12

ابي رايكم بس مابي مساعده

ازياء فساتين وملابس للمرأة
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. محيره البشر
      04-06-2009, 10:55 PM

      ابي رايكم بس مابي مساعده

      ابي رايكم بس مابي مساعده


      السلام عليكم بنوتات

      اخباركم؟؟

      لقيت فستان
      وابي رايكم فيه قبل اخيطه
      بصراحه دخل مززاجي بقووه

      بس ابي اخذ رايكم فيه
      على قول المثل كل مايعجبك والبس مايعجب الناس<<اوخص والله
      وش رايكم اي لووون اخليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      والله لو مارايكم يهمني ماسالتكم

      وانتظر ردودكم
      واسالكم بالله اي احد يمر من هنا يعطيني رايئيه
      وربي مازعل

      تحياتي لكم


      7
      7
      7

      ابي رايكم بس مابي مساعده
      250*300 Second
    2. ~( عبير الورد )~
      04-06-2009, 11:27 PM

      ابي رايكم بس مابي مساعده


      حلوووووو

      بس يبيله جسم مثالي ,, يعني لو كنتي مليانه او عندك بطن شوي ماراح يكون حلو
      لكن لو كان جسمك مثل هالعارضة راح يطلع رووووووعة

      اما عن اللون ,, الاخضر طالع حلو
      بس انا عن نفسي احب الاحمر والاسود ,, راح يطلعون روعة على هالموديل
    3. فجر المحبه
      04-06-2009, 11:42 PM

      ابي رايكم بس مابي مساعده


      وعليكم السلام
      تبين رايي؟؟؟
      الموديل يبي له تعديل
      يعني عندك فتحة الصدر
      والفتحه اللي قدام
      لو تعدلينها
      يكو احسن واروع عليك
      وانا رايي من راي عبوره اللون
      الاسود احلى وشياكه
      هو سيد الالوان


      ان شاء الله تتهني فيه
      وتقطعيه بالعافيه
      ويجعل حياتكم كلها افراح×افراح
    4. محيره البشر
      04-06-2009, 11:45 PM

      ابي رايكم بس مابي مساعده


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~( عبير الورد )~
      حلوووووو

      بس يبيله جسم مثالي ,, يعني لو كنتي مليانه او عندك بطن شوي ماراح يكون حلو
      لكن لو كان جسمك مثل هالعارضة راح يطلع رووووووعة

      اما عن اللون ,, الاخضر طالع حلو
      بس انا عن نفسي احب الاحمر والاسود ,, راح يطلعون روعة على هالموديل
      افا عليكي انا ام الجسم
      لا الحمدلله ماعندي لاكرش ولا شي
      نحيفه وجسمي حلووو

      وانا بعد مثلك قلت ابيه عنابي بس مو احمر

      مشكوور يالغلا على مرورك العطر
    5. محيره البشر
      04-06-2009, 11:48 PM

      ابي رايكم بس مابي مساعده


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر المحبه
      وعليكم السلام
      تبين رايي؟؟؟
      الموديل يبي له تعديل
      يعني عندك فتحة الصدر
      والفتحه اللي قدام
      لو تعدلينها
      يكو احسن واروع عليك
      وانا رايي من راي عبوره اللون
      الاسود احلى وشياكه
      هو سيد الالوان


      ان شاء الله تتهني فيه
      وتقطعيه بالعافيه
      ويجعل حياتكم كلها افراح×افراح
      هلا والله فجووره

      اكييييد ياقلبي بسكر فتحة الصدر واخلي الفتحه تحت الركبه
      ماراح اخليهم كذا ومستحيييييييل
      وبالنسبه للون
      الاسود ينحفني زياده
      قلت اخليه عنابي او اخضر نفس اللون هذا

      والله يعافيكي
      ويخليكي لعينا ترجيكي يارب
      ومشكووره ياقلبي على مرورك المميز
    6. ℓlįșšă
      04-06-2009, 11:52 PM

      ابي رايكم بس مابي مساعده


      المودييييييييييييييييل مووووووت

      بس رايي من راي البنات
    7. روح مشرقة
      05-06-2009, 03:52 AM

      ابي رايكم بس مابي مساعده


      زي ماقالت اختي فجر الموديل ذووق بس لوتسترينه شوي
      واللون العنابي اوالفوشي حلووو
      تتهني فيه يارب
    8. °• غموضي دآهيه •°
      05-06-2009, 04:05 AM

      ابي رايكم بس مابي مساعده


      هلا محيره

      وعليكم السلام

      بصراحه مره رووعه الموديل

      بس أفضل ماتفصليه بلون واحد
      يعني لو تحطي لونين يكون احسسن بكثير
      مثلا..اذا تبي لونه عنابي طرزي اطرافه من تحت بلون ذهبي يجي مره واو

      والبسي معاه اكسسوار ذهبي مره تطلعي جونان..

      ولبس العافيه عليك ياعسل..


      لك ودي يالغلا,,
    9. محيره البشر
      05-06-2009, 11:07 AM

      ابي رايكم بس مابي مساعده


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elissa
      المودييييييييييييييييل مووووووت

      بس رايي من راي البنات
      تسلمين ياقلبي من ذووقك
    10. محيره البشر
      05-06-2009, 11:09 AM

      ابي رايكم بس مابي مساعده


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت الجروح
      زي ماقالت اختي فجر الموديل ذووق بس لوتسترينه شوي
      واللون العنابي اوالفوشي حلووو
      تتهني فيه يارب
      اكيد ياقلبي بستره مستحيل البسه كذا
      وانا قلت العنابي بعد حلوو

      الله يهني ايامك ويجعلها
      سعاده يارب
      ومشكووره يالغلا
    12