1234567891011 ...

رواية الزمن قاسي ولا يمكن يلين بليز اقروها اول رواية لي .. كامله

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. بنت السبيعي
    17-08-2009, 07:49 PM

    رواية الزمن قاسي ولا يمكن يلين بليز اقروها اول رواية لي .. كامله

    رواية الزمن قاسي ولا يمكن يلين بليز اقروها اول رواية لي .. كامله


    عائلة ابو خالد
    ابو خالد عمره 49 سنة موظف ارامكو
    ام خالد عمرها 42 سنة ربة منزل
    خالد عمره 20 سنة موظف في البترول
    نوف عمرها 18 سنة طالبة الثانوية
    مشاعل عمرها 17 سنة طالبة الثانوية
    عائلة ابو فيصل
    ابو فيصل عمره 42 سنة صاحب محل اقمشة
    ام فيصل عمرها 37 سنة متقاعدة من التدريس
    فيصل عمره 19 سنة شرطي
    وليد عمره 18 سنة طالب في الثانوية
    روان عمرها 17 سنة طالبة الثانوية
    وضحى عمرها 16 سنة طالبة الثانوية
    عائلة ابو عبد الله
    ابو عبد الله عمره 43 سنة صاحب شركة
    ام عبد الله عمرها 37 سنة ربة منزل
    عبد الله عمره 22 سنة موظف في شركة والده
    يوسف عمره 18 سنة طالب في الثانوية
    منارعمرها 17 سنة طالبة في الثانوية
    عمار عمره 15 سنة طالب في المتوسطة


    عائلة ابو محمد
    ابو محمد عمره 45 سنة موظف في منجم ذهب
    ام محمد عمرها 40 سنة ربة منزل
    محمد عمره 20 سنة ارامكو
    نواف عمره 19 سنة عاطل
    هديل عمرها 17 سنة طالبة في الثانوية
    عائلة ابو تركي
    ابو تركي عمره 45 سنة صاحب شركة
    ام تركي عمرها 39 سنة ربة منزل
    تركي عمره 20 سنة يبحث عن عمل
    فارس + روان = توام 16 سنة في الثانوية
    ام عبد الله تقعد العيال للمدرسة
    عمار يوسف يلله المدرسة
    عبد الله يلله روح الشركة
    عبد الله + يوسف + عمار = يلله يمى
    منار قعدت منار بيضة وشعرها لحد نص ظهرها وشقراء لبست المريول وسولت لها تسريحة بسيطة وحطت كحل وروج ناعم وردي نزلت على الفطور وامها ماتقعدها لان منار متعودة تقعد لحالها
    افطرت مع اخوانها واركبت مع عبد الله يوديها المدرسة وفي السيارة
    منار : اقول عبد الله عبد الله : هلا
    منار: عازمة ربعي الظهر توصلهم بيوتهم عبد الله : اخاف سواقهم وانا مادري منار: حبيبي بليز طلبة بس الجوري ونادين وريما
    عبد الله : بس شوي منار : شسوي عبد الله : افكر
    في بيت ام فيصل
    ام فيصل تقعد عيالها للمدرسة قعدت روان ووليد وفيصل ووضحى
    افطروا وراحو المدرسة
    روان مع فيصل مع وليد في سيارة
    ووضحى بلحالها بسيارة المدلله الصغيرة مع سواق
    في السيارة مع وضحى
    وضحى شافت سيارة شبح فيها واحد يخقق قامت وضحى تناظره والولد ماعطاها وجه ومشى وضحى انقهرت وعصبت وقالت للسواق
    وضحى : راجو مابي اروح المدرسة
    راجو : ماما وبابا مايرضى
    وضحى : ودني البحر
    راجو : اخاف خصم فلوس
    وضحى : اعطيك فلوس
    راجو: سين ماما
    وضحى : الساعة 1 ظهر تعال
    راجو : سين ماما
    نزلت البحر وقعدت على الرمل و تعرفت على واحد .........................
    في بيت ام تركي
    قعدت العيال للمدرسة وفطرتهم بس فارس سوى روحه مريض وماراح
    ام تركي تقعد ابو تركي
    ام تركي : ناصر حبيبي قوم روح الشركة
    ابو تركي : حبيبتي مانمت الا بعد صلاة الفجر
    ام تركي :ليه ابو تركي : مهمة حلوة مرة
    ام تركي فهمت قصده وخلته نايم وراحت تطبخ
    في بيت ابو محمد
    بعد ماراحو العيال المدرسة
    ام محمد : نواف قوم من النوم نواف : وين اروح
    ام محمد : دور شغل بدل ماكنك مرة قاعد في البيت نواف : انشاء الله حطي لي فطور ام محمد : طيب
    في بيت ام خالد
    بعد ماراحو العيال المدرسة
    راحت على طول نامت
    ((عند وضحى بالبحر ..... شنو صار يلله نشوف ))
    وضحى قاعدة تسولف مع الولد
    وضحى: شسمك
    الولد : مشعل ال ........... وانتي
    وضحى : وضحى ال...........
    مشعل : شنو يصير لك بندر ال.................
    وضحى : بدون احساس ابوي وش معرفك به
    مشعل : انا اشتغل عنده
    وضحى : خافت انه يعلم ابوها وعلى طول قامت
    تتوقعون مشعل لحقها ولا تركها وعلم ابوها ...................
    في الثانوية السادسة
    بالتحديد في فصل 1/1
    فصل سارونة اقصد سارة
    سارة كانت عليهم ابله حميدة ابلة حميدة قصيرة وسط بين المتن والضعف وشعرها دايم مستشور وملفوف وريحتها براكين (( اكيد معلمة جغرافيا ))
    سارة حاطة رجل على رجل
    سارة: از ازازازازا وجع وش هالذبانة
    حميدة : وجع
    سارة : شوفي الذبانة
    اساسا مافي ذبانة بس تبي تضحك
    حمدة : خلاص ماعليك منها
    هنادي: طوط طوط طوط
    هنادي : ابلة الاسعاف برة يبوني
    حميدة موشغلتها الا تنقص درجات
    عبير: هوووووووووووو هوووووووووووو
    البنات : ابلة في ذيب بياكلنا
    حميدة : صج قليلات ادب
    البنات : احنا اعقل واحلى فصل
    حميدة: لايعني لا مارح اشرح الدرس
    سارة : فكة
    حميدة : تطالع من فوق لتحت
    وطول الحصص كذا
    في المتوسطة التاسعة
    بالتحديد في 2/3
    كان عليهم ابلة ظبية
    ابلة ظبية طويلة شعرها شبه ناعم وتنانيرها مررررررررررة قصار شكلهم من جيرانهم وجزمتها ملعون خامسها
    منار : بعد الفسحة جاية بعد حدود ربع ساعة
    منار : هاي شباب
    ظبية : وين احنا فيه
    منار: يعني وين مثلا الحديقة ولا الالعاب ولا البيت
    ظبية : جاية متاخرة عن الحصة وماتقولين السلام عدل يا منار في الفقه والحديث يجب ان نقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و .......
    منار : قاطعتها بس بس مالي خلقك والله انك بايخة
    ظبية : مو عاجبك طلعي
    منار: مدرسة الحكومة وبكيفي
    ظبية : قليلة ادب
    منار: انا وربعها قامولها فزعة
    ظبية : فريق الشباب ولا الاتحاد
    منار : بنات الابلة تفهم
    ظبية : ليش غبية بالنسبة لك
    منار : أي
    وا لحصص كلها كذا
    -----------------------------------------------------------------------------
    عند البنات في الثانوية التاسعة
    مشاعل محترمة الحصة وهم اختها وبس في بوادر قلة ادب من بعض البنات عكس الثانوية السادسة والمتوسطة التاسعة
    عند وضحى بالبحر ...............
    مشعل مسك يدها : لاتروحين مارح اعلم ابوك
    وضحى : تركني ابي اروح المدرسة
    مشعل : لا اسمعيني الساعة 9 كيف تروحي المدرسة
    وضحى : اروح أي مكان
    مشعل : عطاها رقمه ومشى أي وقت تكوني متضايقة كلميني
    وضحى خذت الرقم ومشى ......
    بعد ساعة ونص رجع مشعل ومعه 2شيز كيك و1عصير
    تكلم مع وضحى
    وضحى : ليه طالع من دوامك
    مشعل : تعبان
    وضحى : وين التعب
    مشعل : بالقلب موهنا
    وضحى : اهاهاهاهاهاها سلامتك
    مشعل: تسلمين
    مشعل : ليش مارحتي المدرسة
    وضحى : مالي خلق
    مشعل : لازم تذاكري علشان تنجحين وتتزوجين
    وضحى : يصير خير
    مشعل : وعد
    وضحى : احاول
    مشعل : انا ماشي
    وضحى :ليه
    مشعل : زعلتيني
    وضحى : ماسوت شي
    مشعل : توعديني على انك تذاكري عدل وحط يده على يدها
    وضحى : حست بالراحة وحست على نفسها وبعدت يدها
    وضحى : وعد
    مشعل : ابتسم لها
    مر الوقت مع مشعل وبعد 3 ساعات جاها السواق ومشت
    مشعل اتصلي فيني أي وقت تكوني متضايقة
    وضحى + مشعل = باي
    اشوف اردودكم واكمل الباقي ................
    في بيت ابو خالد
    مشاعل : هلا يمى
    ام خالد : هلا يبنيتي شسويتي
    مشاعل : الحمد لله هذا انا قاعدة اذاكر غلشان الأمتحانات النهائية ماباقي عليها شي
    ام خالد : الله يوفقك يبنيتي
    مشاعل : امين يمى بروح انام لاتصحيني قعديني في اذان المغرب
    ام خالد ليه يمى
    مشاعل : مواصلة طول الليل الا اقول وين نوف
    ام خالد: راحت تاخذ لها دش وبتنام
    مشاعل : باي يمى
    ام خالد : مع السلامة
    في بيت ابو محمد
    محمد : هلا يمى
    ام محمد : هلا يوليدي
    محمد : جيعان حدي
    محمد كان شعرة اسود وطويل شوي وجسمه ضعيف لونه حنطي وسكسوكة مرة ناعمة حلة يعني روعة
    ام محمد : يلله غير ملابسك وتعال تغدى
    محمد : يمى جات هديل من المدرسة
    ام محمد : نواف راح يجيبها
    محمد : نواف راح يجيبها
    في بيت ابو فيصل
    وضحى : هاي مامي
    ام فيصل : هلا يبنيتي
    وضحى : هلا بيك
    ام فيصل : شنو سويتي بالمدرسة
    وضحى : احلى يوم بحياتي
    ام فيصل : عساه دوووم مويوم
    وضحى : امين
    ام فيصل : غيري ملابسك وتعالي تغدي
    وضحى: مابي تعبانة
    ام فيصل : كيفك براحنك
    وضحى : باي
    ام فيصل : مع السلامة
    في غرفة وضحى ..................
    كانت محتارة تدق على مشعل ولا اشتاقت له موووووووت قالت وضحى بدق واللي فيها فيها اتسطحت وضحى على السرير ودقت على مشعل ....
    وضحى : هلاوالله
    مشعل : هلاتين
    وضحى :هلابك
    مشعل : اخيرا دقيتي طول الوقت افكر فيك
    وضحى : ليه
    مشعل : مادري
    وضحى : هههههههه لاوالله
    مشعل : ضحك من طريقة كلامها
    وضحى : ليه تضحك
    مشعل : ذكرت شي ضحكني
    وضحى : شنو
    مشعل : في دبابة وقفت فوق نملة وشرايك
    وضحى :بايخة
    مشعل : افا
    وضحى :جد والله بايخة حيل
    مشعل : اسف
    وضحى : ليه الاسف
    مشعل : يمكن زعلتي
    وضحى :لاعادي
    مشعل : وضحى اشتقت لك
    وضحى : اسكتت

    وبعدين سكرت الخط ونامت ومشعل ماتصل ارسل رسالة فيها :::::
    ياكثر شوقي وانا عنك بعيد في مكان مابها ذوق بلاك
    ليذكرتك طارت افكاري بالبحر ..... احبك وضحى
    وضحى صحت على صوت المسج وقرته
    عند مناروعبد الله
    منار : هلا عبود
    عبد الله : هلا
    منار: لحظة
    وماشاف عبد الله الا 3 بنات مع منار
    الجوري+ نادين + ريما = هاي
    كان عبد الله معصب حيل وصلهم بيوتهم وكان متوعد في منار المرة الجاية رح يطردهم ويفشلهم .......
    في بيت ابو عبد الله ....
    طول الوقت منار تتخانق مع عبد الله والأم تهديهم
    جى ابو عبد الله من الشغل وتغدوا مع ان منار ماكان عاجبها الغدى بس علشان خاطر ابوها كلت وقعدوا يشربون شاي وحلا
    (( في بيت ابو تركي ))
    سارة : يمى يمى محد يرد تركي تتوقع لحد الحين نايمة
    تركي : ماتوقع
    سارة : بصعد اشوف يمكن نايمة
    سارة : دق دق دق ام تركي + ابوتركي = منو
    سارة :نايمة يمى
    ام تركي: لا يمى ابدل وانزل
    سارة : طيب باي
    راحت لتركي سارة : امك رايحة فيها الوالد شكله ماراح الشركة متوعد فيها
    تركي : اقول استحي على وجهك وش قالت
    سارة: هذا اهي بتبدل وتنزل
    تركي : بروح ابدل وبجي
    سارة : خذني معك فارس ماراح المدرسة سوى روحة تعبان وصدقته امه
    في بيت ابو خالد
    مشاعل مع نوف جاو من المدرسة وخالد رجع على طول نام مشاعل اتصلت على هديل
    مشاعل : هلا هديل اخبارك
    هديل : بخير وانتي اخبارك
    مشاعل : الحمد لله
    مشاعل : طلبه هدهد ابي اروح مارينا حدي زهقانة ومن زمان مارحت
    هدبل : منو بيودينا
    مشاعل : قولي لمحمد ولا نواف
    نواف : طالع اشوف محمد واعطيك خبر
    مشاعل :باي
    هديل :باي
    ----------------
    هديل : حمود حبيبي
    محمد : خلصي وش تبين
    هديل : ابي اروح مارينا
    محمد : لالا
    هديل: بلي زانا مع مشاعل
    محمد : نقز يوم سمع طاري مشاعل الحب
    محمد: يلله البسي عشان نروح
    هديل : yes يهو باي
    راحت وكلمت مشاعل عشان الروحة للمارينا
    مشاعل كانت لابسة عباية الخفاش فيها خط مخمل اسود من على الجوانب في الاكمام وحطت كحل وروج خفيف وعطرمن sly
    وشنطة لونها برتقالي على احمر كبيرة لان مشاعل ورى الموضة ......
    هديل كانت لابسة عباية السمكة سادة بدون نقشة ولاشي وكانت لابسة شنطة لونها اخضر صغيرة ومحمد كان لابس بنطلون جينز اسود طويل مخصر وبلوزة لونها اصفر نص كم فيها حرف M وشعرها ناعم مرة وحط عطر جنان من Dior
    راحو لمشاعل
    محمد : السلام عليكم
    مشاعل :( بدون نفس ) وعليكم السلام
    وسلمت مشاعل على هديل وراحو مارينا ومحمد مسكين يشيل الأكياس مومصدق ميشو معاه محمد حاول يحسس مشاعل بالحب لكن مشاعل ماحست ....
    بعد مرور سنة ......
    توفى ابو محمد بسبب حادث سيارة ووصى قبل مايموووووووت ان مشاعل لمحمد ومحمد لمشاعل محمد حده فرحان بزواجه لمشاعل لكن مشاعل تتوقعون موافقة على محمد ولا نتابع الاحداث علشان نعرف .....

    وصل خبر وفاة ابو محمد لمشاعل مشاعل زعلت كثير لان عمها كان صديق ابوها وهي تحبه حيل وتتكلم معاه وهي صغيرة .......
    مشاعل وافقت على الزواج بس علشان الوصية موعلشان سواد عيون محمد
    مسكين .......................
    (( ليلة الملكة .... محمد ومشاعل ))
    مشاعل كانت لابسة فستان اخضر من قدام قصير ومن الوسط فتحة من الصدر وفي كرستالة ومكياج مرة ناعم وتسريحة بسيطة بس كنها ملكة روعة
    محمد يوم شاف مشاعل ذابت عيونه من جمالها بعد ماملكوا خلو مشاعل ومحمد بلحالهم ......................
    محمد : مبروك
    مشاعل : الله يبارك فيك
    محمد: مافي لي مبروووك
    مشاعل :مبروك
    محمد:ربي يبارك فيك
    مشاعل طول الوقت ساكتة وبعدين جات المصورة وقالت لمحمد احضنها وبوسها في شفتها
    مشاعل ماتبي وتخز في المصورة بس المصورة موعاطيتها وجه محمد حس ان مشاعل متضايقة عصب وتوه بيطلع الاطاحت مشاعل على الأريكة وعلى طول محمد قرب منها ال اغمى عليها حملها وداها لأمها وبدلت لها علشان يوديها المستشفى ........
    ((في بيت ابو عبد الله ))
    عند منار في غرفتها
    منار: هلا روان روان :هلاوالله
    منار: وشرايك نروح كلنا الكرنيش بيتنا وبيتكم نستانس
    روان :والله فكرة اقول لمي وارد لك خبر
    منار:باي روان :باي
    قالت روان لأمها وامها رضت عند وضحى في غرفتها بعد ماقرت المسج وضحى: ياترى فعلا يحبني ولايكذب معقولة مرة شافني على طول حبني وتدور الهواجس والأفكار اللي تودي وتجيب وحست لازم تسال احد قالت لروان
    روان: انتبهي لاتصيرين فريسة ولالعبة له وضحى : طيب
    روان: امي وافقت على رحلة البحر بكرة
    وضحى: صدق بروح اخذ شور وبنام باي
    روان :باي
    (( في بيت ابو تركي ))
    ام تركي : اقول بو تركي نبي نسافر مع العيال بالأجازة
    ابو تركي : طيب وين وانا حاضر
    سارة+فارس = باريس على ا؟لأقل اسبوع
    ام تركي : صدق خلنا نروح
    ابو تركي : انا بحجز لنا 5 تذاكر
    سارة: ومنو بيغسل ثيابي والخدامة لايكون انا
    ام تركي : موانتي مرة غسلي هدومك بنفسك
    سارة :لاتوني بنت صغيرة نعومة مو للطبخ والغسيل والنفخ
    ام تركي : هذا بنات هالزمن مايتغيرون
    ابوتركي: عشان سارة 6تذاكر
    فارس : اخاف بعد شوي تقول من يونسني ابي صديقتي وياي
    سارة : كيفي اسوي اللي ابيه صح يبى
    ابوتركي + ام تركي =هههههههههههههههههههههههه
    ام تركي وابو تركي = الخناق مايخلونه
    (( عند محمد ومشاعل بالمستشفى ))
    محمد حمل مشاعل الى الطوارئ ودخلها على دكتور
    الدكتور : زوجتك
    محمد: ايوى
    الدكتور: فيها فقر دم وماتاكل عدل
    محمد:فقردم
    الدكتور: حاول تخليها تاكل زين
    محمد: حاضر يدكتور متى اقدر اطلعها
    الدكتور : ركبنا عليعا مغذي وخلبها تحت الملاحظة لساعة علشان نطمن عليها وبعدين تروح انا رح امشي
    محمد حط راسه على يد مشاعل وجلس يبكي اكيد هي ماتحبني وماتبيني وعشان الوصية وافقت تتزوجني مشاعل اقعدت وحطت يدها على راس محمد ومسحت عليه ((( اعطفت عليه ))) محمد: حبيبتي ليه تسوين كذا خوفتيني عليك مرة
    مشاعل :غصب عني
    محمد: احبك لاخر يوم في عمري
    مشاعل :خجلانة ونزلت راسها
    محمد:فديت الخجلان وتوه بيقرب يبوسها ويدخل الدكتور
    الدكتور:احم احم احم
    محمد ومشاعل نزلو راسهم
    الدكتور: كيفك يمشاعل
    مشاعل : بخير الدكتور :لسى تعبانة
    مشاعل :لارتحت ابي اروح البيت
    الدكتور : زهقتي منا مشاعل : احد يحب وجع الراس وعوار القلب
    الدكتور:ههههههههههههههههههه
    محمد يوم قوم مشاعل من السرير مسك اياديها عن لاتطيح لين السيارة
    (( في سيارة محمد ))
    محمد: اكلي عدل شفتي شنو صار هذا بليلة ملكتنا
    مشاعل:تبي تصرفه (((( ماتحبه ياخي))))
    وصلت البيت محمد مسكها بينزلها لكن مشاعل قال له : عندي رجول اقدر امشي
    محمد: انقهر وعلى طول مشى
    بالبيت ام خالد+ابوخالد= خوفتينا عليك يبنيتي
    مشاعل: هذانا مافيني شي بس ركبو علي مغذي
    ام خالد :من قلة الأكل
    وابو خالد :راح ينام
    ام خالد: وين محمد
    مشاعل :مشى
    ام خالد : ليه مادخل
    مشاعل: شكله تعب من المستشفى
    ام خالد : مسكين محمد انقرد ليله ملكته مشاعل وين رحتي
    مشاعل:هذا انا بروح انام
    ام خالد :لاترى بزعل اكلي شي قبل ماتنامين
    مشاعل:كل شي ولازعلك
    (( في بيت ابو عبد الله ))
    قعدوا العيال من الصبح علشان روحة البحر ومنار خذتلها شور ولبست وتكشخت وعبد الله خذ شور وتكشخ والعيال وصلوا البحر وفرشوا الأغراض وكل شي الساعة 1 الظهر
    (في بيت ابو فيصل)
    وضحى اول ماصحت كلمت مشعل وقالت له على روحة البحر علشان تشوفه
    وهو وافق عند روان
    البست بلوزة بنفسجي حفر وفيها نجوم فضي وجنز الى الركبة وشعرها قصير ربطته وحطت مبيض مع روج خفيف وقلوس وعطر ماركة اسمه كلاسيك
    وعباية البشت ذهبي
    وضحى البست فستان وردي سير فيه كسرتين من تحت وربطت شعرها بعد موت من روان انها تقوم على ماتلبس
    ((في بيت ابومحمد))
    ام محمد : شخبار مشاعل
    محمد:زينة
    ام محمد: وش سووا لها
    محمد:ركبوا عليها مغذي ووديتها البيت
    ام محمد: تطمنت عليها
    محمد:أي وهو حزين على حركة مشاعل يمى بروح ارتاح
    ام محمد: في حفظ الله
    ((في غرفة محمد))
    محمد كان معصب حده ويرمي الأغراض على الأرض وماله خلق أي احد حتى نفسه وكان يبكي كثير وطرا على باله يرسل لمشاعل رسالة
    ((في بيت ام تركي ))
    كانت سارة وفارس وتركي وابوتركي وام تركي على التلفزيون يشوفون فلم وفجاة قامت ام تركي لايعة كبدها والدنيا تدور فيها
    ابو تركي : حبيبتي وش فيك
    ام تركي: عادي يمكن كلت كثير من زمان كذا عادي
    ابو تركي : الوضع موطبيعي لازم نروح المستشفى
    سارة :مامي وش فيك
    ابو تركي : تركي شغل السيارة
    وسارة : راحت تجيب عباية امها
    تتوقعووون شنو رساله محمد لمشاعل ووضحى شافت مشعل ولا وام تركي وش فيها ........ اشووووووووف الردود واكمل بعدين
  2. *عبير الزهور*
    17-08-2009, 09:18 PM

    رواية الزمن قاسي ولا يمكن يلين بليز اقروها اول رواية لي .. كامله


    يا هلا فيك
    مشكوره و حنا متابعينك
    و لا تسين يالغلا تمرين قوانين قسم القصص
    تلقينها في القسم مثبته
  3. *عبير الزهور*
    17-08-2009, 09:18 PM

    رواية الزمن قاسي ولا يمكن يلين بليز اقروها اول رواية لي .. كامله


    و تنقل للقسم الروايات
  4. *مزون شمر*
    17-08-2009, 09:24 PM

    رواية الزمن قاسي ولا يمكن يلين بليز اقروها اول رواية لي .. كامله


    الله يعطيك العافيه
    وياليت بس ماتنقطعين و تكملينها لنا
    موفقه
  5. ™ 7 ]|•
    17-08-2009, 10:19 PM

    رواية الزمن قاسي ولا يمكن يلين بليز اقروها اول رواية لي .. كامله


    مشكووووووووووووووووووووووووووره كثير
  6. بنت السبيعي
    20-08-2009, 09:04 PM

    رواية الزمن قاسي ولا يمكن يلين بليز اقروها اول رواية لي .. كامله


    شكرا على الردود ورح اكمل باقي الرواية
  7. *مزون شمر*
    20-08-2009, 10:12 PM

    رواية الزمن قاسي ولا يمكن يلين بليز اقروها اول رواية لي .. كامله


    ياليت يالغلا تكملينها بسرعه
    لاتطولين علينا
    ربي يعطيك العافيه
  8. كلوفر
    20-08-2009, 10:13 PM

    رواية الزمن قاسي ولا يمكن يلين بليز اقروها اول رواية لي .. كامله


    مشككووره ككثيييير ككثيييير

    تحياتي\\ كلوفر *_*
  9. بنت السبيعي
    21-08-2009, 01:26 AM

    رواية الزمن قاسي ولا يمكن يلين بليز اقروها اول رواية لي .. كامله


    وليهمكم بنزل التكملة
  10. بنت السبيعي
    22-08-2009, 12:35 AM

    رواية الزمن قاسي ولا يمكن يلين ...هبال +رومنسية +طنز +اول رواية لي اقروها بليز.

    رواية الزمن قاسي ولا يمكن يلين بليز اقروها اول رواية لي .. كامله


    00000000000((((((في البحر عند العائلتين ابو فيصل وابو عبدالله ))))


    في وسط الضحك والهذرة مع الحريم دق جوال وضحى وكان المتصل الغلا
    وضحى نقزت وراحت تكلم مشعل
    وضحى :هلا مشعل
    مشعل: هلا بيك وينك انتي الحين
    وضحى :بالكورنيش ووصفت له المكان اللي بتشوفه فيه كان مطعم كلاسيكي

    وضحى ومشعل التقوا بالمطعم وجلسوا يسولفون حدود ساعة ووضحى ماحست وضحى بالوقت وضحى : يالله الساعة 3
    مشعل :تو الناس
    وضحى : صار لنا اكثر من ساعة
    مشعل :ولو ماشبعت منك
    وضحى :بتقوم ومشعل على طول جلسها وقرب منها علشاني
    وكانت عبايتها الكتف ضيقة وتفتحت الازرارولمس سيقانها مشعل : طلبة
    وضحى : حبيبي ماقدر
    خلني اروح الحين وبعدين احاول اجي لا يحسون اهلي ونروح فيها
    مشعل باسها ومشت بسرعة
    راحت وضحى بسرعة علشان مايحسون اهلها لكن هنا روان شافتها
    روان : وين كنتي ساعة ادور لك
    وضحى : ها بس شفت وحدجة من ربعي ولهيت معاها وسوالف وهذرة
    روان : اعترفي لا يكون مشعل
    وضحى: لا
    وضحى : بروح للوالدة
    روان: باي
    ام فيصل : وين كنتي قلقنا عليك كثير
    وضحى : شفت وحدة من ربعي ولهيت معاها
    ام فيصل +ام عبد الله =هذا حالتهم اذا شافو ربعهم ينسون نفسهم
    وضحى :اي والله ماحسيت بالوقت يخالتي --- وين منار
    ام عبد الله : راحت البقالة مع روان
    وضحى :انا لاحقتهم باي
    ام عبدالله +ام فيصل =مع السلامة
    --------------في بيت ابو خالد ..... في غرفة ميشو اقصد مشاعل ))

    مشاعل سمعت صوت جوالها مسج وشافت ان المسج من محمد وكاتب فيه
    اي والله من جد سواها وخلاني ممداني اجلس معاه شوي ممداني مو عادته
    تزعله كلمة ومن يدري الظاهر انه تمناها من لساني الشاهد الله ماكنت مبيت النيه
    والشوق بعد ذبح روحي وهي حية بهديه عمري واقدم عذري بغنية عساه يسمع كلامي وجرة الحاني
    قولوله يرجع ترى قلبي نفذ صبره وعيوني ملت على البيان تنتظره ابي بكرة يجي لازم يجي بكره
    قولوله اني بموت اذا ماجاني .......
    مشاعل فهمت قصده وعاندته وظلت شهر ماكلمته ....
    في بيت ام محمد ...
    محمد يفكر ياترى قرت الرسالة ولا يمكن نايمة
    المشكله احبها ولا لي غير حبها .. وشغل المسجل على اغنية يعذبني بخصامه
    امل حجازي ....
    في المستشفى عند عائلة ابو تركي ...الرومانسي
    طلعت الدكتورة بعد ماخلصت تحليل الدم ...
    D:مبروك زوجتك حامل
    ابو تركي :والله الحمد لله وينها الحين
    D:داخل
    ابو تركي : انا رايح لها
    سارة : اقول ابوك كنه قيس وليلى بالستين
    تركي :ههههههههه
    سارة : خلنا نروح لهم
    تركي :يلله
    تركي+سارة =مبروك يمى
    ام تركي : الله يبارك فيكم
    ابو تركي : يلله خلونا نروح البيت
    -----------------------
    في بيت ابو تركي ....
    ابو تركي اخذ ام تركي وداها لغرفتها تريح
    يوم مشوا
    سارة: خايفة امي تجهض
    تركي : ليش
    سارة : ابوك ماهو صابر عنها 9 شهور وبعدين نفاس 40 يوم
    تركي : بلا قلة ادب بيصبر
    ابو تركي : يصرخ سارة
    سارة : يمى لا يكون سمعنا
    ابو تركي : روحي غرفتك وهو يخز سارة
    سارة خافت من ابوها وراحت بسرعة وتركي طلع القهوة ....
    بعد مرور شهر ....
    في بيت ابو فيصل ....
    وضحى قوت علاقتها بمشعل وصاروا يلتقون كثير بالمطاعم والكافيه ....
    وبعد يومين اتصل مشعل على وضحى
    مشعل :هلا حبيبتي
    وضحى : هلا
    مشعل : انا زعلا ن مرة
    وضحى : ليه يعمري
    مشعل : من زمان ماشفتك
    وضحى : توك اول امس شايفني
    مشعل : وحشتيني مرة
    وضحى : الضروف ماتسمح هاليومين
    مشعل : وش رايك تجين شقتي مو انتي واثقة فيني مارح اسوي لك شي
    وضحى : بعد تردد...... طيب متى
    مشعل : اليوم الساعة 2 الليل امرك ومحد رح يحس
    وضحى : ... طيب
    مشعل :باي
    وضحى باي
    في بيت ام خالد .....
    مشاعل مستغربة محمد شهر لا دق ولا سال ... مشاعل: يمكن زعلان ...يولي شسوي له...
    ام خالد لا حظت ان علاقة محمد ومشاعل تغيرت
    وكل ما حاولت تسال مشاعل تقول انه مشغول وخايفة كذبتها تطيح فوق راسها ...
    في بيت ابو محمد ...
    محمد حيل تعبان وموراضي يكلم احد ولا ياكل ولا يشرب
    ام محمد كانت خايفة عللى ولدها
    محمد اتصل على خالد لانه حاس بغصة ومحد يداويه شوي غير خالدكان شكل محمد
    مو حالق ذقنه وضعفان مرة وصاير اسمر ...
    وتوه بينزل الدرج الا يطيح من نص الدرج ....
    ام محمد راحت بسرعة لولدها واتصلت على نواف يوديه المستشفى ...
    وطلع فيه توتر حاد وعصبية شديدة ويده انكسرت ....
    دقت هديل على مشاعل وقالت لها وش صار لمحمد وراحت مشاعل تركض لامها
    وقالت لها بالسالفة وقررت انها تلروح مع خالد ....
    حست مشاعل انها ورى كل السالفة ولازم تغير معاملتها له ....
    في المستشفى ....غرفة محمد ))
    طول الوقت كان محمد نايم ويقول ميشو حبيبتي اسف ..
    يوم دخلت مشاعل انصدمت من اللي سمعته وحطت باقة الورد ويوم صحى محمد
    وقالت له مشاعل : الحمد لله على السلامة
    محمد : الله يسلمك وقال بصوت واطي تسمعة مشاعل بس (( كذا تسوي فيني ..))
    مشاعل مسحت على خدوده وكذا حست ام محمد انها لازم تطلع وتخلي محمد ومشاعل مع بعض ...
    محمد خلى مشاعل تجلس جنبه على السرير منها حيل اما مشاعل فما قالتله شي ...
    تذكر انه مو حالق فاجلها لمرة ثانية ..
    محمد: اسمعي ذي
    مشاعل : يلله
    محمدشغل اغنية احلى من القمر هي واحلى يمكن شويه ...الخ
    مشاعل : انا مو احلى من القمر عاد في بنات غيري احلى
    محمد: مستحيل انتي المميزة بينهم
    مشاعل : نزلت راسها من الحيا ...
    في بيت ام فيصل الليل ....الساعة 2..)))
    وضحى كلمت مشعل على حسب الموعد اللي بينهم وداها شقته الفخمة
    وضحى كانت لابسة فستان احمر فيه كرستالة تحت الصدر والصدر بارزحيل والفستان فوق الركبة
    وشعرها فيه جل وفالته ورافعة قذلتها مشعل كان صاحب الفندق يكرهه ومايطيقه لولا 30000
    اللي ياخذها منه هي اللي مسكتته ومشعل كان قصده شريف مع وضحى ...
    لكن هاني صاحب الفندق حط مخدر بالعصير وعطاه موضف بالفندق
    وضحى يوم دخلت الشقة فصخت عبايتها .. وقامت تتكلم مع مشعل ..
    دق الباب واحد من الموضفين وفتح مشعل الباب واخذ العصير وماكان يدري بفعل هاني الوقح ..
    وبعد عشر دقايق من شرب العصير مشعل ماحس بنفسه هو مع وضحى و....
    وفي الصباح
    في بيت ابو عبد الله ...منالر قاعدة تذاكر علشان الامتحانات ويوسف شاد حيلة علشان يخلص ثالث ثنوي
    ويدرس برة ....
    منار وهي تذاكر
    ام عبد الله : منار يمى قومي تريقي معانا
    منار : يملى يمى خليني اذاكر << ذابحه روحها من المذاكرة ... مو انا يحسرة >>
    ام عبد الله : ربع ساعة ماتضر
    منار: 5 دقايق بس
    ام عبد الله : يلله طيب قومي الله يوفقك
    -----------------------------------------------
    في المستشفى عند محمد )))
    طلعو محمد من المستشفى عقب 3 ايام
    مشاعل شرت بوكيه ورد كله احمر
    مشاعل : تفضل
    محمد: ليه
    مشاعل : علشان السلامة
    محمد :ليه الورد والورد يمي
    مشاعل : استحت ونزلت راسها
    (((( في بيت ام تركي ))))
    ام تركي عايشة في راحة تامة وسارة زهقت من اكل المعلبات وفارس وده امه تولد اليوم قبل بكره
    وتركي لازال يبحث عن عمل ....
    وابوة تركي يخدم ام تركي يخاف تبي شي وتقوم من مكانها
    في بيت ابو خالد ....
    مشاعل طول الوقت تفكر في محمد... وحاسة بشعور غريب له لكن تغلبت على الشعور
    وذاكرت زين علشان تجيب تقدير حلو
    عند وضحى الصباح ...
    جلست وضحى وشافت مشعل وكيف كانت حالتهم وملابسها اللي بالارض وخذت الشرشف وغطت نفسها
    وحاولت تتذكر كيف جت هنا ومتى وعلى طول وضحى بالحمام الله يكرمكم ترجع
    مشعل قعد من النوم وتذكر ان السبب الرئيسي هو العصير لانهم ماشربو شي ثاني مشعل لبس ملابسه وراح لوضحى
    مشعل : والله اسف ماحسيت بنفسي
    وضحى تبكي وقالت كيف كذا يمشعل مو قلت اوثقي فيني والنهاية كذا
    مشعل وش فيك ترجعين من مساعة
    وضحى : مدري
    مشعل : طلع يشتري لها ملابس لان لبسها بالعربي تمزق وحتى لو فستان كذا مايصلح لمستشفى
    في المستشفى وضحى حللت علشان تعرف وش فيها ....
    في بيت ابو فيصل
    تتوفعو وش صار .....
    اشوف الردود وبعدين اكمل طيب .........
1234567891011 ...