12

اوص ولا كلمه

الموضوعات العامه التي لاتندرج تحت أي قسم من أقسام المنتدى ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ‏الإمبراطوره
    02-10-2009, 06:41 AM

    اوص ولا كلمه

    اوص ولا كلمه


    مدخل



    اوص ولا كلمه




    تسكن الحروف القلوب و تصمت الشفاه إحيانا..
    يقولون الصمت ابلغ من الكلام..


    يبلغ الصمت اعلى منازل الابدإع عندما يكون الكلام جميلا..


    يجعل من الصمت وجنات حمرإء خجوله..
    لكن عندما يكون الصمت ×إجباري× تفور فوهات الظلم..
    لتنفجر غضبإ من السلطه المسيطره على شفاه الكلام..








    إخ يضرب اخته ويجعل رإسها في الارض..
    ويضر بها حتى تكاد تلفظ إنفاسها..
    وتبكي مستنجده بابيها الولي للاسره..
    فهي فتاة ضعيفه تستجبر بربها ثم إبيهإ..
    ويصرخ الاب انتي فتاة وهذا إخاك..
    ويضع اصبعه بمنتصف شفتاه


    اوص ولا كلمه }..








    خادمه تتغرب من ديارها ..
    بحثا ل لقمه العيش تترك ديارها وتأتي..
    امانه لكفيلها الذي يعول اسره..
    تتكون من ابناء شباب..
    شباب كالذئاب المفترسه..
    ويغتصبون شرفها وتذهب شاكيه
    لكفيلها لتلجأ اليه بعد الله



    ويضع اصبعه بمنتصف شفتاه








    اوص ولا كلمه }..



    اوص ولا كلمه




    شابه في مقتبل العمر..كباقي فتيات جيلها تحلم بإرتداء الفستان الابيض..


    وتضع يدها بيد فارس احلامها..
    وتعد السنين ليتحقق حلمها..
    لتتفاجأ وتجد نفسها مغصوبه على ابن عمها..
    والسبب تقاليد اجتماعيه
    وتبكي ابي لاريد
    الزواج ب.....
    وكذالك الشاب لايريد ابنة عمه
    ويصرخ الابوان:
    ويضعا اصابعهم بمنتصف شفتاه






    اوص ولا كلمه }..



    اوص ولا كلمه




    طالب جامعي يذاكر دروسه اولا بأول..ويسهر الليالي لينال العلا ..
    ويلتهم الاوراق اجتهاد لنيل اعلاإ الشهادات..
    ويعبي إورإق الامتحانات اجابه..,
    ويجد نفسه راسب في الماده..
    ظلما واجحافا من إستاذه الجامعي.
    الذي يمارس سلطته..××
    ويذهب ليشتكي عميد الاساتذه..
    ويضع اصبعه بمنتصف شفتإه




    اوص ولا كلمه }..

    مخرج


    الله سبحانه وتعإلى عادل لايرضى الظلم..
    والظلم من ظلمات يوم القيامه,,
    ولكل ظالم يوما يذوق نتجة ظلمه..
    الصمت في هذه الحالات يكون ضعفا..
    ومن يستطيع النهي فلا يصمت ويسكت عن حقه..
    لان الساكت عن الحق شيطان اخرس..

    وكما قال المثل الشعبي ..الحقوق يبيلها حلوق




    مما لامس مشاعري ...
  2. جنى الحلا
    02-10-2009, 07:32 AM

    اوص ولا كلمه


    طرح جدا رائع

    سلمت يمينك غاليتي
  3. المؤمنه بالاقدار
    02-10-2009, 07:34 AM

    اوص ولا كلمه


    واي واي واي

    موضوووووووووووووووعك اكثر من خيال







































    متشكرة اوي على هيدا الموزوع للمرة العشر طعش ))
  4. اصيل
    02-10-2009, 08:15 AM

    اوص ولا كلمه


    تخونني الكلمات للرد على الموضوع

    لي عودة


    محجوز
  5. مييمي
    02-10-2009, 08:25 AM

    اوص ولا كلمه


    الله يعطيك العافيه
  6. MŊóōЯ
    02-10-2009, 09:12 AM

    اوص ولا كلمه


    طرح في القمه...

    تحياتي لك..
  7. ملك الرومنسية
    02-10-2009, 01:45 PM

    اوص ولا كلمه


    الله يعطيك العافيه مشكوره على الجهود و المشاركه المميزه و الحضور الرائع

    دائما في التمميز تسلم يمينك

    وتقبلي مروري
  8. تميمية وافتخر
    02-10-2009, 02:13 PM

    اوص ولا كلمه


    ابداع الله يعافيك
  9. ‏الإمبراطوره
    02-10-2009, 04:45 PM

    اوص ولا كلمه


    اسعدني مروركم جميعا
    الله يسعدكم
  10. لاشي يستحق
    02-10-2009, 04:59 PM

    اوص ولا كلمه


    ربي يعافيك على هذا الطرح المتميز

    تقبلي مروري على ابداعك
12