هذي نهاية كلامي

الشعر, قصيدة , شعراء, القصايد ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. كتكوتة لزوزة
    20-07-2009, 02:12 PM

    هذي نهاية كلامي

    هذي نهاية كلامي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

    هذه نهاية كلامي يوم تجرحني بكلامك...




    وش بلى حالك تغير .. ماخبرت انك عنيد
    ماخبرت اتصد عني يابعد عمري .. علامك ؟

    غبت يومين ورجعت وصار قلبك من حديد
    وش خطاي اللي خطيته .. يوم تستكثر سلامك ؟

    كان همسك لي قصيد .. وصرت ياروح القصيد
    تجرح القلب بنظرك .. وتكمل الباقي بكلامك
    انت مانت اللي عرفته .. انت متغير اكيد
    لاهواك .. ولا هناك .. ولا فرحك .. ولا مقامك
    وينها ضحكة عيونك ياعسى عمرك مديد
    ما زهالي غير روض فاح به ورد ابتسامك

    في غيابي عنك اسولف.. للقريب وللبعيد
    واسرح بوسط السوالف بين جنتك وحمامك

    في غيابي عنك ادور .. من بريد اليا بريد
    عن مكاتيب توصل لي سوالفك وغرامك
    ماهقيت انك نسيت .. وصار لك حب جديد
    كيف اصدق شخص غيري صار هو كل اهتمامك

    خابرك صعب المنال .. وما تطولك أي ايد
    خابرك مثل السحاب وكلنا نرجي غمامك
    خابرك ظبي جفول .. وما تسعك الفين بيد
    خابر لك نظرة تفرض على الكل احترامك

    ماخطر في بالي انك عن مساراتي تحيد
    او تبدي شخص غيري في عواطفك وهيامك
    موقفك واضح امامي لاتعيد .. ولا تزيد
    يكفي اللي صار منك . ومن خناجرك . وسهامك

    فالمعاند خذ عنيد .. وفي الشدايد خذ شديد
    ماقبل انصاف الحلول .. وموقفي واضح امامك

    ليه تسقيني خصام .. وخاطري منك قصيد
    ليه يسري بي جفاك .. ومنوة ادروبي غرامك

    مثل ما قال المثل .. ماللحديد إلا الحديد
    هذه نهاية كلامي يوم تجرحني بكلامك

    كان شوفك يوم عيد .. وصار بعدك يوم عيد
    روح عني .. يغني الله عن محبتك .. وسلامك


    ..............



    القصيدة منقووله
  2. المغادر
    20-07-2009, 02:28 PM

    هذي نهاية كلامي


    ماهقيت انك نسيت .. وصار لك حب جديد
    كيف اصدق شخص غيري صار هو كل اهتمامك


    صح السانك اختي كتكوته

    قصيدة وجميلة ومعبرة

    سلمتي وسلم لنا بوحك الراقي والمميز

    لك حبي وودي
  3. بنت أبوها
    20-07-2009, 02:36 PM

    هذي نهاية كلامي


    كلمات جميله وابيات رائعة

    تسلمين يا قلبي

    وننتظر جديدك

    تحياتي

    الشقاويه
  4. جبرني الوقت (مجروح)
    20-07-2009, 02:44 PM

    هذي نهاية كلامي


    طرح مميز ورائع

    تسلمين يالغلا بس ياريت تقولين مصدر القصيده
  5. ع ـزتي خلتني ـآم ـير
    20-07-2009, 04:16 PM

    هذي نهاية كلامي


    مشكوره يا الغلا

    ابيات رائعه

    بس يار يت تكتبي اسم الشاعر او منقوول

    تقبلي مروري


    ننتضر جديدك
  6. @@@فراولة@@@
    20-07-2009, 05:24 PM

    هذي نهاية كلامي


    احساسك ينبض بنض قلبك الصادق.. نبضات قلبك تنبض وتثنر تكتب شعرا لمن يهواه قلبك ..كلمات رقيقة .. حرواف دافئة ..تلامس الاحساس وترسمه في لوحه فنية ... سلمت يمناك اختي
    نقل مميز
    ننضر جديدك
    ودمت بود
  7. نوران العلي
    21-07-2009, 02:18 AM

    هذي نهاية كلامي


    كتكوته لزوزه

    صح لسان الشاعر ..
    تسلم أناملك ومشكوره .. ذوقك راقي
    يعطيك العافيه..
    مودتي ..
    نوران فلسطين
  8. كتكوتة لزوزة
    21-07-2009, 03:10 AM

    هذي نهاية كلامي


    اولا الشعر منقول من احد المنتديات

    تانيا يسلللللمو على الرد