123456

زين الأطباع خلف الكواليس

لقاءات الاعضاء على كرسي الاعتراف - لقاء تحت الاضواء ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. فتاة لستُ إلا
    06-09-2009, 06:45 PM

    زين الأطباع خلف الكواليس

    زين الأطباع خلف الكواليس


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته











    قبل اي حاجه حابه أكد على نقطتين

    اي سؤال عن المسلسلات او الأغاني راح يحذف

    اي سؤال مكرر راح يحذف















    ضيفنا السادس عشر لليوم 16 من رمضان هو


















    زين الأطباع















    راح ابدأ بالأسئلة




    عمرك ؟

    حالتك الاجتماعية ؟

    كم عدد اخوانك وخواتك ؟

    عملك ؟

    ماذا يعني لك المنتدى ؟

    موقف محرج مر بك ؟

    هل انت عاطفي ام عقلاني ؟

    توقيع احد المشرفين اعجبك ؟ شرط يكون مشرف

    اقرب الاعضاء إلى قلبك ؟

    عاده حلوه تسويها يوميا تقريبا ؟

    اقرب مواضيعك إلى قلبك ؟

    تستخدم الاستشوار او لا ؟

    عمرك ضربت احد كف ؟ وليه ؟

    شخصية تود مجالستها ؟

    ذكرى لا زلت تتذكرها من ايام طفولتك ؟

    النسيان نعمة .. ما الشيء اللي تتمنى نسيانه للأبد ؟

    ما هي الهدية التي قدمت لك وبقي اثرها إلى الان راسخ في ذاكرتك ؟

    ميزة تمتلكها ولا يعرفها اكثر الناس ؟

    مثل او مقولة راسخه في ذهنك ولها اثر في حياتك ؟

    كيف تعبر عن فرحك ؟

    كم ترتيبك بين اخوانك ؟

    هل عندكم سواق .. اذا كانت الاجابه بنعم وش اسمه ؟

    متى اخر مره طلعت مع اصحابك ؟

    متى اخر مره دقيت على 902 ؟

    في اي يد تكتب اليمين او اليسار ؟

    كم مره غرزت في الدراسة ؟

    متى اخر مره فرشت اسنانك ؟

    ايش نك نيمك بالبلتوث حقك ؟

    مؤهلك العملي ؟

    واذا كنت جامعي ايش تخصصك ؟

    وهل تحب تخصصك ؟

    هواياتك ؟

    افضل قسم في هذا المنتدى ؟ لا تقول كلها واحد!

    علاقتك بالتلفزيون ؟ والنت ؟

    يعني كم تقضي من وقتك في النت وعلى التلفزيون يوميا ؟

    ايش الاشياء الي سويتها استعداد لرمضان ؟ ولا يهون العيد طبعا

    وهل استعدادك للعيد من لبس وغيره اكثر من استعدادك لرمضان نفسه ؟

    شخصيه تعجبك ؟

    متى اخر مرة ركضت ؟

    اذا دخلت النت اكثر مكان تجلس فيه وين يكون؟

    اخر مرة اكلت اندومي؟

    اي نكهه تاكل اندومي ؟

    كم غرفه في بيتكم؟

    كم اقل فاتوره سددتها لجوالك ؟

    كم عدد اللي عندك بالماسنجر ؟

    أول جوال اشتريتوا ؟

    أخر جوال أشتريتوا ؟

    أخر مدينة رحت لها ؟

    ماهي نقطة ضعفك ؟

    انت قوي اذا من الشخص الذي تضعف امامه ؟

    ماذا علمتك الحياة ؟

    ماهي أجمل اللحظات بحياتك ؟

    ماهي أحلى كلمه قيلت لك ؟

    ايش الكلمه الي ترددها دايم ؟

    ايش المكان الي تحس عمرك مرتاح فيه ؟

    مين اول شخص تعرفت عليه بالمنتدى ؟

    من هو العضو الذي تحس انو شبيهك بالأسلوب ؟

    مرحله من مراحل عمرك تتمنى الرجوع إليها

    والسبب ؟

    متى يسقط الرجل من نظرك ؟

    متى تسقط المرأه من نظرك ؟

    لما تشوف تلفونك مين تتمنى يدق عليك ؟




    اعطي فرصة للبقية يسألوا زي ما يحبوا


    نتمنى لك قضاء وقت ممتع بيننا
  2. « ؛لعٍَيونہ.الغ.لا »
    06-09-2009, 06:49 PM

    زين الأطباع خلف الكواليس


    سلامن عليهم


    اممممم


    كيفك

    اخبارك

    هع :/


    عندي اسئله خفيفه شووي وانشاء الله تقدر تجاوب عليها




    1- ماهي المواضيع التي تشد انتباهك ؟؟



    2- كتبت موضوعا .. بذلت جهدا .. انفقت وقتا ..
    ايقنت ان الموضوع اصبح جاهزا للطرح والعرض ...
    قدمت .... توقعت زوار .. توقعت تفاعل .. موضوع هام ...
    ولا بد ان القراء سيثرونه بالردود والتفاعلات ..
    انتظرت يوما ويومين وثلاثة .. والنتيجة عشرة زوار او عشرون ..
    والردود لا أحد
    ما هو شعورك ؟


    اللحين ابد بلأسئله العامه



    3- ماهي أوقات النوم المفضلة لك؟



    5- حكمة تؤمن بها كثيرا ؟



    6- دولة تتمنى ان تسافر اليها ؟





    7- وت رايك فيني هع :)


    وبسسسسسسسس
  3. كبريآء إنسآنه
    06-09-2009, 06:50 PM

    زين الأطباع خلف الكواليس


    يىهلا وغلا بزين الأطباع وتس لونك؟؟

    عسسسسسسساك طيب..؟


    وش مسسسسسسسسسسسسسسسوووي ف رمضان؟؟



    وتسسسسسسسسسسس أسمك؟؟

    كم عمرك؟؟

    أممممممممممممممممممممم ,,

    وش نوعية سيارت إذا عندك سياره

    امممم هل انت متزوج..؟

    وبسسسسسسسسس خلصنا
  4. عاشقة الإبداع
    06-09-2009, 07:00 PM

    زين الأطباع خلف الكواليس


    هلا هلا

    كيفك //

    يلا اسمع اسئله

    1/وين ساكن

    2/هل انت تحب منتدى عبير

    3// هل انت تحب الاشراف

    4 // مين اعز انسان في منتدى عبير

    5 // وش هواياتك ؟


    وبس

  5. ! ! عيون العرب ! !
    06-09-2009, 08:08 PM

    زين الأطباع خلف الكواليس


    هلا والله بالششيخ ,,

    ما بثقل عليك لأنك موصيني < ما يفضح أحد هع

    هوا سؤالين /

    - كم سنه لك على النت ؟

    - كم ترتيب منتدىا عبير بين المنتديات اللي سجلت فيها ؟



    سؤال أخير ,,

    تحبني ؟
  6. زيــن الأطبــاع
    06-09-2009, 08:16 PM

    زين الأطباع خلف الكواليس


    مساء الخير ع الجميع
    و اسف ع التأخير .. بس النت عندي مره تعبان

    و يقول المثل حيالله من زار و خفف
    ويقول بعد ... ياشين اللقافه

    و حياكم على موضوعكم


    بسم الله نبدا :$



    عمرك ؟

    21 سنه

    حالتك الاجتماعية ؟

    عزوبي

    كم عدد اخوانك وخواتك ؟
    كلنا خمسه

    عملك ؟

    طألب

    ماذا يعني لك المنتدى ؟

    النت كله :)

    موقف محرج مر بك ؟

    هههههه كثير

    هل انت عاطفي ام عقلاني ؟

    الأثنين مع بعض

    توقيع احد المشرفين اعجبك ؟ شرط يكون مشرف
    المشرف جوزيف

    اقرب الاعضاء إلى قلبك ؟

    كثيييير و الله

    عاده حلوه تسويها يوميا تقريبا ؟

    أغسل وجهي :$ { وش يبي

    اقرب مواضيعك إلى قلبك ؟
    مافيه موضوع محدد
    تستخدم الاستشوار او لا ؟
    طبعا لا

    عمرك ضربت احد كف ؟ وليه ؟
    يا الله يأ أيام الأبتدائيه :$
    الحين خلاص عقلنا

    شخصية تود مجالستها ؟
    هتلر {
    نفسي اجلس مع العراب واشوف كم عطوه أم بي سي ع هالنك

    ذكرى لا زلت تتذكرها من ايام طفولتك ؟
    ايام الطفوله
    عسى اذكر وش صار امس


    النسيان نعمة .. ما الشيء اللي تتمنى نسيانه للأبد ؟
    اتمنى انسى كم شخص في بألي
    ما هي الهدية التي قدمت لك وبقي اثرها إلى الان راسخ في ذاكرتك ؟
    خل تجيني هديه اول شئ همن يصير خير
    همن = بعدين

    ميزة تمتلكها ولا يعرفها اكثر الناس ؟
    طيبتي

    مثل او مقولة راسخه في ذهنك ولها اثر في حياتك ؟

    سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري .. ساصبر حتى ينظر الرحمن في أمري ... ساصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر


    كيف تعبر عن فرحك ؟
    بالأبتسامه
    بعض الأحيان الرقص :$
    { لاتعلمون احد

    كم ترتيبك بين اخوانك ؟

    الأول

    هل عندكم سواق .. اذا كانت الاجابه بنعم وش اسمه ؟
    لاماعندنا
    متى اخر مره طلعت مع اصحابك ؟
    امس

    متى اخر مره دقيت على 902 ؟

    من زمان و الله

    في اي يد تكتب اليمين او اليسار ؟

    اليمين

    كم مره غرزت في الدراسة ؟

    أول كليه

    متى اخر مره فرشت اسنانك ؟

    قبل ساعه

    ايش نك نيمك بالبلتوث حقك ؟

    Moodi

    مؤهلك العملي ؟

    ثانوي

    واذا كنت جامعي ايش تخصصك ؟

    ثانوي قلنا {

    وهل تحب تخصصك ؟
    ان شاءالله رح أحبه :$
    هواياتك ؟

    النت و النت و النت

    افضل قسم في هذا المنتدى ؟ لا تقول كلها واحد!

    المسن - مسجات الجوال - التصاميم

    علاقتك بالتلفزيون ؟ والنت ؟
    التلفزيون شبه معدومه
    النت قويه مره

    يعني كم تقضي من وقتك في النت وعلى التلفزيون يوميا ؟
    النت تقريبا من 8 الى 10 ساعات
    التلفزيون ساعه او ساعتين بالكثير

    ايش الاشياء الي سويتها استعداد لرمضان ؟ ولا يهون العيد طبعا
    لرمضان .. لفيت السمبوسه و ورق العنب {
    ماسويت شئ لرمضان وش اسوي يعني

    العيد خلصت بعض الأشياء ..

    وهل استعدادك للعيد من لبس وغيره اكثر من استعدادك لرمضان نفسه ؟
    ايوا

    شخصيه تعجبك ؟
    أبوي ... و اتمنى اكون مثله
    متى اخر مرة ركضت ؟
    من زمان .. بس المشى دايم

    اذا دخلت النت اكثر مكان تجلس فيه وين يكون؟

    منتدى عبير
    الهوتميل
    القيم زر

    اخر مرة اكلت اندومي؟
    ماحبها
    اي نكهه تاكل اندومي ؟

    كم غرفه في بيتكم؟
    5 غرف
    كم اقل فاتوره سددتها لجوالك ؟
    اقل فاتوره 400 ريال
    لكن الحين سوا و يخب بعد

    كم عدد اللي عندك بالماسنجر ؟
    113
    أول جوال اشتريتوا ؟
    العنيييد

    أخر جوال أشتريتوا ؟
    6220
    أخر مدينة رحت لها ؟

    الدمام مالت
    ماهي نقطة ضعفك ؟
    طيبه قلبي
    انت قوي اذا من الشخص الذي تضعف امامه ؟

    أبوي
    و لما اكون غلطان

    ماذا علمتك الحياة ؟
    ان نفهمها عشان نكون مستانسين و مرتاحين { ياشين الفلسفه
    ماهي أجمل اللحظات بحياتك ؟
    انا و اهلي مجتمعين مع بعض :$
    ماهي أحلى كلمه قيلت لك ؟
    الله يسعدك
    ايش الكلمه الي ترددها دايم ؟
    ياشينك
    ايش المكان الي تحس عمرك مرتاح فيه ؟

    بيتنا

    مين اول شخص تعرفت عليه بالمنتدى ؟

    طأب الخاطر

    من هو العضو الذي تحس انو شبيهك بالأسلوب ؟
    مدري و الله يمكن فيه
    وياليت اقابله
    مرحله من مراحل عمرك تتمنى الرجوع إليها

    مرحله الثانوي
    والسبب ؟

    عشان ارفع نسبتي .. ع انها حلوه تهئ

    متى يسقط الرجل من نظرك ؟
    اذا نسى عاداته و تقاليده و مشى ورى الغرب بلبسه و تفكيره و كل اموره
    واذا خان برضو

    متى تسقط المرأه من نظرك ؟
    اذا تجردت من الحياء
    لما تشووف تلفونك مين تتمنى يدق عليك ؟
    اممممم تروك








    ابشركم دق تروك
    عشان تسذا برب ياحلوين
  7. ღرفيف الروحღ
    06-09-2009, 08:18 PM

    زين الأطباع خلف الكواليس


    هلا و الله بزين الأطباع..نورت..

    أسئلتي لك :
    من هو اقرب عضو / عضوة الى قلبك من المنتدى ؟

    هوايتك المفضلة ؟؟


    ثانكس..تحياتي
  8. яεήάđ ™
    06-09-2009, 09:41 PM

    زين الأطباع خلف الكواليس


    أهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ..

    واللهي انبسطت مرا لما عرفت انو زينو الدوب هوا اللي مستضيفينوا


    فتو نعم الإختيار ..

    زين هلا والله منور يادوب ^^ ..


    زين ..

    من كلامك حسيت إنك مرا طيب .. وفعلا هادا إنطباع أخدتوا عنك (=


    1 .. عمرك حسيت انو طيبتك غلطة إنك تتعامل فيها مع ناس ؟

    2.. انتا دحين في الجبيل ولا فين ؟

    3.. باقي لك كم سنة وتستقر عند أهلك ؟

    4 .. إش رأيك بريناد ؟

    5.. كم وزنك ؟

    دي الاسئلة اللي في بالي دحينا ..=)

    ليا رجعة أكيد
  9. ملآمَح مَلكيًةُ
    06-09-2009, 10:10 PM

    زين الأطباع خلف الكواليس


    أهنن..

    شو أخبارك؟؟

    سؤال واحد بث..

    وش رايك ملامح ملكية. ماهي إيجابياتها وسلبياتها بنظرك؟؟

    إبداع أنثى سابقا..

    وسوكنن تحيتي..
  10. فتى المستحيل
    06-09-2009, 10:15 PM

    زين الأطباع خلف الكواليس


    السلام عليكم
    منور زينوو
    مافيه بخاطري اي سوال دحين
    بس حبيت انور الموضوع
    (=
123456