رواية أيام مثل الوردة الرومانسية جدا جدا.كامله

عزيزتي
يعني شي حلو في احد متابعك
حتى لو وحده
اهم شي في احد يقراء الروايه
والمفروض منك تقدرين اهتمامهم بالروايه
وتابعين تنزيلها لهم
 
××..××الجزء$$السابع××..××
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
م الاسبوعين رت ب عين غمضة........
..××..ليلة من أجمل ليالي العمر..××..
....... %% ........ %% .......
قالوا تحبها
قلت ايه..
قالوا تعشقها
قلت ايه..
قالوا تعشق خطواتها
قلت ايه..
قالوا هيام فيها
قلت ايه..
قالوا خلاص تزوجها
قلت ايه..
قالوا والله أنك مجنون فيها
قلت ايه..
....... %% ........ %% .......
..××..في جناح العروسة..××..
..... %% ..... %% ..... %% .....
كانت وحده واقفة مثل الملاك
والله الملاك قليل في حقها
ملكت عقل وقلب وروح وجسد
اللي ما خذاها
الله يوفقها بدنيتها وباخراتها
الله يحرصها على جمالها
صدق اللي سماها ملاك
لأنها بأختصار
ملكت حبيبها
بحبها وبإخلاصها
..... %% ..... %% ..... %% .....
بتول متوترة وترتجف من الخوف..وواضح عليها
بتول:نرجس كيف فستاني حلووووووووو؟؟
نرجس:والله هذا 30 مرة تسألين عن فستانك..
حلوووووووووووو وأنتي يا قلبي أحلى..
بتول:تسلمين..نرجوس..
ورجعت لحالتها اللي قبل..بس هالمرة توترت بزيادة..
نرجس:بتول حبيبتي هدي هدي..
بتول:والله ببكي من الرعب..
نرجس:هههههههههههههههههههههه..
بتول بقهر:ايه ايه اضحكي انتي وش عليكي؟؟؟؟
نرجس:هههههههههههههههههه أقول المصورة الحين جاية..
بتول:لا لا تكووون اللي مدري وش اسمها على ما عتقد اسمها وفاء..
نرجس:هههههههههههههههههههههههههههههههههه..
بتول:لا..
نرجس:اخخخخخخخخخخخخخخخخخ بطني يعورني.......
بتول:تستاهلين..
نرجس بقهر:كانت وفاء بتجي بس خسارة ما جات لأنها مسافرة لبنان..
بتول بفرح:ووواو..حمدلله يارب أنها ما جات..
نرجس:لا تفرحين لأنو أنا هديتي جبت لك احسن موصورة بالعالم..
بتول:والله ومن هي؟؟؟؟؟؟
دخلت الموصورة اللي كانت جميلة بمعنى الكلمة..بصراحة أنا غررررررررررت..
المهم صورتني لوحدي أكثر من 20 صورة بس لوحدي..وتصورت مع توأم روحي نرجووووووس..
ودخلوا علي بنات عماني..اللي ما شاء الله تبارك الله كل وحدة أحلى من ثانية..الله يحميهم من عيووووون الناس..
بيلسان تضم أختها:مبروك يا قلبي..
بتول:الله يبارك فيك عقبالك يا سوسو..
بيلسان:الله يسمع منك..
البنات:ههههههههههههههههههه..
باسمة تضمني:مبروك والله يوفقك يا بتول..
بتول:وياك يا بسووووووو..
نوف تضمني:مبروك والله يحفظك..من كل العيون حسودة وحقودة..
بتول:امين..وعقبالك يا نوف..
نوف:امين..
البنات:هههههههههههه..
ندى ضمتني:مبروك يا قمووووووووووووووووورة..
بتول ببتسامة:الله يبارك فيك..
بسمة:مبرووووووك يا حورية..
بتول ببتسامة:الله يبارك فيك يا ميزووووووونة..
نور:مبرووووووك يا بسبوسة..
البنات:هههههههههههههههه..
بتول ببتسامة:الله يبارك فيك..
البنات نزلوا تحت..ما عدا نرجس..
نرجس:بتول حبيبتي شيلي الخوف من قلبك..
بتول:اه يا نرجوس..
نرجس:سلامتك من الاه...
بتول:الله يسلمك..
بعد شوي جات ندى..
ندى:يالله بتول الزفة بدأت..
بتول:لالالالالالالالالالا ما ابغي لا زفة ولا غيره..
ندى:بتولوه يالله ما في وقت..
بتول بتوتر وخوف وقلق واضطراب..
بتول وصلت للبوابة الحديدية..وانفتحت البوابة..
وكل القاعة مظلمة..ما عدا الكاشف اللي ساطع على فستاني..اللي كان فستان أبيض مورد بورود صغير ومطرزة
بحدود الورود الصغيرة بترطيز لونه ذهبي وماسك من صدري..وبين يدي وصدري ألماس لونه ذهبي على شكل فراشة..
والفستان عاري..ومسكة يديا كانت إسورة على يدي اليمنى على شكل فراشة بالأماس لونها الذهبي..
مثل اللي في فستاني تماما..والشرعة قماش تل شفاف لونه أبيض وملمع بالمعة الذهبي..ا
للي كانت ماسكة شعري بطريقة خطيرة..
وحذايتي بيضاء مثل قماش فستاني اللي مورد بورود صغيرة وحدود الورود مطرزة بتطريز لونه الذهبي..
وتسريحة شعري كانت مرفوعة من قدام وشعري كله من خلف مسويته فير وتركته مفتوووووووووووح..والمك أب..حطت لي المزينة
"الكوفيرة"أول شي حطت لي أساس..وبعدين البودره..وبعدين عملت لي ضلال اللي كان متداخل بين الذهبي والوردي..وبعدين
كحلت عيني بالكحل الأسود..وبعدين حطت لي في رموشي المسكاره اللي لونها أزرق..وبعدين حددت حواجبي بالفرشاة الحواجب..
وبعدين حطت لي الروووووووووج لونه وررررررررررررردي وحطت لي قلوس ملمع شفاف..وحطت لي شدوو لونه فوشي هادئ..
وحطت لي تحت عيوني ومن بين خشمي لمعة لونها الذهبي..
بديت أمشي على أوتار مويسقية الرومانسية اللي أعشق هذاي المويسقى
بس اللي فاجأني الشعر اللي كان بصوووووووت أعشقه وأعشق ترابه
كان صوووووووووووت بصووت حبيبي ودنيتي كلها..عمري بدووووونه مالي وجووود
أكيد عرفتوه..اللي هو ,, بندر ,,
إهداء إلى نبض قلبي اللي متررررررررع في ضلووووووووووووووعي..
بنت من وعيت على دنيا
وأنا قلبي ملك لها
حبيت كل صفاتها
تتدروون ليش
لأني عما حبها اني
من شوفة الدنيا
هي دنيتي وكل شي بحياتي
الله يحرصها ويحفظها
من بين هالنا كل اس
عجبني فيها إخلاصها ووفاء ها
ومشه بطيبة أصلها ورة
أصيلة والحب فيها أصيل
وغصب عني قلبي حبها
عجبني شعر حبيبي..لا والله هذا مو حبيبي..هذا نبضات قلبي..<<قصدها بندر..
واخيرا..وصلت للكوشة اللي كانت عبارة عن حديقة موردة بكل الورود..
وفي وسط الحديقة ميدري ها..ملفوفة بالووووورود..وحولها صوت العصافير..والفراشات..
ومن وراي سوسو تصلح فستاني..
المطربة اللي كان صوتها إبداع..مسكت يدي اليمنى..وغنت لي..

ذكروها لو تناست ذكروها
في غلاها بالحشا اتخبروها
ان بغت تسكن تراها وسط قلبي
وان تخلت وإرحلت لا تجبروها
اخبروها حبها يملى سنيني
سمعي وروحي وسط عمري نسوها
من قبل لا اشوفها حسيت فيها
صوتها والطيب مني قربوها
*********//**********
كم زانت بإسمها صفحت قصيدي
واقلب ابيات الشعر لا يفهموها
كم اخبيها وتظهر في شعوري
كم في نظرت عيوني لي قروها
كم بنيت الشوق في كلمة حبيبي
غابت الكلمة وغابوا اللي طروها
فاجأتني في غلاها واسعدتني
واختفت احلام سرت من رؤها
*********//**********
اختفت مثل الخيال اللي إيتوارا
ياهنى ليهم اللي عن ايامي خذوها
ان خذاها الوقت يا فرحت سنينة
او تهنت امها فيها وابوها
مثل ماصدفت لقاها ضيعتني
وضيعت مني مشاعر ضيعوها
ياحسافة باعت ايام المودة
وارخصت غالين بالغالي شروها
*********//**********
ان بغت ترجع بعدها وسط قلبي
غير نفسي عزتي اللي ودعوها
ذكروها لو تناست ذكروها
في غلاها بالحشا وتخبروها
ان بغت تسكن تراها وسط قلبي
وان تخلت وإرحلت لا تجبروها

*********//**********
وكل الحريم سلموا علي..وبعدها سلموا علي صديقاتي اللي أكيد تعروفهم..وأولهم
حبيبة العمر زينة..
زينة ببتسامة:مبروووك ياقلبي..
بتول ترد لها الابتسامة:الله يبارك فيك..والفال لك حبيبتي..
زينة:امين..
بتول:الله يرزقك يا زينة..
زينة:الله كريم..
وبعدها سلمت علي روئ..
روئ بفرح:مبروك يا بتول..
بتول:الله يبارك فيك..وعقبال ما أحضر زواجك..
روئ:أكيد لازم تحضرين..
بتول:أكيد يا قلبي..
وبعدها سلمت علي غلا..
غلا ببتسامة:مبروك يا بتول..
بتول:الله يبارك فيك..وعقبال زواجك..
غلا:يا ويليك إذا ما حضرتي زواجي..
بتول:مو أنتي و روئ زواجكم مع بعض..
غلا:ايوه..
بتول:تتطمني أنا أوول الحضووووووور..
غلا:تسلمين يا بتول..
بتول:الله يسلمك..
وبعدها سلمت علي رؤيا..
رؤيا بفرح:مبروك يا بتول والله يوفقك..
بتول:وياك حبيبتي..
بعدها صديقاتي والحريم رحوا للعشا..وبيلسان اتصل عليها باسم..
بيلسان:هلا باسم..
باسم:سوسو اعملو الطريق بندر بيدخل..
بيلسان:طيب..بنات يالله كل وحده تلبس عبايتها..العريس بيدخل..
هنا التوتر..والخوف..بان عى الوجه الملائكي ,, بتول ,,
دخل العريس وعلى يمنيه عمي أبو بندر..وعلى يساره عمي أبو نواف..واللي وراهم عمي أبو ناصر..وباسم..وبسام..
وكان بندر لباس..ثوب دقلة لونه الرصاصي فاتح ومطرز بالأسود..وعليه المشلح الأسود..وأطرافه بالرصاصي..
وبندر كل ما تقدم خطوة..قلبي يدق دقات عقارب الساعة..
وصل عندي بندر..وكان مندهش من جمالي..
وطبع بوسة على جبهتي...وجلس جنبي..
بندر بفرح:مبرووووووووك يا نبض قلبي فيك..
بتول ببتسامة ولأول مرة تتجرأ:مبرووووووووووك يا دقات نبض قلبي فيك..
بندر و بتول:الله يبارك فيك..
بندر و بتول:ههههههههههههههههههه..
بندر يفسخ دبلة الملكة..ويحط على اصبعها الوسطى في يدينها اليمنى..
وبتول نفس الشي..تلبس بندر دبلة الزواج..
وجاء لعندنا..عمي أبو بندر..
وكنت اشوفه ابوووووووووي حضنته:بابا وحشتني كثير ليش تتركني؟؟؟..
أبو بندر يمسح على شعرها:بتول حبيبتي ابوووووووك إن شاء الله في جنات النعيم..
بتول توه تنتبه أنو هذا عمها أبو بندر..
أبو بندر:مبرووك يا بنتي..
بتول:الله يبارك فيك يا عمي..
أبو بندر يضم ولده البكر:مبرووك عليك بتول..
بندر ببتسامة:الله يبارك فيك يبه..
وجاووا عماني وسلموا علي وعلى بندر وباركوا لنا..
وبعدها باسم و بسام سلموا علي وباركوا لي..
رحوا عماني..وجاوا خالاتي..وباركوالي..لي ولبندر..
وبعدها خرجوا كل اللي في القاعة..ما في غيري وبندر..
بندر طبع بوسة على خدوودي..
وأنا مرة انحرجت لدرجة يدي تترتجف...
بندر مسك يدي:حبي وش فيك؟؟؟
بتول ماهي قداره ترفع راسها..
بندر يرفع وجههها:في شي عاجبك عالأرض..
بتول بتوتر:ها؟؟
بندر:لهدرجة خايفة مني..
بتول:بندر أنا..
بس ما قدرت تكمل جملتها..إلا ودخلت باسمة وبسمة والمصورة..
باسمة تضم أخوها:مبرووك يا الغالي..
بندر:الله يبارك فيك وعقبال ما أحضر زواجك..
باسمة:امين..
بندر:هههههههههههههههه وين باسم عشان يسمعك؟؟؟؟
باسمة:بتول أنتي شكلك جننتي أخووووووووي..
بتول منحرجة مرة من زلة لسان باسمة..
وبسمة ضمت أخوها:مبروك يا بندر وعقبال العيال إن شاء الله..
بندر ببتسامة:اللهم امين..
باسمة:يالله انشوفكم على خير..
 
بندر:تلاقووون الخير..
خرجوووووا باسمة وبسمة من الكوووووووشة..
وما بقى إلا أنا و بندر والمصورة..
المصورة غيداء:ممكن أصووووووور؟؟؟
بندر:خذي راحتك..
بتول ضربة بخفة على كتف بندر..
بندر بمزح:اي عورتي يدي..
بتول:ما أحد قلك تكلم..
بندر يقرب منها أكثر..ويطبع بوسة على خدودها..وصورتهم غيداء..
بتوول ترحموا عليها..
بندر:ههههههههههههههههه..
بتول بقهر وعصبية:ضحكت بلا ضروووووووس..
بندر شال بتول بين احضانه..وصورتهم غيداء..
بتول ببكي من الاحراج:بندر نزلني..
بندر بنذالة:لا..
بتول:بندر نزلني الله يخليك..
بندر:أووووووول شي بوسني..
بتول عرفت أنو بندر عنيد اللي في راسه لازم ينفذه..
باسته..وغيداء مستحيل تتفوت هالفرصة وصورتهم..
بتول:نزلني..
بندر:بشرط..
بتول:وش هو شرطك..
بندر ببتسامة مكر وخبث:اممممممممممم خلاص ولا شي..
نزلتها بس قربتها لحضني وحضنتها..وغيداء صورتنا..
وبعد انتهاء التصوير..
غيداء:مبروك يا بندر عليك بتول..
بندر ببتسامة:الله يبارك فيك..
بتول والغيرة بركان وثاير:بندر..
بندر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
غيداء خرجت من عندهم..
بندر مسكني:يالله حبي مشينا..
بتول:بندر استنا امي ما شفتها..
أم باسم:أنا هنا يا بتول..
واضم أمي وابكي وهي تبكي معي..
أم بندر:الله يصلحك يا أم باسم..
تركت يدين امها..و مسكت يدين حبيبها..
أم باسم:هالله هالله ببنتي..تراها أمانة عندك...
بندر ببتسامة:أفا يا عمتي توصيني على نبض قلبي..
بتول احمر ووجهههها..
أم باسم:وانتي يا بتول ما أوصيك على بندر؟؟؟
بتول ببتسامة ترد الروح لأمها:ماما ما يحتاج توصين على دقات نبض قلبي..
بندر بصرخة:أحبها..يا ناس..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه..
أم بندر:بندر ما وصيك على بنتي بتول؟؟؟؟؟
بندر:يمه تعرفين ما يحتاج توصين هذاي محفوظة بالقلب والعقل لا توصوووووووووون..
أم بندر:الله يوفقكم..
بندر و بتول:امين..
خرجوا بندر و بتول..بعد ما سمعوا توصيات من أبوه..وعمانه..وأخوه..وباسم..وبسام..
واخواته بعد الكل يوصونه على هالملاك اللي تمشي جنبي..وصلنا للسيارة اللي كانت فرارري بباب واحد ولونه أسووووووود..
ومزينة بالورود الحمراء الطبيعية..وهذه هدية أبوووووووي ليوووووووم زوووووووووواجي..
فتحت الباب لبتول:تفضلي نبض قلبي..
بتول واحراجها واصل للمريخ..
بندر فتح الباب ودخل..
بندر:هلا والله با احلى بتووووووووووووووول في العالم..
بتول وجههههههههههههههها<<هالمرة مو وصل كوكب للمريخ..لا هالمرة وصل الكوكب العطارد..
وصلوا برج المملكة..نزل بندر..وفتح بابي..ونزلت مثل الأميرات..
ودخلنا برج المملكة..بالبوابة الخاصة للعرسان..
وطلعنا المصعد..وبدأ يرتفع المصعد..لا إرادي ضميت بندر..
بتول بخوف:بندر لا تتركني؟؟؟؟؟؟
بندر:لا تخافين أنا معك..
وقف المصعد..بندر يمشي..وأنا من الخوف ماني قادره امشي..وبندر عرف أني
ما أقدر أمشي..وشالني بين احضانه..اللي تمنيت حضنه من يوم من الأيام يكووون ملكي..<<تقولون الكاتبة مجنونة.. أقول لكم معكم حق.
دقائق وصلنا للجناح المخصص للعرسان..دخلنا الجناح..ومازلت بأحضان بندر..
وكانت الغرفة ماليانة بالونات على أشكال قلوووووووووووووب لونها أحمر ومكتوب عليها..
<<I Love you Batool..
بتول كانت بين أحضان حبيبها..وفجأة فتحت عيونها..وشافت البلوووووووووونات
بندر ببتسامة:وش رأيك بالمفاجأة؟؟
بتول:تبغي رأيي؟؟
بندر ببتسامة:أكيد..
بتول طبعت بوسة على خدود بندر..
بندر انشل من رأي بتول:أنتي بتول ولا حورية؟؟؟؟
بتول:اللي تبغيه..
بندر:ههههههههههههههههه..
بندر جل
وبدأ يقطع الكيك..اللي كان روووووووعة..
الكيك عبارة عن شكل قلب..بالشوكالاتة..وموجود فيه صورة بتول و بندر..اللي كانت في يوم الملكة..الصورة جنان..
بندر قطع الكيك قطعة صغيرة..وحطها على الصحن..
وقطع قطعة مرة صغيرة..وأكل بتول بشوكة اللي كانت بيده..
بتول مرة منحرجة..وبعدين أكلت بندر..
وبعدها شربوا العصير..اللي كان في كاسة كبيرة وفيها مصاصين..
بعد الأكل..
بندر ببتسامة:بتول حبي ودك تنامين ولا نسولف؟؟؟
بتول ترد الابتسامة له:لا نسولف..
وخذتهم سوالف..وبتول نامت بأحضان بندر..
بندر ببتسامة على الملاك اللي قدامه..
شلتها وسدحتها على سرير..ولحفتها باللحاف..وغيرت ملابسي..ولبست بجامة..ونمت جنب الملاك..
الله يحفظها وخليها لي..

.. .. .. .. ..
تشرق كالعادة..بس هالمرة..غير..
..××..في البرج المملكة..××..
... %% ... %% ...
حبنا يا نور عيني لا يضيع
احفظه حتى يلمن ما اجتمع
اشتري حبك ولكن ما تبيع
كيف تنهي عشرة العمر بضياع
حبنا يا نور عيني لا يضيع
احفظه حتى يلمن ما اجتمع
اشتري حبك ولكن ما تبيع
كيف تنهي عشرة العمر بضياع
ياخلين القلب قلبي لك وديع
أمر أمرك ياهوى بالي يطاع
عينك بنظرته هالخجلة تبيع
ماتخفا بالغالقوا عند الوداع
ياخلين القلب قلبي لك وديع
أمر أمرك ياهوى بالي يطاع
عينك بنظرته هالخجلة تبيع
ماتخفا بالغالقوا عند الوداع
حبنا يا نور عيني لا يضيع
احفظه حتى يلمن ما اجتمع
اشتري حبك ولكن ما تبيع
كيف تنهي عشرة العمر بضياع
عجل بوصل على قلبي سريع
وارفع الحب مدا عمرك شراع
والعجب منصورة الحسن البديع
خدك صافي تقل برق الشعاع
عجل بوصل على قلبي سريع
وارفع الحب مدا عمرك شراع
العجب منصورة الحسن البديع
خدك صافي تقل برق الشعاع
حبنا يا نور عيني لا يضيع
احفظه حتى يلمن ما اجتمع
اشتري حبك ولكن ما تبيع
كيف تنهي عشرة العمر بضياع
... %% ... %% ...
بتول قامت من النوووووووم..وهي مستغربة وين في أنا؟؟؟
وتوها تنتبه أنو نايمة بجنب دقات نبض قلبها..حمررررررررت من الخجل..لأنو نايمة بفستانها حق العرس..
قامت وهي ميتة انحراج وخجل..ووصلت لدولاب وخذت تنورة جنز لونها سمووووووووواي فاتح تصل تحت الركبة..
وأخذت بلوزة حرير موردة بالورود صغيرة لونها وردي..ودخلت الحمام الله يكرمكم..ولبست تنورة والبلوزة اللي أكيد
تعروفها..خرجت من الحمام الله يكرمكم..وطبقت فستان عرسها..وحطته في حقيبة الملابس..ولبست حذايتها الله
يكرمكم..اللي لونها وردي..ولبست عقد على شكل قلب وفيه فصوص ألماس لونه وردي..
وحلق لونه وردي..و إسورة مثل العقد تماما..والخاتم نفس شي..
وحطيت روووووج وردي مع قلوس ملمع..وشدو لونه وردي..وكحلت عيوني بكحل لونه أسوووووود..
ومشط شعري اللي وصل لحد ظهري..وتعطرت..
وفجأة يقوووووووم بندر من النوووووووووم..
بندر قرب لناحيتي وطبع بوسة على خدودي:
... %% ... %% ...
صباح الخير ياضحكة
عمر من قلبي أغليها..
صباح الورد يا شمعة
عسى الله لا يطفيها..
صباح الحب ودنيا الحب
كثر ما أشتاق لك فيها..
... %% ... %% ...
بتول وجههههههههها ملتهب حرارة
... %% ... %% ...
صباحك نرجس وعنبر..
صباح أحلى من السكر
صباح العطروالكادي
صباحك مسك ومبخر..
... %% ... %% ...
بندر:تصدقين ما أخذ قمر..
بتول:هههههههههههههههه..
بندر:عساها دوووووووم ذي ضحكة..
بندر:حبي شوي بغير وارجع لك..
بتول:الله معك..
أخذ بندر بنطلون برمودا جنز لونها أزرق غامق..وبلوزة خضراء قطنية مكتوب عليها بتطريز لونه وردي<<I LOVE YOU>>
دخل الحمام الله يكرمكم..ولبس الملابس اللي خرجها من دولاب قبل شوي..خرج من الحمام الله يكرمكم..
بتول كانت جالسة في صالة التلفيزون..وشوي إلا الجرس يرن..
بندر خرج من الغرفة..
بتول:بندوري الجرس يرن..
بندر:اوكية بروح اشوفه ورجع لك حبي..
بتول ببتسامة:اوكية..
بندر راح فتح الباب..
العامل:على ما اعتقد انت اللي طلبت فطور>><<Spesal>><<
بندر:ايه..
العامل يعطيه العربية الفطور..والفاتورة..
بندر دفع له الفلوس..وأخذ منه عربية الفطووووووووور..وقفل الباب وراه...
ودخل صالة الطعام..
بتول:بندوري مين اللي دق..
بندر:الفطووووووووور..
بتول و بندر ..يوزعون الفطور في طاولة الطعام..
وبعد ما انتهوا من التوزيع جلسوا..
الفطور كان عبارة عن..كروسان..وقهوة تركية..ودونات..وسندوتش بيض..
وجبنة بيضاء..ومربى بكل الأنووووووووواع..
بندر قسم الكروسان لنصفين وقطع قطعة صغيرة..وأكل بتول بيده..وبتول نفس شي..
بتول وجهههههههههههههها تبخر..
بعد ما انتهوا من الفطووووووور..
بتول اخذت الصحوون وتحطها في العربية..وبندر يساعدها..
بعدها بندر سحب بتول وجلسوا في الكنب..
بندر يغني:عمري حياتي قلبي وبعد نبض قلبي..
بتول:عيوني سمعي فمي كله ماشتاق لك حتى لو انت قريب مني..
بندر طبع بوسة على خدودها..
بتول احمرت مثل النار الملتهب..
بندر:ههههههههههههههههههههه..
بتول:بندر..
بندر:عيونه..
بتول:لا تضحك علي..
بندر يقرب من عندها وينسدح على خصرها وياخذ يدينها ويطبع بوسة على يدينها ويلف يدينها حول رقبته:ما عاش اللي يضحك عليك..
بتول تفاجأت من حركة بندر..وماقدرت تمسك خجلها..
بندر:بتول حبي..
بتول:عيونها..
بندر:تسمليلي أنت وعيووووونك..بس اليوم بنسافر باريس..
بتول ببتسامة:متى؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر:اليوم ظهر ساعة 1:00 تماما..
بتول:طيب أنت جهزت ملابسك..
بندر:ايه..
بتول:بس أنا ما جهزت..
بندر ببتسامة مكر وخبث:لا حبي شنطتك جاهزة..
بتول حست انو بندر مسوي مقلب..
بندر:اللي ما أخذ عقلك يتهنابه..
بتول:انت اللي ما اخذ عقلي و قلبي وتفكري وكل شي..
بندر شالها..يحب يشيلها بإحضانه..
بتول تصرخ:بندر نزلني..
بندر:احبببببببببببك..
بتول:والله انك مجنون..
بندر:مجنون فيك يا كل حياتي..
ودخلو غرفة النووووووووم..

.. .. .. .. ..

..××..في الفيلة أبو باسم..××..
باسمة نامت مع بيلسان لأن بيلسان فاقده أختها بتول..وخرجت تبغي تأخذ مويه عطشانة..
وبتروح للمطبخ..بس تنصدم بجدار..
باسم ببتسامة:صباح الغلا والمعزه صباح الحب في كل حزه يا أغلى وأحلى من أعزه ..
باسمة صدمة باين من وجهها الطفولي..
باسم:بسوووووووو قلبي هنا وأنا ماعندي خبر..
باسمة تقال انشلت..
باسم طبع بوسة على خدودها..
باسمة تحس أنها في حلم..بس توها تستوعب أنها خرجت ببالجامة..
باسم:تصدقين البجامة عليك روووووووووعة..
باسمة جري على غرفة بيلسان وتقفل الباب مرتين..
أما باسم تجننننننن عليها..ويقول في نفسه لازم الحق على بندر<<قصده يتزوج..
باسم نزل وشاف امه واخوه جالسين يفطرووووون..
باسم:صباح الخير..
أم باسم:صباح النور..
بسام:يالله استئذن أنا..
أم باسم:وين تروووح وأنت لقمة ما أكلتها...
بسام:يمه فديتك بس شغلي يناديني..
أم باسم:الله معك وانتبه على الطريق..ولا تسرع..
بسام يبوووووووس يدين وراس امه:يالله اشوفكم على خير..
أم باسم و باسم:تلاقي الخير..
خرج بسام وراح للمطار..

*************
أما باسم فطر:يمه ابي طلب منك طلب..
أم باسم:سم ياوليدي..
باسم:ابي الزاوج يكون بعد ثلاث اسابيع..
ام باسم:وش فيك يا باسم تجننت؟؟؟
باسم:اي والله تجننت..بسووووو ماخلتلي عقل..
ام باسم:هههههههه صداق يا ولدي..باسمة تطير العقل..بس ما يصير يا باسم..لانو البنت ما تجهزت..
باسم:ثلاث اسابيع ما تكفي؟؟؟؟
أم باسم بجدية:أي ثلاث اسابيع..اصلا ثلاث اشهر ما تكفي مو ثلاث اسابيع..
باسم:يمه والله مافيني اصبر اسبووع مو ثلاث اشهر..
أم باسم:خلاص روح لشغلك ونتفق أنا وخالتك عالموعد..
باسم:يمه تكفين والله احس اني بموووووت إذا ما أخذتها..
أم باسم:فال الله ولا فالك..وباسمة زوجتك وإن شاء الله تكوون من نصيبك..
باسم:امين..فديتك يمه بس بعد ابيها بعد ثلاث اسابيع..
أم باسم:زين زين بس فكنا من حنتك..
باسم ببتسامة:يعني بتكلمين خالتي الحين؟؟؟؟؟
أم باسم:إذا جاء الوقت المناسب أكلمها..
وأبوس راس ويدين أمي..
باسم:فديتتتتتتتتتتتك يمه الله لا يحرمني منك..
أم باسم:ولا منك..
باسم ببتسامة:يالله أشوفك على الخير..
أم باسم ترد له الابتسامة:تلاقي الخير..
خرج باسم من الفيلة وهو فرحان لأنو أمه بتكلم خالته<<مسكين من يوم شاف باسمة بالبجامة..عقله طار..
وراح للمخفر الشرطة..
أما أم باسم تدعي لولدها:الله يوفقك يا باسم وين ما تروح..

.. .. .. .. ..

..××..في برج المملكة..××..
بندر:اه..
بتول:سلامتك من الاه..
بندر:تصدقين يانبض قلبي أحس اني في حلم..
بتول ببتسامة:لا حبيبي أنت..........
بتكمل كلامها لكن بندر قاطعها:وش قلتي..
بتول متوترة:ها ما قلت شي..
بندر بزعل:يعني ما ظهرت من قلبك..
بتول:بندر أقولها لك مرة ومرتين وثلاث واربع..الكلام اللي يظهر بدون شعور هو اللي احس فيه..
بندر استانس وشالها باحضانه..
بتول:يا مجنون نزلني..
بندر:إذا أنا مجنون دليني على علاج وريحني..
بتول ميتة فرح لكن بخجل:بندوري..
بندر:لا لا لا لا مقدر عالدلع..
بتول وجهها التهب..
بندر:
فديت هالخجل بخدودك
فديت هالحياء اللي يمشي بعروقك
فديت كل اللي يموتون فيك
...وأولهم أنا...
بتول:
فادك قلبي وحتى عقلي إذا تبغاها
فادك روحي يا بعد كل هالدنيا
فادك اللي تبي أنا صرت
مجنوووووووونك..مجنووووووونك..
بندر:لا لا انتي بتول ولا ملاك ربي نزله من السماء..
بتول وجههههها ذاب..
بندر:ههههههههههههه..
بتول:عساها دوووووم ذي ضحكة..
بندر:وياك يانبض قلبي..
وفجأة بندر يشوف ساعته..
بندر:حبي تصدقين خذتنا سوالف..ما بقا شي على قلووع الطائرة..
بتول:أي والله ..حبيبي بروح أبدل ملابسي وارجع لك..
بندر سحبها لحضنه:الله لايحرمني منك..
بتول وقلبها اللي يدق طبوووووووووول:ولا يحرمني منك يابندر..وخانتها العبرة..
بندر بخوف:حبي ليش هالبكي؟؟؟
بتول تشهق بكي..
بندر مازال يحضنها ويمسح على شعرها ناعم:حبي دموووووووووعك هي موتي..
بتول:لا لا لتقول كذا إذا رحت من بيبقالي بهالدنيا..بس أنا مشتاقة لأبوووووووووي والله احس مووته فجأة..
بندر يحاول يهديها:لا يا بتول أنتي كذا تعذبينه..
بتول:مو بيدي يابندر..
بندر:بتول لو عمي عايش يرضا يشوف دمعة من عينك..
بتول:لا ما يرضا..
بندر:حتى هو ميت ما يرضا يشوف دمعة من عينك..حبيبتي هو الحين محتاج لدعائك..
بتول:بندر أنا بدووونك ما أسوى شي..
بندر ببتسامة:حتى أنا يا قلبي بدوووووووووووووونك ولا شي..وش رأيك نبدل ملابسنا ونروح نسلم عالأهل..
بتول ببتسامة:ما يبالها رأي..
بندر وبتول رحوا لغرفتهم..وكل واحد يختار له لبس مميز..
بتول خذت بنطلون أبيض مورد ومكتوب عليه كلمات الإنجليزية لونه الذهبي..وبلوزة ذهبي ملمع..وجكت يوصل لحد الركبة..بس ماراح
تلبسه إلا إذا وصلت للمطار باريس..ولبست حذاية بوووت لونها ذهبي..ولبست عقد أبيض ألماس على شكل وردة..
ولبست حلق وإسورة وخاتم كلها نفس العقد ألماس على شكل ورد<<مرة فخم ورووووووووعة..وحطت مك أب ناعم..بودرة..
وحطت ضلال مموج بين ذهبي والأبيض..وحطت كحل ذهبي على عيونها زرقاء..وحطت مسكارة لونها أزرق على رموشها الكثيفة..
وروج لونه وردي ناعم..وشدو لونه وردي..وربي طلعت البرنسيسة<<قصدي قمر و عسل..
أما بندر اختار له بنطلون جنز لونه بني غامق..وبلوزة زرقاء ومكتوب عليها كلمات بالإنجليزية باللون البني..ولبس حزام فخم جلد لونه
بني وعليه نحاس بشكل دائري..ولبس ساعته الفخمة اللي من الأطراف لونه بني وفي الوسط زجاج وسطه عقارب الساعة..
ومشط شعره وتركه على طبيعيته..ولبس نظارته الشمسية الفخمة اللي من الأطراف لونه بني..
وأخذ معه جكت جلد يصل لحد الركبة لونه بني..بس ماراح يلبسه إلا في مطار باريس..
خرج بندر وشاف بتول لابسه عبايتها وجالسة على الكنب وهي مسترخية جسمها ومغمضة عيونها..
مشا بهدوء لدرجة بتول ما انتبهت عليه..قرب من عندها وطبع بوسة على خدودها..
بتول اختفت الله يرحمها..
بندر:هههههههههههههههههههههه..
بتول:يمه..
بندر:ههههههههههههههههههههه..
بتول:بندر خوفتني..
بندر:فديتتتتتتتتت خوفك..
بتول:اقول مو كأنا تأخرنا..
بندر:مشينا يا عمري..
بتول:مشينا..
خرجوا بندر و بتول من برج المملكة..ودخلوا سيارة ووصلوا لفيلة أبو باسم..
بندر وقف سيارته في الكراج..وفتح باب بتول..
بندر:تفضلي يانبض قلبي..
بتول بخجل:زاد فضلك..
خرجوا من سيارة ودخلوا الفيلة..
أم باسم:يا مرحبا تو ما نور الفيلة..
بندر ويبوس راس ويد عمته:بوجووووووووووودك..
بتول تحضن أمها..
أم باسم:ليش البكي الحين؟؟
بتول:ماما راح توحشني..
أم باسم:وأنتي أكثر..
تفضلوا المجلس..
بندر:لا ياعمتي مابقا شي على قلوع طائرة..
أم باسم:ترحون وتجيون بسلامة..
بندر:الله يسلمك..
بتول:ماما بيلسان وينها؟؟؟
أم باسم:فوق هي وباسمة..
بتول:عن إذنكم..
بندر و أم باسم:إذنك معك..
بتول طلعت الدور الثاني بالدرج<<لأنو تخاف تركب المصعد..
وصلت بتول للدور الثاني وبالتحديد في غرفة بيلسان..دخلت..
بيلسان بشووق كبير لها ببكي:بتول..
بتول حضنت أختها:سوسو ليش هالبكي..
بيلسان:أكيد بتروحين الحين؟؟؟
بتول ببتسامة:ايوه..وابغا أروح وأنا مطمئنة عليك..
بيلسان:تتطمني..
بتول:ما أوصيك على أمي وأخواني..
بيلسان ببتسامة:لاتوصين حريص..
بعدها باسمة ضمتني..
بتول:بسو راح توحشني..
باسمة:أنتي أكثر..بتول..
بتول:هلا..
باسمة:بندر تحت..
بتول:ايه..
باسمة:أجل عن إذنكم..
بتول و بيلسان:إذنك معك..
خرجت باسمة من عندهم ونزلت جري..إلا وتنصدم بباسم للمرة الخامسة..
باسم ببتسامة:أسمعك تمشي وسط قلبي وأناجيك والناس تحسب مشيك دق قلبي ..
باسمة الله يرحمها..
باسم:هههههههههههههه..
باسمة:باسم..
باسم:عيون باسم وروحه تحت أمرك..
باسمة:ممكن تبعد عن طريقي..
باسم:ودي بس الهوى ضدي..
باسمة وجهههههههها تبخر..
باسم:فديت اللي يخجلووووون ويستحووووووون بعد..
بيلسان:الله الله عالفيلم الرومانسي..
بتول:ههههههههههههههه
باسمة اختفت من عندهم..
باسم:الله العروس وصلت..
بتول وجههها ما ينشاف من الخجل..
باسم:هههههههههههه..
بتول تشووف الساعة:يوووه تأخرنا..
باسم:والله بندر مو هين قدر يغيرك تدريجا..
بتول الله يرحمها..
باسمة:برووح اسلم على اخووي عن إذنكم..
باسم مسك يدها وراحو..
بتول:ناظري في اخونا العاشق..
بيلسان:خليك بس ساكتة اليوم من الفطور هو يقنع أمي بيغي يتزوج بعد ثلاث أسابيع تخيلي بس..
بتول ببتسامة:لا بالله تخبل..
باسمة أول ما شافت أخوها حضنته..
بندر:بسو ليش هالدموووووع؟؟؟
باسمة ببكي:راح توحشني..
بندر يبتسم لها:وأنتي أكثر..
باسم يحضن بندر:ترحون وتجيون بسلامة..
بندر:الله يسلمك..
وبعدها حضن أخته بتول..باسم:انتبهي على نفسك..
بتول:إن شاء الله..ما أوصيك على ماما..وبيلسان..وبسام..
باسم ببتسامة:لا توصين حريص..
بعد ما ودعوا أم باسم...وباسم..وباسمة..وبيلسان..
بندر و بتول خرجوا من الفيلة..وتوجهوا لفيلة أبو بندر..وصلوا الفيلة..
وبندر وقف سيارته في الكراج..ودخلوا الفيلة..
أم بندر:هلا والله بالعرسان..
بندر يبوس راس ويد أمه:هلا فيك يمه..
بتول تبوس على يد وراس عمتها..
أم بندر ببتسامة:وشلون صحتك يا بتول؟؟؟؟؟
بتول تتبسم لها:بخير..أنتي وشلونك ياعمتي؟؟؟؟
أم بندر:حمدلله بخير..تفضلوا الصالة..
بندر وبتول:زاد فضلك..
وشوي تنزل بسمة وعلى طول تضم أخوها ببكي:بندر وحشتني يا الدب..
بندر ببتسامة لها:وأنتي أكثر..الحين كل ما شفتوني تبكوون..بتول وجهي فيه شي بكي؟؟؟؟
بتول انحرجت..
بسمة:صدق ما تنعطي وجه..
أم بندر:ها متى بتسافرون؟؟؟؟
بندر:الحين يمه..وصلي سلامي عالأكل..
أم بندر تضم ولدها:يصل إن شاء الله..عاد ما أوصيك على بنتي بتول..
بندر يشوف بتول:توصيني على نبض قلبي..
أم بندر:وأنتي يا بتول انتبهي على بندر؟؟؟
بتول:ما يحتاج يا عمتي..
بندر:يالله بتول تأخرنا..
أم بندر بقلق:بندر يمه إذا وصلت اتصل علي طمني عليك..
بندر ببتسامة:إن شاء الله يا الغالية..

.. .. .. .. ..

..××..في الفيلة أبو ناصر..××..
ندى كلمت نوف أنها تقعد عندها..
دخلت ندى الفيلة ومعها باقة ورد...
ناصر يدق على خالد ويناظر في جواله..
وندى نفس شي تتصل على نوف..إلا وفجأة..







فجأة







فجأة
تنصدم بناصر..وتتناثر الورد عالأرض..
ناصر مندهش من الجمال..
وقعدوا فترة وهما ساكتين..
بعدها ناصر انتبه عالورد اللي متناثر ولمه وعطاها ندى..
ناصر:أنا اسف ما انتبهت عليك..
ندى منصدمة تبي تستوعب أنو اللي واقف قبالها ناصر اللي تعشقه..
ناصر:صديقني ما انتبهت واكررها لك أنا اسف..
ندى:حصل خير يا ناصر..
ناصر:أنتي تعرفيني!!!!!!!!!!
ندى مستغربة:ليش ماتعرف أنو بنت عمك؟؟؟
ناصر بستغراب:بنت عمي..<<;كل هالجمال وتكونين بنت عمي..لا بالله رحت فيها.....
ندى:ايه بنت عمك سامح..
ناصر:أنتي أكيد ندى مو صح؟؟؟؟؟
ندى:ايه أنا ندى..ناصر..
ناصر مو مصدق كل هالجمال ولا بنت عمي سامح:هلا..
ندى برجفة:ناصر عندي موضوع لك..
ناصر بستغراب:موضوع لي؟؟؟
ندى:ايه موضوع تقدر تسمعني بدون ما تقاطعني..
ناصر:اوكية كأني أسمعك..
ندى ماهي عارفة كيف تبدأ؟؟؟؟
ناصر:وش هو موضوعك يا ندى؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى تناظر الأرض ومنزلة راسها:ناصر أنا...............
.. .. .. .. ..
************************
انتهى..××..الجزء$$السادس..
**تتوقعون تعترف بحبها لناصر؟؟؟؟؟؟؟؟
**تتوقعون هل ناصر بيتقبل حبها ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
**تتوقعون أم باسم تكلم أختها؟؟؟؟؟؟؟؟
**تتوقعون تكلمها في الوقت المناسب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
**تتوقعون هل أم بندر توافق على طلب باسم؟؟؟؟؟؟
**تتوقعون إذا وافقت أم بندر على طلب باسم وش بيحصل؟؟؟؟؟
كل هالأسنلة تشاهدونها إن شاء الله في الجزء السابع..
كل اللي أبي من أعضائي الغالين أن تردون على راوية أيام مثل الورد
مع احترامي لكم:
أختكم:
عبوره الأموره ...

.. .. .. .. ..
 
.. .. .. .. ..

..××..الجزء$$السابع..××..
..××..في الفيلة أبو ناصر..××..
ندى كلمت نوف أنها تقعد عندها..
دخلت ندى الفيلة ومعها باقة ورد...
ناصر يدق على خالد ويناظر في جواله..
وندى نفس شي تتصل على نوف..إلا وفجأة..







فجأة














فجأة
تنصدم بناصر..وتتناثر الورد عالأرض..
ناصر مندهش من الجمال..
وقعدوا فترة وهما ساكتين..
بعدها ناصر انتبه عالورد اللي متناثر ولمه وعطاها ندى..
ناصر:أنا اسف ما انتبهت عليك..
ندى منصدمة تبي تستوعب أنو اللي واقف قبالها ناصر اللي تعشقه..
ناصر:صديقني ما انتبهت واكررها لك أنا اسف..
ندى:حصل خير يا ناصر..
ناصر:أنتي تعرفيني!!!!!!!!!!
ندى مستغربة:ليش ماتعرف أنو بنت عمك..
ناصر بستغراب:بنت عمي..<<;كل هالجمال وتكونين بنت عمي..لا بالله رحت فيها.....
ندى:ايه بنت عمك سامح..
ناصر:أنتي أكيد ندى مو صح؟؟؟؟؟
ندى:ايه أنا ندى..ناصر..
ناصر مو مصدق كل هالجمال ولا بنت عمي سامح:هلا ندى..
ندى برجفة:ناصر عندي موضوع لك..
ناصر بستغراب:موضوع لي؟؟؟
ندى:ايوه موضوع تقدر تسمعني بدون ما تقاطعني..
ناصر:اوكية كأني أسمعك..
ندى ماهي عارفة كيف تبدأ؟؟؟؟
ناصر:وش هو موضوعك يا ندى؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى تناظر الأرض ومنزلة راسها:ناصر أنا ...............
ناصر:أنتي شنو يا ندى؟؟
ندى ومازالت راسها بالأرض ما هي قدراه ترفعه:ناصر أنا أحبك...وهربت لدرجة الورود طاحت من يدها..
أما ناصر فهو في عالم ثاني وبعد أيش استوعب كلامها:ناصر أنا أحبك...والكلمة ترن في إذنه..

ناصر أنا أحبك...
ناصر أنا أحبك...
ناصر أنا أحبك...
ناصر أنا أحبك...

ناصر انتبه عالورود اللي طاحت منها واستنشق رائحتها:والله أنا اللي شكلي أحبك..
خرج ومعه باقة الورد..وتوجه للبنك..
وقف سيارته في المواقف..ونزل وهو معه باقة الورد..دخل مكتبه وشاف خالد قباله..
خالد:الله هالورد لي..
ناصر وهو مبتسم:لا..
خالد:هههههههههه أجل لمن؟؟؟
ناصر:لي أنا..
خالد مو مستوعب:ههههههههههههههههه لك أنت..
ناصر:سمعت نكتة عشان تضحك؟؟؟
خالد:ههههههههههههه لا والله بس أول مرة أشوووف رجال يشتري ورد لأنفسه!!
ناصر:صدق أنك خبل..
خالد شاف ناصر يستنشق الورد وهو مغمض عيونه ويسرح كثيييييييييير..
خالد:لا بالله حالتك ماهي حالة..ليكون عاشق الأخ وحنا ما ندري عن هوى دراك..
ناصر:أي والله أني ذايب فيها..
خالد ببتسامة:الله الله قمنا ونألف أشعار..
ناصر:لا هي شعر قليل بحقها..
خالد:لا والله حالتك جدا ماهي طبيعية...
ناصر:أي والله خالد خذت قلبي قبل عقلي..
خالد:اوف اوف لهدرجة..
ناصر وهو يتذكر الموقف:و أكثر بعد..
خالد:الله يعينك على ما بالك..
ناصر:أي والله..الله يعين قلبي عليها..
خالد والفضوا ذابحه:ياخي من ذي اللي ملكت قلبك قبل عقلك..
ناصر:ندوي..
خالد:قصدك ندى بنت عمك؟؟؟
ناصر:عليك النوووووووور..
خالد بجدية:طيب اخطبها..
ناصر بحزن:وتظن بتقبل فيني؟؟؟
خالد:ليش إن شاء الله ما تقبل فيك؟؟؟أنت حلم فارس لكل بنت يا ناصر..
ناصر:مدري يا خالد مدري..
خالد:طيب هي تحبك..
ناصر:ايه هي اعترفت لي..
خالد ويضرب على كتف ناصر بخفة:صدق أنك قليل خاتمة..هي تحبك وتقول مارح تقبل فيني..
ناصر بحزن:أنا خايفة ما تقبلني لأنو ولد أبو.........
خالد:لا يا ناصر ما توقعتها منك..وبعدين وش فيه عمي أبو عبد الرحمن؟؟؟
ناصر بحزن:انسى الموضوع..
خالد:احلف عشان صدقك..
ناصر:خالد..
خالد:بلا خالد بلا بطيخ..اليوم تروح تكلم أبووك أبو ناصر..وأبووك أبو عبد الرحمن..
ناصر قام من كريسه..
خالد:وين بتروح؟؟؟
ناصر:بروح عند أبوي..توصي على شي؟؟؟؟
خالد:سلامتك..
ناصر:الله يسلمك..يالله أشوفك على خير..
خالد:تلاقي الخير..
خرج ناصر من البنك..واتصل على أبوه..
أبو عبد الرحمن:هلا والله بوليدي ناصر..وشلونك؟؟؟؟
ناصر بشووق له:تمام..أنت وشلونك يبه؟؟
أبو عبد الرحمن:مادام سمعت صوتك فأنا بألف خير..
ناصر:يبه دقائق وأكون عندك..
أبو عبد الرحمن:الله يحيك..
ناصر:الله يبقيك..توصي على شي..محتاج شي أجيبه لك؟؟؟؟؟
أبو عبد الرحمن:سلامتك..
ناصر:الله يسلمك..مع سلامة..
أبو عبد الرحمن:مع سلامة..
وبعد انتهاء المكالمة..ثواني إلا والجرس يرن..
أبو عبد الرحمن بشوق ولهفه على ولده فتح الباب وضم ولده:هلا والله ولدي ناصر..تفضل..
ناصر:زاد فضلك..ودخل..
أبو عبد الرحمن:سم يا ولدي..
ناصر يأخذ من عند أبوه فنجان القهوة:سم الله عدوك..
بعد ما شربوا القهوة..
ناصر:يبه عندي موضوع..
أبو عبد الرحمن:خير إن شاء الله..
ناصر:خير يا يبه..بس أنا أبي اكمل نص ديني و اتزوج..
أبو عبد الرحمن بفرحه كبيره:هذا ساعة المباركة يا ناصر..تبغا اكلم امك تدورلك على عروس؟؟
ناصر:لالا أنا العروس لقيتها..
أبو عبد الرحمن:ومن هي؟؟؟؟؟
ناصر:بنت عمي سامح..
أبو عبد الرحمن:قصدك بنت أبو نواف؟؟؟
ناصر:ايه عليك نووووووور..
أبو عبد الرحمن ببتسامة:ما يبالها رأي..بس أنت خبرت أبوك؟؟؟؟؟
ناصر:لا..
أبو عبد الرحمن:لا يا ناصر روح شوار أبوك وأمك..وإذا وافقوا أنا بخطبها لك بنفسي..
ناصر حضن أبوه ولا إرادي بكا:الله لايحرمني منك يا أبووووووووي..
أبو عبد الرحمن:ولا يحرمني منك..ليش هالدمووووع يا ناصر؟؟
ناصر:..................
أما أبو عبد الرحمن تركه لراحته..
ناصر كأنه ويتذكر شي:يبه أشوفك على خير ويبوس راس أبوه ويديه..ويخرج مثل صاروخ..
أبو عبد الرحمن:ههههههههههههههه..الله يوفقك يا ناصر..
خرج ناصر من قصر دار الحمراء وعلى طول توجه للفيلة أبوه..
ثواني إلا وصل..أشول ما صار له حادث..مخبوول..وهو حاس أنو ندى ماراح ترفضه..مدري ليش؟؟؟
وصل الفيلة ووقف سيارته ودخل الفيلة..وشاف أمه قاعدة تقرا الجريدة...
ويبوس راس أمه:سلام يمه..
أم ناصر ببتسامة:وعليكم سلام..
ناصر:وشلونك يمه؟؟؟؟
أم ناصر:بخير وأنت وشلونك؟؟
ناصر:تمام..يمه..
أم ناصر:هلا..
ناصر ببتسامة:أمي ابغي اتزوج..
أم ناصر بفرح:هذا ساعة المباركة..تبغي ادور لك على عروسة..
ناصر:لالا يمه انا اخترتها..
ناصر:ومن هي؟؟؟؟؟
ناصر:ندى بنت عمي سامح....
وفجأة تدخل ندى..
ندى:خالتي نوفوووووووووه عجزت اصحيها..
ناصر مبتسم إلا مايت فرح على صوتها وكلامها طفووووووولي..
ندى وقفت مكانها تقال احد منومها مغناطيسي..
وتوها تستوعب أنو ناصر قدامها..ولا والمصيبة خالتها قدام عيونها..خرجت وهي منصدمة وخجلانة في نفس الوقت..
ناصر:اه يمه..
أم ناصر ببتسامة:سلامتك من الاه..
ناصر بجرأة:يمه بنت أختك ماخلت فيني عقل...
أم ناصر:هههههههههههههههه تتعرف أنك تحبها..
ناصر ببتسامة على كلام أمه:يمه تصدقين مو بس احبها قلبي طاير مثل العصفور عليها..
أم ناصر:خلاص تتطمن أنا اخلي اختك نوف تكلمها..
ناصر وهو يبغي يروح لنوف..
أم ناصر:وين بتروح؟؟
ناصر:بصحي نوف عشان تعلمها؟؟؟
أم ناصر:لا بالله تجننت..أنت متدري أنو ندى عند نوف..
ناصر يغمز امه:يمه اضرب عصفورين بحجر واحد..
أم ناصر:أقول بلا هبل انزل..
ناصر:هههههههه لا تخافين أنا برووووح أجيب البوك نسيته في غرفتي..
أم ناصر:أها..الله يسهلك..
ناصر طلع الدور الثاني..وهو منزل راسه يشوف جواله جات له الرسالة..
اما ندى كانت معصبة من نوف عشان ما صحت وراحت المطبخ وجابت مويه باردة وفيها ثلج وخرجت من المطبخ إلا وفجأة تنصدم بجدرا
لدرجة المويه انكبت وتزحلطت ندى وطاحت من عند درج..
ندى وهي تئن من الألم:اي..
ناصر انصدم وماقدر يلحق عليها قبل ما طيح..
ندى:اي..ويغمى عليها..
أما ناصر انصدم مثل المجنون ..يضرب على خد ندى..
ناصر:ندى حبي اصحي ندى؟؟؟؟
ناصر جري دخل غرفة نوف وشاف عبايتها..وعلى طول لبسها عبايتها أي كلام..
ودخل المصعد وعلى طول يضغط على زر الكراج..دقائق إلا وينفتح باب المصعد..
وعلى طول يفتح سيارته ويفتح الباب اللي في الخلف..ويدخل ندى ويقفل الباب..خرج من الكراج وخرج من الفيلة بكبرها..
وعلى طول توجه لمستشفى الملك فيصل التخصصي..وهو يمشي بسرعة جنوووووووووونية..دقائق إلا وصل المستشفى لو ما انتبه
على شاحنة الكبيرة لا كان الله يرحمهم..بس أشول لحق على عمره وضغط الفرامل..
دخل ناصر المستشفى وحامل بيدينه ندى اللي لحد الحين ما فاقت من الغيبوبة..
وفجأة يشوفهم نواف..
نواف بخوف:ناصر وش فيك ومن ذي؟؟؟
ناصر:هذاي أختك ندى طاحت من درج..وأغمي عليه بسرعة الله يخليك بسرعة أشوفها..لا تروح هي بعد عني..
نواف مو فاهم شي:هدي هدي وفهمني كل شي بهدواه؟؟؟
ناصر يصرخ عليه وهو منهار:أقولقك في غيبوبة تقولي فهمني...
نواف على طول شال أخته ودخلوها عالطورائ..
أما ناصر كان في الممر رايح وجاي..القلق والخوف ذابحه لدرجة جات له حالة الربو..واختنق ويحس في جيبه يدور عن الالة..بس
للأسف ما لاقها..وبعدها كل شي يشوف بسواد واغمي عليه..
وتوه خارج نواف من عند أخته إلا ويشوف ناصر..
نواف بصدمة:ناصر ويشيله ويدخله الطوارئ..كان بيروح فيها لكن الله ستر..
نقلوا ناصر عالجناح..وحطوا له أكسجين ومغذي..وأسلاك على نبضات قلبه..
خرج نواف وهو مستغرب من حالة ناصر و ندى..مادرا إلا ورجيلنه تأخذه عند ندى..
دخل عند ندى اللي كان رجلها ملفوف باللفة بيضاء..وندى توها قامت وتحس بصداع رهيب في راسها..
ندى:اي..
نواف بخوف:ندى وش فيك..ندى تسمعني؟؟؟
ندى الألم في راسه يزود:اي راسي..
نواف حس انها صداع لا زال مؤثر على راسها وعطاها إبرة مهدئة..وخرج وهو مو فاهم وش قصتهم..
دخل عند ناصر اللي وجه مصفر كثير..
ناصر وهو مغمض عيونه ويتكلم وهو مايدري عن عمره:ندى ندى قومي قومي..والله أني أحبك لا تروحين مثل ما أمي و أخوي راحوا تكفين لا تتركني بهالدنيا إذا رحتي راح أمووووووووووووووت بعدك..
نواف منصدم من كلام ناصر..عرف أنو ناصر يحب أخته ندى بشكل جنوووووووووني..
دمعت عيونه لا إرادي:الله يقومك بسلامة يا ناصر..
ماهي إلا وثواني وناصر يفتح عيونه بصعوبة وينادي عليها:ندى ندى تكفين لا تتركني؟؟؟
نواف:ناصر تسمعني..
ناصر قام ويحس كل اللي صار كله كابوس..بس نواف يوم ناد عليه عرف أنه كل شي صار في الواقع..
نواف:ناصر حبيبي انت تحلم..
ناصر ودمعت عيونه:يعني ندى ما تتركتني؟؟؟؟
نواف ببتسامة:لا ندى بخير..
ناصر ويفك المغذي اللي مو قادر يفكه..
نواف:وين رايح؟؟؟؟
ناصر:أبغي اروح لها...
نواف:تجننت تروح وصحتك كذا؟؟؟
ناصر:ما علي في صحتي أهم شي هي..
وبعد ايش فك المغذي لدرجة يده تنزف لأنو ما فتح المغذي لأنو الإبرة دخلت في الجلد..
ناصر:اي..
نواف بعتب:الله يهديك شووف كيف سويت في عمرك؟؟؟
ناصر يقوام الألم:مافيني إلا كل الخير وقام..
نواف بعصبية:أنت مخبووووووووووووول تترك يدينك كذا تنزف..
وبعد ايش ظهرت اإبرة..بعد معاناة ناصر..أخفى أثرها باللصقة..ولف يديه بشاش أبيض..
ناصر بحزن:نواف تكفا أبي أشوفها تكفا..
نواف مو عارف كيف يتصرف:طيب بشرط؟؟؟
ناصر:اللي تبغيه أشرط بس الحين أبغي أشوفها..
نواف و ناصر خرجوا من الجناح..وتوجهوا لجناح ندى..وصلوا الجناح..
ناصر دخل لوحده..وشاف وجهه ندى اللي مبين أثر طيحة..
جلس جنبها ناصر:ندى ندى..
ندى:...........
ناصر:ندى والله أني أحبك مثل ماتحبني وأكثر..تكفين قومي لا تتركني لوحدي انا ماللي غيرك..
ندى للأسف كانت منومة..وماتدري أنو حبيب قلبها جنبها..
خرج ناصر ويضرب على صدر نواف:ليش تتركني ليش كل اللي أحبهم يرحون من..........
ما أقدر يكمل كلامه لأنه أغمي عليه..وعلى طول نواف وداه للطوارئ وهو قلقان عليه..دخله وركب له الأكسجين..وشاف في
جهاز القلب خط..

.. .. .. .. ..

أنتهى..××..الجزء$$السابع..××
**تتوقعون هل الخط اللي شافه نواف في جهاز القلب هل هو نبضات دقات ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟
**تتوقعون هل ناصر راح يمووووووووت؟؟؟؟؟؟؟
**تتوقعون إذا ناصر مات وش بتكون ردة فعل ندى ونواف والكل وخاصة ندى؟؟؟؟
كل هالأسئلة ترقبوا مشاهدتها في الجزء الثامن
وردودكم هي تفاعلكم مع الرواية..
أختكم:
عبوره الأموره ...

.. .. .. .. ..
 
.××..الجزء$$الثامن..××..
((( كل نفس ذائقة الموت ))) ...
نواف بعصبية:أنت مخبووووووووووووول تترك يدينك كذا تنزف..
وبعد ايش ظهرت اإبرة..بعد معاناة ناصر..أخفى أثرها باللصقة..ولف يديه بشاش أبيض..
ناصر بحزن:نواف تكفا أبي أشوفها تكفا..
نواف مو عارف كيف يتصرف:طيب بشرط..
ناصر:اللي تبغيه أشرط بس الحين أبغي أشوفها..
نواف و ناصر خرجوا من الجناح..وتوجهوا لجناح ندى..وصلوا الجناح..
ناصر دخل لوحده..وشاف وجهه ندى اللي مبين أثر طيحة..
جلس جنبها ناصر:ندى ندى..
ندى:...........
ناصر:ندى والله أني أحبك مثل ماتحبني وأكثر..تكفين قومي لا تتركني لوحدي انا ماللي غيرك..
ندى للأسف كانت منومة..وماتدري أنو حبيب قلبها جنبها..
خرج ناصر ويضرب على صدر نواف:ليش تتركني ليش كل اللي أحبهم يرحون من..........
ما أقدر يكمل كلامه لأنه أغمي عليه..وعلى طول نواف وداه للطوارئ وهو قلقان عليه..وركب له الأكسجين..وشاف في
جهاز القلب <<قصدي دقات نبضات القلب..
نواف بصرخة:ناصر..ويجيب وسادة نبضات القلب الصناعية..وحطه بصدر ناصر..ومازال يعطيني
إشارة خط..
نواف يعملها وهو مرتجف وخايف من النتيجة والمشكلة تعطيه نفس الإشارة
نواف:لا ناصر ناصر..ويعملها للمرة الأخيرة..وحمدلله صار نبضات دقات قلب..ممتازة
نواف يصرخ على سيستر:بسرعة ودوه للعناية المركزة..وفعلا نقلوه عالعناية المركزة..
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
وبعد ثلاث أيام من الأحدداث..
ندى صارت كويسة..بس مازالت على الجبس..
وناصر للأسف مازال على العناية المركزة..وهو أساسا في غيبوبة..
والكل درا عن قصة حب ندى وناصر..
بندر و بتول للأسف ما سافروا لباريس..
بس بندر وعدها أنو راح يعوضها..
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
مرت تسعة أشهر من الأحداث..
وناصر للأن مازال في غيبوبة..
أما ندى حياتها كل يوم تسوء عن اللي قبله..
وللأسف الكبير أبو عبد الرحمن مات ماتحمل كثير لأنه غيبوبة ناصر جات له أكبر صدمة وتعب ومات الله يرحمه..
خالد مسكين نحف بكثير وتعب وهو على باله أنو ناصر مات..مايدري أنو في غيبوبة الله وحده العالم متى بيصحى..
بندر و بتول عايشين أحلى حياة زوجية..

.. .. .. .. ..
يوم من الأيام بندر دخل على ناصر..
وناصر فجأة فتح عيونه بصعوبة يمكن قعد حوالي يفتح عيونه نصف ساعة..
بندر بفرح:ناصر..
ناصر يشوف بندر لكن ماهو قدار ينطق..
بندر ببتسامة:حمدلله عالسلامة..
ناصر......................
بندر:ناصر تبغي مويه..
ناصر يهز راسه بعلامة ايه..
بندر استجاب لطلب ناصر وفعلا عطاه المويه ورفع سريره عشان يشرب براحة..
بعد ما شرب المويه ناصر نطق:حمد لله..
بندر ببتسامة:صحة..
ناصر:على قلبك..
بندر بزلة لسان:خوفتنا عليك لدرجة أبوك..
ناصر بخوف وقلق واضح عليه:وش فيه أبوي يابندر؟؟؟
بندر بحزن:ناصر تعرف كل واحد ماراح يموت إلا في يومه..وعمي أبو عبد الرحمن عطاك عمره..
ناصر شد معطف بندر:انت وش تقووووووووووووووووول أكيد تمزززززززززززززززززح ويبكي مثل الأطفال..
بندر ضم ناصر وبكا معه...
ناصر وكأنه يتذكر شي من تسعة الشهور تقال له تسعة أيام..
ناصر وقف..
بندر:وين بتروح؟؟؟؟
ناصر:بروح عند ندى..
بندر:لا تخاف ندى ما فيها إلا العافية..
ناصر:أبي اروح لها..
بندر يضرب ناصر كف قووووووووووووووووي:أنت مجننننننننننننننننون تروح بصفتك أيش ولد عمها ولا ولد خالتها..
ناصر كان صدق مثل المجنووووووووووووووووووووون نزل على الأرض وانهار..
ناصر وهو منهار:اضرب يابندر اضرب خلاص اللي يدافع وينصحني هذا غلط وهذا صح راح راح
ليش ما تركتوني أمووووووووووووووووووووووت معه ليش؟؟؟
بندر ضم ناصر اللي كان محتاج للحنان وهو يبكي:أنا اسف يا ناصر صدقني ما كنت أقصد أني اضربك..
ناصر:لا بالعكس يابندر أنت نبهتني على أشياء خاطئة كنت أسويها لا تعتذر..أنا الغلطان والمفروض أعتذر..
بندر:زين قوم غسل وجهك صاير مثل الطماطم الأصلي..
ناصر:هههههههههههه..
بندر ضحك معه قدر يناسيه شوي من جو الحزن..
غسلوا وجهيم..وخرجوا من الجناح..
بندر:وين تبغا تروح؟؟
ناصر:بروح لخالد..
بندر:خالد في بيتهم؟؟؟
ناصر:ايه في بيتهم ممكن توصلني عنده؟؟؟
بندر:ايه أكيد مشينا..
خرجوا بندر و ناصر..من المستشفى ووصلوا لفيلة أبو خالد..
ناصر:مشكور يا بندر..
بندر ببتسامة:ولو يا ناصر سلمني على خالد..
ناصر يرد له الابتسامة:يصل إن شاء الله..
بندر راح..
أما ناصر يدق الجرس..فتحت له الخادمة..
ناصر:خالد موجود..
إيرلي:Yes M, Naser Camn Lits go>>
ناصر دخل وجلس المجلس..وشوي يدخل عليه خالد..
خالد بصدمة:ناصر ويضمه..وقعدوا الاثنين يبكون بكاء يقطع القلب..
خالد بعدم تصديق:أنت ناصر؟؟؟
ناصر ببتسامة:ايه يا خالد..وش فيك يا أخوي أختفيت مرة وحدة؟؟؟؟
خالد بفرح:ماعليك فيني أنت قلي وشلونك؟؟؟
ناصر:مادام شفتك فأنا بألف خير..
خالد:حرام عليك يا ناصر تسعة شهور غبت عني واحسها تسعة سنين..
ناصر:حمد لله عرفت الحين غلاي عندك؟؟؟
خالد يضرب على كتف ناصر:صدق وجهك مغسول بمرقة..
ناصر:هههههههههههههههه..
خالد يسمع الباب يدق:عن إذنك برووح اشوف مين؟؟؟؟
ناصر:إذنك معك..
خالد راح فتح الباب وشاف الخدامة معها عصير..أخذ منها العصير وقفل الباب وراه..
خالد:تفضل يا ناصر...
ناصر:زاد فضلك..ليش متعب عمرك..
خالد:لا تعب ولا غيره..
ناصر غص في شرب العصير..
خالد:عسى ماشر؟؟؟؟؟
ناصر:ابد ولاشي بس تذكرت الوالد ودمعت عينه لا إرادي..
خالد:اطلب له الرحمة يا ناصر..
ناصر:الله يرحمه ويوسع مدخله..
خالد:امين..
ناصر بضيق:أنا اسف ي........
ما كمل كلامه لأنو خالد قاطعه:على شنو تتأسف يا ناصر..تعرف أنت أكثر من أخو..
ناصر:تسلم..يالله أشوفك على خير..
خالد:وين وين؟؟؟
ناصر:بروح عند الأهل..ترى هما بعد ما يدرون أنو صحيت من الغيبوبة..
خالد:أها مادام كذا الله يسهلك..
ناصر:وياك إن شاء الله..
خرج ناصر من عند خالد وهو مرتاح بس اللي مضايقه وزن جسم خالد اللي مرة ضعف عن أول..
وأخذ أجرة..وهذا أول مرة في حياته يركب أجرة..دقائق إلا وهو واصل الفيلة لدرجة راعي التاكسي مندهش من الفيلة
دخل الفيلة..وأول ما طاحت عيونه على أمه..
أم ناصر تحضن ولدها ببكي..
ناصر:يمه يكفي بكي أنا مافيني إلا العافية..
أم ناصر:حمدلله عالسلامة..
ناصر:الله يسلمك..
دقائق إلا ودخل أبو ناصر الفيلة..شاف ولده وراح له جري ويضمه..
أبو ناصر:حمدلله عالسلامة..
ناصر:الله يسلمك..
دقائق إلا ونوف ونور ونادر جري على أخوهم..
أم ناصر:شوي شوي على أخوكم..
بعد السلام الكل استئذن..مابقا غير أبو ناصر وناصر في الصالة التلفزيون..
أبو ناصر:اجلس يا ناصر..
ناصر جلس..عالكنب المقابل لأبوه..
أبو ناصر بحنية:ناصر..
ناصر ببتسامة:سم يبه..
أبو ناصر:ناصر أبوك وصاني وصية..
ناصر بحزن ومنزل راسه..
أبو ناصر:أبوك وصاني أنك تتزوج ندى بعد ماتدري أنو توفى..
ناصر منصدم:شنو؟؟؟
أبو ناصر:أدري أنك ما أنت مصدق..بس هذا وصية أبوك رقبة علي..
ناصر:مستحيل اتزوج لو تنطبق السماء فوق الأرض..وخرج,,
أبو ناصر:ناصر ناصر استنا..
خرج ناصر وهو مو عارف وين يروح..<<الله يستر...
.. .. .. .. ..
..××..في الفيلة بندر..××..
..××..غرام..××..
.. .. .. .. .. .. ..
غرام أطفال جمعنا وكأنا بشعور كبار
وفاء قلبي مثل ما توفي العشاق أو أكثر
أحبك جد ما ألعب مثل من هو في السني صغار
ولا اذكر قلبي لو مرة معاها كذب أو قصر
غرام أطفال جمعنا وكأنا بشعور كبار
وفاء قلبي مثل ما توفي العشاق أو أكثر
أحبك جد ما ألعب مثل من هو في السني صغار
ولا ذكر قلبي لو مرة معاها كذب و قصر
في ذاك الوقت ما أكتب ولكن أحفظ الأشعار
عشان إعجابها فيني يزيد ويصبح إلا أكبر
حفظت الخالد الفيصل قصيدة يا غريب الدار
وديوان البدر كله عشان أتعلم وابحر
بنيت لحبها قصر عظيم وعالي الأسوار
ولا فكرتها بيوم على ذا الحب قمار
غراما كنت له شاري وبعت اخر المشوار
أنا عقب الغدر وشلون ما تأثر
غرام أطفال جمعنا وكأنا بشعور كبار
وفاء قلبي مثل ما توفي العشاق أو أكثر
بكيت بيوم فراقها تقال بين قلبين حنايا النار
وكأني فاقد الدنيا ولاني قدار أتصبر
أبتأسف لقلبي عساها يتقبل الأعذار
لأني صدق خلتيه وعذري حيل متأخر
غرام أطفال جمعنا وكأنا بشعور كبار
وفاء قلبي مثل ما توفي العشاق أو أكثر
.. .. .. .. .. .. ..
بتول توها خارجة من غرفتها وتحس راسها تقال قنبلة شوي بتنفجر..
وفجأة يدخل بندر ومنصدم من وجه بتول اللي مرة واضح عليها التعب..لحق عليها قبل ماطيح..
بندر وهو ماسكها:حبي وش فيك؟؟؟؟
بتول ماهي قدراه تنطق بكلمة..
بندر جلسها عالكنب وجري على غرفتهم ويأخذ عبايتها ويخرج للصالة وينصدم أنو بتول مغمي عليها..وعلى طول لبسها العباية.........
ويخرج من الفيلة وعلى طول عالسيارته..ثواني إلا هو في المستشفى الملك فيصل التخصصي..ويدخلووون بتول عالطوارئ..وبندر ميت خوف عليها..بعد مرور ساعة خرجت دكتورة سارة..
بندر بخوف:ها دكتورة سارة بشريني؟؟؟
دكتورة سارة ببتسامة:مبروك يا مستشار بندر زوجتك حامل..
بندر والفرحة مبين بعيونه:صدق يا دكتورة..
دكتورة سارة:ايوه..
بندر:طيب ممكن أشوفها؟؟؟
دكتورة سارة:طبعا..تفضل..
بندر:زاد فضلك..
ودخلت عند بتول اللي فرحتها كبيرة..
بندر يضمها:مبروك يا أم فارس..
بتول ببتسامة:الله يبارك فيك يا أبو فارس..
بندر:تصدقين أنو أسعد إنسان بهالكون..
بتول:عساها دوووووم..
بندر:وياك يا بعد نبض قلبي..
شوي دخلت عندهم الدكتورة سارة..
دكتورة سارة:مستشار بندر..
بندر:هلا..
بتول تضربه على كتفه بخفة..
بندر ببتسامة:فديت اللي يغاروووون..
دكتورة سارة:ههههههه لو سمحتي أختي بتول لازم تنتبهين على نفسك لأنو أنتي والبيبي لازم تتغذوا لأنكم في شهر الرابع وهالشهر يحتاج له غذاء الصحي..
بندر:لا تخافين دكتورة سارة..
بتول بغيرة:بندر..
بندر:ههههههههههههههههه...
الدكتورة سارة اكتبتها لها فتيامينات..
خرجوا بندر و بتول من المستشفى ودخلوا سيارة...
بندر:ههههههههههههههه..
بتول بعصبية:بندر..
بندر:تتدرين عاد أموت في شي يسمونه غيرة..
بتول:.............
بندر:وش فيها أم فارس ماده البوز شبرين..
بتول:.............
بندر:والله ياحبي ما أحب ولا راح أحب غيرك يابعد كل هلي وناسي..
بتول ابتسمت..
أما المجنون بندر قبلها ومايدري كيف سواها..
بتول تقال أحد منومها مغناطيسي..
شوي بتول تحس مو الطريق اللي توصلهم عالفيلتهم استغربت:بندر وين رايحين؟؟؟
بندر:أمممممممممممممم رايحين مطعم ست الشام لأحلى أم فارس بالهكون كله..
بتول:بندر..
بندر:لا لا أنا من يوم ورايح اسمي أبو فارس..
بتول:ههههههه طيب يا أبو فارس ما يحتاج توديني للمطعم..
بندر بزعل:أفا ما هقيتها منك يا أم فارس..
بتول ببتسامة:
فديت زعلك يا بعد كل نبضي..
فديت اللي يزعل ويبغاني أرضيه
فديت زعلك يا بعد كل نبضي..
بندر يرد لها الأبتسامة:·
واللي رفع سبع وسمع همس بتولي
إني لأموت "ومنزلك وسط عيني"
دقائق إلا وهما واصلين المطعم..
دخلوا المطعم في قسم العوائل..
بندر:ها يا أم فارس وش ودك تأكلين؟؟؟
بتول محتارة:مدري..
بندر:طيب وش رأيك أختار على ذوقي؟؟؟
بتول ببتسامة:ما يبغالها رأي..
بندر طلب من الجرنسون سلطة فتوش..ورز أبيض..
وكباب الدجاج واللحم..وشطاوق..وعرائس..
وأوصال الدجاج..وسموسة..وكبة..وحمص..وتبولة..
وعصير أثنين فراولة..<<لأن الحلوين ما يطقووون شي أسمه عصير مانجا..سبحان الله..
وبعد مرور 15 دقيقة الأكل واصل لطاولتهم..وبتول منصدمة من كثرة الأكل..
بتول:بندر ما شاء الله عليك ما خليت أكل في المطعم إلا وجبته..
بندر ببتسامة:عشان لك ولولدي فارس..
وبدأ يأكلون..بتول بعد لقمتين شبعت..لكنها مسكينة..بندر ما خالها تتحرك إلا بعد ما خلت الصحون فاضية
من الأكل<<هذا من أولها والله يعلم وش تاليها..الله يعينك يا بتول على بندر..
بعدها بتول ماهي قداره تقوم من مكانها وبندر ضحك عليها..
بتول بعصبية:ايه اضحك أنت وش عليك؟؟أنت اللي تحس بألم ولا أنا؟؟؟؟
بندر بخوف وقلق واضح عليه:بتول حبي تحسين بألم؟؟؟
بتول بزعل:لا..
بندر:احلفي عشان أصدقك؟؟؟
بتول:احس بألم ببطني شوي..
بندر:قومي أوصلك؟؟؟
بتول:وين توصلني؟؟؟
بندر بخوف:بوصلك للمستشفى..
بتول:ههههههههه لا تخاف بس عشان تحركت اليوم كثير..
بندر يسانده وسمشب معها لدرجة اللي في المطعم انصدموا..بندر يفتح الباب ويدخل بتول في السيارة..
ويدخل بعدها يحرك السيارة..
بندر:بتول حياتي لا تتعبين عمرك تتدرين أنتي هواي اللي اتنفسه وإذا صار لك شي فعرفي أني مت..
بتول دموعها على خدودها وما قدرت تقوام من الألم وصرخت صرخة ودموعها عالخدودها..
بندر بخوف:بتول وش فيك؟؟؟؟
بتول:لا تخاف بس ولدك رفسني رفسة محترمة..
بندر:هههههههههههههههه..
بتول بعصبية:ايه اضحك أنت وش عليك؟؟مو أنت اللي تحس بألم؟؟؟
بندر ببتسامة يلمس بطنها اللي كبر شوي ومحلو عليها:فارس لا تعب أمك فاهم؟؟؟؟؟
بتول بصرخة:اي..
بندر بخوف وقلق عليها:بتول في شي يعورك..
بتول:انت ولدك شكلكم متفقين علي اليوم؟؟؟
بندر:ههههههههههههههه..
وبعدها وصلوا الفيلة أبو بندر..اللي بندر و بتول ساكنين في الدور الرابع..
نزلوا من السيارة ودخلوا الفيلة..وكل العائلة موجودة ما عدا بدر..
بندر و بتول:سلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
بندر ببتسامة:عندي لكم مفجأة؟؟؟؟؟؟؟
باسمة ولقافة ذابحتها:وش هي؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر:فارس بالطريق..
باسمة تضم بتول بقوة:مبروك يا قلبي..
بندر يبعد باسمة عن بتول:شوي شوي..
باسمة:جانا المغرم المشهور بحبه لهذه الفتاة..
بندر:ما أقول إلا الله يعين باسم عليك..
باسمة:يكفي أخذ باسمة بنت الحسن والدلال من بنات كل هالعالم..
بندر:أقول من وين جايبه عرق الثقة ذي؟؟؟؟؟؟؟
باسمة:ما يحتاج أجيبها لأنها مزروعة فيني..
أم بندر بفرح على بنت أختها وتسلم عليها:مبروك يا أم فارس..
بتول تسلم على يد وراس عمتها:الله يبارك فيك يا عمتي..
أم بندر تضم ولدها:مبروك يا أبو فارس..
بندر ببتسامة:الله يبارك فيك يمه..
بعدها سلموا أبو بندر و بسمة على بتول و بندر وباركلهم..
بندر:عن إذنكم..
أم بندر:تعشوا بعدين رحوا..
بندر بحنية:فديتك يمه حنا تعشينا في المطعم تعشوا أنتوا..تصبحون على خير..
الكل:وأنتوا من أهل الخير..
دخلوا بندر و بتول المصعد..وبدأ المصعد يرتفع شوي شوي..بتول لا إرادي ضمت بندر ونبض دقات قلبها يدق طبوووووووووووول
بتول:بندر لا تتركني؟؟؟؟؟
بندر ببتسامة:عمري لا تخافين أنا معك يابعد هلي..
ثواني إلا المصعد وقف وبتول من الرعب ماهي قدراه تتحرك..فكر بندر يشيلها بس فكرته ما طالت إلا وشال بتول بين أحضانه..ووصلوا
غرفتهم بتول ما زالت بحضن بندر..وتوها تنتبه أنهم من سدحين عالسرير وبتول حاضنه بندر من الخوف من المكان المرتفع..وشوي تنتبه
أنها بحضن بندر انخجلت وخدودها احمرت..
بندر:تتدرين وش اكتشفت فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
بتول:وش هو؟؟؟
بندر ببتسامة مكر وخبث:أول شي غمضي عيونك..
بتول على نياتها غمضت عيونها ما تدري على نية بندر..
وبندر من أول بتول غمضت عيونها ما صدق خبر..وقبلها عالشفايفها الصغيورة الموردة..
بتول تقال مخدره ما هي قدراه تتحرك..
بندر ببتسامة ويقربها لحضنها أكثر من قبل:أكتشفت أنك للحين..خجولة وحيائك زايد بس تصدقين أنو أحلى شي في صفاتك أنك خجولة
والحياء يا بعد أهلي..
بتول بصرخة..
بندر بخوف:بتول في شي يعورك؟؟؟
بتول:لا تخاف بس فارس اليوم يبغي يتدلع علي ..
بندر ببتسامة ويقربها لحضنه أكثر و يلمس بطنها:اسمع يا فارس مو من حقوقك تتدلع أمك..هذا من حقوق أبوك أنو يدلع أمك لا تنسى؟؟؟
بتول بصرخة:يقولك مستحيل أنسى..يا عمري..
بندر ببتسامة:عيدي ما سمعت مثل الخلق؟؟؟
بتول:أي خلق؟؟؟
بندر:لا تضيعين السالفة؟؟؟
بتول:أي سالفة؟؟؟
بندر بخبث:أنتي أدرا؟؟؟
بتول توترت:أها قصدك عمري؟؟؟
بندر:عيدي تكفين..
بتول ببتسامة وهي بحضن بندر وتقوله:
أيه أنت عمر عمري من الأول والأخير..
وعمر من تتررع في نبض قلبي الصغير
حبك لحد الجنووووووون وما أكتفى
لأنو حبك بضلووووعي الكبير
بندر يبتسم لها من أجمل الأبتسامة:
بدوونك مالي وجووود يا عمري من جديدي..
وفجأة اختفيت من دنيتي المديدي
تعالي نخبر العالم بحبنا المجنون السنيني..
نصبر ونواجه الأقدار بكل المخاطر والحديدي
ونأخذ على الحب الشراع ومجادافي..
يا بعد كل هلي وناسي..
بتول ولأول مرة تتجرأ:ما تلاحظ هالأيام كثرت فيها..يا بعد هلي وناسي..
بندر ببتسامة:تتدرين ليش؟؟؟
بتول:ليش؟؟؟؟؟
بندر ببتسامة ويقربها لحضنه أكثر و يلمس بطنها:لأنك أنتي حبيبتي وزوجتي وأم عيالي وأختي وأخوي وأمي وأبوي عشان كذا أنتي بعد كل هالعالم وأهلي وناسي..
بتول بفرح:الله لا يحرمني منك..
بندر حضنها:ولا منك..
بتول:حبيبي بروح أبدل ملابسي..
بندر ببتسامة مكر وخبث:لا لا لا أنتي تقعدين ولا تتحركين وأنا راح أجيب لك لبس فاهمة يا عمري..
بتول ببتسامة:فاهمة..
بندر راح لغرفة الملابس واختار قميص شفاف لونه ذهبي وعليه كرستال على شكل ورود حمراء..يصل تحت الركبة..
وهذا هدية بندر لبتول لأنها حامل..خرج من غرفة الملابس..
بتول أول ما شافت القميص وجههها احمر..
بندر:مبروك لأحلى أم فارس..وهذاي هديتي لك..
بتول ضمته ما تبغا تشوووف وجهه لأنها بتموت من الإحراج والخجل..
بندر:عمري وش فيك؟؟؟
بتول هي بنفسها ما تدري وش سوت بس تحس أنو راح تفقده وبكت لا إرادي..
بندر بحنية:عمري ليش هالدموووووووووووع؟؟؟
بتول وتشهق بكي:خايفة يا بندر تتركني وتروح مني..خايفة أضحك وبعدها ما أشوفك على وجه هالدنيا..
بندر يحاول يطمنها:لا تخافين يا عمري ما راح أترك لو شنو ما يصير ماراح أترك لأنك عمري وروحي وهواي اللي أتنفسه..
بتول وهي تترتجف من الخوف:وعد؟؟؟
بندر يحاول يهديها:وعد يانبض قلبي..
بعدها بتول بعدت من حضن بندر..
بتول:وين القميص؟؟؟
بندر بعدم تصديق:بتلبسينه؟؟؟
بتول طبعت بوسة على خدود بندر:طبعا..
بندر كأنه مو مصدق..
بتول عرفت أنو بندر مو مصدقها بس راح تثبت له العكس..أخذت القميص وراحت لغرفة التبديل..ثواني إلا وهي قدام بندر..
بندر:لا بالله رحت فيها..
بتول تحس أنو الخجل شوي تركته..لازم تعوض كل لحظة مع بندر اللي ما تركها وهي مريضة بالورم واستحمل غيبوبته اللي قعدت ثلاث أسابيع..
وبعد وفاة أبوها ما تركها كانت في غيبوبة لمدة ثلاثة أشهر وللحين وعدها أنو ماراح يتركها..كل هالشي توه تنتبه عليها بتول..
ووعدت في نفسها أنو راح تعوض بندر بكل شي..
بندر ماهو مصدق اللي يشوفه
بتول جات قدامه وتحس بدوخة..
بندر لحق عليها قبل ما طيح..
بندر:حبي وش فيك؟؟؟
بتول:.........................
بندر بخوف كبير عليها:عمري وش فيك؟؟؟
بتول ولأول مرة تجي لها دوخة قويه بعد ما ستأصلوا الورم..
بتول:حبيبي لا تخاف بس محتاجة لراحة..
بندر:طيب فتحي عيونك؟؟؟
بتول:بندر صدقني ابغي أنام..
بندر شالها بإحضانه ولأول مرة بقميص قصير يشيلها..ويسدحها عالسرير الدوار ويلحفها..
بندر يطبع بوسة عالجبتها:تصبحين على خير..
بتول بصعوبة فتحت عيونها:حبيبي ودي أحتفل بس.............
بندر يحط اصبعه عالشفافيها المورده:لا بس ولا شي ارتاحي ولا تفكرين فيني؟؟؟
بتول:ما أقدر يا بندر..
بندر يتقرب لنحايتها:اوكيه غمضي عيونك وبقرأ عليك..
فعلا بتول غمضت عيونها بعد ما بندر قرأ عليها سورة المعواذت واية الكرسي..
ونامت وابتسمت أجمل إبتسامة..
بندر ابتسم لها ويبوس عالجبتها::الله يخليك لي يا أم فارس..
فجأة جواله يرن المتصل بك الوليد..
بندر رد عليه:هلا الوليد..
الوليد:هلا بندر..
بندر بخوف:الوليد وش فيك يا أخوي؟؟؟
الوليد بحزن:تعبت من الوحده يا بندر..ابغي وحده تشاركني في حياتي تخفف علي همومي وحزني وألامي
والله تعبت..
بندر عيونه دمعت:سامحني يا أخوي..بس انا فرحت ونسيت كل شي..
الوليد ببتسامة:فرحنا معك؟؟
بندر:فارس بالطريق..
الوليد بفرح:صدق؟؟؟
بندر:ايه وتدري الحين هي في الشهر الرابع..
الوليد:الله يسهل عليها..
بندر:اللهم امين..اسمع بكره أبغيك متكشخ..
الوليد:دومي متكشخ أصلا..
بندر بمزح:مشكلة الثقة المهم أبغيك بكره معرس عشان ما تفلشنا..
الوليد:أقولك نذل تقولي لا...
بندر:ههههههههههههههه..عشان تشوف زينة..
الوليد بغيرة:لو سمحت حرمتي لا تطريها عالسانك..
بندر بنذالة:إن شاء الله أول ما أدخل فيلتهم أشوفها قدام وجهي..
الوليد شيطاينه ظهرت:أقول فارق لا توطى في بطنك الحين..
بندر:ههههههههههههه,,
الوليد قفل في وجه بندر..ما يدري يمكن مرة شافها وهي تعطي للأطفال بسكويت وفجأة تنصدم به..ومن هذاك اليوم صورتها في باله..
ويتمنى تكون هالبنت من نصيبه..
وما يدري أنو زينة هو اللي يتمناها
.. .. .. .. ..
أشرقت شمسنا على فلل أبطالنا..
..××..في الفيلة بندر..××..
بتول قامت من الصبح صلت صلاة الفجر والسنة..وشافت بندر نايم تركته
وحاولت مرة ومرتين تصحيه لصلاة الظهر و العصر في نهاية عجزت تصحيه لصلاة الظهر و العصر..
فجأة جوال بندر يرن...
بتول:بندر حبيبي قوووم...
بندر يرجع شعره للخلف ويبتسم لها:يا ما أحلى هالصباح..
بتول:ههههههه عيونك الحلوه..
بندر يجرها لعندها..
بتول:اي..
بندر:تستاهلين..ليش تضحكين علي..
بتول زعلت وبتقوووووووووم لكن بندر سدحها..
بندر:هههههههههههه وربي أنك دلوووووووووعة..
بتول:................
بندر:اموووووووووووووووووووه على خدودك وش تبغين بعد..
بتول:...........................
بندر:تتدرين أحلى شي وأنتي معصبة..
بتول:بندر..
بندر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
بتول بتقوم لكن بندر سبقها وشالها..
بتول:مجنون..
بندر:من زمان..
بتول:بندر الله يخليك نزلني..
بندر نزلها..
وجواله يرن..
بندر:هلا والله بالحبيب..
الوليد:ما شاء الله عليك لو تأخرت شوي؟؟؟
بندر ماسك ضحكته:اسف والله راحت علي نومه..
الوليد:احلف يا الشيخ..
بندر:خلاص ولا يهمك ثواني وأكون عندك..
الوليد بعصبية:باي..
بندر:باي..
بتول:وش فيك؟؟؟
بندر:عمري الحين صبح ولا عصر..
بتول:امممم عصر..
بندر:وأشوف الأخ معصب..
بتول:مين قصدك؟؟
بندر:الوليد عشان اليوم بنخطب له زينة.. عمري البسي عباتك..
بتول:بهذا أرووووووح؟؟؟؟وهي تأشر على لبسها..
بندر ببتسامة:من صدقك بس بشوف وين تفكيرك؟؟؟
بتول ترمي عليه المخده صغيره..
بندر:هههههه أمزح يا زعول أنت..
بتول تركته وبتدخل غرفة الملابس..بس بندر سحب يدينها وقربه لحضنه..
بتول منصدمة من حركة بندر..
بندر:للحين زعلانة؟؟؟
بتول ساكتة...
بندر:عمري والله أمزح معك..
بتول تحس شوي وتذوب منه..
بندر يطبع بوسة عالخدودها اللي احمرت:أنا اسف يا قلبي..
فجأة جوال بندر يرن..
بندر:هذا اليوم شكله داعي علي..
بتول بحنيه:قلبي حرام تتركه لوحده..
بندر ببتسامة خبث:كأني سمعت كلمة..
بتول:وابشرك بتمل منها يا قلبي..
بندر ما قدر يقوام كلامها إلا وهو شايلها بإحضانه..
بتول بصرخة:اي نزلني..
بندر نزلها لأنها فعلا كان بطنها يألمها..
بندر:والله من كلمتك خليتني انسى أنك حامل..
بتول:حرام عليك..
بندر:قومي اوصلك للدكتورة سارة..
بتول بغيرة:لا..
بندر:بروح أجيب عباتك ..
بتول:استنا يا مجنون..
بندر ولا كأن سمع جري عالغرفة الملابس..ويظهر عباية بتول..دقائق إلا هو قدام بتول..
بتول:إن شاء الله تبغي اخرج بلبسي كذا؟؟
بندر:لا تخافين اخترت لك عالذوقي..
بتول:ما أشوف غير العباية..
بندر يفتح العباية ويظهر لها اللبس اللي اختاره..
بتول:تصدق كان ودي البس هالبس من زمان بس كان شوي وسيع علي..
بندر:حمدلله يعني ذوقي عجبك...
بتول:أكيد يا قلبي..
بندر:تصدقين أنا شكلي احلم..
بتول:تبغا تتأكد؟؟؟
بندر:أكيد..
بتول خذت لبس منه وباست بندر عالخدوده البيضاء وراحت غرفة التبديل..
ولبست بلوزة بنفسجي غامق شوي منقط بذهبي..وعليه فستان شباحي ذهبي يصل لحت الركبه وشوي..
<<يعني طوله مناسب..
ولبست جزمة كرمكم الله لونها بنفسجي ومن الأطراف فيها وردة لونها ذهبي..روووووعة..
ولبست عقد اللي هدتها لي صديقتي غلا بمناسبة زواجي..
والعقد ذهب ناعم جدا جدا.. على شكل قلب وفيه فصوص بنفسجي..يعني بإختصار طقم ذهب ومعه ساعة..
وحطيت شوي مك أب.. بودرا على خفيف.. وروج وردي مع قلوس ملمع للشفاه..
 
وكحلت عيني بكحل أزرق غامق.. وحطيت ضلال مموج بين الأبيض والذهبي.. ومسكاره عالخفيف على رموشي..
وانتهيت بالشدو الوردي.. وأخيرا تعطرت بعطر فلور...
خرجت ووصلت لحد بندر..
بندر يصفق بحماس ويغني:
يا ما شاء الله عليك
كل جمال الكون فيك
يا ما شاء الله عليك
كل جمال الكون فيك
بتول ابتسمت له..
بندر:حبي حصنتي نفسك..
بتول:بصراحة هذاي الأشياء مستحيل أنساها..
بندر:ولو الحرص واجب..واحصنها..
بتول:وأنت حصنت نفسك؟؟؟
بندر:لا..
بتول وهي تضربه على صدره:ليش؟؟؟
بندر:ما يحتاج..
بتول:لا والله.. تعال حصنك..
بندر:الله لا يحرمني منك..
بتول:ولا منك يا الغالي..
وفجأة جوال بندر يرن
بندر:الو...
الوليد بعصبية:بندر ثواني وخليتها ساعات؟؟؟
بندر وهو ماسك ضحكته:خلاص أنا بطلع سيارتي الحين...
الوليد:شوف معك 10 دقائق إن ما جيت أنا بروح أخطبها بنفسي..
بندر:لا يا الشيخ احلف؟؟أقول اهجد في مكانك ازين لك..
الوليد:مع سلامة..
بندر:مع سلامة..
بندر:هالولد تجنن امشي نلحقه قبل ما يسويها..
بتول:مشينا..
خرجوا من فيلتهم .. بعد ما سلموا على أبو بندر وأم بندر وأستذنوا منهم..
خرجوا من الفيلة..ودخلوا سيارة..
-قائق إلا هما واصلين أمام فيلة أبو الوليد..
بندر ببتسامة:روحي بروح أشوف المعرس وارجع لك..
بتول وترد له الابتسامة:الله معك حبيبي..
ثواني إلا وجوال بتول يرن المتصل بك:أغلا زينة..
بتول:هلا والله بالعروس..وشلونك؟؟؟
زينة:خايفة..
بتول بحنية:حبيبتي من شنو خايفة..
زينة:من رفض أخوي تعرفين سعد عاد ما يحب إلا الفلوووووس..
بتول:لا تخافين حبيبيتي إن شاء الله الوليد يكون من نصيبك..
زينة:الله يسمع منك..
بتول:وقمنا نحب يا زينة..
زينة بحزن:الله لا يوريك اللي شفته يا بتول...
بتول بحنان:زينة عشان خاطري لا تبكين..
زينة:غصب عني يا بتول صدقيني غصب..
بتول:حبيبتي قومي صلي لك ركعتين وادعي ربك هو اللي يفرج كربتك..
زينة:مشكورة يا بتول بدونك ما دري وش كنت بسوي؟؟؟
بتول:لا تشكريني الشكر لله..
زينة:ونعم بالله..يالله حبيبتي أشوفك على خير..
بتول:تلاقين الخير..
.. .. .. .. ..
بندر:سلام..
بتول:وعليكم السلام..
بندر:وش فيك حبيبتي؟؟؟
بتول تمسح دموعها:ولا شي..
بندر:أفا تخبين علي..
بتول:صدقني بس متضايقة شوي من سعد وتعامله مع أخته..
بندر:ما عاش من اللي يضايق حبي..
بتول ببتسامة:تسلم حبيبي..
وبعد مرور ساعة دخلوا للحي قديم أصلا متفأجين أنو في بيوت مثل كذا..المهم ما علينا..
بندر والوليد وقفوا سيارتهم على جنب..وبندر ضغط على الجرس..
سعد:هلا..
بندر:هذا بيت أبو سعد..
سعد:ايه هذا هو بيته..تفضلوا حياكم..
بندر دخل بعد ما تأكد من دخول بتول من باب الخاص بالحريم..
دخلوا..
سعد:تفضلوا المجلس حياكم..
الوليد و بندر:الله يبقيك..
.. .. .. .. ..
عند الحريم..
بتول أول ما دخلت زينة اسقبلتها بالإحضان..
زينة:وحشتني..
بتول:وأنتي أكثر يا قلبي..
زينة:وش هالحلاوة..
بتول:أنتي اللي وش مسويه بعمرك..ما شاء الله عليك حلوتي..
زينة:لا تبالغين..
بتول:والله ما أبالغ..
فوزية:أحم أحم..
زينة:ايه صح بتول هذاي زوجة أخوي فوزية..
فوزية ببتسامة مصطنعة:اهلا..
بتول والابتسامة فارقت وجها:هلا فوزية..
زينة:حياك بتول..
بتول:الله يبقيك..
دخلوا المجلس الحريم..
فوزية بنظرات توجهها على زينة..
زينة:عن إذنك بتول بروح اجيب لك القهوة..
بتول:ما يحتاج..
فوزية:ولو لازم نضيف العروس..
زينة تناظر فيها بنظرات..وخرجت..
فوزية:بتول مو كأنك حامل..
بتول << تقول في نفسها لهدرجة باين علي..ايوه..
فوزية:وفي أي شهر..
بتول:في الشهر الرابع..
فوزية:مسرع ما حملتي..
بتول:أذكري الله..
فوزية:لا تخافين لا إله إلا الله..
دقائق إلا و زينة دخلت وحامله بيدينها دلة القهوة والفنجايل...
زينة تصب لبتول:سمي..
بتول:بسم الله الرحمن الرحيم..
زينة تصب لفوزية:تفضلي..
فوزية:هاتي..
.. .. .. .. ..
عند الرجال..
سعد:لنا شرف بس نأخذ رأي البنت..
الوليد:خذ راحتك..
سعد:عن إذنكم..
الوليد و بندر:إذنك معك..
<<<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>
أنتهى ..×××..الجزء الثامن..×××..
*تتوقعون سعد بيوافق على الوليد؟؟؟
*تتوقعون وإذا وافق سعد وش بتكون ردة فعل زينة؟؟؟
كل هالأسئلة ترقبوها بإذن الله وقوته في الجزء التاسع..
أختكم:
عبوره الأموره ...
.. .. .. .. ..
 
.. .. .. .. ..
..×××..الجزء التاسع..×××..
..××..سبحان من غير الأحوال..×××..
عند الرجال..
سعد:لنا شرف بس نأخذ رأي البنت..
الوليد:خذ راحتك..
سعد:عن إذنكم..
الوليد و بندر:إذنك معك..
سعد خرج وقابل زوجته قدامه..
سعد:وش سوين عندك؟؟؟
فوزية بتوتر:ها ابد ولا شي..
سعد:كنتي تجسسين..
فوزية بإرتباك:ها لا بس...
سعد:بس شنو فوزية؟؟؟
فوزية ساكتة..
سعد بعصبية:روحي نادي لي زينة بسرعة..
فوزية بخوف:طيب..
سعد:الحين عرفتك يا فوزية على أصولك..بس بوريك كيف الأصول؟؟؟
فوزية راحت تنادي على زينة..
بعد دقائق زينة و فوزية دخلو صالة التلفزيون اللي كان موجود فيه سعد..
سعد:تعالي يا زنية..
زينة بخوف وبرجفة واضحة عليها..
سعد:لا تخافين ما راح أضربك يا أختي...
تتدرون زينة لا إرادي بكت..تتدرون ليش لأنو من زمان ما سمعت هالكلمة..
أما سعد ضم أخته حس أنه من ريحة أمه و أبوه..وتوه يتذكر أو بالمعنى الأصح يتذكر وصية أبوه قبل ما يتوفى..
أبو سعد:سعد لا وصيك على أختك زينة..حطها بعيونك..
سعد:لا تبكين يا أختي ما عاش من اللي بكيك..
بعد ما هدأت زينة من صياح..جلست جنب أخوها..
سعد:زينة حبيبتي الحين أنتي كبرتي وحلوتي ومصير كل بنت زواج..والوليد إبراهيم يبغي يتزوجك على سنة الله ورسوله..ها وش قلتي؟؟؟؟
زينة متفأجئة من تغيير أخوها..
سعد:صديقني ماراح أغصبك على زواج..
زينة ساكتة..
سعد ببتسامة:سكوت علامة الرضا..
زينة شردت من عند أخوها..
سعد:وأنتي هاي جهزي أغراضك..
فوزية:شنو؟؟؟؟
سعد:اللي سمعتيه...
خرج سعد وترك فوزية اللي منصدمة من تغيير سعد...
طلعت فوق لغرفتها وتجمع أغراضها..
.. .. .. .. ..
الوليد:ها بشر يا سعد..
سعد ببتسامة:مبروك..
الوليد يضم سعد:الله يبارك فيك..
بندر:مبروك يا أبو إبراهيم..
الوليد ويضم بندر:الله يبارك فيك..
الوليد:سعد ممكن أشوفها؟؟؟
سعد ببتسامة:أكيد هذا من حقك..بس أنتظرني دقائق..
الوليد:خذ راحتك..
خرج سعد..
بندر:أنت من صدقك هذا سعد ولا يتهألي..
الوليد:علمي علمك يا أخوي..
.. .. .. .. ..
سعد:زينة..
زينة:هلا يا أخوي..
سعد ببتسامة:حبيبتي روحي البسي لك عبايتك خطبيك يبغي يشوفك..
زينة بتوتر وجههها اللي التهب مرة:ها....
سعد:هههههههه وش فيك؟؟؟
زينة:ساكتة..
سعد:وين شردتي؟؟؟
زينة:ها ابد ما رحت مكان..
سعد:زين ممكن تلبسين عباتك..
زينة:سعد تكفا..
سعد:أقول لا أشيلك الحين عنده..
زينة بدون قصد:أتحداك..
سعد شالها ودخلها في صالة صغيرة اللي كانت فيها الوليد..
سعد:المرة ثانية ما تتحداني..وخرج..وتركها شوي بتموت من الرعب والفشلة..
الوليد منصدم..
أولا:اللي يتمانها الحين هو قدامها..
ثانيا:ولا مرة شافها بدون عباية..
الوليد مد يده:سلام..
زينة مدت يدها..للأن منصدمة وبعدين تذكرت أنو ما عليها لا طرحة ولا عباية..وعلى طول شردت..
الوليد:اه..
سعد:سلامتك من الاه..
الوليد:سعد شكلها أختك بتموتني..
سعد يضرب على كتفه:فال الله ولا فالك..
الوليد:سعد بصراحة ما أقدر أستنا أكثر من كذا..تعرف أني وحيد...
سعد يقطاعه:لا تخاف وزينة متى ما تبغ تأخذها خذها بس أول سوا الخطبة بعدين سوا الملكة..
الوليد:لا الود ودي الحين أخذها على سنة الله ورسوله..
بندر:لا بالله تخبلت..
الوليد:هو اللي يشوفها يبقى له عقل..
بندر و سعد:ههههههههههههه..
الوليد:أقول سعد متى ودك نسوي الخطبة والملكة؟؟؟
بندر:أنت أول سوا الخطبة بعدها سوا الملكة..
الوليد:لا يا حبيبي الملكة والخطبة في يوم واحد..
سعد:زين بس خلها بعد اسبوع..
الوليد:شنو بعد أسبوع الله يهديك..
بندر:ها تبغاه متى؟؟؟
الوليد:بصراحة أبغاها الحين..
سعد و بندر:هههههههههههههههههههههه..
الوليد:في شي يضحك؟؟؟
سعد:أقول بعد أسبوع الله يحيك..
الوليد:يعني معزم..
سعد:أكيد..
بندر يضرب على يد سعد:ما يبغا لها شور...
.. .. .. .. ..
بتول:زينة وش فيك..
زينة تبكي:شافني بدون عباية ولا طرحة..
بتول:ههههههههههه طيب خلاص حصل خير..
زينة:أي خير ولا بعد أنا الخبلة قلت لسعد أتحداك..
بتول:اه يا بطني هههههههههههه..
زينة:ايه اضحكي..
بتول:خلاص الحين وش له الدموع هو أصلا جاي يتزوجك...
زينة:الله يستر..
بتول:ههههههههههههههه والله أنك نكتة..
زينة تضرب بتول على كتفها بخفة
بتول:اي..
زينة:وش فيك؟؟؟
بتول:أبد صح ما خبرتك؟؟؟
زينة:خير إن شاء الله..
بتول:أنا حامل..
زينة:حلفي...
بتول وتأشر يدها على بطنها:والله..
زينة:مبروك..بس تصدقين كنت حاسه فيك؟؟؟
بتول:لهدرجة باين علي؟؟؟
زينة:تصدقين جسمك كذا حلو..
بتول:تسلمين..
زينة:في أي شهر الحين؟؟؟
بتول:في شهر الرابع...
زينة:الله يسهل عليك..
بتول:اللهم امين... تصدقين نسيت أخبر ماما..
زينة:أكيد ما أنتي قاعدة عند حبيب القلب وناسية الدنيا..
بتول:عقبالك يارب..
زينة:امين..
بتول:صدق أنك ما تستحين..
زينة:صدق والله أني ما أستحي.
بتول:هههههههههه..
شوي جوال بتول يرن..
بتول:هلا حبيبي..
بندر:وحشتني..
بتول:وأنت أكثر..
بندر:أوكيه حبي ممكن تخرجين لي..
بتول:أوكيه حبيبي دقائق وأخرج لك..
بندر:اموه..
بتول:اموه..
وبعد أنتهاء المكالمة..
زينة:صدق وجهك مغسول بمرقة..
بتول:ههههههههههههههههه..
زينة:عيب يا ماما تسوين هالحركات قدامي..
بتول:هههههههه عيب..أقول حبيبي برا يتنظرني وما أقدر أتأخر عليه..Seeu Luter>>
زينة:Seeu Luter>>
خرجت بتول بعد ما ودعت زينة..
.. .. .. ..
سعد:فوزية فوزية وصمخ إن شاء الله..
فوزية انتفضت من سمعت صوته:نعم..
سعد:أنتي طالق طالق طالق بثلاث..
فوزية بكت..
زينة:لا يا أخوي..
فوزية تأشر على زينة:كله منك كله منك يالعقربة..
سعد يضرب فوزية كف لدرجة طاحت على الأرض..
زينة انصدمت وماتت خوف..
سعد:جهزي أغراضك وبكره توصلك ورقة طلاقك..
فوزية:هانت عليك العشرة..
سعد جن جنونه:أي عشرة يا الحقيرة..أي عشرة اللي تتكلمين عنها..اسكتي الله يخليك كفاية الحين مسحملتك ولا الود ودي أخرجك من البيت الحين..
فوزية:خلاص طلاق وطلاقتني وأغراضي على قولتك جهزتها ممكن تخرجني الحين..
سعد يرمي عبايتها على وجهها:دقائق وأشوفك خارجة من ذا البيت..
فوزية:هههههههههههههه ضحكتني أي بيت اللي قاعد فيه..
سعد مسكها ولف يدينها..
زينة:لالا يا سعد..
وسعد لا إرادي طيح أخته..على راسها..
زينة:اي ..وبعدها تشوف كل شي بسواد أغمي عليها..ودم يسيل من راسها عالبلاط..
سعد بصدمة:زينة..
وشالها ولبسها عبايتها ودخل سيارته ويمشي بسرعة جنونية..
.. .. .. ..
الوليد قلبه قارصه.. ولا إرادي اتصل على سعد..
الوليد:الو..
سعد بحزن:الو..
الوليد بخوف:سعد وش فيك يا أخوي؟؟؟وصوتك ليش كذا؟؟؟
سعد:الحق علي يا الوليد..زينة.....
الوليد بخوف:وش فيها زينة تكلم؟؟؟
سعد:أنا في المستشفى..
الوليد ومايت قلق عليها:شنو أي مستشفى؟؟؟
سعد:مستشفى الحكومية..
الوليد:دقائق وأكون عندك..
شوي ويوصل الوليد للمستشفى لأنه كانت بطريقه..
وينزل...من السيارة..
دخل الوليد ولقا في الممر واحد ملخط بالدم..لدرجة بعدها عرف أنو هو سعد..
الوليد بخوف كبير:وينها وينها؟؟؟
سعد وهو يبكي:داخل أدعي لها يا الوليد..
الوليد يطيح مغمي عليه..
سعد:الوليد..
وينقلون الوليد اللي توازنه خف وطاح عليهم..
حطوله مغذي..
سعد ما ستحمل الوضع واتصل على بندر وعلمه السالفة من طقق إلين السلام عليكم..
بندر:هدي هدي يا سعد أختك إن شاء الله ما فيها إلا العافية...
سعد وهو يبكي:بندر إذا راحت راح أموت عمري وراه..
بندر:أذكر الله..((ألا بذكر الله تطمن القلوب))
سعد بضعف:لا إله إلا الله..لا إله إلا الله..


وبعد مرور 3 أيام زينة صحت من الغيبوبة..
<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>
زينة:سعد سعد..
سعد ماسك يدينها:زينة أنا هنا ومستحيل أترك..
زينة:فوزية فوزية..
سعد:زينة حبيبتي تسمعني..
زينة تفتح عيونها بصعوبة..
سعد يبوس يدها:حمدلله عالسلامة..
زينة:الله يسلمك..
وفجأة الوليد يدخل عليهم..
الوليد ببتسامة:حمدلله عالسلامة..
زينة بخجل:الله يسلمك..
الوليد:ها شلون صحتك الحين؟؟؟
زينة:الحمدلله..
الوليد:سعد ممكن تتركنا شوي لوحدنا..
سعد:تحلم اخلي اختي مع واحد شاب مثلك..
الوليد:ما علينا بس أنا بصراحة..
زينة:فاهمة عليك ودك نتزوج الحين قبل بكره..
الوليد ببتسامة:عليك نور..
زينة:بشرط أشوف أخوي متزوج أو على الأقل يرجع زوجته فوزية..
سعد:زينة..
زينة ببكي:لا يا أخوي مو أنا اللي أتركك وأروح..تدري بعد أمي وصيتني عليك..وقبل أمي ما توصي أنت أخوي..تعرف وش معنى أخوي..
سعد ضمها:زينة لا عاد أشوف دموعك أنتي غالية..ودائما الغالي يستاهل للغالي..ولا أنا الغلطان..
زينة:ما عاش اللي يغلط عليك..
الوليد:عن إذنكم خليكم تأخذون راحتكم..
سعد:وين بتروح لاحقينك لاحقينك..اسمع الأثنين هذا تجهزون لأنها ملكتكم وخطبتكم نفس الوقت..
الوليد:يعني بعد يومين..
سعد:ايه..
الوليد يضم سعد ويناقز..
سعد بمزح:زينة شكلي بهون على الخطيب..
زينة لا إرادي:يحق لك تجي مثله..
الوليد ببتسامة:
القلب مهما يبتعد في المسافات
يبقى معلق في سماء المحبة
والروح لو تعطى جميع الملذات
لابد تطلب وصل منهو تحبه
والنفس تسأل عنك أنت بالذات
لأن الوفاء لأول حبيب توده
هذا كلام الصدق ماهو خرافات
وكل يبث الشوق للي يحبه
زينة الخجل واضح من عيونها..
سعد:لا بالله أختي راحت فيها..أقول الوليد فارق وعلى ما أعتقد يوم الأثنين لك موعد..
الوليد:شنو على ما أعتقد..هذا زواج مو لعب...
سعد:ههههههه وش فيك صاير كبريت ما ينقرب منك..ما دام كذا أجل بهون..
الوليد:زينة لا تلومني إذا ذبحت أخوك..
زينة:فديت أخوي أنا..
الوليد:عن إذنكم..
سعد و زينة:إذنك معك..
سعد:وش فيه؟؟؟
زينة:ما أدري..
سعد:دقائق وأرجع لك..
زينة:الله معك..
خرج سعد ولحق الوليد قبل ما يدخل المصعد..
سعد:الوليد..
الوليد يبتسم له:هلا..
سعد:وش فيك يا أخوي؟؟؟
الوليد:ابد سلامتك..بس مضطر أروح عندي عمليات..
سعد:الله يوفقك..
الوليد:وياك يا النسيب..
.. .. .. ..
خرجت زينة من المستشفى..
وبتول درت عن زينة.. وزعلت من بندر..بس بندر راضها..
ايه صح نسيت خبر حمل بتول انتشر بين العائلات..
والكل فرح لها..وأولهم:أم باسم..وأم بندر..وأبو بندر......الخ
.. .. .. ..
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
بعد مرور 5 أيام..
..××..في قاعة لمسات..××..
..×××..في جناح العروسة..×××..
زينة:بتول كيف شكلي...
بتول:قمر وربي قمر..
نرجس:بتول مو كأنك تعبانة؟؟؟
بتول تحاول تقوام الألم عشان رفيقتها..بس هيهات هيهات..
بتول:شوي..
زينة:بتول حبيبتي..
بتول تطمنها:لا تخافين..
وبعدها بدقائق..
باسمة:زينة زفة بتبدأ الحين..
زينة:ها شنو ما بغي لا زفة ولا غيره..
بيلسان:يوه دلع بزران..
وبعد أيش بتول اقنعتها أنها تنزف..
بدأت زفة على ألحان مويسقية..
... ... ... ...
هنوني هنوني
يا ناس هنوني
حبيبي راجع لي
وبتفرح عيوني
في رجعته لي
بتنور الدنيا
اخلوني اتهنى
ولا لا تلومني
واحشني قد الكون
بس أنتوا ما تتدرون
اخبي في قلبي
أشواقي وشجوني
واحشني قد الكون
بس أنتوا ما تتدرون
اخبي في قلبي
أشواقي وشجوني
وان حسيت حولي
أو اطيح من طولي
الغالي لرجعلي
يخفف لي من دوني
هنوني هنوني
يا ناس هنوني
حبيبي راجع لي
وبتفرح عيوني
في رجعته لي
بتنور الدنيا
اخلوني اتهنى
ولا لا تلومني
يسلم لي يسلم لي
سيدي وكل اهلي
ابد معها ابد
ما خابت ظنوني
يسلم لي يسلم لي
سيدي وكل اهلي
ابد معها ابد
ما خابت ظنوني
والله ما أدري أناديه
ياعمري أو روحي أوقلبي
يا ناس دلوني
هنوني هنوني
يا ناس هنوني
حبيبي راجع لي
وبتفرح عيوني
في رجعته لي
بتنور الدنيا
اخلوني اتهنى
ولا لا تلومني
... ... ... ...
بعدها وصلت للكوشة ومسكتني المطربة وغنت لي كم أغنية..
بعدها الكل باركوا لي من صديقاتي وأولهم:بتول اللي مبين عليها تعب بس تقوام الألم لأجلي..نرجس..غلا..رؤى.. ورؤيا ..
وبعدها الحريم ..الخ.......
وشوي يرن جوال بتول..
بتول:هلا حبيبي..
بندر:ياهلا والله بحياتي..
بتول:هلا بندوري..
بندر:زين زين لا تصرخ... بتول هذا الوليد ازعجني... يبغي يدخل..
بتول بتعب:اوكيه... دقائق بس..
بتول:بنات كل وحده تلبس لها عبايتها... العريس بيدخل..
زينة:يا ولي...
بيلسان:خلاص أيام الدلع ودعيه..
باسمة:والفرفشة والضحك والوناسة بعد ودعيه...
نرجس:حرام عليكم..
بتول:ههههههه عمري خله يدخل..
بندر:أوكيه... أنتي اخرجي من القاعة أستناك بسيارة..
بتول:اوكيه باي..
بندر:باي..
بتول:مبروك يا زينة..
زينة:الله يبارك فيك..
بتول:يالله أشوفك على خير..
خرجت بتول من القاعة..
والوليد وسعد دخلوا الكوشة..
اللي كانت فيها فقط زينة..
الوليد طبع بوسة عالجبتها:مبروك يا زينة..
زينة:الله يبارك فيك..
سعد ضم أخته:مبروك يا الغالية..
زينة:الله يبارك فيك..
تصور معهم وخرج..
.. .. .. ..
..×××..في سيارة بندر..×××..
بتول:سلام..
بندر يبوس يد بتول :حبي ليش يدينك حارة؟؟؟
بتول من تعب وهي ما تدري عن نفسها نامت على كتف بندر..
وصلوا فيلتهم وبندر شالها بيدينه..وصلوا فيلتهم بالمصعد..
ودخلوا غرفة النوم..وبتول حرارته مرتفعة..فتح عباتها..
وشافها بالجلابية الفخمة اللي كانت في غاية النعومة..
جري جاب لها كمادات..
وحطها عالجبهتها.. ويدخل الكماده في مويه بارده ويعصر
ويحطها عالجبهتها..وكل بعد دقيقتين يسوي نفس طريقة إلين ماراح في نوم وهو جالس على كرسي الهزاز..<<يعني شوي مريح للظهر..
أشرقت الصباح ومع تغريد العصافير..بتول قامت وتحس أنها نشيطة أحسن من البارح اللي بتموت من البرد..
وفجأة تشوف بندر عالكرسي..ومعه كمادتين وحده حطها على جبهتي وحده بين يدينه..
بتول شالت الكماده من بين بندر..وجابت لحاف ولحفت بندر..
ودخلت غرفة التبديل..لبست لها جلابية للبيت مريحه ونعومة بنفس الوقت..لونها خربزي ومرسوم أوراق مع ورود لونها أخضر وأحمر..
وخرجت من غرفة التبديل..ودخلت المطبخ..
بتول:بتشرب لها مويه وفجأة تلاقي بندر قدامها..كانت كوب المويه بيطيح لكن بندر لحق عليه..
بندر:صباح الورد والفل على الحلوين بس حبيت أقول لهم احنا وايد وايد مشتاقين
بتول:بسم الله متى قمت؟؟؟
بندر:توني..واطبع بوسه عالخدودها اللي احمرت..وش هالزين..
بتول:تسلم..ودك تفطر ولا تروح شغلك؟؟؟
بندر:أفا أروح شغل والورد اتركه يذوب..
بتول:أحبك..
بندر:وأنا أكثر..تعالي معي..
جلسني على كرسي طاولة الطعام..
بندر:إن تحركتي هنا ولا هنا يا ويليك..
بتول:ههههههههههههه..
بندر:أنا علمتك وأنتي حره..ورحت لجهة المطبخ..
بندر:حليمة سوي الفطور المعتاد..
حليمة:Ok M Bndr<<
بندر يبوس عالهواءبتول :اموه أحبك..
بتول :حتى أنا أحبك..
دخل بندر الغرفة ودخل غرفة الملابس ولبس ثوبه السعودي..وشماغ مع عقاله..ولبس ساعته..
ومشط شعره..وتعطر..وأخذ مفتاحه..وخرج..
وجاء أمام بتول..
بتول:حبيبي حصنت نفسك..
بندر:بصراحة ما أحب أحد يحصني غيرك..
بتول:فديتك وتحصنه..
بندر فطر عالسريع وقام..
بتول:أخذ بس هذاي القطعة..
بندر أخذ القطعة وحطها بفمه:تصدقين أحلى فطور اكلته بيدك..
بتول حمرت ماتقدر تمسك خجلها..
بندر:هههههههههههه..
بندر يبوس راسها ويدها:أشوفك على خير..
بتول:تلاقي الخير.. بندر..
بندر:لبيه يا عيون بندر..
بتول:لا تسرع بطريق عشان خاطري..
بندر:بس بشرط..
بتول:أنت تأمر..
بندر:غمضي عيونك..
بتول على نيتها غمضت عيونها..
بندر قبلها..وخرج..
بتول تحس وشوي وبدوخ على طولها..وجههها اللي ملتهب حرارة..
بتول وجههها اللي ما زال محمر ومغمضة عيونها ماتقدر تشوفه:بندر إذ وصلت طمني..
بندر قبلها مرة ثانية:إن شاء الله..
أما بتول قلبها يدق طبول..
.. .. .. ..
بندر دخل سيارته ويتصل بباسمة..
باسمة وهي تتثاوب:الو..
بندر:هههههههه بسو..
باسمة:وجع إن شاء الله..انا ماصدقت الجامعة وأفتك منها..عشان ما أحد يزعجني بنومي..تجي أنت في وقت الأستراحة وتزعجني...
بندر:بل بل بل بالعة كم راديوا اليوم...
باسمة ما زالت تتثاوب...
بندر:باسمة..
باسمة نطت من الرعب:ها من مات الله يرحمه...
بندر:هههههههههههههههههه حتى وأنت نايمة مرجوجة..
باسمة:بندر ظف وجهك لا وريك كيف شغلك...
بندر:شغلي اعرفه عدل..والحين أنا بروح له..بس أنتي قومي يا الكسولة..
باسمة:كسولة في عينك..
بندر:ههههههههههههههه..
باسمة:أقول ما كأنك مزود ضحك اليوم..
بندر:غصب من سمعت صوتك بس لو أشوف شكلك شكلي بنتحر...
باسمة:عاد أنت الجمال كله ما شاء الله عليك...
بندر:أكيد..
باسمة:مشكلة الثقة..
بندر:على قولتك مزروعة فيني..
باسمة:يعني من صباح الله خير داق علي بس عشان تسولف معي...
بندر:يوه نسيتني بوجهك هذا..
باسمة:مشكلة اللي يغارون..
بندر:هههههه ضحكتني أغار منك..ما علي فيك..بس قومي تصصحي لأنو بتول لوحدها وتعرفين بتول يدها تأكلها لازم تشتغل
روحي لها الحين وإذا ما صليتي الفجر صلي عندها المهم أنك تروحين لها الحين..
باسمة:أقول السالفة فيها إن وأخواتها..أمر تبغا شي ثاني عمي..
بندر:هههههههههههههه لا سلامتك..
باسمة:الله يسلمك..لا تسرع بالطريق..
بندر:لا توصين..
باسمة:غريبة دائما تقول كيفي..
بندر:لا هالمرة غير..
باسمة:أكيد ما دام أم فارس موصيتك...
بندر:جنية كيف عرفتي؟؟؟
باسمة:ما يحتاج الذكي يعرف..
 
بندر:حمدلله أنك عرفتي..يالله قومي بسك نوم..
باسمة بتنهيده:يا حسره وأنا متى نمت عشان أقوم..
بندر:وبعدين..
باسمة:ولا قبلين أقول فارق بروح أشوف الست الحسن والدلال...
بندر:أقول أحسني ملافظك..
باسمة:أوف صاير كبريت...
بندر:باي..
باسمة:باي..
أوف والله أني فيني النوم..خرجت حتى بدون ما تأخذ طرحة أو تلبس عبايتها عالأقل..
وفجأة انصدموا عند بوابة بندر و بتول..
باسمة:اي خشمي..
باسم مبهت عيونه:بسو..
باسمة:باسم..
باسم وهو معصب:بسو كيف تخرجين بدون لاطرحة ولا عباية..
باسمة:والله لو تدري عني كان عذرتني..
باسم:وش هو عذرك؟؟؟
باسمة:أبد ولا شي.. وبتنزل لكن باسم مسك يدها...
باسمة:اي يا المتوحش اتركني اتركني ماتفهم عورتني...
باسم وهو مفول غضب:قولي لي وش عذرك؟؟؟
باسمة دموعها نزلت من الألم:اي اي...انت بزر تعرف يعني شو بزر...اتركني اتركني..يالمتوحش...
باسم:أنا بزر وتركها طايحة عالأرض...
باسمة تبكي من الألم..
باسم أصلا بيمر على بتول عشان عنده شي له وبيأخذه..بس يوم شاف باسمة بالبجامة الحرير قلبه طار..بس عقله هو اللي يصطر على الوضع..ولا بعد تقول لي متوحش...لا والأعظم تقولي بزر...بس بنشوف مين البزر يا باسمة..
بتول تسمع صوت بكي فتحت لقت باسمة تبكي من الألم من يدينها اللي محمره بشكل فضيع..
بتول:بسو حبيبتي وش فيك؟؟؟
باسمة ببكي:اي اي يدي يدي تعورني...
بتول:حليمة حليمة..
حليمة:Yes Mdam Batool<<
بتول:جيبي عباتي عالكتف وعباتي عالراس بسرعة وهاتي جوالي..
حليمة:Ok<<
دقائق إلا حليمة وتجيب عبايتها..بتول تلبس باسمة عبايتها عالكتف..وهي لبست عباية عالراس..
دخلنا المصعد ونزلنا..وعلى طول رحنا مع السواق..
بتول:قاسم روح بسرعة مستشفى الملك فيصل التخصصي..
باسمة ببكي:اي يدي تعورني...
شوي وجوال بتول يرن..
بتول:هلا حبيبي..
بندر:ها وش أخبارك؟؟؟
بتول:مدري مدري..
بندر بخوف:بتول حبي وش فيك؟؟؟
بتول:باسمة يدها تعورها لدرجة لونه أحمر..
بندر:زين أنا بطريق...
بتول:لا لا حنا الحين بنوصل مستشفى الملك فيصل التخصصي..
دقائق إلا وهما واصلين..
بندر:بسو وش فيك؟؟؟
باسمة تبكي مو عشان يدها تعورها..لا على الكلام اللي قالته لباسم..وتبكي بغزاره..
بندر:خلاص وش له الدموع الحين؟؟؟
باسمة تحاول توقف بكي بس ماهي قدراه..
دخلوه عالطبيب العظام..
خرج دكتور مبارك..
بندر:ها بشر دكتور مبارك..
د مبارك:بصراحة يدها اليسرى فيها كسر و لازم نعملها الجبس عشان يلتم العظام..
باسمة:لا..
بندر:اسكتي فضحتينا..
باسمة تبكي:اي لالا بندر تكفا ما بغي..استحمل الألم ولا يحطون هالجبس...
بندر:بلا دلع زايد..
باسمة:بتول تكفين اقنعي زوجك..
بندر:بروح للدكتور..
بتول:بسألك سوأل؟؟؟
باسمة:خير..
بتول:مين اللي ضربك؟؟؟
باسمة بكت وعلمت بتول من طقق إلين سلام عليكم...
بتول:وأنا أشوف ليه ما يرد علي اتصالاتي..
باسمة:كنت بقوله بس هو..
بتول:برضو أنتي غلطانة..مفروض تكونين حريصه على أقل..أثره أخوي يغار عليك..يوم شاف هالبجامة هذاي..
باسمة:بتول تكفين اتصلي عليه..
بتول:امري لله..
واتصلت عليه ورد عليه..
باسمة وتحس بأن الألم زاد..واللي زاد الطين بله..يوم دخل الدكتور وسيستر..
باسمة:لا بندر بندر تكفا الله يخليك...
باسم سمع صوتها تجنن:بتول..
بتول:أخيرا..
باسمة ببكي:اي صدقيني بندر استحمل هألم ولا تحط لي هالجبس اي..
باسم يسمع شاهقتها:بتول باسمة وش فيها؟؟؟
بتول:والله اللي مجنني أنتوا الاثنين..
باسم:بتول اقولقك باسمة وش فيها؟؟؟
بتول:دلع بنات..
باسم:أي دلع البنات وصوتها عندي تكلمي بسو وش فيها؟؟؟
بتول:أنت يالذكي كسرت يد البنت..
باسم:صدق يدها تعورها..
بتول:ايوه..
باسم:زين أي مستشفى؟؟؟
بتول:مستشفى الملك فيصل التخصصي..
باسم:اوكيه باي..
بتول:باي..
عطوا لباسمة بنج..ونامت بدأ مفعول الإبرة..وسو لها الجبس على يدينه اليسرى..
أما باسم يمشي بسرعة بجنونية وضميره يأنبه..لكن العقل يقول له تستاهل أحد قلها تخرج ببالجامة..
وبعد المحورات اللي يدور بعقله وبقلبه انتهت يوم وصل المستشفى...
دخل المستشفى وسأل عليها..
المهم وصل للجناح..وأخذ لها ورد..ودخل بعد ماحد رد عليه..
دخل وشاف هدوء... إلا من صوت..
باسمة تقول كلام وهي ماتدري عن هوى دراه:باسم أنا اسفه وأوعدك أنو ما راح أتكرر بس تعرف بندر لازم ينغص علي نومي..وقمت من النوم بس عشان اقعد عند ست بتول..بندر خايف عليها..قمت حتى ما انتبهت صليت الفجر ولا لا..وحتى ما انتبهت على بجامتي..والله أحبك يا باسم وما أودي أخسرك..
باسم يطبع بوسة على يدها..
وفجأة باسمة تفتح عيونها بصعوبة..
باسم:حمدلله على سلامة يا بعد هلي..
باسمة:باسم أن ...........................
باسم:أنا اللي اسف عورت يدك..
باسمة:باسم صدقني ما ك ...................
باسم:عرفت كل شي وهذا بندر دواه عندي..ولا يقوم عمري من عز نومها..
باسمة:هو بس اليوم..اصلا كل يوم..
باسم:راح أوريه كيف شغله..
وفجأة يدخلون بندر و بتول..
بندر:ما شاء الله أنت هنا,,
باسم:ايه عندك مانع..
بندر:لا والله عندي دواس..
باسم:هه هه هه هه هه هه خفيف دم..
بندر:طالع عليك يا ولد عمي..
باسم:أبي أعرف أنتي ليش تقوم عمري من عز نومها..
هنا باسمة حمرت خدودها..
بندر:ابد بس حبيت تقوم تصلي الفجر بدل ما تأخرها..ومرة وحدة تساعد زوجتي..
باسم:أها..وان اشتكتني منك مرة ثانية..بالرشاش على راسك..
بتول:بسم الله على زوجي..
بندر ببتسامة:فديتك أنا..
باسمة:ها طلعت بنوتة ولا فارس..
بندر و بتول:لا فارس..
باسم يبارك له:مبروك يا أبو فارس..
بندر يضم باسم:الله يبارك فيك..الفال لك..
باسم:امين..
باسمة:بندر متى بخرج؟؟؟
بندر:لما يظاهرون الجبس...
باسمة وشوي بتبكي:لا..
الكل:ههههههههههههههه..
باسمة:باسم تكفا خرجني..
باسم:أفا أنتي تأمرين مو تطلبين..
بندر و بتول:اوه الطيورعلى أشكالها تقع..
بندر و بتول:هههههههههههههههههه..
بندر:باسم انتبه على بسو..
باسم:لا توصي حريص..
خرجوا بندر وبتول من المستشفى..
باسم:ها ودك تخرجين الحين؟؟؟
باسمة بخجل:امممم بصراحه لا..
باسم:ما تبغين تروحين معي؟؟؟
باسمة:لا مو كذا؟؟؟
باسم:أجل كيف؟؟؟
باسمة:ها ولا شي..
باسم:اوكيه خذي راحتك بروح أشوف دكتور وأرجع لك..
باسمة:اوكيه..
خرج باسم بعد ما وقع على إجرات الخروج..
ودخل على باسمة..
باسمة:ها الحين بخرج؟؟؟
باسم:بصراحة دكتور قال لازم ترتاح عندنا كم يوم..
باسمة وعيونها فيها بكي:لا باسم أبوس يدك أبي اخرج..
باسم:وش فيك تخبلتي..كنت بسوي مقلب عليك..
باسمة ترمي عليه المخده:سخيف..
باسم:ههههههه..
باسمة:باسم..
باسم:عيونه..
باسمة وجهها الي تورد:باسم متى بخرج هالجبس؟؟؟
باسم:اممممممم تقريبا أسبوع..
باسمة وتبكي..
باسم يمسح دموعها:الحين ليش هالدموع اللي ما لها داعي..
باسمة:باسم تكفا خلهم يفتوحنه..ولا اقعد على وساخته..
باسم:هههههههههه أثرك الدلوعة..
باسمة:يحق لي..
باسم:اممممممممممم بصراحة بسو..
باسمة:وش فيك باسم؟؟؟
باسم:ودي اتزوج..
باسمة:شنو؟؟؟؟؟؟
باسم:هههههههههههههه..
باسمة تبكي..
باسم:الحين ليش هالدموع؟؟؟؟
باسمة:مو تقول أنك بتتزوج..
باسم:هههههههههههه..شكله هالجبس ما أثر عليك..
باسمة:وش قصدك؟؟؟
باسم يمسك يدها:قصدي يا الغلا نتزوج أنا وأنتي...
باسمة جات لها قشعريره وانقطع التنفس عندها..
باسم:هههههه وش فيك؟؟؟
باسمة:أنت متأكد أنك باسم..
باسم:لا ظله..
باسمة حمرت خدودها..
باسم:بصراحة بسو ما أقدر اصبر أكثر من كذا..ودي نتزوج اليوم قبل بكره..
باسمة:وأنا موافقة..
باسم:صدق..يعني أنتي جهزتي أغراضك؟؟؟
باسمة بخجل وهي تهز راسه بعلامة ايوه..
باسم:فديتك..قومي..
باسمة:وين؟؟؟
باسم:بوصلك للفيلة وعقبال ما أوصلك فيلتنا..
باسمة وجهها احمر..
باسم ساعد على باسمة على اللبس العباية..وخرجوا من المستشفى..
ودخلوا سيارة..
باسم يفتح لها الباب الأمامي..
وباسمة دخلت السيارة وهي تقوام الألم..
باسم:عمري تحسين بشي؟؟؟
باسمة وخدوها اللي احمرت من قرب باسم:ها بس شوي..
باسم:ياليت الألم فيني ولا فيك..
باسمة:لا لاتقول كذا...
باسم يحط CD راشد الماجد أغنية تمر أيام..
على حبنا تمر أيام
وأنتي ي هنا فيني
غرام كل ما مر عام
أحسه يكبر ف عيني

على حبنا تمر أيام
وأنتي ي هنا فيني
غرام كل ما مر عام
أحسه يكبر ف عيني

كبرنا أو بعدنا صغار
تظل أشواقنا فينا
مادام نحب بعض ونغار
البعض الله خلينا

كبرنا أو بعدنا صغار
تظل أشواقنا فينا
مادام نحب بعض ونغار
البعض الله خلينا
بعد نصف ساعة وصلو الفيلة أبو بندر ..سالم..
باسم خرج من سيارة وفتح باب باسمة..
باسم:تفضلي يا أميرتي الصغيرة..
باسمة:تسلم..
دخلوا الفيلة..
وأول ما دخلوا شافت الأهل كلهم في الصالة..
باسم و باسمة:سلام..
أم بندر بخوف:يمه بنيتي وش فيك؟؟؟ ويدينك وش فيها؟؟؟
باسمة بكذب:أبد يمه بس طحت وتعورت..
أم بندر:وليش ما ناديت أخوك بدر ولا بندر..
باسم بزعل:أفا يا عمتي ما هقيتها منك..
أم بندر:لا تلومني يا وليدي..بس شفت هالجبس وخفت عليها..
بندر:سلامات بسو عسى ما تعورتي؟؟؟
باسمة:ها لالا الحمدلله مافيني إلا العافية..
بدر:وأنا أشوف قلبي معورني..أثره أنتي..سلامات ماتشوفين شر إن شاء الله..
باسمة ببتسامة:شر ما يجيك يا أخوي..
الكل حمد سلامة على باسمة..
باسم:يالله عن إذنكم..
أم بندر:وين بتروح يا باسم؟؟؟والغدا جاهز..
باسم يبوس يدها وراسها:لا يا الغالية..بس عندي شغل ومضطر أروح..المرة ثانية إن شاء الله..
أم بندر:بحفظ الله..
خرج باسم للحديقة وقبل ما يدخل السيارة.. باسمة تنادي عليه..
باسمة:باسم..
باسم يبتسم لها:عيونه..
باسمة بخجل:انتبه على عمرك..
باسم والابتسامة ما فارقت وجهه:وأنتي يالغلا انتبهي على نفسك وحاولي تحركين يدك شوي شوي..
باسمة:إن شاء الله..
باسم يبوس عالجبهتها:يالله أشوفك على خير..
باسمة دموعها نزلت لا إرادي:تلاقي الخير..
باسم يمسح دموعها:ليش هالبكي الحين؟؟؟
باسمة وهي ماتدري ليش:باسم تكفا إذا وصلت طمني..
باسم:أوكيه..بس هالدموع ما أبي أشوفها مرة ثانية..
باسمة تهز راسها بعلامة الرضى..
طبع بوسة عالخدوها:أحبك..
ودخل سيارته..ومشا..
أما باسمة توها تستوعب وش اللي حصل..ودعت من كل قلبها أنو الله يحفظه من كل مكروه..
.. .. .. ..
باسم جواله يرن المتصل بك:إياد..
باسم:هلا والله إياد..
إياد:باسم العملية بتبدأي الحين..
باسم:اوكيه مسافة الطريق..
إياد:انتبه على عمرك..
باسم:وأنت بعد شد حيلك..
إياد:إن شاء الله..مع سلامة..
باسم:مع سلامة..
...بإختصار للذي حصل لباسم و إياد.......
وصل باسم لمخفر الشرطة وأخذ سيارة الرشاش..ومعه احتياطي مسدس..
بعد 15 دقيقة باسم وصل للفيلة اللي كانت في حي من الاحياء في الرياض..
اليوم حصلت مداهمة سرقة أموال ومجوهرات..إياد و باسم مسكوا نص العصابة..
ورئيس العصابة أطلق الرصاصة على باسم..
باسم طاح مغمي عليه..
إياد:باسم..
باسم وبلوزته ماليانه دم:إياد..
إياد:باسم لا تتكلم..
باسم:إياد قول لبدر يقول لباسمة أني أحبها ومستحيل أنساها تكفى خبره وانتبه على نفسك يا خوي ..
إياد وهو يبكي:لا يا باسم ما أحد راح يقولها إلا أنت..
ثواني إلا وسيارة الإسعاف وصلت..وركبوا باسم وحطوله أكسجين..وإياد ركب معه..
.. .. .. ..
..××..في الفيلة أبو بندر..××..
باسمة صحن انكسر منها..وقلبها يدق طبول..
أم بندر:بسم الله..طاح شر يا بنتي..
باسمة جلست..
بدر مسكها:بسو حبيبتي وش فيك؟؟؟
باسمة ما تنطق:باسم باسم..ويغمى عليها..
بدر:بسمة بسرعة عطني مويه..
بدر أخذ المويه من بسمة..ورش عالخفيف على وجه باسمة..
بدر:بسو تسمعني..
باسمة:بدر..باسم باسم..
بدر يتألم حتى هو حاس بشي اليوم بس وين مصدر هالشي الله أعلم:لا تخافين باسم مافيه إلا العافية..
باسمة:بدر هو قال لي راح يتصل علي..
بدر:طيب هدي هدي الحين بتصل عليه..
دقائق إلا ويرد عليه إياد..
إياد بصوت حزين:هلا..
بدر:إياد..وش فيك وصوتك ليش متغير؟؟؟
إياد:بدر..باسم بالمستفى..
بدر:أها عنده اجتماع..
إياد بعصبية:اقولقك بالمستشفى..تقولي عنده اجتماع..
بدر:خلاص يا باسمة باسم عنده اجتماع..
إياد:بدر قلي عندك أحد مو تخليني مثل الأطرش في زفة..
بدر:اوكيه مشكور..
إياد:العفو..
باسمة:بدر وينه باسم..وليش ما اتصل علي..
بدر:عنده اجتماع..أنتي روحي ارتاحي..
طلعوا مع بعض..
باسمة:أنا توأمك يا بدر..بس ماتقدر تكذب علي..باسم ما عنده اجتماع..
بدر:بسو حبيبتي..
باسمة تقاطعه:صح كلامي ولا أنا غلطانة؟؟؟
بدر بحزن:صح..
باسمة وببكي يقطع القلب:بدر تكفا قلي باسم وينه؟؟؟
بدر:بسو باسم في المستشفى...
باسمة بصدمة:شنو؟؟؟ بدر تكفا خلني اروح له..
بدر أخيرا بعد ما باسمة بكت له بكي يقطع القلوب..
باسمة لبست عباتها..بسرعة لدرجة ما أنتبهت أنو يدها تألمها بس تقوام عشان حبيبها وزوجها مستقبلا..بإذن الله
خرجوا من الفيلة ودخلوا سيارة..دقائق هما في المستشفى..
وصلوا المستشفى..ويسألون الإستقبال..وقالهم في الطوارئ..
وصلوا للطوارئ..وشافوا إياد..
بدر بخوف:إياد وش فيه باسم؟؟؟
إياد شاف وحده لبسه عباية عرف أنها باسمة..
إياد علمه سالفة..وباسمة أغمي عليها..
بدر:بسو..ويضرب على وجهها بخفة..
أخيرا نقلوها على الجناح..وعطوها مغذي لأنها..
أولا:ما نامت كويس..
وثانيا:ما أكلت شي..
وثالثا:تقوام ألم يدها..
بدر:اه يا باسمة..
خرج من جناح باسمة..وقلبه يعوره بالحيل عشان توأمه تعبانه..ودايم يصير هذا الحال إذا باسمة تعبت..واتجه للطوارئ..
بدر بقلق وخوف مبين من وجهه:ها إياد دكتور ما خرج؟؟؟
إياد بحزن:لا بدر..ادعي له..
بدر:الله يقومه بسلامة..
إياد بحزن:امين..
دقائق ويخرج الدكتور..
بدر:دكتور باسم وش فيه؟؟؟
دكتور:للأسف لازم نعمل العملية ونظهر الرصاصة من قلبه..
بدر ومعصب:تنتظر أيش اعمله العملية..بسرعة..
المهم بعد ما بدر وقع على أوراق العملية..ودفع المبلغ..
راح يعملون العملية الحين..نقلوا باسم لغرفة العمليات..
بعد مرور 5 ساعات خرج دكتور..
بدر بخوف وقلق:بشر يا دكتور؟؟؟؟
أنتهى ..××..الجزء التاسع..××..
*تتوقعون هل باسم فعلا راح يموت؟؟؟
*تتوقعون إذا مات وش راح تكون ردة فعل بدر وخاصة باسمة؟؟؟
*تتوقعون هل أم باسم راح تفقد باسم مثل ما فقدت زوجها؟؟؟
كل هالأسئلة تقربوا جوابها في الجزء القادم وهو الجزء العاشر..
أختكم:
عبوره الأموره ..

استودعكم الله ...
 
عودة
أعلى