123456789101112131415161718192060 ...

للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها

مدونتي, مدونة يوميات الأعضاء, دون ما ترغب به واسترسل في افكارك بدون ان يقاطعك الاخرون
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. وزير السلطان
      21-03-2010, 10:12 PM

      لأرض الحرم أرواحنا ترخص قليل...هي أرض ربك والنبي فيها سجد

      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها


      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها



      حنا ثلاثه مالها حل بديل
      الدين وبعده الملك ثم البلد
      ان جاك عبدالله بعد حج وسيل
      حنا جنود الله كثار بلا عدد

      الشعب السعودي لاسمع صوت الصهيل
      ان قالها الله جاب راسك ياولد
      لأنت ولا غيرك ولو فكر هبيل
      \وللثعالب خالقن ربي أسد

      \هذا أبو متعب شايل الحمل الثقيل
      \هو قايد الاسلام وللأمه سند
      \ياللي طويت بشعبك الدرب الطويل
      \وعدتهم ثم قلت من جد وجد

      من يقرب حدود الوطن حتما قتيل
      لك ياملكنا قالها جنودنا وعد
      لأرض الحرم أرواحنا ترخص قليل
      هي أرض ربك والنبي فيها سجد
      250*300 Second
    2. وزير السلطان
      22-03-2010, 11:44 PM

      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها


      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها


      هذه صار لفتره شاريهم ولاجالي وقت أقرأ فيهم...
      أكثرجذبني فيهم هو إسم عبير..ذكرني بمنتداي الغالي...
      ويمكن هو أكثر شيء كان دافع لي لشرائها..
      طبعا كلها روايات غربيه بس مترجمه للعربيه...
      خذيت نظره سريعه على الأثنين بداياتها مشوقه...وراح يكون لها
      نصيب من وقت خلال الأشهر الجايه....بإذن الله
    3. وزير السلطان
      24-03-2010, 01:47 PM

      المسافر راح ::. يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا.::

      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها


      مدري وش فيني هالأسبوعين ممسكه على السفر....شكلها رجعت لي هوايات زمان....
      اليومين اللي راحوا...شوقوني للأمطار اللي نزلت على المناطق الغربيه والوسطى من المملكه ....
      وتحمست للطائف ومرتفعاته...ولجده وبحرها...ولمكه وحرمها....وللمدينه وحرمها...وللقصيم ونفوده ...فقررت
      أنا وقريب لي...أن هالويكند يكون خاص فيني وفيه....ننفس عن كدر هالأسبوع اللي مضى
      واللي عانيناه من ضغوطات.....:(

      الكاميرا في الشاحن رقم 1
      الجوال الأول في الشاحن رقم 2
      الجوال الثاني في الشاحن رقم 3
      ترامس القهوه والشاي على وشك تجهز


      طالع أرتب الشنطه...وألملم كل أغراضي...الشخصيه...واللي دائما أحرص أنها تكون معي...!!
      اللهم يسر أمورنا ...وأشرح صدورنا...وأشفي مرضانا...وأدم عافيتنا....
      أتمنى من أكون قد تجاوزت عليه أو أني غلطت عليه
      سواء بقصد أو بغير قصد...أن يعفو ويصفح عني....
      في وداعة الله إلى لقاء يجمعنا بإذنه تعالى...
    4. وزير السلطان
      28-03-2010, 09:29 PM

      تركيبة شعر...

      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها


      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها


      تركيبة شعر




      مدخل }



      لا جيت ارتب للمشاعر حرفي

      يتأنق الحرف ويقيم اعراسه!






      الصبح ما هو صبح دون [احساسه]
      ................................والليل ما هو ليل دون [نعاسه]
      والغيمة اللي قبلت .... وجناته
      .................................تمطر على حد الظما في كاسه
      والغصن لا منه لقا عصفوره
      .................................نادى العصافير ب ذرا نسناسه
      والذاكرة اللي تمتلي ب اشياءه
      ................................يا حلوها يوم امتلت ب انفاسه
      كن الدفاتر لو تضم حروفه
      ................................قلعة | واصابيعي غدن حراسه
      حتى المشاعر وان دنت تحكيله
      ...............................خدرت / ودلت تستمع لاجراسه
      هذا الشعر تركيبة مجنونة
      .................................والشاعر اللي يمتلك قرطاسه
      وان كان به منهو يمرغ وجهه
      .................................ب اسمال حرف ويتحدا ناسه
      لابد في يوم يتعرى شعره
      .............................أو ينكسر لاجاه يحطب فاسه !!






      مخرج }


      ياللي قطفت من الحروف اشعارك

      غيرك رمى ورد القصيد وداسه!!

      الشاعره/
      ناديه المطيري
    5. وزير السلطان
      28-03-2010, 10:29 PM

      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها


      عرفت الحياة .. و عشت بالواقع الملموس

      .....................................................................و نفسي .. على اللي يعلم الغيب .. متكله

      أشارك .. و أقوم بواجبي .. و الحياة دروس

      ......................................................................وصد المشاعر .. و الهوى ما تحرك له

      لكن .. شفت ما تل الحشا .و أيقض الهاجوس

      ...................................................................و سجل هدف بالعين .. ماهوب بالركلة

      غزال(ن) .ربى في نجد ..لكن خواله روس

      .....................................................................و من نجد أخذ طيبه .. ومن روسيا شكله

      إذا اقفى .. تقل خايف لا ياطى على دبوس

      ....................................................................و إذا اقبل ..تقوم الجن والإنس تضحكله

      ولا هز راسه .. دون راسه تمايل روس

      ...................................................................يكم واحد(ن) .. جر التناهيد .. و أككله

      غزال(ن) ..فرق بالملح ..والحسن ..والملبوس

      ......................................................................لو إن البني ..تشرب و تاكل سوات أكله

      و إذا بان وجهه .. ما بقى وصف فالقاموس

      ..................................................................هو الشمس .. و أوراق النبات .. يتحركله

      و أنا بعد ما سجل عليه ..هدف مدروس

      ...................................................................لزوم(ن) علي..أقف ..و أخطط و أتكتكله

      و اجهز له سهوم المحبه .. و أشد القوس

      .....................................................................و أعن الخيول اللي بصدري تدابكله

      و إذا ما حصل ..لاماه ..و حظي المتعوس

      ....................................................................حياتي غدت ..ما عاد تسوى ولا نكله

      أعزيك يا حبي .. وتبقى معي محبوس

      ..................................................................و محبوبنا نترك جميع الممالك له

      و أبصبر على شانه .. و أدوس المشاعر دوس

      ..............................................................و أبدعي لعل الله يوفق و اباركله


      شعر : عبدالله الفرهود
    6. وزير السلطان
      29-03-2010, 10:38 PM

      من يوم راحت والسوالف كلها لهجة سفيه..ذكرياتي لأجل يسكت كلها تستحلفه

      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها


      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها



      جت ثايرة متوترة قلت الحلو زعلان ليه
      ..................................الله يجازيهم حرام يزعلون المترفه
      رفعت حواجبها وزمت رمشها والموت فيه
      ...............................قالت بكيفي والسبب ماهو بلازم تعرفه
      شي ما يخصك اتركني في حالي الحزن اشتهيه
      ..........................احد اشتكى لك؟ يوه يا بعض الخلايق ملقفه
      قلت انت لو ما تشتكين الهم قلبي يشتكيه
      .....................من يوم اشوف الحزن من تحت الرموش المورفه
      وشلون ما تبغيني اسأل ليه همك تحمليه
      ...................................وانا بتهاجاتي على نفسيتك متوقفه
      زود انفعالاتك يؤثر بانفعالاتي واتيه
      ............................تأثير يتناسب تناسب طردي ابنفس الصفه
      لو اعرف اللي زعلك والله للعن والديه
      ..............................وإلا يجي لك يعتذر غصبا عن اللي خلفه
      قالت على بالك تتريق؟؟ يا برودك يييييييه ييه
      ..............................احر ما عندي هو ابرد شي عندك والطفه
      قلبتها ليه فيزياء وانا احسب انك سيبويه
      ................................اقول لك حره وبرضك ماتسيب الفلسفه
      مدري انت تستغبي معي وإلا مسوي لي نبيه؟
      ...................................وإلا انت فاكرني لهذا الحد انا متخلفه؟
      لا لا حبيبي مو بنا اللي يخدعه ما تدعيه
      .................................مبروم ما يفتل على مبروم لعبك بكشفه
      تقتل قتيلك ثم تمشي في الجنازه تقتفيه
      .............................من يوم اعرفك وانت ما تترك معاي اللفلفه
      قلت اذكري الرحمن واعطيني سبب واحد وجيه
      ..................................يعطيك حق انك تدينيني لو انك منصفه
      قالت لي اسأل نفسك اش سويت بالحب النزيه
      .................................منهو الذي مشغول جواله ودمي استنزفه؟
      ثلاث ساعات اتصل مشغول يا(..) وليه
      ................................مدري تفاوض بوش وإلا انها بداية معرفه
      طبعا مطنشني وداخل جو لكن وش عليه
      ....................................ماني بزعلانه على شانك وإلا متحسفه
      ليه الحسايف دام قلبك باع قلبا مشتريه
      ......................................إلا خساره فيك دمعا في غيابك بذرفه
      قامت وراحت واتركتني قلت معذاري اسمعيه
      ...................................زمت شفايفها ولفحت شعرها في عجرفه
      لحقتها قلت افهمي الموضوع قالت ما ابيه
      ....................................قلت انت حره واتركتني اه ياهي مجحفه
      اسبوع يا(..) لا زادي ولا النوم اهتنيه
      .....................................احب هالمجنونه اللي في عذابي مسرفه
      من يوم راحت والسوالف كلها لهجة سفيه
      .........................................وذكرياتي لأجل يسكت كلها تستحلفه
      والوقت باسط كف قابض كف يفرك في يديه
      ................................له عين يتشمت وانا اللي كنت بالضحك اتلفه
      ان كان مر اسبوع ما جاني اتصالا محتريه
      .......................................بطلبك يا(...) خدمه كان ما فيه اكلفه
      اطلع شهار وقول عندي شخص ربي مبتليه
      .................................واحجز سريرا زين في غرفه فسيحه مشرفه
      ومر وصلني عسى الله لا يهينك يالوجيه
      ......................................تلقاني اتحراك لابس ثوب نوم ومنشفه
    7. وزير السلطان
      30-03-2010, 01:44 PM

      عرفت ان الظنون اكبر خطيه....اذا كان العشم زايد شويه..خلاص ابعد وبتحمل عذابي...

      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها


      مدخل
      عليهم صابر والصبر طول
      عسى أنال في صبري شفاعه
      سبب خل عليه القلب يهمل
      هميل العين ما كف اندفاعه
      عليه القلب من وكره تملل
      يشوف الصيد في عالي رفاعه
      حسين اللون بأوصافه تكمل


      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها

      مخرج
      يا حلاة اللي على بالي طرا
      شاغل فكري ولا عني درا
      كل يوم كنت أشوفه عندي عيد
      كل نظره من عيونه شي جديد
      حبي له من طرف واحد ما كشف حبه عنيد
      حاضنه بعيني و رمشي له درا
      عن هجير الشمس وعيون الورا
      حاجتي غايب و حاضر له تزيد
      وأنا حظي بس أناظر من بعيد
      حبي له من طرف واحد ما كشف حبه عنيد
      اه لو يدري حبيبي وش جرى
      ساهر و دمعي على خدي جرى
      حبه يسري في عروقي شي أكيد
      كل دقه من خفوقي له تريد
      حبي له من طرف واحد ما كشف حبه عنيد


      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها لا..للتضحيه..

    8. وزير السلطان
      31-03-2010, 02:20 PM

      وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين

      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها


      هذه قصه تركها أحد الشباب كواجهه رئيسيه لموقعه بعد أن قام بإغلاقه...!!

      صحيت من النوم فجأة شفت نور غريب !! المشكلة أن نور الغرفة مسكر شفت الساعة على 3 ونص الفجر طيب .. النور هذا كله من فين ؟؟؟ تفاجأت لما شفت يدي نصها بالجدار طلعتها بسرعة وانا خايف جلست اشوفها دخلتها مره ثانيه بالجدار .. تدخل !!!!!!!! سمعت صوت ضحك جلست التفت لقيت اخوي نايم !!! قمت من السرير وانا خايف رحت اصحيه بس ما يرد علي رحت لغرفة أمي أحاول أصحي أبوي أبغى أحد يرد علي ماردو رحت لأمي أحاول اصحيها فجأة قامت من النوم !!!!! هي قامت من النوم بس ماكلمتني كانت تسمي ' بسم الله الرحمن الرحيم ' وتكررها .. قومت ابوي من النوم قالت له قوم قوم ابغى اروح اتطمن على الأولاد.. أبوي جاوبها باستغراب ' مش وقته خليني انام وبكرا يصير خير ' لكن باصرارها قام من النوم مستغرب وراحو سوى جلست أصرخ أمييي أبوييي بس محد يرد !!! مسكت ثيابها ابغاها تسمعني بس ماحست !!! جلست امشي وراها لحد ما وصلت غرفة النوم دخلو غرفة النوم وشغلو اللمبات ماكانت تفرق معاي لأن الدنيا منوره أصلا بسسس تفاجأت لما شفت شي غرييييييب شفت جسمي !!! أيوه جسمي انا جلست أطالع في نفسي لقيتني صرت اثنين قلت في نفسي مين هذا ؟ وكيف هذا يشبهني !!! جلست أضرب في نفسي أبغى أصحى من هذا الحلم الكئيييب لكن ما صحيييت أبوي قال ' يالله شفتي انهم نايمين خلينا نمشي ' لكن أمي ما هديت راحت عند اللي كان نايم مكاني قالت محمد قووم محمد قووم رد علي بس ما يرد !!! حاولت أكثر من مرره وفجأة بدأت دمووع أبي تتساقط أبي القوي الذي لم أرى في حياتي دموعه رأيتها اليوم بدأ الصراخ يعلو المكان .. صحى أخي من النوم قال ' ايش صاير ' أمي قالت له وهي تصرخ ' أخووك مات محمد مات ' وهي تبكي بحرقة ازداد الصراخ رحت لأمي قلتلها لا تبكي أنا هنا شوفيني!! مافي احد بيرد علي ليييه جلست أصرخ أنا موجووود شوفووو بس مافي حد بيرررد جلست أصرخ يارب يارب يخلص الحلم اللي انا فييه سمعت صوت يأتي من بعيد وكان يعلو شيء فشيء حتى سمعت قوله تعالى : )) لقد كنت في غفلة من هذا فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد)) فجأة في اثنين مسكوني بس هما مش من البشر خفت !! جلست أصرخ أتركووني أتركووني أنتو مييين ؟؟ وايش تبغو ؟؟ قالو : ' أحنا حراسك لحد القبر ' قلت أنا مامت أنا لسى حي لييه تودوني القبر أتركووني !! انا أحس و أتكلم و أشوف لسى ما مت ردو علي بابتسامه قالو ' عجيب أمركم يالبشر تظنون أن الموت نهاية الحياة ولا تدرون أن ماكنتم تعيشون فيه هو حلم قصير ينتهي عندما تموتون ' مازالو يسحبون فيني لحد القبر واحنا بالطريق شفت ناس بتبكي وناس بتضحك و ناس بتصرخ وكل واحد معاه اثنين زيي سألتهم ليييه يسوو كيذا ؟؟ قالو ' الناس هذول عارفين مصيرهم منهم من كان على ضلال ' قاطعتهم وانا خائف ' يعني بيروحو النار !!!! ' قالو ' نعم ' وأكملو حديثهم ' واللي يضحك هذا رايح الجنة ' رديت بسرعة ' وأنا رايح فيين ؟؟؟؟؟ ' قالو ' أنت كنت شويه تمشي صح و شويه تمشي خطأ شويه تتوب وترجع اليوم الثاني تعصي وماكنت واضح مع نفسك وهتضل كيذا تايه ' قاطعتهم و أنا خائف ' يعني اييييييييش يعني انا برووح النار ' ردو علي ' رحمة الله واسعة و الرحلة طويلة ' التفت وأنا خايف شفت أهلي أبوي عمي أخواني أقاربي كلهم كانو حاملييني بصندوق رحت لهم ركض قلتلهم ' ادعو لي ' لكن مافي حد رد علي منهم من كان يبكي ومنهم من كان حزيين رحت لأخوي قلت له انتبه من الدنيا وفتنها لاتغريييك كنت أتمنى لو أنه يسمعني شدوني الملكيين لقبري ونوموني فوق الجسد حقي شفت ابوي وهو يرمي التراب فوقي شفت اخواني وهما يرمو التراب شفت الناس كلها ترمي التراب فوقي تمنيت لو اني مكانهم في الدنيا كان تبت كان صليت الفجر أمس كان دعييت ربي كل يوم كان جددت توبتي كل يوم كان بطلت معاصي جلست اصرخ ' ياناس انتبهووو تغرركم الدنيا ' تمنييت لو حد يسمعني فهل سمعتني أنت ؟ ؟ ؟ ---- انشرها إن أردت وإن كان نشرها سيرهقك فسيأتي يوم وأنت في مكاني بالقبر و ستتمنى لو أنك أرسلتها .. سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم اتمنى انك استفدت واخذت حسنات واللي يقراها يخذ حسنات حطها بوصفك لكي تكسب الحسنات وشكرا
    9. وزير السلطان
      31-03-2010, 05:53 PM

      الكيف في شوفك ولا ماك ارجوك ياسيد المها روف وش خانت الدنيا بلا ياك

      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها


      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها


      أوي فنجال شربته الحالي........................... فنجال ماله ثاني بالفناجيل
      فنجال من غالي للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها يمده لغالي......................... وتهديه قبل ايديه سود مضاليل
      مده علي وقال خذ يا حلاليللناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها....................... لا يا بعد من ينقل القال والقيل
      واخذت فنجالي وريحت بالي........................ وثنيت رجلي عندهم للتعاليل
      دار الحديث وكل شيء صفالي ....................وارهيت منهم بالوفاء والمحاصيل
      قمنا على ما قال لاله ولا لي......................... إلا وعودن بالليالي المقابيل
      والله أعلم عن مقبلات الليالي..................... هن يلقحن وإلا بعد يظهرن حيل
    10. وزير السلطان
      01-04-2010, 01:23 AM

      والله لابيع الخلق لرضاك واشريك.....لين الرضا برضاك يمطر سحابه

      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها


      حاله غريبه والله مدري هي بس عندي ولا عندكم...!!
      الأسبوع اللي فات الأربعاء/الخميس/ الجمعه..كنت مسافر لكذا منطقه...
      الحاصل إنوه هالثلاثة أيام مانمت فيهم إلا ممكن ثلاث ساعات بس...
      ومن يوم السبت لحد الثلاثاء...إذا معدل نومي اليومي 12ساعه قليله لكل يوم...
      لكن اليوم مدري وش فيه إتغير الحال..تصوروا صاحي من 3الفجر أمس ولحد
      الحين مارضت عيوني تعانق حتى خيال النوم بس....
      لكن على قولة المثل نفلها وربك يحلها...ولا نقول مثل ماهم يقولون في
      الإم بي سي...ربوعنا فلها...إيوالله أنه فله بوجودك ياغالي
      ولا أقولك ماهو بفله إلا أبو الفله كلها...ياعيني والله على الرومانتيك....هههه
      المراد...ياطويلين العمر والسلامه...بسام تعرفونه...زميل لي الروح بالروح
      ولاني ببخل عليه بشيء لو يبي الروح فدوتن لعيونه..ياعيني على التضحيه والله...
      شابن علي بمدونتي...يقول يابدر...إنت باقي شوي وتألف لك ديوان شعري باهالردود اللي كلها أشعار وقصائد...يقول نبي شطحات على قولة نويصر ولد الخليفه...يعني إسرد لنا
      موقف...إسرد لنا قصه من نسجك...بيني وبينكم رحت لأول مخرج..قلت أصلا
      غالبية الأعضاء ميولهم شعريه...وأنا أقصد نفسي...
      يقول الشاعر:
      لاتحسبني لو قسى الوقت اخليك..... ببقى معك لو زاد وقتي صلابه
      وشلون اببعد واتركك او اجافيك......وانتي لقلبي الزاد وانتي شرابه
      تراني ماأصدق أفتح لي باب إلا وأروح لين أخر نقطه فيه....قايلن لك يابسام..ماني وأيا حق سرد...الله يسرد عداوينك...إممممممممم
      إيه تذكرت....اليوم بسام..مرني العصر....وجلس يتقهوى معاي.....ويوم عرف بنجاحي

      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها
      ألح إلا أعشيه بمطعم...الموهيم وش تختار..راح يتخيرلي...مرات يقول بمطعم البلوره اللي بوسط الفيصليه..ومرات يقول لي مطعم ست الشام...الموهيم..قلت يابسام حن علينا شوي..ترى إحنا بنصف الشهر...هههه
      أخر شيء إستقر على البحري...ورحنا لخالوا عمر...قصديعمو حمزه

      للناس فيما يكتبون أشياء تشد الإنتباه/وأنا على باب الكتابه مهجتي شديتها
      والله وأتعشينا وكان الجو مره مره حلو..كان نفسي أصور طريقة التحضير..من وإلى بس...مالله كتب...لأن المطعم كله زحمه شوي..وأخاف التصوير..يسبب إحراج لأحد...
      بالعافيه على قلبك يابسام..وهذانا لبينا طلبك مثل ماتبي..!!!
    123456789101112131415161718192060 ...