش سعيد حجرة شيخاني ع صراخنا .. ييرني من ايدي ... ووقفني بعيد عن شيخاني...كانت ملامحه ما بين الاستغراب و الوناسه... و انا كنت انافخ جني كنت اركض مية كيلو ....

    سعيد: شو بلاكن ع الصبح ..

    شيخاني اتصيح: هذي الغبيه يييت تحشرني..
    صرخت عليها : امايه قالت اوعيج عليج مدرسه...

    ردت اتصرخ علي: ممالج خص فيني خلي امايه او سيتي اتقومني انتي لا

    سعيد مرتسمه ع ويهه ابتسامه : خلاص زين .."وراح صوب شيخاني يلوي عليها و يسكتها لانها كانت اتصيح"

    كنت اراقبهم وفيني غيض منها قليلة ادب و بعد تدلع ..

    شيخاني اتصيح : ما ابا ما ابا ..
    سعيد: احيدج قويه .. و بعدين انتن بتمون جذا دوم تضاربون جنكم شباب ...حشى ...كنت بظهر من الحجرة بس لمحت سعيد يظهر من جيبه 500 درهم يعطيها حق شيخاني

    قالها : خذي هذي بشارتج يوم قلتيلي ان حصه حامل..

    عطيتهم ظهري و طلعت من الحجرة ..رحت حجرتي دشيت الحمام اتغسل عقبها يلست امشط شعري و اشكثر شعر طاح مني اكيد بيوم بتقرع ابسبب ها الحقوده الدبه غيرانه من شعري من نتضارب لازم تعفد ع شعري و تقطعه ...الغبيه ..لو ما دش سعيد كنت جتلتها ..

    انسدحت ع الشبريه .. و غمضت اعيوني .. و رقدت ما حسيت بعمري الا ع الساعه 12 الظهر...يلست اتجلب ع الشبريه و انا احس بصداع فضيع ...حطيت ايدي ع راسي كنت اون من التعب ..اكيد ها ابسبب شيخاني...قبل ما انش من ع الشبرية رن موبايلي ...شليته ابسرعه ...

    و كان المتصل "روحي تحبك " رديت ابسرعه من غير تفكير ..
    قلته : وحشتني..

    راشد: انا اكثر
    قلته ابسرعه اعاتبه : اتصلت بك البارحه بس انت دوم اطنشني ..
    راشد: حبيبي كان عندي شغل ..

    ابتسمت يا حلاته رشود يوم يكون رايق ...
    سالني: شو بلاج ...راقده شوه ..

    قلته و انا ارد انسدح ع الشبريه: لا توني ناشه ...
    راشد: صوتج متغير ...

    لصقت الموبايل باذني و قلته :شو الي خلني احبك و اموت فيك غير انك اتحس فيني مرتاحه ولا لا متايضحه ولا لاء .

    راشد: ليش منوه مزعلنج..؟؟
    قلته : الد به شيخاني .قطعت شعري..

    راشد: بعد تضاربتوا ..؟؟

    قلته: هي قليلة ادب لو ما دش سعيد كنت ذبحتها ..
    راشد: هههههههههههههههه

    قلته : و تضحك بعد بدال ما اتروح تضاربها ..

    راشد: انا ودي محد يلمس شعره منج ..بس تدرين بالحال ..
    سكت ما عرفت شو ارد عليه ..
    سألني: سعيد جافج يعني ...؟؟

    قلتها : هي ليش ..!!

    سالني: ما قالج شي ..؟

    استغربت من راشد و اسئلته فقلته : شو السالفه ..
    راشد: ماشي ...اسال ..

    انسدحت ع بطني و سالته: راشد شو السالفه ..؟؟

    راشد: مفاجأه ..
    شهقت و يلست ع الشبريه : خطبتني ..؟؟؟

    راش: سبرايز..
    قلته و انا اترجاه : راشد ..راشد ..

    راشد: ههههههههههههههه حبيبي شو رايج البارحه يوم جفتيتني شو حسيتي ..
    شوقاني: حسيت ان الدنيا مب شايلتني من الوناسه بس لا اتغير الموضوع اوكى ..

    راشد: ههههههههههه لا ما بقولج شيء ..مب الحينه ..انتي خبريني شو بيصير معاج ..
    قلته : زين عن شوووووووووووه خبرني...

    راشد: نوو نو نو ..

    تتأففت : يالله هالانسان اشكثر عنيد..
    راشد يهمس: شكرا حبي ..

    شوقاني: .حبيبي اسمع صوت امايه جنها يايه اتقومني علشان صلاة الظهر..

    راشد: ابرايج حبيبي ..في امان الله ..
    شوقاني: اتحبني ..

    راشد: اموت فيج..

    كنت بطير من الوناسه .. و ارد ع كلامه بكلام احلى و احلى بس دشت علي امايه فصكرت التلفون ..ابسرعه و قعدت ع الشبريه ..اففففففففففففففففف حماره انا يوم ما قفلت الحجرة ...

    امايه: اترمسين منوه ..

    غريبه اول مره تسألني امايه هالسؤال : ربيعتي ..
    امايه تدخل الحجره : ما عندها اسم ..

    قلتها و انا طفرانه : ماماتيه شو بلاج ..انا بروحي مصدعه ابسبب بنتج قطعت شعري ..

    امايه: و انا مطرشتنج اتوعينها من الرقاد ولا تصارعين معاها ..؟؟
    رديت ابسرعه : هي الي بدت .

    قلت لي اتاشر و كأنها تتهمني: انا ادري و عارفه انج قمت تستفزينها .. تدرين اختج تكره نفسها يوم اتنش من الرقاد..

    خذت نفس و تميت ساكته ماشي فايده ...مهما اتقولين شيخاني الصغيره و كل حد بيدافع عنها ...
    طالعتني امايه و قالت : بس ترا اليوم ما اقدر اقولج شي .

    رفعت راسي اطالعها مستغربه ..عقب ما خلصت ضرابتها اتقول ما تقدر اتقولي شي ...نشيت من مكاني رايحه الحمام اوني زعلانه ..بس هي زخت ايدي ..
    قلتها اوني زعلانه: ما ابا ما ابا انتي اصلا دوم بس ادافعين عن شيخاني .. و انتي تدرين اشكثر هي قليلة ادب..
    امايه بنظرات لوم: عيب اتقولين حق اختج قليلة ادب ..
    طالعتها و قلتها بضعف: اسفه .

    لوت علي امايه و ضحكت : ههههههههههههههههه بعد ما اتهونين علي انتي بنتي العوده ..
    ابتسمت لها : حرام عليج جني عيوز يوم قلتي العوده ..
    امايه: هههههههههههه لا مب عيوز الا عروس ...يلا روحي اتغسلي .. و تعالي نزلي تحت

    شو السالفه اليوم راشد يقول كلام و امايه اتقول الغاز ..شو السالفه ..عقب ما خلصت صلاتي ..خمنت الا اتاكدت و ابصمت ع عشر ان ر اشد خطبني من سعيد اكييييييييييييييييد هالي صار ..حضنت ايدي بصدري .. و انا اتمنى الي توقعته يكون صحيح ..

    بلى عيل كيف راشد قال البارحه بخطبخ ..؟؟ و اليوم يقول سعيد ما قالج شي ..؟؟ و قال سبرايز ..؟؟ و غير امايه قالت عروس ...؟؟ و امممممممممممم بس لو صج خطبني ..شو قال حق اهله ..؟؟ و معقوله ما بطرون لي السالفه ..؟؟؟ امممممممممممم حصه اكيد اتعرف السالفه ...سعيد يخبرها ابكل شيء ...


    يتبع
  4. حنونة بزمن قاسي
    14-10-2009, 10:47 PM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)



    (((تابع الجزء السابع))
    مشطت شعري و فريت المشط ع التسريحه ..فديت راشد .. كنت تتريا ندى لي ما اتروح العمره ...علشان ما تصدمها امبونك طيب نزلت الدري و انا اسمع صراخ حمودي حسيت ان الروح ردت لها البيت ..

    دشيت الصاله: السلام عليكم...

    الكل: عليكم السلام ..

    ابسرعه دورت بنظراتي ع سعيد.ابا اعرف متى بيي يرمسني .متى ...يا الله ...جفته قاعد يركب لعبه حق حمودي و مب مهتم .. و حصه كانت يالسه جريبه منه ..و امبين عليها مستانسه و مرتاحه ...رحت صوبها و مديت ايدي سلمت عليها و قلتها : مبروووووووووك ..

    ابتسمت : الله يبارك فيج عقبالج ..

    فجيت اعيوني : بالاول خليي انخطب وايد علي ..
    لمحتها انها صدت صوب سعيد طنشتهم .. و انا قلبي يرقع ..من الكلمه الي نطقتها يمكن عل و عسى يرمسني سعيد شو يتريا ...رحت صوب باباتيه الي كان ماسك المجله و يطالع الصور يلست حذاله ..ابتسم لي ..و يلست العب بشعره ..

    حصه : تدرين شوق لو عمي ما كانت جذا حالته ما اظن جذا بتتعلقون فيه ..
    لويت عليه: لا فديته انا احبه موت ... وين ماماتيه ..؟؟

    حصه: راحت المطبخ اتسوي غدا ..

    قلتها : اوووووووووه و بعده الغذا ما زهب انا يوعانه ...

    سعيد: شيخاني و سيف بعدهم بدواماتهم ...

    ما حطيت عيني بعيون سعيد طنشته لاني متلومه منه و اخاف يطري سالفه خطبتي باي لحظه ..بس غريب غريب ان الكل ما اشتط لان راشد فضلني ع ندى ...

    زقرت حمودي: حمودي تعال عند عموه ..

    حمودي يصرخ: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ع

    حصه: عيييييب عموه ..
    حمودي: ما احبها .

    قلته: مسود ويه ..خلاص ما بشتري لك حلاوه ..
    يلس في حجر ابوه : بابا بشتري لي حلاوه صح..

    سعيد مشغول يعابل بلعبة حمودي : هيه...
    قلت سعيد: قالتك امايه عن قوم عمي عادل بييون بيتنا ..

    سعيد من غير ما يطالعني و ها الشي يريحني: هي. بعد جم يوم بيكونون ع وصول ..

    شوقاني: و ابوووووووووووي تعالي الحينه تقيدي و سوي و و اعفسي الدنيا..خله يبني له بيت هني و يقر فيه فلوسه اكثر عن شعر راسه ..

    سعيد بنظرات : ها عمج ...
    حطيت راسي ع جتف باباتيه و انا اتذكر السالفه الي قالتها لي امايه : ما احبه ..

    حصه: ههههههههههه ترا ابوج لو كان يسمعج بعصب عليج ..
    ضحكت: ههههههههه علشان جذا ماخذه راحتي...

    وقفت : بروح المطبخ بجوف امايه زهبت الغدا او لا ء..

    طلعت من الصاله رايحه المطبخ ..جفت امايه قاعده اتعابل بجدر العيش ...
    قلتها: اساعدج ..

    قالت : تعالي تعلمي باجر بيت ريلج بتطبخين له كل شيء ..

    عقدت حياتي ياربي لا ترمسون بالالغاز ...مليت تراني ...طنشت كلام امايه ... و يلست اعابل معاها في المطبخ ..عقب سويت فتوش .. و رحت حجرتي ...ابدل ملابسي عقب ما سبحت و خلصت يلست اقرا قصه الين ما يت سيتي تزقرني علشان اتغدا ...

    نزلت ابسرعه من الدري لان عصافير بطني اتغرد ...طاحت عيني ع سيفاني الي قاعد يقرا جريده في الصاله ...فتذكرت بدور ..انا بعد ما اتصلت اسال عن اخبارها ...يحليها بدور ...عقب جان تذكرت برمسها و بجوف شو صار ...يلست اطالع سيف ..اتامل ملامح ويه القاسيه ..صدق الي يجوف سيفاني ..يعرف انه شخصيته قويه و متحكم ...عفيه عليج بدور يوم قدرتي اتيبين راسه...بس انا ما بدخل بينه و بين بدور ما فيني ...بس يمكن من بعيد ل بعيد ...

    شويه ...و اتيمعوا كلهم في الصاله الثانيه .. و حطوا الغدا ...يلسنا نتغدا.. و الكل ساكت ماشي سالفه ..انا و شيخاني متضاربات .. و انا و شيخاني انخاف من سيف .. و سيفاني اصلا امطنشنا ...و بس يعني سعيد هو الوحيد علاقته معانا كلنا اوكى ...
    سعيد: ها سيف سمعنا بتخطب .
    كمل اكله : ان شاء الله افكر ..

    امايه: يلا عرس ... كلكم بتعرسون و بتم شيخاني بس عندي في البيت بس ..
    نزلت راسي يوم حسيت انظار سعيد و حصه علي ...نش حمودي من مكانه و قعد في حضن سيفاني ...
    حمودي: عمي سيف ..اضرب تيخه و شوق

    سيفاني يبتسم له: ليش شو مسوين فيك..

    حمودي: هم يضاربون اليوم الصبح

    سيفاني يطالعنا : بعد تضاربتوا ..
    امايه: لا يمه ..سوالف اخوك صالح من بينهم ...

    شيخاني: محد قالها تدش حجرتي ...
    رديت ابسرعه: امايه قالت لي ...

    سيفاني يحرج ع شيخاني: ليش شو فيها حجرتج ما تبين حد يدشها ..؟؟هاه..

    جفت ملامح الخوف بويه شيخاني ....تميت ساكته علشان ما ينجلب علي ...بس سعيد تدخل بالسالفه ..
    و قال: دوووووووم يتضاربن ما صار الا الخير ...سيف بغيتك بسالفه عقب ...

    و نش من الغدا و نشيت انا وراه .. و كان خاطري اضرب حمودي الي سوا لنا مشكله ...و نحن نتغدى ...رحت حجرتي ...اكمل قصتي الي بديت فيها بس رقدت و ما حسيت بحشرة حمودي ب حجرتي ..

    يلست ع الشبريه: تعال تعال يا راعي المشاكل ...
    حمودي: شوفي عمي سيف اشترا لي كووره

    يلست امشط شعري: مب حلوه ..

    ياه و ضربني بالكووره ..ع ظهري فحسيت ان ظهري انجسم جسمين ...رحت صوبه و ضربته .. بس من دون قصد ..ويعته فيلس يصيح بصوت عالي لويت عليه احضنه و ابوسه..

    قلته: و الله ما اقصد فديتك حبيبي ..ما اقصد ..

    بس هو ربع برع ..اكييييييييييييييييد رايح يخبر علي ابوه ولا امه ..ضحكت ...تذكرت بدور...فتصلت لها عقب ما صليت العصر ...
    ردت ابسرعه : الوووووووووووووووو

    قلتها: بسم الله شو بلاج ...؟؟
    بدور: ماشي شي مستوي ...

    قلتها اطمنها : لا و الله ماشي شو بلاج ههههههههههه بس بغيت اتطمن عليج و ع احم احم ..
    بدور جنها ارتاحت : خوفتيني ع بالي شي مستوي ما احيدج ادقين لي يعني ...

    يلست ع الشبرية اضحك عليها : هههههههههههههههه حرام عليج ..

    بدور: كلمتي ندى..!!

    قلتها : لا فديتها ما اتصلت ولا اتصلت فيها خليها يوم عندها فتون اكيد بتنساني..

    بدور: حركات مال اول اتغارون ع بعض ترا فتون مالجه شو تبا فيكم عندها ريل تشغل وقتها معاه ...
    بلعت ريجي: زييييييييييين خلينا من فتون انا مب متصله علشان نرمس عنها ...بس سيفاني سامحج..؟؟
    بدور متضايجه: ويييييييييين من عرف اني بنت خالته قام يسميني ياهل و قبل يدلعني حبي و حبي ..

    اتذكرت يوم سمعته الصبح يرمسها يقولها ياهل فيلست اضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بدور و جنها مقهوره: اضحكي اضحكي الي يده بالماي مب شرات الي يده في النار ...

    ابتسمت لها : زين بدور اهتمي بدراستج و انجحي لا تستوين شرات الطمه الي عندنا في البيت ...بس مجابله التلفزيون ...عقب ما تخلصين دراسه ..يمكن سي

    قاطعتني : شوووووووووووووق انا احبه ما اروم اصبر عنه يوم ..مقدر ما اسمع حسه مقدر ...

    خذت نفس طويل : الله يعينج بس سيفاني مصر ع الخطبه
    حسيت شويه و بتصيح: بخطب منوه ..؟؟زييييين!!

    قلتها: مدري بس ع الغدا سعيد قاله تبا تخطب قال ان شاء الله ..

    بدور : اكيد ما بفكر فيني لاني بنظره ياهل ...""شهقت" اخاف يخطب موزي اختي ...

    ضحكت اطمنها :ههههههههه ما اظن موزي و الكل يعرف انج متعلقه بسيفاني ..
    بدور خايفه: ايه ترا محد يعرف سالفه ساره غيرج

    طمنتها: محد بيعرف يلا بخليج ...حمودي راح يخبر علي امه ضربته ..

    بدور: هههههههههههههههه فديته ...شوقاني
    قلتها : هلا ..

    قالت : اممممممممممم بيي ليوم بيتكم بس ابا يكون سيفاني موجود ...متى !!

    قلتها افكر : امممممممممممممممم عقب صلاة المغرب ...شو بتسوين ..ع شوه ناويه ..
    بدور : عقب بقولج ..بأدبه من شويه اتصلت فيه جان يصكر التلفون بويهي

    شوق: ههههههههههههههههههههههههههه

    بدور: جلبي ويهج تافهه

    شوق: سوري سوري و الله بس ها الي اسمه سيفاني سوالف ...

    بدور : بتجوفين كيف بخليه يركع لي علشان اسامحه..
    شهقت: استغفر الله..

    بدور: ههههههههههههههههه

    شوق: يلا بصكر في امان الله اقول بتييون كلكن انسوي لكم عشى يعني ..
    بدور: لالالا انا بس و يمكن موزي ..امايه ما بتيي علشان اتزهب شنطه راشد..يلالله مع السلامه ..

    وقفتها: لحظه لحظه "قلبي يرقع" راشد بيسافر !!

    بدور: هي بسافر لندن .
    انصدمت : حلفي بالله ..
    الله يهداج ها ويه دول اورووبا ...بروح دبي اسبوعين علشان شغله و بيرد ..
    كنت بغلط و بقولها ما قالي بس حصه دشت الحجرة علي ..
    فقلت حق بدور : زين في امان الله

    بدور : مع السلامه ..
    حصه : منوه عندج ...؟؟

    قلتها و انا فيني صيحه من القهر الي فيني من راشد: اختج بدور ....
    حصه : شو فيج...بعد..

    انسدحت عالشبريه: مقهووووووووووره

    سالتني: من شوه..؟؟
    قلتها ابسرعه من غير تفكير : من كل شي بها الدنيا ...كل شي يقهرني ..
    حطت ايدها ع جتفي و قالت: ترا الدنيا ما تسوى و باجر بتتغير حياتج شوق ...

    طالعتها بنظرات: من الصبح و الكل يطالعني بنظرات و يرمس باللالغاز شو السالفه ..
    طالعتني حصه من غير ما اترد علي ...

    عضيت ع شفايفي و قلتها : و الله اسفه .
    ابتسامتها فاجاتني : ما صار شي ادريبج مضايجه "ووقفت" بس انا برمسج يوم بتهدين..لان الكلام معاج و انتي بها الحاله ابد ما ينفع ...

    تميت اطالعها الين ما اختفت من نظري و صكرت باب حجرتي من وراها ..كانت تبا اتكلمني عن خطبت راشد لي انا متأكده ...شليت المخده و فريتها بغيض عالارض ...شلت موبايلي ادور ع "روحي تحبك"

    اتصلت به اكثر من مره بس ما يرد علي طرشت له مسج :" ليش ما قلت انك بتروح دبي انت وايد تقهر "
    عالطول من تم التسليم رن موبايلي و كان المتصل "روحي تحبك"

    رديت من غير ما ارمس من الغيض الي فيني سمعت حسه: شوق ...؟؟
    قلته: هذا انته بس اتزاعج علي ..

    راشد: شو بلاج ...؟؟

    قلتها : انت تقهرني ....مرات احس انك تلعب علي ...
    سمعته ياخذ نفس طويل معناته قاعد يمسك اعصابه فقال : يعني قصيت عليج لاني ما قلت لج اني بروح دبي ..!!

    سكت ما عرفت شو ارد .............................................

    كمل كلامه : انا كنت ناوي يوم اطلع ارمسج و انا عالخط ..بس انتي دوم تحكمين و تفهمين كل شي غلط..
    حطيت ايدي ع يبهتي و نزلت راسي همست: انا اسفه ..بس مدري ليش وايد متوتره ..

    سالني بس بجديه: كلمج سعيد ...؟؟؟

    بلعت ريجي و حسيت برجفه هزت جسمي: محد كلمني ..احس في شي .. و الكل يعرفه بس محد راضي يقولي ....حتى انته شو السالفه ..

    غير نبرة صوته الي خبلت فيني و جنه جرب الموبايل من حلجه و قالت بنبره هاديه :و الله تبين اتعرفين .شو السالفه
    ..
    وقفت ابسرعه و قلته: راشد لا ترمس بها الاسلوب ناوي تذبحني انت ..

    فاجاتني ضحكته: ههههههههههههههههه

    غطيت عيناتي متلومه و كأن راشد واقف عدالي و قلته اعاتبه عتاب لطيف: راشد..

    راشد: فديتج و الله ..."بلع ريجه" شوقاني ...كنت ناوي ارمسج و انا طالع دبي ...لان مكان شغلنا ممنوع فيه استخدام أجهزة التلفون..

    شهقت : شوه تباني ما ارمسك اسبوع مينون انت ..تباني اموت..
    راشد: هونج شوق يعني انا الي ما بموت ...

    قلته و فيني صيحه: يعني شو انسوي كيف برمسك..
    راشد: حبيبي اهدي شويه خليني اعرف ارمسج..

    حاولت اهدي نفسي و قلته : اسمعك ...

    قال : جوفي انا اسبوعين ما برمسج ... و انا اجوف هاي هي الفرصه و الوحيده الي اقدر اكسبها ..انا من زمان كنت ناوي يوم اخطبج اطلب منج نبتعد لحظه عن بعض .. و اقصد هاي اللحظه فتره خطوبتنا علشان محد يشك بشي ..

    قلبي كان متقطع لاني ما بسمعه حسه و بس من صوب ثاني كنت طايره من الوناسه ..

    كمل كلامه : انا الحينه يت هالدوره بوقتها ... انا ما بقولج شي .. ولا اطلب منج رد ..ابا ارجع من دبي ارمس اخوج سعيد مثل ما سعيد رمسج يعني كل شي مثل عاداتنا ...

    سكت .............................................
    و بدوري تميت ساكته: ............................................

    اخرتها سمعته يقول: شوه بلاج...

    شوقاني : راشد انا ابا..

    كأنه عرف افكاري: حبيبي خلي كل شي ماشي حسب الاصول ..."وهمس" زين..

    رديت له بنفس النبره: زين ...بس انا ما اصبر عنك ...ما اصبر ..
    راشد: حتى انا بس اسبوعين ...و عقب بنكون مع بعض دووووووووووووم

    ضحكت مستانسه: ههههههههههههه كيف كيف كانت ردت فعل اهلك يوم قلتهم انك ما تبا ندى ...كلمت بدور و حصه ما قالوا لي شيء ..

    راشد: مليون مره و سبق قلتلج..القرار قراري انا الي بعرس .. و ما يهمج من اهلي دام السالفه بين الرياييييييييييييل ...حبيبي برمسج عقب زين ..

    سمعت أصوات شباب فقلته ابسرعه: زين بشتاقك لك ..مع السلامه..

    راشد: في امان الله ..

    فريت روحي عالشبريه مستانسه ...صرخت و صرخت ابا اسمع العالم كلهم وناستي ...الله بكون ملك راشد ...يالله الدنيا ابد ما اتشيلني ...راشد قال السالفه بين الريايييييييييييييل ..يعني اهله بعدهم ما يدرون بحطهم تحت الامر الواقع ...نشيت ابسرعه ادور حصه..اكيد حصه اتعرف مليون بالميه مخبرنها سعيد علشان اتخبرني ....

    طلعت من حجرتي ادور حصه علشان اتخبرني بالسالفه ابسرعه ...ما اصبر ما اصبر ..طلعت برع ..جفت كالعاده شيخاني منسدحه تحت التلفزيون اطالعه ...

    سالتها: وين حصه ..

    ردت اونها من غير نفس : طلعت مع ريلها ..
    خساره خربت ع عمري ..

    طلعت برع الصاله بس قبلها قلتها: اعصابج عن ينط لج عرج...

    جفت باباتيه ف الزراعه يسقيها ..رحت صوبها..يلست ع الكرسي اراقبه ...و انا قاعده احلم احلام اليقظه ...باجر بستوي عروس راشد...

    الله ..اخيرا ..فديتك راشد..عرفت تلعبها صح ندى مسافره و انت رايح الدوره اسبوعين .. و بجذا كل شي بتم من غير مشاكل .. جفت ابوي مندمج بالزراعه فقمت و رحت المطبخ ..يلست اشغل عمري و سويت بيتزا ل بدور...عقبها رحت اصلي المغرب ...

    لمحت الخاتم الي يابه لي راشد طايح عالارض ها اكيد يوم فريت المخده من شويه..رحت شلته حضنته بكف ايدي و بسته..فتحت الدرج و حطيته داخل .بهدوء..

    دعيت ربي بسري انه يتمم كل شيء ع خير ...شهقت يوم انفج بابا حجرتي بدفاشه ...التفت ابسرعه جفت بدور داشه ..لوت علي و هي اتقول : لحقي علي ..؟؟

    قلتها ابسرعه: شو مستوي ..؟

    فاجاتني: ههههههههههههههههههههههههه

    طالعتها: بسم الله شو بلاج ..

    بدور: و الله اخوج تحفه ههههههههههههههههههه
    طالعتها و كأني شاكه بشيء: شو مسويه ..؟؟؟

    بدور مب مهتمه : يولي شو بسوي فيني ..اتصدقين فكرت بكلامج ...

    قلتها و انا احاول اتذكر شو قلتها : شوه ..؟؟

    يلست عالشبريه مب مهتمه : صدقج خليني اهتم بدراستي ..سيفاني اصلا واحد جاسي عمره ما بيحبني و لا بيحب غيري ...

    قلتها : عيل كيف فكر انه يخطبج
    بدور اطالعني: قصدج يخطب ساره ..

    هزيت راسي موافقتنها ...كملت كلامها: لاني حسسته انه محد يحبه لا من اهلي ولا ربعه ابسبب شخصيته القاسيه ..

    شهقت: حرام عليج ..ليش اتسوين جذا ..عشان جذا قالي من جم يوم انه يغار لانا انحب سعيد..ليش اتسوين جذا..

    بدور: ما جذبت ..زين..
    حرجت منها : بدووووووووووووور علاقتي بسيفاني مب معناتها انج ادخلين براسه كلام عن اهله بس علشان تكسبينه ...

    بدور جنها مب عايبنها ردي...................................."ماشي رد"

    تميت ساكته اترياها ترمس فقلت و جنها زعلت: انا ما كان قصدي اني اشيشه عليكم و الله ..
    مدري ليش غمضتني بدور و مب كافي الي يسوي بها سيفاني بعد انا ازيدها ..تجدمت منها ...و زخيتها من ايدها و قلتها : تعالي بنروح المطبخ سويت بيتزا لج ...

    بدور يرت ايها ابسرعه : لا سيفاني داخل بجتلني..

    طالعتها مستغربه : ليش ..؟؟!!

    بدور حسيت بنظراتها تايهه : مدري من ساعه احس الي سويته يضحك لكن الحينه خايفه منه ...؟؟
    دشت علينا علينا شيخاني امخربنا علينا سوالف و انا بداخلي ميته ابا اعرف شو سوت بدور في سيفاني..

    شيخاني: شو السالفه كثرت الزيارات . و القاعدات السريه ..

    طالعتها : نعم ليش داشه حجرتي..

    ردت علي: كيفي عيبل انتي دشيتي حجرتي...

    ما بغيت اسوي مشاكل مع شيخاني جدام بدور : زين يلا انروح المطبخ سويت بيتزا
    و نحن طالعات سمعت بدور تسال شيخاني: حفظ الايات و الاحاديث باجر تسمعين..

    شيخاني: قولي و الله توني ادري ههههههههههههههه

    طالعتها : ماشاء الله عليج فالحه ...!!

    شيخاني: اووووووووووووه لاعت جبدي من الدراسه ...
    قلتها : الي يقول الكتب مشتققه من كثر المذاكره

    بدور+ شيخاني: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    و نحن نازلت من الدري جفنا سيفاني قاعد يشرب شاي امايه و حصه و باباتيه معاه في الصاله ... و شكلهم كانوا يرسمون ع الاسكان ...

    حصه: بدور انتي من متى هني...
    زخت ايدي بدور فهمت انها زايغه .ما عرفت شو اسوي لها انا بروحي ميته من الخوف ...جفت سيفاني مب مهتم يطالع التلفزيون ..فراحت بدور صوب امايه اتسلم عليها و اتسلم ع حصه ..



    جفت سيفاني قاعد ياكل رطب مب مهتم يطالع التلفزيون ... بس حسيت انه اكيد قاعد يسمع شو انقول يعني في شي من الاهتمام ..

    شيخاني : حصيص ..رايحات المطبخ شوقاني امسويه لنا بيتزا اتبين ..
    ماماتيه: شو ها هو الزط ها ...روحي يييبي لنا كلنا حطيها بصحن و خلينا ناكل رباعه ...
    حصه: هههههههه عموه لا تحرجينهن يمكن ما اتكفي ..
    قلت ابسرعه ادافع عن نفسي و عن بيتزتي : لا اتكفي و اتوفي ..و انا اقدر اسوي شي و ما اسوي حساب باباتيه فديته ...
    باباتيه يطالع التلفزيون ولا عنده خبر اني كنت ارمسه ...بس ذبلت ابتسامتي يوم جفت سيفاني يطالعني و كأنه يبا يعلق ع كلامي بس وجود بدور الي كانت مرتبكه خله يسكت .. و يرجع يطالع التلفزيون ...

    نشت شيخاني و يلست ع الكنبه و اشرت بيدها: يلا يلا شوق روحي يبي لنا البيتزا دام بتييبها هني حق شو اروح وياكم المطبخ ...؟؟

    امايه: يلا الله ع الفساد ...
    نش سيفاني ناوي يظهر من الصاله ..زخت ايدي بدور ..طالعتها فهمت شو كانت تبا مني بس انا يا ناس يا عالم اخاف منه ..ما ابا ادخل نفسي في علاقتكم ابعض يا بدور ..مالي ذنب ..اخاف سيفاني ينجلب علي و يجتلني ... و يطلع حرته فيني .. و خاصه من الموقف الي سوته بدور من شويه له بس شو هو الموقف للحين ما قالته لي ..\

    امايه: تعال يمه تبا بيتزا مالت شوق ..
    اشر بيده و هو يشيل موبايله و سويج سيارته بمعنى انه ما يبا ...بلعت ريجي ماشي غير اسلم امري لله ...
    ييرت بدور : تعالي بدور معاي المطبخ احسن من هاي ام الفساد..

    شيخاني : ههههههههههههههه محد غيرج ...

    يوم يكون الكل متيمع و سيفاني موجود ناخذ راحتنا ..نقعد انعلق و نتضارب عادي ..لكن اذا محد حد في البيت يا ويلنا جان رمسنا جدامه ...المهم سبقنا سيفاني و طلعنا من الصاله قبله ...
    بدور : شسوي !! اعتذر له ..
    شهقت و همست له: ليش ان شاء الله؟؟؟ انتي شو مسويه فيه ..
    بدورعضت ع شفايفها و كأنها متندمه ما اقدر اقولج الحينه ..

    سمعنا صوت باب الصاله ينفتح ...
    قلتها ابسرعه: هذوو ها ظهر ..يلا انا مالي شغل ..

    و ربعت صوب المطبخ ..احضر البيتزا الي سويتها ...دشيت جفت المطبخ فاضي مدري وين زلفت سيتي و انا ما ابا اظهر من المطبخ علشان ما يجوفني سيفاني ...رحت صوب الدريشه و فتحتها شويه ..قدر يخليني اسمع جفت بدور واقفه بوسط الحوي يا جرأتج يا بدور و الله اول مره اعرف انج جذا قويه ...لصقت اكثر بالدريشه اسمع صوت سيفاني من غير ما يطالعها : وخري عن طريجي يا الياهل ..

    بدور تلحقه: انا مب ياهل احترم نفسك ..
    يلست اضرب خدي بصفعات خفيف .. و جني اصحي نفسي ..اذا كنت قاعده احلم .. بحياتي ما سمعت حد يقول ل سيفاني "احترم نفسك" وقف تفكيري يوم جفته وقف فجأه وصد ورا يطالع بدور بعصبيه ...بدور تمت واقفه ابمكانها ..معانده
    سالها و كأنه ماسك اعصابه: شو قلتي ..؟؟

    حسيت ان بدور ما قوت اتعيد نفس الكلمه لان سيفاني واقف مره ابويهها ..

    قالته: انته ليش اتعاملني جذا ..
    رد عليها: لانج وحده جذابه ...

    قالته: يعني لو من اول ما رمستك و قلتلك انا بدور بنت خالتك ...كنت بترمسني شرات ما اترمس "وخفت صوتها و جنها متلومه من جذبتها" ساره ..

    سيفاني و كأنه زاهب ع ردها: لا طبعا ..انا ع بالي ساره وحده من عمري فرق سنه سنتين ..مب ياهل ست سنوات سنوات مدري سبع ...

    تجدمت منه بدور : انت اصلا اتحبني الموقف الي صار لنا من شويه يدل ع ها الشيء ..
    خيييييييييييييبه انا بحياتي ما كلمت راشد بهاي الطريقه هههههههههه ما جذب فيج يا بدور يوم سيفاني قالج ياهل و مراهقه ..بس يا ربي شو صار لهم من شويه ...

    حسيت ان سيفاني مل من السالفه فسالها ابرود: شو تبين مني ..؟؟

    بدور: انت اتقول تبا تخطب ...

    سيفاني : زين بخطب و انتي شلج..؟؟

    بدور: شو شو لي ..المفروض تخطبني انا ..

    سيفاني : هههههههههههههههههههههههههههههههههه زين باباتيه ادرسي زين و امتحني و اذا نجحتي بعطيج حلاوه هديه عقب بجوف تقدريج اذا امتياز بخطبج زين باباتيه ..

    شهقت ...من الخاطر ..انا اول مره اكتشف هالشيء بشخصيه سيفاني ..انا اخته من فتحت عيني لدنيا و انا عايشه معاه ابحياتي ما جفت هالجانب من روحه ...يتمصخر ينكت و يستهبل دوم ما يتفهم انسان جدي نظراته و يده بس الي يستخدمها لكن الحينه ..

    و الله مب عارفه ها سيفاني ولا لاء !! يلا يا بدور كيف جلبتي سيفاني ..بس حرام غمضتني بدور امبين ان سيفاني خلاص ما يبيها ...هي ليش مصره عليه !!..طار فكري بعيد لو ف يوم راشد قال لي ما اباج شو بيكون موقفي ...

    وقف تفكيري للحظه يوم جفت بدور تجدم من سيفاني و تصفعه ع خده ..بكل قوتها ..اشك ان الصفعه انسمعت عند قوم امايه داخل الصاله ...ما توقعت اتتكون هاي ردت فعل بدور ...ربعت برع المطبخ ابسرعه ..يمكن سيفاني يجتلها ...ابرايه خله يضربني بس ما يمد ايده ع بدور بفشلنا جدام بيت خالوه حليمه ...

    تم سيفاني ابمكانه ما هزه شي ... بس نظراته كانت كلها غضب و بدور كانت ترتجف ابمكانها ..رحت ييرت بدور من ايدها : انتي شو قاعده اتسوين ..

    طالعتني بدور و ردت كلمت سيفاني الي ابد ما استغرب من وجودي ...و كانه يعرف اني اعرف شو قاعد
    يصير من بينهم ..
    بدور بس كان صوتها مبحوح: لا اتخافين اخوج ما يقدر يمد ايده ع ياهل ...
    وربعت برع صوب باب الحوي ...

    زقرتها : تعالي بدور وين رايحه ..كنت اعرف انها كانت اتصيح و مب متحمله الموقف .. فجت باب الحوي و ظهرت و صكرته بقوه ..صوت باب الحوي خلني استوعب اني واقفه جدام سيفاني ... و ابوي بدور سوت سوالفها و خلتني انا واقفه شرات الطير الخايف من الصياد و من نظرات سيفاني ..بلعت ريجي اتريا رحمة ربي تنزل علي و تحنن قلب سيفاني الي بتاكلني نظراته من الغيض

    . ..

    لكل قصة حب أشواك وورود ..و ليه نصرخ من ألمها و كلها تنبت ب عود ..ناظري هذا قمرنا لو تغطيه الغيوم ..ناظري هذا شجرنا لو تحرقه السموم ..لو تجرحنا عيون الليل وحروف النميمه..لو يعذبنا السكوت ..ان شربنا أو عطشانا الدمع ديمه ...للهوى بنحيا و نموت ..
    alamuae



    ردووووووووووووووووودكم
    حنووووووووووووووونة بزمن قاسي
  5. روح soso
    15-10-2009, 09:20 AM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)


    الله يعطيك العافيه ,,
    بارت جنان ,,
    ننتظر التكمله ,,.
  6. حنونة بزمن قاسي
    15-10-2009, 04:52 PM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)


    يسلمو رووووووح بعد قلبي ع هالتفاعل

    وقرررررررررريب البارت الجاي حبيبتي
  7. حنونة بزمن قاسي
    15-10-2009, 06:19 PM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)


    وين الردود بنوتات ؟؟؟
  8. *مزون شمر*
    16-10-2009, 01:01 PM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)


    الله يعطيك العافيه غلاتي
    ننتظرك
  9. حنونة بزمن قاسي
    16-10-2009, 03:36 PM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)


    يسلمو مزووون ع الطلة
  10. *عبير الزهور*
    16-10-2009, 05:08 PM

    خل العذول موطي الراس منكوس (رواية جنان)


    مشكورة حبيبتي
    مري عالقوانين لا عدمتك علشان تطبقيها

    و لك تحاتي
    و انا متابعك لك
12345678