1234

هذي قصه واقعيه حدثت في الخليج كل من سمعها تقطع قلبه

قصة قصيرة - قصه جميلة - اجمل قصص وحكايات قصيرة منوعة مفيدة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. روح soso
    30-08-2009, 05:35 AM

    هذي قصه واقعيه حدثت في الخليج كل من سمعها تقطع قلبه


    الله يعافيك خيتوووو ,,
    رحيق الأمل ..
  2. آوقآت آلفففرح
    30-08-2009, 07:48 PM

    هذي قصه واقعيه حدثت في الخليج كل من سمعها تقطع قلبه


    مشكوره سو سو ع القصه المؤثره
    وماننحر من مواضيعك حبيبتي
    ويسلموووووووو
  3. *عبير الزهور*
    30-08-2009, 09:33 PM

    هذي قصه واقعيه حدثت في الخليج كل من سمعها تقطع قلبه


    الله يعطيك العافيه
    مسكينه البنت
    هذي نتيجة التهور
  4. روح soso
    31-08-2009, 12:06 AM

    هذي قصه واقعيه حدثت في الخليج كل من سمعها تقطع قلبه


    العفوووو خيتوووو ,,
    أحلى بنت ..
    الله يسلمك يا قلبووووووووووو ,,..
  5. روح soso
    31-08-2009, 12:07 AM

    هذي قصه واقعيه حدثت في الخليج كل من سمعها تقطع قلبه


    الله يعافيك يا الغلا ,,
    *عبير الزهور *,,

    صح والله ,, هذي نتيجة التهور ..
  6. عازفة الصوت الحزين
    08-10-2009, 07:41 AM

    هذي قصه واقعيه حدثت في الخليج كل من سمعها تقطع قلبه


    الله يعطيك العافيه اختي
  7. روح soso
    08-10-2009, 08:47 PM

    هذي قصه واقعيه حدثت في الخليج كل من سمعها تقطع قلبه


    الله يعافيك خيتووو ,,.
  8. aurola
    12-10-2010, 05:36 PM

    رد: هذي قصه واقعيه حدثت في الخليج كل من سمعها تقطع قلبه

    هذي قصه واقعيه حدثت في الخليج كل من سمعها تقطع قلبه


    لا اله الا الله
    يعطيكى العافية
  9. ح ـكآية
    12-10-2010, 06:01 PM

    رد: هذي قصه واقعيه حدثت في الخليج كل من سمعها تقطع قلبه

    هذي قصه واقعيه حدثت في الخليج كل من سمعها تقطع قلبه


    ربي يعطيك العافيه
  10. *دلع عراقي*
    18-10-2010, 11:36 PM

    رد: هذي قصه واقعيه حدثت في الخليج كل من سمعها تقطع قلبه

    هذي قصه واقعيه حدثت في الخليج كل من سمعها تقطع قلبه




    مشكورة,,

    ومثل ما يقول المثل,,

    في العجلة الندامة وفي التأني السلامة
1234