رواية /نفسي اضمك بقلمي ...كامله

تكمله نفسي اضمك بقلم

نكمل البارت الثالث والرابع..

((الجزء الثالث)).

دانه/الو..

فهد/هلا والله بأختي الحلوه

دانه/هلا فيك يالقاطع وليش ماتتصل علي؟؟

فهد/والله متضايق وقلت اريح شوي وارجع..

دانه/ليش تبي تريح مني؟؟؟

فهد/لا افا عليك انتي اختي حبيبتي..

دانه/ اختك حبيبتك والا مرسال الغرام هاه؟؟

فهد/ لا افا عليك بس شعندك متذكرتني؟؟؟

دانه/بس بسألك متى ترجع؟؟

فهد/ليش تسألين صاير شي عندكم؟؟

دانه /لا بس في قلوب مشتاقه لشوفة الحبايب

فهد وبشغف/ مين حلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دانه/ بشويش طلعت لي من الجوال ايوه حلا من سافرت وهي متضايقه وبس
تفكر بحبيب القلب و...وبعد في شي ثاني!!!!!!

فهد/شي !!وش فيه وش صاير بعد لايكون امي قالت لحلا شي؟؟

دانه/ لا فكرك راح بعيد بس خايفه اقولك..

فهد/اخلصي علي وش صاير!!!

دانه/ في واحد .......

فهد /كملي والا الحين انا جايكم

دانه/انتظر شفيك السالفه ومافيها اني سمعت كلام من امي ان في واحد جاي يخطب حلا!!!!!!!!!!

فهد بعصبيه/وهي وش رايها لايكون موافقه؟؟؟

دانه/لا شفيك هي ماتدري للحين لأنه ماجاء بس قلت بقولك قبل يصير شي..

فهد/طيب انا اليوم جاي يالله باي.

دانه/انتظر طيب بتكلم عليك..

فهد/باي لاجيت نتفاهم..

دانه/ اوكي باي بس بشويش لاتسرع

فهد/ ان شاء الله يالله باي
............

ام حمد/حلا الحقيني لغرفتي ابيك..

حلا/ان شاء الله يمه جايه وراك..

ام حمد/ يمه بنيتي ماشاء الله انتي كبرتي وماشاء الله عليك حلوه وماشيه بدراستك وصرتي عروسه..

حلا بخوف/ وش مناسبة هالكلام يمه؟؟؟

ام حمد/ في واحد بيجي يخطبك وسمعت انه دين واخلاق ومال يعني ماناقصه شي وش قلتي..

حلا وصورة فهد بين عيونها/ لا يمه مابي اتزوج مابي
وانهارت تبكي وطلعت من عند امها

ام حمد انفجعت من ردت فعل بنتها وماقدرت تقول ولا كلمه واكتفت تناظر وبس..

حلا في بكاء متواصل /وينك يافهد تشوف ويييييييييييييييييينك..

& وهي بحالة بكاء سمعت صوت عيال محمد ولد عمها يقولون

<<عمي فهد وصل>>


حلا /مسحت دموعها ونفسها تروح وتضمه من كثر الحزن اللي فيها وبدون شعور طلعت الا وهو يطلع بوجهها <<بيتهم بالطابق الاول>>

لمحها فهد وحس ان بعيونها حزن كبير /حلا وش فيك صاير شي؟؟؟

حلا/اكتفت بنظره في عيونه وقالت/لا مافي شي الحمد الله على سلامتك ودخلت غرفتها وكملت نوبة البكاء

طلع فهد على طول لدانه وبدون سلام ولا كلام /دانه روحي شوفي حلا شفيها

دانه/بسم الله من وين طلعت؟؟الحمد لله على السلامه

فهد/مو وقته روحي لحلا وشوفيها شكلها تبكي..

دانه/ اوكي رايحه الله يستر..

دانه وفتحت الباب على حلا/ حلا شفيك؟؟

حلا وبدون شعور قامت وضمة دانه/في واحد يبي يخطبني وفيه كل المواصفات اللي تتمناهن اي بنت واخاف اهلي يغصبوني عليه

دانه/حلا لاتقولي كذا ان شاء الله مارح يسون شي الا بموافقتك

حلا/بس امي لماتكلمت كانت مقتنعه وانا خايفه ماقدر اعيش مع احد غير فهد...

دانه/ انتي على طول بكيتي وانتي ماتدرين شيصير انتظري وشوفي ويالله روقي شوفي حبيب القلب وصل استانسي

حلا بحياء/شفته ماقدرت اسمع صوته وماطلع اشوفه..

حلا حاولت قد ماتقدر تتناسى الموضوع وتحتفل بوصول فهد..

بالليل احتفلوا العائلتين بوصول فهد وكان احتفال حلا غير بس بشوفته احتفلت..

لكن فهد طلب من اخته طلب صعب ياترى شو هالطلب؟؟

اتمنى منكم توقع الحدث او الطلب اللي طلبه فهد من دانه قبل ماتبدؤون تقرؤون الجزء الرابع.....

((الجزء الرابع))..


بعد الحفله الكل اتجه لغرفته علشان يرتاح الا فهد كان مشغول بموضوع خطبة حلا..

دانه وهي رايحه تنام وتعبانه حدها/ تصبح على خير

دانه/فهد شكلك بتنام بالصاله اليوم..

فهد/ دانه لحظه ابيك

دانه /مايتأجل لبكره تعبانه من هالحفله كأنها لي..

فهد ويسحبها مع يدها ويجلسها/مو وقت نومك صحصحي معاي

دانه حست الموضوع مهم/ طيب لاتعصب شفيه؟؟

فهد/ ابغى اجلس مع حلا دقايق بس؟؟؟

دانه/شلون والله لو يدري اخوها غير يذبحك شفيك انجنيت؟؟؟

فهد/ تكفين واللي يسلم عمرك علشاني وربي بس ابي اتكلم معاها شوي..

دانه/طيب شلون؟؟؟

فهد/ انا بطلع كأني طالع اسهر مع الشباب وانتي اطلعي معاها برا للحديقه اوكي؟؟

دانه /طيب اوف ماني مقتنعه واخاف تزعل؟؟

فهد/ مارح تزعل لما تعرف الكلام اللي بقول لها..

دانه /طيب بس ماتطول؟؟

فهد/ اوكي والله ماطول انا طالع واجلسي شوي بعدين اطلعي معاها..
دانه نزلت تحت وطقت الباب ...

ام حمد/ بسم الله شفيك يادانه صاير شي ..

دانه /لاخالتي بس بغيت حلا شوي..

ام حمد /تفضلي يابنتي خوفتيني يالله تصبحي على خير...

دانه / وانتي من اهله خالتي ومعليش ازعجتك..

ام حمد/لاعادي يمه ماصار شي ادخلي لها بغرفتها..

دانه تطق الباب / حلا ممكن ادخل؟؟

حلا/متى تبطلين من هالعاده ادخلي بدون بقولك لا يعني؟؟

دانه/ قومي معاي بتمشى برا ..

حلا / شصاير وش هالرومنسيه اللي نازله عليك؟؟؟

دانه/لاتتمصخرين ومو رومنسيه بس زهقانه تروحي والا اروح لحالي؟؟

حلا /لاجايه معاك..

<<طلعوا وكانوا متجهين للكراسي وكانت دانه وفهد متفقين على مكان المهم جلسوا وبعد خمس دقايق قالت دانه لحلا بروح اجيب لنا
شي ناكله بماننا سهرانات >>...

حلا/ اوكي لاتطولي ترى اخاف لحالي..

دانه وهي رافعه صوتها /اوكي مارح اطول ومشت ..

حلا /طيب بشويش لاتقومين الجيران ههههههههههههه..
وبعد ثواني معدوده ...

فهد من وراها/ حلا

حلا بذهول/مين فهد؟؟

فهد/ ايوه فهد حبك..

حلا/.......

فهد/ شفيك..

حلا/ بروح انام ..

فهد ويمسكها مع يدها/ مارح تقومين واذا سمحتي انتظري لماكمل كلامي مارح اطول..

حلا ضعفت وجلست/ نعم..

فهد/ شفيك طيب؟؟

حلا/ شلون شفيني انا وانت برا لحالنا والناس نايمه لو يقوم احد من اهلي والا اهلك وش يقولون وبالذات امك؟؟

فهد/ انا ولد عمك وراح اصير زوجك وبس ابغى اتكلم معك دقايق واروح..

حلا/ وين تصير زوجي وانت مانت مسوي شي جالس تتفرج على الخطاب وساكت؟؟

فهد/ممكن اتكلم؟

حلا/ تفضل قول..

فهد/ انا بشوف رايك باللي جايك واذا منتي مقتنعه راح افاتح عمي بالموضوع ونملك الين ماتتخرجين ومابقى لك شي..

حلا/............

فهد/ هاه تبينه؟؟؟

حلا/.....

فهد/ شكلك مقتنعه فيه وقام بيروح.

حلا/ لحظه..

فهد/ نعم

حلا/ لا مابيه انا مابي الا انت

فهد/ بدون شعور التفت لها وناظرها

حلا/ استوعبت انها قالت شي قوي ونزلت راسها

فهد/قولي اخر شي ماتبين ايش؟؟

حلا قامت/ خلاص بروح..

<<<<<<<<فهد بدون شعور مسكها وضمها>>>>>>>>>>>

حلا كانت بحاله ماقدرت فيها تسوي شي واكتفت بالسكوت مع انها كانت تقول بنفسها <<نفسي اضمك يافهد>>

دانه/ فهد شتسوي فضحتنا انا قلت اتكلم ..

فهد استوعب الموقف وبعد عنها وعلى طول طلع من البيت..

حلا اصابتها نوبة بكاء هستيري من الخوف..

دانه حست بالذنب وحاولت تخفف عن حلا علشان ماحد يحس فيهم..

كل هالموقف اللي حدث كان في شخص متابع له غير الثلاثه اللي كانوا جزء من الموقف ياترى من هالشخص؟؟؟؟

مين الشخص اللي كان يناظر الموقف غير دانه وحلا وفهد تتوقعون مين؟؟؟
اللي كان المتابع لهم وعد!!!!!! وبحكم انها بالطابق الثاني فسهل عليها انها تتابع وماحد يحس فيها..

وعد/انا اوريك ياحلا ان ماخليتك تبكين على نفسك ماكون وعد...

نامت وعد والكل نام ماعدا حلا اللي ظلت صاحيه ومي مستوعبه اللي صار وفهد مارجع للبيت الا الصبح
وعلى طول للنوم..

في الصباح...

قامت وعد/ يمه يمه وينك ؟؟
 
التكمله

ام فهد/ انا هنا شتبين؟؟

وعد/عندي لك خبر يسوى مليون ريال..

ام فهد/ اخلصي علي شتبين؟؟

وعد/ امس شفت شي وقلت اخبرك فيه <<وبدت تحكي لها الموقف مع زيادات منها طبعا>>..

ام فهد/لا عاد انتي متأكده؟؟؟

وعد/ اجل اكذب عليك اذا منتي مصدقه روحي اسألي فهد...

ام فهد/ هين ياحلا ان ماخليتك تخيسين ببيت اهلك ماكون ام فهد طيب.

وعد ببتسامه/.............

ام فهد/انا بروح لفهد واشوف وش السالفه والا اقولك لا ماني رايحه اسأله انا ادبر الموضوع..

وعد/ براحتك سوي اللي تبين...

ام فهد/ وعد ياويلك تقولين السالفه لأحد فاهمه لماتصرف انا..

وعد/اوكي ياحلى ام بالدنيا << تعليق خوش هذي احلى ام بالدنيا>>..

على الغداء حلا ماطلعت علشان ماتشوف فهد وفضلت تاكل بعد مايروحون ولما فقدتها دانه راحت لغرفتها

وجلست معها يعني ماحضروا الغداء..

*بعد الغداء واللي كان بالطابق الثاني عند ابو فهد..

ام حمد/ كثر خيركم يالله بنزل للبيت..

ام فهد/ صحه وعافيه ام حمد ولاعليك امر انتظري شوي ابغاك..

ام حمد/ هلا تفضلي ..

ام فهد/ تعالي نروح عنهم بتكلم معاك بموضوع ومابي احد يسمع..

ام حمد/ خير ان شاء الله صاير شي؟؟؟؟

ام فهد/ والله مدري شقول بس امس..........<< وقالت لها كل السالفه>>
وطلبت منها انها ماتقول لأحد حتى حلا...

ام حمد بحكم انها حكيمه وعاقله/ اها يصير خير ان شاء الله مع السلامه..

ام فهد بحقد/ الله معاك اختي وماحبيت ازعلك بس لازم يكون عندك خبر..

ام حمد/ ماصار شي مع السلامه...

*مر على الموضوع اسبوع والكل ساكت...

*ام حمد رجعت فتحت مع حلا موضوع زواجها من اللي خطبها لكنها اصرت على رايها وهددتهم بأنهم لو وافقوا راح تسوي بنفسها شي

ومع ان امها عارفه انها رفضت علشان فهد بس ماقدرت تقول لابوها واخوها تخاف انهم يسون فيها شي..

* مر الوقت وتخرج فهد لانه كان باقي له نصف واحد لكن صار شي الكل ماكان متوقعه وبالذات حلا..

تتوقعون وش صار؟؟؟

<<تعليق اه على حبك ياحلا تحطم من كيد النساء>>..
قلنا ان فهد تخرج وكان فرحان لانه قرب يخطب حلا ويحقق حلمه ويعيش معها العمر كله..

بهالوقت صار شي ماكن احد متوقعه وتأجل موضوع الخطبه وراح نعرف شو اللي صار ...

فهد/ يمه نجحت وبأمتياز بعد..

ام فهد/ صدق يمه كلوش مبروك يابعد امك روح قول لأبوك..

فهد/ يابو فهد وينك؟؟؟

ابو فهد/ انا هنا ياوليدي شفيه؟؟؟

فهد/ نجحت وبأمتياز بعد..

ابو فهد/ ولد ابوك مبروك ياوليدي هاه شتبي هديتك..

فهد/ هديتي ابي .... ابي....

ابو فهد/ هاه شتبي ؟؟

فهد/ ابي اتزوج..

ام فهد/..........

ابو فهد طبعا مو عارف شي / هذي الساعه المباركه ياوليدي ...

* قطع عليهم صوت حادث صار بالشارع والكل طلع يشوف شو السالفه..

الحادث طلع ب ندى اخت حلى << طبعا بزارين وبس بالشوارع >>

المهم العائلتين صاروا يروحون ويجون والحريم ماهم عارفين شو السالفه فهد اختفى لانه اخذ ندى
وراح للمستشفى...

ام حمد/ ندى وينها انا قلبي حاس ان فيها شي تكفون روحوا جيبوها لي

الكل/ ..............

وبعد عشر دقايق من التوتر دخل ابو فهد عليهم...

ام حمد / تكفى يابو فهد مين اللي انصدم..

ابو فهد/ ......

ام فهد/ قول طمنا مين..

ابو فهد وهو منزل راسه/ ندى.......

ام حمد طاحت على الارض/ لا كان قلبي حاس ان فيها شي لاحول ولا قوة الا بالله

حلا اكتفت بقول/ اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا`منها...

ام حمد/ ابو فهد تكفى خذني بشوف بنتي ..

ام فهد/ يابنت الحلال وين تروحين انتظري لما يهدأ الوضع..

ام حمد / لا مقدر ابي اشوف بنتي..

ابو فهد/ خلاص يالله مشينا..

حلا/ وانا بروح معكم...

*دخلوا للمستشفى واول ماشافوا شافوا فهد وكان شكله محبط وكان كل ثوبه دم من ندى...

طبعا حلا بودها بهاللحظه تضمه من كثر الحزن اللي فيها...

ام حمد/ فهد وين بنتي ..

فهد/.......

ام حمد/ قول وينها لاتقول ماتت فهد تكلم فهد ماتت؟؟؟؟

فهد/ لا خالتي شفيك تعوذي من ابليس ندى بغرفة العمليات بس حالتها خطره..

ام حمد داخت واخذوها لغرفه وبعد ساعه رجعت طبيعيه وتقبلت الموضوع....

المهم ان ندى طلعت من العمليه وقالوا لهم ان فيها كسور لازم ترتاح بس قبلها لازم تظل بالعنايه المشدده

وبعد اسبوعين يقدرون يطلعونها معاهم...


بعد خروجهم من المستشفى صار حدث غريب ويقهر ياترى شو اللي صار ؟؟؟


بعد خروجهم من المستشفى تتوقعون فهد قدر يقول لأبوه مين بيتزوج؟؟

* مريومهم حلو لما طلعت ندى ولما بدأ اليوم الجديد اللي هو يوم حفلة ندى..


دانه/حلا شفيك مختبصه؟؟

حلا/ والله مدري احس ناقصني شي ومادري شو

دانه/ ماشاء الله عليك تجنني ياويل فهد لويشوفك..

حلا وضربتها/ وجع اعقلي احسن لك...

* بدوا البنات يجون وبدوا يحتفلون طبعا بالدور الاول عند حلا وبعد مرور وقت على بدأ الحفله...

ساره <<صديقة حلا>>// حلا حبيبتي بروح اغسل يدي في احد قدامي ؟؟

حلا وهي مندمجه ترقص مع البنات/ لا سارونه مافي احد عندك..

ساره طلعت وفجأه طلع بوجهها شاب وسيم لأبعد الحدود هي تلخبطت وهو
برضوا تلخبط لانه نسى ان فيه بنات ودخل...

ساره بعد ماراحت لهم كانت مرتبكه..

حلا / شفيك؟؟؟

ساره/ طلع بوجهي واحد شكله منكم وتفشلت بس عليه جمال مو صاحي

حلا على بالها اخوها/ شلون شكله وشو لابس؟؟؟

ساره / مادري ماقدرت اشوفه زين بس طويل ولابس ثوب ابيض وشماغ..
بس وش يجنننننننننننننن...

حلا/ بروح اشوف مي معقوله هذا حمد وخالد صغير ...

قبل لاتطلع حلا دخلت دانه للمجلس وقابلتها دانه

دانه/ حلا وين رايحه؟؟

حلا / ساره تقول في واحد طلع بوجهها وبشوف مين اللي جاي واحنا قلنا في بنات

دانه/ بقولك بس لاتزعلين..

حلا بغضب/ اكيد فهد صح؟؟؟

دانه/ اي فهد كان يدورني ومايدري ان في ناس...

*طبعا الغيره بدت تعصب بحلا لأن ساره حلوه وخافت انها اعجبته..

المهم راحوا البنات وبدوا يرتبون البيت ولما خلصوا كانت دانه تبي تطلع تنام..

دانه/ يالله تصبحين على خير...

حلا/ دانه انتظري شوي بتكلم معاك...

دانه/ بخصوص ساره وفهد؟؟

حلا/ لاتذكريني واتركيني اتكلم وبس

دانه حست انها مسألة غيره وبس/ طيب تكلمي..

حلا/ امممممممممممم دانه تتوقعين اعجبته ساره؟؟؟

دانه/ لاماظن ويمكن ماشافها زين اصلا...

حلا بخوف وحياء/ طيب تسألينه؟؟؟

دانه/ اوكي بسحب منه الكلام بدون مايحس..

حلا/ اوكي..

دانه/ باي خلاص عاد تعبت

حلا/ لاتمنين علي يالله باي...

*طلعت دانه ولقت فهد مو نايم واستغلت الفرصه تبي تسأله..

دانه/ فهد ممكن اتكلم معاك شوي؟؟؟

فهد/ خير وش تبين اخر هالليل؟؟؟

دانه/ بتكلم معك بشي...

فهد/ تفضلي قولي...

دانه وهي رايحه تجلس عنده/ بسألك عن شي وتجاوب بصراحه..

فهد/ شو خوفتيني ...

دانه/ بدخل بالموضوع بأختصار البنت اللي قابلتها شفتها زين؟؟حلوه والالا؟؟؟

فهد وهو يبتسم/ اول قوليلي من اللي يبي يعرف انتي والا حلا؟؟؟

دانه/ شدخلك بس جاوب..

فهد/ تقولين لي مين اللي سأل والا اروح اسألها؟؟

دانه/لا والله حلوه تروح تسألها المهم هي حلا اللي بتعرف بس راح اقول لها اني ماقلتلك..

فهد/ طيب اجابتي روحي لها وقولي لها فهد يقول اسمعي هالاغنيتين

*اجمل نساءالدنيا ل صابر الرباعي..

*لويقولوا إنتي حلوة جاوبيهم ذي قديمة ..... لو يقولوا انتي روعة قولي أدري بس قديمة
انتي قولي مافي زيي يا هوى العمر ونسيمة ..... يالي صحرا العمر منك إرتوت يا أحلى ديمة
ضحكتك ما تشبهه إلا صوت قطرات المطر ..... كل ما إنتي كبرتي قدرك بعمري كبر
ولا رقة صوتك إللي دوم ياخذني بعيد ..... لو أسولف لك أضيع وأرجع أبدا من جديد
<<من عرفتك وأنا احبك شفت بعيونك أمان ..... إنتي كلك يالحبيبة عاجبتني من زمان
أنا أصلا مابي غيرك وإنتي غيري ما تبين ..... ساحرتني بطيب قلبك وكثر أشواقك والحنين >>

دانه/ احلى شو هالرومنسيه ياخطير عقبال ماتزوج واحد مثل رومنسيتك ..

فهد/ شعرفك لعيون حلا كل شي يحلى فديتها..

دانه/ خلا ص روح نم احسنلك بروح اطمن قلوب العشاق الحين مشتعله من الغيره..

فهد/ ههههههههههه سكري الباب وراك..

دانه طلعت من غرفة فهد ودقت بجوالها على حلا/ الو

حلا بضيقه/ نعم دانه..

دانه/ اذا انك صاحيه خلينا نطلع للحديقه شوي

حلا/ لا انا خبله علشان تسوين فيني زي ذاك المره؟؟

دانه/ لا وربي ماسوي شي بقولك وش رايه بساره

حلا بنرفزه / طيب بطلع والحقيني...

دانه بوناسه/ اوكي..

طلعوا برا وجلسوا ..

حلا/ خلصيني شقال لك؟؟

دانه/ كم تدفعين؟؟؟

حلا / خلصيني عاد قولي وربي ببكي من القهر ولا بعد تقول لي يجنن عمى بعينها

دانه/ هههههههههههههههههههه ياحليلك بس حرام لاتدعين عليها..
حلا ضربتها على يدها/والله مابودي بس من القهر يالله خلصيني عاد والا بدخل انام..

دانه/ ماتقدري تنامي وقلبك مشتعله غيره هههه امممممممممممم يقولك اسمعي هالاغنيتين وتعرفي الاجابه...

حلا/ اللي هن؟؟؟

دانه/ اجمل نساء الدنيا

حلا / والثانيه؟؟؟

دانه/ الثانيه عاد غير شكل

حلا/ خلصي والثانيه شو يلعن ام السالفه لاصارت معك..

دانه/ لاتعصبين هذي <<وبدت تقول لها كلماتها>> ويقولك ركزي على البيتين الاخيرات..


<<<<من عرفتك وأنا احبك شفت بعيونك أمان ..... إنتي كلك يالحبيبة عاجبتني من زمان
أنا أصلا مابي غيرك وإنتي غيري ما تبين ..... ساحرتني بطيب قلبك وكثر أشواقك والحنين >>>>

حلا/ ...

دانه/ شفيك ماعجبنك؟؟؟

حلا بدلع/ الا جنان وبالذات الثانيه ..

حلا/ ...

حلا/ دانه وربي احبه موت...

دانه/ وربي ادري ومدري ايش تستنون للحين..

حلا/ بيدي شي ؟؟؟

دانه/ لا والله كل اللوم عليه..

حلا/ الله كريم...

دانه/ اوكي تصبحي على خير ولا تفكري بشي اللي مكتوب لكم راح تشوفونه...

حلا/ على قولتك تلقين خير..

وقاموا بيدخلون للبيت..

حلا/ دانه..

دانه/ نعم..

حلا/ قولي لفهد تصبح على خير..

دانه ببتسامه/ اوكي

دانه طلعت ولقت فهد ينتظرها عند باب غرفته...

دانه تمثل الضيقه /...

فهد/ هاه شصار؟؟؟

دانه/ مدري وش اقول لك....

فهد/ دانه خلصيني تكلمي اقتنعت والا لا..

دانه/ امممممممم لا للأسف..

فهد بحركه جنونيه يبي ينزل يقول لها كل شي..

دانه/ استنى شفيك انجنيت والله متأثر بالاغلام بقوه..

فهد/ لازم تعرف ان مافي احد بقلبي وحياتي الا هي ..

دانه وبضحكه سمعها الكل/ ههههههههه ادخل ادخل لغرفتك الله يهديك واقولك..

فهد/ وبعد تضحكين خلصيني تكلمي..

دانه/ تقول لك تصبح على خير وقالت شي لي بس مقدر اقوله ..

فهد/هاه شقالت قوليلي من رحتي شصار..

دانه/ لما قلت لها عن الاغاني سكتت وبعدين قالت << دانه والله احبه موت>>

فهد/ اه وربي وانا احبها واعشقها لحد الجنون ..

فهد/ شلون قالتها اكيد شكلها يجنن لما قالتها؟؟؟

دانه/ اكيد يجنن لأنها حلا

فهد/ ايييي والله ..

دانه/ اقول خلاص اعطيتك وجه بروح انام...

فهد/ اقلبي وجهك تمنين علي هههههه ترى امزح لاتزعلي يامرسال الغرام

دانه/ ادري مو علشان خاطري..

فهد/ يالله يالله بنام بعد احبه موت وي فديتها

دانه/ نم احلام سعيده وحلوه مثل حلا هههههههههه

طلعت دانه وراحت لغرفتها وجلست تفكر بأشياء كثيره
دخلت دانه لغرفتها واسترخت على الاريكه اللي بغرفتها وجلست تفكر
بوضع حلا وفهد وبعدها قالت بنفسها/ اه يادانه متى تحبين وتنحبين؟؟؟
وجلست تتحسر على نفسها لأنها بودها تحب لكن الحياه عكس اللي تبي..
وبعدين راحت تنام...

فهد بغرفته/ لازم اكلم ابوي بالموضوع خلاص انا تخرجت ومابقى لي
شي غير الوظيفه والوظيفه مضمونه بشركة ابوي..

الصبح الكل افطر ..

ابو فهد/ فهد هاه ماتروح معاي للشركه ؟؟

فهد/ لايبه والله مالي خلق اليوم ان شاء الله الاسبوع الجاي..

ابوفهد/ شلون اجل تبي تتزوج وانت كل يوم تأجل روحتك للشركه..

بهاللحظه كانت حلا معاهم بالموضوع..

فهد/ اي ابي اتزوج بس بمان الوظيفه مضمونه انتظر شوي اريح.

حلا ببالها/ مابغيت تتكلم بالموضوع..

دانه تبتسم/ ومين سعيدة الحظ؟؟؟

فهد/ مالك شغل بيني وبين ابوي اقول له..

ابوفهد/ اجل لارجعت من الشركه نتفاهم..

حلا تبي تطير من الفرحه لأن فهد تجرأ وتكلم..

حلا/ عن اذنكم بروح للجامعه...

دانه وهي تضحك/ انتظريني علشان اروح معك...

فهد/ شرايكم اوصلكم انا؟؟؟

ام فهد/ النيه تبي تنام روح نم احسنلك..

حلا/ دانه يالله حمد ينتظرني برا..

دانه/ بس انا ماخلصت للحين؟؟؟؟

فهد/ قولوا له يروح الحين اوصلكم..

حلا راحت تقول لحمد يروح/ حمد خلاص روح دانه ماخلصت وفهد يقول
يوصلنا..

حمد/ ريحتوني فمان الله..

حلا/ فمان الله وانتبه لطريقك...

حمد/ شقالولك توني اسوق السياره؟؟

حلا/ لا حشاك بس صرت ماحبهن من حادث ندى..

حمد/ اذكري ربك فمان الله..

حلا/ لا اله الا الله فمان الله...

حلا انتظرتهم برا لما يجون وطلع فهد وكأنه ملاك لابس ثوب ابيض

وغتره بيضاء وكان لابس نظاره سوداء ومع السكسوكه والطول طالع جنان

((ناظرته حلا)) نظرة اعجاب بدون ماتحس بنفسها..

فهد بأستهبال ويبي يوصل لها انه فهم نظرتها/ فيني شي غلط؟؟

حلا بحيا / ها لا لا مافيك شي بس كنت سرحانه..

فهد وهو ماشي يتكلم على نفسه/ قال سرحانه يعني مو باينه نظرتك
يالله بمشيها لك..

*طلع فهد للسياره وحلا انتظرت دانه ولما طلعت دانه وركبوا السياره
وطول الطريق وحلا تناظر بالمرايه وتقول/ ياحظي فيك والله انك تسوى
الرجال كلهم وتسوى الدنيا وماعليها...

* فهد كان طاير من الفرحه انه بيوصل حلا واعجبته الفكره وناوي
يسويها مره ثانيه..

دانه قطعت افكارهم/ فهد قول تبي تتزوج ها الله يعين اللي بتاخذك..

حلا بغضب/ ............

فهد/ ليش والله اني غير اخليها اسعد انسانه..

حلا بينها وبين نفسها / والله ادري ويكفي اشوفك جنبي هذي اكبر سعاده لي..

دانه/ اقول لاتصير واثق من نفسك زياده والله غير تطفش منك..

فهد/ والله انتي اللي الله يعين اللي ياخذك على لسانك اعقلي...

دانه/ ماني عقلانه بس قول لي من البنت؟؟؟

فهد ويضربها/ مالك شغل ..

حلا خذت جوالها وارسلت لدانه/ دانه اعقلي يامال الوجع فشلتيني..

ترن ترن < تعليق حلوه ترن نغمه خطيره بس بمشيها لنفسي> وصلت الرساله..

دانه/ وناسه مين اللي متذكرني الصبح؟؟؟

فهد/ والله حدك رساله من stc<الاتصالات> ويخب عليك

دانه/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فهد/ وجع وش فيك؟؟؟

دانه/ في ناس يبوني اعقل هههههههههههههههههه

فهد فهم ورفع عيونه وناظر حلا <<طبعا متغشيه>>/ خلاص دانه اسمعي
كلامهم لأن كلامهم ذهب...

حلا تمنت الارض تنشق وتبلعها /...........

دانه/ خلاص بسمع كلامهم علشان مايتفشلون زياده هههههههه

فهد/ هههههههههههههههههههه

حلا بنفسها/ فديت هالضحكه وربي تجننن...

* نزلوا ومن دخلت حلا للجامعه مسكت دانه وكفختها على هالاحراجات بالسياره..

* فهد وهو راجع يقول في نفسه/ ياليتك زوجتي واوصلك كل يوم وانا ماسك يدك وارجعك
وانا ماسكها اه ياحلا ياترى الدنيا بتجمعنا والالا.!!!

* رجع فهد للبيت ولازم تتكلم امه مايفوتها شي...

ام فهد/ ارتحت وصلتها؟؟؟

فهد/ بسم الله الرحمن الرحيم وش فيه؟؟؟

ام فهد/ بس بشوف انت ارتحت والا لا؟؟؟

فهد/ يمه قفلي ع السالفه مبغى اقول كلام يطفشك واكسب فيه ذنب..

ام فهد/ لا ماني مقفلتها لما تشيلها من راسك..

فهد/ يمه خلاص مارح اشيلها من راسي انسي السالفه واللي يسلم عمرك..

فهد/ خلاص بروح انام..

ام فهد/ روح بس لاتحط امل انك بتاخذها..

فهد بنظرة حزن/ اللي كاتبه ربي بيصير غصب عني وعنك

مشى فهد والتفت لأمه/ سامحيني اذا غلطت عليك مادري اقوم بعد مانام والالا..

*ام فهد اوجعها قلبها من كلمته بس لازالت ماتبي حلا وعلى بالها انها تبي فهد علشان شركة ابوه

لأن ابو حمد يشتغل بالشركه بس هي اساسا لأبو فهد...

* دخل فهد لغرفته وكان على خده دمعه حزن على اللي يصير له هو وحلا..

وقبل ينام قال بنفسه/ الله يجمعني فيك ياحلا..

وبعدها نام وماقام الا على صوت جواله ولما شافه المتصل <<دندون>>..

فهد/ الو

دانه/ يوه نايم معليش كنت ابيك تجيني خلصت ..

فهد/ طيب دقايق وجايك..

دانه/ لاخلاص الحين اقول لحلا تتصل على حمد..

فهد/ لا لا جايك..

طلع فهد وصل لهم واتصل على دانه وطلعت هي وحلا...

دانه/ سلام...

فهد بضيقه/ اهلين..

حلا حست ان فهد فيه شي لأن مو بالعاده يرد هالرد بالذات مع دانه وكانت نبرة صوته باينه...

ركبوا السياره وطول الطريق ودانه تتكلم وفهد مستمع فقط الين مارفع عيونه

وناظر الا حلا عينها بعينه حس وقتها انه بقمة حاجته لها ولما ركز نظره فيها دمعت عينه

وحست فيها حلا وبعدت نظرها علشان ماتحرجه وقالت ببالها / نفسي اضمك وابعد عنك
كل احزانك يافهد...

وصلوا للبيت ونزلهم وراح مع ان حلا كانت تنتظر ترجع من الجامعه على نار لأن فهد كان

بيفاتح ابوه بالزواج بس لما نزلهم وراح حزنت بس قالت ببالها اللي الله كاتبه بيصير واللي زاد

عليها انها ناظرت دمعته وماتبي تشوفه وهو مكسور قدامها...

طلعت حلا لغرفتها وهي شايله هم الدنيا فوق راسها وقالت لأمها انها ماتبي الغداء..

ام فهد/ دانه فهد اللي جابك؟؟

دانه/ اي ليش ؟؟

ام فهد/ طيب وين راح ؟؟

دانه/ مدري شكله متضايق نزلنا وراح..

ام فهد/ طيب بتصل فيه واشوف..

راحت ام فهد تتصل فيه وطلع لها/ ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان..

ام فهد/ اوف يافهد حتى جوالك مقفله..

راحوا تغدوا واللي بينام نام واللي بيطلع طلع وطبعا البزارين اكيد يلعبون هالظهر بهالحر اعوذ بالله..

* فهد راح نام بأستراحته هو والشله وماكان فيها احد الا هو ومارجع للبيت الا الفجر وعلى طول نام..

*اجمل خطوه يقدم عليها فهد لكن هل تنجح او لا؟؟؟؟
* قلنا ان فهد كان نايم الظهر بالاستراحه ومارجع الا الفجر المهم باليوم الثاني

الكل قام وافطر وراح للمدرسه او الجامعه او شغلهم وفهد قام الصبح لكنه

ماطلع يفطر وبعد ماطلعوا كلهم طلع وجلس يفتر بسيارته الين الظهر

ولما رجع الظهر اجتمعوا على الغداء وطلب فهد من ابوه وامه يجلسون لأنه
يبي يتكلم معهم بموضوع..

فهد/ يمه لو سمحتي انتي وابوي ابيكم شوي..

ام فهد/ ان شاء الله..

* راحت نادت ابو فهد وجلسوا بالصاله ودانه شكت بالموضوع وجلست تتسمع
عليهم..

ابو فهد/ خير ان شاء الله..

فهد/ من اخر الموضوع انا ابي اخطب واتزوج حالي حال هالشباب اللي بسني..

ابوفهد/ هذي الساعه المباركه تبي امك تخطب لك والا حاط ببالك عائله؟؟

ام فهد/ عندي لك وحده تقول للقمر ابعد واجلس بمكانك..

فهد/ لا امي تعرف انا من ابي..

ام فهد قامت/قلتلك هالبنت انساها احسنلك..

ابو فهد / تعوذي من ابليس من البنت؟؟

ام فهد/ .....

فهد/ حلا بنت عمي..

ابو فهد بفرحه / ابشر بعزك اليوم اقول لأبوها وماظن انه بيرفضك..

ام فهد/ لا مارح يتزوجها..

ابو فهد/ ليش؟؟؟

ام فهد/ لأنها طمعانه به تبي تاخذ اللي ورانا واللي قدامنا..

ابو فهد بعصبيه/ وش هالكلام اللي تقولينه هذي بنت اخوي وشو طمعانه بنا..

ام فهد/ الا طمعانه بفلوسك ..

فهد/ شتبي بفلوسنا ولو خطبتي وحده ثانيه ماتبي تطمع بفلوسنا؟؟

ام فهد/ لا اللي بخطبها لك ماهي طمعانه بفلوسنا..

فهد/ يالله وانتي شدراك انها ماتبي فلوسنا؟؟؟

ام فهد/ اعرفها زين..

فهد/ المختصر انا اذا ماتزوجت حلا مارح اتزوج للأبد فهمتوا واذا ماتبون
تكلمون عمي انا بروح اكلمه لحالي..

ابو فهد/ خلاص انا بكلمه واشوف رايه..

فهد/ يالله انا طالع ..

دانه مبسوطه وراحت خذت جوالها/ الو حلا

حلا/ هلا شفيك بسم الله علينا ..؟؟

دانه/ عندي لك خبر ياخذ العقل عادي انزل لك؟؟؟

حلا/ اي عادي بس عجلي بشوف الخبر عن ايش..

دانه/ اوكي يالله جايتك.

* نزلت دانه لحلا وراحوا لغرفة حلا..

حلا/ ها خلصينا شو الخبر؟

دانه/ فهد فاتح امي وابوي بالموضوع..

حلا/ صدق متى؟؟
 
حلا بتطير من الفرحه
حلا/ عن اذنكم بروح للجامعه...

دانه وهي تضحك/ انتظريني علشان اروح معك...

فهد/ شرايكم اوصلكم انا؟؟؟

ام فهد/ النيه تبي تنام روح نم احسنلك..

حلا/ دانه يالله حمد ينتظرني برا..

دانه/ بس انا ماخلصت للحين؟؟؟؟

فهد/ قولوا له يروح الحين اوصلكم..

حلا راحت تقول لحمد يروح/ حمد خلاص روح دانه ماخلصت وفهد يقول
يوصلنا..

حمد/ ريحتوني فمان الله..

حلا/ فمان الله وانتبه لطريقك...

حمد/ شقالولك توني اسوق السياره؟؟

حلا/ لا حشاك بس صرت ماحبهن من حادث ندى..

حمد/ اذكري ربك فمان الله..

حلا/ لا اله الا الله فمان الله...

حلا انتظرتهم برا لما يجون وطلع فهد وكأنه ملاك لابس ثوب ابيض

وغتره بيضاء وكان لابس نظاره سوداء ومع السكسوكه والطول طالع جنان

((ناظرته حلا)) نظرة اعجاب بدون ماتحس بنفسها..

فهد بأستهبال ويبي يوصل لها انه فهم نظرتها/ فيني شي غلط؟؟

حلا بحيا / ها لا لا مافيك شي بس كنت سرحانه..

فهد وهو ماشي يتكلم على نفسه/ قال سرحانه يعني مو باينه نظرتك
يالله بمشيها لك..

*طلع فهد للسياره وحلا انتظرت دانه ولما طلعت دانه وركبوا السياره
وطول الطريق وحلا تناظر بالمرايه وتقول/ ياحظي فيك والله انك تسوى
الرجال كلهم وتسوى الدنيا وماعليها...

* فهد كان طاير من الفرحه انه بيوصل حلا واعجبته الفكره وناوي
يسويها مره ثانيه..

دانه قطعت افكارهم/ فهد قول تبي تتزوج ها الله يعين اللي بتاخذك..

حلا بغضب/ ............

فهد/ ليش والله اني غير اخليها اسعد انسانه..

حلا بينها وبين نفسها / والله ادري ويكفي اشوفك جنبي هذي اكبر سعاده لي..

دانه/ اقول لاتصير واثق من نفسك زياده والله غير تطفش منك..

فهد/ والله انتي اللي الله يعين اللي ياخذك على لسانك اعقلي...

دانه/ ماني عقلانه بس قول لي من البنت؟؟؟

فهد ويضربها/ مالك شغل ..

حلا خذت جوالها وارسلت لدانه/ دانه اعقلي يامال الوجع فشلتيني..

ترن ترن < تعليق حلوه ترن نغمه خطيره بس بمشيها لنفسي> وصلت الرساله..

دانه/ وناسه مين اللي متذكرني الصبح؟؟؟

فهد/ والله حدك رساله من stc<الاتصالات> ويخب عليك

دانه/ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فهد/ وجع وش فيك؟؟؟

دانه/ في ناس يبوني اعقل هههههههههههههههههه

فهد فهم ورفع عيونه وناظر حلا <<طبعا متغشيه>>/ خلاص دانه اسمعي
كلامهم لأن كلامهم ذهب...

حلا تمنت الارض تنشق وتبلعها /...........

دانه/ خلاص بسمع كلامهم علشان مايتفشلون زياده هههههههه

فهد/ هههههههههههههههههههه

حلا بنفسها/ فديت هالضحكه وربي تجننن...

* نزلوا ومن دخلت حلا للجامعه مسكت دانه وكفختها على هالاحراجات بالسياره..

* فهد وهو راجع يقول في نفسه/ ياليتك زوجتي واوصلك كل يوم وانا ماسك يدك وارجعك
وانا ماسكها اه ياحلا ياترى الدنيا بتجمعنا والالا.!!!

* رجع فهد للبيت ولازم تتكلم امه مايفوتها شي...

ام فهد/ ارتحت وصلتها؟؟؟

فهد/ بسم الله الرحمن الرحيم وش فيه؟؟؟

ام فهد/ بس بشوف انت ارتحت والا لا؟؟؟

فهد/ يمه قفلي ع السالفه مبغى اقول كلام يطفشك واكسب فيه ذنب..

ام فهد/ لا ماني مقفلتها لما تشيلها من راسك..

فهد/ يمه خلاص مارح اشيلها من راسي انسي السالفه واللي يسلم عمرك..

فهد/ خلاص بروح انام..

ام فهد/ روح بس لاتحط امل انك بتاخذها..

فهد بنظرة حزن/ اللي كاتبه ربي بيصير غصب عني وعنك

مشى فهد والتفت لأمه/ سامحيني اذا غلطت عليك مادري اقوم بعد مانام والالا..

*ام فهد اوجعها قلبها من كلمته بس لازالت ماتبي حلا وعلى بالها انها تبي فهد علشان شركة ابوه

لأن ابو حمد يشتغل بالشركه بس هي اساسا لأبو فهد...

* دخل فهد لغرفته وكان على خده دمعه حزن على اللي يصير له هو وحلا..

وقبل ينام قال بنفسه/ الله يجمعني فيك ياحلا..

وبعدها نام وماقام الا على صوت جواله ولما شافه المتصل <<دندون>>..

فهد/ الو

دانه/ يوه نايم معليش كنت ابيك تجيني خلصت ..

فهد/ طيب دقايق وجايك..

دانه/ لاخلاص الحين اقول لحلا تتصل على حمد..

فهد/ لا لا جايك..

طلع فهد وصل لهم واتصل على دانه وطلعت هي وحلا...

دانه/ سلام...

فهد بضيقه/ اهلين..

حلا حست ان فهد فيه شي لأن مو بالعاده يرد هالرد بالذات مع دانه وكانت نبرة صوته باينه...

ركبوا السياره وطول الطريق ودانه تتكلم وفهد مستمع فقط الين مارفع عيونه

وناظر الا حلا عينها بعينه حس وقتها انه بقمة حاجته لها ولما ركز نظره فيها دمعت عينه

وحست فيها حلا وبعدت نظرها علشان ماتحرجه وقالت ببالها / نفسي اضمك وابعد عنك
كل احزانك يافهد...

وصلوا للبيت ونزلهم وراح مع ان حلا كانت تنتظر ترجع من الجامعه على نار لأن فهد كان

بيفاتح ابوه بالزواج بس لما نزلهم وراح حزنت بس قالت ببالها اللي الله كاتبه بيصير واللي زاد

عليها انها ناظرت دمعته وماتبي تشوفه وهو مكسور قدامها...

طلعت حلا لغرفتها وهي شايله هم الدنيا فوق راسها وقالت لأمها انها ماتبي الغداء..

ام فهد/ دانه فهد اللي جابك؟؟

دانه/ اي ليش ؟؟

ام فهد/ طيب وين راح ؟؟

دانه/ مدري شكله متضايق نزلنا وراح..

ام فهد/ طيب بتصل فيه واشوف..
 
مابغيتوا اه نفسي اشوف اشكالكم بالكوشه وناسه..

حلا بحياء/ دانه اعقلي..

دانه/ اقول خلي العقل الحين المهم شتبين تلبسين بالملكه؟؟

حلا/ مدري مافكرت ..

دانه/ اممممممم البسي عشبي والا ليموني اي شي فاتح لانه يناسب بشرتك

حلا/ مدري اخليك تشاورين فهد والبس اللي يبي..

دانه/ احلى ماقوى الرومنسيه هذي اضيع

حلا/ هههههههههههههه ..

دانه/ طيب شو تلبسين بالزواج؟؟؟

حلا/ والله مدري شرايك الواحد شو يلبس بالزواج اكيد ابيض انتي وجهك..

دانه / عادي من صدمة الموضوع انرج تفكيري هههههههههههههاي..

حلا/ لهالدرجه كان الموضوع صعب؟؟

دانه/ لا مو صعب بس كان الموقف وفهد يقول لهم خطير اكشن ..

حلا/ دانه امك شرايها؟؟؟

دانه/ ...........

حلا/ قولي عادي مارح ازعل..

دانه/ بصراحه هي رافضه فكرة انك تكوني زوجة فهد بس هو قال لهم
اذا ماخذت حلا مارح اتزوج..

حلا/ الله يخليه لي ولا يحرمني منه..

دانه/ انا اقول اليوم انا ضايعه مع الرومنسيه ههههههه

حلا/ وع شفيك ماخذه على بالكلمه خلاص مابقولك مشاعري ههههههههه

دانه/ ماتقدري ههههههههههههه

حلا/ يالثقه !!!

دانه / شعرفك هههههههه

حلا بحزن/ دانه..

دانه/ خير؟؟

حلا/ احس هالزواج مارح يتم مع اني فرحانه بس قلبي مو مرتاح..

دانه/ اوف منك دايم متشأمه ليش هالكلام مو وقته ان شاء الله خير..

حلا/ ان شاء الله ..

حلا/ يالله اشوف اعطيني مقفاك بنام تعبت

دانه/ اي خذيتي من الاخبار وتبين تنامين يلعن ام الصدق احلف يمين
اذا انك ماتبين تجلسين تفكرين بحبيب القلب..

حلا وهي تطلعها من الغرفه/ وانتي شعليك فهودي وانا حره فيه بعد حتى التفكير
تبون تمنعونه عني ياربي

دانه/ هههههههههههههه لافكري وخوذي راحتك سلام..

حلا/ لاتوصين حريص ههههههههههههههه ..

* طلعوا دانه وحلا ودانه نامت وحلا جلست تفكر مابين انها راح تتزوجه او لا..

قلنا ان ابوفهد وعد فهد انه يكلم ابوحمد بموضوع الخطبه وبالفعل نفذ وعده..

*الكل جلس ع طاولة الأكل بعد صلاة العشاء..

فهد يناظر ابوه /...

ابو فهد/ ابو حمد ياخوي بعد شوي ابيك بكلمة راس

ابو حمد/ يالله قوم ياخوي

ابو فهد/ لا ياخوي كمل عشاك بعد شوي

ابوحمد/ طيب يصير خير

* خلصوا وراح ابو فهد وابو حمد للصاله ..

ابوفهد/ بصراحه الموضوع ومافيه اني بخطب حلا لولدي فهد واتمنى انكم تردون
علينا ولاتنحرجون اذا كان ردها الرفض

ابوحمد/ هذي الساعه المباركه ياخوي وان شاء الله مارح نتأخر عليك بالرد..

*نزل ابو حمد لبيته وكان الكل ينتظره لأن كلام ابو فهد كان غريب دخل ابوحمد عليهم ..

ابوحمد/ شفيكم بسم الله ؟؟

ام حمد/ خير وش يبغى ابوفهد؟؟؟

ابو حمد وهو يناظر لحلا ويبتسم/طلب مني حلا لفهد..

حلا بذهول وبفرحه / انا؟؟

ابوحمد/ اي انتي ليش ماتبينه؟؟ اذا ماتبينه اقوله انك رافضه

حلا تلخبطت/ انا لا مدري اللي تبيه انا راضيه فيه

* قامت حلا لغرفتها وهي بقمة الاحراج بس كانت فرحانه لأن حلمها
قرب يتحقق

ام حمد كانت مستمعه فقط وماعطت رد على الموضوع ..

حمد كان مبسوط لأنه كان يتمنى فهد لحلا..

ابو حمد/ شفيكم ماحد اعطاني رد؟؟

ام حمد وهي قايمه/ ماعندي رد انت شاورت بنتك على طول ولا فكرت تسأل احد فينا

ابو حمد/ الموضوع صار كذا والا انا اكيد بشاوركم وللحين ماصار شي ..

ام حمد راحت لغرفتها وهي معصبه/ ......

حمد قام / هذي الساعه المباركه وان شاء الله الله يكتب لهم الخير وانا معك بأي قرار تتخذه

ابوحمد ببتسامه/ الله يقدم اللي فيه الخير.

*كل هالاحداث وحلا عايشه مع نفسها لحظات مستحيل تنساهن للأبد

حلا/ ياه يافهد واخيرا بجلس معاك ويقولون حلا زوجة فهد ...

*بالجانب الاخر من البيت..

ام حمد/ ابو حمد انت صادق تبي تزوج بنتك لهالصايع ولد اخوك؟؟

ابوحمد/ ام حمد احترمي نفسك ليش صايع احد عمره تكلم عنه بشي؟؟

ام حمد/ ايه انا اعرف عنه اشياء اكثر منك

ابوحمد/ مثل ايش تكلمي

ام حمد/ مارح اتكلم قول لهم انك مانت موافق وخلاص

ابوحمد/ مارح ارفض ولد اخوي وانا ماعرف الاسباب فكينا زين انا بنام وانتي فكري للصبح
متى تقولي الاسباب والا ترا انا موافق فاهمه.

ام حمد بغضب/ ....

*الكل نام الا حلا وفهد كانوا يفكرون كيف راح يكون يوم الملكه وكيف راح يكون يوم زواجهم.

*مر على الموضوع اسبوع وابوفهد ينتظر الرد وابوحمد ينتظر اسباب ام حمد..

ايوحمد/ ام حمد تبين تتكلمين والا ارد للناس صار لهم اسبوع ينتظرون؟؟

ام حمد/ اخاف اقولك ويصير بينك وبين اخوك شي

ابوحمد/ تأكدي ان مارح يصير شي بس تكلمي

ام حمد/ فهد يخونك مع بنتك.

ابوحمد جن جنونه/ شلون تكلمي بسرعه والا بروح اذبحهم الاثنين

ام حمد/ قالت له سالفة لما فهد ضم حلا بالحديقه ((اذا مو ذاكرينها روحوا للبارت الرابع)).

ابوحمد/ اه يالنذل يافهد والله لاوريك يالكلب وبنتك شلون رضت على نفسها ترخص نفسها له؟ والله لأذبحها
واخليها تعرف شلون ترخص نفسها له

*ابو حمد وهو طالع مسكته بالموت

ام حمد/ شفيك انت بنتك تسوي هالسوايا بس هي كانت مع دانه بالحديقه وهو جاهم

ابوحمد/ طيب يافهد يصير خير.

* طلع ابوحمد لأخوه وهو معصب وحلا كانت خايفه لأنها سمعت ابوها وامها يتخانقون
وماتدري شو الموضوع

حلا/ يمه شفيه ابوي؟؟

ام حمد ماتبي تقول لها شي/ معصب على شي بالدوام روحي لغرفتك

حلا/ معقوله كل هذا من الدوام

ام حمد بعصبيه/ قلتلك روحي لغرفتك

حلا/ طيب رايحه

*دخلت للغرفه وكان قلبها حاس ان الموضوع يخصها هي وفهد بس تجاهلة احساسها

المهم///

ابوحمد/ ابو فهد ابوفهد وينك؟؟؟

ابو فهد/ تفضل شفيك ياخوي عسى ماشر؟؟؟

ابوحمد/ الشر عندنا ببيتنا كل هالسنين

ابوفهد/ خير يابن الحلال فهمنا شفيه؟؟

*الكل تجمع بالصاله

ابوحمد/ اسأل ولدك العاقل اللي يخاف على بنت عمه؟؟

فهد بذهول/ شفيه ياعمي شسويت

ابوحمد ماسك نفسه لايضربه/ لاتقول عمي لو تعرف اني عمك ماسويت هاللي سواتك يالكلب

ابوفهد/ لا الموضوع كبير تكلم شفيه

ابوحمد قال لهم موضوع لقاءهم بالحديقه/ هاه شرايك يابو فهد؟

ابوفهد قام وضرب فهد كف/ ياللي ماتستحي على وجهك شلون تقرب لبنت عمك يالواطي؟؟

ام فهد مستانسه ان الخطبه بتنتهي بس ماتبيه يضرب ولدها/ ابو فهد شفيك اكيد هي اللي تبيه

والا ليش ماقالت لأحد يوقفه عن حده اذا غلط؟؟

فهد/ لا يمه انا اللي غلطت عليها وماكن بيدها شي هي بنت ومارح تقدر على شاب طول بعرض

دانه تفاجأت من الرد وبنفس الوقت اعجبها اخوها انه دافع عن حلا/ فهد قول لهم كل شي شفيك

فهد وهو طالع/ دانه اسكتي كل شي راح وحسبي الله على اللي كان السبب

ام فهد لأنها هي السبب/ ....

دانه/ لا مابسكت عمي ابو حمد حلا وفهد يحبون بعض من صغرهم وماحد يعرف الا انا

ولو يبي يغلط معها كان ماخطبها منك ..

ابوحمد/ انتي اسكتي وبعد لك عين تقولي انا كنت اعرف

ابوحمد/ يابو فهد ترى طلبكم مو عندنا روحوا دوروا بنت غير حلا.

فهد وهو طالع سمع هالكلام ورجع قال لهم / انا احب حلا رضيتوا والا مارضيتوا

ولو مازوجتونا راح يجي يوم تجمعنا الدنيا انا وهي ولو زوجتوها غصب عنها مستحيل راح

تشيلون حبها لي من قلبها فهمتوا كلكم؟؟؟

* بكلام فهد كانت حلا طالعه مع الدرج لأن اصواتهم ارتفعت وتبي تشوف شو الموضوع ولما سمعت <لو مازوجتونا >داخت

وطاحت مع الدرج الكل بهالحظه سمع صوت صراخ ندى اخت حلا

ندى/ لا حلا شفيك

* كان اقرب واحد للدرج طبعا فهد

فهد/ ندى شفيه؟؟

ندى/ حلا

فهد ركض بجنون ولأول مره يبان عليه حبه لحلا قدام الكل/ شفيها

فهد/ حلا حلا شفيك ردي علي انا فهد؟؟

حلا قالت كم كلمه وبعدها اغمي عليها/ رفضوا يافهد رفضوا

* الكل سمع صراخ ندى لكن ماراحوا يشوفون بس ...

فهد/ حلا لا قومي تكفيييييييييييييييييييييين

* بهاللحظه الكل انتبه ان في شي وراحوا للدرج

فهد كان حامل حلا بين ايديه وقال لهم/ لوتموت مارح اسامحكم ولا راح تشوفوني مره ثانيه

وطلع بسيارته للمستشفى والكل كانوا وراه بسياراتهم..

دانه متفاجأه من جرأة اخوها بس تقول بنفسها خلهم يعرفوا انكم تحبون بعض/...

فهد/ حلا انا فهد تكلمي معاي تكفييييييييييين بس فتحي عيونك خليني اطمن عليك

حلا/.....

فهد ظل يبكي لما وصل للمستشفى وحملها بين ايديه ودخل يصارخ تكفون تعالوا ساعدوني

الدكتور/ خير اخوي شفيها

فهد/ طاحت مع الدرج تكفى يادكتور سو شي تكفى

الدكتور/ طيب ياخوي وين اصابتها؟؟؟

فهد/ مادري بس سو لها اي شي تكفون

الدكتور/ ان شاء الله راح نحاول والباقي على الله

* وصلوا الباقين للمستشفى وفهد كان كل ثوبه دم من حلا وكان فهد يبكي وجالس ع الارض

*حلادخلوها للعمليات والكل ينتظر شو راح يصير...

تتوقعون راح تعيش حلا او لا ؟؟

ولو عاشت راح يغيرون رايهم ويوافقون على زواجهم؟؟

*قلنا ان حلا دخلوها بغرفة العمليات ولما طلع الدكتور

فهد/ دكتور تكفى طمني شفيها ؟؟

الدكتور/....

فهد طاح على الارض/ تكفى قول اي شي قول حلا ماماتت تكفى

*الكل منصدمين وينتظرون اجابت الدكتور

الدكتور/ ما ماتت بس

فهد/ مايهم شي اهم شي انها مامتت وانا راح ابقى جنبها لو وش مافيها


الكتور/ احتمال تقفد الذاكره.....

ام حمد / لا

فهد/ لا يعني حبنا راح راح ارتحتوا ارتحتوا ؟؟؟

فهد/ اه ياحلا بس وعد راح ابقى جنبك راح ابقى جنبك لو وش مايصير

*الكل بهاللحظه صاروا بحالة صمت غريبه الا فهد كان جالس

على الارض ويبكي بكاء اطفال

الدكتور/ المريضه راح ننقلها للعنايه المشدده الين مانطمن عليها والله يقومها بالسلامه.

*الكل كان منتظر خروجها من غرفة العمليات ولما طلعوها..

فهد/ حلا تكفين ردي علي انا فهد حلا

الممرضه/ بليز افتحوا الطريق المريضه ماتسمعكم من تأثير البنج

ابوحمد/ فهد ماتلاحظ انك زودتها ابعد عن البنت اللي يشوفك يقول زوجتك

فهد/ اذا مو اليوم زوجتي راح تصير بكره غصب عن الكل

ابوحمد/ ابعد هناك خلهم يودونها لغرفتها ولاتحلم فيها

فهد بعد عنهم وقال/ حلا انتظريني راح اخذك قريب حتى لو فقدتي

الذاكره وماعرفتيني يكفي انا اعرف انك ماحبيتي غيري..

*نقلوها للعنايه وكل اهلها كانوا موجودين ولما وصل حمد..

حمد/ يمه شلي خلاها تطيح من على الدرج وش موضوع فهد؟؟

ام حمد/ مو وقته الحين

حمد/ يمه قوليلي الحين

ام حمد/ ..((قالت له كل شي صار))

حمد/ الخسيس الكلب مايستحي على وجهه والله لاوريه

ام حمد/ اقول اجلس اختك بهالحاله وتبي تذبحه ادع لأختك بالسلامه

ابوحمد/ خلاص سكرنا الموضوع ومن تطلع حلا راح ندبر الامور ان شاء الله

* بهاللحظه حلا كانت تتكلم من اثر البنج ومع كلامها كانت تبكي

حلا/ رفضوا يافهد رفضوا ...رفضوا يافهد رفضوا <اذا تذكرون هذي اخر كلمه قالتها قبل يغمى عليها>

ابوحمد حط يده على راس حلا/ يعز علي اشوفك تتعذبين ياقلب ابوك بس

فهد مو كفوا ياخذك والا مافي اغلى منك بالدنيا

*ابوحمد جلس يبكي من كثر ما كررت حلا هالكلمتين وطلع من الغرفه

حمد/ يمه طيب دامها تحبه خلوها تتزوجه وهو هذاه خطبها يعني لو بيغلط
كان غلط معها بذيك الليله..

ام حمد بغضب/ انا مالي دخل

حمد/ موانتي قلتي لأبوي

ام حمد/ اي انا قلت له

حمد/ خلاص اجل قولي له هالكلام

ام حمد/قلتلك مالي دخل قفل ع السالفه

حمد قام بيطلع لأنه تعذب من كلام حلا وبكاءها/ طيب يصير خير لاقامت حلا اتصلي
على ماني قادر اشوفها بهالحاله انا لو علي من تقوم ازوجها فهد

*وقبل يطلع..

حمد/ يمه الدكتور ماقال انها تفقد الذاكره كيف تذكرت الموضوع؟؟

ام حمد/ اي والله روح شوف الدكتور خله يجي بسرعه

حمد/ يالله رايح الحمد لله يارب مافيها شي

*وصل الدكتور لغرفة حلا وسمع كلامها

الدكتور/ الكلام اللي تقوله الحين هو السبب بأصابتها؟؟

ام حمد/ اي هو السبب

الدكتور/ مابغى اعطيكم امل بس يمكن تكون فقدت جزء من ذاكرتها
بس ان شاء الله راح تسترجعها مع العلاج..

ام حمد بهاللحظه تحطمت/ الله يكتب لها الخير

حمد بحزن وإحباط/ يمه انا رايح تبين شي؟؟؟

ام حمد/ لا

*طلع حمد وتندم انه اعطى امه امل بس قال بنفسه اهم شي اني حاولت
اسوي شي..

*جلست ام حمد عند حلا والصبح قامت حلا...


حلا وهي تبكي/ يمه

ام حمد قامت من النوم/ هلا ياروح امك قمتي؟؟؟ شلون عرفتيني؟؟

حلا/ انا شلون وصلت هنا؟؟

ام حمد/ تتذكرين انتي شلون طحتي؟؟

حلا رجعت تبكي/ اي اتذكر

ام حمد/ الحمد لله

*ام حمد راح اتصلت على ابوحمد وحمد تبشرهم ان حلا قامت وتتذكر كل شي

*الكل راح وعائلة ابوفهد بعدين عرفوا انها قامت..

دانه/ فهد فهد قوم

فهد/ خليني نايم نومتي احسن لي

دانه/ قوم حلا قامت

فهد قام واقف بدون شعور / صدق

دانه/ اي وربي صدق ولا بعد تتذكر كل شي يعني كذب مو فاقده الذاكره

فهد بدون شعور توجه للقبله وسجد سجود شكر

فهد/ يالله بروح للمستشفى

دانه/ وين تروح مارح يخلونك تدخل لها

فهد/ يكفي بس تعرف اني موجود

دانه/ يالله اجل بروح اشوفها

* وهم بالطريق اخذ باقة ورد حمراء واخذ كرت وكتب فيه

(( الى من ملكت قلبي
الف الحمد لله على سلامتك))

<تعليق يعني كأنهم مابيعرفون>

* ولما وصلوا والكل دخل للغرفه فهد راح وحط باقة الورد عند الباب
وراح وهو متقطع قلبه انه ماتطمن عليها ولما طلع حمد من الغرفه شاف باقة
الورد ولما قرأ الكرت فهم واخذ الباقه واعطاها حلا وقال لها


حمد/ حلا جتك باقة ورد وشكلها من صديقتك ساره

*طبعا هو يرقع علشان ابوه ولما شافت الكرت حلا عرفت خط فهد وغمز لها حمد
علشان تكمل معاه الترقيعه

حلا/ اي هي ارسلت لي تقول بترسل باقة ورد

*عدى الموضوع على خير واهم شي ان حمد حس بأخته

*الكل راح للبيت ودانه بقت للأخير تبي تحاول تخلي فهد يشوفها ومابقى الا

دانه وام حمد.

ام حمد/ دانه ماتعبتي روحي للبيت

دانه/ لا ماشبعت من حلا

حلا/ ههههههه

دانه/ خالتي شرايك نتمشى برا بالأسياب شوي

ام حمد/اي والله والله اني طفشت من هالغرفه قومي نروح بس حلا بتجلس لحالها؟؟

دانه/ مافيها شي خلاص يالله قومي

حلا مو فاهمه شي/ ؟؟؟؟؟؟

*طلعوا وكانت دانه متفقه مع فهد يجلس بالسياره الين ماترسل له وارسلت
له / روح لغرفة حلا بسرعه مافي احد بس لاتطول وتكلم عليها من بعيد
فاهم؟؟؟

فهد ارسل/ يالله جاي فاهم ومابي غير اتطمن عليها

* دخل فهد على حلا بالغرفه وقبلها طق الباب

فهد/ ممكن ادخل

حلا/ مين؟؟

فهد/ انا انا

حلا بخجل وحاولت تتحجب / اكيد تفضل

فهد تكلم عليها من بعيد/ حلا شسويتي فيني؟؟

حلا/ ليش شسويت كل اللي صار مو متعمده فيه

فهد/ سويتي فيني اللي مايتسوى بتعبك طيب شلون طحتي ؟؟

حلا/ انا مادري على شو اصواتكم مرتفعه وكنت اركض بطلع لكم فوق
ولما سمعت كلامك طحت غصب ومدري شلون اه

فهد/ لاتفكري بشي الحين اهم شي قمتي لفهد بالسلامه

حلا/ بس خلاص مافي امل اننا نكون لبعض؟؟

فهد/ لاتيأسين ان شاء الله مارح نكون الا لبعض

حلا/ ان شاء الله وزي ماقلت لو صرت لغيرك مستحيل يدخل لقلبي غيرك

فهد مسك يدها/ وهذا يكفيني ويالله اخاف امك تجي وتشوفني هنا

حلا دمعت عينها/ خلاص بس كل يوم تعال مع دانه بس اسمع صوتك يكفيني

فهد ببتسامة يأس/ ان شاء الله.

* طلع فهد وكان بقمة الحزن وكان بوده لو انه هو اللي جالس جنب حلا بهاللحظه

وام حمد رجعت للغرفه ونامت بعد ماشافت حلا نايمه طبعا نامت من بعد مابكت ودانه
راحت طبعا مع فهد ..

*صبح اليوم الجديد..

الدكتور/ صباح الخير حلا كيفك الحين؟؟

حلا/ الحمد لله دكتور بخير بس متى اطلع مليت؟

الدكتور/ ان شاء الله اخر الاسبوع اذا تحسن الجرح راح تطلعين بس لاتنسي الادويه

حلا/ مادام فيها طلعتي مارح انساهن

*الدكتور فحص حلا وطلع..

*مر الاسبوع بدون احداث جديده كل يوم يجون لها ناس ويروحون ناس ولما جاء يوم خروجها..
ابوحمد اتصل على ام حمد/ يالله ام حمد طلعي حلا للسياره وحمد طالع لكم ياخذ اغراضها
 
حلا/ وينهم طولوا مليت بطلع

ام حمد/ مابقى شي والحين احنا نازلين لهم

*نزلوا للسياره ولماركبوا ومشى ابوها حلا كانت متفاجأه من الطريق اللي رايحين فيه مو طريق بيتهم

حلا/ يبه وين رايحين ؟

ابوحمد/ للبيت

حلا/ بيت ايش مو هذا طريقنا

ابو حمد/ الحين لاوصلنا تعرفين

*ولما وصلوا ابوحمد وقف السياره..

ابوحمد/ يالله انزلوا

حلا/ وين ننزل بيت مين هذا؟؟؟

ابوحمد/ بيتنا الجديد

حلا/ لييييييييييييش؟؟

ابوحمد/ خلاص ماعاد لنا جلسه بذاك البيت

*حلا بدت تبكي بدون ماحد يحس فيها ومن دخلت للبيت وشافت غرفتها سكرت على نفسها
الباب وبكت وبعدين اتصلت على دانه تشتكي لها من سالفة البيت ...

حلا/ الو دانه

دانه/ هلا حلا وينك ؟؟

حلا / ببيت النحس الجديد

دانه/ لا انا ماصدقت على بالي كذب الموضوع

حلا/ لاموكذب انا طلعت من المستشفى وجابوني هنا دانه شسوي؟؟

دانه/ بأيش شتسوين؟

حلا/ بموضوعي انا وفهد شكله خلاص مستحيل

دانه/ لا لاتقولي هالكلام ان شاء الله في امل دامكم للحين تحبون بعض

حلا/ دانه تكفين من تفضين تعاليني للبيت بجلس معاك طفشانه اه الله يرحم ايام زمان
بس اطقها رجليه مع الدرج الا انا واصله لك

دانه/ الله يهدي النفوس وترجعون ان شاء الله

حلا/ ماتوقع بس ان شاء الله..

*مرت شهور والكل على حاله وماحد متعذب الا فهد وحلا خصوصا انهم بعدوا

عن بعض زياده لكن تتوقعون شو الحدث اللي صار وممكن انه يبعدهم زياده؟؟؟
*قلنا ان مرت عليهم شهور وهم على هالحال وبيوم من الايام!!!

ام حمد/ حلا وينك؟؟

حلا غالب الوقت بغرفتها / انا هنا بغرفتي

ام حمد راحت لها/ اسمعي يابنتي انتي عارفه ان ابوك رفض فهد

حلا بحزن/ اي عارفه بس عندي امل انه راح يوافق بيوم من الايام

ام حمد بعصبيه/ لاتنتظرين هاليوم خلاص

حلا/ ليش ؟؟

ام حمد/ اكيد تتذكرين اللي جاء يخطبك المره اللي راحت

حلا بخوف/ شفيه؟؟؟

ام حمد/ رجع اتصل على ابوك وابوك اعطاه الموافقه

حلا وقفت/ مو بكيفكم تزوجوني للي تبون بدون ماتشاوروني

ام حمد/ انطمي واجلسي تبين لما يتكلمون الناس بك انتي وهالكلب فهد؟؟

حلا/ يمه لاتقولي كلب فهد لو يبي يجبركم تزوجونه كان عرف شلون

ام حمد ضربتها كف/ قلتلك ابوك وافق واستعدي بأي لحظه الملكه

*طلعت ام حمد من غرفة حلا وكأنها طعنتها بنص قلبها بهالخبر

حلا تتصل على دانه/ الو دانه تعاليني بسرعه

دانه/ شفيك شصاير

حلا وهي تبكي/ يبون يزوجوني يادانه اه

دانه/ شلون مو بكيفهم

حلا/ امي تقول ان ابوي اعطى الناس موافقه شسوي بحالي احسني بنتحر وافتك

دانه/ لا انتي انجنيتي تخسري دنياك واخرتك يالله انا جايتك باي

حلا/ باي

*قفلت دانه من حلا وراحت لفهد وهو كان عند اهله

دانه/ فهد تعال ابيك

فهد/ قولي وش تبين؟؟

دانه/ قلتلك تعال بسرعه خلصني

فهد قام/ طيب جاي

دانه دخلت غرفتها/ فهد عندي خبر مو زين

فهد/ قولي

دانه/ عمي ابوحمد يبي يزوج حلا غصب من عليها وش نسوي؟؟

فهد/ لا انجنوا هذول يعني يبوني اروح اخطفها واتزوجها غصب من عليهم احسن؟؟

دانه/ اقول لاتجنني مو هي تبي تنتحر وانت تبي تخطفها قول كلام معقول
وش نسوي؟؟

فهد/ مادري بس مارح اخلي احد ياخذها مني لو اخذها غصب من عليهم

دانه/ طيب انا ابغاك توديني لها لأنها اتصلت تقول متضايقه

فهد/ اوكي اه ليتني اقدر اخذ الضيقه اللي بها بس الله يسامحهم
فضلوا الغريب علي

دانه/ مو وقت هالكلام شوف لك حل قبل يسون الملكه

فهد/ ان شاء الله مع ان ماشكل فيه حل..

*راحت دانه لحلا وهم بغرفتهم..

حلا/ دانه وش اسوي ؟

دانه/ والله مادري حتى فهد قلتله ويقول اروح اخطفها الله يالحل

حلا/ والله فكره خليهم ينجبرون يرضون وانا مارح اروح معه الا واحنا
متزوجين

دانه/ اقول بلا هبال انتي وياه شلون تتزوجينه واهلك مو راضين
وبعدين وش راح يقولوا الناس عنكم؟

حلا/ بكيفهم يقولون اللي يبون وطيب الحين شسوي؟؟

دانه/ كلمتي ابوك؟؟

حلا/ لا مارح يقتنع امي اللي دايم احسها متفهمه اليوم ضربتني كف ابوي

شراح يسوي فيني؟؟

دانه/ والله مدري

*مر كم يوم ع الموضوع وفهد قرر يروح يكلم عمه مره ثانيه على امل
انه راح يقتنع..

فهد/ السلام عليكم حمد

حمد/ وعليكم السلام

فهد/ عمي موجود؟؟

حمد/ اي تفضل

فهد/ السلام عليكم عمي

ابوحمد بعصبيه/ وعليكم السلام غريبه غلطان بالبيت وجاي؟؟

فهد/ لا انت على عيني وراسي بس المشاكل اللي صارت خلتنا نبعد شوي
بس في اشياء مايقدر الواحد يتحمل يسكت عنها

ابوحمد بسخريه/ ليش وش هالاشياء

فهد/ من الاخر ملكة حلا

حمد مبسوط ان فهد تكلم/...

ابوحمد/ ليش عندك اعتراض ؟؟

فهد/ ياعمي انت عارف اني انا وحلا نبي بعض ليش هالعناد وانا اولى
من الغريب؟

ابوحمد/ اتوقع اني انا ولي امرها وانا ازوجها للي ابي

فهد/ بس هي مي راضيه

ابوحمد/ مالك شغل ولا تتدخل بشي

فهد/ حمد قول شي

حمد/ يبه هو صادق هو اولى من الغريب بحلا هو عارفها ويحبها
وراح يصونها ويفهم عليها

ابوحمد/ ودامه يحبها ليش ماجاني وخطبها؟

فهد/ انا كنت انتظرها تتخرج علشان ماتكون دراستها عذر يأخر الزواج
بس الضروف جت عكس تخطيطي

ابوحمد/ مو ذنبي انا اعطيت الناس كلمه ومارح ارجع بها

فهد/ هذا اخر كلام

ابوحمد/ ماتوقع تبي كلام اكثر من هالاكلام

فهد/ سلام عليكم

ابوحمد/ مع السلامه ..

*طلع فهد وراح كالعاده يتمشى بالسياره ودموعه بعيونه..

*حلا ماقدرت تسوي شي الا انها تعترض على هالزواج بس ماحد عبرها

وقررت انها تعيش على ذكرى حب فهد وترضى بالواقع
اللي انكتب عليها..

*بعد فتره تمت الملكه بين حلا و سعد..

*وبنفس الوقت ام فهد بدت تبحث عن عروس لفهد وهذا هو اليوم اللي كانت
تنتظره من زمان..


*بعد كل هالاحداث تتوقعون في امل انهم يرجعون لبعض؟؟؟؟

*اتصل جوال حلا <سعد يتصل بك>..

حلا/ اف شيبي هذا بعد انا ناقصته يالله افتكيت منه امس

حلا/ ايوه

سعد/ السلام عليكم حلا

حلا/ اهلين وعليكم السلام

سعد/ كيفك حبيبتي

حلا ببالها مسوي فيها رومنسي/ الحمد لله بخير انت كيفك؟

سعد/ الحمد لله بس بغيت اقولك اذا مافيها احراج لكم بودي اجي
اشوفك اليوم؟

حلا تورطت/ ها لا مادري لا مو اليوم خلها يوم ثاني احسن

سعد/ شفيك ارتبكتي صاير عندك شي؟

حلا/ لا ولا شي بس بروح للسوق اخلص شغلي

سعد/ اها تبين استأذن من ابوك واوديك للسوق؟

حلا اف شلون اصرفه الحين/ لا مبغى اتعبك معي وابوي مارح يوافق

حلا/ سعد معليش انا مشغوله الحين بعدين اتصل فيك

سعد/ اوكي حلا يالله مع السلامه

حلا مابغينا/ مع السلامه

*قفل سعد وهو يفكر بحاله مع حلا ويقول/ ليش تتهرب مني معقوله اهلها
جابرينها على الزواج مني؟؟؟؟ يالله مصير الايام تعرفني كل شي..

*مر وقت وحلا على حالها اهلها مستعجلين على الزواج وهي كل يوم
تماطل فيهم وبيوم من الايام جاها اتصال <تعليق اه من هالاتصال>.

حلا/ الو

دانه تبكي/الو

حلا/ شفيك؟؟

دانه/ يوم الخميس ملكة فهد

حلا/....

دانه/ الو حلا وينك؟

حلا قفلت بدون ماتتكلم وقفلت غرفتها وظلت طول اليوم تبكي بكاء الكل
سمعه بالبيت

ام حمد/ حلا يمه شفيك افتحي الباب لاتخوفيني عليك

حلا/..

ام حمد/ يمه حلا افتحي الباب

حلا/ اتركوني بحالي كل هاللي صار منكم كله منكم

ام حمد/ شفيك وش سوينا فيك يمه؟؟

حلا/ اتركوني بس بحالي

حمد/ يمه شفيه

ام حمد/ والله مدري ياوليدي سمعتها تبكي وابغاها تفتح الباب

حمد/ انا اعرف شفيها خلاص روحي وانا اتفاهم معها

ام حمد/ ليش صاير شي؟؟

حمد/ ملكة فهد يوم الخميس الجاي

ام حمد تبي تسمع حلا / الله لايرده كل هذا علشانه؟

حمد/ يمه خلاص هي تحبه ويبي لها وقت علشان تنساه

ام حمد/ اف كل هذا علشانه على بالي فيها شي

حمد/ حلا انا عارف شفيك افتحي الباب علشاني

حلا/ حمد تكفى خلني بحالي

حمد/ مارح اخليك لما تفتحين الباب

حلا قامت وفتحت الباب وهي تمسح بدموعها / تفضل

حمد/ انتي تبكين علشان خبر ملكة فهد

حلا/ لا

حمد/ لاتكذبين مافي شي جديد الا هذا

حلا/ اي علشان ملكته ليش الموضوع بهالسهوله

حمد/ زعلتي لأنك حاطه امل انك بيوم من الايام راح تاخذينه صح؟

حلا/ اي صح للحين عندي امل

حمد/ انا مارح اقولك انك على ذمة رجل ثاني والمفروض انك ماتفكري
بغيره لأني عارفك انك غصب تفكرين مو بأيدك بس بقولك شي واتمنى تعملي فيه

حطي ببالك ان لو الله كاتب انك تجتمعي انتي وفهد راح يجي يوم
وتجتمعون وبس هذا اللي حاب تفكرين فيه طيب.؟؟؟

حلا/ ان شاء الله

حمد/ وانا اخوك يعني لاتجلسين تبكين على نفسك تعالي وتكلمي معاي وتأكدي اني
راح افهمك اكثر من اي احد << تعليق الله يرزقنا بأخ مثله>>

حلا/ خلص ان شاء والله لا يحرمني منك

حمد/ ولا منك يالله مارح اطلع لماشوف ضحكتك

حلا ابتسمت/ خلاص اضحك علشانك بس انت

حمد/ خلاص

وقبل يطلع حمد/ كنت اتمنى انك تتزوجين فهد بس الله ماكتب لكم
بس الله يجمعكم..

*بيوم ملكة فهد حلا ماكانت تبي تروح بس اضطرت علشان ماحد يتكلم

عنها وغير كذا تبي تشوف زوجته حلوه والالا وتبي تقنع نفسها ان زواجها

من فهد مستحيل ولما راحت كانوا مخلصين كل شي <يعني فهد شاف خطيبته وخلاص>..

دانه/ هلا حلا نورتي ياقلبي

حلا تحاول تخلي الوضع عادي/ نورك كفايه يالدبه انتي متى نفرح فيك؟؟

دانه/ على قلبك مارح اتزوج الحين ههههههه

حلا/ هههههههه

*بنص الحفله راحت حلا تبي تضبط مكياجها وهي عند المرايا حست ان في احد
وراها بس مالتفت على بالها وحده من البنات

*حلا كانت لابسه ثوب اسود للركبه وكان جنان عليها مع بياضها

فهد/ حلوه وربي بدون ماتضبطين شي

حلا التفت بذهول/ مين

فهد/ نسيتي صوتي بعد ماسمعتي صوت سعد

حلا/ انا مارح انساه اهم شي انت ماتنساه بعد صوت سحر

فهد بجرأه مسك يد حلا/ شفتي لو يلفون بي الدنيا كلها مارح القى
احلى منك ومانولدت اللي تنسيني حلا فهمتي؟؟

حلا/ بس لازم ننسى بعض لأن قدامنا حياه ثانيه

مشى فهد وقال لها/ انا مارح انساك وانتي براحتك اذا تبين تنسيني
انسيني.

حلا/ وانا مستحيل انساك يالله استأذنك مو من المفروض اتكلم معك وانا على ذمة رجل ثاني

فهد/ لاتقولي على ذمة رجل ثاني

حلا مسكت يده بقوه/ لازم ترضى بالواقع زي مانا رضيت وجيت لملكتك طيب فهد؟؟

حلا فكت يدها / الله يوفقك..

وقبل تمشي حلا قال فهد/ على فكره كل يوم تحلوين زياده
التفت حلا وابتسمت والدموع بعينها / وانت بعد ...

*مر وقت عليهم وبعد فتره تحدد زواج فهد طبعا قبل زواج حلا لأن حلا تماطل فيهم والكل بدأ
يتجهز للزواج وحلا ماغير جالسه بغرفتها تبكي...

حلا / فهد يحب اللون البنفسجي وبلبسه بزواجه ياه يالدنيا كان من المفروض تشوفني
بهاليوم بفستان ابيض اه يافهد ليش صار بنا هالشي ليش؟؟؟؟

حلا راحت لحمد اخوها..

حلا/ حمد ممكن اتكلم معاك؟؟

حمد/ اكيد يالله روحي لغرفتك وجايك الحين

حمد/ هلا حلا شتبين

حلا/ مو من المفروض اتكلم معاك هالكلام بس انت طلبت مني اتكلم معاك بأي شي يضايقني صح!

حمد/ اكيد صح خوذي راحتك بالكلام

حلا/ حمد ماني قادره احضر زواج فهد ومدري شسوي

حمد/ ليش

حلا/ مقدر اشوفه مع وحده ثانيه من عرفت نفسي وانا ماتخيل نفسي ارتبط بغيره

حلا جلست تبكي وكملت/ ومقدر اشوفه معها اه

حمد /وربي قطعتي قلبي بس مادري شسوي لك

حلا/ ادري مابيدك شي ياخوي بس مدري من اتكلم عليه تعبت وربي تعبت طول الوقت
وسعد يتصل علي وانا مو معبرته وحتى هو لاحظ اني اصرفه بس ماقدر اتكلم معاه احس بينا
حواجز كبيره..

حمد/ حلا خلاص انسي فهد علشان تعيشي

حلا وهي تبكي / كيف ياحمد انساه قول لي كيف؟؟؟

حمد/ مادري ياحلا كيف بس اهم شي حاولي تنسيه وشوفي الاشياء الحلوه بسعد
وراح تحبينه مع الوقت

حلا/ المشكله اني كلما اسمع صوته احس انه هو السبب ببعدي عن فهد واكره اكثر

حمد/ انا مابغى اضغط عليك بس حاولي تبحثين بسعد لو شي واحد كنتي تحبينه بفهد
وراح تقربين منه ومع الوقت راح تنسي فهد

حلا بعد مايأست/ ان شاء الله..

فهد قبل مايطلع من عندها/ حلا لازم تحضري زواجه علشان تقتنعي وعلشان مايطلع عليك

كلام وانتي مخطوبه طيب حلا!!!!

حلا/ ان شاء الله

*بعد ماطلع حمد من عند حلا اتصل جوالها..

حلا/ الو

سعد/ هلا بهالصوت كيفك حلاي؟؟؟

حلا/ الحمد لله بخير انت كيفك؟؟

سعد/ الحمد لله دامني اسمع صوتك بس تعبان من تجهيزات الزواج

حلا بدت تاخذ وتعطي معاه/ ليش باقي شي كثير؟؟

سعد/ لاياقلبي بس بخليك ملكه بهالزواج علشان كذا تعبت من كثر التجهيزات

حلا بخجل وتأنيب ضمير/ شكرا سعد

سعد/على ايش تشكريني انتي زوجتي ولازم اسوي لك زواج يرفع راسك

حلا بدت تبكي/....

سعد/ حلا شفيك انا شقلت شي يبكي حلا تكلمي خوفتيني عليك

حلا/ سعد انا ماستاهل هالتعب اللي انت تتعبه علشاني

سعد/ ليش ياقلب سعد انتي؟؟

حلا/ بس ماستاهله وخلاص

سعد/ طيب فهميني ليش

حلا/ خلاص خلاص انا تعبت وبنام

سعد/ طيب فهميني وبعدين اقفل

حلا/سعد تحبني؟؟

سعد/ واموت فيك

حلا/ طيب دامك تحبني اتركني على راحتي

سعد/ طيب بس طمنيني عليك بمسج قبل تنامي

حلا/ ان شاء الله..

*قفلت حلا من سعد ومن البكاء نامت ولارسلت له مسج ولاتذكرت اصلا!!!

هل موقف حلا مع سعد راح يأثر على علاقتهم
قلنا ان سعد كان ينتظر من حلا مسج تطمنه عنها وحلا نست ترسل وفي الصباح،
*جوال حلا/ سعد يتصل بك
ومن التعب ماسمعت جوالها ولماقامت
حلا/ الله 99 مكالمه الله يستر وش صاير
حلا لما فتحتهم ولقت المكالمات من سعد/الله يستر وش فيه وربي خفت عليه
*وعلى طول اتصلت
سعد/ الو
حلا/ الو سعد شفيك صاير معاك شي؟
سعد/.
حلا/ تكلم صاير معاك شي
سعد/ بعد ساعه راح اجيكم للبيت
حلا/ ماقدر اشوفك
سعد/ انا اتصلت على ابوك واستأذنت منه
حلا/ المفروض تعطيني خبر علشان اجهز نفسي
سعد/ اولا لما تفكرين تردين علي وتطمنيني عليك اقولك وثانيا معك ساعه كامله
يمديك تجهزي نفسك بها ويالله باي عندي شغل بخلصه قبل اجيك
حلا/ باي
حلا في بالها/ غريب اسلوب سعد اليوم معي مو طبيعي طيب انا شسويت<تعليق سلامتك ماسويتي شي>
يعني يوم بديت اخذ واعطي معاه صار معاي كذا يالله اروح اتجهز واشوف وش
سالفته
*وبعد ساعه وصل سعد
سعد/ السلام عليكم
حمد/وعليكم السلام هلا بالنسيب تفضل
حمد/ها وش اخبارك
سعد/ هلا فيك انا الحمد لله بخير بس لو تعقل اختك شوي
حمد/ليش وش مسويه معاك هالخبله
سعد/ هي احترم نفسك هذي زوجتي هههه
حمد/هههه لا صدق وش مسويه؟؟
سعد/ بصراحه يافهد احس ابوك غاصبها على الزواج
حمد تلخبط/ لا وش هالكلام ليش يغصبها ليش وش سوت وحسيت بهالشي؟
سعد/ والله مادري المهم هي وينها الحين
حمد غمز لسعد/ وينها ساعه وهي تتزين لك ياخطير
سعد/ ههههه خلاص روح نادها وبلا لقافه
حمد/يمكن ماخلصت
سعد / مايحتاج حلوه بدون ماتتزين
حمد/هذا قبل تدخل اجل لادخلت تسحب علي ها؟
سعد/ اكيد
حمد/ اجل من تدخل اصرف نفسي احسن
سعد/ قوم بس ناد حلاي وانت صرف نفسك هههه
حمد/ امري لله بروح انادي حلاك هههه
*حلا كانت حابه تفتح صفحه جديده مع سعد وحاولت تطلع بأحسن شكل ممكن قدام سعد
حلا وهي منزله راسها/ السلام عليكم
سعد بذهول من جمالها قام لاشعوريا/ هلا وعليكم السلام تفضلي اجلسي هنا
حلا/ لا هنا حلو
سعد/ اوكي براحتك
حمد/ ياسلام فيلم على الطبيعه كملوا بعد كملوا انا مستانس هههه
سعد/ اقول صرف نفسك مو وقتك
حمد/ احم احم كأني انطردت هههه
حلا بحياء/ هههه
*طلع حمد من عندهم وعلى طول قام سعد وجلس جنب حلا ومسك يدها
سعد/ تدرين انك طالعه ملاك
حلا بحياء/ مو لهالدرجه
سعد/ طيب حلا حبيبتي بتكلم معاك بموضوع واتمنى تكوني صريحه معاي
حلا/ تفضل
سعد/ انتي مغصوبه على الزواج مني
حلا رفعت راسها متفاجأه من السؤال/ لا ليش؟؟
سعد/ مادري احسك تكرهيني او وافقتي علي مغصوبه ابغى افهمك وماني قادر
حلا/ قلتلك ماحد غصبني وقفل السالفه
سعد/ لاتقفلي الموضوع بهالشكل انا جيت بناقشك وبفهم انا ايش بحياتك قبل نبدأ حياتنا
حلا/ انا خلاص زوجتك ومايهم اي شي ثاني
سعد/ لا ياحلا لازم تحبيني زي مانا احبك حلا انا لما تجين ببالي اول شي اقوله ببالي
((نفسي اضمك ياحلا))
اتمنى تفكري فيني زي مانا افكر فيك
حلا تذكرت لماكانت تقول هالكلمه ببالها لماتشوف فهد وسرحت/ ..
سعد/ حلا انتي معاي؟؟
حلا بدت تبكي/ ..
سعد/ شفيك ياحلا مو كلما تناقشت معاك تبكين
حلا/ مافيني شي
سعد/ قولي وريحيني انا زوجك واحبك ولازم اعرف هالشي اللي يبكيك دايم
حلا/ ماقدر اتكلم
سعد/ ليش؟؟
حلا / ماقدر وخلاص تكفى خلني براحتي
سعد/ مارح اتركك لما تتكلمين انا ماجيت للبيت الا ابي اسمع كلامك كله
حلا/ ماقدر
سعد/ طيب اعطيني سبب انك ماتقدرين؟
حلا/ لان الكلام اللي يبكيني لو اقوله راح يخرب كل شي بينا وانا مابي لاني بكمل
حياتي معاك ولانك حبيتني ومبغى اخسرك
سعد/ مارح يخرب شي بينا ان شاء الله بس تكلمي
حلا/ .
سعد مسك يدها قوه / تكفين قولي وريحيني

حلا/ بقول بس تتحمل اللي راح تسمعه
سعد/ اوكي اتحمل بس قولي
حلا/ سعد مابغاك تزعل والكلام اللي بقوله ماكنت حابه اقوله لك وخصوصا وجها لوجه
سعد/ قولي بس
حلا / ممكن اكمل؟
سعد/ اكيد ممكن بس كملي
حلا/ سعد انت انسان رائع بمعنى الكلمه حبيتني واحترمتني وقدرت كل شي سويته انا
معاك طول فترة الخطوبه بس ماقدرت احبك والله ماقدرت
سعد مو مصدق الكلام/..
حلا رجعت تبكي/..
سعد/ لاتبكين انا راح احاول اخليك تحبيني لاني انا احبك ولو بس هذا اللي يبكيك راح نصلحه
انا وانتي..
حلا/ اللي يبكيني طيبتك اللي كل يوم تزيد عن يوم وكلما تزيد تعذبني وتصعب علي الحياه
معاك اكثر
سعد/ ليش انا شصعبت عليك؟
حلا/ انت صعبت علي كل شي واول شي الكلام اللي كنت بقوله
سعد/ خلاص بسكت وكملي
حلا/ ماقدر خلاص بروح وانادي لك حمد
سعد قام مسكها قبل تطلع/ مارح تطلعين لماعرف كل شي
حلا/ طيب بقول سعد انا كنت احب واحد غيرك ارتحت الحين؟
سعد جلس على الارض بدون مايحس بنفسه / تحبين واحد ثاني؟؟
حلا/ انا قلتلك مابغى اتكلم لاني تركت كل شي بالماضي< تعليق بالحيل> بس انت اصريت علي
سعد قام ومسك كتف حلا/ حلا قولي انك تكذبين حرام عليك حطمتيني انا حبيتك
وحاولت اتحمل كل شي منك مع اني كنت حاس انك مو طبيعيه
حلا وهي تبكي/ لا ماكذب وماقدرت اعطيك قلبي مع ان عقلي يبيك
سعد/ مين اللي اخذ قلبك وماقدرت اخذه منه مع كل هاللي سويت لك
حلا/ مو لازم تعرف مين
سعد/ حلا قولي تكفين قولي
حلا/ فهد!!
سعد/ فهد ولد عمك؟
حلا / ايوه
سعد/ وش فيه شي مو فيني قولي؟
حلا/ مافيه شي بزياده بس انا من طلعت على الدنيا وهو قدام عيوني كبرت معاه وكبر معاي
وماتخيلت نفسي اتزوج الا هو بس القدر فرقنا
سعد/ خلاص اسكتي اسكتي ذبحني كلامك
حلا/ انت طلبت مني اتكلم وغير كذا كل هالكلام اللي اقوله لك كان ماضي انا الحين زوجتك انت
سعد/ ماضي؟
حلا/ اي ماضي عندك شك؟
سعد/ مستحيل اشك فيك بس مو باين انه ماضي من دموعك
حلا / لاماضي وخلاص انتهى
سعد بعد ماهديت اعصابه/ حلا اجلسي
حلا/ نعم اجلس!!
سعد/ ايوه اجلسي شفيك
حلا/ انا اقول طيبتك بتذبحني
سعد مسك يدها/ هذي مي طيبه هذا حبك بقلبي يجبرني اتعامل معك كذا
حلا/ اه تعبت
سعد/ اجلسي وبريحك
حلا جلست / شلون
سعد/ انا بطلقك بس ابي نتفق على سبب اذا احد سألنا
حلا/ بس انا مابي الطلاق
سعد عصب/ ماقدر اعيش معك وقلبك مع غيري افهمي خلاص تعبت
حلا/ راح نحاول مع بعض
سعد/ ماقدر ابقى معك
حلا/ طيب ممكن نتفاهم؟
سعد قام بيطلع/ لا طبعا الموضوع مافيه تفاهم
حلا/ انتظر شوي طيب
سعد فتح الباب والتفت / حلا
حلا فرحت/ نعم
سعد قرب ومسك رأس حلا وباسها وقال/ انا اسف بس انتي طالق طالق طالق
حلا/ لاحرام عليك لما بديت افتح معاك صفحه جديده طلقت
سعد / انا اسف ماقدر مهما كان انا رجل ولي كرامه
*طلع سعد وحلا كانت منهاره وجالسه على الارض تبكي ولما سمعها حمد راح لها بسرعه
حمد/ حلا شفيك
حلا/ ..
حمد/ حلا قومي تكلمي علي شفيك؟
حلا/ سعد
حمد/ شفيه سعد؟
حلا/ طلقني!
حمد/ طلقك !! ليش وش صار بينكم؟
حلا / مادري مادري طلقني وخلاص
*اخذ حمد حلا لغرفتها وراح لزوجته أمل وكان وجهه اصفر وحزين
امل / حمد حبيبي شفيك؟
حمد/..
امل / شفيك خوفتني صاير شي
حمد ودمعته بعينه/ مالها حظ هالبنت اه تعبت من التفكير فيها
امل/ مين
حمد/ حلا
امل بخوف/ ليش شفيها؟
حمد/ سعد طلقها
امل / لا ليش ؟
حمد/ مادري ماقدرت اخذ منها شي منهاره وطلعت من عندها خفت ابكي عندها
امل/ صحيح كلامك مالها حظ الله يعينها يالله بروح لها وانت ريح شوي طيب حبيبي
حمد/ من وين تجي الراحه..
*راحت امل لغرفة حلا
امل/ ممكن ادخل؟
حلا/ تفضلي
امل / انا عرفت باللي صار ومدري شقول لك
حلا/ لاتقولي شي انا عارفه حظي من فرقوا بيني وبين فهد
امل/ الله يعوضك عنهم كلهم
حلا/ انا اللي قاهرني اني بديت اتأقلم مع الوضع ونويت افتح مع سعد صفحه
جديده بدون فهد اه
امل/ هدي نفسي ياحلا طيب هو ليش طلق؟
حلا/ مادري كان يتكلم يقول انتي مغصوبه علي ومن هالكلام وقلت له لا ولماعصب
طلق
امل/ خلاص انتي ارتاحي وان شاء الله الله بيعطيك على قد نيتك
حلا/ ماتوقع بعد طلاقي احد بيدورني
امل/ لاتقولي هالكلام ونفسي اجلس معك بس ابيك ترتاحين شوي
حلا/ ياليت اقدر
امل/ خلي ايمانك بالله قوي وراح تقدري صدقيني شوفيني انا قدامك الله مارزقني
بأطفال وهذاني انا وحمد اخوك صابرين وعايشين وللحين عندنا امل كبير بالله
حلا/ ونعم بالله وانا عارفه ان مافي احد حاس فيني كثر ربي وان شاء الله بيعوضني
امل/ ان شاء الله يالله فمان الله
*طلعت امل من عند حلا وجلست تفكر شراح تقول للناس اذا سألوا عن طلاقها وكانت خايفه
ان سعد يقول للناس انها كانت تحب واحد وحاولت تلقى حل تعرف سعد راح يقول اولا!
*تتوقعون تلقى حلا حل لمشكلتها على الاقل تحتفظ بسمعتها عند الناس بعد الطلاق

*قلنا ان حلا كانت تفكر شراح تسوي علشان سعد مايقول انها كانت تحب
فهد وعلشان كذا هو تركها وتوصلت ل..

*خذت حلا جوالها وفتحت كتابة رساله/سعد انا عارفه انك مارح تسامحني
بس انا قلت لأهلي اني مابي اتزوج واظلم الرجل اللي برتبط فيه ولماملكنا
ماقدرت اعترف لك بهالشي الا لماسألتني واصريت علي وابي اطلب منك طلب
واتمنى تنفذه لي ..

*وصلت الرساله لسعد ورد لها/ امري مو تطلبي بس مو من المفروض
ترسلي لي وانا طليقك..

*حلا ردت/ تسلم بس مابيك تذكر سبب طلاقنا الحقيقي لاني بعيش حياتي
بدون موضوع فهد لأنه بيتزوج وخلاص مابغى احد يتكلم علي واسفه اني
ارسلت لك بس لو مانا مضطره مارسلت < تعليق بنات لاترسلوا لأحد
بعذر انكم مضطرات واكسب ذنبكم ترى هذا كله خيال مافي ولا شي واقع>

*سعد لماوصلت الرساله انصدم وتندم انه طلق بسرعه وقال/ لا فهد بيتزوج
وانا هدمت حياتي علشانه هو راح يعيش حياته وحلا تظل مطلقه ولاتقدر
تكمل حياتها اه ياسعد ليش سويت كذا

سعد رد/ اولا ابيك انتي تسامحيني لأني لو عرفت ان فهد خاطب وبيتزوج
كان ماطلقت وثاني شي انا مستحيل اقول لأحد وراح اقول اننا ماتفاهمنا
وخلاص انتي قولي كذا

حلا ردت/ لا تتأسف ولا شي انا ماكنت راح اقدر اعيش معك وانا اخفي
عنك حقيقه كبيره مثل هذي

سعد رد/ عالعموم اتمنى لك حياه سعيده

حلا بينها وبي نفسها/ ومن وين تجي السعاده وفهد بعيد عن عيني

*عاشت حلا حياتها بأنطوائيه خصوصا ان دانه كانت مشغوله بزواج اخوها مع انها ماكانت
راضيه بس مضطره .

*طبعا عائلة ابوفهد مادروا عن طلاق حلا بحكم انشغالهم بالزواج واهل حلاخافوا ان فهد يسوي شي

وابو فهد يلوم ابوحمد..

*اثناء هالفتره صار كثير احداث.

*حلا كانت بغرفتها

حمد/ حلا حلا وينك؟؟؟

حلا طلعت بخوف/ شفيك انا هنا

حمد مسك يد حلا / حلا ان شاء الله قريب راح يجيني ولد يناديني بابا

حلا/ واو صدق كلوش

حمد ضم حلا من الفرحه/ واو ياحلا شعوري ماقدر اوصفه بهاللحظه شي غريب الحمد لله الحمد لله

حلا/ الله يخليك له ويتربى بين ايديك انت وامه يارب

حمد/ امين

حلا/ وين اموله؟؟

حمد/ من عرفت وهي تبكي من الفرحه ونزلتها عند اهلها تبي تفرح معهم

حلا/ اي من حقها خلها تشبع من اهلها لاجابت النونو تروح لحالها مارح اخليه يطلع من عندي هههه

حمد/ حلالك بس خليهم يقومون بالسلامه ويصير خير

حلا/ ان شاء الله وترى هذا وعد ههههاي

حمد/لا امزح

حلا/ مافي مزح خلاص بس نسيت اسأل الى هي بأي شهر

حمد/ بالشهر الثالث بس ماحست وماكانت متوقعه انه حمل

حلا/ الحمد لله وربي تستاهل ياعظم اخ بالدنيا

حمد/ احم احم كبر راسي هههه

حلا/ يالله اشوف روح لزوجتك عند اهلها

*حمد طلع وراحت حلا لخالد اخوها الصغير

حلا/ خلود خلود وينك يالدب

خالد/ انا هنا شتبين ماتعرفي تحذفي الدب لو سمحتي ؟؟

حلا/ مو وقتك ابيك بشغله

خالد قام وعيونه**/ شفيه وش تبين مني؟

حلا/ روح جب مفتاح سيارة ابوي بسرعه

خالد/ ليش؟

حلا/ بروح لمشوار خلصني

خالد/ روحي انتي انا مقدر اخذه منه
 
*راحت ام حمد لغرفة حلا..

ام حمد/حلا يمه وينك ماتنشافين

حلا/ امممم انتي صرتي تشتاقين لي والا هذاني عندكم 24ساعه

ام حمد/هههه ومن اللي يقدر مايشتاق لك ههههه

حلا/ امري يمه شتبين؟

ام حمد/ ابي سلامتك بس بسألك وش قررتي

حلا/ مدري

ام حمد/ اسكتي لايسمعك ابوك وشو ماتدرين؟

حلا/ مدري احس اني بين نارين

ام حمد/ ليش يمه شفيك؟

حلا/ انا ماني مقتنعه ولماستخرت مارتحت وابي اوافق علشانكم

ام حمد/ ليش علشانا؟

حلا/ اذا اليوم جاني احد يخطبني بكره مارح يجي وخايفه من الايام الجايه

ام حمد/ وش هالكلام يعني احنا بنعجز عن مصروفك وعن جلستك بالبيت؟

حلا/ واذا ماتزوجت وانتم بعد عمر طويل صار فيكم شي زوجات اخواني بيتحملني اكيد لا

ام حمد/ مالك شغل بأحد انتي لك بالبيت مثل مالهن واخوانك مارح يمشوا وراء كلام الحريم

حلا/ انا افكر بالاشياء الي ممكن تصير

ام حمد/ ليش وش فيه شي ثاني؟

حلا/ يمه انا مطلقه من يبي يخطبني مره ثانيه؟

ام حمد/ ماتعتبري مطلقه واحمدي ربك ماتزوجتي بالملكه فسختوا واذا ربي كتب لك زواج راح تتزوجين

حلا/ مايهمني الزواج بس انا عند الناس مطلقه راح يكثر علي الكلام وانتي اعرف بالناس مارح اخذ راحتي بشي طول
مانا مطلقه

ام حمد/ماعليك من الناس اذا تبين تمشين ورى كلام الناس مارح تخلصي وحطي ببالك ان <<إرضاء الناس غايه لاتدرك>>
مهما سويتي..

حلا/ مادري

ام حمد عصبت/ شوفي معك يومين استخيري وشوفي شو يصير معك وهالكلام اللي سمعته مابي اسمعه مره ثانيه فاهمه

حلا/ ان شاء الله

*مروا اليومين وحلا استخارت مرتين...

حلا/يمه ابي اقولك شي بس لاتزعلي مني

ام حمد/قولي يمه مارح ازعل منك

حلا/ يمه انا استخرت ومارتحت والقرار الباقي لكم

ام حمد/ القرار لك ومدام مارتحتي مارح نوافق

حلا بحزن/ براحتكم

ام حمد/ بروح اقول لأبوك

*راحت ام حمد وقالت لأبو حمد قرار حلا وماكان معارض بالعكس هو كان يبيها تقرر من نفسها...

*اتصل ابوحمد على الرجال وقال له قرار حلا وتفهم الموضوع لكن مازن اللي هو الشاب كان متحطم حده ومن سمع الخبر
راح وقف عند بيت اهل حلا <<ويستمر عذاب الحب>>

*في نفس اليوم الكئيب كان فهد جاي لعمه تتوقعون ليش؟؟؟
طبعا فهد كان جاي يجيب لعمه (كروت الدعوه لزواجه)

حمد/ يبه فهد جاء ودخلته للمجلس

ابوحمد/ شيبي بعد هذا

حمد/ يبه شفيك هونها وتهون يالله انتظرك

ابوحمد/ طيب يصير خير الحين جايك

*حلا كان بداخلها فضول تعرف فهد وش يبي بس راحت لغرفتها لانها كانت حاسه بشي مو حلو راح تسمعه وماكانت بتصدم نفسها

ابوحمد/ السلام عليكم

فهد قام وحب راس عمه / وعليكم السلام هلا عمي

ابوحمد/ هلا فيك وش اخبار ابوك؟

فهد/ الحمد لله بخير وانت شخبارك؟

ابوحمد/ الحمد لله بخير من رب العالمين

حمد/ ها وش اخر اخبارك يابن العم

فهد/ والله مافي شي جديد ماغير جاي اجيب لكم كروت الزواج

حمد/ اها ماشاء الله الله يقدم اللي فيه الخير

ابوحمد/ مبروك والله يقدم لك الخير


*طلع فهد وانتشر الخبر في ارجاء البيت واخيرا وصل لحلا الخبر

((زواج فهد بعد اسبوعين!!!!))

*كان الخبر بمثابة الصدمه على حلا مع انها كانت عارفه ان هاليوم راح يجي بس ماكانت متوقعه ان احساسها
راح يقسى عليها بهالشكل ويتعذب علشان شخص مايستاهل

*اعتزلت ك العاده حلا في غرفتها وحاطه قدامها فستان زواج فهد تبكي بالليل والنهار ومهما سو اهلها ماتطلع ولا تفتح لأحد الباب
لدرجة ان اهلها كانوا ينادونها كل وقت يتطمنوا اذا كانت عايشه او لا

*مر نص الاسبوع الاول وحلا ع حالها لكن حمد ماكن عاجبه الوضع ...

*طلع حمد اخر الليل وسمع حلا تبكي بغرفتها وراح لها

حمد/ حلا حلا

حلا سكتت كأنها نايمه/....

حمد/ حلا ادري انك صاحيه افتحي لي الباب تكفين

حلا/....

حمد/ بغلاتي افتحي لي الباب

حلا/ مابي اتركني بحالي حمد

حمد/ اعرف ان الكلام راح يخفف عليك افتحي تكفين وتكلمي علي

حلا كانت محتاجه تتكلم ع احد /طيب انتظر

حمد/ مابغيتي يالله بسرعه نسيت وجهك<بيلطف الجو>

*لمادخل حمد كان راح يغمى عليه من شكلها كان وجهها اصفر ونحفانه ومرميه كل شي بغرفتها وراميه فستان الزواج
ع السرير وكانت حالتها ماتسر العدو

حمد بدون شعور مسك يدها/ تعالي معي للمستشفى مستحيل انتي مجنونه

حلا/ مستشفى شو اتركني والا راح اقفل الغرفه

حمد/ طيب انتظريني دقايق

*راح وسوا لها سندوتش جبنه واجبرها تاكلها وتكلموا طول الليل وصلت حلا كم ركعه قبل تنام وارتاحت شوي

*حمد صار كل وجبه ياخذها لغرفة حلا ويظل عندها الين تاكل ويطلع ..

*مر كم يوم من الاسبوع الثاني وقبل زواج فهد بيومين صار شي غريب ممكن يغير
كل شي عند فهد لكن هل راح يصير ضد او في صالح حلا!!!!!

*كان فهد بأحد الاسواق الرجاليه يشتري بعض النواقص للزواج وهو طالع من المحل خبط ف شخص تتوقعون مين؟؟؟

طراخ فهد/ معليش اخوي مانتبهت لك

*ولمارفع راسه

فهد/ سعد!!

سعد/ فهد!!

فهد/ السلام عليكم كيفك؟

سعد/ الحمد لله بخير انت شخبارك؟؟

فهد/ الحمد لله

سعد/ اخبارالزواج؟

فهد/ لسى ماتزوجت ان شاء الله اخر الاسبوع

سعد/ اها الله يتمم عليكم بخير

فهد بشغف/ وانت متى زواجك؟

سعد/ زواج شو

فهد بأستغراب/ زواجك من بنت عمي

سعد بحزن/ انلغى الزواج

فهد/ انلغى !!! شلون ؟؟ ومتى؟؟

سعد/ زمان صار لنا اكثر من 3شهور

فهد/ اف اف كل هالمد واحنا ماندري

سعد/ غريبه

فهد/ ماغريب الا الشيطان يالله فمان الله

سعد/ فمان الله

*طول الطريق وفهد يحس انه مبسوط وبنفس الوقت متضايق لانه مايقدر يتصرف وزواجه بعد كم يوم..

*وصل للبيت واخذ دانه ع جنب

فهد/ دانه انتي عارفه ان حلا تطلقت؟

دانه/ لا عاد والله مادريت

فهد مسك كتفها/ قولي الصدق احسن لك كنتي عارفه؟

دانه/والله ماكنت ادري واترك يدي اوجعتني

فهد/ يصير خير

دانه/ شتبي تسوي

فهد/ ولا شي اتركيني بحالي

*كان تفكير فهد مشوش يبي يرجع لحلا بس مايعرف وش راح يسوي مع سحر وبلحظة تفكيره اتصل جواله

فهد/ الو

سحر/ اهلين حبيبي كيفك؟

فهد/ زفت

سحر/ ليش سلامتك

فهد/ ولا شي بعدين اتصل عليك

سحر/ لا مارح اقفل

فهد/ قلتلك بعدين اتصل عليك لاتعصبين فيني اكثر

سحر/ وانت على طول تعصب كلما كلمتك وانت معصب

فهد/ اي انا كذا عندك مانع؟؟

سحر/ لاماعندي مانع بس بشوف شفيك كلماتصلت يامشغول والا معصب

فهد/ مافيني شي ممكن تقفلين الحين؟؟؟

سحر/ اذا انك مغصوب ع الزواج او تحس انك غلطت صلح غلطتك قبل الزواج احسن

فهد جت من ربي/ اي حاس اني غلطان قفلي مابغى اكبر الموضوع

سحر/ لا مارح اقفل استحملتك بما فيه الكفايه الين متت ماباقي ع الزواج الا كم يوم وانت طول الوقت مو فاضي

فهد/ هذاك قلتيها مو باقي الا كم يوم يعني بكون مشغول افهمي

سحر/ طول الوقت مشغول وانا عارفه انك مو مشغول انت جالس تشغل نفسك
فهد/ طيب انا اشغل نفسي انتي شدخلك فيني؟

سحر/ اسمع انا مو مستعده ارتبط بشخص مايبيني ف رجاء يافهد ابي ورقة طلاقي توصلني للبيت

فهد/ هذا اللي تبينه؟

سحر/ اي هذا اللي ابيه حاولت معك بكل شي ومو نافع معاك

فهد الحمد لله فرجت/ خلاص ولا يهمك ان شاء الله بتوصلك

*قفل فهد وكان مبسوط لانها جت من سحر مو منه وعلى طول راح لدانه

فهد/ دانه

دانه زعلانه/شتبي فيني؟

فهد/ بتزوج حلا واخيرا

دانه/ انت مجنون والا صاحي بتتزوج ثنتين بيوم واحد؟؟

فهد/ لا يالمجنونه بطلق سحر

دانه/ انت ماتستحي على وجهك ترضى احد يلعب فيني ؟؟

فهد/ مالعبت فيها هي اللي طلبت الطلاق

دانه/ متى ؟

فهد/ وانا اكلمها قبل شوي وهي تملل انسانه فاضيه مافي جواها شي

دانه/ الله وناسه تتزوج حلا بس شلون يوافق عمي

فهد/ هالمره ان ماوافق والله لاخطفها واروح لاخر العالم

دانه/ الله في اكشن ههههههههاي

*راح فهد وشرح لأهله موضوع طلاق سحر لكن كان في مشكله اللي هي موعد الزواج تحدد والناس عرفوا بالموعد؟

ام فهد/ يعني سويت اللي ببالك وتركت البنت وش راح نسوي بموعد زواجك وشلون راح نخبر الناس
انه انلغي؟؟

ابوفهد/ مادري

فهد/ مارح ينلغي ولا يتأجل

ام فهد/ وشلون ان شاء الله زواج بدون عروس؟؟؟

فهد/ من قال مافي عروس؟

دانه مبتسم/ قول قول من

ام فهد/ من وين نجيب لك زوجه بهالكم يوم؟؟

فهد/ موجوده قدام عيوني من عرفت نفسي ومن عرفت قلبي

وعد/ عرفتها الحيه حلا

فهد/ حطي لسانك بفمك ولا تتكلمي عنها احسنلك فاهمه؟

وعد بعصبيه/....

ام فهد/ مستحيل اخليك تاخذها

فهد/ هالمره حتى ابوها مارح اشاوره عرفتوا !!!

ابوفهد/ وش راح تسوي يعني؟

فهد/ مالكم شغل بيوم الزواج انا اتصرف

ابوفهد/ واذا حضروا الناس ورفض ابوها؟

فهد/ مارح يرفض هالمره واذا رفض راح اخذها غصب

ابوفهد/ فهد لاتتهور وتفضحنا

فهد/ الى متى بظل انتظركم تحسون فيني انا وهي؟؟ خلاص مارح اعذبها اكثر ياترى وش تكون مسويه الحين
لماعرفت موعد زواجي

ابوفهد/ طيب بنمشي معاك ونشوف اخرتها معاك انت وحبك

*مروا اليومين وجاء موعد الزواج

دانه/ فهد شسوي ؟

فهد/ بس روحي لها انتي والكوافيره اللي بتزينك وخليها تسوي لها ع انه لزواجي فاهمه

دانه/ شلون اصبر ماقول لها واكيد غير تبكي

فهد/ تصرفي صبريها بأي كلام كلها كم ساعه وينتهي الموضوع

دانه / اوف طيب شلون بفستانها ذاك تتزوجها؟

فهد/ انا جبت لها فستان ابيض بلبسها الخاتم وانا اطلع وهي تدخل شوي عند الحريم وأخذها لقلبي

دانه/ طيب لاتذوب علي ههههههه

فهد مسك دانه مع كتفها/ دانه انا مبسوط واحسني مو مصدق نفسي تكفين ادعي ان الزواج يمر ع خير

دانه/ يارب

وعد/ دانه الكوافيره جت تعالي

دانه/ قولي لها تنتظر بروح لحلا

وعد/ وانا شلون اتزين

دانه/ خلصيني اجل خليها تسوي لك مكياجك وشعرك علشان اروح معك ساعه بسرعه

وعد/ اوك

*خلصت وعد وراح فهد يوصل الكوافيره ودانه

*حمد حس ان في شي غريب وشلون فهد يجي يوصلهم وليش اصلا جابوا الكوافيره

*دخلت دانه وسلمت ع الكل

حلا/ شعندك جايه ومين اللي معك

دانه/ امممم هذي الكوافيره

حلا/ ليش جايبتها معك

دانه/ ابيك تتزينين معاي

حلا بحزن/ ومن قال ابي كوافيره

دانه/ انا مالي شغل

حلا/ اجل مين؟؟؟

دانه/ فهد قال لازم تكوني بزواجه اجمل وحده كأنك انتي العروس

حلا هنا بكت/......

دانه هذا اللي ابيه منك يافهد وش بيسكتها ذي/ خلاص حلا مافي بيدنا شي علشاني استحملي هاليوم بس

حلا بدت تتمالك نفسها/اوك

دانه/ يالله نبدأ

*دانه كانت مختاره لحلا تسريحة الشعر فخمه والميك اب وخلصوا وطلعت حلا جنان

*راحوا للقصر و الزواج كان طبيعي بصالة النساء لكن بصالة الرجال!!!!

فهد راح لعمه ابوحمد/ عمي ترى اليوم زواجي على حلا

ابوحمد قام واقف/ انت مجنون وزوجتك

فهد بصوت خافت/ زوجتي طلقتها

ابوحمد/ مارح تتزوجها لو تموت

فهد/ هالمره مارح اخذ اذن احد منكم انا مارح ارضى ان حلا تتعذب اكثر وانا ناديت الشيخ يكتب لنا الكتاب جهز نفسك

ابوحمد/ انتظر لحظه بتكلم عليك

فهد راح وتركه/ ......

حمد/ شفيك يبه صاير شي؟

ابوحمد/ هالمجنون يقول اليوم زواجي من حلا

حمد/ شلون؟

*ابوحمد فهم حمد الموضوع

حمد/ الله وناسه الحين حلا تطير من الفرحه

ابوحمد/ وناسه بعينك شنو اللي وناسه

حمد/ يبه خلاص كبرياء حلا صار لها اسبوعين تبكي متواصل ارحمها عاد خلاص واذا مازوجتها راح ياخذها غصب

ابوحمد/ وربي مابوافق الا علشان ماعذبها والله هي نظر عيني

حمد/ خلاص اجل توكل على الله

ابوحمد/ الله يكتب لها الخير

*حمد راح لفهد

حمد/ يالملعون اشوفك اليوم جايب اختك لنا

فهد/ هههههههه شكلك موافق انت؟

حمد/ اكييييييييييد بعد ماشفت دموع حلا من جبت الكرت واصلا انت تبي تشاورني

فهد/ لا مابشاورك ههههههه بس امانه بكت كثير؟

حمد/هههههه مو كثير قول موت

فهد/ان شاء الله غير اعوضها عن كل دمعه نزلتها

حمد/ يالله بتصل فيها ابارك لها

فهد/ هيييييه وين تتصل

حمد/ ليش

فهد/ انا مسويها مفاجأه شو تتصل

حمد/ اها مجهز لكل شي

فهد/ اكيد هذي حلا

حمد/ كم تدفع لي وماقول لها

فهد/ ماني دافع وروح قل وشف وش بسوي فيك ههههههههه

حمد/ ههههههه يالله رح استقبل ضيوفك

*كتب الشيخ الكتاب وجت لحظة الصفر لحظة دخول العروسين وكانت مفاجأه للضيوف وللكل

((((مستعدين اكمل!!!))))

*الكل تغطى ولما تغطت حلا اجبرتها دانه تظل معها ع المنصه وهي كانت رافضه ماتبي تشوف فهد مع زوجته من قريب

حلا/ دانه اتركيني قلتلك بروح

دانه/ خلاص طفوا الاضواء مارح يمديك تنزلي من ع المنصه

حلا/ بس مافي الا انا وانتي عليها بروح

دانه/ قلتلك اجلسي والا راح يكون اخر يوم بينا بنات عم

حلا خافت تنقطع معها/ طيب بجلس بس مابناظر

دانه/ براحتك اهم شي اجلسي
 
امل/ الدوام ينتظرك يالله قوم والا يزعل البيبي

حمد/ اوف مالي خلق اداوم

امل/ خلاص انا زعلت انا والبيبي

حمد/ لا خلاص بقوم بس لاتزعلون بس تعالي بقولك اللي مضايقني امس

امل/ ترى متذكره الموضوع بس ماحبيت اضايقك

حمد/ تعالي جنبي بقولك

امل/ طيب يالله قول

*حمد قال لها كل الموضوع وبعدين راحوا يفطرون وراح حمد للدوام...

**مر على موضوع حلا اسبوعين ولسى حلا ماردت لاهلها مع انهم اكدوا لها ان الشاب مايعيبه شي..

**الخبر المحزن ان زواج فهد باقي عنه شهر واحد فقط!!!!!!

ابوحمد/ يام حمد شوفي لبنتك الناس ينتظرون الرد مننا

ام حمد/ خلها تفكر وش اللي معجلك

ابوحمد/ ولا شي بس الناس منتظرين لهم اسبوعين كل هذا تفكير اذا ماتبي تقول وتريحنا

ام حمد/ يصير خير بعد شوي بروح واشوف لها

ابوحمد/ طيب ...
*دخل فهد وكان ك الملاك لابس ثوب ابيض وغتره بيضه وبشت اسود وكان داخل لوحده

*الكل استغرب ان العريس دخل قبل العروس

*حمد وابوحمد وابوفهد كانوا واقفين برا يتابعون الموقف وبيشوفون فرحة حلا

*كان اول الشريط موسيقى ولما بدأ يقرب فهد للمنصه بدأ الشعر بأسم ((((حلا))))

*حلا كانت مصدومه وبلحظة ماقال اسمها رفعة راسها وناظرت فهد وصارت عينها بعينه وماكانت عارفه وش اللي قاعد يصير

*وصل فهد للمنصه وحلا لسى مصدومه ودانه راحت تجيب صندوق الدبل وكان فخم وروعه

حلا/ دانه وش اللي قاعد يصير سحر وينها؟

دانه/ .....

فهد لدانه/ وين الدبل

*دانه مدت له الصندوق

*قرب فهد من حلا وبجراءه شال غطوتها

حلا/ شو اللي قاعد يصير اتركني

*وباللحظه هذي دخل ابوحمد وحمد وابوفهد مع بعض وكانوا مبسوطين

*دانه خذت عباية حلا وحلا مو مستوعبه الموضوع

فهد/ تقبلين تتزوجيني وتعيشين معاي اللي باقي من عمري؟

حلا/ .....

فهد/ خلاص ماتبين بروح

حلا/ لا مو كذا

فهد/ ها اجل موافقه والالا

*حلا بحياء اعطت يدها لفهد علشان يلبسها الخاتم

*ولما لبسوا الخواتم دانه قالت لكل الحضور يقوموا واقفين ويصفقوا

*كانت نظرة حلا للكل نظره غريبه وكأنها ملكت الدنيا واكثر شخص كانت تناظره حمد وكانت تشوف الفرحه بعيونه وبدون شعور

قرب منها حمد وسلم عليها وضمها

حمد/صبرتي ونلتي يابعد اخوك انتي

حلا/ فداك راسي ياخوي الله يخليك لي

حمد/ الله يسعدك يارب

فهد لحمد/ خلاص ابعد عن زوجتي ترى اغار

حمد/ انا اخوها تغار من ايش؟

فهد/ اغار من كل شي حتى الهواء اللي حولها

حمد/ يمه بكره ماتجيبها لنا

فهد/ امممم افكر الين اشبع منها واجيبها لكم

حمد/ اجل مارح تجيبها لنا ابد

حلا ببتسامه/.....

*بعد مالبسوا الدبل دخلت حلا ولبست فستانها الابيض وطلعت شوي للصاله وراحت مع فهد

*قبل يطلعوا من الصاله

فهد/ تدرين انك اجمل شي بحياتي

حلا/.....

فهد/ تدرين والالا؟؟

حلا/ ايه

فهد/ كنت اسمع صوتك قبل اكثر من الحين ترى ابطل واخليك بنت عمي وبس

حلا/ ماتقدر تبطل

فهد/ اها طلع لسانك ههههههههههههه

حلا بحياء/ هههههه...

*لما وصلوا للبيت جلسوا يتكلمون عن حبهم وبلحظه سكتوا..

حلا/ فهد

فهد/ عيونه

حلا/ ((نفسي اضمك))

فهد/ غالي والطلب رخيييص

حلا/....

حلا/ تتذكر اخر مره شفتك ومن بعدها صارت المشكله لما ضميتني؟

فهد/ اكيد ومن ينسى هاليوم؟

حلا/ كنت اقول بنفسي وانا اناظرك نفسي اضمك

فهد/ كنت عارف وعلشان كذا سويتها بدون شعور

حلا استحت ونزلت راسها/.....

*واستمر حديثهم الجميل ....

*بعد فتره من الزواج بدأ يحدث تغير في شخصية ام فهد وعد تجاه حلا واتمنى انهم يتغيرون معها...

*امل ولدت وجابت بنت وسموها ملاك...

*انتهت قصة حلا وفهد ويمكن يكون لنا لقاء لتكملة قصة حب دانه في اجزاء اخرى من رواية نفسي اضمك...

end.......
 
مشكوره حبيبتي على الاجزاء
بس مافهمتك
هي كذا نتهت القصه او باقي لها تكمله


،،،

وبالنسبه لاسمك اللي ماقدرتي تدخلين به
روحي لقسم الشكاوي وطلبي من الادارة تساعدك
اذا تحبين

موفقه
 
لا هي كذا خلصت بس يمكن باقي اجزاء حب دانه بس انا الحين ابحث عنها وعن الا سم الاول كلوفر فأنا رحت لقسم الشكاويوطلعوا لي كلمه مرور جديده بس ما اقدر ادخل عليهايقول انها غلط ومشكوره على المرور وان شاء الله انها اعجبتكم
 
عودة
أعلى