123

متى تبتعد عن من تحب في حياتك؟؟

حوارات ونقاشات جميلة - الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. طبعي حليف الفخر
    19-08-2009, 06:27 PM

    متى تبتعد عن من تحب في حياتك؟؟


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعبدالله
    طبيعي الصداقة حلوووووو صحيح بين الوالد البنت مو حلو الا في الاتفاق فمثلا كل واحد يحط خطوط حمراء لالالا يتجاوزها الاثنين فمثلا في مسالة الزواج عند الزواج تنتهي العلاقة وكل شي صار والكل ياخذ طريقة والا كيف اعرف امور البنات الا من صديقة انا بعض الامور تجهالني وهي بعض الامور تجهلها عن الشاب وهكذا
    الامور الي تجهلها مو شرط تفهمها من شاب..

    وكذلك للشاب مو شرط يفهمها من بنت..

    الاثنين يقدرون يعرفونها بعد الزواج..او من الاهل..
  2. كتكوتة لزوزة
    19-08-2009, 06:39 PM

    متى تبتعد عن من تحب في حياتك؟؟


    يسللللللللللمو
  3. ° تًٌُرًٌُانًٌُيًٌُمٍ حًُيًُاٌتًٌُيًٌٍُ‏ °
    19-08-2009, 06:41 PM

    متى تبتعد عن من تحب في حياتك؟؟


    الحب صار اليوم ينشري بكلام لعب


    انا مستحيل اتعرف على بنت واقول لها احبك وانا عارف اني بالاخر اني مراح اتزوجها ليش


    اكثر الناس صارو يسوون هاشلي مع ان هالشي غلط

    ويقول المثل من دق باب الناس دقو بابه
  4. عاشق العميد
    19-08-2009, 06:48 PM

    متى تبتعد عن من تحب في حياتك؟؟


    شاكرلك اختي على الموضوع ...

    لكن انا في نظري ...

    انه من الصعب ان تترك من تحب ... لان القلب بتعلق ...

    والنفس يشكي هجران حبيبه ... والامل يبقى ولا يزال مع من تحب

    تقبلي مروري ..

    ** الوادعي **
  5. طبعي حليف الفخر
    20-08-2009, 10:13 AM

    متى تبتعد عن من تحب في حياتك؟؟


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتكوتة لزوزة
    يسللللللللللمو

    يسلمج ربي يالغلا..

    نورتي الموضوع يالغاليه ..
  6. طبعي حليف الفخر
    20-08-2009, 10:20 AM

    متى تبتعد عن من تحب في حياتك؟؟


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم حياتي
    الحب صار اليوم ينشري بكلام لعب


    انا مستحيل اتعرف على بنت واقول لها احبك وانا عارف اني بالاخر اني مراح اتزوجها ليش


    اكثر الناس صارو يسوون هاشلي مع ان هالشي غلط

    ويقول المثل من دق باب الناس دقو بابه
    ايه مو انا هذا الي اقووووله ...ان مافي صداقه بين الاثنين..

    وبعدين للاسف الصداقه بين البنت والشاب بهالوقت استغلال..

    يعني اما البنت تطمع بالشاب عشان امواله...او الشاب يطمع بالبنت عشان امواله...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادعي
    شاكرلك اختي على الموضوع ...

    لكن انا في نظري ...

    انه من الصعب ان تترك من تحب ... لان القلب بتعلق ...

    والنفس يشكي هجران حبيبه ... والامل يبقى ولا يزال مع من تحب

    تقبلي مروري ..

    ** الوادعي **
    اكييييييييييد صعب تترك من تحب...

    بس ياخي دامه يحب البنت وشاريها...يتزوجها مو يبهذلها..

    بالكلالام الحلو وبعدين لا زواج ولا هم يحزنون..
  7. البي
    20-08-2009, 10:22 AM

    متى تبتعد عن من تحب في حياتك؟؟


    في البداية ........شكرا الغالية طبعي على طرحك هذا الموضوع

    نعم ............. قد نلجأ الى الابتعاد عن من نحب احيانا ....

    نقسو على قلوبنا ...ندوس مشاعرنا .... نقتل اهاتنا ...

    اذا كان الطرف الاخر ....

    لا يبادلك نفس الشعور ....نفس المشاعر ....نفس الشوق

    و السؤال هو :

    هل سبق لك وان ابتعدت عن حياه شخص ما ؟ لماذا ؟
    للاسف ..نعم ....احسست انه لا يبادلي نفس المشاعر

    وهل ندمت على هذه القرار ؟ او فكرت في التراجع به ؟
    للصراحة ...بعد يومين احسست بالندم .... حاولت التواصل ...لكن كل المعطيات .... كانت لا تساعدني

    تقبلي ودي .... و احترامي
  8. طبعي حليف الفخر
    20-08-2009, 10:32 AM

    متى تبتعد عن من تحب في حياتك؟؟


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البي
    في البداية ........شكرا الغالية طبعي على طرحك هذا الموضوع

    نعم ............. قد نلجأ الى الابتعاد عن من نحب احيانا ....

    نقسو على قلوبنا ...ندوس مشاعرنا .... نقتل اهاتنا ...

    اذا كان الطرف الاخر ....

    لا يبادلك نفس الشعور ....نفس المشاعر ....نفس الشوق

    و السؤال هو :

    هل سبق لك وان ابتعدت عن حياه شخص ما ؟ لماذا ؟
    للاسف ..نعم ....احسست انه لا يبادلي نفس المشاعر

    وهل ندمت على هذه القرار ؟ او فكرت في التراجع به ؟
    للصراحة ...بعد يومين احسست بالندم .... حاولت التواصل ...لكن كل المعطيات .... كانت لا تساعدني

    تقبلي ودي .... و احترامي
    يعطيك الف الف الف خيو "البي",,

    مرورك اشع ضوءا في صفحتي..

    تحياتي واحترامي..

    شمووخ
  9. شيعيه قمر
    20-08-2009, 01:26 PM

    متى تبتعد عن من تحب في حياتك؟؟


    انا مستحييل افكر ابتعد عنه الا بشي واحد هو (اذا فرقنا المووت)
  10. طبعي حليف الفخر
    20-08-2009, 01:29 PM

    متى تبتعد عن من تحب في حياتك؟؟


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيعيه قمر
    انا مستحييل افكر ابتعد عنه الا بشي واحد هو (اذا فرقنا المووت)

    امممممممممممممممم...

    بكره تعرفين حقيقته مع الوقت..

    وقولي ماقالت طبعي...
123