123

قصة فتاة يتيمة ريماس كانت مر تجنن الجزء الجديد افرحوا لقيته واتمنى التثبيت

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. قصة حب
    24-08-2009, 06:28 AM

    قصة فتاة يتيمة ريماس كانت مر تجنن الجزء الجديد افرحوا لقيته واتمنى التثبيت

    قصة فتاة يتيمة ريماس كانت مر تجنن الجزء الجديد افرحوا لقيته واتمنى التثبيت


    المهم بعد ما دقة على عبدالرحمن قالتله على حالتها ببيت عمها قالتله انو عمها اخذ حقها واهانها وضربها وهي قاعدة تبكي عمها كان يمشي بالحوش وسمع صوت سمع احد يتكلم فستغرب فدق الباب حق ريماس وقالها انا سمعة صوت هو من عندك قالت لا لا ياعمي وهي قاعدة تبكي قالت لا ياعمي ماهو من عندي وكانت خايفة ومرتبكة حس عمها بشي في شي مخبيته سار كل يوم يمشي بالحوش من غير ماحد يشوفه ويتسمع ومرة ريماس دقة عليه باليل وهو كان ورى الباب وسمع كلامها ودخل عليها وقلها من وين جبتيه وضربها بالعقال الين مادماها واغمى عليها من كثرة الضرب وجو الحريم الي بالبيت وقالو وش في لقوها مدمية ومغمي عليها صرخوا وعمها قال اسكتو ياحريم لاتفضحونا وقالوله لازم نوديها المستشفى قال وش نقول لدكتور اذا سالنى وقالنا مين الي سوى فيها كذا طبعا فهد الحين ماهو موجود بالبيت المهم قال عمها ماقدر اوديها كلمتني زوجت عمها وقالتلي تعال ياولدي خذها ووديها المستشفى وقلت ابشري ياخالتي ووديتها ونمة معها في المستشفى الين ماطلعة من المستشفى فهد عرف انو هي عندها جوال وتكلم عبدالرحمن ريماس المسكينة دخلة البيت وفهد ماهو موجود دخل فهد البيت وراح الصالة وجته ريماس وقالتله تامرني بشي قبل مانام راح قام عليها وضربها ضرب مو طبيعي فطاحة على الارض وقالتله بس عاد خلاص ماعندكم رحمة وباسة وجا عمها وقال وش ذا الصراخ قالها شوف بنت اخوك تكلم رجال كيف تجلس وتسيبها قاله انا ضربتها قال كان المفروض تموتها مو تضربها بس الله يلعنه فهد المهم راح يضبها يضربها الين ماباسة ايده ورجله قالتله تكفى تكفى تكفى فكني خلني في حالي وقام يضربها زود باسة رجله مرة ثانية قالتله سيبني وقال عمها سيبها ياولد وسابها وسبها وشتمها وقالها روحي ياكلبة جيبيلي شاي قالت الشاي خلص روح جيب شاي قالها ايش وقام واعطاها كف وقالها تروحين تجيبيلي شاي ياكلبة وهي تبكي ماعرفة وش تسوي راحة كلمتنا وقالتلنا السالفة وقالت ابي شاي واعطيناها بسرعة عشان ماحد يعرف انها كلمتنا وراحت سوتله الشاي واعطته اياه وشرب منه شوي وتفه في وجهها قالها وش ذا الشاي مافيه سكر ورمى الكاسة في وجهها وتخيلو تراه حار الشاي مرة وانحرقة البنت وماتقدر تسوي شي راحت قالتله بروح ازود الشاي سكر وراحت سوته بسرعة واعطته اياه وقالت تبي شي ثاني قالها روحي عساك العمى وراحت ماصدقة تروح غرفتها ودخلة الحمام عشان تداوي نفسها عشان الحرقان فقالتلي ابي جوالك عشان ابي ادق على عبدالرحمن قلتلها ابشري رحت واشتريتلها جوال وشريحه وماعطيتها جوالي عشان ترتاح وقلتلها خذيه واستخدميه قالتلي طيب راحت دقة عليه وقالتله لو تحبني تعال واتقدملي يعني اخطبني قالها بس انا قد رحت عند ابوك الله يرحمه ورفضني قالت تعال وبس قالها ابشري ووصفتله البيت وقالها بجيك بكرة قالت طيب جا عندهم وضيفوه وقالوله سم قاله انا طالب القرب منكم قال ايه ابشر بس من تبي قال ريماس استغرب وتعجب وقال ريماس ماعندنا بنت اسمها ريماس شوفو الخباثة الولد انحرج وقالها اسف شكلي غلطة بالبيت ولما راح دقة عليه قالها يقول انو مافي وحدة اسمها ريماس وش نسوي قالتله روحله مرة ثانية ولما يقولك مافي ريماس انا بجيكم عشان اعطيكم الشاي قال ابشري بس بعد يومين او ثلاث قالتله طيب بعدها بيومين او ثلاثة راحلهم وقالهم انا متاكد ماني غلطان من البيت انت متاكد ياخالي انو ماعندكم وحدة اسمها ريماس قالها لا شوي وتيجي ريماس تجيب الشاي عمها انصدم وماقدر يقول شي وقالها ماشاء الله وش اسمها هذي راح قاله عمها انو هذي الشغالة الي عندنا انصدم عبدالرحمن وريماس وقاله انا ابي اتزوجها عمها فهم السالفة بس متاخر وقال ماعندنا بنات لزواج وريماس قالت لعمي قالت انا مابي اتزوج غيره جا ناضرها عمها بحقد وغل وكراهيه ولما راح عبدالرحمن مسكها وضربها ضرب مو طبيعي وبعدها راحت واشتكته وقالتله تعال انقضني من البيت هذا قالها مو بيدي وش تبيني اسوي قالت انا بهرب معك ونتزوج والي يسير يسير حاول عبدالرحمن مع ريماس انو يمنعها مع انو ريماس ماهي موافقة هاربة يعني هاربة مسكة معاها اتفقوا هم الاثنين على انو يوم الاربعاء يجيها عبدالرحمن بالفجر وياخذها ويروحون يتزوجون ويسافرون في يوم الاربعاء من سوء حظ ريماس انو فهد جا البيت بدري وقالها لاتطلعين من الغرفة انا اصدقائي جايين مانبي ازعاج قالتله طيب وقالها ياويلك تجين قالتله طيب اطاها كف وقالها تفهمين ولالا قالتله الى افهم وراح ومسكة في راسها انها تهرب ويوم الاربعاء المهم كلمة عبدالرحمن وقالتله انو بنغير الموعد اليوم ماراح تجيني بالفجر لا تعال الساعة 6 ونص بالصبح قالها طيب بيكونون اهل البيت نايمين قالها طيب وجاها الساعة ونص الصباح والمشكلة انو اصدقاء فهد موجودين ماراحو فقالت اني ابي اروح الحمام الحمام في الحوش قريب من الباب حق الشارع وتاخذ اغراضها وتطلع من الباب وتروح بسرعة لسيارة عبدالرحمن سارة الساعة 4ونص العصر وكل البيت ماهم عارفين انها طلعة شوفو الاهمال المهم وراح عم ريماس يقولها قومي زهبيلنا غدى يابنت ماحد رد والباب مفتوح دخل غرفتها ومالقى احد راح قال لكل البيت يدورون في البيت مالقوها فعرفوا انو عبدالرحمن اخذها بس هم مايعرفون وين يلاقونه قالت ريماس لعبدالرحمن ياحبيبي غير شريحتك عشانهم اخذو جوالي واخاف يدقون عليك فغيره وراحوا تزوجو وعاشو وبعد مرور سنتين ولدة ريماس من عبدالرحمن بنت وولد يجنون ياخذون العقل كان ودي اوريكم صورتهم المهم وقالت ريماس لعبدالرحمن ياعبود تعال وديني السوق وهي كانت حامل في الثالث وفهد وعمه وزوجة عم ريماس كانو رايحين نفس السوق ريماس كانت مصرة تروح السوق واليوم فوداها عبدالرحمن السوق واعطاها تقريبا 5 الاف وراحت تشتري اغراض لعيالها ولنفسها من سوء حظ ريماس انو عمه واهل عمها راح يروحون نفس السوق راحت السوق ريماس ودخلة من بوابة 5 وهم دخلو من بوابة 2 وراحت تتقضى ريماس وللأسف لقت فهد في المحل الي قاعدة تشتري منه ملابس فهد عرفها وماعرفها يعني ماهو متاكد انها ريماس فقرب منها وقال السلام عليكم هو يعرف صوتها فماردة زاد شك فهد وراح عندها وقالها السلام عليكم وريماس ماتبي ترد عشانه يعرف صوتها وهي كانت بعيدة عن بوابة رقم 5 فردة وكانت تبي تغير صوتها ماقدر وعرف فهد انو هذي ريماس الي هربة قبل سنتين و قال في وسط السوق ريماس بصوط عالي وكل الناس ناضروها ومسك شعرها وجرها للبوابة 2 ودخلها السيارة ووداها بيتهم وياقلبي على عبدالرحمن قاعد ينتضرها وهي ايحة مع فهد ودخل البيت وهي حامل مسكينة ضربها على بطنها بقوة ضربها اكثر من ضربة برجله على بطنها وريماس ماعاد تحس بشي تتوسله تقوله لاتسوي شي بالولد تكفى وهو ماسمع كلامها وضربها على بطنها عدة ركلات وريماس مسكينة شوي وبتنزل البيبي ووداها هو المستشفى وقالها طاحت من الدرج قالها للاسف الطفل فقدناه وريماس في حالة خطرة فخاف فهد انو تسيرلو مشاكل راح يعطي فلوس للدكاترى عشان يغطون على الموضوع وبعد اسبوع قامت بالسلامة سولها عملية وقامت بالسلامة ولاكن مالقة الولد معها وياقلبي على عبدالرحمن حمل نفسه الغلط وقال اكيد انخطفة او شي وراح يوزع رسايل على الجوالات ويحط اعلانات على الشوارع وراح كل مكان يدورها ومالقاها بس للاسف مادور بالمستشفى المهم تخيلو وش سوى فهد بعد ماقامة بالسلامة وفقدة ولدها راح شالها واخذها في شارع وفتح الباب ورماها من السيارة وراحت تدور جوال عشان تدق على عبدالرحمن وتقوله وش سار دورة جوال ولقته وكلمة عبدالرحمن وقالتله ياعبدالرحمن ولدنا مات قالها انتي كيفك كويسة قالتله البيبي مات قالها انتي كيفك كويسة قالتله لثالث مرة البيبي مات قالها انتي كيفك انتي عندي كل الدنيا وصفيلي مكانك عشان اجيك طبعا عبدالرحمن اب وماراح يسيب حقه بسهولة راح قدم قضية على فهد انو قتل البيبي الي كان في بطن ريماس وبعد القضية هو الي كسبها وفهد انسجن لمدة طويلة وماكفاه عبدالرحمن انو ينسجن ماكان موافق على الحكم فانتضره الين ماطلع من السجن وعند باب السجن قتله برشاش وهرب حاولو يمسكونه الشرطة بس ماقدرو راح عند ريماس واعطاها كل فلوسه وجزء من فلوس اهله وقاله عيشي فيها وهو ماشاء الله يعني غني اعطاها فلوس كثيرة وقالها اهربي روحي لاتجلسين بالبلدة هذي ومافهمت منه شي باسها وراح من البيت وكلم ابوه وقاله يابوي اعتني في ريماس وراح سلم نفسه حكم عليه بالقصاص ولما جا وقت القصاص كانت ريماس واقفة وعم ريماس واقف وماقدر يسويلها شي مرة وراحت وسافرة وربة اولادها وسمة واحد من اولادها عبدالرحمن عشان تتذكره كل ماشافة ولده وماعاد تزوجة وربة عيالها واشتغلة وسافرة الى دولة الكويت وعاشة فيها الى الابد والى الحين اكلمها انا وهي بخير والحمد لله


    اشكركم على قرائت موضوعي واتمنى التقيم والتثبيت زي ماوعدتوا




    اضغط هنا الجزء الاول
  2. *مزون شمر*
    24-08-2009, 01:41 PM

    قصة فتاة يتيمة ريماس كانت مر تجنن الجزء الجديد افرحوا لقيته واتمنى التثبيت


    الله يعطيك العافيه عالقصة
    انا اضفة رابط الجزء الاول للي ماشفها حتى يقرأها
    ولا يهمك اخوي اثبتها بس خمس ايام
    تحياتي
  3. قصة حب
    24-08-2009, 08:22 PM

    قصة فتاة يتيمة ريماس كانت مر تجنن الجزء الجديد افرحوا لقيته واتمنى التثبيت


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
    الله يعطيك العافيه عالقصة
    انا اضفة رابط الجزء الاول للي ماشفها حتى يقرأها
    ولا يهمك اخوي اثبتها بس خمس ايام
    تحياتي
    يسلمو يابعد قلبي بس لو تكرمتي عندي لك طلب بسيط ياليت لو تخلي الموضوع اكثر من خمس ايام وشكرا لك
  4. عروس النيل
    24-08-2009, 09:04 PM

    قصة فتاة يتيمة ريماس كانت مر تجنن الجزء الجديد افرحوا لقيته واتمنى التثبيت


    قصه رائعه لكن غير اللون

    اتعمينا على ماقراتها

    يسلمووووووووو
  5. قصة حب
    25-08-2009, 05:58 PM

    قصة فتاة يتيمة ريماس كانت مر تجنن الجزء الجديد افرحوا لقيته واتمنى التثبيت


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروس النيل
    قصه رائعه لكن غير اللون

    اتعمينا على ماقراتها

    يسلمووووووووو

    ههههههه ياحليلك اسف بغير اللون الحين وماتقصرين واسفين على حولك
  6. قلب فلسطينية
    26-08-2009, 05:32 PM

    قصة فتاة يتيمة ريماس كانت مر تجنن الجزء الجديد افرحوا لقيته واتمنى التثبيت


    شكرا عالقصة بصراحة أكثر من روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة بس اللون عماني ما أشوف أحدد و أقرا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وخليت بنات خالتي كلهم يقرونها باقي وحدة مسافرة أول ماتجي بخليها تقراها هههههههههههه
    ثانكس
  7. قصة حب
    26-08-2009, 07:07 PM

    قصة فتاة يتيمة ريماس كانت مر تجنن الجزء الجديد افرحوا لقيته واتمنى التثبيت


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب فلسطينية
    شكرا عالقصة بصراحة أكثر من روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة بس اللون عماني ما أشوف أحدد و أقرا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وخليت بنات خالتي كلهم يقرونها باقي وحدة مسافرة أول ماتجي بخليها تقراها هههههههههههه
    ثانكس
    يسلمو ياقلب فلسطين والله ماقصرتي ياقلبي وننتضر جديدك الرائع
  8. سهام القلوووب
    27-08-2009, 01:34 AM

    قصة فتاة يتيمة ريماس كانت مر تجنن الجزء الجديد افرحوا لقيته واتمنى التثبيت


    يعطيك العافيه

    ع القصه كتيرررر رووووعه
  9. قصة حب
    27-08-2009, 04:25 AM

    قصة فتاة يتيمة ريماس كانت مر تجنن الجزء الجديد افرحوا لقيته واتمنى التثبيت


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام القلوووب
    يعطيك العافيه

    ع القصه كتيرررر رووووعه

    يسلمو ياعبعد كلي ماتقصرين
  10. روح soso
    28-08-2009, 01:34 AM

    قصة فتاة يتيمة ريماس كانت مر تجنن الجزء الجديد افرحوا لقيته واتمنى التثبيت


    الله يعطيك العافيه ..
123